FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 04-12-2013, 05:01 PM   المشاركة رقم: 1051
الكاتب
TornadoFX
عضو جديد
الصورة الرمزية TornadoFX

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TornadoFX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : karimoo المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات مدفوعة يومية من شركة انجليزية مجانا للحبايب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fh32000 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليورو دولار .. بدات.. بتوفيق للجميع
Buy EURUSD 1.3560 SL 1.3500 TP 1.3620 ِCancelled

لو تقصد هذه التوصيه اخى ارجو الخروج منها لان الشركه قامت بالغائها

التوقيع

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

عرض البوم صور TornadoFX  
قديم 04-12-2013, 05:01 PM
TornadoFX TornadoFX غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fh32000 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليورو دولار .. بدات.. بتوفيق للجميع

قديم 04-12-2013, 05:05 PM   المشاركة رقم: 1052
الكاتب
karimoo
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
karimoo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : karimoo المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

السلام عليكم

تفضلوا

Sell EURGBP 0.8290 SL 0.8330 TP 0.8240

راجع انشاء الله حول موضوع التوصيات .

تحياتي

عرض البوم صور karimoo  
قديم 04-12-2013, 05:05 PM
karimoo karimoo غير متواجد حالياً
عضو نشيط

السلام عليكم

تفضلوا

تحياتي

قديم 04-12-2013, 05:09 PM   المشاركة رقم: 1053
الكاتب
fh32000
عضو جديد
الصورة الرمزية fh32000

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fh32000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TornadoFX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اي نعم هي . لقد قمت بإلغائها. شكرا لتويهك

عرض البوم صور fh32000  
قديم 04-12-2013, 05:09 PM
fh32000 fh32000 غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TornadoFX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اي نعم هي . لقد قمت بإلغائها. شكرا لتويهك

قديم 04-12-2013, 05:10 PM   المشاركة رقم: 1054
الكاتب
مملكة الجروح
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مملكة الجروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الغيتها على خسارة 17 نقطة
كنت اتمنى تخبرنا مبكراً اخي

عرض البوم صور مملكة الجروح  
قديم 04-12-2013, 05:10 PM
مملكة الجروح مملكة الجروح غير متواجد حالياً
عضو فعال

قديم 04-12-2013, 05:15 PM   المشاركة رقم: 1055
الكاتب
Adhamfx
عضو جديد
الصورة الرمزية Adhamfx

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Adhamfx غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimoo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

تفضلوا

تحياتي
جزاك الله خيرا

عرض البوم صور Adhamfx  
قديم 04-12-2013, 05:15 PM
Adhamfx Adhamfx غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimoo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

تفضلوا

تحياتي
جزاك الله خيرا

قديم 04-12-2013, 05:16 PM   المشاركة رقم: 1056
الكاتب
TornadoFX
عضو جديد
الصورة الرمزية TornadoFX

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TornadoFX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسف اخى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس انا اول ما شوفت التعليق بتاعك وضحتلك على طول وان شاء الله معوضه فى صفقه تانيه

التوقيع

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

عرض البوم صور TornadoFX  
قديم 04-12-2013, 05:16 PM
TornadoFX TornadoFX غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الجروح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسف اخى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس انا اول ما شوفت التعليق بتاعك وضحتلك على طول وان شاء الله معوضه فى صفقه تانيه

قديم 04-12-2013, 05:16 PM   المشاركة رقم: 1057
الكاتب
أبو ريماس
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أبو ريماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmd momo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخ كريم مش بيعمل عملية دة بيعمل عملية لمريض لأنة دكتور جراح
اووووووووووبا

هههههههههههههههه

عموماً بالتوفيق ان شاء الله وندعوا للمريض بالشفاء

عرض البوم صور أبو ريماس  
قديم 04-12-2013, 05:16 PM
أبو ريماس أبو ريماس غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmd momo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخ كريم مش بيعمل عملية دة بيعمل عملية لمريض لأنة دكتور جراح
اووووووووووبا

هههههههههههههههه

عموماً بالتوفيق ان شاء الله وندعوا للمريض بالشفاء

قديم 04-12-2013, 06:55 PM   المشاركة رقم: 1058
الكاتب
karimoo
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
karimoo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم

أتمنى انشاء الله تكونوا بألف خير و شكرا للأخوة للتمنوا لي الشفاء الله يشفينا من كل أمراض الدنيا ,ولكن كما قال الأخ مومو أنا لست مريض ولكني أعمل طبيب جراح ههه ولكن لي مرض واحد ان شاء الله أشفى منه هو الفوركس و الماركت ههه

الأخ حسين والله لا تستطيع أن تتصور كم حزنت لما قلت لي أنك خاسر نصف حسابك ان شاء الله ما يكون حساب كبير وان شاء الله يعوضك وبالأرباح ,ادا أنت راح لك نصف الحساب أنا راح لي كل حساب و الحمد لله عوضت .

والهدف من هدا المقال هو تسليط الضوء على بعض النقاط التى للأسف يتغاظى عنها كتير من الاخوان و هي نقاط مهمة و تسبب خسائر في أغلب الأحيان .

المظاربة في السوق هي متل الحرب أحد ما يرحم أحد لما أنت تخسر فيه واحد أخر ربح و العكس ويجب على الانسان ان يتحلى بالصبر والقناعة أقول القناعة

النقاط التي أريد ان أتيرها هي :

تقبل الخسارة : على الأنسان أن يتقبل الخسارة كا يتقبل الربح وهدا هو قانون اللعبة .

التوصيات :التوصيات هي حتى الأن ناجحة ونسبة نجاحها تعتبر أكتر من جيدة وعلى ما أظن هي أفضل ما يتوفر في سوق التوصيات حاليا لأن بكل بساطة لا يوجد هناك توصيات مضمونة ,ومن يقول لك مضمونة يمكن أن تقول له أنت تكدب ,مشكلتهم الوحيدة كما شرحوا لي أنهم متعودين يضاربون بحسابات كبيرة مع البنوك و ستوبات كبيرة وهدا يخلق لهم مشاكل في تحديد الستوب ولو تدرس كل توصياتهم تجد أكترمن 80 % من التوصيات الخاسرة السعر رجع فيها وحقق الهدف يعني لووضعوا ستوب كبير ما خسروها وهده مشكلتهم و هم الان يعملون عليها.

المرونة :في البداية كان عندي مشاكل مع الشركة كنت كل يوم أرسل لهم ايميل لاني كنت أضارب بحساب كبير و الخوف كان مسيطر علية ,ولكن مع الوقت فهمتهم كيف يعملون التوصيات هي في أغلب الأحيان بهدف ما بين 40-ال 60 و 100 بالنسبة للدهب ,لو قمت دخلت واحد لوت تكسب 500 دولار من 500 دولار لو تأخد فقط 20 نقطة وهي 200 دولار كل يوم و تخرج في الشهر هي 4000 دولار فيها خير و بركة وعلى الانسان أن يكون مرن لأن السوق يصعاب و يشتد يوم بعد يوم وعلينا أن نتأقلم معه و نتحلى بالمرونة على سبيل المتال هده الصفقة أخدت منها 40 نقطة لأاني حركت الستوب فقط 10 نقاط و السعر ارتد .

AUDUSD 0.9100 SL 0.9150 TP 0.8950

و نفس الشيء بالنسبة للدخول لما يكون السعر بعيد عن نقطة الدخول ب أقل من عشر نقاط يمكن تدخل مباشرتا بسعر السوق .

ولما السعر يكون محقق 50 %من الهدف يمكن تحرك الستوب للنقطة الدخول و حتى ادا رجع ما تخسر أي شيء و تكون 0 ربح و 0 خسارة .

علينا أن لا نتعامل مع التوصيات وكأننا روبوهات ,يجب علينا أن نستعمل حدسنا و منطقنا لما تشوف السعر هابط هابط وارتد للبضعت نقاط يعني انو سبرجع سيرجع مش عشان بضعة بيبات تخسر 50 أو ستين نقطة .

القناعة :أتعجب من بعض الأخوان لما يقولون أن لم يغلق لأن السعر كان بعيد ب 5 نقاط عن التارقت , خمس نقاط في الفوركس هي و لا شيء عصفور في الجيب أفضل من 10 في الشجرة.

ادارة مال و المخاطر :من المنطقي أنك تخسر ادا لم تكن لك القدرة للحماية حسابك يعني لو حسابك 1000 دولار و تروح تفتح 2 لوت يعني مخاطرة كما يمكنك تربح و ضاعف حسابك يمكن حسابك يروح و تخسر كل شيء.

الأدمان : لما ما يكون فرص في السوق ما يكون انت مو مجبر تفتح كل يوم ما تفتح أفضل من الخسارة .

البروكر :البروكر هو 30 بالمئة من نجاحك أو خسارتك في هدا الميدان خاصة في منطقتنا ,هناك بعض الشركات من الماركت ميكر هدفهم يخسروك ومعهم عشان أكون صريح أنت خاسر خاسر لأنهم يضاربون ضدك ولما أنت تخسر هم يربحون ,لدلك اختيار شركة محترمة تكون في صفك يعتبر شيء مهم .

والنصيحة الأخيرة لي مش قادر يضارب وله حساب أكتر من 10.000 دولار, الشركة تعرض ادارة الحسابات بعمولة38 بالمئة من الأرباح ,تربح راحة بالك و التوتر و كل شيء زميلي في العمل وهو فرنسي استتمر معهم 20000 دولار الشهر الأخير أخد 3700 دولار هو فرحان وراضي .أرجوا من الأخوة عدم أخدها كتسويق ويقولك راك تسوق لهم أنا أنصح في سبيل الله فقط مادام فيه منفعة للناس

وفي الأخير سكايبي في وسائل الأتصال في بروفايلي لي محتاج أي شيء نساعدوا في سبيل الله أنا في الخدمة .

عرض البوم صور karimoo  
قديم 04-12-2013, 06:55 PM
karimoo karimoo غير متواجد حالياً
عضو نشيط

السلام عليكم

أتمنى انشاء الله تكونوا بألف خير و شكرا للأخوة للتمنوا لي الشفاء الله يشفينا من كل أمراض الدنيا ,ولكن كما قال الأخ مومو أنا لست مريض ولكني أعمل طبيب جراح ههه ولكن لي مرض واحد ان شاء الله أشفى منه هو الفوركس و الماركت ههه

الأخ حسين والله لا تستطيع أن تتصور كم حزنت لما قلت لي أنك خاسر نصف حسابك ان شاء الله ما يكون حساب كبير وان شاء الله يعوضك وبالأرباح ,ادا أنت راح لك نصف الحساب أنا راح لي كل حساب و الحمد لله عوضت .

والهدف من هدا المقال هو تسليط الضوء على بعض النقاط التى للأسف يتغاظى عنها كتير من الاخوان و هي نقاط مهمة و تسبب خسائر في أغلب الأحيان .

المظاربة في السوق هي متل الحرب أحد ما يرحم أحد لما أنت تخسر فيه واحد أخر ربح و العكس ويجب على الانسان ان يتحلى بالصبر والقناعة أقول القناعة

النقاط التي أريد ان أتيرها هي :

تقبل الخسارة : على الأنسان أن يتقبل الخسارة كا يتقبل الربح وهدا هو قانون اللعبة .

التوصيات :التوصيات هي حتى الأن ناجحة ونسبة نجاحها تعتبر أكتر من جيدة وعلى ما أظن هي أفضل ما يتوفر في سوق التوصيات حاليا لأن بكل بساطة لا يوجد هناك توصيات مضمونة ,ومن يقول لك مضمونة يمكن أن تقول له أنت تكدب ,مشكلتهم الوحيدة كما شرحوا لي أنهم متعودين يضاربون بحسابات كبيرة مع البنوك و ستوبات كبيرة وهدا يخلق لهم مشاكل في تحديد الستوب ولو تدرس كل توصياتهم تجد أكترمن 80 % من التوصيات الخاسرة السعر رجع فيها وحقق الهدف يعني لووضعوا ستوب كبير ما خسروها وهده مشكلتهم و هم الان يعملون عليها.

المرونة :في البداية كان عندي مشاكل مع الشركة كنت كل يوم أرسل لهم ايميل لاني كنت أضارب بحساب كبير و الخوف كان مسيطر علية ,ولكن مع الوقت فهمتهم كيف يعملون التوصيات هي في أغلب الأحيان بهدف ما بين 40-ال 60 و 100 بالنسبة للدهب ,لو قمت دخلت واحد لوت تكسب 500 دولار من 500 دولار لو تأخد فقط 20 نقطة وهي 200 دولار كل يوم و تخرج في الشهر هي 4000 دولار فيها خير و بركة وعلى الانسان أن يكون مرن لأن السوق يصعاب و يشتد يوم بعد يوم وعلينا أن نتأقلم معه و نتحلى بالمرونة على سبيل المتال هده الصفقة أخدت منها 40 نقطة لأاني حركت الستوب فقط 10 نقاط و السعر ارتد .

AUDUSD 0.9100 SL 0.9150 TP 0.8950

و نفس الشيء بالنسبة للدخول لما يكون السعر بعيد عن نقطة الدخول ب أقل من عشر نقاط يمكن تدخل مباشرتا بسعر السوق .

ولما السعر يكون محقق 50 %من الهدف يمكن تحرك الستوب للنقطة الدخول و حتى ادا رجع ما تخسر أي شيء و تكون 0 ربح و 0 خسارة .

علينا أن لا نتعامل مع التوصيات وكأننا روبوهات ,يجب علينا أن نستعمل حدسنا و منطقنا لما تشوف السعر هابط هابط وارتد للبضعت نقاط يعني انو سبرجع سيرجع مش عشان بضعة بيبات تخسر 50 أو ستين نقطة .

القناعة :أتعجب من بعض الأخوان لما يقولون أن لم يغلق لأن السعر كان بعيد ب 5 نقاط عن التارقت , خمس نقاط في الفوركس هي و لا شيء عصفور في الجيب أفضل من 10 في الشجرة.

ادارة مال و المخاطر :من المنطقي أنك تخسر ادا لم تكن لك القدرة للحماية حسابك يعني لو حسابك 1000 دولار و تروح تفتح 2 لوت يعني مخاطرة كما يمكنك تربح و ضاعف حسابك يمكن حسابك يروح و تخسر كل شيء.

الأدمان : لما ما يكون فرص في السوق ما يكون انت مو مجبر تفتح كل يوم ما تفتح أفضل من الخسارة .

البروكر :البروكر هو 30 بالمئة من نجاحك أو خسارتك في هدا الميدان خاصة في منطقتنا ,هناك بعض الشركات من الماركت ميكر هدفهم يخسروك ومعهم عشان أكون صريح أنت خاسر خاسر لأنهم يضاربون ضدك ولما أنت تخسر هم يربحون ,لدلك اختيار شركة محترمة تكون في صفك يعتبر شيء مهم .

والنصيحة الأخيرة لي مش قادر يضارب وله حساب أكتر من 10.000 دولار, الشركة تعرض ادارة الحسابات بعمولة38 بالمئة من الأرباح ,تربح راحة بالك و التوتر و كل شيء زميلي في العمل وهو فرنسي استتمر معهم 20000 دولار الشهر الأخير أخد 3700 دولار هو فرحان وراضي .أرجوا من الأخوة عدم أخدها كتسويق ويقولك راك تسوق لهم أنا أنصح في سبيل الله فقط مادام فيه منفعة للناس

وفي الأخير سكايبي في وسائل الأتصال في بروفايلي لي محتاج أي شيء نساعدوا في سبيل الله أنا في الخدمة .

قديم 04-12-2013, 07:13 PM   المشاركة رقم: 1059
الكاتب
fh32000
عضو جديد
الصورة الرمزية fh32000

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fh32000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

قرأت كل كلمة في ردك السابق وان شاء الله أكون أول المستفيدين من النصيحه .. شكرا لك أخي على متقدمه وأسأل الله ان يضعه في ميزان حسناتك

عرض البوم صور fh32000  
قديم 04-12-2013, 07:13 PM
fh32000 fh32000 غير متواجد حالياً
عضو جديد

قرأت كل كلمة في ردك السابق وان شاء الله أكون أول المستفيدين من النصيحه .. شكرا لك أخي على متقدمه وأسأل الله ان يضعه في ميزان حسناتك

قديم 04-12-2013, 07:23 PM   المشاركة رقم: 1060
الكاتب
مملكة الجروح
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مملكة الجروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا كل صفقاتك كنت بدخل عليها ب 0.1 لوت
الان دخلت على صفقة اليورو باوند ب 0.2
كل عدة ايام اثبت نجاح طريقتي في استخدام الاستراتيجية هرفع قليلاً لعلي اعوض خسارتي ان شاء الله
فأشكرك بشدة على ما تقوم به اخي كريم اسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك
الصفقة دخلت بالمناسبة

عرض البوم صور مملكة الجروح  
قديم 04-12-2013, 07:23 PM
مملكة الجروح مملكة الجروح غير متواجد حالياً
عضو فعال

انا كل صفقاتك كنت بدخل عليها ب 0.1 لوت
الان دخلت على صفقة اليورو باوند ب 0.2
كل عدة ايام اثبت نجاح طريقتي في استخدام الاستراتيجية هرفع قليلاً لعلي اعوض خسارتي ان شاء الله
فأشكرك بشدة على ما تقوم به اخي كريم اسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك
الصفقة دخلت بالمناسبة