FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تعليم الفوركس يحتوى المنتدى التعليمى على العديد من المراجع و الكتب و المؤلفات التى تساهم فى تعليم المضاربين اصول و فنون تداول العملات (الفوركس) منتدى الفوركس ، المواد التعليمية ل سوق الفوركس ، دروس ، تحيلي رقمى ، كتب ، مقالات تعليمية ، دورات فوركس مجانية ، تعليم تحليل فني ، تحليل اساسي ، موجات اليوت ، فيبوناتشي ، تعليم فوركس ، برامج التداول ، تعليم الفوركس بالفيديو ، شروحات . تعلم الفوركس , تعليم الفوركس , فيديو فوركس , افضل دورة فوركس , دورة فوركس مجانية , دورة فوركس , ربح فوركس , استراتيجية فوركس , فيديو فوركس تعليمى , فيديو فوركس و الكثير.

يوم في حياة مضارب

منتدى تعليم الفوركس

قديم 06-05-2015, 01:54 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
lordpa
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
lordpa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي يوم في حياة مضارب

اطلب من أساتذتنا الكرام كل واحد يدينا برنامجه اليومي ليوم عمل واحد والذي لا يمكن أن يحيد عنه يوميا
على أساس أن ليس لديه صفقات سابقة يقفلها وأنه سيبدأ فتح جهاز الكمبيوتر ( أوقات عمله في السوق عند الساعة....بتوقيت.... وليه....)ويفتح الشارتات ما هي الأشياء المسلمات التي يجب أن يكون عارفها قبل بدء العمل وعند فتح الشارتات إلى ماذا ينظر وماهي مراحل التداول حتى نستفيد هناك كثيرين وانا واحد منهم اميل للتعلم بما يفعله الأساتذه ومازلت متخوف من ان اكون نسيت شي او فات علي يعني على شكل خطوات ارجو ان يحظى طلبي بإهتمامكم وأكيد كثيرين سيتنور طريقهم ويتشجعوا على بدأ العمل بشكل صحيح معظم المنتديات تركز على أشياء بعينها نقاط نقاط لا تكمل الصورة العامة ونسميها يوميات متداول أو يوم في حياة مضارب في أسواق الفوريكس وتقبلوا فائق التقدير والإحترام وجزاكم الله خيرا .

عرض البوم صور lordpa  

قديم 06-05-2015, 01:54 PM
lordpa lordpa غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي يوم في حياة مضارب

اطلب من أساتذتنا الكرام كل واحد يدينا برنامجه اليومي ليوم عمل واحد والذي لا يمكن أن يحيد عنه يوميا
على أساس أن ليس لديه صفقات سابقة يقفلها وأنه سيبدأ فتح جهاز الكمبيوتر ( أوقات عمله في السوق عند الساعة....بتوقيت.... وليه....)ويفتح الشارتات ما هي الأشياء المسلمات التي يجب أن يكون عارفها قبل بدء العمل وعند فتح الشارتات إلى ماذا ينظر وماهي مراحل التداول حتى نستفيد هناك كثيرين وانا واحد منهم اميل للتعلم بما يفعله الأساتذه ومازلت متخوف من ان اكون نسيت شي او فات علي يعني على شكل خطوات ارجو ان يحظى طلبي بإهتمامكم وأكيد كثيرين سيتنور طريقهم ويتشجعوا على بدأ العمل بشكل صحيح معظم المنتديات تركز على أشياء بعينها نقاط نقاط لا تكمل الصورة العامة ونسميها يوميات متداول أو يوم في حياة مضارب في أسواق الفوريكس وتقبلوا فائق التقدير والإحترام وجزاكم الله خيرا .

قديم 06-05-2015, 02:05 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
Ahmed Mohamed Said
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Ahmed Mohamed Said غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lordpa المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: يوم في حياة مضارب

موضوع جميل.... هننتظر رد الناس الخبره نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Ahmed Mohamed Said  
قديم 06-05-2015, 02:05 PM
Ahmed Mohamed Said Ahmed Mohamed Said غير متواجد حالياً
عضو فعال

موضوع جميل.... هننتظر رد الناس الخبره نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-05-2015, 10:40 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مساء الخير

و الله الفكرة جميلة جداً ونتمنى مشاركة الجميع
انا حبدأ بنفسي علشان تشجيع الناس التانية .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

- بعد ما افتح الجهاز اذهب لالقاء نظره على اهم الاخبار
و البيانات الاقتصادية على العملات الهامة مثل بيانات اليورو و الدولار و الباوند الخ..

2- بفتح منصة التحليل وباخد نظره سريعة كده على 20 زوج
لأخذ ملخص عن مستجدات السوق والازواج التي بدأت تسخن .

3- بحدد اهم 3 او 4 ازواج عليها مستويات ساخنة مثل ترندات
دعم مقاومة الخ بعد التحليل كتحديد الاتجاه و المستويات القوية .
و التي اقترب السعر فيها من هذه المستويات و وجود فرصة تلوح بالافق

4- بحالة وجود فرصة على الزوج مثلاً بعد كسر الدعم بربط مع التحليل الاساسي
لو يؤيد الهبوط علشان تكون الصفقة أكثر دقه ..

هذا بشكل عام وباختصار .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نسمع من الاخرين
وافر التحية

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 06-05-2015, 10:40 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى

مساء الخير

و الله الفكرة جميلة جداً ونتمنى مشاركة الجميع
انا حبدأ بنفسي علشان تشجيع الناس التانية .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

- بعد ما افتح الجهاز اذهب لالقاء نظره على اهم الاخبار
و البيانات الاقتصادية على العملات الهامة مثل بيانات اليورو و الدولار و الباوند الخ..

2- بفتح منصة التحليل وباخد نظره سريعة كده على 20 زوج
لأخذ ملخص عن مستجدات السوق والازواج التي بدأت تسخن .

3- بحدد اهم 3 او 4 ازواج عليها مستويات ساخنة مثل ترندات
دعم مقاومة الخ بعد التحليل كتحديد الاتجاه و المستويات القوية .
و التي اقترب السعر فيها من هذه المستويات و وجود فرصة تلوح بالافق

4- بحالة وجود فرصة على الزوج مثلاً بعد كسر الدعم بربط مع التحليل الاساسي
لو يؤيد الهبوط علشان تكون الصفقة أكثر دقه ..

هذا بشكل عام وباختصار .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نسمع من الاخرين
وافر التحية

قديم 06-05-2015, 11:05 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مساء الخير شباب ,,, طبعاً انا انطوي تحت كلمة (يشارك الجميع) التي قالها استاذنا الكبير والغالي علينا الاستاذ نادر ولست انطوي تحت كلمة (الناس الخبرة) التي قالها الاخ صاحب ثاني مشاركة
خليني احكي بالنسبة لظروفي الحالية وهي كالتالي :
بفتح شارت الاسبوعي واليومي وانظر الى مناطق الاراضي والحدود (الدعوم والمقاومات / القمم والقيعان ) أياً يكن المهم انظر الى نفس المعنى بكل شارت ههههههه
طبعاً انا ارى بضع وعشرين زوج ,,
المهم انظر الى الدعوم والمقاومات على الاسبوعي واليومي ,,, اعرف منها كيف سوف يسير الزوج خلال هذا الاسبوع
انظر الى اقرب نقطة (دعم ومقاومة) على الاربع ساعات ان وجدت خير وان لم توجد اعتمد على اليومي
احدد الاهداف واغلق كل شيء وكل ليلة خلال الاسبوع انظر الى الازواج التي حللتها كيف تسير ,, منها من ينتهي قبل نهاية الاسبوع ومنها من يستلزم التحقيق حتى اسبوعي ثاني ولكن لا احب ان اترك صفقات اكثر من اسبوع لذلك ان دخلت في اول الاسبوع وبقي شيء لم يتحقق لا انتظره اسبوع اخر واقفله عند قبل اغلاق الاسبوع ,,
اما بالنسبة لظروف جيدة نوعاً ما من ناحية الوقت ,,
افتح الشارتات وانظر الى فرص في فريمات الاربع ساعات والساعة وادخل بنفس الطريقة
يعني اعتمد النظرة على التي عرفت من خلالها كيف سوف يسير الزوج خلال الاسبوع (فريم الاسبوعي واليومي) وعلى اساسه ادخل عند فريمات الاربع ساعات والساعة بأهداف ساعية وليست يومية واسبوعية
حديثاً سوف اعتمد ان شاء الله تحليل الاندكسات (شارت كل عملة مفردة على حدى) بنفس الطريقة يعني الاراضي والحدود /الدعوم والمقاومات/ لكل عملة ومنها سوف اعرف معلومات اكثر ان شاء الله
هكذا اعمل كل اسبوع تقريباً
مسائكم وردنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 06-05-2015, 11:05 PM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى

مساء الخير شباب ,,, طبعاً انا انطوي تحت كلمة (يشارك الجميع) التي قالها استاذنا الكبير والغالي علينا الاستاذ نادر ولست انطوي تحت كلمة (الناس الخبرة) التي قالها الاخ صاحب ثاني مشاركة
خليني احكي بالنسبة لظروفي الحالية وهي كالتالي :
بفتح شارت الاسبوعي واليومي وانظر الى مناطق الاراضي والحدود (الدعوم والمقاومات / القمم والقيعان ) أياً يكن المهم انظر الى نفس المعنى بكل شارت ههههههه
طبعاً انا ارى بضع وعشرين زوج ,,
المهم انظر الى الدعوم والمقاومات على الاسبوعي واليومي ,,, اعرف منها كيف سوف يسير الزوج خلال هذا الاسبوع
انظر الى اقرب نقطة (دعم ومقاومة) على الاربع ساعات ان وجدت خير وان لم توجد اعتمد على اليومي
احدد الاهداف واغلق كل شيء وكل ليلة خلال الاسبوع انظر الى الازواج التي حللتها كيف تسير ,, منها من ينتهي قبل نهاية الاسبوع ومنها من يستلزم التحقيق حتى اسبوعي ثاني ولكن لا احب ان اترك صفقات اكثر من اسبوع لذلك ان دخلت في اول الاسبوع وبقي شيء لم يتحقق لا انتظره اسبوع اخر واقفله عند قبل اغلاق الاسبوع ,,
اما بالنسبة لظروف جيدة نوعاً ما من ناحية الوقت ,,
افتح الشارتات وانظر الى فرص في فريمات الاربع ساعات والساعة وادخل بنفس الطريقة
يعني اعتمد النظرة على التي عرفت من خلالها كيف سوف يسير الزوج خلال الاسبوع (فريم الاسبوعي واليومي) وعلى اساسه ادخل عند فريمات الاربع ساعات والساعة بأهداف ساعية وليست يومية واسبوعية
حديثاً سوف اعتمد ان شاء الله تحليل الاندكسات (شارت كل عملة مفردة على حدى) بنفس الطريقة يعني الاراضي والحدود /الدعوم والمقاومات/ لكل عملة ومنها سوف اعرف معلومات اكثر ان شاء الله
هكذا اعمل كل اسبوع تقريباً
مسائكم وردنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-05-2015, 07:33 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
lordpa
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
lordpa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

أساتذتنا الكرام أ.نادر غيث والأستاذ Hamada1228 شكرا جزيلا لكم وعلى منحكم لنا جزء من وقتكم الثمين ولكن الوقت الذي تبدأون عملكم ولماذا ... , في مضاربين يدور الإغلاقات السابقة على الشموع شمعة الأسبوع واليومي وهكذا وهذه فيها نوع من عدم الفهم لدى الكثيرين ونقاط أخرى نقرأ عنها نتمنى أن نطلع من موضوعنا هذا بطريقة عمل يومية نموذجية يحتذي بها المبتدؤن يعني نريد أن يحس المبتدأ أنه جالس بجوار أ.نادر على سبيل المثال ويسجل ملاحظاته ( الأستاذ بدأ الساعة ... لأن السوق يكون فيه قويا ثم فتح الشارت للزوج الفلاني ونظر إلى.... ثم الزوج... حفظكم الله جميعا وجزاكم خيرا على سعة صدوركم

عرض البوم صور lordpa  
قديم 07-05-2015, 07:33 AM
lordpa lordpa غير متواجد حالياً
عضو جديد

أساتذتنا الكرام أ.نادر غيث والأستاذ Hamada1228 شكرا جزيلا لكم وعلى منحكم لنا جزء من وقتكم الثمين ولكن الوقت الذي تبدأون عملكم ولماذا ... , في مضاربين يدور الإغلاقات السابقة على الشموع شمعة الأسبوع واليومي وهكذا وهذه فيها نوع من عدم الفهم لدى الكثيرين ونقاط أخرى نقرأ عنها نتمنى أن نطلع من موضوعنا هذا بطريقة عمل يومية نموذجية يحتذي بها المبتدؤن يعني نريد أن يحس المبتدأ أنه جالس بجوار أ.نادر على سبيل المثال ويسجل ملاحظاته ( الأستاذ بدأ الساعة ... لأن السوق يكون فيه قويا ثم فتح الشارت للزوج الفلاني ونظر إلى.... ثم الزوج... حفظكم الله جميعا وجزاكم خيرا على سعة صدوركم

قديم 07-05-2015, 07:54 AM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lordpa نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صباحك ورد يا غالي
هههههه انا لست شخصية فذة لكي يكون وقتي ثمين ,,, العفو اخي,,,,وهو موضوع تعليمي وبالنسبة الي انا بالاضافة الى اني اتكلم عن نفسي انا استفيد من خبرة بعض الاعلام بالمنتدى كالاستاذ الغالي الاستاذ نادر
بالنسبة للتوقيت اذا كان سؤالك عن وقت الدخول ولماذا ادخل مثلاً بالتحديد في هذه اللحظة ,,,
أنا ليس لي معيار زمني ,, فيعني مثلاً هنالك أناس لا تدخل اوقات الاخبار ,, وهنالك أناس لا تدخل الا وقت الاخبار ,,, أنا جامع بينهم هههه يعني عندما تبدو لي فرصة ادخلها وذلك لانني اعتمد فقط على الدعوم والمقاومات واشكال الشموع فليس لي اهتمام بالاخبار ,,
لذلك لا انتبه للتوقيت وليس لي توقيت محدد سواء الصباح كما يقال "اول اليوم" ,, او المساء كما يقال "انتهاء تشكيل الشارت "
فعندي ليس هنالك وقت صالح وآخر غير صالح طالما هنالك فرصة؛ ندخل
أما انا اتكلم عن ظروفي الحالية الشخصية وليس لها علاقة بأساسيات التداول فوقتي أنا محدود من اول النهار الى المساء وذلك بسبب العمل فلا اتفرغ للشارت الا يوم السبت والاحد لذلك ادخل في هذين اليومين أما لو كانت الظروف تسمح لي البقاء على الشارت فلا وقت محدد عندي في الدخول
إن شاء الله اكون تكلمت عن فكرتك المطلوب ولم اتكلم عن غير نقطة ههههههه
صباحك ورد يا غالي والله كريم

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 07-05-2015, 07:54 AM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lordpa نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صباحك ورد يا غالي
هههههه انا لست شخصية فذة لكي يكون وقتي ثمين ,,, العفو اخي,,,,وهو موضوع تعليمي وبالنسبة الي انا بالاضافة الى اني اتكلم عن نفسي انا استفيد من خبرة بعض الاعلام بالمنتدى كالاستاذ الغالي الاستاذ نادر
بالنسبة للتوقيت اذا كان سؤالك عن وقت الدخول ولماذا ادخل مثلاً بالتحديد في هذه اللحظة ,,,
أنا ليس لي معيار زمني ,, فيعني مثلاً هنالك أناس لا تدخل اوقات الاخبار ,, وهنالك أناس لا تدخل الا وقت الاخبار ,,, أنا جامع بينهم هههه يعني عندما تبدو لي فرصة ادخلها وذلك لانني اعتمد فقط على الدعوم والمقاومات واشكال الشموع فليس لي اهتمام بالاخبار ,,
لذلك لا انتبه للتوقيت وليس لي توقيت محدد سواء الصباح كما يقال "اول اليوم" ,, او المساء كما يقال "انتهاء تشكيل الشارت "
فعندي ليس هنالك وقت صالح وآخر غير صالح طالما هنالك فرصة؛ ندخل
أما انا اتكلم عن ظروفي الحالية الشخصية وليس لها علاقة بأساسيات التداول فوقتي أنا محدود من اول النهار الى المساء وذلك بسبب العمل فلا اتفرغ للشارت الا يوم السبت والاحد لذلك ادخل في هذين اليومين أما لو كانت الظروف تسمح لي البقاء على الشارت فلا وقت محدد عندي في الدخول
إن شاء الله اكون تكلمت عن فكرتك المطلوب ولم اتكلم عن غير نقطة ههههههه
صباحك ورد يا غالي والله كريم

قديم 08-05-2015, 08:43 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
احمد طاهر
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
احمد طاهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

تمام منتظر باقى ردور الناس

عرض البوم صور احمد طاهر  
قديم 08-05-2015, 08:43 AM
احمد طاهر احمد طاهر غير متواجد حالياً
عضو جديد

تمام منتظر باقى ردور الناس

قديم 04-06-2015, 10:45 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
Medhat Gendy
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Medhat Gendy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بعد 3 سنوات من السهر والتحليل والخسارة وغيره وغيره قصة كل مبتديء أصبحت اليوم أقوم يوميا بالآتي

1- أفتح المنصة في أي وقت فراغ عندي
2- هو مؤشر واحد شغال عليه لا التفت لغيره الا وقت الاخبار ابعد عن السوق نهائيا حتى يستقر او اطمئن للدخول مع الخبر بعد ظهوره
3- فاتح 10 حسابات بتحكم فيهم من برنامج ادارة حسابات متعددة في نفس الوقت يعتبر مثل الناسخ للصفقات. وهذه الحسابات مدرجة تحت حساب شراكة مع الوسيط يقوم بتجميع عمولة على كل لوت ستاندرد 10$
4- كل همي فتح اكبر عدد من الصفقات وتغطية الاسبريد فقط ثم اغلاق الصفقة يعني بفتح فاليوم عالأقل 10 لوت ستاندرد على حساب لا يقل عن 1500 $
الحسبة هسيبها ليكم بس قولوا ما شاء الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا بالنسبة للحسابات الليتخصني شخصيا اما حسابات الأصدقاء فاستخدم نفس الطريقة واقسم العمولة بيني وبينهم مناصفة يعني 5$/ لوت ستاندرد.
التارجت ممكن ييجي فساعة وممكن ييجي بالعافية من 10 الصبح ل5 العصر حسب التساهيل ولا أتعامل غير على اليورو دولار فقط لانخفاض الاسبريد
--------------------------
أعرف أنها ليست تجارة فوركس بالمعنى المعروف ولكنها الطريقة الوحيدة اللي نصرتني على هذا السوق اللئيم المخادع وعوضت خسارة ثلاث سنوات وهذا لا يمنع انه عند رؤية فرصة ذهبية اني ادخل مع الاتجاه واخد اللي فيه
النصيب من النقاط

عرض البوم صور Medhat Gendy  
قديم 04-06-2015, 10:45 PM
Medhat Gendy Medhat Gendy غير متواجد حالياً
عضو جديد

بعد 3 سنوات من السهر والتحليل والخسارة وغيره وغيره قصة كل مبتديء أصبحت اليوم أقوم يوميا بالآتي

2- هو مؤشر واحد شغال عليه لا التفت لغيره الا وقت الاخبار ابعد عن السوق نهائيا حتى يستقر او اطمئن للدخول مع الخبر بعد ظهوره
3- فاتح 10 حسابات بتحكم فيهم من برنامج ادارة حسابات متعددة في نفس الوقت يعتبر مثل الناسخ للصفقات. وهذه الحسابات مدرجة تحت حساب شراكة مع الوسيط يقوم بتجميع عمولة على كل لوت ستاندرد 10$
4- كل همي فتح اكبر عدد من الصفقات وتغطية الاسبريد فقط ثم اغلاق الصفقة يعني بفتح فاليوم عالأقل 10 لوت ستاندرد على حساب لا يقل عن 1500 $
هذا بالنسبة للحسابات الليتخصني شخصيا اما حسابات الأصدقاء فاستخدم نفس الطريقة واقسم العمولة بيني وبينهم مناصفة يعني 5$/ لوت ستاندرد.
التارجت ممكن ييجي فساعة وممكن ييجي بالعافية من 10 الصبح ل5 العصر حسب التساهيل ولا أتعامل غير على اليورو دولار فقط لانخفاض الاسبريد
أعرف أنها ليست تجارة فوركس بالمعنى المعروف ولكنها الطريقة الوحيدة اللي نصرتني على هذا السوق اللئيم المخادع وعوضت خسارة ثلاث سنوات وهذا لا يمنع انه عند رؤية فرصة ذهبية اني ادخل مع الاتجاه واخد اللي فيه
النصيب من النقاط

قديم 01-01-2016, 06:41 PM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
mahmoud massry
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mahmoud massry غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medhat Gendy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

النصيب من النقاط
وايه هو المؤشر الى بتستخدمه استاذنا الغالى؟

عرض البوم صور mahmoud massry  
قديم 01-01-2016, 06:41 PM
mahmoud massry mahmoud massry غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medhat Gendy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

النصيب من النقاط

قديم 04-03-2016, 03:37 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
Medhat Gendy
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Medhat Gendy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud massry نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مؤشر خطوط دعم ومقاومة اسمه murrey math. وفقط ومعاه موفنج ٨ وموفنج ٢١

عرض البوم صور Medhat Gendy  
قديم 04-03-2016, 03:37 PM
Medhat Gendy Medhat Gendy غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud massry نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مؤشر خطوط دعم ومقاومة اسمه murrey math. وفقط ومعاه موفنج ٨ وموفنج ٢١