FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

توصية صاروخية بسوق الفوركس وبشكل سريع جداً

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 14-04-2011, 10:49 AM   المشاركة رقم: 21
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Digital غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Digital المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصية صاروخية وبشكل سريع جداً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed2010 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
توصية موفقة ألف مبروك،في الحقيقة الدولار في وضع لايحسد عليه،ننتظر الاغلاق الأسبوعي غدا لليورو أتوقع والله أعلم أنه متوجه مبدئيا الى 1.5143

هدفي الأول 1.5000 والله الموفق.
ودي وتقديري

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسلمك أخي محمد ويشرفني مرورك الكريم,

هذه توصية سونيج بارك الله فيك, يعني طويلة الأمد ويمكن يوصل لها خلال نهاية الشهر إذا لم يكن أكثر,

أنظر إلى الشارت اللي أنت أرفقته, راح تلاحظ كسر حقيقي لكن السعر ماراح يطير في الهواء إلى الأعلى إلى النقطة اللي أنت حددتها إلا إذا عمل تصحيح لإختبار الترند المكسور,

يعني بإذن الله تعالى راح يرجع هبوطاً وبقوة إلى مستوى 1.4104 - 1.4200 والله أعلم,

تسلم على المرور وجزاك الله كل خير على التشجيع,

ودي وتقديري

التوقيع

الفوركس لعبة الأذكياء يفوز بها المبتدئ ويخسر فيها المحترف... ما أعجب ذلك!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 14-04-2011, 10:49 AM
Digital Digital غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed2010 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
توصية موفقة ألف مبروك،في الحقيقة الدولار في وضع لايحسد عليه،ننتظر الاغلاق الأسبوعي غدا لليورو أتوقع والله أعلم أنه متوجه مبدئيا الى 1.5143

هدفي الأول 1.5000 والله الموفق.
ودي وتقديري

الله يسلمك أخي محمد ويشرفني مرورك الكريم,

هذه توصية سونيج بارك الله فيك, يعني طويلة الأمد ويمكن يوصل لها خلال نهاية الشهر إذا لم يكن أكثر,

أنظر إلى الشارت اللي أنت أرفقته, راح تلاحظ كسر حقيقي لكن السعر ماراح يطير في الهواء إلى الأعلى إلى النقطة اللي أنت حددتها إلا إذا عمل تصحيح لإختبار الترند المكسور,

يعني بإذن الله تعالى راح يرجع هبوطاً وبقوة إلى مستوى 1.4104 - 1.4200 والله أعلم,

تسلم على المرور وجزاك الله كل خير على التشجيع,

ودي وتقديري

قديم 14-04-2011, 12:46 PM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
jamal khalil
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamal khalil غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Digital المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

السلام عليكم شباب

شو صار مع اليورو هبوط حاد جدا وسريع هل تغيرت المعطيات ام انه تصحيح للصعود مرة اخرى افيدونا جزاكم الله خيرا

التعديل الأخير تم بواسطة jamal khalil ; 14-04-2011 الساعة 12:50 PM سبب آخر: خطأ أملائي
عرض البوم صور jamal khalil  
قديم 14-04-2011, 12:46 PM
jamal khalil jamal khalil غير متواجد حالياً
عضو فعال

السلام عليكم شباب

شو صار مع اليورو هبوط حاد جدا وسريع هل تغيرت المعطيات ام انه تصحيح للصعود مرة اخرى افيدونا جزاكم الله خيرا

التعديل الأخير تم بواسطة jamal khalil ; 14-04-2011 الساعة 12:50 PM. سبب آخر: خطأ أملائي
قديم 14-04-2011, 03:54 PM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal khalil نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم شباب

هلا أخي جمال,

للأسف رحت إلى المستشفى ونسيت أن أرفق التحليل في الحالة الطارئة لأني كنت عارف أن هذا الزوج الغبي ممكن يغدر بهذه الصيغة, لكن ما يهمك لازال الصعود هو سيد الموقف ولو ويش صار راح يصعد,

راح أرفق التحليل قريباً,

ودي وتقديري

التوقيع

الفوركس لعبة الأذكياء يفوز بها المبتدئ ويخسر فيها المحترف... ما أعجب ذلك!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 14-04-2011, 03:54 PM
عضو متميز

السلام عليكم شباب

هلا أخي جمال,

للأسف رحت إلى المستشفى ونسيت أن أرفق التحليل في الحالة الطارئة لأني كنت عارف أن هذا الزوج الغبي ممكن يغدر بهذه الصيغة, لكن ما يهمك لازال الصعود هو سيد الموقف ولو ويش صار راح يصعد,

راح أرفق التحليل قريباً,

ودي وتقديري

قديم 14-04-2011, 04:04 PM   المشاركة رقم: 24
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

أعتذر لجميع الذين يراقبون ويعملون بهذه التوصية لكني أقولها لكم أني لم أضعها إلا وأنا متأكد منها,

للأسف ذهبت إلى المستشفى ونسيت أن أعلمكم بالتفاصيل المملة والتي لو طرأت, وسبحان الله كما توقعت أن الحالة الطارئة قد تحدث وها هي حدثت,

على كل حال, لازال الزوج في أتجاه الصعود رغم ذلك الهبوط الكبير لأنه سيعود بشكل أكبر وسيهجم هجوم مخيف,

لاحظو معي في الشارت,

كما ترون الزوج يحاول الصعود جاهداً وسيكون صعوده كما في الشارت,

أنا أعتقد أنه إذا لم يستطع إكمال المسيرة للصعود ليكسر حاجز 1.4510 يوم الجمعة, سيكسرها بإذن الله تعالى يوم الأثنين القادم وبشكل كبير حتى يصل إلى 1.4635-1.4630 ثم يهبط بقوة,

إذا في أي سؤال أنا حاضر,

ودي وتقديري

التوقيع

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 14-04-2011, 04:04 PM
عضو متميز

أعتذر لجميع الذين يراقبون ويعملون بهذه التوصية لكني أقولها لكم أني لم أضعها إلا وأنا متأكد منها,

للأسف ذهبت إلى المستشفى ونسيت أن أعلمكم بالتفاصيل المملة والتي لو طرأت, وسبحان الله كما توقعت أن الحالة الطارئة قد تحدث وها هي حدثت,

على كل حال, لازال الزوج في أتجاه الصعود رغم ذلك الهبوط الكبير لأنه سيعود بشكل أكبر وسيهجم هجوم مخيف,

لاحظو معي في الشارت,

كما ترون الزوج يحاول الصعود جاهداً وسيكون صعوده كما في الشارت,

أنا أعتقد أنه إذا لم يستطع إكمال المسيرة للصعود ليكسر حاجز 1.4510 يوم الجمعة, سيكسرها بإذن الله تعالى يوم الأثنين القادم وبشكل كبير حتى يصل إلى 1.4635-1.4630 ثم يهبط بقوة,

إذا في أي سؤال أنا حاضر,

ودي وتقديري

قديم 14-04-2011, 05:20 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
jamal khalil
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamal khalil غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

سلام اخي العزيز وبخصوص ذهابك الى المستشفى طهور ان شاء الله

وعذرا على سؤالي فانا مبتدا جدا بعالم الفوركس ومنذ ما يقارب شهر فقط وفعلا ما حصل يثبت كم كان صديقي محقا وهو يحذرني بان هذا السوق غدار ولا تحكمه اي تحاليل

سلامات صديقنا وشكرا على ردك واهتمامك مع الدعاء لك وللجميع بموفور الصحة وراحة البال والرزق الحلال

عرض البوم صور jamal khalil  
قديم 14-04-2011, 05:20 PM
jamal khalil jamal khalil غير متواجد حالياً
عضو فعال

وعذرا على سؤالي فانا مبتدا جدا بعالم الفوركس ومنذ ما يقارب شهر فقط وفعلا ما حصل يثبت كم كان صديقي محقا وهو يحذرني بان هذا السوق غدار ولا تحكمه اي تحاليل

سلامات صديقنا وشكرا على ردك واهتمامك مع الدعاء لك وللجميع بموفور الصحة وراحة البال والرزق الحلال

قديم 14-04-2011, 05:57 PM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

هلا وغلا اخي جمال,

الله يسلمك أخي ولايصيبك بمكروه,

عندي فقط مشكلة برجلي اليسرى لا أستطيع الوقوف عليها بعض الأحيان فلذلك ذهبت إلى المستشفى لأخذ الأشعة حتى اتأكد من أنها غير مكسورة أو ما شابه, وأتضح أنه في كسر بسيط حسب ما يقول الدكتور والله اعلم, على كل حال الحمد لله على نعمة الصحة والعافية,

لاتعتذر ولاشيء, أخي من حقك علينا أن تسأل لأننا قدماء في هذا المجال فلذلك لامجال هنا للإعتذار. أسال قدر ما تستطيع,

هو صحيح السوق غدار لكن أيضاً سهل التعامل معه خاصة إذا كنت تملك قلباً من حديد, وفي نفس الوقت السوق ممتاز لمن يفهم كيف يتحرك, وهذا تحصل عليه بالجد والإجتهاد والسعي لتعلم كل ما يحيط بهذا المجال,

أهم شيء أنه لايوجد عندك صفقة خاسرة, لأني ذكرت أن اليورو حتى لو نزل فهو صاعد, حتى مستوى 1.4530 أو 1.4630 على الأكثر ثم الهبوط الكبير,

ودي وتقديري

التوقيع

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 14-04-2011, 05:57 PM
عضو متميز

هلا وغلا اخي جمال,

الله يسلمك أخي ولايصيبك بمكروه,

عندي فقط مشكلة برجلي اليسرى لا أستطيع الوقوف عليها بعض الأحيان فلذلك ذهبت إلى المستشفى لأخذ الأشعة حتى اتأكد من أنها غير مكسورة أو ما شابه, وأتضح أنه في كسر بسيط حسب ما يقول الدكتور والله اعلم, على كل حال الحمد لله على نعمة الصحة والعافية,

لاتعتذر ولاشيء, أخي من حقك علينا أن تسأل لأننا قدماء في هذا المجال فلذلك لامجال هنا للإعتذار. أسال قدر ما تستطيع,

هو صحيح السوق غدار لكن أيضاً سهل التعامل معه خاصة إذا كنت تملك قلباً من حديد, وفي نفس الوقت السوق ممتاز لمن يفهم كيف يتحرك, وهذا تحصل عليه بالجد والإجتهاد والسعي لتعلم كل ما يحيط بهذا المجال,

أهم شيء أنه لايوجد عندك صفقة خاسرة, لأني ذكرت أن اليورو حتى لو نزل فهو صاعد, حتى مستوى 1.4530 أو 1.4630 على الأكثر ثم الهبوط الكبير,

ودي وتقديري

قديم 16-04-2011, 12:17 PM   المشاركة رقم: 27
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

بإذن الله تعالى راح أعمل تحديث للوضع وما يستجد له بعد ساعات قلائل بإذن الباري عز وجل,

الآن عندي بعض الأمور المهمة التي لابد من إتمامها وبعد ذلك نعين خير من الله سبحانه,

ودي وتقديري

التوقيع

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 16-04-2011, 12:17 PM
عضو متميز

بإذن الله تعالى راح أعمل تحديث للوضع وما يستجد له بعد ساعات قلائل بإذن الباري عز وجل,

الآن عندي بعض الأمور المهمة التي لابد من إتمامها وبعد ذلك نعين خير من الله سبحانه,

ودي وتقديري

قديم 16-04-2011, 01:24 PM   المشاركة رقم: 28
الكاتب
المسلم أمره لله
عضو ذهبى
الصورة الرمزية المسلم أمره لله

البيانات

الإتصالات
الحالة:
المسلم أمره لله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ألف مبروك يا باشا
و منتظرين جديدك

التوقيع

قال الله تعالى :وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى. طه/124

&&**&&**&&**&&**

أخي المسلم
فضلا لا أمرا انتبه انشاء ليست هي ان شاء الله

عرض البوم صور المسلم أمره لله  
قديم 16-04-2011, 01:24 PM
المسلم أمره لله المسلم أمره لله غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

ألف مبروك يا باشا
و منتظرين جديدك

قديم 16-04-2011, 07:13 PM   المشاركة رقم: 29
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم أمره لله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ألف مبروك يا باشا
و منتظرين جديدك
هلا وغلا أخي المسلم,

إن شاء الله راح أعمل تحديث بس صار لي وقت أنظم بعض المعدات لفتح موضوع شيق وجديد قد يكون ذا أهمية كبيرة لدى الأغلبية.

يشرفني مرورك الكريم,

ودي وتقديري

التوقيع

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 16-04-2011, 07:13 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم أمره لله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ألف مبروك يا باشا
و منتظرين جديدك
هلا وغلا أخي المسلم,

إن شاء الله راح أعمل تحديث بس صار لي وقت أنظم بعض المعدات لفتح موضوع شيق وجديد قد يكون ذا أهمية كبيرة لدى الأغلبية.

يشرفني مرورك الكريم,

ودي وتقديري

قديم 17-04-2011, 11:50 PM   المشاركة رقم: 30
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

وهذا هو التحليل الأخير للتوصية بإذن الله تعالى, لأن هنا تنتهي التوصية وفي خلال هذا الأسبوع إن شاء الله.

طبعاً الصورة ليست لي وإنما أخذتها من زميل, وهاهي كما ترون.

من الواضح أن شمعة الــ 4 ساعات الأولى في السوق ستكون هي مربط الفرس للسوق والتي من خلالها نستطيع أن نرى إذا ما كان الزوج سينطلق صعوداً أم لا.

العوامل التي سوف تأثر في الصعود وتلغي إحتمالات الهبوط هي:

1- إفتتاح الزوج على قاب سفلي ومنه يهبط الزوج إلى الدعم 1.4390

2- إغلاق أي شمعة 4 ساعات فوق مستوى 1.4390 ولذلك لتأكيد الصعود لنهاية الموجة الأخيرة.

3- تحرك السعر داخل القناة السعرية وعدم الإغلاق أسفلها بشكل عام.

من الواضح على شارت اليومي نرى شمعات كثيرة صاعدة تلي الهابط وهذا يدل على أن السعر قد وصل إلى مرحلة يجب نهايتها ثم كسر المعكوس من الشمعات إلى الإتجاه المعاكس لها.

طيب الشارت واضح ولايحتاج أي شرح.

مستوى 1.4390 هو الأساس والإغلاق تحت يعني توجه السعر إلى مستويات بعيدة تصل إلى 1.4292 ثم بعد ذلك إرتداد قوي للصعود.

أي إغلاق فوق 1.4390 يعني الصعود وبالتالي وصول السعر إلى المقاومة الصغرى 1.4480 ثم القوية 1.4510 وسيرتد حتماً منها وذلك ليختبر مستوى 1.4480 ثم الصعود بقوة وكسر المقاومة 1.4510 للإكمال الصعود حتى مستويات 1.4625 - 1.4650 بالكثير, وبعدها يأتي الهبوط الكبير,

اتمنى للجميع الفائدة,

ودي وتقديري

التوقيع

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 17-04-2011, 11:50 PM
عضو متميز

وهذا هو التحليل الأخير للتوصية بإذن الله تعالى, لأن هنا تنتهي التوصية وفي خلال هذا الأسبوع إن شاء الله.

طبعاً الصورة ليست لي وإنما أخذتها من زميل, وهاهي كما ترون.

من الواضح أن شمعة الــ 4 ساعات الأولى في السوق ستكون هي مربط الفرس للسوق والتي من خلالها نستطيع أن نرى إذا ما كان الزوج سينطلق صعوداً أم لا.

العوامل التي سوف تأثر في الصعود وتلغي إحتمالات الهبوط هي:

1- إفتتاح الزوج على قاب سفلي ومنه يهبط الزوج إلى الدعم 1.4390

2- إغلاق أي شمعة 4 ساعات فوق مستوى 1.4390 ولذلك لتأكيد الصعود لنهاية الموجة الأخيرة.

3- تحرك السعر داخل القناة السعرية وعدم الإغلاق أسفلها بشكل عام.

من الواضح على شارت اليومي نرى شمعات كثيرة صاعدة تلي الهابط وهذا يدل على أن السعر قد وصل إلى مرحلة يجب نهايتها ثم كسر المعكوس من الشمعات إلى الإتجاه المعاكس لها.

طيب الشارت واضح ولايحتاج أي شرح.

مستوى 1.4390 هو الأساس والإغلاق تحت يعني توجه السعر إلى مستويات بعيدة تصل إلى 1.4292 ثم بعد ذلك إرتداد قوي للصعود.

أي إغلاق فوق 1.4390 يعني الصعود وبالتالي وصول السعر إلى المقاومة الصغرى 1.4480 ثم القوية 1.4510 وسيرتد حتماً منها وذلك ليختبر مستوى 1.4480 ثم الصعود بقوة وكسر المقاومة 1.4510 للإكمال الصعود حتى مستويات 1.4625 - 1.4650 بالكثير, وبعدها يأتي الهبوط الكبير,

اتمنى للجميع الفائدة,

ودي وتقديري