FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 12-06-2013, 01:22 PM   المشاركة رقم: 1161
الكاتب
abou osama
عضو نشيط
الصورة الرمزية abou osama

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abou osama غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

السلام عليكم ورحمة الله

من ملاحظاتى منذ بدء ورشة العمل هذه حتى الان وبكل امانة اعرض على حضراتكم الاتى:

1-تلاحظ ان العمل على الاستيراتيجية بدون الاكسبيرت وبشكل يدوى تحقق نسبة نجاح لايقل عن 70%

2-تلاحظ ان نقاط الدخول والخروج التى اعتمدناها فى تلك الخطة لاتتماشى اطلاقاً مع ازواج الين خاصة ال jppy ,cadjpy

3-تلاحظ نسبة نجاح الاكسبيرت فى بعض الاوقات بشكل جيد وتحقيق الربح ويعقبها فترة تدمر الربح الذى تحقق

4-تلاحظ ان النقاط القوية للصفقات عند الاصفار وهو مااشار اليه بعض الاخوة وكلامه سليم جدا

5-تلاحظ ان الاستوب لوز نسبته كبيرة قياسا بالهدف

اخيرا وان شاء الله انا متاكد ان اخونا كيرا سيصل الى فلترة للاكسبيرت تقر به اعيننا جميعا

تحية حب وتقدير واخوة الى رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فى تلك الورشة الرائعة

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور abou osama  
قديم 12-06-2013, 01:22 PM
abou osama abou osama غير متواجد حالياً
عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله

من ملاحظاتى منذ بدء ورشة العمل هذه حتى الان وبكل امانة اعرض على حضراتكم الاتى:

1-تلاحظ ان العمل على الاستيراتيجية بدون الاكسبيرت وبشكل يدوى تحقق نسبة نجاح لايقل عن 70%

2-تلاحظ ان نقاط الدخول والخروج التى اعتمدناها فى تلك الخطة لاتتماشى اطلاقاً مع ازواج الين خاصة ال jppy ,cadjpy

3-تلاحظ نسبة نجاح الاكسبيرت فى بعض الاوقات بشكل جيد وتحقيق الربح ويعقبها فترة تدمر الربح الذى تحقق

4-تلاحظ ان النقاط القوية للصفقات عند الاصفار وهو مااشار اليه بعض الاخوة وكلامه سليم جدا

5-تلاحظ ان الاستوب لوز نسبته كبيرة قياسا بالهدف

اخيرا وان شاء الله انا متاكد ان اخونا كيرا سيصل الى فلترة للاكسبيرت تقر به اعيننا جميعا

تحية حب وتقدير واخوة الى رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فى تلك الورشة الرائعة

قديم 12-06-2013, 01:38 PM   المشاركة رقم: 1162
الكاتب
kira-h
عضو فعال
الصورة الرمزية kira-h

البيانات

الإتصالات
الحالة:
kira-h غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي كيرا ممكن تحط شرح بسيط على اهم مايحتويه موقع myfxbook. لمتابعه عمل الاكسبيرت وكذلك لنحلل معك النتائج ،، كيف يمكنني معرفه نسبه اليوم السابق والايام السابقه بشكل عام (نسبه الربح بالتفصيل) ، التي حققها الاكسبيرت ،، تحياتي ياوحش .
أهلا أخي العزيز
يوجد فقط ربح اليوم Today والأسبوع This Week والشهر This Month والسنة This Year في قائمة Trading Periode
لا يوجد أرباح الأيام بالتفصيل يوجد فقط الأرباح الشهرية ستجدها في الأسفل باسم Monthly Analytics

هلا كيرا ،، كلامك صح نعمل فتره كويسه تجارب وبعدين نشوف وين اماكن الضعف والخساره (تحقيق وبحث دقيق في النتائج) في الاكسبيرت ، يا الهي 56% يعني لو حسابي مثلا الف دولار كنت كسبت 560 دولار في يوم ههههههه ،،طيب ولو حسابي كان 10000 دولار !!! *****نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة!!!!!!!!!!!!! ...تحياتي
لكانت النتيجة 5600 دولار
كل شيء نسبة وتناسب بالفوركس
الان الاكسبيرت لونه احمر وعامل خساره بنسبه -8% نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة،، لاتخافوا الى الليل الله كريم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة،،رح يتلون مائه مره نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبعدين باذن الله سيخضر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اي حبيبي حسين كلامك صح ،، سنحاول بعد الاطمئنان من الاستراتيجيه البحث حول شركه صادقه ويكون اسبريدها قليل ، حبيبنا كيرا قال forex.com شركه محترمه ، وايضا شركه الباري نيوزلاندا ، ولاكن هذا لايعني ان الشركات الباقيه لاتنفع ، كل هذا فقط عشان نأخذ ربح اكثر ..بعد الانتهاء من عمل الاكسبيرت سنناقش هذه الفكره (الشركات المحترمه) ،،، تحياتي حسين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كما توقعت الباوند ين سبب كل الخسائر دي
أنظرو سبب في خسارة 419 دولار أي خسارة 41% من الحساب تخيلوا ندالة هذا الزوج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة سأقوم بحدفه الان لأنه زوج فعلا مجنون عنيف في الرالي وعنيف في التذبذب
بقية الأزواج كلها محترمة حتى الان

لكن حتى لو مكتوبة بالموقع خسارة 10-% فلا يهمـ ما يهم هي معرفة الأزواج الرابحة والمحترمة وإلى متى ستصمد، هذا هو الربح الفعلي
والربح حتى الان بدون الباوند ين هو +31%
صورة تحليل الأزواج

التوقيع

إذا ربطت حزام الأمان أدرك الأخرون أنك سائق متميز
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللَهم إِني أعوذ بِك من ضيـق الدنيا وضيقِ يوم القِيامة
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

عرض البوم صور kira-h  
قديم 12-06-2013, 01:38 PM
kira-h kira-h غير متواجد حالياً
عضو فعال

اخي كيرا ممكن تحط شرح بسيط على اهم مايحتويه موقع myfxbook. لمتابعه عمل الاكسبيرت وكذلك لنحلل معك النتائج ،، كيف يمكنني معرفه نسبه اليوم السابق والايام السابقه بشكل عام (نسبه الربح بالتفصيل) ، التي حققها الاكسبيرت ،، تحياتي ياوحش .
أهلا أخي العزيز
يوجد فقط ربح اليوم Today والأسبوع This Week والشهر This Month والسنة This Year في قائمة Trading Periode
لا يوجد أرباح الأيام بالتفصيل يوجد فقط الأرباح الشهرية ستجدها في الأسفل باسم Monthly Analytics

هلا كيرا ،، كلامك صح نعمل فتره كويسه تجارب وبعدين نشوف وين اماكن الضعف والخساره (تحقيق وبحث دقيق في النتائج) في الاكسبيرت ، يا الهي 56% يعني لو حسابي مثلا الف دولار كنت كسبت 560 دولار في يوم ههههههه ،،طيب ولو حسابي كان 10000 دولار !!! *****نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة!!!!!!!!!!!!! ...تحياتي
لكانت النتيجة 5600 دولار
كل شيء نسبة وتناسب بالفوركس
الان الاكسبيرت لونه احمر وعامل خساره بنسبه -8% نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة،، لاتخافوا الى الليل الله كريم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة،،رح يتلون مائه مره نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبعدين باذن الله سيخضر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اي حبيبي حسين كلامك صح ،، سنحاول بعد الاطمئنان من الاستراتيجيه البحث حول شركه صادقه ويكون اسبريدها قليل ، حبيبنا كيرا قال forex.com شركه محترمه ، وايضا شركه الباري نيوزلاندا ، ولاكن هذا لايعني ان الشركات الباقيه لاتنفع ، كل هذا فقط عشان نأخذ ربح اكثر ..بعد الانتهاء من عمل الاكسبيرت سنناقش هذه الفكره (الشركات المحترمه) ،،، تحياتي حسين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كما توقعت الباوند ين سبب كل الخسائر دي
أنظرو سبب في خسارة 419 دولار أي خسارة 41% من الحساب تخيلوا ندالة هذا الزوج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة سأقوم بحدفه الان لأنه زوج فعلا مجنون عنيف في الرالي وعنيف في التذبذب
بقية الأزواج كلها محترمة حتى الان

لكن حتى لو مكتوبة بالموقع خسارة 10-% فلا يهمـ ما يهم هي معرفة الأزواج الرابحة والمحترمة وإلى متى ستصمد، هذا هو الربح الفعلي
والربح حتى الان بدون الباوند ين هو +31%
صورة تحليل الأزواج

قديم 12-06-2013, 01:42 PM   المشاركة رقم: 1163
الكاتب
jbadidi
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jbadidi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر فوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كدا خلاص ولا في حاجة ناقصة مش شايف خطوط يعني

اعتقد اخي اننا شغالين على اكسبيرت breakOut-lines-close&open وليس النسخة الرابعة.

التوقيع

fxdd malta
user:11190921
pass:sghj2qj

عرض البوم صور jbadidi  
قديم 12-06-2013, 01:42 PM
jbadidi jbadidi غير متواجد حالياً
عضو جديد

كدا خلاص ولا في حاجة ناقصة مش شايف خطوط يعني

اعتقد اخي اننا شغالين على اكسبيرت breakOut-lines-close&open وليس النسخة الرابعة.

قديم 12-06-2013, 01:55 PM   المشاركة رقم: 1164
الكاتب
تاجر فوركس
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
تاجر فوركس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jbadidi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جربتها الان لما نشوف بس ليه بيكرر الصفقات علي نفس الوج في نفس الوقت يعني فاتحلي واحدة شراء معلق وواحدة بيع معلق علي نفس الزوج في نفس الوقت .......... ايه الاكسبرت الناصح دا

عرض البوم صور تاجر فوركس  
قديم 12-06-2013, 01:55 PM
تاجر فوركس تاجر فوركس غير متواجد حالياً
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jbadidi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جربتها الان لما نشوف بس ليه بيكرر الصفقات علي نفس الوج في نفس الوقت يعني فاتحلي واحدة شراء معلق وواحدة بيع معلق علي نفس الزوج في نفس الوقت .......... ايه الاكسبرت الناصح دا

قديم 12-06-2013, 02:03 PM   المشاركة رقم: 1165
الكاتب
غريب محمد
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
غريب محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaaahya نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلام صحيح 100%
ممكن رد من الاخ كيرا علي هذه المشكله

عرض البوم صور غريب محمد  
قديم 12-06-2013, 02:03 PM
غريب محمد غريب محمد غير متواجد حالياً
عضو نشيط

كلام صحيح 100%
ممكن رد من الاخ كيرا علي هذه المشكله

قديم 12-06-2013, 02:05 PM   المشاركة رقم: 1166
الكاتب
jbadidi
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jbadidi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخي ربما كان يجب عليك ان تقراء على الاقل اول صفحة في اي موضوع قبل ان تنزل اي شيء الى جهازك .في توقيع الاخ فؤاد صاحب الموضوع كل ما تحتاجه،دمت بخير.

التوقيع

fxdd malta
user:11190921
pass:sghj2qj

عرض البوم صور jbadidi  
قديم 12-06-2013, 02:05 PM
jbadidi jbadidi غير متواجد حالياً
عضو جديد

اخي ربما كان يجب عليك ان تقراء على الاقل اول صفحة في اي موضوع قبل ان تنزل اي شيء الى جهازك .في توقيع الاخ فؤاد صاحب الموضوع كل ما تحتاجه،دمت بخير.

قديم 12-06-2013, 02:24 PM   المشاركة رقم: 1167
الكاتب
naitsi
عضو متميز
الصورة الرمزية naitsi

البيانات

الإتصالات
الحالة:
naitsi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هلا كيرا ،، كلامك صح نعمل فتره كويسه تجارب وبعدين نشوف وين اماكن الضعف والخساره (تحقيق وبحث دقيق في النتائج) في الاكسبيرت ، يا الهي 56% يعني لو حسابي مثلا الف دولار كنت كسبت 560 دولار في يوم ههههههه ،،طيب ولو حسابي كان 10000 دولار !!! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة!!!!!!!!!!!!! ...تحياتي
السلام عليكم اخي فؤاد بصراحة هي إسترتايجية مربحة فانا فقط بعتمادي علا اليورو ين حققت ربح 320 دولار برأس مال 100 دولار هههه لاكن انا اعشق المغامرة وكنت اريد ان اجرب الإستراتيجية بالحقيقي ووجدتها جيدة وحتا البروكر لم يقم باي مناورة يعني السعر يحترم اماكنه لاكن في الاخير خسرته بسبب ذخولي بلوط 4 دولار لنقطة شكلي كنت سأذهب للمالديف اليوم هههههه الحمد لله ان الإستراتيجية جميلة جدا وللاخوة الذين يقولون عيبها 17 ربح وسطوب 30 اقول لهم لا خوف علا ذالك مادام انكم ستتاجرون ب 4 ازواج فما فوق فستكون الارباح جميلة وافضل الازواج بالنسبة إلي هي اليورو ين والدولار ين الإخوة تينكي وبرين كما ذكرت سابقا هههه إضافة إلا الاشقاء الاعداء ديربي الإتحاد الاوربي اليورو دولار مع الباوند دولارنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

لَا إِلَهَ إِلَّا الله محمد رسول الله

كلمتان خفيفتان على اللسان تقيلتان في الميزان حبيبتان على الرحمان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور naitsi  
قديم 12-06-2013, 02:24 PM
naitsi naitsi غير متواجد حالياً
عضو متميز

هلا كيرا ،، كلامك صح نعمل فتره كويسه تجارب وبعدين نشوف وين اماكن الضعف والخساره (تحقيق وبحث دقيق في النتائج) في الاكسبيرت ، يا الهي 56% يعني لو حسابي مثلا الف دولار كنت كسبت 560 دولار في يوم ههههههه ،،طيب ولو حسابي كان 10000 دولار !!! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة!!!!!!!!!!!!! ...تحياتي
السلام عليكم اخي فؤاد بصراحة هي إسترتايجية مربحة فانا فقط بعتمادي علا اليورو ين حققت ربح 320 دولار برأس مال 100 دولار هههه لاكن انا اعشق المغامرة وكنت اريد ان اجرب الإستراتيجية بالحقيقي ووجدتها جيدة وحتا البروكر لم يقم باي مناورة يعني السعر يحترم اماكنه لاكن في الاخير خسرته بسبب ذخولي بلوط 4 دولار لنقطة شكلي كنت سأذهب للمالديف اليوم هههههه الحمد لله ان الإستراتيجية جميلة جدا وللاخوة الذين يقولون عيبها 17 ربح وسطوب 30 اقول لهم لا خوف علا ذالك مادام انكم ستتاجرون ب 4 ازواج فما فوق فستكون الارباح جميلة وافضل الازواج بالنسبة إلي هي اليورو ين والدولار ين الإخوة تينكي وبرين كما ذكرت سابقا هههه إضافة إلا الاشقاء الاعداء ديربي الإتحاد الاوربي اليورو دولار مع الباوند دولارنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 12-06-2013, 02:26 PM   المشاركة رقم: 1168
الكاتب
غريب محمد
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
غريب محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كلام صحيح 100%
لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب محمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم انا سبت الجهاز شغال علي اللاكسبيرت من الساعه 5 صباحا الي 10 صباحا لقيته عامل 5 صفقات 3 كسبانه و2 خسرانه بس المشكلة مش في كده المشكله انه الصفقتين الخسرانين دخلهم في نفس الوقت ونفس العملة يعني مكررة علي اليورو دولار ومتقوليش الماجيك نمبر علشان انا مغير الرقمين طيب من ايه وبردوا داخل صفقتين ناجحين بردوا مكررين علي الباوند بس طبعا الخسارة تكون اكبر علشان دول 35+35=70 اما الربح 17+17=34 يعني الضعف تقريبا طيب ايه السبب انه يدخل مكرر انا مظبط كل حاجه وبيحط اوامر معلقة بردوا مكررة من نفس الوقت وساعات يحط امر بيع مثلا يطلع السعر شوية اول ما ينزل تاني يحط امر بيع تاني ولو اتفعلوا يتفعلوا الاتنين من نفس النقطة دة اولا
ثانيا بردوا لاحظت في صفقات مش بيدخلها يعني مثلا كان الين كسر الخط لاعلي المفروض يعلق امر شراء ويدخل شرا ولو دخل كان جاب الهدف لكن لم يدخل الصفقه وكذلك
ممكن رد علي هذه المشاكل وشكرا ليكم

كلام صحيح 100%
الرد من فضلكم علي حل المشكلة دي

عرض البوم صور غريب محمد  
قديم 12-06-2013, 02:26 PM
غريب محمد غريب محمد غير متواجد حالياً
عضو نشيط

كلام صحيح 100%
لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب محمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم انا سبت الجهاز شغال علي اللاكسبيرت من الساعه 5 صباحا الي 10 صباحا لقيته عامل 5 صفقات 3 كسبانه و2 خسرانه بس المشكلة مش في كده المشكله انه الصفقتين الخسرانين دخلهم في نفس الوقت ونفس العملة يعني مكررة علي اليورو دولار ومتقوليش الماجيك نمبر علشان انا مغير الرقمين طيب من ايه وبردوا داخل صفقتين ناجحين بردوا مكررين علي الباوند بس طبعا الخسارة تكون اكبر علشان دول 35+35=70 اما الربح 17+17=34 يعني الضعف تقريبا طيب ايه السبب انه يدخل مكرر انا مظبط كل حاجه وبيحط اوامر معلقة بردوا مكررة من نفس الوقت وساعات يحط امر بيع مثلا يطلع السعر شوية اول ما ينزل تاني يحط امر بيع تاني ولو اتفعلوا يتفعلوا الاتنين من نفس النقطة دة اولا
ثانيا بردوا لاحظت في صفقات مش بيدخلها يعني مثلا كان الين كسر الخط لاعلي المفروض يعلق امر شراء ويدخل شرا ولو دخل كان جاب الهدف لكن لم يدخل الصفقه وكذلك
ممكن رد علي هذه المشاكل وشكرا ليكم

كلام صحيح 100%
الرد من فضلكم علي حل المشكلة دي

قديم 12-06-2013, 03:03 PM   المشاركة رقم: 1169
الكاتب
ENG.MOATASEM
عضو فعال
الصورة الرمزية ENG.MOATASEM

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ENG.MOATASEM غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يوم أخضر بإذن الله .

أتوقع بكرا و بعده الإكسبيرت حسوي أشياء جميييله جدا .
الخميس و الجمعه مليئه بالأخبار الدسمه.
نتابع و نشوف.

عرض البوم صور ENG.MOATASEM  
قديم 12-06-2013, 03:03 PM
ENG.MOATASEM ENG.MOATASEM غير متواجد حالياً
عضو فعال

يوم أخضر بإذن الله .

أتوقع بكرا و بعده الإكسبيرت حسوي أشياء جميييله جدا .
الخميس و الجمعه مليئه بالأخبار الدسمه.
نتابع و نشوف.

قديم 12-06-2013, 03:12 PM   المشاركة رقم: 1170
الكاتب
awad991
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
awad991 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
علي فكرة اخي فؤاد اسوء منصة للاكسبيرتات شفتها بحياتي هي اف اكس دي دي عمري ماشفت اكسبيرت زابط عليها للاسف ..
مافيه مجال غير شركة مثل اللي بيوصي فيهم اخونا حسن ..
على فكرة كلامك مظبوط جدا منصة زبالة اوى والاكسبرت مش نافع معاها

عرض البوم صور awad991  
قديم 12-06-2013, 03:12 PM
awad991 awad991 غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
علي فكرة اخي فؤاد اسوء منصة للاكسبيرتات شفتها بحياتي هي اف اكس دي دي عمري ماشفت اكسبيرت زابط عليها للاسف ..
مافيه مجال غير شركة مثل اللي بيوصي فيهم اخونا حسن ..
على فكرة كلامك مظبوط جدا منصة زبالة اوى والاكسبرت مش نافع معاها