المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصويت على الرقم العشري الخامس لشركة FXDD

عبدالله عمرو
04-08-2010, 04:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه والاخوات الاعزاء تحيه طيبه وبعد

ترددت كثيرا بفتح هذا الموضوع بالبدايه ولكن اقتنعت اخيرا بوجوب فتحه لما له من اهميه وارجو ان تصل اصواتنا لشركتنا الرائعه بمعنى الكلمه شركة FXDD التي احببناها من خلال تعاملنا معها فهي فعلا ذات سمعه طيبه ومصداقيه عاليه تفتقر لها كثير من الشركات

الاستاذ امجد عطيه وهو الشخص الذي تمنيت ان اقابله لاعبر له عن مدى احترامي وتقديري له ولسمعته الطيبه الممتواصله في كافة المنتديات ومن خلال تقديم شتى المساعدات للعملاء ارجو منه ان يتقبل هذا الموضوع بكل صدر رحب كما عودنا فهو بمكان المسؤول وهو الرجل المناسب بالمكان المناسب

هذا الموضوع سيتم التصويت من خلاله على اضافة الرقم العشري الخامس او على عدم اضافته وارجو من الاخوه والاخوات المهتمين بالتعامل مع الشركه الموقره بالتصويت لنرى ما هي النتائج والتي بناءا عليها سنرى مدى تقبل هذا الامر على جميع العملاء او اللذين يفكرون بفتح حسابات حقيقيه لدى الشركه

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

Dr_aHmaaaaaD
04-08-2010, 04:41 AM
من رئيي المساله تعود فقط لا غير
كمان يقال ان الاسبريد سينخض وده اكيد فمصلحتنا
ثالثا وده الاهم ولا رئي ولا رئيك هيغير سياسه الشركه
يعني من الاخر الرقم الخامس هيتحط وهيبقى فكل الشركات اجلا او عاجلا :1 (13)::1 (13):

عبدالله عمرو
04-08-2010, 04:51 AM
من رئيي المساله تعود فقط لا غير
كمان يقال ان الاسبريد سينخض وده اكيد فمصلحتنا
ثالثا وده الاهم ولا رئي ولا رئيك هيغير سياسه الشركه
يعني من الاخر الرقم الخامس هيتحط وهيبقى فكل الشركات اجلا او عاجلا :1 (13)::1 (13):

اخي الدكتور حماد انا لن اعارضك بجوابك ولكن بالنهايه هي عباره عن تجاره والتاجر يبحث عن مصلحته وارضاء عملائه واعتقد ان شركة محترمه مثل FXDD بالنهايه يهمها ارضاء العملاء وليس التسبب بالانزعاج لهم وهم كانوا وما زالوا يحاولون بكل الطرق العمل على ذلك ولقد لاحظنا كيف انهم يهتمون بشكل كبير بتقديم الخدمات لهم ولكن بهذه المسأله للاسف الشديد انا لست معهم واعتذر عن تقديم رأي بكل صراحه من خلال هذا الموضوع هنا لكي لا يؤثر على تصويت الاخوه والاخوات

واعتقد ان هذه المسأله وقد ذكرتها سابقا بانها مره ممكن ان تكون على الشركه ومره على العميل ولكن بالمحصله الفارق مقدور عليه ولكن مشكلة الارباك الشديد والانزعاج هي الاساس بالموضوع وصدقا انا وغيري ممن جربوا الحسابات الوهميه انزعجوا جدا من الرقم العشري الخامس ولن اقول لك ما هي نسبة التصويت لهذا الموضوع كانت بمنتديات اخرى لانك ستلاحظها لوحدك من خلال اف اكس ارابيا

تقبل ودي واحترامي

TALAL
04-08-2010, 04:55 AM
أشكر عبدالله عمرو على الموضوع أما بخصوص الرقم العشري فلا يستحق كل هذه الجلبه فالشركه تريد تقديم أسعار أكثر دقه و ربما تريد تخفيض الأسبريد و ذلك من مصلحتنا كمتداولين و من مصلحه الشركه أيضا لكي تنافس الشركات الأخرى و كل ذلك يتطلب و ضع صفر زياده أمام مناطق الدخول و الهدف و الوقف فأين المشكله و ما المانع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و هناك من يتكلم على تصفير الحسابات عن طريق الصفر الجديد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أنا مو عارف كيف أستنتجها و لكن من يريد أن يصفر الحسابات أو التلاعب من مصلحته عدم وضع رقم جديد لكي يكون هناك على الأقل نصف أو ربع النقطه من كل صفقه يأخذها دون أن يناقشه أحد

عبدالله عمرو
04-08-2010, 05:08 AM
أشكر عبدالله عمرو على الموضوع أما بخصوص الرقم العشري فلا يستحق كل هذه الجلبه فالشركه تريد تقديم أسعار أكثر دقه و ربما تريد تخفيض الأسبريد و ذلك من مصلحتنا كمتداولين و من مصلحه الشركه أيضا لكي تنافس الشركات الأخرى و كل ذلك يتطلب و ضع صفر زياده أمام مناطق الدخول و الهدف و الوقف فأين المشكله و ما المانع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و هناك من يتكلم على تصفير الحسابات عن طريق الصفر الجديد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أنا مو عارف كيف أستنتجها و لكن من يريد أن يصفر الحسابات أو التلاعب من مصلحته عدم وضع رقم جديد لكي يكون هناك على الأقل نصف أو ربع النقطه من كل صفقه يأخذها دون أن يناقشه أحد

صدقني اخي طلال انت كلامك كله على عيني وراسي لكن والله لما تبدأ الامور بشكل جدي وتتداول على الحسابات الخقيقيه باضافة الرقم العشري الخامس رايح تغير رايك

شو رايك تفتح حساب ديمو وتشوف بعدها كيف الارباك رايح يصير معاك وبعدين يا اخي العزيز تنزيل فروقات اسبريد ما رايح يكون وهذا الشيء فقط ممكن يستفيد منه اصحاب الحسابات الكبيره لانها بتفرق معهم لكن الحسابات المتوسطه والصغيره ما رايح يجيها الا وجع الراس وخربطة الحسابات وخاصة لما تبدا بتغير الرقم العشري الخامس ويصير متحرك وليس ثابت ارجو منك ان تعيد التفكير بما سمعته مني

وتقبل فائق احترامي وتقديري لشخصك الكريم

TALAL
04-08-2010, 06:11 AM
صدقني اخي طلال انت كلامك كله على عيني وراسي لكن والله لما تبدأ الامور بشكل جدي وتتداول على الحسابات الخقيقيه باضافة الرقم العشري الخامس رايح تغير رايك

شو رايك تفتح حساب ديمو وتشوف بعدها كيف الارباك رايح يصير معاك وبعدين يا اخي العزيز تنزيل فروقات اسبريد ما رايح يكون وهذا الشيء فقط ممكن يستفيد منه اصحاب الحسابات الكبيره لانها بتفرق معهم لكن الحسابات المتوسطه والصغيره ما رايح يجيها الا وجع الراس وخربطة الحسابات وخاصة لما تبدا بتغير الرقم العشري الخامس ويصير متحرك وليس ثابت ارجو منك ان تعيد التفكير بما سمعته مني

وتقبل فائق احترامي وتقديري لشخصك الكريم

طيب عندي لك سؤال ؟؟؟؟؟؟
لو بدينا التداول على أربع خانات فقط يعني بدل 1.3253 يكون 1.325 و قررت الشركه أن تضيف خانه أضافيه ليكون 1.3250 هل ستتوقع أن تكون هناك نفس رده الفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و بعدين شوف من متى و أحنا نتداول على خمس خانات راح تشوف أن الموضوع بسيط جدا جدا جدا
ودي و أحترامي و تقديري يا محترم :)

عبدالله عمرو
04-08-2010, 06:42 AM
طيب عندي لك سؤال ؟؟؟؟؟؟
لو بدينا التداول على أربع خانات فقط يعني بدل 1.3253 يكون 1.325 و قررت الشركه أن تضيف خانه أضافيه ليكون 1.3250 هل ستتوقع أن تكون هناك نفس رده الفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و بعدين شوف من متى و أحنا نتداول على خمس خانات راح تشوف أن الموضوع بسيط جدا جدا جدا
ودي و أحترامي و تقديري يا محترم :)

سيد طلال

ارجو منك بداية فتح حساب ديمو والتداول عليه وخاصة بطرق رقميه وعمل حساباتها واعطائي رايك هذا اولا وثانيا ما هي الفائده بهذا الرقم الخامس؟؟؟؟؟؟؟

اخي انت مقتنع باضافته وطبعا هذا قرارك وانا احرتمه واقدره لكن ارجو ان تراجع حساباتك ولا اعلم ان كان لديك حساب معهم ام لا واذا كان موجودا فارجو منك التفكير بكل الكلام الذي قلناه

ولاحظ شيء اخر مهم لماذا كل هذا الانزعاج الحاصل من كثير من الاخوه اللذين لهم حسابات حقيقيه؟؟؟ هل سالت نفسك هذا السؤال؟؟؟؟ طبعا من قوانين المنتدى عدم وضع روابط لمنتديات اخرى وكان بودي اعطائك رابط واحد لترى النتائج بنفسك

ارجو منك تقبل الموضوع والمناقشه بكل صدر رحب وعدم الزعل لا سمح الله فانت اخ كريم وعزيز ولك مني كل التقدير والاحترام

تقبل ودي وتقديري

Digital
04-08-2010, 07:51 AM
المسألة دي شوية محيرة لأن البعض متعود على 5 أرقام والبعض الآخر على 4 أرقام.

المشكلة هي في الرقم الــ 5 , طيب هو ليه موجود طالما أنه مايتحركشي؟؟

إذا كان فايدته أنه يكون موجود بس, أحسن يشيلوه ويريحو دماغنا.

ودي وتقديري

معاذ عودات
04-08-2010, 08:12 AM
السلام عليكم
من حقك كعميل ان تعترض

الرقم الخامس لم نرى منه شيء لا فوائد ولا مساوء

يعني احجب صوتي الان ...

لحين معرفه غرضه الاساسي

لانه يمكن ان يكون لصالح العميل

بارك الله فيك

م.أحمد مقدادي
04-08-2010, 08:38 AM
السلام عليكم
كنت من المعارضين
ولكن بعد رؤية رد امجد عطيه
اصبحت من المؤيدين
ان كانت العملية تنطوي على تخفيض للاسبريد ولو نصف نقطة
فلماذا لا اوافق
ان كانت العملية ستزيد من كفاءة الشركة فلماذا لا اوافق

وفي النهاية لا يجب ان ننسى قوله تعالى:
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}
[البقرة: 216]

{فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا}
[النساء: 19]

صدق الله العظيم

كينج
04-08-2010, 09:37 AM
انا لا اوافق على الرقم الزياده

wambasic
04-08-2010, 09:43 AM
لو الرقم الزياده هايتحرك هايبقى ممتاز فى الاسكالبينج لانى كنت بشتغل فى اف اكس سى ام بخمس ارقام بس متحررررررررررركه وكانت رائعه لكن لو الرقم الخامس مجرد صفر لا يتحرك ف انا ارفضه بشده

mr mon3em
04-08-2010, 10:13 AM
يعجبنى جدا جدا جدا ديموقراطية ادارة الموقع

لو ان هذا الموضوع فى منتدى الذين يبحثون عن مصلحتهم اولا واخيرا ( طبعا معروف جدا واللى عن نفسى باكرهه بكل ادارته الخبيثه ) لحذف فورا طالما انه انتقاد لشركة هم اى بى لها

ولكن ترك هذا الموضوع هنا بهذا المنتدى المحترم يدل على ديمقراطية ادراته الرائعه وتقبلهم للانتقادات ومناقشتها للوصول لحل مع الاعضاء

ارفع القبعه لكم :1 (91):
واستمروا فانتم على خطوات ثابته وملحوظه جزاكم الله خير

محمد نوارج
04-08-2010, 11:55 AM
المسألة دي شوية محيرة لأن البعض متعود على 5 أرقام والبعض الآخر على 4 أرقام.

المشكلة هي في الرقم الــ 5 , طيب هو ليه موجود طالما أنه مايتحركشي؟؟

إذا كان فايدته أنه يكون موجود بس, أحسن يشيلوه ويريحو دماغنا.

ودي وتقديري

هل رأيت رد الأستاذ أمجد عطية ؟!!

لقد قال بأنهم أضافوا صفر فقط اللآن للتعود

ثم بعد ذلك يضيفوا الكسر

وذلك لأنهم يفكرون في تخفيض السبريد

ولن يمكنهم ذلك وبالذات على العملات التي سبريدها 2 و 3 بيب

إلا عمدما يضعون كسراً عشرياً خامساً ..

..،

شريـر
04-08-2010, 12:16 PM
يعجبنى جدا جدا جدا ديموقراطية ادارة الموقع

لو ان هذا الموضوع فى منتدى الذين يبحثون عن مصلحتهم اولا واخيرا ( طبعا معروف جدا واللى عن نفسى باكرهه بكل ادارته الخبيثه ) لحذف فورا طالما انه انتقاد لشركة هم اى بى لها

ولكن ترك هذا الموضوع هنا بهذا المنتدى المحترم يدل على ديمقراطية ادراته الرائعه وتقبلهم للانتقادات ومناقشتها للوصول لحل مع الاعضاء

ارفع القبعه لكم :1 (91):
واستمروا فانتم على خطوات ثابته وملحوظه جزاكم الله خير

وانا رمز هذه الديمقراطية الحره الابيه :1 (17): .. الذي حرصت منذ يوم ان جئت في اف اكس ارابيا على ترسيخها في نفوس المواطنين والمشرفين ،،

ولتحيا الديمقراطية ،،

وعلى نياتكم ترزقوون ،،

كينج
04-08-2010, 03:36 PM
وانا رمز هذه الديمقراطية الحره الابيه :1 (17): .. الذي حرصت منذ يوم ان جئت في اف اكس ارابيا على ترسيخها في نفوس المواطنين والمشرفين ،،

ولتحيا الديمقراطية ،،

وعلى نياتكم ترزقوون ،،
شكرآ يا شرير على الديمقراطيه مولاك مبسوط منك

عبدالله عمرو
04-08-2010, 04:49 PM
اشكر جميع الاخوان اللذين قاموا بالتصويت لهذا الموضوع وابداء ارائهم والتي كانت تصب كلها بمصلحة العمل الجاد مع او بدون اضافة الرقم العشري الخامس وارجو من جميع الاخوه والاخوات اللذين لم يقوموا بالتصويت بالموضوع العمل على التصويت لنرى نتائج هذا التصويت

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

Digital
04-08-2010, 07:55 PM
هل رأيت رد الأستاذ أمجد عطية ؟!!

لقد قال بأنهم أضافوا صفر فقط اللآن للتعود

ثم بعد ذلك يضيفوا الكسر

وذلك لأنهم يفكرون في تخفيض السبريد

ولن يمكنهم ذلك وبالذات على العملات التي سبريدها 2 و 3 بيب

إلا عمدما يضعون كسراً عشرياً خامساً ..

..،

تسلم يا غالي على التنبيه. نعم شفته.

الحمد لله أنهم بفكرو يخفضو السبريد وإن شاء الله يكون اليورو دولار 1.7 وبكدا تكون الشركة رقم 1 فعلاً

الله يستر, باين المنافسة بين الشركات قوية ويمكن يسحب أكثر الناس أموالهم من شركات كبيرة إلى هذه الشركة وبالتالي تسبب خسارة كبيرة لهذه الشركات المنافسة.

همسة: باين أن أف أكس سي أم و أفكس سول يودعو :1 (64):

ودي وتقديري

دعم ومقاومة
04-08-2010, 08:56 PM
خبر سيء سيجعلني ابحث عن شركة اخرى لاضع بها حسابي فموضوع الخمس ارقام مربك جدا واتمنى من الشركة اعادة النظر بهذا الموضوع لتبقى الافضل من بين الشركات الاخرى .

Samy
04-08-2010, 09:15 PM
السلام عليكم

كنت من المعارضين
ولكن بعد رؤية رد امجد عطيه
اصبحت من المؤيدين
ان كانت العملية تنطوي على تخفيض للاسبريد ولو نصف نقطة
فلماذا لا اوافق
ان كانت العملية ستزيد من كفاءة الشركة فلماذا لا اوافق

وفي النهاية لا يجب ان ننسى قوله تعالى:
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}
[البقرة: 216]

{فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا}
[النساء: 19]

صدق الله العظيم

ما كتبه أخونا مافيا صعب أن أزيد عليه حرف

nader
04-08-2010, 09:36 PM
إن لم يتحول فهو أمر يدعوا للريبة خاصة وإنه لا يظهر منهه فائدة ولا عيب
أما إذا تحول الصفر لعلامة عشرية فهي إضافة للشركة تستحق الثناء

مدير الموقع
05-08-2010, 12:27 AM
انا عن نفسى موافق لان هذا سيفيدنى كثيرا بالسكالبينج
و ايضا مع تقليل السبريد الى كسور عشرية يصبح مفيدا لنا جميعا.,
اذن اعتقد انه قد يكون مفيدا لنا و لكن بعد هضم طريقة التعامل مع الكسر الخامس.,
تحياتى اخى عبد الله على الاستطلاع الرائع و سيتم نقله الى ادارة الشركة لتتفحص اراء المضاربين.,
الله كريم.,

Digital
05-08-2010, 11:27 AM
تحياتى اخى عبد الله على الاستطلاع الرائع و سيتم نقله الى ادارة الشركة لتتفحص اراء المضاربين.,
الله كريم.,

أنا معاك يا دكتور. راح نشرح السوق تشريح غير طبيعي بالسكالبينغ ونجمع شوية فلوس :1 (31):

إن شاء الله يارب يصير السبريد 1.7 وثابت....راح أترحم على باقي الشركات وأسحب فلوسي منها. :)

إلى الأمام بإذن الله تعالى.

ودي وتقديري

عبدالله عمرو
05-08-2010, 03:15 PM
الله كريم.,

اشكرك د.اسامه على ردك الرائع ولكن كما ذكرت هذا الكلام بمنتديات اخرى ساذكر هنا

اولا هذه الطريقه الجديده جيده للاسكالبنج فقط لكن للطرق الرقميه والتي تعتمد على تيك بروفت واستوب لوز فانت تعلم انها ستسبب المشاكل لاصحابها بشكل كبير جدا وهذا اذا تم تحريك الرقم العشري الخامس فمن الممكن ان تفقد عمليه باكملها على عشر واحد اذا تم تحريك الرقم العشري الخامس

ثانيا هل سيقومون فقط باعتماد السعر الاقل للاسبريد الموجود حاليا بتحريك الرقم العشري الخامس فمثلا اليورو الاسبريد هو 2 وهل اذا ما تم التغيير فمن الممكن ان يصل الى 1.8 ولكن هل من الممكن ان يصل الى 2.2؟؟؟؟؟؟؟ اذا كان الجواب نعم فهذه هي الطامه الكبرى للجميع ممن يؤيدون القرار قبل اللذين لا يؤيدونه لانهم لم يستفيدوا شيئا

ثالثا نحن نتعامل مع شر كات وليس مع حكومات فنحن لسنا مجبورين على اي شيء نحن لا نريده فانا من راي عمل سيرفرين للحسابات من يريد الرقم العشري الخامس يكون حسابه به ومن لا يريد يذهب للسيرفر الاخر واقولها لك وبكل امانه وصراحه ستجد 90% لن يكونوا بسيرفر الرقم العشري الخامس

رابعا لن اقوم برفع روابط نتائج الاستطلاعات هنا بالمنتدى لانه يمنع ذلك كبقية المنتديات ولكن والله العظيم ان نسبة المؤيدين للقرار كانت هنا من اعلى النسب ولكن بالمنتديات الاخرى هناك كانت نسبة المؤيدين صفر

تقبل ودي واحترامي

محمد نوارج
05-08-2010, 03:20 PM
اشكرك د.اسامه على ردك الرائع ولكن كما ذكرت هذا الكلام بمنتديات اخرى ساذكر هنا

اولا هذه الطريقه الجديده جيده للاسكالبنج فقط لكن للطرق الرقميه والتي تعتمد على تيك بروفت واستوب لوز فانت تعلم انها ستسبب المشاكل لاصحابها بشكل كبير جدا وهذا اذا تم تحريك الرقم العشري الخامس فمن الممكن ان تفقد عمليه باكملها على عشر واحد اذا تم تحريك الرقم العشري الخامس

ثانيا هل سيقومون فقط باعتماد السعر الاقل للاسبريد الموجود حاليا بتحريك الرقم العشري الخامس فمثلا اليورو الاسبريد هو 2 وهل اذا ما تم التغيير فمن الممكن ان يصل الى 1.8 ولكن هل من الممكن ان يصل الى 2.2؟؟؟؟؟؟؟ اذا كان الجواب نعم فهذه هي الطامه الكبرى للجميع ممن يؤيدون القرار قبل اللذين لا يؤيدونه لانهم لم يستفيدوا شيئا

ثالثا نحن نتعامل مع شر كات وليس مع حكومات فنحن لسنا مجبورين على اي شيء نحن لا نريده فانا من راي عمل سيرفرين للحسابات من يريد الرقم العشري الخامس يكون حسابه به ومن لا يريد يذهب للسيرفر الاخر واقولها لك وبكل امانه وصراحه ستجد 90% لن يكونوا بسيرفر الرقم العشري الخامس

رابعا لن اقوم برفع روابط نتائج الاستطلاعات هنا بالمنتدى لانه يمنع ذلك كبقية المنتديات ولكن والله العظيم ان نسبة المؤيدين للقرار كانت هنا من اعلى النسب ولكن بالمنتديات الاخرى هناك كانت نسبة المؤيدين صفر

تقبل ودي واحترامي

بالطبع لكَ رأيك أستاذ عبد الله وله كل الإحترام .. ولكن دعني أعلق على نقطة وحيدة في كلامك لأنها تكررت كثيراً وأنا رددت عليها كثيراً ولا أعلم لمَ تعيد نفس السؤال !!

تقول .. "وهل اذا ما تم التغيير فمن الممكن ان يصل الى 1.8 ولكن هل من الممكن ان يصل الى 2.2؟؟؟؟؟؟؟ اذا كان الجواب نعم فهذه هي الطامه الكبرى للجميع ممن يؤيدون القرار قبل اللذين لا يؤيدونه لانهم لم يستفيدوا شيئا"..

وأنا رددت كثيراً .. لن يكون السبريد متحرك ..

وليس هناك أية احتمالية على الإطلاق بزيادة السبريد ..

يعني لن يزيد السبريد وأكررها لن يزيد السبريد لا يمكن أن نرى اسبريد اليورو 2.2

فقط أقل من 2 ليس أكثر .. وسكون ثابتاً غير متحرك !!

هل وضحت النقطة الآن ..؟؟!!

عبدالله عمرو
05-08-2010, 03:31 PM
بالطبع لكَ رأيك أستاذ عبد الله وله كل الإحترام .. ولكن دعني أعلق على نقطة وحيدة في كلامك لأنها تكررت كثيراً وأنا رددت عليها كثيراً ولا أعلم لمَ تعيد نفس السؤال !!

تقول .. "وهل اذا ما تم التغيير فمن الممكن ان يصل الى 1.8 ولكن هل من الممكن ان يصل الى 2.2؟؟؟؟؟؟؟ اذا كان الجواب نعم فهذه هي الطامه الكبرى للجميع ممن يؤيدون القرار قبل اللذين لا يؤيدونه لانهم لم يستفيدوا شيئا"..

وأنا رددت كثيراً .. لن يكون السبريد متحرك ..

وليس هناك أية احتمالية على الإطلاق بزيادة السبريد ..

يعني لن يزيد السبريد وأكررها لن يزيد السبريد لا يمكن أن نرى اسبريد اليورو 2.2

فقط أقل من 2 ليس أكثر .. وسكون ثابتاً غير متحرك !!

هل وضحت النقطة الآن ..؟؟!!

اخي محمد انت ذكرت انه لن يكون متحركا وانت الان تقول انه سيصل الى 1.8 فكيف ذلك ؟؟؟؟؟؟؟

هذا يعني انه متحرك وايضا اذا ما تم تنزيله تثبيته فما الفائده ارجو منك التوضيح

تقبل ودي واحترامي

Digital
05-08-2010, 03:42 PM
اخي محمد انت ذكرت انه لن يكون متحركا وانت الان تقول انه سيصل الى 1.8 فكيف ذلك ؟؟؟؟؟؟؟

هذا يعني انه متحرك وايضا اذا ما تم تنزيله تثبيته فما الفائده ارجو منك التوضيح

تقبل ودي واحترامي

أخي عبدالله.

الأخ نوارج يقصد أن السبريد سوف يكون ثابتاً على 1.8 في حال قررت الشركة تخفيض السبريد لليورو دولار وإذا لم تخفضه فسوف يبقى 2 نقطة ثابتة.

ودي وتقديري

محمد نوارج
05-08-2010, 03:50 PM
أخي عبدالله.

الأخ نوارج يقصد أن السبريد سوف يكون ثابتاً على 1.8 في حال قررت الشركة تخفيض السبريد لليورو دولار وإذا لم تخفضه فسوف يبقى 2 نقطة ثابتة.

ودي وتقديري

أعتقد كلامي كان واضحاً وكما ذكر الأخ الكريم ..

أي تعلن الشركة على سبيل المثال .. سبريد اليورو دولار أصبح 1.7 نقطة ..

إذا سيكون 1.7 ولن يتغير عنها سيظل هكذا سيكون ثابتاً ..،

عبدالله عمرو
05-08-2010, 03:52 PM
أخي عبدالله.

ودي وتقديري

اشكرك اخي العزيز وارجو ان يؤكد السيد امجد عطيه ذلك الكلام بانه سيكون ثابتا وباسعار اقل وغير متحرك للارقام العشريه الخامسه

محمد نوارج
05-08-2010, 03:54 PM
اشكرك اخي العزيز وارجو ان يؤكد السيد امجد عطيه ذلك الكلام بانه سيكون ثابتا وباسعار اقل وغير متحرك للارقام العشريه الخامسه

لقد أكد ذلك من قبل وعلى ضمانته الشخصية ..

ومستعد للتأكيد مرة أخرى عند دخوله الموضوع إن شاء الله .,.،

عبدالله عمرو
05-08-2010, 03:56 PM
أعتقد كلامي كان واضحاً وكما ذكر الأخ الكريم ..

أي تعلن الشركة على سبيل المثال .. سبريد اليورو دولار أصبح 1.7 نقطة ..

إذا سيكون 1.7 ولن يتغير عنها سيظل هكذا سيكون ثابتاً ..،

اشكرك مره اخرى اخي محمد وارجو تاكيد ذلك من السيد امجد عطيه لانه ما فهم غير ذلك وان الذي فهم للان ان الرقم العشري الخامس بالمرلحله الاولى سيكون ثابتا ولكن بعد ذلك سيكون متحركا

وهذا ما فهمته انا وبقية الاخوان ونتمنى متابعه للموضوع من السيد امجد عطيه والرد على اسئلتنا لانه اموالنا بالمحصله موجوده بالحسابات وليست حسابات تجريبيه لا نهتم بها

MAMDOH111
05-08-2010, 05:54 PM
شكرا لك أخى الكريم عبد الله عمرو

على هذا الموضوع

وبصراحة انا لم أصوت بالموافقة اوعدم الموافقة على موضوعك

لأن موضوع الرقم العشرى الجديد محتاج شرح أكثر بالأمثلة من الأستاذ أمجد عطية

عن طريقة اضافة السبريد الى الأهداف أو الاستوب لوز

لأنها مسببة لى ازعاج كبير على الديمو :1 (46):

أما اذا كانت مفيدة لنا كعملاء بالشركة من ناحية تخفيض الاسبريد

فاهلا وسهلا بها ولكن بعد شرحها بأمثلة مصورة

لكى يتم التطبيق عليها فترة قبل الانتقال بها الى الحساب الحقيقى

عبدالله عمرو
07-08-2010, 05:03 PM
اشكر جميع الاخوه والاخوات اللذين قاموا بالتصويت وادعوا بقية الاخوه والاخوات الادلاء باصواتهم لنريها للشركه الموقره ونرى ماذا سيكون قرارها النهائي

كما وادعوا مدراء ورؤساء المنتديات بالعمل على ايصال اصواتنا ايضا للشركه المحترمه

واشكر جميع الاخوه اللذين ردوا بالموضوع وذكر الاسباب بغض النظر عن موافقتهم او عدم الموافقه على القرار

وهذه بعض النتائج للتصويت هنا وبمنتديات الجيران

http://fx-arabia.com/vb/uploaded/1004_11281189716.gif[/URL ([URL]http://fx-arabia.com/vb)]

http://fx-arabia.com/vb/uploaded/1004_11281189774.gif[/URL ([URL]http://fx-arabia.com/vb)]

http://fx-arabia.com/vb/uploaded/1004_11281189800.gif[/URL ([URL]http://fx-arabia.com/vb)]

محمد نوارج
07-08-2010, 05:28 PM
على فكرة مالا يقل عن 20 واحد أبدوا موافقة هنا في الموضوع

ولكن لم يصوتوا على الاستطلاع بالأعلى ..

مجرد ملحوظة ..،

عبدالله عمرو
07-08-2010, 05:57 PM
على فكرة مالا يقل عن 20 واحد أبدوا موافقة هنا في الموضوع

ولكن لم يصوتوا على الاستطلاع بالأعلى ..

مجرد ملحوظة ..،

اخي محمد هذه فقط نتائج الاستطلاعات ولو كانوا مقتنعين لصوتوا بالموافقه او عدمها

ولاحظ ايضا نسبة التصويت بمنتديات الجيران وهذه ليست كلها

عبدالله عمرو
07-08-2010, 06:00 PM
اخي محمد

هذا فقط مجرد اقتراح

لماذ لا تقوم الشركه بعمل استطلاع هي بنفسها لاصحاب الحسابات الحقيقيه وتكون النتائج بث حي ومباشر

MAMDOH111
07-08-2010, 06:03 PM
عندى ملاحظة بسيطة

وهى أن اكثر المواقع الشهيرة لمتابعة اسعار العملات تعتمد هذا الرقم العشرى الخامس

Barchart.com - Forex Market Overview (http://quotes.barchart.com/forex/marketoverview)

XE - The World's Favorite Currency and Foreign Exchange Site (http://www.xe.com/)

عبدالله عمرو
07-08-2010, 06:06 PM
عندى ملاحظة بسيطة

وهى أن اكثر المواقع الشهيرة لمتابعة اسعار العملات تعتمد هذا الرقم العشرى الخامس

Barchart.com - Forex Market Overview (http://quotes.barchart.com/forex/marketoverview)

XE - The World's Favorite Currency and Foreign Exchange Site (http://www.xe.com/)

اشكرك على ارفاق الرابط ولكن بالنتيجه هل العملاء راضون عن ذلك ام لا؟؟؟؟؟؟ وخاصة اللذين يعتمدون الطرق الرقميه

MAMDOH111
07-08-2010, 06:09 PM
اشكرك على ارفاق الرابط ولكن بالنتيجه هل العملاء راضون عن ذلك ام لا؟؟؟؟؟؟ وخاصة اللذين يعتمدون الطرق الرقميه

بينى وبينك يا عبد الله باشا

مع الوقت ان شاء الله سوف نتعود على هذا الرقم العشرى الخامس

مع ملاحظة قبل أن يتم أعتماد هذا الرقم على الحسابات الحقيقية أن يقوم الأستاذ أمجد عطية أو الدكتور اسامه

بعمل شرح مصور لنا لكى نعرف فقط تحديد نقاط الأهداف والاستوب لوز مع هذا الرقم العشرى الخامس الجديد

عبدالله عمرو
07-08-2010, 06:15 PM
بينى وبينك يا عبد الله باشا

مع الوقت ان شاء الله سوف نتعود على هذا الرقم العشرى الخامس

مع ملاحظة أن يقوم الأستاذ أمجد عطية أو الدكتور اسامه قبل أن يتم أعتماد هذا الرقم على الحسابات الحقيقية

بشرح مصور لنا لكى نعرف فقط تحديد نقاط الأهداف والاستوب لوز مع هذا الرقم العشرى الخامس الجديد

اخي محمد

هناك طرق كثيره للخروج من هذه المشكله

فمثلا لو تلاحظ ان الشركه لها عملاء كثيرون ولله الحمد بحيث يتم نقل الحسابات لسيرفرين واحد يوجد به الرقم العشري الخامس والمتحرك او ثابت على حسب رغبة الشركه وسيرفر اخر يبقي الوضع على ما هو عليه الان

فلناخذ مثالا انك تاجر وانا زبون لديك ولا تعجبني سلعه معينه فانت كتاجر تريد ان تنجح وتبيع السلع عليك ان تقوم بتنويع منجاتك من نفس الصنف لكي تعطي حرية الاختيار للزبون فلاحظ هذا الشيء على كل السلع الموجوده التي تباع وتشترى على الكره الارضيه من الابره الى المركبات الفضائيه التي تتجه على القمر فهناك عدة انواع من هذه السلع وباضافات وميزات تختلف من واحده لاخرى

هل عمرك دخلت لسوبرماركت ووجدت نوع جبنه واحد فيه؟؟؟؟ على الاقل ستشاهد 5 انواع اذا لم يكن اكثر بكثير ونحن هنا لا نطلب مليون حساب اضافي لسيرفر نحن نطلب سيرفر واحد

MAMDOH111
07-08-2010, 06:31 PM
اخي محمد

هناك طرق كثيره للخروج من هذه المشكله

فمثلا لو تلاحظ ان الشركه لها عملاء كثيرون ولله الحمد بحيث يتم نقل الحسابات لسيرفرين واحد يوجد به الرقم العشري الخامس والمتحرك او ثابت على حسب رغبة الشركه وسيرفر اخر يبقي الوضع على ما هو عليه الان

فلناخذ مثالا انك تاجر وانا زبون لديك ولا تعجبني سلعه معينه فانت كتاجر تريد ان تنجح وتبيع السلع عليك ان تقوم بتنويع منجاتك من نفس الصنف لكي تعطي حرية الاختيار للزبون فلاحظ هذا الشيء على كل السلع الموجوده التي تباع وتشترى على الكره الارضيه من الابره الى المركبات الفضائيه التي تتجه على القمر فهناك عدة انواع من هذه السلع وباضافات وميزات تختلف من واحده لاخرى

هل عمرك دخلت لسوبرماركت ووجدت نوع جبنه واحد فيه؟؟؟؟ على الاقل ستشاهد 5 انواع اذا لم يكن اكثر بكثير ونحن هنا لا نطلب مليون حساب اضافي لسيرفر نحن نطلب سيرفر واحد

أولا : ياغالى أنا ممدوح ( ابو محمد ) :1 (46):

وكنت أتمنى أن يكون اسمى محمد على اسم الحبيب صلى الله عليه وسلم

ثانيا : مش عارف بصراحة هل موضوع أن يكون هناك سيرفرين مختلفين فى الشركة

ينفع ولا لأ واللى يقدر يفيدنا فى هذا الموضوع هو الأستاذ أمجد عطية

ثالثا : بصراحة موضوع السوبر ماركت أرحم بكتير من صفقات الفوركس

على الأقل حناكل ونشبع من الجبن وغيرها :1 (46):

أما الفوركس فأنت على أعصابك ومافيش نفس للأكل الا لو ربحت الصفقة

اما لاقدر الله لو خسرت الصفقة حنكون فى حالة نفسية سيئة :1 (46):

عبدالله عمرو
07-08-2010, 06:43 PM
أولا : ياغالى أنا ممدوح ( ابو محمد ) :1 (46):

وكنت أتمنى أن يكون اسمى محمد على اسم الحبيب صلى الله عليه وسلم

ثانيا : مش عارف بصراحة هل موضوع أن يكون هناك سيرفرين مختلفين فى الشركة

ينفع ولا لأ واللى يقدر يفيدنا فى هذا الموضوع هو الأستاذ أمجد عطية

ثالثا : بصراحة موضوع السوبر ماركت أرحم بكتير من صفقات الفوركس

على الأقل حناكل ونشبع من الجبن وغيرها :1 (46):

أما الفوركس فأنت على أعصابك ومافيش نفس للأكل الا لو ربحت الصفقة

اما لاقدر الله لو خسرت الصفقة حنكون فى حالة نفسية سيئة :1 (46):

بعتذر منك اخي ابو ممدوح على الخطا بالاسم بس برضه اسم ابنك ما شاء الله محمد على اسم نبينا وحبيبنا سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

انا معاك انه الشغل بسومبرماركت ارحم للاعصاب لكن هذا نصيبنا انه يكون عملنا بالفوركس ولله الحمد والشكر اولا واخير

انت سالت هل يجوز يكون حيابات متنوعه ام لا ؟

طبعا يجوز ويصير

لاحظ انه في فرع بامريكا وفرع بمالطا وكل واحد بيشتغل على حسب القوانين الي تابع ليها وبعدين لاحظ شيء مهم اخر وهو نوعية منصات التداول فمنها الجافا ومنها الميتا ومنها الجي تي اس وامنصات اخرى

وكل منصه انت كصاحب شركه بتتحكم بامورها الفنيه على حسب ما تريد

انت لاحظ شركة مرسيدس مثلا كم موديل سياره عندها وبنفس الموديل كم نوع باضافات معينه او بدون او كامل الاضافات

فاعتقد انه واجزم انه بيصير ينعمل بدل السيرفرين مليون سيرفر مش اثنين

ابو ممدوح

انت حاب الرقم العشري الخامس وهذا حقك كما هو حق اخرين ولكن احنا الي مش حابينه نصل الى 80%

فهل من المعقول تجاهلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو ممدوح خلينا مره نحس بالوطن العربي انه لنا راي بس على الاقل بشغلنا بره بلادنا

يا اخي والله العظيم الواحد بيموت مليون مره كل يوم من الاحداث السياسيه وما بدنا نفوت بهذه المواضيع لكن على الاقل نحس انه لنا راي ويؤخذ فيه

wambasic
07-08-2010, 06:47 PM
فى بس حاجه هاتجننى من وقت ما عملو موضوع الصفر الخامس انى مش عارف حدد عدد النقاط رأسيا بالمؤشر الخاص بعدد النقاط بيحسب عدد نقاط كبير جداا مش عارف ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟

MAMDOH111
07-08-2010, 06:51 PM
ابو ممدوح

انت حاب الرقم العشري الخامس وهذا حقك كما هو حق اخرين ولكن احنا الي مش حابينه نصل الى 80%

فهل من المعقول تجاهلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن قال لك ياغالى أننى حابب اضافة هذا الرقم العشرى الخامس الجديد

ولكننى أنظر للموضوع بصفة عامة

اذا كان هناك فائدة للجميع من تخفيض الاسبريد فأهلا به

اما اذا كان الاسبريد سيظل كما هو فلماذا يتم اضافة هذا الرقم

واكيد طبعا الشركة يجب أن تراعى عملائها وتحترم آرائهم

لأن الشركة بدون عملاء مش شركة

عبدالله عمرو
07-08-2010, 07:02 PM
ومن قال لك ياغالى أننى حابب اضافة هذا الرقم العشرى الخامس الجديد

ولكننى أنظر للموضوع بصفة عامة

اذا كان هناك فائدة للجميع من تخفيض الاسبريد فأهلا به

اما اذا كان الاسبريد سيظل كما هو فلماذا يتم اضافة هذا الرقم

واكيد طبعا الشركة يجب أن تراعى عملائها وتحترم آرائهم

لأن الشركة بدون عملاء مش شركة

اخي ابو ممدوح

انا وهناك كثيرون من الاخوه الافاضل نعمل على طرق رقميه وليس سكابنج وبهذه الاضافه ستكون كارثيه علينا

ارجو منك تصفح طريقة عمل الشهباء لتفهم قصدي

انا لست ضد تخفيض الاسبريد بالعكس جدا انا مع تخفيضه وخاصة الان بهذا الوقت فلو تلاحظ حجم كميات التداول مقارنة بالاشهر والسنوات السابقه

لاحظ كم كان يمشي الكيبل ين بمعدل يومي سابقا والان كم يمشي؟

حتى 7 نقاط يبريد الان حرام فيه ويفضل ان يكون اقل من 5 نقاط ولكن معظم الشركات تعتمد 7 نقاط فلا نستطيع ان نضغط على الشركه بهذا الموضوع فهم لوحدهم قاموا بهذه الخطوه ومن تلقاء نفسهم ولهم جزيل الشكر والتقدير على ذلك ولكن لا يستطيع احد نهائيا بهذا العالم ان يجبرني ان اتعامل مع هذا الرقم العشري الخامس ولا ان يجبر غيري بذلك وانا اعطيت حلول اخرى لتفادي هذه المشكله وهناك شركات كثيره تتمنى اضافة زبائن لها وهم يراسلوننا يوميا ويعرضون علينا الكثير من الخدمات والبونص وانا واحد من الناس لغاية هذه اللحظه ارفض الانتقال لهم ولكن اذا ما تم العمل بهذا الرقم العشري الخامس فسانقل حسابي لاحدى هذه الشركات وهي ايضا محترمه وذات ثقه ومصداقيه عاليه مثل الاف اكس دي دي

تقبل ودي واحترامي

اخوك

ابو عمرو

ملاحظه

لا تخليني الحق وراك بالرد على النقاش ههههههههههه

عبدالله عمرو
07-08-2010, 07:03 PM
فى بس حاجه هاتجننى من وقت ما عملو موضوع الصفر الخامس انى مش عارف حدد عدد النقاط رأسيا بالمؤشر الخاص بعدد النقاط بيحسب عدد نقاط كبير جداا مش عارف ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشان هيك اخي الكريم هذه احدى عيوب اضافة الرقم العشري الخامس والي انا وبقية الاخوان مش موافقين عليها والتي نتمنى من الشركه الموقره التارجع فيها عن قرارها هذا

wambasic
07-08-2010, 07:12 PM
مشان هيك اخي الكريم هذه احدى عيوب اضافة الرقم العشري الخامس والي انا وبقية الاخوان مش موافقين عليها والتي نتمنى من الشركه الموقره التارجع فيها عن قرارها هذا
يعنى دا من عيوب الرقم الخامس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ازاى نحسب عدد النقاط رأسيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالله عمرو
07-08-2010, 07:18 PM
يعنى دا من عيوب الرقم الخامس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ازاى نحسب عدد النقاط رأسيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا ريت بقدر اجاوبك يا ريت لو واحد من الاخوان الي حابين اضافة الرقم العشري الخامس يتبرع ويشرحلنا

عبدالله عمرو
09-08-2010, 04:35 PM
ارجو من الاخوه اللذين لم يقوموا بالتصويت على السؤال المطروح بالعمل على اعطائنا اصواتهم بغض النظر عن الموافقه او القبول وذلك على حسب قناعاتهم بهذا القرار

مدير الموقع
09-08-2010, 05:31 PM
انا صوت :)

عبدالله عمرو
09-08-2010, 06:17 PM
انا صوت :)

شرف كبير لي ان تقوم حضرتك بالتصويت على سؤال الموضوع وارجو ان يكون حافزا قويا للاخوه بتقديم اصواتهم