المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : EUR/CHF وتنبية لاحتمال وجود صفقة عليه

الصفحات : [1] 2

المحروم
12-01-2012, 05:03 AM
الفرصه هي ان البنك المركزي السويسري حدد اقل سعر لصرف اليورو مقابل الفرنك عند مستوى 1.2000 والسعر الحالي عند 1.2120 يعني يبعد عن المستوى المحدد من قبل البنك المركزي السويسري فقط ب 120 نقطه و أحتمالية تدخل البنك كبيره جدا للدفاع عن مستوى 1.2000 وقال (البنك المركزي السويسري )في وقت سابق انه سوف يدافع عنه دفاع مستميت

عيوب هذه الفرصه

1) استقالة مدير البنك المركزي السويسري بعد فضيحته بافشاء أسرار البنك المركزي مما قد يغير السياسة مع العلم ان جوردان الرئيس الحالي بنيابه والمؤقت قال
انه سوف يدافع ايضا عن هذا المستوى ولا تغير في سياسة البنك لانها لاتعتمد على شخص بعينه مثل الرئيس السابق بل هي سياسة دوله

2) احتمالية خفض هذه الارضيه الى 1.0000 وهو احتمال بعيد جدا الا في حالة خفض البنك المركزي الاوروبي سعر الفائده على اليورو
3) احتمالية ربط البنك المركزي السويسري للسعر ما بين مستوى 1.2000 و مستوى 1.21000 لمده طويله تجعل التاجر يشعر بل ملل

ملاحظه انا يا أعضاء المنتدى لا اعطي توصيه بل هو اجتهاد شخصي من عندي انا ولكن هي فرصه وتنبيه يمكن الأستفاده منها وكل تاجر يتحمل مسؤلية متاجرته ولكم جزيل الشكر وفائق الأحترام

مواضيع ذات صلة

ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

Mr.GooDMaN
12-01-2012, 05:10 AM
جزاك الله خيرا اخي المحروم
وان شاء الله نتابع ونشوف

المحروم
12-01-2012, 05:16 AM
جزاك الله خيرا اخي المحروم
وان شاء الله نتابع ونشوف

وجزاك الله عني خير الجزاء

• فهد •
12-01-2012, 09:24 AM
جزاك الله خيرا أخى
أكرمك الله

spedoboy
12-01-2012, 11:56 AM
يا مسهل

المحروم
12-01-2012, 01:16 PM
جزاك الله خيرا أخى
أكرمك الله

وجزاك الله عني خير الجزاء

المحروم
12-01-2012, 01:49 PM
يا مسهل

صديقي قول يا رب

أ.نادر غيث
12-01-2012, 02:02 PM
مساء الخير استاذ محروم
نعم صحيح ما تقول ومن فترة وانا اراقب اقترابة جداً من هذا المستوى
وهي تصلح كفرصة سوينقية ,حتى اكبر البنوك توقعت ارتفاع هذا الزواج بمئات بل الاف النقاط خلال هذه السنة
وعموماً مستوى الدعم الواضح فنياً على 1.2020

بالتوفيق

المحروم
12-01-2012, 02:12 PM
مساء الخير استاذ محروم

نعم صحيح ما تقول ومن فترة وانا اراقب اقترابة جداً من هذا المستوى
وهي تصلح كفرصة سوينقية ,حتى اكبر البنوك توقعت ارتفاع هذا الزواج بمئات بل الا النقاط خلال هذه السنة
وعموماً مستوى الدعم الواضح فنياً على 1.2020

بالتوفيق

أخي ابو بشار المحللين متوقعين رفع المستوى من 1.2000 الى المستوى 1.2500 يعني 500 نقطه كمرحله اوليه او مبدئيه ومن ثم رفعه الى المستوى 1.3000 والى اخر السنه هناك توقع بعيد برفعه الى 1.5000 من قبل البنك المركزي السويسري في اخر سنة 2012 وكل هذا يبقى تحليل محللين اما الواقع والمستوى الفعلي الحالي هو 1.2000 واحتمال تدخل البنك من مستوى 1.2050 او حتى مستوى 1.2100 الذي لم يصله حتى الان قويه جدا فلنتابع ما سوف يحد ث وبتوفيق للجميع

kin89
12-01-2012, 03:26 PM
اتفق معك تماما و اري انو مش راح ينزل تحت 1.21
و اغلاق شمعة اسفل 1.21 قد نري موجة تصحيح قد تصل الى 1.18
و ماعتقدش البنك المركزي السويسري راح يقبل بذلك
و بالتوفيق ان شاء الله

المحروم
12-01-2012, 03:49 PM
تمام ظهر تقرير البنك المركزي الاوروبي لأسعار الفائده من خمسة دقائق فقط لشهر يناير وبقي عند نفس المستوى وهو 1% دون اي تغير لهذا الشهر

المحروم
12-01-2012, 04:53 PM
اتفق معك تماما و اري انو مش راح ينزل تحت 1.21
و اغلاق شمعة اسفل 1.21 قد نري موجة تصحيح قد تصل الى 1.18
و ماعتقدش البنك المركزي السويسري راح يقبل بذلك
و بالتوفيق ان شاء الله

الله يصلح الحال بأفضل الأحوال اللهم امين بتوفيق للجميع

المحروم
13-01-2012, 09:26 PM
وصل السعر الى 1.2060 الفرصه موجوده وبقوه الله يستر ويصدق البنك بوعوده

Eng.Hamada
13-01-2012, 09:51 PM
1.20000 لو اسعر وصلها والمركزي مش اتدخل هيكون في انهيار لليورو فرنك

If not, then entry-stop sell orders in the 1.1800 neighborhood will be fit. It's going to be a quick drop if $EURCHF peg is lifted.
13 Jan 08:42:51
dailyfx

ودي توصية بوضع امر معلق بيع من 1.1800 علي حسب كلامهم

المحروم
13-01-2012, 09:57 PM
1.20000 لو اسعر وصلها والمركزي مش اتدخل هيكون في انهيار لليورو فرنك

If not, then entry-stop sell orders in the 1.1800 neighborhood will be fit. It's going to be a quick drop if $EURCHF peg is lifted.
13 Jan 08:42:51
dailyfx

ودي توصية بوضع امر معلق بيع من 1.1800 علي حسب كلامهم

انا عن نفسي لا اتبع تعليقات العشوائيه انا بعتمد على كلام البنك ودخلنا باي من عند 1.2060 وحنشوف فلو كانوا مش قد كلامهم بلاش نشتغل فوركس بصراحه لانها كده حتكون عملية نصب كبيره هههههههههههههههه وشكرا لك اخي الكريم

Eng.Hamada
13-01-2012, 09:58 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/1622_11326481055.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

Eng.Hamada
13-01-2012, 10:00 PM
انا عن نفسي لا اتبع تعليقات العشوائيه انا بعتمد على كلام البنك ودخلنا باي من عند 1.2060 وحنشوف فلو كانوا مش قد كلامهم بلاش نشتغل فوركس بصراحه لانها كده حتكون عملية نصب كبيره هههههههههههههههه وشكرا لك اخي الكريم

هههههههههههههههه علي رأيك
بس خد حذرك برضوا السوق ده مفيهوش حاجة مضمونة
وبالتوفيق ليك يارب

المحروم
17-01-2012, 06:42 PM
وزير الماليه السويسري يصرح ب

1) الصادرات السويسريه تعاني بشده من قوة الفرنك

2) نسبة النمو في سويسرا المتوقعه لعام 2012 هي0.5%

3) الحد الامثل لسعر الصرف للفرنك مقابل اليورو يجب ان يكون ما بين 1.3500 و 1.4000

طبعا حتى الان لاتزال ارضية صرف اليورو للفرنك هي 1.200 من البنك المركزي السويسري دون اي تغير او تدخل قوي حتى الان

المحروم
17-01-2012, 06:53 PM
وهنا ارفق صوره للhttp://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/1702_01326815411.jpgخبر من موقع forexfactory.com

مدير الموقع
17-01-2012, 07:32 PM
لا اتوقع التدخل قريبا..
التدخل سينعكس على الدولار فرنك ايضا اذا تدخل السويسرى فى الوقت الحالى..
اعتقد سنشاهد ذبذبة ضيقة لوقت طويل
لا انصح بالمتاجرة على الزوج لبطئه الشديد على اى حال
بالتوفيق و شكرا للمحة الاساسية الراقية.

المحروم
17-01-2012, 07:50 PM
لا اتوقع التدخل قريبا..
التدخل سينعكس على الدولار فرنك ايضا اذا تدخل السويسرى فى الوقت الحالى..
اعتقد سنشاهد ذبذبة ضيقة لوقت طويل
لا انصح بالمتاجرة على الزوج لبطئه الشديد على اى حال
بالتوفيق و شكرا للمحة الاساسية الراقية.

اولا كم انا فخور بمشاركة الدكتور عادل في موضوعي وكم انا سعيد جدا بهذه المشاركه والله يا دكتور اني احبك في الله عزوجل جمعنا الله عزوجل معك ومع اعضاء المنتدى الكرام في الجنه اللهم امين ثانيا طبعا في اول مشاركه لي بهذا الموضوع انا كتبت انه البنك يمكن ان يربط السعر ما بين مستوى 1.200 و 1.2100 لمده طويله مما يسبب الملل للتجار والمضاربيين مما سوف يدفعهم لترك مواضعهم والخروج من السوق ولكن وبصراحه انهم يألمون كما تتألمون بمعنى تاني كل ما انه البنك تأخر أكثر بتدخل ودعم سعر الصرف كل ما أنه أقتصاد سويسرا تضرر بشكل اكبر و خسروا اكتر بعمليةالصادرات للمنتجات السويسريه وكلما كان سعر بضائعهم مرتفع وغير منافس لأسعار البضائع الأخرى وكمان قطاع السياحه عندهم حيتضرر يعني هيه لعبة العض على الأصابع نحن تجار ومضاربين حنخسر وقت وهمه كدوله حيخسروا فلوس وحنشوف مين يل حيستسلم بل اول ولو نزل السعر تحت مستوى 1.2000 فأن البنك فقد المصداقيه بارك الله فيك دكتور عادل مشاركتك لها تأثير كبير علي واعتز بها شكرا جزيلا لك ولتواضعك

Eng.Hamada
23-01-2012, 04:02 PM
السعر الان عاد مرة اخري الي 1.2060 ايه رأيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحروم
24-01-2012, 03:22 AM

اخي الكريم انا اسف جدا بتأخري عليك برد لانه امبارح انا كنت مشغول ولم ادخل المنتدى في وقت العصر وبعتذر من حضرتك مره تانيه عن التأخير اما بنسبه للوضع

الحالي فهو شي متوقع ان يتم ربط السعر ما بين المستوى 1.2000 و 1.2100 لمده طويله (هذا العيب انا عارفه بل حقيقه من قبل ان يصل السعر لهذا المستوى)

و لعدة اسباب السبب الأول هو من وجهة نظري بحث البنك المركزي السويسري عن فرصه مناسبه للتدخل وذلك عن طريق اثبات اليورو لوجوده بشكل فعلي وحل

اغلب المشاكل التي توجد حاليا في منطقة اليورو مثل ديون اليونان طبعا جماعة اليونان عملوا كل يل هو عليهم ولسه بيحاولوا ولكن للاسف الشديد قبل قليل قراءة

خبر يقول ان اليونانيين توصلوا لاتفاق لشطب بعض الديون ولكن وزراء مالية دول منطقة اليورو لم يوافقوا على كل ما هو موجود بهذه المسوده لانه حكومة اليونان

شكلها عاوزه تعمل سندات للدائنين يفوائد اعلى وهذا ما تم رفضه من قبل وزراء المالية لدول اليورو يمكن يتفقوا بعد كده بس حتى الان الصوره مش واضحها للبنك

والسبب الثاني هو قوة الذهب واغلب دخل سويسرا من الذهب وهذا يعني ان دخلها جيد ويالتالي فان الفرنك يبقى قوي والسبب الثالث وهو كثرة الودائع بل فرنك

السويسري لدى البنك المركزي السويسري بعملة الفرنك مما يعطي قوة لهذه العمله كل هذه الاسباب تعطي قوة للاقتصاد السويسري للأسف حتى الان طيب والعمل

او الحل لكسر هذا المستوى سوف يكون كتالي

1)صدور خبر قوي يعزز من قوة اليورو مثل حل ديون اليونان او تحصل مصيبه بامريكا بسبب العجز وهكذا يشجع البنك على رفع اليورو على حساب الفرنك

2) خفض البنك المركزي السويسري لاسعار الفائده وجعلها بسالب وكان جوردن المدير المؤقت للبنك المركزي او المدير الذي قبله قد هدد التجار او اصحاب الودائع في

البنوك بلفعل بهذه الخطوه كي يضعف من قوة الفرنك (التضخم في سويسرا ينخفض عن طريق)

3) ان تصدر اخبار سيئه مثل PPI CPI واخبار البطاله عن الفرنك السويسري مما يؤشر على انخفاض البطاله وبتالي خفض سعر الفائده

طبعا هذا من وجهة نظر التحليل الأساسي بشكل عام واليوم هناك خطاب ل Danthine وهو مدير السياسه النقديه للبنك السويسري لننتظر ونرى ما سوف يقول اما بنسبه للتحليل الفني سوف ارفع صورة الشارت في اقرب وقت ممكن

ملاحظه كل هذا يا شباب تحليلي الشخصي ويحتمل الصواب والخطأ وكل تاجر يتحمل مسؤولية متاجرته و الشكر الجزيل للجميع

المحروم
24-01-2012, 05:35 AM

اخي العزيز لاحظ في الرسم البياني الاسبوعي للزوج تواجد مثلث يدل على الاستمراريه(نموذج سعري وهو المثلث الاستمراري) ولاحظ الشمعه الابتلاعيه التي قبل المثلث وبنسبه للتحليل الموجي فان الموجه السابقه للمثلث تعتبر رقم واحد واني انتظر الموجه 3 والمفروض ان تكون الاطول حسب قواعد اليوت من بين الموجات الثلاثه وبعديها 5

المحروم
24-01-2012, 05:57 AM

وهذا رسم للاربع ساعات لاحظ المثلث والنموذج الذي قبل المثلث ولاحظ ايضا كسر الخط الاحمر المقاومه عند سعر 1.1900 وكيفية استقرار السعر فوق المستوى لمده طويله

المحروم
24-01-2012, 06:12 AM
وهنا تقرير لا نعتمد عليه كثيرا ولكن يدعم وجهة النظر راح تلاحظ او تشوف انه عدد عقود الشراء في شركة وساطة OANDA's هو 82% من نسبة 100% يعني اغلب التجار LONG و 20% تقريبا SELL بس هذا لشركه واحده فقط يعني مش لكل السوق و مش لكل شركات الوساطه

المحروم
24-01-2012, 06:58 AM
يا شباب انا فوق كتبت مثلث بدل ما اكتب مستطيل أستمراريه وتم تكرارها اكثر من مكان بسبب اني بعمل COPY و PAST كتير لنفس الجمله او الكلمه انا اسف عن

هذا الخطا المطبعي هيه مستطيل استمراريه وليست مثلث لا يوجد اي مثلثات في كل الشارتات بل اعلى

المحروم
24-01-2012, 07:47 PM
News

SNB will continue to enforce franc cap against the euro with utmost determination
and is prepared to buy foreign currency in unlimited quantities. - Danthine
He added that Swiss franc is highly valued but it should depreciate further in the future
Quotes
"The SNB's culture is one of excellence and of service. It is the product of a long history and many generations of leaders. It remains as strong as ever,"
"The SNB will thus continue to enforce the minimum rate with the utmost determination and remains prepared to buy foreign currency in unlimited quantities,"
Jean-Pierre Danthine, Policymaker, SNB

المحروم
24-01-2012, 07:49 PM
SNB'S DANTHINE: CAP ON SWISS FRANC A CONSENSUS DECISION, FRANC SHOULD DEPRECIATE MORE IN FUTURE

Eng.Hamada
25-01-2012, 01:59 PM
اخي الكريم انا اسف جدا بتأخري عليك برد لانه امبارح انا كنت مشغول ولم ادخل المنتدى في وقت العصر وبعتذر من حضرتك مره تانيه عن التأخير اما بنسبه للوضع

الحالي فهو شي متوقع ان يتم ربط السعر ما بين المستوى 1.2000 و 1.2100 لمده طويله (هذا العيب انا عارفه بل حقيقه من قبل ان يصل السعر لهذا المستوى)

و لعدة اسباب السبب الأول هو من وجهة نظري بحث البنك المركزي السويسري عن فرصه مناسبه للتدخل وذلك عن طريق اثبات اليورو لوجوده بشكل فعلي وحل

اغلب المشاكل التي توجد حاليا في منطقة اليورو مثل ديون اليونان طبعا جماعة اليونان عملوا كل يل هو عليهم ولسه بيحاولوا ولكن للاسف الشديد قبل قليل قراءة

خبر يقول ان اليونانيين توصلوا لاتفاق لشطب بعض الديون ولكن وزراء مالية دول منطقة اليورو لم يوافقوا على كل ما هو موجود بهذه المسوده لانه حكومة اليونان

شكلها عاوزه تعمل سندات للدائنين يفوائد اعلى وهذا ما تم رفضه من قبل وزراء المالية لدول اليورو يمكن يتفقوا بعد كده بس حتى الان الصوره مش واضحها للبنك

والسبب الثاني هو قوة الذهب واغلب دخل سويسرا من الذهب وهذا يعني ان دخلها جيد ويالتالي فان الفرنك يبقى قوي والسبب الثالث وهو كثرة الودائع بل فرنك

السويسري لدى البنك المركزي السويسري بعملة الفرنك مما يعطي قوة لهذه العمله كل هذه الاسباب تعطي قوة للاقتصاد السويسري للأسف حتى الان طيب والعمل

او الحل لكسر هذا المستوى سوف يكون كتالي

1)صدور خبر قوي يعزز من قوة اليورو مثل حل ديون اليونان او تحصل مصيبه بامريكا بسبب العجز وهكذا يشجع البنك على رفع اليورو على حساب الفرنك

2) خفض البنك المركزي السويسري لاسعار الفائده وجعلها بسالب وكان جوردن المدير المؤقت للبنك المركزي او المدير الذي قبله قد هدد التجار او اصحاب الودائع في

البنوك بلفعل بهذه الخطوه كي يضعف من قوة الفرنك (التضخم في سويسرا ينخفض عن طريق)

3) ان تصدر اخبار سيئه مثل PPI CPI واخبار البطاله عن الفرنك السويسري مما يؤشر على انخفاض البطاله وبتالي خفض سعر الفائده

طبعا هذا من وجهة نظر التحليل الأساسي بشكل عام واليوم هناك خطاب ل Danthine وهو مدير السياسه النقديه للبنك السويسري لننتظر ونرى ما سوف يقول اما بنسبه للتحليل الفني سوف ارفع صورة الشارت في اقرب وقت ممكن

ملاحظه كل هذا يا شباب تحليلي الشخصي ويحتمل الصواب والخطأ وكل تاجر يتحمل مسؤولية متاجرته و الشكر الجزيل للجميع

اخي العزيز لاحظ في الرسم البياني الاسبوعي للزوج تواجد مثلث يدل على الاستمراريه(نموذج سعري وهو المثلث الاستمراري) ولاحظ الشمعه الابتلاعيه التي قبل المثلث وبنسبه للتحليل الموجي فان الموجه السابقه للمثلث تعتبر رقم واحد واني انتظر الموجه 3 والمفروض ان تكون الاطول حسب قواعد اليوت من بين الموجات الثلاثه وبعديها 5

وهذا رسم للاربع ساعات لاحظ المثلث والنموذج الذي قبل المثلث ولاحظ ايضا كسر الخط الاحمر المقاومه عند سعر 1.1900 وكيفية استقرار السعر فوق المستوى لمده طويله

اولا اخي الف الف شكر ليك وللشرح الكامل لوجهة نظرك ومتفق معاك تماما

ثانيا انا بعتذر في التاخر علي الرد لان امبارح مقدرتش اقعد علي الكمبيوتر نهائي " كان في كوكتيل جامد اوي في المدينه اللي انا فيها اعتداء علي المحافظ وتدخل من قوات الجيش ووقف حركة السير في المدينه لا وبالليل اتختمت بمطرة استمرت 5 ساعات "

متفق معاك تمام ان كسر المستطيل ده هيحدد تدخل المركزي من عدمه خصوصا اذا كان الكسر للاسفل
وادينا متابعين والف شكر ليك اخي مرة تانية

المحروم
25-01-2012, 05:47 PM
اولا اخي الف الف شكر ليك وللشرح الكامل لوجهة نظرك ومتفق معاك تماما

ثانيا انا بعتذر في التاخر علي الرد لان امبارح مقدرتش اقعد علي الكمبيوتر نهائي " كان في كوكتيل جامد اوي في المدينه اللي انا فيها اعتداء علي المحافظ وتدخل من قوات الجيش ووقف حركة السير في المدينه لا وبالليل اتختمت بمطرة استمرت 5 ساعات "

متفق معاك تمام ان كسر المستطيل ده هيحدد تدخل المركزي من عدمه خصوصا اذا كان الكسر للاسفل
وادينا متابعين والف شكر ليك اخي مرة تانية

اولا الحمدلله على سلامتك ثانيا مبروك عليك اليوم العظيم وهو يوم 25 يناير ومرور سنه كامله على الثوره المصريه العظيمه ثالثا انت لك مني كل الشكر والاحترام لتواصلك معي في هذا الموضوع جزاك الله خيرا

المحروم
25-01-2012, 05:52 PM
انا ملاحظ انه عدد المشاهدات وصل 500 مشاهده تقريبا وعدد الاخوه يل شاركوا معانا في الموضوع تقريبا 5 او 6 اعضاء بس من 500 مشاهده وعلشان كده انا حابب

اني ارسل رساله لمن يكتفي بل مشاهده فقط دون المشاركه واقول له كن رجل كن ايجابيا وشارك برأيك لا تقرء ثم تذهب

طائر الشمال
26-01-2012, 05:19 AM
EUR/CHF هدفه القادم 1.4 لكن قد نرى هذا الهدف خلال منتصف 2012

ان شاء الله ...

اما الهدف القريب وهو الاقفال الشهري لشهر يناير سيكون بين

1.2106 و 1.2266

المحروم
26-01-2012, 06:27 AM
EUR/CHF هدفه القادم 1.4 لكن قد نرى هذا الهدف خلال منتصف 2012

ان شاء الله ...

اما الهدف القريب وهو الاقفال الشهري لشهر يناير سيكون بين

1.2106 و 1.2266

اخي العزيز كم انا شاكر لمشاركتك ومساعدتك لنا بمعرفة الهدف القريب ولكن ممكن ان تشرح لي كيف تم تحديد هذا الهدف ما بين 1.2106 و 1.2266 لكي تعم الفائده ونزيد من قدرتنا على تحليل الامور وتحليل هذا الزوج بشكل اوضح ولك مني جزيل الشكر وفائق التقدير و الاحترام مقدما

ملاحظه مهمه :اني ارسل رساله لمن يكتفي بل مشاهده فقط دون المشاركه واقول له كن رجل كن ايجابيا وشارك برأيك لا تقرء ثم تذهب ان كنت زائر سجل في المنتدى و شاركنا رأيك .

المحروم
26-01-2012, 08:14 PM
على فكره بكره الجمعه جعلها الله جمعه مباركه عليكم في خبر مهم جدا على الفرنك واحتمال انه الزوج يورو / فرنك يكسر حالة التذبذب الموجوده على الزوج من فترة طويله والخبر هو

KOF اذهب موقع WWW.forexfactory.com (http://www.forexfactory.com) لكي تعرف وقت الخبر حسب بلدك التي انت متواجد فيها

ملاحظه مهمه :اني ارسل رساله لمن يكتفي بل مشاهده فقط دون المشاركه واقول له كن رجل كن ايجابيا وشارك برأيك لا تقرء ثم تذهب ان كنت زائر سجل في المنتدى و شاركنا رأيك

السنافي
27-01-2012, 06:25 AM
شكرا على المتابعة الرائعة لليورو فرنك وان شاء الله الى الاهداف قريبا

المحروم
27-01-2012, 03:16 PM
شكرا على المتابعة الرائعة لليورو فرنك وان شاء الله الى الاهداف قريبا

شكرا لك اخي الكريم مشاركتك شجعتني على المزيد من المتابعه لهذا الزوج لك مني كل التقدير والاحترام

المحروم
27-01-2012, 03:24 PM
ظهر خبر
KOF Economic Barometer

والنتيجه كانت سيئه جدا على الاقتصاد السويسري طبعا هذا المؤشر الأخباري لمن لا يعرف هو عباره عن مزيج من مجموعة تقارير مثل اجمالي الناتج القومي GDP و مشتريات ...... الخ بعض المحللين قالوا ان ضعف هذا المؤشر يرجع الى قوة الفرنك و بالتالي يجب اضعاف الفرنك ليقوى مؤشر KOF ويزداد GDP

ملاحظه مهمه :اني ارسل رساله لمن يكتفي بل مشاهده فقط دون المشاركه واقول له كن رجل كن ايجابيا وشارك برأيك لا تقرء ثم تذهب ان كنت زائر سجل في المنتدى و شاركنا رأيك

waelwebas
27-01-2012, 03:34 PM
معااااااااااااااااااااااااااااااااك ياريس فى الزوج الرخم يامرجن الحساب يادبلنا الحساب ههههههه
شرا من 2070 وربنا يسهل الامور ويتحرك بقى
متابع معاك باالتوفيق

المحروم
27-01-2012, 03:44 PM
معااااااااااااااااااااااااااااااااك ياريس فى الزوج الرخم يامرجن الحساب يادبلنا الحساب ههههههه
شرا من 2070 وربنا يسهل الامور ويتحرك بقى
متابع معاك باالتوفيق

اخي الكريم انا شاري من عند 1.2075 يعني فوقك بخمس نقاط بس عامل حسابي انه يمكن يعكسني بمعنى تاني قلل العقود ارجوك لا تدخل بعقود كبيره يعني

خلي عندك احتياطي انه يعكسك السوق 200 نقطه احتمال كبير انه ميعكسكاش بس الشغلانه ديه مفيش فيها حاجه مضمونه بس انا متاكد لو خليت عندك احتياطي

لايمكن يوصلك المارجن كول باذن الله تعالى لو مش معاك كفايه 200 نقطه ادخل نص عقد بس يعني 0.05 ارجوك اسمع مني النصيحه وخليك بعيد عن الطمع وبل

اول و الاخر انته تتحمل المسؤوليه عن متاجرنك اما بنسبه للزوج الرخم ده فهو حاليا تحت ضغط البنك يعني بيحاولوا انهم يزهقوا التجار فحن لازم نستحمل شويه

وشكرا على مشاركتك اخي الكريم

السنافي
28-01-2012, 12:19 AM
يشيخنا احنا تشجعنا بعد موضوعك وخشينا على بركة الله بس عاوزين متابعة يوميه لتحديد المواقف شكرا

المحروم
28-01-2012, 12:44 AM
يشيخنا احنا تشجعنا بعد موضوعك وخشينا على بركة الله بس عاوزين متابعة يوميه لتحديد المواقف شكرا

اخي الكريم والله انا معاك ومتابع السوق عن كثب وملاحظ انه الدفاع عن مستوى 1.2050 من البنك مستميت لدرجة انه الفرنك قوي على كل العملات الاخرى بكل الازواج

ما عدا زوج eur/chf ثابت مكانه حتى الان والغريب انه عمل low جديد و بسيط جدا بنقطه واحد فقط وهذا شي مضحك جدا لاحظ الازواج الأخرى مثل cad/chf وعندكgbp/chf

وانته تعرف شو قصدي بدفاع البنك المستميت عن هذا المستوى بس والله خايف انه اخر شي يسويله اكبر عملية نصب في التاريخ ويتخلى عن دعمه لهذا المستوى

وساعتها تصير فضيحة البنك المركزي السويسري والشتايم له بل كوم بس ان شاء الله ما راح يخيبنا بس ممكن عملية التدخل تطول شوي

المحروم
28-01-2012, 04:52 AM
خبر ممتاز يمكن يمكن يمكن وليس أكيد 100% ان يساعد الزوج EUR/CHF على كسر حالة التذبذب ويشجع البنك المركزي السويسري على التدخل وشراء اليورو خلال الاسبوع القادم

على هذا الرابط

http://www.aleqt.com/2012/01/28/article_620483.html

استعرض صناع القرار الرئيسون في أوروبا والولايات المتحدة الأفكار بهدف إخراج منطقة اليورو من أزمة ديونها في منتدى دافوس، وذلك قبل أيام من قمة أوروبية مهمة.
ويأتي اجتماع الزعماء السياسيين والاقتصاديين من أنحاء العالم في المنتجع الواقع بين جبال الألب السويسرية مركزا على اليونان بين شؤون أخرى.
وتوقع المفوض الاقتصادي الأوروبي أولي رين أن تتوصل اليونان إلى اتفاق مع الدائنين من جهات خاصة لإسقاط ديون خلال عطلة الأسبوع أو الأيام القليلة المقبلة.
ويجري رئيس الوزراء اليوناني لوكاس باباديموس محادثات مع البنوك وهيئات التأمين لتبادل طوعي للسندات ما يؤدي لشطب 100 مليار يورو من الديون اليونانية التي تبلغ 350 مليارا.
ومن شأن عدم التوصل إلى اتفاق أن تتخلف اليونان عن سداد ديونها ما يلحق كارثة اقتصادية باليونان نفسها ويهدد أيضا البنوك الدائنة للحكومة اليونانية بمبالغ ضخمة، ويفرض ضغوطا على دول أخرى في منطقة اليورو.
وقد بدأ زعماء الأسواق العالمية والوفود المشاركة في دافوس إظهار بعض التفاؤل بشأن الاتفاق اليوناني، إذ يأملون أن تطوي قمة الاتحاد الأوروبي الإثنين صفحة أزمة الديون وتتيح للحكومات التحرك باتجاه إقرار إجراءات لتنشيط النمو.
ويتواجد وزيرا مالية ألمانيا وفرنسا ورئيس البنك المركزي الأوروبي في دافوس لبحث استراتيجيات التحرك الاقتصادي، وكيفية تعزيز منطقة العملة الأوروبية الموحدة تجاه عثرتها بعد الانتقادات الشديدة التي وجهها رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.
وسيلتقي الثلاثة مجددا الإثنين في بروكسل لحضور أحدث قمة يعقدها الاتحاد الأوروبي، وستكون الأولى منذ خفضت وكالة ستاندارد آند بورز التصنيف الائتماني لعدد من بلدان منطقة اليورو

ويبحث وزير المالية الأمريكي تيموثي جايتنر التوقعات المرتقبة للاقتصاد العالمي بعد إقرار إدارة أوباما بأن التباطؤ الذي تشهده منطقة اليورو أثر سلبا في النمو الأمريكي وذلك مع اقتراب موسم انتخابات الرئاسة الأمريكية التي تجري في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وكانت شكوك قد خيمت خلال منتدى دافوس على آفاق الاقتصاد العالمي خاصة ما يتعلق بجهود أوروبا للتكيف مع العجز الضخم في الموازنات الحكومية في الوقت الذي تسعى فيه أيضا لدفع النمو والتوظيف.
ويواجه اليورو ضغوطا جراء ذلك -- ووسط مخاوف من إفلاس يوناني وربما تخلف عمالقة أوروبيين مثل إسبانيا أو إيطاليا عن سداد الدين -- فيما تجد منطقة اليورو التي تضم 17 بلدا نفسها مجددا على شفا كساد آخر.
كما ينضم وزير المالية الفرنسي فرانسوا باروان إلى نظيره الألماني فولفجانج شويبله في نقاش بعنوان "كيفية خروج منطقة اليورو من أزمة العملة الموحدة"، ويأتي ذلك بعد أسبوعين من فقد فرنسا لعلامة تصنيفها الممتاز (أيه أيه أيه).
وبعد خفض ستاندارد آند بورز التصنيف الفرنسي يوم الجمعة الـ 13 من كانون الثاني (يناير)، قال باروان إن الأمر "ليس بالكارثة" وأصر على أن الحكومة الفرنسية وليست وكالات التصنيف هي التي ستقرر السياسة الفرنسية.
غير أن دعوات مختلفة عمت أجواء اجتماع دافوس لبلدان اليورو للتحرك بشكل حاسم لاستعادة الثقة، فقد اتهم الزعيم الكندي ستيفن هاربر العواصم الأوروبية بعدم إدراك مدى خطورة الوضع.
كما زاد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون من الانتقاد إذ أحيا نزاعه مع بقية أوروبا الخميس بتسليط الهجوم على خطط كل من فرنسا وألمانيا فرض ضريبة جديدة على التعاملات المالية.
وقال كاميرون إن "مجرد التفكير في ذلك في وقت نجهد فيه لتحقيق نمو اقتصادي هو ضرب من الجنون".
وتسببت مشكلات منطقة اليورو في مخاوف تجاوزت القارة إذ حث الرئيس المكسيكي فيليبي كالديرون خلال خطابه الخميس، أوروبا على "التحرك بأقصى قوة" لمنع المشكلة من إغراق إيطاليا وإسبانيا.
وقال كالديرون "بات لازما التحرك بأقصى قوة فورا، قبل أن نفقد القدرة على التحرك". وترأس المكسيك مجموعة العشرين في الوقت الراهن.
وتابع كالديرون "لا تنسوا أننا في القارب نفسه. الأمر ليس مجرد انهيار محتمل لليورو، بل أزمة تعم العالم".
وتأتي كلمة جايتنر بعد يوم من خفض بنك الاحتياط الفيدرالي الأمريكي توقعات النمو الأمريكية إلى 2,2-2,7 في المائة، أي أقل بنحو ربع نقطة مئوية من التوقعات السابقة، متعللا بأزمة منطقة اليورو.
وقال رئيس بنك الاحتياط الفيدرالي بن برنانكي في مؤتمر صحافي "مازلنا نشهد آثارا تأتي من أوروبا".
كما ركز اليوم الثالث من دافوس على أحداث تشهدها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث ألقى حمادي الجبالي أول رئيس وزراء إسلامي لتونس بعد ثورتها كلمة حث فيها على تقديم مزيد من الدعم لبلاده.
وقال الجبالي "نعول على دعم أصدقائنا في أوروبا والولايات المتحدة. تونس بلد منفتح على جيرانه وخصوصا الأوروبيين".
وشجع نظيره المغربي عبدالإله بنكيران المستثمرين على المجيء إلى المغرب بقوله "نحن منفتحون جدا. يمكننا ضمان مصالحكم واستثماراتكم بصورة أفضل من قبل .. مصالحنا متكاملة. نحن بحاجة إلى هذه الاستثمارات ونسعى إليها". كما شمل جدول أعمال اليوم مناقشة التطلعات النووية الإيرانية.
فقد حث المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو إيران على الانخراط بشكل بناء مع فريق مفتشين يتجه إلى طهران الأحد، وذلك عقب تقرير أثار مخاوف أقوى تجاه البرنامج الإيراني.
وانضم وزير الدفاع الإسرائيلي أيهود باراك إلى رئيس الوكالة الذرية يوكيا أمانو في النقاش بشأن الخصم اللدود لإسرائيل إيران، حيث قال إنه لا يتوقع أن تغير طهران تكتيكاتها فجأة وتصارح بشأن برنامجها النووي، متهما إيران "بخداع العالم بأسره وتحديه للحصول على قدرة نووية".
كما حث الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إيران على وقف برنامجها النووي، مضيفا أن تبعة إثبات أن البرنامج الإيراني لأغراض سلمية "تقع على الجانب الإيراني

منقول عن صحيفة الأقتصاد الألكترونيه جزاهم الله خير الجزاء

المحروم
30-01-2012, 04:41 PM
انا عن نفسي دخلت اليوم عقد شراء ثاني من عند 1.2045 والله يستر والبنك المركزي السويسري يطلع محترم ويرفع السعر ونخلص

المحروم
30-01-2012, 04:55 PM
السعر بقاله ثابت على 1.2043 10 دقايق

السنافي
30-01-2012, 08:22 PM
الله بستر المارجن على الابواب ولكن اما حياة تسر الصديق والا ممات يغيض العدا

المحروم
31-01-2012, 12:51 AM
الله بستر المارجن على الابواب ولكن اما حياة تسر الصديق والا ممات يغيض العدا

والله يا خوي سنافي انا عندي عقود من عند سعر 1.2270 لانه كان في توقعات قبل 15/12/2011 انه يتم تثبيت السعر عند مستوى 1.2500 بس قالوا اوروبا فيها

مشاكل وصعب التثبيت الا عند 1.2000 والسوق يومها نزل مثل الصاروخ وما لحقت حتى اطلع من السوق يا دوب بس عملت مكالمه وما لقيته الا في حالات انهيار

لليورو على هذا الزوج بس صبرت وتحملت وعقود عند 1.2180 لما وزير الماليه مالهم قال انه السعر لازم يكون عند مستوى 1.3500 بس الجماعه ماحترموه حتى و

طنشوه وعقود من عند 1.2075 وعقود من عند 1.2045 والله يستر لو البنك السخيف هذا ما دافع عن المستوى 1.2000 انا مارجن بس والله كلامك شجعني اما حياة

تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

المحروم
31-01-2012, 01:29 AM
انا والله مش فاهم اغلب الناس والعقود بنسبة 80% على هذا الزوج شراء حسب اغلب شركات المضاربه و الوساطه وكلام المحللين ان السوق شبعان شراء ولا يمكن اي واحد غبي يعمل بيع

عند سعر 1.2040 لانه اكبر خطر وعرضه لهجوم البنك في اي لحظه خطر بنسبة 100% وبل عكس كل

دقيقه عقود الشراء بتزيد طيب هو نايم النومه المعفنه عند مستوى 1.2040 ليش :1 (26)::1 (26)::1 (26)::1 (26):

waelwebas
31-01-2012, 01:34 AM
بكل بساطه ياصديقى هم عارفين ان كل المشترين مستنين التدخل فلازم يزهقك ويطفشك
بس خليك واثق اول ماالملل يتملكك هتلاقيه صعد وبدون سابق انذار وقلبى يحدثنى ان الموضوع قرب
تحياتى ياغالى

المحروم
31-01-2012, 01:43 AM
بكل بساطه ياصديقى هم عارفين ان كل المشترين مستنين التدخل فلازم يزهقك ويطفشك
بس خليك واثق اول ماالملل يتملكك هتلاقيه صعد وبدون سابق انذار وقلبى يحدثنى ان الموضوع قرب
تحياتى ياغالى

والله يا صديقي انه انا عارف الموضوع بتاع العض على الاصابع وكاتب انه احتمال ربط السعر عند هذا المستوى لمده طويله في مشاركات سابقه بس بصراحه مش

عارف انام وايدي على قلبي والله يستر :1 (90)::1 (90)::1 (90):

اوراق الخريف
31-01-2012, 02:31 AM
والله يا شباااب فرصة الارتداد واردة في اي لحظة وذلك لوجود نموذج هارمونيكي على الفريم اليومي
وهو الفراشة الصاعدة
لكي بنفس الوقت يؤسفني ان اقولها ان السعر قد يزور مستويات متدنية تستهدف 1.1905
قبل البدأ بالارتداد نحو 1.214 ثم 1.226 ربما يليها 1.2470
كنوع من تنظيف المراكز الصغيرة وهي لا تاثر على النموذج الصاعد
الصورة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/4385_11327966180.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

تحليل اوراق الخريف

المحروم
31-01-2012, 02:55 AM
والله يا شباااب فرصة الارتداد واردة في اي لحظة وذلك لوجود نموذج هارمونيكي على الفريم اليومي

وهو الفراشة الصاعدة
لكي بنفس الوقت يؤسفني ان اقولها ان السعر قد يزور مستويات متدنية تستهدف 1.1905
قبل البدأ بالارتداد نحو 1.214 ثم 1.226 ربما يليها 1.2470
كنوع من تنظيف المراكز الصغيرة وهي لا تاثر على النموذج الصاعد
الصورة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/4385_11327966180.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

تحليل اوراق الخريف

جزاك الله الف خير اخي الكريم على هذا النموذج الهرمونيكي الرائع بس هناك الكثير من المحللين يقولون بان هذا المكان او المستوى 1.2000هو امتحان لمصداقية البنك المركزي السويسري وانا اراهن على مصداقية هذا البنك ال.................... وراح انشوف هذا البنك ال.................. هل هو فعلا ينفذ كلامه ولا هو بنك ..........

شكرا لك اخي الكريم على نصيحتك الرائعه ولك مني كل التقرير و الاحترام

م / حسام سرى
31-01-2012, 03:00 AM
انا شايف انو سوف يطلع حوالى 30 نقطة من الان 1.2054

وفى انتظار النتجية باذن الله

م / حسام سرى
31-01-2012, 03:01 AM

المحروم
31-01-2012, 03:09 AM

المهم انه يكسر مستوى 1.2054 اولا

م / حسام سرى
31-01-2012, 03:34 AM
المهم انه يكسر مستوى 1.2054 اولا

يا مسهل يارب متابعين مع بعض

المحروم
31-01-2012, 03:45 AM
يا مسهل يارب متابعين مع بعض

على فكره هو صار بايخ زياده عن اللزوم لانه محصور و يتحرك 3 نقطه فقط وبقاله 15 دقيقه على هذا الحال

طبعا لو كسر 1.2055 الاكيد انه رايح ل 1.2070

المحروم
31-01-2012, 07:27 AM
با قي ساعتين تقريبا على بدء يوم عمل جديد للبنك المركزي السويسري خلينا نشوف يمكن يعملوا حاجه مفيده اليوم بدل مراقبتهم للسوق عن بعد :1 (90)::1 (90)::1 (90):

alyelsawy79
31-01-2012, 11:24 AM
متاااااااااااااااااااااااااااااااابعين

السنافي
31-01-2012, 11:25 AM
طيب يمكن معندهمش فلوس تيجي نسلفهم شويه ههههههههههههه

المحروم
31-01-2012, 04:12 PM
متاااااااااااااااااااااااااااااااابعين

اكيد حبيب قلبي متابعين لحد ما نشوف اخرتها مع البنك ال ..................... السويسري المركزي

المحروم
31-01-2012, 04:19 PM
طيب يمكن معندهمش فلوس تيجي نسلفهم شويه ههههههههههههه

يا حبيبي سنافي الناس هذي (البنك المركزي السويسري ) ما عليها الا عمل التالي

1) حط حبر في الطابعات

2) طباعة 20 مليار فرنك لو نزل تحت مستوى 1.2000 عاوزله 40 مليار فرنك بدل 20 مليار فرنك

3) فتح حساب في سوق الفوركس بنفس الطريقه يل انتا وانا فتحنا فيها الحساب

4) بيع الفرنك بسوق يضغط على زر sell

وخلصنا هذا هو كل الموضوع بس اكيد البنك عنده طا بعات الفلوس بس حبر الطباعه خلصان :1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90):

حمزاوى
31-01-2012, 04:20 PM
اكيد حبيب قلبي متابعين لحد ما نشوف اخرتها مع البنك ال ..................... السويسري المركزي

البنك المرطزى شكله مش ناوى يدخلها
انا دخلت عقد بعشره سنت من شهر
وشكلى كدا رايح اسيبه للاحفااااااااد
يا ام يضرب استوب

waelwebas
31-01-2012, 04:27 PM
يانعيش عيشه فل يانتمرجن احنا الكل ههههههههه
انا على الدرب لسااااااااااااااااااائرون نشوف اخرتها معاهم

المحروم
31-01-2012, 06:16 PM
البنك المرطزى شكله مش ناوى يدخلها
انا دخلت عقد بعشره سنت من شهر
وشكلى كدا رايح اسيبه للاحفااااااااد
يا ام يضرب استوب

البنك المرطزي شكله مشغل واحد ...................... انا حاسس انه الولد بتاع البنك بدل ما يضغط على زر buy بضغط على زر sell السعر وصل 1.2038

حاجه تخنق :mad::mad::mad::mad::mad::mad:

المحروم
31-01-2012, 06:21 PM
يانعيش عيشه فل يانتمرجن احنا الكل ههههههههه
انا على الدرب لسااااااااااااااااااائرون نشوف اخرتها معاهم

ربنا يستر الواحد عاوز يدفع قسط السياره المستحق كمان 12 يوم تقريبا :1 (81)::1 (81)::1 (81)::1 (81)::1 (81):

المحروم
31-01-2012, 07:23 PM
لو المستوى 1.2000 اتكسر شكله جوردان حيلق يل كان قبله فيليب والشتايم على الانترنت للمعلم وللبنك بل كوم والسويسريين بيقولوا انه موضوع الصرف يؤثر

حتى على رواتبهم الشهريه الله يستر من اخرتها بس

المحروم
01-02-2012, 05:07 AM
السعر عند 1.2030 يبعد 30 نقطه فقط عن مستوى1.2000 هل فعلا سوف يتدخل البنك الله يستر

المحروم
01-02-2012, 05:33 AM
لاحظوا ماذا يحدث على الزوج الشارت احتمالات تدخل البنك كبيره

المحروم
01-02-2012, 11:58 PM
لازال الزوج يراوح مابين سعر صرف 1.2040 و 1.2054 طول اليوم لا جديد على هذا الزوج الممل حتى الان

اوراق الخريف
02-02-2012, 12:15 AM
لازال الزوج يراوح مابين سعر صرف 1.2040 و 1.2054 طول اليوم لا جديد على هذا الزوج الممل حتى الان

اهم شيء ان يكون حسابك يتحمل الوصول الى 1.1905 كما اوضحت لك بالامس
لان صناع السوق قد يجبروا البنك الوطني السويسري على التدخل كيف؟
السعر واقف هنا من اكثر من اسبوع والكل ينتظر تدخل البنك المركزي
لكنه في نفس الوقت لا يتدخل ويكتفي بالحماية
الحماية عنده تبدا عند الهبوط اسفل 1.2000 وليس فوق
والكل اصبح الان ينتظر والكل اصبح مشتري وبانتظار البنك ان يتدخل ويعيد السعر ال 1.2500
لكن وين العالم ووين المضاربين ووين البنك الوطني

اذا السيناريوا التالي هو الاكثر وضوح
السوق اصبح ملغم بالمشترين بانتظار تدخل البنك
البنك لا يتدخل الا اذا هبط اسفل 1.2000 كما قال
صناع السوق يفكرون؟ اذا الصناع سيجبرون البنك على التدخل وسيجبرون جميع من اشترى على مرجنت الحسابات
كيف؟ سيدفعون بالسعر في غضون لحظات نحو 1.1905
النتيجة مرجنه جميع الحسابات التي اشترت فوق 1.2000 وايضا اجبار البنك الوطني لرفع السعر مجددا نحو 1.2500
طبعا بعد ان يقومو هم بالشراء

اتمنى لك ان لا تتمرجن .. وان تمرجنت ان تكون مرجنة طيبة ودرس جيد
بالتوفيق

المحروم
02-02-2012, 12:23 AM

والكل اصبح الان ينتظر والكل اصبح مشتري وبانتظار البنك ان يتدخل ويعيد السعر ال 1.2500

صناع السوق يفكرون؟ اذا الصناع سيجبرون البنك على التدخل وسيجبرون جميع من اشترى على مرجنت الحسابات
النتيجة مرجنه جميع الحسابات التي اشترت فوق 1.2000 وايضا اجبار البنك الوطني لرفع السعر مجددا نحو 1.2500

بالتوفيق

على فكره البنك المركزي السويسري تدخل من امبارح في الليل مش لسه حيتدخل هو تدخل وخلص ومن خبرتي الطويله بقولك انه التحليل الفني ليس له اي قيمه

في هذا الحالات طبعا انا راح اقولك كيف البنك المركزي تدخل امبارح في الليل بس اعطيني سا عتين وراجعلك لان الموضوع طويل شوي وبده كتابه راجعلك

اوراق الخريف
02-02-2012, 12:31 AM
طيب انا راح اعمر الارجيله واسوي فنجان قهوة والعب دق كومبلكس او بوكر وبستناك ما عندك اي مشكة يا غالي وابن بلدي الغالي
على فكرة عدد الاردنيين بدا بالتزايد في المنتدى وهاد اشي انا سعيد فيه
اهلا بالجميع

المحروم
02-02-2012, 03:08 AM
طيب انا راح اعمر الارجيله واسوي فنجان قهوة والعب دق كومبلكس او بوكر وبستناك ما عندك اي مشكة يا غالي وابن بلدي الغالي

على فكرة عدد الاردنيين بدا بالتزايد في المنتدى وهاد اشي انا سعيد فيه

اهلا بالجميع

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا راح نبدء بشرح حاله سابقه للبنك المركزي الوطني السويسري SNB تشبه الوضع الحالي وتطابقه وتمسكه في الدفاع عن مستوى 1.5000 في السايق ولكم

الصوره وتوضح دفاع البنك عن مستوى 1.5000 في سنة 2005 قبل ان يتخلى عنه ولاحظ كم مره تم الدفاع ولمدة كم شهر

هل نزل السعر تحت هذا المستوى لمره واحده لاحظ الصوره جبدا صديقى البنوك المركزيه تتحرى المصداقيه ووزير الماليه السويسري عندما يقول البنك المركزي يستعد

لشراء العملات المختلفه بكميات غبر محدوده لدعم الفرنك والدفاع عن مستوى 1.2000 ليس بل انسان النصاب بل بلعكس هو اعطى الضوء الاخضر لعملية التدخل

واعطاهم الامر المباشر للعمل وعندما يقول يجب ان يكون بين 1.3500 و1.4000 فقد حدد الهدف ايضا لجوردن يعني غير راضي عن 1.2000 ولن يتخلى عنه والوزير

اعلى في الرتبه من مدير بنك مركزي مؤقت وعندما قال ان المهم لجوردن الدفاع عن قبة 1.2000 يعني لو السعر اخترق هذا المكان جوردن اكيد باي باي

بشكل مباشر والان يجب الانتظار فقط يا اعضاء اف أكس اريبيا انا لا اعطي توصيات انا حبيت التنويه فقط لهذه الفرصه وكل شخص مسؤول عن متاجرته

المحروم
02-02-2012, 03:33 AM

بالتوفيق

اما بنسبه للدروس ارجوا منك يا افندي انك اتروح تتعلم كيف تعرف متى التحليل الفني بكون مهم ومتى التحليل الاساسي بكون اهم يا صديقي الهرمونيكي

المحروم
02-02-2012, 03:46 AM
لكل الاخوة يل دخلوا السوق على هذا الزوج انا كاتب من البدايه انا لا اعطي توصيات انا

بشرح حالة اقتصاديه موجوده في السوق ولكن حبيت اني اغطيها بشكل كامل

وواضح والحقيقه الان كل شي صار واضح والحاله لاتحتاج الى شرح او تفصيل اكثر من هذا

الشرح والتفصيل لكل شي من البدايه كشرح كامل لتحديد اسباب الدخول

وتحديد لكم الاهداف وتحديد لكم لستوب بمعنى اخر كل شي امامكم اصبح واضح وبالتالي

فانا دوري انتهى والباقي يعتمد عليكم انتم لو اردتم الخروج من الصفقه

بسبب الملل شي يرجع لكم وعلى ما اعتقد انه لايوجد عندكم الكثير من الخسائر والسبب ان السعر لا يزال عند نفس المستويات يل انتوا دخلتوا من عندها لو

كان الشرح واضح للفرصه وانتم مقتنعين خلص خليكم وكملوا المشوار للاخر

وفي ختام ونهاية هذه التغطيه لهذه الفرصه التي اصبحت واضحه لكم مني كل الشكر والتقدير على متابعتكم وارائكم الطيبه

السنافي
02-02-2012, 06:26 AM
نهاية التغطيه ايش الله يخليك لا احنا مبسوطين على الموضوع ذا وبعدين انت ماجبرت احد على الشراء وكل واحد يتحمل مسؤلية حسابه بس اهم شي تابع الموضوع ولا تسيبوش احنا ورانا ايش مستنين انا اعتبرت الفرصة استثمار سنوي بس ان شاء الله ما اتمرجن

اوراق الخريف
02-02-2012, 07:29 AM
بس انا يا افندي بتحليلي الهارمونيكي لم يخالف التحليل الاساسي او حتى رؤية البنك
فانا قلت ان هناك نموذج فراشة صاعدة مكتمل ويمكن ان يبدأ الارتداد باي لحظة ويمكن ان يمتد الى اقصى نقطة وهي 1.1905

عموما انا لم ادخل هذه الصفقة
يعني لا ناقة لي فيها ولا جمل
هي مجرد نصيحة وانما الدين نصيحة
رغم اني لم احب كلمة افندي

المحروم
02-02-2012, 04:24 PM
نهاية التغطيه ايش الله يخليك لا احنا مبسوطين على الموضوع ذا وبعدين انت ماجبرت احد على الشراء وكل واحد يتحمل مسؤلية حسابه بس اهم شي تابع الموضوع ولا تسيبوش احنا ورانا ايش مستنين انا اعتبرت الفرصة استثمار سنوي بس ان شاء الله ما اتمرجن

احنا متابعين الموضوع لو في اي شي مهم راح نغطيه بس حاليا لا يوجد جديد

المحروم
02-02-2012, 04:43 PM
بس انا يا افندي بتحليلي الهارمونيكي لم يخالف التحليل الاساسي او حتى رؤية البنك

فانا قلت ان هناك نموذج فراشة صاعدة مكتمل ويمكن ان يبدأ الارتداد باي لحظة ويمكن ان يمتد الى اقصى نقطة وهي 1.1905

عموما انا لم ادخل هذه الصفقة
يعني لا ناقة لي فيها ولا جمل
هي مجرد نصيحة وانما الدين نصيحة
رغم اني لم احب كلمة افندي

انته شكلك لازم اكرر لك واعيد لك علشان تفهم يل مكتوب بين السطور وشلنالك كلمة يا افندي هل مره

اما بنسبه للدروس ارجوا منك انك اتروح تتعلم كيف تعرف متى التحليل الفني بكون مهم ومتى التحليل الاساسي بكون اهم يا صديقي الهرمونيكي

السنافي
02-02-2012, 07:15 PM
وراك وراك يفرنك يتمرجنا ينمرجنك ههههههههه

أ.نادر غيث
02-02-2012, 07:23 PM
مساء الخير محروم باشا

يبدو ان تدخل البنك بات وشيكاً جداً
بالامس انذر بنك قولدمان ساكس عملائة من قرب تدخل البنك المركزي الياباني في السوق لوقف ارتفاع الين الذي يضر بالصادرات اليابانية والتي تعتبر عصب الاقتصاد .
وباعتقادي لو تدخل المركزي الياباني فلن يتأخر عنه المركزي السويسري كثيراً وربما يسبقة وبتالي سنشاهد حينها ارتفاع صاروخي لزوج اليورو فرنك والدولار ين

تحيتي

المحروم
02-02-2012, 08:41 PM
وراك وراك يفرنك يتمرجنا ينمرجنك ههههههههه

اخي العزيز سنافي ان شاء الله ما راح يكون في مرجنه :1 (30)::1 (30)::1 (30): وان شاء الله راح يكون في ارباح

المحروم
02-02-2012, 08:49 PM
مساء الخير محروم باشا

يبدو ان تدخل البنك بات وشيكاً جداً
بالامس انذر بنك قولدمان ساكس عملائة من قرب تدخل البنك المركزي الياباني في السوق لوقف ارتفاع الين الذي يضر بالصادرات اليابانية والتي تعتبر عصب الاقتصاد .
وباعتقادي لو تدخل المركزي الياباني فلن يتأخر عنه المركزي السويسري كثيراً وربما يسبقة وبتالي سنشاهد حينها ارتفاع صاروخي لزوج اليورو فرنك والدولار ين

تحيتي

اخي ابو بشار الله يبشرك بجنه واسال الله عزوجل ان يكون مقامك في اعلى مراتب اهل الجنه اللهم امين وفعلا البنوك المركزيه تحترم بعضها البعض وعلى

ما اعتقد لو تم التدخل احتمال كبير انا بقول احتمال وليس اكيد ان يكون في وقت السوق او الفتره الأسيويه والسبب قلت السيوله في السوق بذلك الوقت طبعا الكلام

هذا مش شرط انه يكون اليوم ممكن بعد يومين او حتى بعد اسبوع والله الموفق للجميع شكرا لك اخي وحبيبي في الله ابو بشار على هذه المعلومات القيمه

المحروم
02-02-2012, 11:24 PM
تقارير اقتصاديه تثبت مدى تاثير قوة الفرنك على الأقتصاد السويسري

الاقتصاد السويسري يتباطأ بسبب قوَّة الفرنك

زوريخ - رويترز
سجَّل الاقتصاد السويسري أضعف نمو له منذ منتصف 2009 في الربع الثالث من العام مع تأثر الصادرات بفعل قوة الفرنك السويسري وتراجع الاستثمار الرأسمالي، ولاسيما في قطاعي المعادن والهندسة الميكانيكية.
وأظهرت بيانات رسمية أمس الخميس (1 ديسمبر/كانون الأول 2011) نمو الناتج المحلي الإجمالي لسويسرا 0.2 في المئة فقط في الربع الثالث قياساً إلى الأشهر الثلاثة السابقة وبنسبة 1.3 في المئة عنه قبل عام.
وتوقع محللون استطلعت «رويترز» آراءهم نمواً فصلياً نسبته 0.1 في المئة وسنوياً نسبته 1.7 في المئة. وتمَّت مراجعة أرقام الربع الثاني لتظهر نمواً فصلياً قدره 0.5 في المئة وسنوياً قدره 2.2 في المئة. وكان البنك الوطني السويسري (البنك المركزي) قد حدَّد في السادس من سبتمبر/أيلول سقفاً لسعر صرف الفرنك عند 1.20 لليورو وذلك بعد أن كادت العملة تلامس حدَّ التعادل مع العملة الموحَّدة جراء أزمة ديون منطقة اليورو. وعلّل البنك قراره بتنامي خطر انكماش الأسعار والركود. ويحذر البنك المركزي من أن الفرنك القوي سيعوق النمو، في حين تنبئ مؤشرات مستقبلية بتباطؤ اقتصادي حاد. وتعاني أرباح شركات سويسرية مثل روش للصناعات الدوائية بسبب بقوة الفرنك وقد أعلن عدد منها إلغاء وظائف

المحروم
02-02-2012, 11:34 PM
الحكومة السويسرية تسعى لانقاذ الشركات من ارتفاع سعر الفرنك (http://arabic.euronews.net/2011/08/17/two-billion-franc-boost-to-the-swiss-economy/)

الحكومة السويسرية قررت دعم الشركات المتضررة من ارتفاع الفرنك السويسري بمبلغ 2 مليارفرنك اي ما بعادل 1.74 مليار يورو
المستفيد الرئيسي من المساعدات المالية سيكون اقتصاد التصدير وقطاع السياحة بشكل خاص وستقدم حزمة التدابير هذه بعد الدورة الخريفية للبرلمان للموافقة عليها.
وزير الاقتصاد السويسري قال :“حزمة المساعدات هذه خصصت لمساعدة معظم الشركات التي تضررت من قوة الفرنك السويسري .والقطاعات التي توجه اليها المساعدات تتعلق بالتصدير والسياحة وسندعم أيضا القطاعات المتعلقة بالتنمية والبحوث من اجل مستقبل افضل لسويسرا “.
البنك المركزي السويسري يعمل منذ وقت على ضخ الاموال في الاسواق للمساهمة في الحد من ارتفاع سعر صرف الفرنك مقابل العملات الرئيسية الكبرى والذي ينعكس سلبا على الاقتصاد المحلي.
ويشار الى انها المرة الثالثة خلال ثلاثة اسابيع التي يلجأ فيها المركزي السويسري الى ضخ مبالغ هائلة في الاسواق للهدف ذاته
17/08/11 22:23 CET

Kimo
02-02-2012, 11:48 PM
اهلا اخي المحروم

ما رايك في شراء زوج الباوند فرنك فهو الان كسر مثلث هابط ويتجه الي الصعود فان اشتريته لن تخسر لان اتجاهه الفتره القادمة الي الصعود

وذالك عكس اليورو فرنك الذي يهبط مع الوقت

المحروم
03-02-2012, 12:12 AM
اهلا اخي المحروم

ما رايك في شراء زوج الباوند فرنك فهو الان كسر مثلث هابط ويتجه الي الصعود فان اشتريته لن تخسر لان اتجاهه الفتره القادمة الي الصعود

اخي كيمو انا ما لي علاقه في صفقة البوند فرنك انا بتكلم عن اليورو فرنك ولكن بشكل عام ومن تحليل اساسي لو البنك المركزي السويسري تدخل اكيد راح يشتري

بوند وكمان دولار كندي والسبب ان وزير الماليه السويسري قال بان البنك المركزي السويسري سوف يتدخل ويستعد لشراء العملات الاخرى مقابل الفرنك وبتالي شراء

عملات أخرى يساوي اضعاف الفرنك ويساوي انه البنك المركزي السويسري دافع عن 1.2000 المستوى المحدد وكمان محافظ على فلوسه بستثمارات وعملات اخرى امنه مثل الكندي والباوند البريطاني ارجوا

اني اكون قد جاوبت على سؤالك انا لا ااكد حالة الشراء ولكن اتكلم بشكل عا ومره ثانيه هي ليست توصيات انما تحليل اساسي بحت 100 % اخي كيمو بعد قليل

راح ارفق بعض الشارات التي تؤكد الشرح الموجود لحضرتك في الاعلى بس اعطيني ساعتين وشكر لمشاركتك اخي الكريم

ومره ثانيه انا لا اعطي توصيات وكل تاجر مسؤول عن متاجرته

المحروم
03-02-2012, 01:55 AM
اخي كيمو انا ما لي علاقه في صفقة البوند فرنك انا بتكلم عن اليورو فرنك ولكن بشكل عام ومن تحليل اساسي لو البنك المركزي السويسري تدخل اكيد راح يشتري

بوند وكمان دولار كندي والسبب ان وزير الماليه السويسري قال بان البنك المركزي السويسري سوف يتدخل ويستعد لشراء العملات الاخرى مقابل الفرنك وبتالي شراء

عملات أخرى يساوي اضعاف الفرنك ويساوي انه البنك المركزي السويسري دافع عن 1.2000 المستوى المحدد وكمان محافظ على فلوسه بستثمارات وعملات اخرى امنه مثل الكندي والباوند البريطاني ارجوا

اني اكون قد جاوبت على سؤالك انا لا ااكد حالة الشراء ولكن اتكلم بشكل عا ومره ثانيه هي ليست توصيات انما تحليل اساسي بحت 100 % اخي كيمو بعد قليل

راح ارفق بعض الشارات التي تؤكد الشرح الموجود لحضرتك في الاعلى بس اعطيني ساعتين وشكر لمشاركتك اخي الكريم

ومره ثانيه انا لا اعطي توصيات وكل تاجر مسؤول عن متاجرته

هذا الكلام ينطبق على زوج GBP/CHF وزوج CAD/CHF فقط والتي تعتبر بهذا الزوج عملات ضد الفرنك وليس بضروره ابدا وليس بالقاعده ان ينطبق على زوج

GBP/USD او زوج USD/CAD

انا ملاحظ انه عدد المشاهدات وصل 1200 تقريبا وانا متاكد انه في ناس بتستفيد من التحليل ولو حتى بشكل معلومات عامه وللاسف كل مفتح الصفحه بلاقي تحت

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 7 والزوار 4) ومرات بوصلوا للعشرين و في اعضاء اخدت حاجات وعملتها مواضيع تعليميه زي تحديد الوقت في

بلدك من احد المواقع وغيره وللاسف لم يقولوا حتى كلمت جزاك الله خيرا وهذا ما يحزن النفس المهم اوجه الرساله مرة اخرى

المحروم
03-02-2012, 05:15 AM
اهلا اخي المحروم

بارك الله فيك اخي كيمو لقد تم شرح لك فيما سبق كيف يمكن ان يتدخل البنك و يشتري العملات الأخرى ويدعم gbp طبعا نحن هنا نتحدث عن اليورو فرنك وليس عن زوج الباوند فرنك لمعرفة المزيد ارجوا منك الدخول على هذا الرابط ولك مني كل التقدير والحب والاحترام
الرابط هو

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17901&page=5

السنافي
03-02-2012, 06:56 AM
اشوفه محصور اليوم بين 40 و50 ان شاء الله من هنا البدايات الصعوديه

المحروم
03-02-2012, 07:04 AM
اشوفه محصور اليوم بين 40 و50 ان شاء الله من هنا البدايات الصعوديه

ان شاء الله ياخوي سنافي انه يطلع لان التوقيت لايعلمه الا الله ومن ثم جوردن المدير المؤقت للبنك المركزي

السنافي
03-02-2012, 07:16 AM
ربك كريم وان يخيب امالنا ان شاء الله

المحروم
03-02-2012, 07:22 AM
ربك كريم وان يخيب امالنا ان شاء الله

اخوي سنافي تابع الزوج اليوم العصر لانه اول جمعه من الشهر الجديد يعني في خبر البطاله في امريكا وحتمال انه يتحرك عليه شوي

طائر الشمال
03-02-2012, 08:38 AM
في تاريخ 1/2/2012

دخل زوج اليورو/ فرنك في الايجابيه حيث شموع اليوميه تقفل صاعده ..

ويعني هذا توقف الزوج عن الهبوط الى مستويات 1.2000

وسيعود الزوج الى الصعود ان شاء الله كماهو التعهد السويسري برفع الزوج الى مستويات

1.2260 و 1.4000

المحروم
03-02-2012, 08:50 AM
في تاريخ 1/2/2012

دخل زوج اليورو/ فرنك في الايجابيه حيث شموع اليوميه تقفل صاعده ..

ويعني هذا توقف الزوج عن الهبوط الى مستويات 1.2000

وسيعود الزوج الى الصعود ان شاء الله كماهو التعهد السويسري برفع الزوج الى مستويات

1.2260 و 1.4000

بارك الله فيك اخي الكريم و ان شاء الله يوصل للأهداف ونرتاح من المعركه هذي جزاك الله خير الجزاء وابشر يا خوي سنافي وان شاء الله نوصل الأهداف بسلام

طائر الشمال
03-02-2012, 09:35 AM
وهذا تحليل للزوج بتاريخ اليوم على هذا الرابط

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=KSEQp1Zvbrw

طائر الشمال
03-02-2012, 09:52 AM
اتوقع ان شاء الله ان الزوج سيخترق اليوم القمه الاسبوعيه 1.2067 وفي انتظار 1.2108

المحروم
03-02-2012, 09:53 AM
وهذا تحليل للزوج بتاريخ اليوم على هذا الرابط

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=KSEQp1Zvbrw (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=KSEQp1Zvbrw)

هههههههههههههههههه عجبني المحلل اخر شي في الفيديوا و التحليل قال الاغبياء هم فقط sell اخي الكريم العزيز اشكرك من كل قلبي على هذا الفيديوا

الرائع ولك مني ما هو افضل من لايك وهو الدعاء لك في يوم الجمعه و اسال الله ان تكون ساعة اجابه الله يجزيك كل خير ويجعله في ميزان حسناتك ويرزقك من حيث لا

تحتسب اللهم امين ولك مني احلى احلى لايك ولك كل التقدير والشكر والاحترام

السنافي
03-02-2012, 01:42 PM
الله يوفقكم على هذة المتابعة الممتازه اخي المحروم الله لا يحرمك الجنه ان شاء الله الى الاهداف

spedoboy
03-02-2012, 06:18 PM
تم الدخول معكم شراء وان شاء الله متابع معكم وربنا يبارك في ارزاقكم جميعا مجهود رائع يا محروم باشا

المحروم
03-02-2012, 07:54 PM
اتوقع ان شاء الله ان الزوج سيخترق اليوم القمه الاسبوعيه 1.2067 وفي انتظار 1.2108

تم اختراق مستوى 1.2067 بالفعل ولله الحمد ان شاء الله يصل الى 1.2108 بارك الله فيك حبيبي في الله طائر الشمال

السنافي
03-02-2012, 08:03 PM
ماشاء الله ان شاء الله الى الاهداف باسرع وقت انا مش طماع انا عاوز 300 نقطة فقط ههههههه مره 200 ومره 300 بدينا نطمع الله يستر

المحروم
03-02-2012, 08:17 PM
الله يوفقكم على هذة المتابعة الممتازه اخي المحروم الله لا يحرمك الجنه ان شاء الله الى الاهداف

اخي العزيز سنافي راقب معي ولكل الأخوة يل داخلين على هذا الزوج الاحداث القادمه في الاسبوع القادم حسب تواريخها لانها مهمه جدا واحتمال انا اقول احتمال رفع معدل الصرف من قبل البنك المركزي من خلالها كبير جدا وخصوصا وقت خطاب جوردن وهذه الاحداث هي

07.02.2012 08:00
Federal Bond Issue - Announcement
07.02.2012 11:45
Speech Thomas Jordan, Swiss-American Chamber of Commerce, Geneva (with text)
08.02.2012 11:30
Federal Bond Issue - Result

وخصوصا حديث جوردن بتا ريخ 7/2/2012 واليكم الصوره ورابط الموقع

انا عن نفسي سوف ابقي الاهداف مفتوحه ولن اخرج من السوق حتى هذا الخطاب ولنراقب ماذا سوق يقول الرجل انا اتكلم عن نفسي ومره ثانيه كل مضارب يتحمل نتائج متاجرته

الرابط

http://www.snb.ch/ ثم اذهب الى

Time schedule

الصوره

ههههههههههههههههههه يمكن جوردن بنزل المستوى من 1.2000 الى 1.1000

هههههههههه ساعتها احنا عملنا يل علينا علينا والباقي على الله بس اكيد وزير الاقتصاد

السويسري راح يقوله كفايه عليك التعب يا جوردن وروح ارتاح ونام في البيت

ولكم مني كل الشكر والتقدير والاحترام

المحروم
03-02-2012, 08:33 PM
تم الدخول معكم شراء وان شاء الله متابع معكم وربنا يبارك في ارزاقكم جميعا مجهود رائع يا محروم باشا

اخي وحبيبي سبيدوا انته من الشخصيات يل انا فعلا بحبها في منتدى اف اكس اريبيا وبحاول اني اتابع كل تعليقاتك لانه في بعض الاحيان بتستخدم روح الدعابه والنكته المصريه الجميله مما يجعلني اتبسم في الكثير من الحالات جزاك الله خيرا

اما بنسبه لموضوع الصفقه ارجوا انك داخل عن طريق القناعه 100 % باسباب الدخول لانه انا من البدايه قلت انا لا اعطي توصيات انا اشرح حاله اقتصاديه موجوده بسوق طبعا وبل اخير انته صاحب القرار يعني ديه فلوسك لو مش مقتنع بصفقه ارجوا منك الخروج فورا من السوق

وفي الختام لك مني كل الحب والموده والتقدير والأحترام

المحروم
03-02-2012, 08:41 PM
ماشاء الله ان شاء الله الى الاهداف باسرع وقت انا مش طماع انا عاوز 300 نقطة فقط ههههههه مره 200 ومره 300 بدينا نطمع الله يستر

اخوي سنافي انا عن نفسي راح اتابع خطاب جوردن وبعديها احدد الاهداف لانه لو طمعنا بربح بسيط وطلعنا راح نتحسر بعدين على الشهر والنص يل صبرناها مش يمكن يقول خلو سعر الصرف 1.3500 وكما طلب وزير الماليه السويسري وساعتها راح اتشوف السوق هذا طار خلال خطابه 1200 نقطه بلمح البصر

ولك مني كل التقدير اخي وحبيبي سنافي

المحروم
03-02-2012, 08:55 PM

spedoboy
03-02-2012, 08:58 PM
اخي وحبيبي سبيدوا انته من الشخصيات يل انا فعلا بحبها في منتدى اف اكس اريبيا وبحاول اني اتابع كل تعليقاتك لانه في بعض الاحيان بتستخدم روح الدعابه والنكته المصريه الجميله مما يجعلني اتبسم في الكثير من الحالات جزاك الله خيرا

اما بنسبه لموضوع الصفقه ارجوا انك داخل عن طريق القناعه 100 % باسباب الدخول لانه انا من البدايه قلت انا لا اعطي توصيات انا اشرح حاله اقتصاديه موجوده بسوق طبعا وبل اخير انته صاحب القرار يعني ديه فلوسك لو مش مقتنع بصفقه ارجوا منك الخروج فورا من السوق

وفي الختام لك مني كل الحب والموده والتقدير والأحترام

ربنا يكرمك يا كبير تحياتي وحبي وتقديري لمجهودك في هذا الموضوع والمنتدي عموما .... وان شاء الله تعدي علي خير وتطلع بربح وفير بعد التعب دا كله .... وانا عن نفسي لو مقتنعتش مكنتش دخلت معاكو يا غالي ثم انى الحمد لله بدخل بلوت صغير وراضي بالقليل وادينا مستنيين ... وربنا يكرمنا ويكرمك ان شاء الله ويعوض التعب والوقت اللي انتظرته خير ... ومفيش بقي دعابة ونكت عشان النكد اللي احنا فيه زي ما انت شايف :1 (47)::1 (75): ... ربنا يفرجها ويعديها علي خير

السنافي
03-02-2012, 09:06 PM
تم فتح الاهداف حتى التاريخ اعلاه وربنا كريم

المحروم
03-02-2012, 09:10 PM
ربنا يكرمك يا كبير تحياتي وحبي وتقديري لمجهودك في هذا الموضوع والمنتدي عموما .... وان شاء الله تعدي علي خير وتطلع بربح وفير بعد التعب دا كله .... وانا عن نفسي لو مقتنعتش مكنتش دخلت معاكو يا غالي ثم انى الحمد لله بدخل بلوت صغير وراضي بالقليل وادينا مستنيين ... وربنا يكرمنا ويكرمك ان شاء الله ويعوض التعب والوقت اللي انتظرته خير ... ومفيش بقي دعابة ونكت عشان النكد اللي احنا فيه زي ما انت شايف :1 (47)::1 (75): ... ربنا يفرجها ويعديها علي خير

رحم الله شهداء مصر الابرار يا اخوان ارجوا منكم قراءة الفاتحه على اروح الشهداء واروح اموات المسلمين اجمعين رحمهم الله تعالى

المحروم
03-02-2012, 10:37 PM
تم فتح الاهداف حتى التاريخ اعلاه وربنا كريم

الله ييسر الامور ويصلح الحال بأفضل الاحوال اللهم امين

المحروم
03-02-2012, 10:50 PM
تم كسر القناه الهابطه ولله الحمد وهكذا تكون نسبة العوده الى مستوى 1.2000 ضعيفه جدا وقد بدء الاتجاه التصاعدي او الصعودي فعلا هذا والله اعلم

المحروم
06-02-2012, 12:00 AM
لمتابعة اسعار العملات قبل افتتاح السوق اضغط على هذا الرابط

http://www.fxstreet.com/rates-charts/currency-rates/

المحروم
06-02-2012, 03:38 AM
منقول عن جريدة الشرق الاوسط جزاهم الله عنى خير الجزاء بتاريخ لاثنيـن 14 ربيـع الاول 1433 هـ 6 فبراير 2012 العدد 12123

أوقات عصيبة تحدد مستقبل اليونان

رئيس الوزراء وزعماء الأحزاب يناقشون جميع الملفات لاتخاذ القرار الحاسم

أثينا: عبد الستار بركات
ما زالت اليونان في حيرة من أمرها، حيث تشهد الساعات الأخيرة مناقشات ومفاوضات مكثفة على جميع الأصعدة لتحديد مستقبل بلاد الإغريق، التي تعاني من عبء الديون الثقيلة، وإنقاذها من الإفلاس يتطلب الموافقة على قرارات وإجراءات تقشفية صارمة حتى تحصل على القرض الثاني من المساعدات والذي يمكنها من سداد شريحة أرباح وديون قيمتها 14.4 مليار يورو في العشرين من مارس (آذار) المقبل، ومن دون ذلك فلا مفر من الإفلاس.
ويشبه قصر ماكسيمو وسط أثينا خلال الساعات الأخيرة بخلية النحل، من حيث اللقاءات والمفاوضات سواء على الصعيد المحلي بين رئيس الوزراء لوكاس باباديموس مع وزراء حكومته المخولين بالملفات الاقتصادية والتنموية، أو مع خبراء الترويكا الدائنين لليونان من جهة، أو الممثلين عن الدائنين من القطاع الخاص ومعهد التمويل الدولي من جهة أخرى، للتوصل إلى اتفاق بشأن خفض ديون القطاع الخاص بطريقة طوعية إلى 50 في المائة أو 100 مليار يورو، ولكن يبدو أن الاتفاق حتى الآن وصل إلى خفض 70 في المائة.
من جانبه، حذر وزير المالية ونائب رئيس الوزراء إيفانجيليوس فينيزيلوس من ضياع الوقت وضياع الفرصة الأخيرة لإنقاذ البلاد، موضحا أن أمام بلاده 24 ساعة لإبرام اتفاق مع منطقة اليورو بشأن حزمة قروض الإنقاذ، واتفاق تبادل السندات مع الدائنين بالقطاع الخاص بهدف مواجهة الأزمة والخروج من أزمة الديون.
وذكر المسؤول اليوناني أن المفاوضات دخلت مرحلة حرجة وأن مباحثاته الأخيرة عبر دائرة هاتفية مغلقة مع وزراء مالية منطقة اليورو كانت صعبة للغاية، واجه خلالها وابلا من التحذيرات والاتهامات في إشارة إلى نفاد صبر الأوروبيين من عدم تنفيذ اليونان الصريح لإصلاحات اقتصادية هيكيلة.
ويتمركز جوهر الخلاف في المفاوضات بين اليونان والدائنين الدوليين في نقطتين مهمتين، هما تقليص كلفة أجور العمال وتخفيض الحد الأدنى للأجور وإقرار إجراءات جبائية جديدة ترمي لتحقيق نسبة العجز المستهدفة بعدما دخلت أثينا في ركود اقتصادي أكبر من المتوقع، ويطالب الدائنون اليونان بتقليص إضافي للإنفاق بنحو ملياري يورو وهو ما يمثل 1 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي.
وعلى الأرض يوجد خلاف بين رئيس الوزراء وزعماء الأحزاب المشاركة في الحكومة، حيث هدد باباديموس بالاستقالة إذا رفض زعماء الأحزاب الموافقة على التدابير الجديدة، حيث يرفضون تقليص عدد موظفي القطاع العام في وزارة التربية والتعليم وأيضا وزارة الدفاع، خفض الحد الأدنى للأجور الذي يبلغ حاليا 750 يورو شهريا.
في غضون ذلك، يهيمن الغضب الكبير على الشارع اليوناني ويتناول المحللون هذه الأزمة كل بطريقته الخاصة، حيث ارتفعت الأصوات الغاضبة أخيرا، تستعجب من رئيس بعثة صندوق النقد الدولي بول طومسون الذي يطالب بخفض الحد الأدنى للأجور في حين أنه يتقاضي 242 ألف دولار سنويا وهو ما يعادل أجر 35 موظفا يونانيا أو 53 موظفا برتغاليا وفقا للحد الأدنى :1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (82): وعلاوة على ذلك فإنه يتلقى فوائد مستمرة وحق الرعاية الصحية المثالية والمكافآت والامتيازات لعائلته. من جهة أخرى، حدد مسؤول حكومي عدة صعوبات في المفاوضات مع الترويكا، مشددا على أن حل القضايا التي أثارتها اللجنة الثلاثية الترويكا يعتمد على كيفية إدارة اليونان لهذه القضايا، مشيرا إلى أن لقاء رئيس الوزراء مع القادة السياسيين بحاجة إلى اتخاذ قرارات محددة جدا وصعبة للغاية، مشيرا إلى أن البلاد تضرر كثيرا من جراء تأثير القضايا العمالية، موضحا أن ممثلي الترويكا يريدون المساعدة في القدرة التنافسية للاقتصاد اليوناني من خلال خفض الأجور وتسريح العمال، ولكن هذا وفقا لفهمهم هم فقط. من جانبه، حذر وزير الدفاع اليوناني ديميتريس أفراموبولوس من أن صبر الفئات الاجتماعية في بلاده بلغ حدوده بعد عامين من التقشف، وتشهد أثينا اعتصامات واحتجاجات من قبل الغاضبين، حيث هاجم نحو ثلاثين شابا منزل الرئيس اليوناني كارولوس بابوليس مما سبب خسائر في المبنى وسيارات كانت على مقربة منه، كما نجع أعضاء تابعون لاتحاد نقابات العمال «بامي» في تنظيم اعتصام واحتجاج أمام بوابة قصر ماكسيمو مقر رئاسة الوراء، بينما يتم تنظيم مسيرات ومظاهرات فئوية في مختلف القطاعات، ربما يتطور كل ذلك إلى غضب شعبي وجماهيري لاحقا

المحروم
06-02-2012, 03:53 AM
منقول عن جريدة الشرق الاوسط جزاهم الله عنى خير الجزاء بتاريخ لاثنيـن 14 ربيـع الاول 1433 هـ 6 فبراير 2012 العدد 12123

أوقات عصيبة تحدد مستقبل اليونان

رئيس الوزراء وزعماء الأحزاب يناقشون جميع الملفات لاتخاذ القرار الحاسم

أثينا: عبد الستار بركات
ما زالت اليونان في حيرة من أمرها، حيث تشهد الساعات الأخيرة مناقشات ومفاوضات مكثفة على جميع الأصعدة لتحديد مستقبل بلاد الإغريق، التي تعاني من عبء الديون الثقيلة، وإنقاذها من الإفلاس يتطلب الموافقة على قرارات وإجراءات تقشفية صارمة حتى تحصل على القرض الثاني من المساعدات والذي يمكنها من سداد شريحة أرباح وديون قيمتها 14.4 مليار يورو في العشرين من مارس (آذار) المقبل، ومن دون ذلك فلا مفر من الإفلاس.
ويشبه قصر ماكسيمو وسط أثينا خلال الساعات الأخيرة بخلية النحل، من حيث اللقاءات والمفاوضات سواء على الصعيد المحلي بين رئيس الوزراء لوكاس باباديموس مع وزراء حكومته المخولين بالملفات الاقتصادية والتنموية، أو مع خبراء الترويكا الدائنين لليونان من جهة، أو الممثلين عن الدائنين من القطاع الخاص ومعهد التمويل الدولي من جهة أخرى، للتوصل إلى اتفاق بشأن خفض ديون القطاع الخاص بطريقة طوعية إلى 50 في المائة أو 100 مليار يورو، ولكن يبدو أن الاتفاق حتى الآن وصل إلى خفض 70 في المائة.
من جانبه، حذر وزير المالية ونائب رئيس الوزراء إيفانجيليوس فينيزيلوس من ضياع الوقت وضياع الفرصة الأخيرة لإنقاذ البلاد، موضحا أن أمام بلاده 24 ساعة لإبرام اتفاق مع منطقة اليورو بشأن حزمة قروض الإنقاذ، واتفاق تبادل السندات مع الدائنين بالقطاع الخاص بهدف مواجهة الأزمة والخروج من أزمة الديون.
وذكر المسؤول اليوناني أن المفاوضات دخلت مرحلة حرجة وأن مباحثاته الأخيرة عبر دائرة هاتفية مغلقة مع وزراء مالية منطقة اليورو كانت صعبة للغاية، واجه خلالها وابلا من التحذيرات والاتهامات في إشارة إلى نفاد صبر الأوروبيين من عدم تنفيذ اليونان الصريح لإصلاحات اقتصادية هيكيلة.
ويتمركز جوهر الخلاف في المفاوضات بين اليونان والدائنين الدوليين في نقطتين مهمتين، هما تقليص كلفة أجور العمال وتخفيض الحد الأدنى للأجور وإقرار إجراءات جبائية جديدة ترمي لتحقيق نسبة العجز المستهدفة بعدما دخلت أثينا في ركود اقتصادي أكبر من المتوقع، ويطالب الدائنون اليونان بتقليص إضافي للإنفاق بنحو ملياري يورو وهو ما يمثل 1 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي.
وعلى الأرض يوجد خلاف بين رئيس الوزراء وزعماء الأحزاب المشاركة في الحكومة، حيث هدد باباديموس بالاستقالة إذا رفض زعماء الأحزاب الموافقة على التدابير الجديدة، حيث يرفضون تقليص عدد موظفي القطاع العام في وزارة التربية والتعليم وأيضا وزارة الدفاع، خفض الحد الأدنى للأجور الذي يبلغ حاليا 750 يورو شهريا.

في غضون ذلك، يهيمن الغضب الكبير على الشارع اليوناني ويتناول المحللون هذه الأزمة كل بطريقته الخاصة، حيث ارتفعت الأصوات الغاضبة أخيرا، تستعجب من رئيس بعثة صندوق النقد الدولي بول طومسون الذي يطالب بخفض الحد الأدنى للأجور في حين أنه يتقاضي 242 ألف دولار سنويا وهو ما يعادل أجر 35 موظفا يونانيا أو 53 موظفا برتغاليا وفقا للحد الأدنى :1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (82): وعلاوة على ذلك فإنه يتلقى فوائد مستمرة وحق الرعاية الصحية المثالية والمكافآت والامتيازات لعائلته. من جهة أخرى، حدد مسؤول حكومي عدة صعوبات في المفاوضات مع الترويكا، مشددا على أن حل القضايا التي أثارتها اللجنة الثلاثية الترويكا يعتمد على كيفية إدارة اليونان لهذه القضايا، مشيرا إلى أن لقاء رئيس الوزراء مع القادة السياسيين بحاجة إلى اتخاذ قرارات محددة جدا وصعبة للغاية، مشيرا إلى أن البلاد تضرر كثيرا من جراء تأثير القضايا العمالية، موضحا أن ممثلي الترويكا يريدون المساعدة في القدرة التنافسية للاقتصاد اليوناني من خلال خفض الأجور وتسريح العمال، ولكن هذا وفقا لفهمهم هم فقط. من جانبه، حذر وزير الدفاع اليوناني ديميتريس أفراموبولوس من أن صبر الفئات الاجتماعية في بلاده بلغ حدوده بعد عامين من التقشف، وتشهد أثينا اعتصامات واحتجاجات من قبل الغاضبين، حيث هاجم نحو ثلاثين شابا منزل الرئيس اليوناني كارولوس بابوليس مما سبب خسائر في المبنى وسيارات كانت على مقربة منه، كما نجع أعضاء تابعون لاتحاد نقابات العمال «بامي» في تنظيم اعتصام واحتجاج أمام بوابة قصر ماكسيمو مقر رئاسة الوراء، بينما يتم تنظيم مسيرات ومظاهرات فئوية في مختلف القطاعات، ربما يتطور كل ذلك إلى غضب شعبي وجماهيري لاحقا

طبعا في حالة اتفاق اليونان مع الدائنين واخذ القروض من البنك المركزي الاوروبي فان كل هذا يساعد البنك السويسري على شراء اليورو بشكل اكبر ليخفف من قوة الفرنك

المحروم
06-02-2012, 11:08 AM
احلى حاجه في زوج اليورو فرنك انه الواحد بينام وبيصحا وبينام وبيصحا وبلاقيه مكانه متحركش حاجه حلوه وامان 100 % :1 (83)::1 (83)::1 (83):

spedoboy
06-02-2012, 11:25 AM
احلى حاجه في زوج اليورو فرنك انه الواحد بينام وبيصحا وبينام وبيصحا وبلاقيه مكانه متحركش حاجه حلوه وامان 100 % :1 (83)::1 (83)::1 (83):

دا زوج غريب فعلا .... حتي لما يجري شوية لفوق بيرجعهم تاني

المحروم
06-02-2012, 11:39 AM
دا زوج غريب فعلا .... حتي لما يجري شوية لفوق بيرجعهم تاني

بس الاسبوع يل فات عمل شويت شغل حلوين طلع من 1.2030 ل مستوى 1.2080 شغل كامد خلي بالك دول 50 نقطه طول الاسبوع :1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (82): ده البنك المركزي السويسري كان تدخله

عنيف جدا :1 (82)::1 (82)::1 (82):

spedoboy
06-02-2012, 12:24 PM
بس الاسبوع يل فات عمل شويت شغل حلوين طلع من 1.2030 ل مستوى 1.2080 شغل كامد خلي بالك دول 50 نقطه طول الاسبوع :1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (82): ده البنك المركزي السويسري كان تدخله

عنيف جدا :1 (82)::1 (82)::1 (82):

انا راي احنا نعرف البنك دا فين في سويسرا ونأخذ من كل رجل قبيله ونتوكل علي الله ...

السنافي
06-02-2012, 04:08 PM
يالله انا مجمع شيوخ قبائل نجد اكيد بيعرفهم مدير البنك لانهم بيصيفوا هناك يالله نروح سوا

طائر الشمال
06-02-2012, 06:30 PM
اليورو فرنك الى 1.3 غدا ان شاء الله

اليكم التقرير على الرابط التالي ...

http://www.forexlive.com/blog/2012/02/06/whats-the-snb-up-to/

السنافي
06-02-2012, 08:10 PM
ايش في التقرير بالضبط اخوكم ميح في الانقلش

المحروم
06-02-2012, 08:19 PM
انا راي احنا نعرف البنك دا فين في سويسرا ونأخذ من كل رجل قبيله ونتوكل علي الله ...

ههههههههههههههه والله فكره حلوه وناخدلهم معانا دلة القهوه والبن مع الهيل العربي الاصيل وشوية لبن وحليب جمال يقوموا متخدرين وضغطين على زر BUY

والسعر يديها UP UP اخضر اخضر اخضر لحد ما يوصل لسعر 1.5000 ههههههههههههههه

والله يا اخي سبيدوا اني بحبك في الله بارك الله فيك

المحروم
06-02-2012, 08:25 PM
يالله انا مجمع شيوخ قبائل نجد اكيد بيعرفهم مدير البنك لانهم بيصيفوا هناك يالله نروح سوا

حياك الله يا خوي سنافي وحي الله كل قبائل وشيوخ نجد والنعم فيكم والله يطول لكم بعمر شيوخكم اللهم امين

المحروم
06-02-2012, 08:52 PM

الله يطول لنا بعمرك ويجزيك عنى كل خير يا خوي طائر الشمال لما تقوم به من مجهود رائع وعمل جبار لمساعدتنا بل حصول على المعلومات وتحاليل المحللين القيمه جزاك الله عنا خير الجزاء وجاري قراءة التقرير

المحروم
06-02-2012, 08:54 PM
ايش في التقرير بالضبط اخوكم ميح في الانقلش

يا خوي سنافي وان شاء الله بنحاول انه نترجمه او اخذ المفيد منه ووضعه بصفحة الموضوع بعد قليل

shobra
06-02-2012, 09:21 PM
جزاك الله خيرا
+ لايك

المحروم
06-02-2012, 10:32 PM
جزاك الله خيرا
+ لايك

بارك الله فيك اخي الكريم وجزاك الله عني خير الجزاء

المحروم
06-02-2012, 11:26 PM

طبعا يا شباب هذا تقرير من محلل اقتصادي وليس تقرير من جهة حكوميه او من شخص صاحب منصب في سويسرا وبتالي فان كلامه ليس دائما صحيح يعني يمكن يكون اشاعات

المهم الذي جاء بتقرير هو

The SNB announced earlier that foreign currency reserve data will be published tomorrow at 0800 GMT, rather than today. No reason was given A conspiracy theorist might see something there.
Reserves fell to CHF232B from 282B in the two months after the peg was announced but they rebounded to 254B in January. They would go higher in the event of intervention.
Jordan also speaks tomorrow at 1045 GMT.
UBS was out with an interesting report on the weekend noting that the SNB has expanded trading agreements, specifically to Asian banks, to ensure ample market access at all hours in order to defend the peg. They also said the SNB will raise the peg to 1.30 in H2

ومن اهم ما فهمته من هذا التقرير هو

1) ان تقرير foreign currency reserve بالعربيه يعني تقرير رصيد او احتياطيات العملات الأجنبية كان المفروض ان يصدر اليوم ولكن تم تاجيل التقرير الى الغد مما يدل على ان هناك شي معين في هذا التقرير تسبب بتاخيره الى الغد وكاتب شوية ارقام عن التقارير السابقه هذا التقرير سوف يصدر الساعه 8 توقيت غرينتش

طبعا ياشباب من وجهة نظري هذا التقرير مهم جدا لعملية طبع البنك المركزي السويسري للفرنكات بشكل عام يعني تعتمد عليه سياسة النقد للبنك المركزي السويسري بجوانب اسباب اخرى كثيره وبما انه قد تم التاجيل فهو احتمال انا بقول احتمال انها تكون اشارة لطباعة الفرنك وبيعه غدا في السوق مقابل العملات الاخرى لاضعاف قوة الفرنك وهذا سبب التاجيل لهذا التقرير والله اعلم

2) المحلل الاقتصادي يقول ان ربط تاريخ التاجيل مع خطاب جوردن غدا له معنى كبير جدا وله اسبابه يعني يمكن يرفع المستوى من 1.2000 الى مستوى اعلى طبعا انا في مشاركات سابقه قلت يجب مراقبة خطاب جوردن الساعه 10:45 بتوقيت غرينتش لانه مهم جدا جدا جدا وارجو منكم الذهاب الى موقه البنك والتاكد من التوقيت لان احتمال التغير للوقت وارده

3) المحلل يقول بانه تم الاتفاق ما بين البنك المركزي السويسري وبعض البنوك الاسيويه من وجهة نظري بنوك طوكيو او البنك المركزي الياباني الذي يهدد بتدخل بسبب قوة الين في الايام القادمه ببعض عقود الشراء للفرنك للدفاع عن مستوى 1.2000 في الفتره الاسياويه لانه السويسرين لايعملوا في سوق اسيا
جزاك الله خيرا يا مشرفنا الغالي ابو بشار

4) يتوقع المحلل وصول السعر الى 1.3000 في النصف الثاني من السنه هذا ما فهمته من التقرير يا شباب لو حد قرء التقرير وكان في شي غلط من ترجمتي له ارجوا انه يشاركنا ولا يبخل على اخوانه بتصحيح

وقبل الختام هذا كلام محلل وليس شخص مسؤوول نعتمد عليه بنسبة 100 %

وفي الختام اوجه رسالة شكر وحب وتقدير وعرفان لاخونا في الله الاخ الحبيب طائر الشمال على تزويدنا بهذا التقرير الذي افادنا بكثير من الامور مثل تاجيل الحكومه السويسريه لتقرير foreign currency reserve الذي نسيته انا ونسيت موعده حتى شكرا مره اخرى لك اخي الكريم طائر الشمال وجعله الله في ميزان حسناتك

Kimo
06-02-2012, 11:46 PM
شكرا اخي المحروم وطائر الشمال علي المجهود الكبير هذا وانا دخلت شراء وعلي بركة الله

المحروم
07-02-2012, 01:04 AM
شكرا اخي المحروم وطائر الشمال علي المجهود الكبير هذا وانا دخلت شراء وعلي بركة الله

لا شكر على واجب اخي الكريم وان شاء الله انك تكون دخلت الصفقه عن قناعه لان اي مضارب او تاجر يتحمل مسؤولية متاجرته وارجوا من الله عزوجل ان نخرج جميعا من

هذه الصفقات بارباح اللهم امين بارك الله لنا فيك اخي العزيز

المحروم
07-02-2012, 01:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا يا شباب قبل شويه شوفت كتير من التحاليل والتقارير الاخباريه في ناس بتقول المستوى حيرتفع ل 1.2500 وناس بتقول ل 1.3000 وناس ل 1.5000 والواحد

مش عارف يحدد له هدف باذن الله مستوى 1.2000 لن يخترق لان البنك المركزي اكد امبارح انه الحد الادنى لسعر الصرف هو 1.2000 وسوف يدافع عن هذا

المستوى حسب كلامهم هذا والله اعلم ده هو لستوب بتاعنا طيب و هدف الارباح نحدده ازاي :1 (88)::1 (88)::1 (88)::1 (88)::1 (88):

انا عن نفسي حرجع لكلام وزير الماليه السويسري عندما قال ان سعر صرف الفرنك يجب ان يكون ما بين مستوى1.3500 و 1.4000 و حقارن الكلام مع خطاب جوردن

بكره ونشوف لانه الكلام بكره حيكون كلام ناس مسؤولين يحاسبوا عليه وليس كلام محللين والله يستر ويسر الامور وحتمال كمان يقول انه المستوى حيبقى مكانه

1.2000 خلونا نشوف الخطاب تبع بكره وبعدين نحدد طبعا وفي الختام انا بقول ديه وجهة نظري ولكم حرية الاختيار بس انا عن نفسي لازم اعرف جوردن قال ايه قبل

ما اني احدد الاهداف

waelwebas
07-02-2012, 01:52 AM
مجهود طيب اخى المحروم ومتابعه مستمره لهذا الزوج المتعب يس اعتقد ان شاء الله هانت وربنا هيعوض صبرنا خير
تقبل تحياتى ياجميل

المحروم
07-02-2012, 01:58 AM
صوره لكلام وزير الماليه السويسري في تاريخ 17/1/2012

المحروم
07-02-2012, 02:21 AM
مجهود طيب اخى المحروم ومتابعه مستمره لهذا الزوج المتعب يس اعتقد ان شاء الله هانت وربنا هيعوض صبرنا خير
تقبل تحياتى ياجميل

لا شكر على واجب اخي الكريم اعضاء اف اكس اريبيا جميعا كلهم اشخاص مميزين واصحاب عطاء وخير كثير جميعهم لا يبخلون بما يعرفوا وبما يستطيعوا ان يقدموا

لاخوانهم فمنهم من يقدم الكتب التعليميه ومنهم من يقدم المعلومات التعليميه والله جميعهم مميزين وعلى راسهم الدكتور اسامه جزاه الله خيرا ومشرفينا الكرام فبتاكيد انه من واجبنا

ان نقدم ما نستطيع لكي يتقدم هذا المنتدى ويكبر

اما بنسبه لموضوع الزوج المتعب فانا بقول للبنك السويسري انا عن نفسي صابر وعاوز اشوف اخرتها وانا واحد عنيد وبحب العناد ويا بنك ياسويسري يا تمرجن الحساب وترتاح مني يا انك تربحني وتخلص مني اما انك تزهقني فبقولك حات كل يل عندك يا بنك يا مركزي يا سويسري

ولك مني كل الحب و التقدير اخي الكريم

اوراق الخريف
07-02-2012, 02:37 AM
في ظل الظروف والمخاوف الحالية ان عاد السعر الى مستويات 1.2440 راح يكون خير وبركة
لانه الزوج متعب وممل في حركته يعني بامكانك ان تجمع 10000 دولار من اي زوج اخر وهو لايزال في مكانه
امام اليورو نقاط مهمه اولا 1.2105 وثانيها 1.2190 واخرها 1.2440
عموما اتمنى لك الصبر والارباح الطيبه

المحروم
07-02-2012, 02:51 AM
في ظل الظروف والمخاوف الحالية ان عاد السعر الى مستويات 1.2440 راح يكون خير وبركة

لانه الزوج متعب وممل في حركته يعني بامكانك ان تجمع 10000 دولار من اي زوج اخر وهو لايزال في مكانه
امام اليورو نقاط مهمه اولا 1.2105 وثانيها 1.2190 واخرها 1.2440
عموما اتمنى لك الصبر والارباح الطيبه

يا خوي اوراق الخريف كلامك على عيني وراسي عارف انه الزوج ممل ومقرف وكل البلاوي في زوج اليورو فرنك والله عارف ومن قبل ما ادخل بس صرت داخل السوق يعني خلص لازم

اكمل الحرب والمعركه بعدين انته شكلك واحد من ثنين يا سلطي يا صريحي بالله عليك انته من وين

اوراق الخريف
07-02-2012, 03:05 AM
يا خوي اوراق الخريف كلامك على عيني وراسي عارف انه الزوج ممل ومقرف وكل البلاوي في زوج اليورو فرنك والله عارف ومن قبل ما ادخل بس صرت داخل السوق يعني خلص لازم

اكمل الحرب والمعركه بعدين انته شكلك واحد من ثنين يا سلطي يا صريحي بالله عليك انته من وين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
انا من عروووووووووووووووووس الشماااااااااااااااااااال من ساااااااااااااااااااال
بس وضحلي ليش

المحروم
07-02-2012, 08:47 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
انا من عروووووووووووووووووس الشماااااااااااااااااااال من ساااااااااااااااااااال
بس وضحلي ليش

جاي على بالي اعزمك على اكلة منسف

وحي الله كل الشباب واعضاء اف اكس اريبيا اكيد معزومين اتفضلوا معانا وصحه وعافيه

المحروم
07-02-2012, 09:23 AM
يا شباب الزوج هذا اتحصر ب 10 نقاط وصارله على هذا الحال من 21 ساعه يعني يوم كامل تقريبا وعلى ما اعتقد راح تحصل عليه حركه عنيفه جدا اليوم وكل

الاحتمالات مفتوحه يعني يمكن يهبط بعنف قبل ما يطلع بعنف يعني يل قليه ضعيف بلاش يشوف يل حيصل يروح يشغل نفسه ب حاجه بدل ما يجلس ادام الشاشه

ويراقب السعر بلاش يتوتر الخبر الاول بعد تقريبا ساعه ونص وخطاب جوردن بعد 4 ساعات والله يستر علينا وييسر الامور ويصلح الحال بافضل الاحوال اللهم امين

ويمكن ميحصلش حاجه وميتحركش من اصله وخلينا نشوف ومره تانيه يل قلبه ضعيف يحط له هدف و يروح يشوفله حاجه تانيه بلاش يتوتر

المحروم
07-02-2012, 11:39 AM
نتائج الخبر الاول هي

CHF
Foreign Currency Reserves
227.2B الحالي
254.3B السابق

طبعا انا في مشاركتي السابقه قلت انه احتمال يهبط بعنف يعني يمكن يروح ل1.2020 او 1.2030 بس لا اعتقد انه يكسر 1.2000 وهذا صعب جدا جدا هذا والله اعلم

حاليا نحن ننتظر خطاب جوردن بعد ساعتين ونصف من الان تقريبا والله الموفق

طائر الشمال
07-02-2012, 01:00 PM
طبعا يا شباب هذا تقرير من محلل اقتصادي وليس تقرير من جهة حكوميه او من شخص صاحب منصب في سويسرا وبتالي فان كلامه ليس دائما صحيح يعني يمكن يكون اشاعات

وفي الختام اوجه رسالة شكر وحب وتقدير وعرفان لاخونا في الله الاخ الحبيب طائر الشمال على تزويدنا بهذا التقرير الذي افادنا بكثير من الامور مثل تاجيل الحكومه السويسريه لتقرير foreign currency reserve الذي نسيته انا ونسيت موعده حتى شكرا مره اخرى لك اخي الكريم طائر الشمال وجعله الله في ميزان حسناتك

============================
أشكركم جزيل الشكر اخواني الكرام على كلماتكم الجميله ...

وان شاء الله الى الاهداف وبالله التوفيق ...

المحروم
07-02-2012, 01:29 PM
باقي على خطاب جوردن 15 دقيقه تقريبا يا شباب انا راح احاول اني انقل لكم اقواله اول باول بس بالانجليزي وبعدين لما يخلص راح نحاول انه نترجمها الى لغتنا

الحبيبه اللغه العربيه والله يفرجها علينا ونخلص ونطلع بارباح اللهم امين

المحروم
07-02-2012, 01:55 PM
تم تاجيل الخطاب يا شباب لبعد 20 دقيقه تقريبا من الان

المحروم
07-02-2012, 02:16 PM
SNB INTERIM CHIEF JORDAN : WILL BUY UNLIMITED FX IF NEEDED TO DEFEND FRANC CAP, WILL TAKE MORE STEPS IF WARRANTED

المحروم
07-02-2012, 02:32 PM
SNB will not tolerate any trading below the minimum rate in the relevant interbank market

المحروم
07-02-2012, 02:32 PM
بس ده هو الخطاب بتاعه حاجه تقرف

المحروم
07-02-2012, 02:36 PM
انا مش عارف اقولكم ايه بس شكله البنك عاوز يقرفنا اكتر من القرف يل احنا فيه المهم يا شباب يل عاوز يطلع يطلع لانه عند نفس المستويات يل دخلنا عنديها ويل عاوز يورث الصفقه للاحفاد على راي اخونا حمزاوي يخليه في السوق انا عن نفسي اشوف اخرت البنك ده ايه يعني مش طالع مش طالع خلاص عناد

Kimo
07-02-2012, 02:36 PM
طيب ماذا نستنتج من الخطاب

المحروم
07-02-2012, 02:41 PM
طبعا مستوى 1.2000 لسه موجود والبنك لسه بيدافع عنه وقال انه عنده استعداد لشراء المزيد من العملات للدفاع عن مستوى 1.2000 طبعا انتوا لازم تروح للموقع

الويب بتاع البنك وتتاكدوا من كل المعلامات ديه لانه زي مقلنا كل واحد يتحمل مسؤلية المتاجره بتاعته

وشكرا ليكم يا شباب

nightmare
07-02-2012, 02:45 PM

انا شخصياً إستنتجت أن الوضع يبقي كما هو عليه في التحرك الممل والبطئ والانتظار لأشهر قادمة أخري وعلي المتضرر إغلاق صفقاته :1 (83):

وأنا قررت أغلقها على +7 وبارك الله فيما رزق

مع تحياتي:1 (58):

المحروم
07-02-2012, 02:48 PM

اخي كيمو هو قال انه حيدافع عن مستوى 1.2000 وانه الفائده احتمال تكون في السالب علشان يضعف الفرنك بس انا مش عارف هو يقصد اي فائده يل بين البنوك ولا الفائده بشكل عام ولا فائدة المضاربه اديني شوية وقت بس لانه الموضيع داخله في بعضيها

عاوز يلعب بسعر الفائده بس ازاي انا مش فاهم بصراحه لسه

nightmare
07-02-2012, 02:59 PM

لا أخي ( المحروم ) وانت الصادق ده عاوز يلعب بينا احنا مش بسعر الفائدة

ربنا ياخدهم كلهم ,,هنلاقيها منه والا من برنانكي اللى هيتكلم كمان شوية:1 (27):

تحياتي للجميع:1 (58):

المحروم
07-02-2012, 03:11 PM
GENEVA—The Swiss National Bank will enforce its minimum rate of 1.2 Swiss francs per euro with "utmost determination" and is ready to buy unlimited amounts of foreign currency in any global interbank market to do so, interim president Thomas Jordan said Tuesday.
"We won't tolerate any trading below the minimum rate in the relevant interbank market, and this commitment applies at any time, from the moment the market opens in Sydney on Monday to when it closes in New York on Friday," Mr. Jordan said in a text prepared for delivery at a Swiss-American Chamber of Trade & Commerce function Tuesday.
The SNB introduced the 1.2 francs-per-euro cap in September to stem the Swiss currency appreciation in an effort to alleviate the pressure on the country's exporters and head off the risk of deflation.
This move "corrected the over valuation of the franc to some extent, investment planning for export-oriented companies has been facilitated, and the risk of both deflation and severe structural damage to the Swiss economy has been reduced," Mr. Jordan said.
However, "the situation remains challenging for large sections of the economy, and even at the current rate, the franc is still very strong," Mr. Jordan said. "We expect the franc to weaken over time, and fall back to a level more in line with its economic fundamentals."
Both Mr. Jordan, who is acting head of the Swiss central bank after Philipp Hildebrand resigned in January, and fellow directorate member Jean-Pierre Danthine have repeatedly stressed their commitment in recent weeks to defending the 1.2 francs-per-euro target rate.
As far as the growth outlook is concerned, Mr. Jordan said the "subdued outlook" for the global economy meant Switzerland faces "very challenging" times and gross domestic product will slow "considerably" this year. The debt crisis in the euro region remains the biggest threat to the global economy, he said.
"The still very strong franc is weighing on export performance, and firms are suffering from compressed margins" which may force some to move production abroad, Mr. Jordan said.
As far as prices are concerned, Mr. Jordan said there is "absolutely no risk of inflation in Switzerland" even after the SNB pared its key interest rate to near zero and boosted market liquidity to curb the soaring franc.
However, historically low Swiss interest rates may "lead to imbalances in the domestic credit and real estate markets, which may pose serious risks for financial stability," he said.
"We are well aware of these risks and are analyzing them very carefully, but due to the exceptional monetary policy situation, rates cannot readily be increased to address such threats," he said.
The Swiss government may soon introduce so-called "macroprudential instruments" that can be used to mitigate potential credit and housing market distortions, Mr. Jordan said, without being more specific.

خطاب جوردن

المحروم
07-02-2012, 04:37 PM
انا شخصياً إستنتجت أن الوضع يبقي كما هو عليه في التحرك الممل والبطئ والانتظار لأشهر قادمة أخري وعلي المتضرر إغلاق صفقاته :1 (83):

وأنا قررت أغلقها على +7 وبارك الله فيما رزق

مع تحياتي:1 (58):

مبروك عليك ما قسمه الله لك و لك مني كل الحب والتقدير والاحترام

المحروم
08-02-2012, 12:15 AM
المهم انا حكمل تغطيه للزوج الممل ده انا عن نفسي خففت عدد العقود شويه خصوصا يل من عند سعر 1.2045 اما انه جوردن يقلبنا من السوق القلبه السوده ديه

انا بقوله لا لا يمكن يا جوردن وحنترجم خطابه بعد شويه بس دنتوا ناس ميه ميه ده شغل السككين وضرب الصواريخ اشتغل وانتوا ربحانين طب لو خسرانيين حتملوا

ايه وحكمل تغطيه للموضوع ده حتى لو كنت بغطيه لنفسي او حتى كفايه عليه عدد الزائرين يل بيدخلوا الموقع عن طريق البحث في قوقل عن زوجEUR/CHF

انا قلت انا عنيد يا انا يل بنك السويسري وجوردن افندي وحنشوف اخرتها

السنافي
08-02-2012, 12:52 AM
اخوي المحروم انا لساتني في الزوج ومش حسيبه كمل تغطيه

المحروم
08-02-2012, 01:28 AM
اخوي المحروم انا لساتني في الزوج ومش حسيبه كمل تغطيه

والله يا خوي سنافي انته مشجعني دايما في تغطية و متابعة هذا الزوج اما بصراحه اليوم وقت الخطاب شفتلك اشياء غريبه انا لا بتكلم عنك ولا عن كل الاخوه يل

شاركوني في مداخلاتهم السابقه وقالوا لي جزاك الله خير انا بكلملك عن ناس كانت صامته حاطينها سايلنت طول المده والشهر يل فات ماقالوا حتى شكرا لك على

التغطيه او حتى المتابعه واول ما جوردن بدا يخطب طلع لصراخ والواحد ما عرف يركز في الخطاب لجوردن باشا ولا يركز مع الناس هذي المهم التغطيه والمتابعه مستمره

ان شاء الله واهم شي انه جوردن لاول مره وبلسانه يعترف ان

الفرنك قوي ويضر بصادرات سويسرا وهذا كلام جميل جدا وانا اكتفي به من خطاب هذا اليوم

طائر الشمال
08-02-2012, 08:11 AM
اخي الكريم المحروم اشكرك جزيل الشكر على المتابعه المستمره للموضوع ...

وبإختصار شديد حول اليورو فرنك وكما نعلم ان وجود اليورو بهذه الاسعار مقابل الفرنك

فإن ذلك سيجعل الفرنك قويا وهذا ما يؤثر على الاقتصاد السويسري وسيلجأ البنك المركزي

السويسري بتخفيف قوة الفرنك مضطرا ... وقد نرى ارقام اكبر من مستوى 1.4 التي نتوقعها ...

وكما ذكرت لكم قبل ايام ان الزوج دخل في الايجابيه منذ تاريخ اول فبراير 2012

وفق الله الجميع ..

المحروم
08-02-2012, 09:21 AM
اخي الكريم المحروم اشكرك جزيل الشكر على المتابعه المستمره للموضوع ...

وبإختصار شديد حول اليورو فرنك وكما نعلم ان وجود اليورو بهذه الاسعار مقابل الفرنك

فإن ذلك سيجعل الفرنك قويا وهذا ما يؤثر على الاقتصاد السويسري وسيلجأ البنك المركزي

السويسري بتخفيف قوة الفرنك مضطرا ... وقد نرى ارقام اكبر من مستوى 1.4 التي نتوقعها ...

وكما ذكرت لكم قبل ايام ان الزوج دخل في الايجابيه منذ تاريخ اول فبراير 2012

وفق الله الجميع ..

بارك الله فيك اخي الكريم طائر الشمال انا موجود في السوق حتى الان و بعدد عقود ممتاز ولم اخرج منه وعلى ما اعتقد ان المستويات السابقه اصبحت من التاريخ ومتوقع للسعر ان يكون ما بين 1.3500 و 1.4000 خلال مده قريبه جدا لك مني كل الشكر والتقدير على تواصلك المستمر ومشاركاتك التي لا تنقطع جعله الله في ميزان حسناتك

والمتابعه مستمره

المحروم
08-02-2012, 09:41 AM
"جوردن": المركزي السويسري لن يسمح بكسر الحد الأدنى لتحرك اليورو أمام الفرنك

أرقام 07/02/2012

كرر القائم بأعمال رئيس البنك المركزي السويسري "توماس جوردن" التحذير الخاص بإستعداد البنك للتدخل في أى وقت من أجل الدفاع عن السقف الذي حدده سلفا لتحرك اليورو أمام الفرنك.

" هذا الإلتزام يطبق في أى وقت منذ لحظة افتتاح الأسواق في سيدني يوم الإثنين، إلى لحظة اغلاقها في نيويورك يوم الجمعة".

وقال أيضا "اننا لن نتسامح مع أى تداول دون الحد الأدنى في تعاملات ما بين البنوك، ونحن على استعداد لشراء العملة الأجنبية بكميات غير محدودة اذا كان ذلك ضروريا"، مشيرا أيضا إلى ان البنك يظل على استعداد من أجل اتخاذ مزيد من الإجراءات "اذا كانت النظرة الإقتصادية، وخطر الإنكماش يقتضيان ذلك.

يشار إلى ان البنك أعلن في السادس من سبتمبر/أيلول الماضي ربط تحرك الفرنك باليورو، مع تحديد مستوى 1.20كحد ادنى لتحرك العملة الأوروبية الموحدة أمام العملة المحلية

خطاب جوردن بالامس

منقول عن موقع ارقام

المحروم
08-02-2012, 09:51 AM
اخي كيمو هو قال انه حيدافع عن مستوى 1.2000 وانه الفائده احتمال تكون في السالب علشان يضعف الفرنك بس انا مش عارف هو يقصد اي فائده يل بين البنوك ولا الفائده بشكل عام ولا فائدة المضاربه اديني شوية وقت بس لانه الموضيع داخله في بعضيها

وقال أيضا "اننا لن نتسامح مع أى تداول دون الحد الأدنى في تعاملات ما بين البنوك،

يعني طلع بيتكلم عن الفائده ما بين البنوك وليس عن الفائده العامه المتعارف عليها

المحروم
08-02-2012, 09:55 AM
و هذا تقرير ثاني

تصريحات رئيس البنك الوطني السوسري تسفر عن انخفاض الفرنك

أعلن رئيس البنك الوطني السويسري توماس جوردن اليوم بأن الفرنك السويسري لا يزال قوياً وأن السياسة النقدية التي يتبعها البنك تحاول إبقاء العملة في المستوى الذي حدده البنك للتداول اليورو أمام الفرنك السويسري.
ويذكر أن البنك المركزي السويسري قد أعلن في السادس من سبتمبر/أيلول الماضي ربط الفرنك باليورو مع تحديد مستوى 1.20 لتحرك العملة المحلية أمام نظيرتها الأوروبية لن يسمح بكسره لأسفل، في محاولة لكبح جماح الفرنك.
مشيرين إلى أن هذه التصريحات أسفرت عن انخفاض الفرنك مقابل الدولار الأمريكي واليورو، حيث افتتاح زوج اليورو أمام الفرنك تداولات اليوم عند مستويات 1.20597 ليرتفع الزوج عقب التصريحات عند 1.20873 وذلك بعد أن وصل أدنى مستوى له حتى الآن عند 1.20575.

المحروم
08-02-2012, 11:34 AM
تم كسر مستوى 1.2100

المحروم
09-02-2012, 01:15 AM
تحول التراند الهابط على هذا الزوج الى تراند صاعد وبالتالي فان احتمالية وصول الزوج الى مستوى 1.2200 و 1.2300 دون اي تدخل ودون اي استثمار للبنك اصبحت كبيره جدا هذا والله اعلم

المحروم
09-02-2012, 01:38 AM
خاطره فوركسيه عن زوج اليورو فرنك

انا ملاحظ ان اليأس والملل وصل لكثير من الناس الذين كانوا يضاربوا على هذا الزوج وخرجوا من السوق حتى اغلب المحللين الأقتصادين اصبحوا لا يتكلموا عنه وزهقوا منه بصراحه كل هذه الاشارات تعتبر جيده جدا بنسبة لي يعني انا راح اعطي البنك كمان شهر لحد انه كل الناس تنسى الموضوع

وتقرف من زوج اليورو فرنك وبعدين و فجاه سوف يتم رفع هذا الزوج لمستويات عاليه جدا وتنفيذ كلام وزير الماليه السويسري التالي يجب ان يكون سعر الصرف بين

مستوى 1.3500 و 1.4000

وقد اعجبني توقيع احد الاعضاء الذي كان يقول فيه

عندما يعارضك الجميع و تشعر انك تتحرك عكس التيار فتذكر ان الطائره تقلع عكس الجاذبيه و الرياح

nightmare
09-02-2012, 02:04 AM
بالعكس أخي, استمر في متابعتك القيمة ومتابعين معك, فبالرغم أنني بالفعل قد أغلقت عقد الشراء الذي كان معي للملل الذي أصابني من هذا الزوج إلا أنني أنتظر الدخول فيه مرة أخري وستكون فرصة ممتازة لشرائه حين يغلق فوق مستوي المقاومة 1.2126 بشمعة ديلي ووقتها سأشتريه بقوة وسأضع هدفي الأول عند 1.2190 والثاني عند 1.2220 والثالث عند 1.2340 وهدفي الأخير 1.2400 وإذا وصل لها فلكل حادث حديث ( دي وجهة نظري الشخصية )

خالص تقديري وإحترامي لشخصك الكريم وللجميع:1 (58):

المحروم
09-02-2012, 05:16 AM
اليورو يحاول النهوض، و الين يرتفع لأعلى مستوى منذ حوالي أسبوع

يتداول الدولار الأمريكي حاليا حول مستويات الافتتاح بعد ارتفع خلال التعاملات الصباحية مستفيدا من ميل المستثمرين لشراء الأصول ذات العائد المنخفض مع تجدد المخاوف في الأسواق من وقوع اليونان في العجز المؤقت عن سداد الديون ، و خروجها من منطقة اليورو، و هذا ما سوف ينعكس سلبا على أداء جميع الاقتصاديات العالمية، هذا و المستثمرين اليوم على موعد مع مؤشر ائتمان المستهلك خلال الشهر الماضي مع توقعات ببقائها حول المستويات الماضية مع استمرار جمود العمليات الائتمانية، يتداول مؤشر USDIX حاليا حول 97.07 و سجل الأعلى عند 79.23 و الأدنى عند 78.94 مقارنة بسعر الافتتاح عند 79.04.يحاول اليورو مقابل الدولار الأمريكي الانتعاش و تقليص الخسائر التي سجلها صباح اليوم مع فشل اليونان في تلبية الموعد النهائي أمس بعدم التوصل لاتفاق حول الاجراءات التقشفية لضمان الحصول على خطة إنقاذ جديدة من شأنها بقيمة 130 مليار يورو، ها ما يزيد احتمالية إفلاس البلاد في شهر آذار موعد استحقاق الديون، الأمر الذي قد يهدد غيرها من دول المنطقة الأوروبية. وحيث أن الظروف السائدة في أوروبا قد تتدهور فإن توقعات الانتعاش العالمي تزداد سوءاً. تفق قادة الأحزاب اليونانية الثلاثة الرئيسية المشاركة في الحكومة بعد محادثات مطولة على تخفيضات في الإنفاق العام للعام 2012 لتقليص العجز في الميزانية العامة بنسبة 1.5% من الناتج المحلي الإجمالي.يبقى المستثمرين بانتظار نتائج المناوشات بين الحكومة اليونانية و المقرضيين الدوليين ، الذي يطلبون بتخفيض الأجور بنسبة 20% و خفض المعاشات بنسبة 25%، و هذا المطالب لقيت رفضا كبيرا من الشارع اليوناني التي خطط لاضراب عام اليوم لمدة 24 ساعة،يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1,3129 و سجل الأعلى عند مستويات 1,3167 و الأدنى عند 1,3087 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1,3129.تراجع الجنيه مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف اليوم ، و يتم التداول ضمن نطاق ضيق مع شح البيانات الاقتصادية البريطانية، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1,5805 و سجل الأعلى عند مستويات 11,5832 و الأدنى عند 1,5790 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1,5817.صعد الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد أن أبقى البنك المركزي الأسترالي على سياسته النقدية ثابتة مبقيا أسعار الفائدة عند منطقة 4.25% على غير المتوقع حيث أن التوقعات أشارت إلى خفض جديد لتصل إلى 4.00%. في غضون ذلك أشار البنك المركزي الأسترالي أن معدلات التضخم ستظل ضمن الحدود المستهدفة خلال العامين القادمين ، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1,0792 و سجل الأعلى عند مستويات 1,0821 و الأدنى عند 1,0699 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1,0703.ارتفع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مسجلا أعلى مستوى منذ سبعة أيام بعد البيانات الاقتصادية التي اكدت بأن الحكومة سوف تتدخل في أسواق العملات و سوف توقم ببيع الين الياباني خلال تشرين الثاني، فقد صرح قال وزير الاقتصاد الياباني موتوهيسا فوروكاوا ان بنك اليابان المركزي بحاجة الي دراسة اجراءات للتصدي لقوة الين.حذر وزير المالية الياباني جون ازومي من دفع الين للصعود وتعهد بالتحرك بحزم ضد التحركات الاحادية الجانب من جانب المضاربين في اسواق الصرف الاجنبي، وقال ازومي للصحفيين بعد اجتماع لمجلس الوزراء يوم الجمعة ان مشتريات الين لاغراض المضاربة تزايدت منذ الاسبوع الماضي بسبب توقع بقاء اسعار الفائدة الامريكية منخفضة ، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 76.71 و سجل الأعلى عند 76.77 و الأدنى عند 76.50 مقارنة بسعر الافتتاح عند 76.55

منقول عن جريدة اف اكس اريبيا الرابط

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18164&page=11

طبعا حل مشكلة اليونان سوف يشجع البنك السويسري على شراء اليورو

المحروم
09-02-2012, 05:23 AM
بالعكس أخي, استمر في متابعتك القيمة ومتابعين معك, فبالرغم أنني بالفعل قد أغلقت عقد الشراء الذي كان معي للملل الذي أصابني من هذا الزوج إلا أنني أنتظر الدخول فيه مرة أخري وستكون فرصة ممتازة لشرائه حين يغلق فوق مستوي المقاومة 1.2126 بشمعة ديلي ووقتها سأشتريه بقوة وسأضع هدفي الأول عند 1.2190 والثاني عند 1.2220 والثالث عند 1.2340 وهدفي الأخير 1.2400 وإذا وصل لها فلكل حادث حديث ( دي وجهة نظري الشخصية )

خالص تقديري وإحترامي لشخصك الكريم وللجميع:1 (58):

اخي الكريم المتوقع للزوج هو الصعود الى مستوى 1.3500 او 1.4000 ولهذا السبب انا صابر عليه بنسبه لصفقات دخولك المستقبليه اهم شي ان تكون تغطي الوصول لسعر 1.2000 في حالة لا سمح الله عكسنا السوق مع ان الاتجاه الحالي صاعد ولك مني كل الحب والتقدير والاحترام

السنافي
09-02-2012, 07:22 AM
معاك يابطل مش حسيبك

المحروم
09-02-2012, 11:52 AM
معاك يابطل مش حسيبك

حياك الله ياخوي سنافي والله يبارك فيك واكيد التغطيه لهذا الموضوع مستمره لوصول الهدف باذن الله تعالى

المحروم
12-02-2012, 09:52 PM
قوة الفرنك تلجم ارتفاع الصادرات السويسرية

الخميس, 2 فبراير 2012 الساعة 18:45
كونا - د ب أ

http://alrroya.com/files/imagecache/detail_page/rbimages/1328192334580014300.jpg
#attachments { display: none; } h1.title {margin-bottom:0px !important; }
أعلنت إدارة الجمارك السويسرية اليوم أن نسبة الزيادة في حجم الصادرات خلال العام الماضي لم تتجاوز اثنين بالمئة عما كانت عليه في العام 2010، وذلك بسبب قوة سعر صرف الفرنك السويسري مقابل اليورو والدولار.

وأضافت الإدارة في تقريرها السنوي «إن حجم الصادرات السويسرية أخذ يتراجع تدريجياً على مدار العام، لكن التراجع الحاد جاء اعتباراً من النصف الثاني من العام الماضي بسبب تراجع مؤشرات النمو الاقتصادي العالمي».

ويوضح التقرير أن «الأوضاع الاقتصادية السيئة دفعت العديد من الشركات إلى تخفيض أسعار صادراتها بنسب وصل أقصاها إلى 5.5 بالمئة لتتمكن من تقديم أسعار منافسة، وهو ما جعل حجم الصادرات يكاد يصل إلى 216 مليار دولار».

لكن التقرير يؤكد بوضوح أن حجم الصادرات هذا يبقى أقل بنحو عشرة مليارات دولار، مقارنة بإجمالي صادرات العام 2008 الذي يعد الأفضل إلى الآن من الأزمة المالية والاقتصادية العالمية.

وتكبدت صادرات صناعة النسيج أكبر الخسائر بتراجع نسبته 18بالمئة، تلتها صادرات منتجات الصناعات الورقية بنسبة 12.5 بالمئة، ثم الصناعات الكيمياوية والأجهزة الدقيقة ومنتجات البلاستيك بنسب تراوحت بين1.7 بالمئة و3.8 بالمئة، لتواصل تلك القطاعات خسائرها منذ الأزمة العالمية.

وفي الوقت ذاته، تراجعت صادرات سويسرا من الساعات والمجوهرات بنسبة 3 بالمئة مقارنة بصادرات العام 2010، لكنه القطاع الوحيد الذي كان الأكثر تصديراً بنسبة 19 بالمئة، في حين لم تتمكن صادرات قطاع الصناعات المعدنية سوى من الزيادة بنسبة اثنين بالمئة فقط خلال العام الماضي.

ويشير التقرير إلى تراجع صادرات سويسرا لإفريقيا بنسبة 5 بالمئة والى الاتحاد الأوروبي بنسبة واحد بالمئة، في حين ارتفعت الصادرات إلى شرق آسيا وأستراليا بنسبة 6 بالمئة، وشمال القارة الأمريكية بنسبة اثنين بالمئة.

ويوضح التقرير زيادة ملحوظة في الصادرات إلى الصين والهند وتايوان وروسيا بنسب تراوحت بين 19و15 بالمئة مقارنة بصادرات العام 2010، في مقابل تراجع الصادرات إلى بريطانيا وفرنسا وإسبانيا والبرازيل بنسب تراوحت بين 3 و11بالمئة.

وفي الوقت ذاته، ارتفعت نسبة الصادرات السويسرية إلى منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بنسبة 4 بالمئة خلال العام الماضي، بسبب ارتفاع حجم الصادرات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة 26 بالمئة وإلى أذربيجان بنسبة 47 بالمئة.

وفي يناير الماضي، أشار مسح أجرته مؤسسة «إرنست آند يونغ» للاستشارات الإدارية في زيوريخ أن 15بالمئة فقط من البنوك التي شملها المسح قالت، في الشهر السابق، إن الموقف الاقتصادي الحالي إيجابي، مقابل 52 بالمئة كانت ترى ذلك من قبل.

وحول المستقبل، قالت نسبة 71 بالمئة من البنوك إنها متفائلة بشأن أداء القطاع خلال العام الجاري، مقابل 92 بالمئة في المسح السابق.

وتشعر البنوك بالقلق نتيجة انخفاض سعر الفائدة، ونفور العملاء من القواعد الجديدة الخاصة بسرية الحسابات المصرفية والضرائب.

ولا تعتقد البنوك أن الاتفاقات الضريبية الجديدة التي وقعتها سويسرا مع ألمانيا وبريطانيا، والتي تتيح للدولتين فرض ضرائب على أرصدة مواطنيها في البنوك السويسرية أو تخفف قيود السرية المصرفية، يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي في القطاع المصرفي.

وأشار المسح إلى أن المؤسسات المالية السويسرية لا تخشى خروج مدخرات الأجانب منها بسبب القواعد الجديدة، لكنها تعتقد أن هذه القواعد سوف تؤثر سلباً في أرباحها، وكذلك رغبة العملاء في الدخول بأنشطة جديدة.

ويذكر أن المفوضية الأوروبية طالبت ألمانيا وبريطانيا بإعادة التفاوض مع الاتفاقات التي وقعتها الدولتان مع سويسرا على أساس أنها تخالف قوانين الاتحاد الأوروبي.

وأتى ذلك في حين توقعت مؤسسة «بوز آند كومباني» الاستشارية، العام الماضي، أن يؤدي تطبيق الاتفاقيتين الجديدتين إلى خروج نحو 47 مليار فرنك سويسري من بين 2.05 تريليون فرنك (2.2 ملياردولار) تديرها البنوك السويسرية

طبعا هذه مقارنه مابين 2011 و2010 هل البنك السويسري سوف يسمح بتكرار نفس سيناريو 2011 بالعام الجديد 2012

لعبة عض الاصابع لا تزال مستمره وراح انشوف اخرتها مع البنك السويسري

منقول عن الرؤيه الاقتصاديه

المحروم
16-02-2012, 09:34 AM
السعر عاد مره اخرى الى المستوى 1.2060

أحمد الرويني
16-02-2012, 12:24 PM
الله أعلم ممكن فعلاً يكون هناك تدخل للسويسري و أعتقد سيكون من مستويات 1.2000 لا أكثر من ذلك فهو الأن في حدود الأمان و لكن أقل من هذه المستويات سيكون دخل مراحل الخطر
و كل هذا نتيجة لتدهور الاوضاع في أوربا
و هو ما يعكس الرؤيا علي الفرنك حيث نشهد قوه له كملاذ أمن

متيمز يا غالي بمواضيعك الرائعة متابعين

المحروم
16-02-2012, 01:16 PM
الله أعلم ممكن فعلاً يكون هناك تدخل للسويسري و أعتقد سيكون من مستويات 1.2000 لا أكثر من ذلك فهو الأن في حدود الأمان و لكن أقل من هذه المستويات سيكون دخل مراحل الخطر
و كل هذا نتيجة لتدهور الاوضاع في أوربا
و هو ما يعكس الرؤيا علي الفرنك حيث نشهد قوه له كملاذ أمن

متيمز يا غالي بمواضيعك الرائعة متابعين

اخي الفاضل احمد انا اتوقع تدخل البنك وقريبا جدا لان الفرنك ملاذ امن لمن يريد الاستثمار ب الودائع في الفرنك ويعتبر ملاذ امن لارتباط اقتصاد البلاد والعمله

بذهب الاصفر ولكن قوة الفرنك تؤثر على النمو الاقتصادي السويسري ككل ولهذا السبب يجب ان يتم اضعاف الفرنك عن طريق تدخل البنك القريب جدا ان شاء الله

شكرا لك اخي احمد لمشاركتي برايك ولك مني كل الحب والتقدير والاحترام

المحروم
23-02-2012, 09:08 AM
السعر عاد مره اخرى الى 1.2050

المحروم
24-02-2012, 02:21 PM
زوج اليورو دولار وصل السعر الى 1.2047 وقت كتابة هذه المشاركه وسعر زوج الدولار فرنك عند 0.8993 طبعا هذا المكان خطير جدا لكل من هو sell حاليا على

الزوجين لانه عرضه لتدخل البنك القوي هذا والله علم

المحروم
24-02-2012, 02:40 PM
زوج الدولار فرنك وصل الى السعر 8980 0. وهو يعتبر low جديد من 75 يوم يعني اقوى سعر له من 75 يوم تقريبا امام الدولار مما يدل على ان الفرنك اصبح قوي جدا حتى امام الدولار مما ايضا يضر بصادرات

السويسريه التي يتم التعاقد عليها حتى في عملة الدولار الدولار وليس فقط اليورو هذا والله اعلم

المحروم
24-02-2012, 02:51 PM
طبعا السؤال الذي يطرح نفسه من جديد هل سوف يتدخل البنك المركزي السويسري ام لا :1 (11)::1 (11)::1 (11)::1 (11)::1 (11):

waelwebas
24-02-2012, 03:35 PM
انا حاطط امر شرا ال 1.2035 وهسيبه للزمن ومش هفكر اقفل الصفقه الا عند ال 1.24 مهما طال الزمن
معاك يابطل للنهايه تحياتى

المحروم
24-02-2012, 04:10 PM
انا حاطط امر شرا ال 1.2035 وهسيبه للزمن ومش هفكر اقفل الصفقه الا عند ال 1.24 مهما طال الزمن
معاك يابطل للنهايه تحياتى

انا بقالي بسوق من شهر 12 ومش طالع من السوق الا في حاله واحده فقط اما انه السعر يوصل الى 1.35000 واربح واطلع او انه يكسر مستوى 1.2000

ويمرجن لي الحساب و اخلص ولك مني كل الحب والتقدير و الاحترام

waelwebas
24-02-2012, 04:15 PM
ربنا يبعد عنك المارجن ياريس وان شاء الله الفرنك يجيب هدفك باذن الله

المحروم
24-02-2012, 05:23 PM
ربنا يبعد عنك المارجن ياريس وان شاء الله الفرنك يجيب هدفك باذن الله

اللهم أمين

المحروم
24-02-2012, 08:26 PM
السعر عند 1.2040 وقت كتابة هذه المشاركة وفرصة التدخل كبيره جدا جدا والسبب ان الفرنك قوي جدا على كل ازواج العملات كما انه وصل فعلا وبشكل حقيقي

لقيمته السوقيه الحقيقيه وهي 1.2040

م / حسام سرى
24-02-2012, 08:41 PM
انا بقالي بسوق من شهر 12 ومش طالع من السوق الا في حاله واحده فقط اما انه السعر يوصل الى 1.35000 واربح واطلع او انه يكسر مستوى 1.2000

ويمرجن لي الحساب و اخلص ولك مني كل الحب والتقدير و الاحترام

يا صديقى استهدى بالله علشان تقدر تاخد قرار فى محلو لا تعاند نفسك خسارة قليلة افضل من خسارة كلية

ربنا يبعد عننا جميعا المرجن والخسارة ولاكن لازم تهدى وتاخد قرار افضل من هذا هيا وجهه نظر ولكن انا بجد مش احب اشوف حد من اخواتى خسران بجد بضايق لان بعتبرو انا بجد

تبئا طمنى يا صديقى بالله عليك

المحروم
24-02-2012, 08:48 PM
يا صديقى استهدى بالله علشان تقدر تاخد قرار فى محلو لا تعاند نفسك خسارة قليلة افضل من خسارة كلية

ربنا يبعد عننا جميعا المرجن والخسارة ولاكن لازم تهدى وتاخد قرار افضل من هذا هيا وجهه نظر ولكن انا بجد مش احب اشوف حد من اخواتى خسران بجد بضايق لان بعتبرو انا بجد

تبئا طمنى يا صديقى بالله عليك

أخي كاسبر متخافش انا مش حكون خسران بأذن الله وده اكيد مفيش خساره بس ديه الفتره يل بسموها خبراء الفوركس جس نبض ههههههههههه وكمان بنفس الوقت امتحان لمصداقية البنك هيه فتره

مش راح تطول وانا متأكد انه البنك سوف يتدخل انا حبيت اني اذكر بل فرصه فقط والله المستعان بارك الله فيك اخي الكريم كاسبر لك مني كل الحب والتقدير والأحترام

Eng.Hamada
25-02-2012, 04:34 PM
تم الدخول ياغالي وربنا يسترها
فكرك هل من الممكن المركزي يتدخل في وقت اجازة السوق
اهم حاجه بكره هيبقي الاثنين في سويسرا ولا الاحد مثلنا

المحروم
25-02-2012, 06:30 PM
تم الدخول ياغالي وربنا يسترها
فكرك هل من الممكن المركزي يتدخل في وقت اجازة السوق
اهم حاجه بكره هيبقي الاثنين في سويسرا ولا الاحد مثلنا

مهندس حماده يل بيحصل بسوق حاليا هو محاولة ضغط على البنك المركزي للتدخل بقوه طبعا حتى الان هو يدافع عن مستوى 1.2000 وبكل جداره بنسبه لسؤلك

البنك المركزي حتى الان لم يتدخل الا بنسبه بسيطه جدا ودعمه لمستوى 1.2030 بتاريخ 31/1/ 2012 وهذا من رسم بياني سابق مخزن عندي ويوم الجمعه دعم

مستوى 1.2040 يعني احتمال كبير لو اقلع السعر من هذا المكان ان لايعود له مره اخرى الا في حالة تخلي البنك عن مستوى 1.20000 وطبعا يل بيدعم مستوى 1.2040 يمكن انه يتخلى عنه بعد رفعه لعدد من النقاط ( دعم جزئي شوي شوي ) ولكن الصعب على البنك المركزي السويسري هو التخلي عن 1.2000 طبعا هذا والله اعلم و التدخل القوي للبنك يكون في

حالة يرفع السقف الى مستوى 1.2500 او الى مستوى 1.3500 كما يريد وزير الماليه السويسري انا عن نفسي حصبر لانه يوم الخميس القادم في كلمه لجوردن

احتمال كبير انه يرفع حد الصرف من 1.2000 الى 1.2500 لو محصلش لازم نصبر بعديها كمان اسبوعين بعد الاسبوعين خلاص مفيش فيها صبر لازم نشوف لنا صرفه

علشان نترك العقود للزمن طبعا ده لازم نعمل ليه استراتيجية تعزيز عقود عن طريق الاسكالبينج حتى يتم التغطيه بل كامل لمستوى 1.2000 طبعا انا عن نفسي

شغال عليه سكالبينج من شهرين تم تغطية نصف العقود الضخمه الموجوده من مستويات عليا مثل 1.2200 و 1.2150 حتى الان وان شاء الله استطيع تغطية النصف

الثاني الباقي عندي السبب من الاستراتيجيه ديه انه البنك عنيد وانا لازم اتكيف مع السوق طول ما اني عارف انه المستوى 1.2000 مدعم من البنك لازم نستفيد

عن طريق المضاربه بل سكا لبينج لحد ما نشوف اخرتها طبعا الاستراتيجيه ديه مبتنفعش الا للحاله ديه فقط وليس دائما او بشكل دائم يعني مش قاعده

وقبل الختام اعتذر لك اخي حماده بسبب تأخري عليك برد وفي الختام لك مني كل الحب والتقدير والاحترام

المحروم
25-02-2012, 07:13 PM
ارجوا الدخول على هذا الرابط لان له علاقه بل موضوع

http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?p=281651#post281651

المحروم
26-02-2012, 05:24 PM
يا شباب تم تقديم خطاب او المؤتمر لمدير البنك المركزي السويسري المؤقت جوردن من يوم الخميس القادم الى

يوم الثلاثاء القادم يعني بعد بكره التوقيت غير معروف حتى الان

المحروم
27-02-2012, 11:49 AM

يا ايها السيد توماس جوردن يا ريت تحن علينا شويه وتفكر بقتصاد سويسرا وترفع سعر الصرف الى 1.3500 لانه الواحد زهق يعم بلاش 1.3500 خليها 1.2500 وانا

راضي بل مقسوم بس انته اعمل حاجه وروح دعوه مني ليك ان شاء الله انته تكون الرئيس الدائم للبنك المركزي السويسري روح ربنا يكرمك يا تومس يا ابن جوردن

المحروم
28-02-2012, 10:11 AM
خطاب جوردن اليوم الموافق 28/2/2012 الساعه 17:30 بتوقيت GMT طبعا يمكن تغير الموعد كما حدث في المره السابقه ولهذا السبب يجب المتابعه

للموعد عن طريق موقع البنك المركزي السويسري www.snb.ch (http://www.snb.ch)

بس يل انا مستغرب منه انه راح يكون الخطاب متاخر جدا يعني بعد خروج سويسرا من السوق وكذلك خروج بورصة لندن حسب الموعد الحالي لو لم يتم تغيره

المحروم
28-02-2012, 10:44 AM
سوف يتم تغطية اجزاء من الخطاب وبشكل مباشر كما هو الحال في المرة السابقه عندما يبدء السيد جوردن بل حديث وياريت المرة ديه يعمل حاجه مفيده انا عن نفسي لا اعتقد بانه سوف يغير شي في الوقت الراهن ولكن دائما نقول الله اعلم وكل شي ممكن

المحروم
28-02-2012, 07:07 PM
با قي على خطاب جوردن ساعه و20 دقيقه تقريبا من الان

المحروم
28-02-2012, 08:09 PM
باقي على خطاب جوردن 20 دقيقه

أحمد الرويني
28-02-2012, 08:10 PM

يا ايها السيد توماس جوردن يا ريت تحن علينا شويه وتفكر بقتصاد سويسرا وترفع سعر الصرف الى 1.3500 لانه الواحد زهق يعم بلاش 1.3500 خليها 1.2500 وانا

راضي بل مقسوم بس انته اعمل حاجه وروح دعوه مني ليك ان شاء الله انته تكون الرئيس الدائم للبنك المركزي السويسري روح ربنا يكرمك يا تومس يا ابن جوردن

ههههههههه روح ا عم جوردن و تعالي بسرعة
مش عارف لية حاسس أن حيضحك علي الكل و يرتفع أكثر و يضرب أحلي أستوبات
ربنا يستر متابعين معاك يا عم المحروم

المحروم
28-02-2012, 08:20 PM
ههههههههه روح ا عم جوردن و تعالي بسرعة
مش عارف لية حاسس أن حيضحك علي الكل و يرتفع أكثر و يضرب أحلي أستوبات
ربنا يستر متابعين معاك يا عم المحروم

حياك الله اخي احمد الرويني انا بصراحه مش متوقع انه يعمل حاجه اليوم العم جوردن بس يمكن سبحان الله يحرك الزوج المملل ده شويه انا متوقع انه سعر صرف

الفرنك يتحرك السنه القادمه هههههههههههههههه بس حنعمل ايه لسه صابرين بس من هنا لشهر 3 او اخر شهر 3 لو معملش حاجه اكيد راح اعمل له سكالبينج

ونغطي العقود الى 1.2000 ونتركه للزمن

المحروم
28-02-2012, 08:24 PM
باقي على خطاب السيد المحترم جوردن 5 دقايق

Eng.Hamada
28-02-2012, 08:27 PM
لسه داخل اقلك
يارب

أحمد الرويني
28-02-2012, 08:33 PM
Gooooooooooo Gordan
wait the jump

المحروم
28-02-2012, 08:34 PM
http://www.snb.ch/en/ifor/media/webtv/id/webtv (http://www.snb.ch/en/ifor/media/webtv/id/webtv)

amrmorasamir
28-02-2012, 08:36 PM
ايه ده ياباشا
وايه اخبار الاجتماع بتاع انهارده ؟

المحروم
28-02-2012, 08:40 PM
هو الراجل ده راح فين انا لدلوقتي مش شايف ليه لسه ولا خبر ولا صوت حتى

المحروم
28-02-2012, 08:49 PM
No end to the debt society without a culture of stability

Thomas Jordan, Vice-Chairman of the Governing Board of the Swiss National Bank
NZZ Podium, Zurich, 28.02.2012

The most recent financial and economic crisis has resulted in an unprecedented rise in public debt. However, a chronic tendency towards deficits and higher indebtedness has already been observed in a number of countries for the past few decades. Excessive public debt has a negative impact on long-term economic growth, and deprives a country of its freedom of action during a crisis. Sound state finances are thus essential for ensuring an economy's competitiveness and maintaining its social security system, and hence also for social solidarity. Last but not least, excessive public debt also poses a serious threat to price stability and monetary policy independence.
Yet how can state budgets be consolidated over the long term? There are limitations on how far fiscal policy powers can be delegated to independent groups of experts. Because fundamental decisions on taxation or expenditure - unlike monetary policy - are aimed at redistribution, they have to be taken at the political level. Even fiscal rules such as a deficit cap or debt ceiling can only achieve a lasting improvement of budgetary discipline if they are supported by a broad political consensus on the advantages of sound finances. Switzerland is a good example of this: thanks to the inclusion of the major political players in government responsibilities, and to the extension of direct democracy processes even to financial matters, a deeply rooted culture of stability has developed. It is this which provides the foundation for the stabilising effect of the well designed and constitutionally anchored debt brake. This has made a decisive contribution to ensuring that federal government finances are in good shape despite the financial and economic crisis.
As a general rule, any efforts to establish a sustainable fiscal policy in countries with debt problems can ultimately only bear fruit if they succeed in fostering a broad-based culture of stability

المحروم
28-02-2012, 08:52 PM
لو في دكتور اقتصاد هنا يريت يقلينا ماذا تعني هذه الشيفرات الغريبه انا ولم يذكر مستوى 1.2000 ولا مره حتى ولم يذكر اي مستويات اخرى

المحروم
28-02-2012, 08:54 PM
في الحاله ديه هو ابقى كل شي على ما هو عليه

المحروم
28-02-2012, 09:03 PM
ابقى كل شي على ما هو عليه ويجب ان تلاحظا انه لم يذكر مستوى 1.2000 لا بدفاع عنه ولا حتى بتخلي عنه شكرا لكم وتصبحوا على خير

طائر الشمال
02-03-2012, 03:22 AM
نستعد لرحلة اقلاع وطيران سعري ... قريبا ... ان شاء الله ..

والله اعلم ..

المحروم
02-03-2012, 11:17 AM
نستعد لرحلة اقلاع وطيران سعري ... قريبا ... ان شاء الله ..

والله اعلم ..

اهلا بك اخي الكريم طائر الشمال والله انا منتظر الاقلاع ورابط الاحزمه من شهر 12 ومنتظر الطيران بس للاسف مليت وانا منتظر ولكن لا ولم ولن اركع لضغوطات البنك المركزي ولا ولم ولن يصيبني اليأس او الملل انا صابر حتى الان في السوق وانتظر الاقلاع وكلما ضاقت و استحكمت حلقاتها فرجت وضننت انها لن تفرجوا

أخي في الله طائر الشمال جمعه مباركه عليك واسأل الله العزيز القدير ان يوسع عليك رزقك ويرزقك من حيث لا تحتسب لك كل الشكر والتقدير والاحترام على

تواصلك المستمر والدائم جزاك الله الف الف خير

المحروم
02-03-2012, 12:55 PM
Quotes from RBC Capital Markets:
-The SNB has signalled its unwavering commitment to the EUR/CHF floor. But though the market believes it for the next 1-3m, EUR/CHF risk reversals show investors believe the floor will break beyond that. We think this underestimates the strength of the SNB's resolve.
-If downside price risks emerge, the SNB's only real tool is to raise the EUR/CHF floor. And if the floor stays where it is, it pays to hold long EUR/CHF (positive 3m carry ~150bps annualised). The floor can last as long as it is compatible with the SNB's mandate of price stability. On October 3 we went long EUR/CHF at 1.2140, with a stop at 1.1980 and a notional target of 1.25

طائر الشمال
03-03-2012, 02:18 AM
اهلا بك اخي الكريم طائر الشمال والله انا منتظر الاقلاع ورابط الاحزمه من شهر 12 ومنتظر الطيران بس للاسف مليت وانا منتظر ولكن لا ولم ولن اركع لضغوطات البنك المركزي ولا ولم ولن يصيبني اليأس او الملل انا صابر حتى الان في السوق وانتظر الاقلاع وكلما ضاقت و استحكمت حلقاتها فرجت وضننت انها لن تفرجوا

أخي في الله طائر الشمال جمعه مباركه عليك واسأل الله العزيز القدير ان يوسع عليك رزقك ويرزقك من حيث لا تحتسب لك كل الشكر والتقدير والاحترام على

تواصلك المستمر والدائم جزاك الله الف الف خير
==================================

اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم وجزاكم الله خير على دعواتك الطيبه ...

ويسعدني ان اكون معك في هذه الرحله والى الاهداف ان شاء الله ولو طال الوقت ...

واليك هذا التشارت والنموذج الرائع

وفق الله الجميع ...

المحروم
03-03-2012, 01:37 PM
==================================

اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم وجزاكم الله خير على دعواتك الطيبه ...

ويسعدني ان اكون معك في هذه الرحله والى الاهداف ان شاء الله ولو طال الوقت ...

واليك هذا التشارت والنموذج الرائع

وفق الله الجميع ...

شكرا لك اخي الكريم طائر الشمال شرفني حضورك معي بهذه الرحلة مع انك دائما كنت تفيدنا فيها يمشاركاتك الهادفه ولم تنقطع عنها في اي يوم من الايام لك كل

الشكر والتقدير والاحترام على هذا النموذج الهرمونيكي الاكثر من رائع ولكن متى برايك سوف تقول ان الاقلاع لهذا النموذج قد بدء بعد تجاوزه لاي مستوى دعم او لاي

سعر هل تجاوز مستوى سعر 1.2135 يعني بدايته والوصول الى 1.2195

طائر الشمال
03-03-2012, 09:08 PM
شكرا لك اخي الكريم طائر الشمال شرفني حضورك معي بهذه الرحلة مع انك دائما كنت تفيدنا فيها يمشاركاتك الهادفه ولم تنقطع عنها في اي يوم من الايام لك كل

الشكر والتقدير والاحترام على هذا النموذج الهرمونيكي الاكثر من رائع ولكن متى برايك سوف تقول ان الاقلاع لهذا النموذج قد بدء بعد تجاوزه لاي مستوى دعم او لاي

سعر هل تجاوز مستوى سعر 1.2135 يعني بدايته والوصول الى 1.2195

================================

حياكم الله اخي الكريم ...

اليورو فرنك بدأ فعليا في الاستعداد للاقلاع ...

وهدف النموذج 1.22 ولكن بما ان الارتفاع سيحصل بسبب تدخل المركزي السويسري فإن هدف

المركزي هو 1.3 و1.4 ان شاء الله ..

وفق الله الجميع ...

المحروم
04-03-2012, 09:02 PM
================================

حياكم الله اخي الكريم ...

اليورو فرنك بدأ فعليا في الاستعداد للاقلاع ...

وهدف النموذج 1.22 ولكن بما ان الارتفاع سيحصل بسبب تدخل المركزي السويسري فإن هدف

المركزي هو 1.3 و1.4 ان شاء الله ..

وفق الله الجميع ...

اخي ابو عبدالله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الله ان تكون بتمام الصحة والعافيه اللهم امين بنسبه لهدف النموذج السعري ان شاء الله ان يتحقق ولكن

المشكله في تدخل البنك المركزي السويسري حيث ان الخطاب الاخير لجوردن كان غير مريح حيث انه قال ان الفرنك السويسري سوف يضعف مع الزمن وبالتالي فأن

الزمن الله اعلم به هل سوف يطول ام يقصر والسؤال هنا هل هذا الخطاب هو لابعاد الانظار عن هذا الزوج ايضا الله اعلم لانه لم يذكر ولا كلمه حتى عن مستوى

1.2000 لاقال بأنه سوف يدافع عنه كما هو المعهود في كل خطاباته السابقه ولم يقول ايضا انه سوف يتخلى عنه بمعنى اخر جعل الموضوع معلق وكل هذا لمحاولة

ابعاد الانظار عن هذا الزوج من خبرتي البسيطه جدا والمتواضعه في هذا السوق فالبنك المركزي بات قاب قوسين او ادنى للتدخل ولكن احتمال ان يكون التدخل بطرق

اخرى ليست كالطريقه السابقه لضخ الكمي للسيوله ورفعه الالف نقطه في يوم واحد ولكن كما قال هو جوردن انه سوف يضعف مع الزمن انا متوقع ان يتم اللعب على

وتر الفوائد في المرحله القادمه هذا والله اعلى واعلم

بوركت اخي الكريم ابو عبدالله وجزاك الله الف الف خير على مشاركاتك الهادفه

المحروم
05-03-2012, 12:04 AM
طبعا اهم شي هو ان لا ننسى سبب تحديد البنك المركزي السويسري لسعر صرف او مستوى 1.2000 بمعنى انه لا يمكن ان يتخلى عنه جوردن لان الصادرات

السويسريه مهدده فعلا بسبب قوة الفرنك وبالتالي ف السيد جوردن لا يمكنه التخلي عن هذا المستوى مهما كانت الظروف في هذه الفتره اهم شي

ان نراقب اجتماع سياسة النقد السويسريه يوم 15/3/2012

طائر الشمال
05-03-2012, 01:25 AM
المسألة ليست بيد جوردن هي سياسة حكومه وفق قرار حرصا على مصالحها ...

ويبدو ان جوردن في خطابه كان مثل فزّاعة الطيور التي توضع لكي تبعد الطيور عن التقاط الحبوب

والاكل من المزرعة ...

اما نحن طائر الشمال فلن تخيفنا هذه الفزاعه وسنأكل من مزرعة اليورو فرنك ان شاء الله

المحروم
05-03-2012, 04:56 AM
المسألة ليست بيد جوردن هي سياسة حكومه وفق قرار حرصا على مصالحها ...

ويبدو ان جوردن في خطابه كان مثل فزّاعة الطيور التي توضع لكي تبعد الطيور عن التقاط الحبوب

والاكل من المزرعة ...

اما نحن طائر الشمال فلن تخيفنا هذه الفزاعه وسنأكل من مزرعة اليورو فرنك ان شاء الله

انا عن نفسي في السوق من شهر 12 وللبنك المركزي حلين لا ثالث لهما اما ان يتخلى عن مصداقيته ويتم كسر سعر صرف 1.2000 وفي هذه الحاله سوف يحدث انهيار كبير على هذا الزوج ويكون البنك السويسري كاذب ونصاب واما ان يفي بالتزاماته ويدافع عنه ويرفعه الى المستويات التي اشار لها وزير الماليه عندما قال بتصريحات سابقه له بتاريخ 17-1-2012 يجب ان يكون سعر الصرف مابين

المستويات 1.3500 و 1.4000 كما هو موضح في الصوره

انا متوقع ان يصل السعر الى 1.2300 قبل تاريخ 15/3/2012 وبدون اي تدخل للبنك ولكن اهم شي ان ننتظر لنعرف ما هي القرارات التي سوف يتم اتخاذها بجتماع

سياسة النقد ب 15/3/2012 وساعتها يمكن يتم رفع سعر الصرف لان هذا القرار لايستطيع ان ياخذه جوردن

بارك الله لنا فيك اخي طائر الشمال والله الموفق للجميع

jamalscalper
05-03-2012, 03:34 PM
شكرا اخي لكن لدي استفسار بما ان البنك يحافض على 12000 إحتمال ان يلجأ المتاجرون لوضع اوامر معلقة للشراء من هدا المستوى وانا اريد ان اغامر بهدا الامر مع الالتزام بالستوب بغيت الدخول مع البنك ما رايك اخي

طائر الشمال
05-03-2012, 04:33 PM
شكرا اخي لكن لدي استفسار بما ان البنك يحافض على 12000 إحتمال ان يلجأ المتاجرون لوضع اوامر معلقة للشراء من هدا المستوى وانا اريد ان اغامر بهدا الامر مع الالتزام بالستوب بغيت الدخول مع البنك ما رايك اخي
===================================

اسمح لي بالرد اخي الكريم المحروم على الاخ جمال ..

زوج اليورو فرنك لن ينزل عن مستوى 1.2029 وهذا السعر كان قاع شهر فبراير الماضي

وبقاء السعر فوق 1.2029 يدفعنا الى اهداف 1.4 و1.5201

وأحد عقودي هدف الشراء عند 1.5201

المحروم
05-03-2012, 07:10 PM

باركك الله اخي الكريم ابو عبدالله على هذا الرد الاكثر من رائع فعلا اخي جمال تم دعم والدفاع عن مستوى 1.2029 او 1.2030 من شهر فبراير ولمعرفة الدفاع وبشكل علمي ارفع لك هذا الشارت القديم والمخزن عندي من شهر فبراير ولاحظ كيف تم تثبيت السعر عند مستوى 1.2029 وتم التعرف على هذا الشكل عن طريق هذه الاشارة ------------- التي استمرت لمده طويله وهذه الاشارة تدل على دخول او خروج المحافظ الاستثماريه او تدل على تدخل البنوك و اتركك مع الشارت اخي جمال تفضل

بتاريخ 31/1/2012 عندما تم دعم والتدخل عند مستوى 1.2030

ارجوا الضغط وتكبير الصوره لمشاهدة اشارة -------------------

وتم تكرار نفس السيناريو عند مستوى 1.2040 وتم دهمه بتاريخ 24/2/2012

شكرا لكما وبارككما الله اخي ابوعبدالله و اخي جمال

jamalscalper
06-03-2012, 05:14 AM

باركك الله اخي الكريم ابو عبدالله على هذا الرد الاكثر من رائع فعلا اخي جمال تم دعم والدفاع عن مستوى 1.2029 او 1.2030 من شهر فبراير ولمعرفة الدفاع وبشكل علمي ارفع لك هذا الشارت القديم والمخزن عندي من شهر فبراير ولاحظ كيف تم تثبيت السعر عند مستوى 1.2029 وتم التعرف على هذا الشكل عن طريق هذه الاشارة ------------- التي استمرت لمده طويله وهذه الاشارة تدل على دخول او خروج المحافظ الاستثماريه او تدل على تدخل البنوك و اتركك مع الشارت اخي جمال تفضل

بتاريخ 31/1/2012 عندما تم دعم والتدخل عند مستوى 1.2030

وتم تكرار نفس السيناريو عند مستوى 1.2040 وتم دهمه بتاريخ 24/2/2012

شكرا لكما وبارككما الله اخي ابوعبدالله و اخي جمال
بارك الله فيك ابوعبدالله وشكرا اخي محروم تعبك معي شرح وآفي فعلا حتى الفرنك متباطأ من اسابيع ...شراء بهدف مفتوح:1 (27): ومتابع معكم لآآآآآايك

المحروم
06-03-2012, 12:47 PM
بارك الله فيك ابوعبدالله وشكرا اخي محروم تعبك معي شرح وآفي فعلا حتى الفرنك متباطأ من اسابيع ...شراء بهدف مفتوح:1 (27): ومتابع معكم لآآآآآايك

لا شكر على واجب اخي الكريم جمال وان شاء الله انه يتحرك ده محصور حصره غريبه بالعشر نقاط وبقاله على هذا الحال مده طويله بصراحه مللني على الاخر ومش

عارف اعمل عليه سكالبينج حتى حاجه متعبه بس برضه بقول للبنك المركزي السويسري اول عن اخر اكيد انك راح تتدخل وانا صابر عليك وحشوف اخرتها معاك يا

بنك يا مركزي يا سويسري

jamalscalper
06-03-2012, 03:52 PM
لا شكر على واجب اخي الكريم جمال وان شاء الله انه يتحرك ده محصور حصره غريبه بالعشر نقاط وبقاله على هذا الحال مده طويله بصراحه مللني على الاخر ومش

عارف اعمل عليه سكالبينج حتى حاجه متعبه بس برضه بقول للبنك المركزي السويسري اول عن اخر اكيد انك راح تتدخل وانا صابر عليك وحشوف اخرتها معاك يا

بنك يا مركزي يا سويسري
لمادا التشاءم خلاص انا تدخلت مكانه ههههه تسلم اخي عموضوعك الشيق والله افضل من مراقبه شارت الفرنك ..ان شاء الله خير

المحروم
06-03-2012, 05:50 PM
لمادا التشاءم خلاص انا تدخلت مكانه ههههه تسلم اخي عموضوعك الشيق والله افضل من مراقبه شارت الفرنك ..ان شاء الله خير

اخي جمال لما البنك يتدخل احنا حنطلع فلوس ولما انته تدخل بنشوف الصوره الرمزيه الجميله جدا يل فيها صلي على النبي عليه الصلاة والسلا م والصلاة على النبي

احسن من احسن فلوس اخي جمال زيد صلاتك على نبينا محمد كمان وكمان عليه افضل الصلاة والسلام شفت والله الصلاة على النبي يل انته تذكرني بها دائما بتدخلك عندي انا

احسن وافضل من اي فلوس بارك الله لي فيك اخي الكريم جمال

jamalscalper
07-03-2012, 01:02 AM
اخي جمال لما البنك يتدخل احنا حنطلع فلوس ولما انته تدخل بنشوف الصوره الرمزيه الجميله جدا يل فيها صلي على النبي عليه الصلاة والسلا م والصلاة على النبي

احسن من احسن فلوس اخي جمال زيد صلاتك على نبينا محمد كمان وكمان عليه افضل الصلاة والسلام شفت والله الصلاة على النبي يل انته تذكرني بها دائما بتدخلك عندي انا

احسن وافضل من اي فلوس بارك الله لي فيك اخي الكريم جمال
اللهم صلي على حبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام كلام جميل لآآآيك
وبالمناسبه انا قصدت اني تدخلت بدل البنك واشتريت الزوج بهدف مفتوح فلك ان تجني ربحك من اي مستوى شأت بناأ على تدخلي هههه
لكن فعلا ما تفضلت به يكفيني والله يرزقنا بيها شربة من حوضه الشريفة لا نضمأ بعدها

المحروم
07-03-2012, 12:14 PM
وبعدين الصبر من صبري بدء يمل من هذا الزوج يل نايم نومه غريبه الله يعين

طائر الشمال
07-03-2012, 05:26 PM
وبعدين الصبر من صبري بدء يمل من هذا الزوج يل نايم نومه غريبه الله يعين
---------------------------------

اخي الكريم اعتبر الصفقة سوينجيه طويلة المدى ولكن انظر الى الارباح المتوقعه ان شاء الله ...

بحسب ما اتوقع ان التدخل ممكن خلال شهر مارس الى غاية شهر يونيو كأقصى مدى متوقع ..

وممكن ان يحدث في لحظه بحسب الارادة للبنك المركزي السويسري ...

لذلك اتوقع الهدف 1.5201 رقم مستهدف للمركزي السويسري

والله اعلم ...

المحروم
08-03-2012, 01:36 PM
---------------------------------

اخي الكريم اعتبر الصفقة سوينجيه طويلة المدى ولكن انظر الى الارباح المتوقعه ان شاء الله ...

بحسب ما اتوقع ان التدخل ممكن خلال شهر مارس الى غاية شهر يونيو كأقصى مدى متوقع ..

وممكن ان يحدث في لحظه بحسب الارادة للبنك المركزي السويسري ...

لذلك اتوقع الهدف 1.5201 رقم مستهدف للمركزي السويسري

والله اعلم ...

jamalscalper
14-03-2012, 07:09 PM
ههههههههههههه يارب

المحروم
14-03-2012, 10:20 PM
ههههههههههههه يارب

شكرا لمرورك

bary_3
14-03-2012, 10:29 PM
كيف ستتعاملون مع هذا التدخل؟؟

أ.نادر غيث
14-03-2012, 10:41 PM
وينك يا محرروووم , ارتفاع ولا اجمل على اليورو فرنك
اول ما شفت ارتفاع الزوج تذكرتك , وخصوصاً مشاركتك بموضوعي التعليمي لتعليق على الترند المكسور في شارتي
عموماً مبرووووك الارباح

المحروم
14-03-2012, 10:44 PM
وينك يا محرروووم , ارتفاع ولا اجمل على اليورو فرنك
اول ما شفت ارتفاع الزوج تذكرتك , وخصوصاً مشاركتك بموضوعي التعليمي لتعليق على الترند المكسور في شارتي
عموماً مبرووووك الارباح

ابو بشار هذي مش ارباح هذي فتافيت لسه بحاولوا يطلعوا اكبر عدد من السوق لسه لسه لا تطمع بفتافيت

Eng.Hamada
14-03-2012, 10:54 PM
ياراجل اخيرا ظهرت كنت مختفي فين وعملت ايه في الارتفاع ده ؟؟؟

أ.نادر غيث
14-03-2012, 11:52 PM
ابو بشار هذي مش ارباح هذي فتافيت لسه بحاولوا يطلعوا اكبر عدد من السوق لسه لسه لا تطمع بفتافيت

يله بركة يا محروووم
ما فيه ازكى من الفتافيت :D

المحروم
15-03-2012, 01:18 AM
ياراجل اخيرا ظهرت كنت مختفي فين وعملت ايه في الارتفاع ده ؟؟؟

لسه يا مهندس حماده معملتش حاجه

المحروم
15-03-2012, 01:21 AM
يله بركة يا محروووم
ما فيه ازكى من الفتافيت :D

والله يا بوبشار حسب المثل الشعبي عصفور بل يد احسن من عشره على الشجره انا عن نفسي طماع بحب العشره يل عشجره ولك كل التقدير والاحترام اخي الكريم ابو بشار وشكرا لتواصلك المستمر معنا

المحروم
15-03-2012, 01:49 AM
كيف ستتعاملون مع هذا التدخل؟؟

بامكانك الاطلاع على الصفحات السابقه فكل شي مشروح بتفصيل تقريبا

طائر الشمال
15-03-2012, 02:37 AM
هل يفعلها هذا اليوم الاربعاء ويبدأ الرالي

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19412

طائر الشمال
15-03-2012, 07:54 AM
سنشهد الاقلاع خلال هذا اليوم الخميس ان شاء الله كما توقعنا بالامس ...

أخي جمال هذا ثالث تدخل نكشفه قبل حدوثه ... بتوفيق الله وفضله ..

وفق الله الجميع ...

المحروم
15-03-2012, 08:57 AM
سنشهد الاقلاع خلال هذا اليوم الخميس ان شاء الله كما توقعنا بالامس ...

أخي جمال هذا ثالث تدخل نكشفه قبل حدوثه ... بتوفيق الله وفضله ..

وفق الله الجميع ...

انته اكتشفت انه سوف يتدخل اليوم شو يل عرفك وخلاك تتاكد انه سوف يتدخل اليوم اعطيني شو اسباب اقتناعك بنسبة 100% بانه سوف يتدخل اليوم

اثبتلي هذا السبب قبل صدور الخبر علشان اتاكد فعلا انك مكتشف تدخلات البنوك

المحروم
15-03-2012, 09:06 AM
هل يفعلها هذا اليوم الاربعاء ويبدأ الرالي

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19412

بعدين شو الجديد يعني في هذا الرابط لا جديد كل منتدى اف اكس اريبيا عارف انه البنك المركزي السويسري سوف يتدخل ويحاول اضعاف الفرنك من قبل 3 شهور وليس من اليوم او من الامس

هذا الرابط لم نستفد منه انته تاكيد فيه بنسبة 100 % على تدخل البنك طيب ما هو دليلك لكي نستفيد

طائر الشمال
15-03-2012, 09:26 AM
انته اكتشفت انه سوف يتدخل اليوم شو يل عرفك وخلاك تتاكد انه سوف يتدخل اليوم اعطيني شو اسباب اقتناعك بنسبة 100% بانه سوف يتدخل اليوم

اثبتلي هذا السبب قبل صدور الخبر علشان اتاكد فعلا انك مكتشف تدخلات البنوك

بعدين شو الجديد يعني في هذا الرابط لا جديد كل منتدى اف اكس اريبيا عارف انه البنك المركزي السويسري سوف يتدخل ويحاول اضعاف الفرنك من قبل 3 شهور وليس من اليوم او من الامس

هذا الرابط لم نستفد منه انته تاكيد فيه بنسبة 100 % على تدخل البنك طيب ما هو دليلك لكي نستفيد
========================

حصل خير اخي الكريم ...

انا اسحب كلامي واعتذر عن كل كلمه في مداخلاتي ...

وسواء تدخل البنك او لم يتدخل اعتبرني لا أعرف شيئا وانما توقع قد يصيب وقد يخطئ ..

وسواء وصل الزوج الى 1.4 او وصل 1.1 اعتبرني ماكتبت أي حرف ...

واحتراما لمشاعرك ساعتبر هذه اخر مشاركه لي في موضوعك هذا ...

وفقك الله ...

المحروم
15-03-2012, 01:25 PM
Monetary policy assessment of 15 March 2012
Swiss National Bank keeps the minimum exchange rate
unchanged
The Swiss National Bank (SNB) will continue to enforce the minimum exchange rate of
CHF 1.20 per euro with the utmost determination. It is prepared to buy foreign currency in
unlimited quantities for this purpose. The target range for the three-month Libor will
remain unchanged at 0.00–0.25%. The SNB will continue to maintain liquidity on the
money market at an exceptionally high level.
Even at the current rate, the Swiss franc is still high. In the foreseeable future, there is no
risk of inflation in Switzerland. Compared to December, the inflation forecast has even
fallen further. If developments in the international economy are worse than foreseen, or if
the Swiss franc does not weaken further, as expected, downside risks for price stability
could re-emerge. The SNB stands ready to take further measures at any time if the
economic outlook and the risk of deflation so require.
Developments in the global economy are mixed. While growth in the US was surprisingly
positive in the fourth quarter, GDP fell in the euro area and Japan. In Switzerland, growth
has slowed significantly over the course of the past year. Added value declined in the
fourth quarter in industries affected by exchange rate movements. While the high value of
the Swiss franc continues to present enormous challenges to the economy, the minimum
exchange rate is having an impact. It has reduced exchange rate volatility and given
business leaders a better basis for planning. There are growing indications that
Switzerland’s economy is stabilising. For 2012, the SNB is now forecasting moderate
growth, at close to 1%.

The situation on the financial markets has eased somewhat recently. Uncertainty remains
very high, however. It is unclear whether the advances in solving the European sovereign
debt crisis will succeed in defusing the situation permanently. Moreover, there is a risk
that geopolitical tensions will lead to a further rise in the price of oil. On the Swiss
mortgage and real estate market for residential property there are growing signs of
imbalances. Should these imbalances increase further, this could lead to considerable risks
to financial stability

المحروم
15-03-2012, 01:30 PM
بمعنى انه لايوجد اي تغير وبقي الحال على ما هو عليه حسب سياسة النقد السويسريه

Eng.Hamada
15-03-2012, 02:20 PM
بمعنى انه لايوجد اي تغير وبقي الحال على ما هو عليه حسب سياسة النقد السويسريه

لا مش كده وبس وسايبنها عايمة اوي بس مأكدين علي التدخل والتمسك بمستوي 1.2 وده يطمن جدا

المحروم
15-03-2012, 03:23 PM
لا مش كده وبس وسايبنها عايمة اوي بس مأكدين علي التدخل والتمسك بمستوي 1.2 وده يطمن جدا

مهندس حماده السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اي صفقه على هذا الزوج يجب ان تكون طويلة الامد يعني حدودها مفتوحه توخد شهر شهرين هيه وراحتها

أ.نادر غيث
15-03-2012, 04:46 PM
السلام عليكم

يا اخوان اجعلوا الاحترام المتبادل بيننا سيد الموقف
الاخ طائر الشمال انسان رائع وصاحب الموضوع الاخ محروم كمان انسان رائع ومحترم واشهد له بذلك
واخونا كيمو اكيد ما يقصد اي اهانة لك اخي طائر الشمال
وثلاثتكم اخوة تهدفون للوصول الى المعلومة الصحيحة وهدف واحد
ارجو ان ننهي هذا الخلاف البسيط فوراً
ونعود لصلب الموضوع
شكراً لتفهكم

المحروم
15-03-2012, 05:13 PM
السلام عليكم

يا اخوان اجعلوا الاحترام المتبادل بيننا سيد الموقف
الاخ طائر الشمال انسان رائع وصاحب الموضوع الاخ محروم كمان انسان رائع ومحترم واشهد له بذلك
واخونا كيمو اكيد ما يقصد اي اهانة لك اخي طائر الشمال
وثلاثتكم اخوة تهدفون للوصول الى الملعومة الصحيحة وهدف واحد
ارجو ان ننهي هذا الخلاف البسيط فوراً
ونعود لصلب الموضوع
شكراً لتفهكم

شكرا لك اخي الكريم ابو بشار

المحروم
15-03-2012, 11:51 PM
اضافه فقط على كلامي في المقتبس
لقد قال طاءر الشمال البارحه ان التدخل سيكون الاربعاء وهدا نفس ما فكر فيه كبا ا ا ار السوق فدخلو بقوة ادن في اي خانه كان مفترض تصنيف طاءر الشمال اليس مع اسلوب تفكير هؤلاء الكبار عوض هده الردود المحبطة

لا شك ان سرعة الغضب من الاخلاق المذمومة في ديننا الحنيف حيث له العديد من الاثار السلبية في المجتمع الاسلامي فكم من بيوت خربت بسبب غضبة لموضوع تافه وكم من زوجات طلقت بسبب الغضب والعصبية الزائدة وكم من جرائم قتل ومعاصي ارتكبت بسبب الغضب لأن الغضب ريح والعقل سراج فإذا هبت ريح الغضب أطفأت سراج العقل ومن عظم خطورة الموضوع قال رجل لرسول الله صلى الله عليه وسلم: اوصني فقال له الرسول لا تغضب فهي وصية عظيمة من نبي عظيم حيث ان كل الشرور والمعاصي والخسران في الدنيا والآخرة سببه الغضب
أما علاج الغضب فحاول ان تتمالك نفسك وتسيطر على أعصابك فليس الشديد بالصرعة ولكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب كما يقول النبي صلى الله عليه وسلم ومما لا شك فيه فان الغضب نار تشتعل لا يطفئها ويخمدها الا الوضوء وذكر الله تعالى .
ولكن ،،، ليس كل الغضب مذموم فهناك غضب محمود تحث عليه الشريعة الاسلامية وهو الغضب لانتهاك حرمات الله عز وجل فكما يقول الامام الشافعي من استغضب ولم يغضب فهو حمار ومن استرضي ولم يرضى فهو جبار فكم من حرمات انتهكت وكم من أعراض اغتصبت وكم وكم ..... فانا لا استطيع حصر مآسي المسلمين اليوم ولم نجد غضبة كغضبة المعتصم ولم تتمعر لها وجوهنا بصراحة نحن لا نجيد الغضب الا في الامور التافهة أما في القضايا الكبرى فنحن أشد الناس حلما وصبرا .
اللهم إنا نعوذ بك من غضبك وعقابك ومن شر عبادك

يا ابو عبدالله انا نسترضيك ونطلب منك الرضى لوجه الله فماذا تقول والله انك من خيرة من عرفناهم واحببناهم في المنتدى