المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا ننظر تحت اقدامنا

احمدبير2011
27-07-2012, 07:26 PM
ساذكر بعض المواقف التي مررت بيها قبل تركي للفوركس و عن عدم تنبهي لهذه الفرص مع اننها كانت واضحه جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
1) خطاب اوباما عن حال الاتحاد state of the union:حينما قال انه سيفعل كل ما يلزم لانعاش الاقتصاد الامريكي وكان اليوم التالي هو خبر الفائده الامريكي و كان وضع اليورو متدهور و هذا كان يعني شئ واحد فقط و هو تثبيت الفائده لتشجيع الاستثمار و اخراج الاموال من البنوك و استثمارها و حمايه اليورو من الهبوط لو ارتفعت فائده الدولار لماذا لم اري هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
2) تثبيت اوباما لفائده سندات الخزينه وهذا معناه عزوف المستثمرين عن شراء هذه السندات و سيؤدي الي دخل اقل لخزانه الدوله مما سيدفع باعاده التفكير في قرار تثبيت الفائده وهو ما سيؤدي لارتفاع الدولار ولم اتنبه لهذا ايضا
3)لم ارتبط قط بين حركه البورصات و حركه العملات
كلها دروس تعلمتها و اتمني من الجميع عدم الوقوع في نفس اخطائي و جعل التحليل الاخباري هو اليد العليا في قراراتكم و تحديد الاهداف يكون علي التحليل الفني لكن نوعيه الصفقه (بيع &شراء)تكون علي الاخبار
اتمني من كل واحد ان يضع تجربته ايضا و الاشياء التي لم يفكر فيها الا بعد فوات الاوان

abou osama
27-07-2012, 07:50 PM
اكيد طبعاً اساس الفوركس هو الالمام بكل مايحدث فى العالم من حولنا ليكون عندك خلفية اقتصادية معقولة تستطيع بها ان تخوض غمار هدا السوق العملاق
فالفرق بين سوق الفوركس والبورصة هو علمك الشخصى وثقافتك الفنية والاقتصادية فى مجال الفوركس
الفوركس ليس فهلوة كما يسمونها فى مصر او جدعنة او حدكنة ولكنه كم من المعلومات والدراسات والفنون المرتبطة بالاقتصاد العالمى

Benisafcom
27-07-2012, 08:24 PM
احلى لايك
يا استاد احمد
نصائح قيمة ووجب الربط بين كل اساسيات هدا السوق.
لكن ها انت تارك للسوق؟

احمدبير2011
27-07-2012, 08:28 PM
احلى لايك
يا استاد احمد
نصائح قيمة ووجب الربط بين كل اساسيات هدا السوق.
لكن ها انت تارك للسوق؟
شكرا علي اللايك يا خالد و انا مش تارك السوق بل انا تركت السوق المره الماضيه بسبب هذه الاخطاء وقد رجعت والحمدلله مع بدايه هذا الاسبوع و وضعت مشاركاتي في ورشه اليورو دولار و الاسبوع القادم سافتح ورشتي باذن الله

النسر الذهبى
27-07-2012, 08:30 PM
شكرا علي اللايك يا خالد و انا مش تارك السوق بل انا تركت السوق المره الماضيه بسبب هذه الاخطاء وقد رجعت والحمدلله مع بدايه هذا الاسبوع و وضعت مشاركاتي في ورشه اليورو دولار و الاسبوع القادم سافتح ورشتي باذن الله

اهلا بك مره اخرى اخى الكريم ونصائح جيده واتمنى لك التوفيق والربح الوفير إن شاء الله