المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايك فى ويبينار رمضان 2012

مدير الموقع
08-09-2012, 12:54 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
هذا الموضوع لتقييم دروس تعليم فوركس و التى اقيمت فى رمضان 2012 من حيث المزايا و العيوب و الاستفادة منها.

نرجو من الجميع طرح ردودهم بكل شفافية و بدون قلق من اى نقد فبدون النقد لا يمكننا معرفة اخطائنا و التقدم للامام فالنقد يساعدنا فى بناء انفسنا جيدا و التطوير من انفسنا و ملافاة الاخطاء فى المستقبل.
ايضا نرجو اخبارنا بمدى الاستفادة من الدروس فى التعليم و التطبيق .

هذا الاستطلاع سرى و لكن نتمنى ان نرى ردودا طيبة تفيدنا.

بالتوفيق للجميع و شكرا لكل من حضر الويبينار او اى درس فيه.

HUNLION
08-09-2012, 01:44 PM
بارك الله فيكم على الدروس الممتازة ، أنا عن نفسي إستفدت كثيرا خاصة من درس إدارة رأس المال و الشموع اليابانية التي توضح الرؤية التحليلة .
هناك دروس لم أحضرها و لكني لن أضيع فرصة الإستفادة منها ، و سأشهدها على قناة اليوتيوب.

mbr
08-09-2012, 04:20 PM
داسامة الله يبارك فى عمرك ومالك واهلك

ان ماقدمته من علم مفيد قضيت وقتا وجهدا لتوصيله لنا هو عمل عظيم تثاب عليه

لقدتعلمت منه الكثير وايضا دورة تعلم الاسكالبنج رائعة بكل المقاييس

جزاك الله خيرا لقد احسنت سنعا

علاء هارون
08-09-2012, 04:25 PM
ويبينار وافى شافى ربنا يوفقك وبصراحه فعلا كل الناس وجهة نظرها اتغيرت فى نظرتها للسوق

mooni
08-09-2012, 05:01 PM
الويبينار كان أكثر من رائع استفادت منه الكثير يكفى ان تغيرت نظرتى للفوركس واصبحت نظرة تفاؤلية بعد ان كانت نظرة تشاؤمية وتحولت الخسائر إلى أرباح
شكرا على كل حاجة قدمتها وبتقدمها لنا , احنا خدنا كتير من وقتك و مجهودك و باذن الله يكون فى ميزان حسناتك
دعواتنا لك ولأسرتك لا تنقطع

basrawi2011
08-09-2012, 06:48 PM
دليلي على جودة الدروس ومدى الاستفادة منها اني لم اتغيب عن اي درس وكل ما يخلص درس اتشوق الى الذي يليه صحيح ربما يقول البعض انها مجاملة او تملق لكن الحقيقة امانة ويجب ان تقال انا منذ سنين عديدة احاول تعلم الفوركس وبالذات منذ عام 2005 لكني لم اجده بهذه البساطة والوضوح الا في هذا الوبينار كان مفيد ومفهوما جدا طبعا كل عمل فيه سلبات واخطاء يحتاج الى تطوير لكن الفائدة منها واظحة جدا انا عن نفسي اقولها بصراحة كانت دروسا مفيدة للغاية واتمنى ان احضر المزيد منها كما وعدنا الدكتور في الوبينار الاخير
في اختام لابد من قول كلمة حق بغض النظر عن ربحي او خسارتي في هذا المجال فالمعلومة لاتقيم بثمن فضلا عن الحصول عليها مجانا
فجزاك الله الف الف خير يادكتورونتمنى للك مزيدا من التالق والنجاح واعادكم الله على هذه الايام المباركات ايام شهر رمضان الكريم بالخير والبركات
اسف على الاطالة وشكرا

fady
08-09-2012, 07:24 PM
انا بشكرك جداً علي المجهود الرائع و علي العلم الوفير الذي اسقيتهولنا فقط عندي اقتراح بدل ما 10 محضرات شرح و واحد تطبيق يكونوا 7 شرح 4 تطبيق الدروس الصغيرة تضم في محاضرة وحدة مثل محاضرة الفيبو و النماذج السعرية

اقتراح الثاني
السنة اللي جاية

قبل كل وبينار بكام يوم يتبعت لينك شرح الدرس القادم من الفيديوهات بتاعت السنادي و وقت الوبينار يكون فقط كيفية المتاجرة بهذا الدرس

مع الشكر

م. نور الدين
08-09-2012, 08:33 PM
اولا قبل النقد إن وجد ، فهو مجهود جبار جبار فى ميزان حسناتك بأمر الله يا دكتور

فهو فعلا اراه عمل جميل جدا الله اكبر تشكر عليه و فعلا فكره ان يكون فيه تطبيق اكثر و اكثر لتثبيت المعلومه

و لكن فهو ممتاز الله اكبر

lasheen
08-09-2012, 08:40 PM
انا عن نفسى الويبنارده استفد منه كتير وعرفت حجات كتير كان قدامى سنين علشان اعرفها بنفسى . على الرغم ان فى حجات لسه مفهمتهاش بس ده مش تقصير من حضرتك التقصير منى انا وان شاء الله اتابع الدروس المفهمتهاش تانى . و بجد شكرا على كل دقيقه ضيعتها من وقتك علشان تفيد غيرك ورغم الظروف العائليه الكنت بتمر بيها صممت انك تكمل الويبنار قليلين اووى الناس الزى حضرتك يا دكتور

eng_a7md.3zt_msr
08-09-2012, 08:50 PM
انا حملته من اليوتيوب
شرح مرتب من إمكانية التطبيق الصوت والصوره واضحين
جهد مشكور ويا ريت تكون المسابقات كمان بعد رمضان للملحقش

mahran3d
08-09-2012, 10:41 PM
الاول تسلم على المجهود الجبار يا دكتور وعلى التزامك بالمواعيد رغم الظروف اللى كنت بتمر بيها
بصراحه انا كنت مستنى درس كيف تربح من الفوركس بطرق اخرى
على ما اتذكر اسم الدرس
بس معرفش متشرحش
كمان بصراحه مستوى اداء الويبنار اللى كانت خلفيتو صفره كانت افضل من كدا بكتير
بالاضافة الى ان التسجيل مكنش غير للجزء الاول الخاص بالشرح بس والجزء اللى بعد البريك الخاص بالاسئلو مش بيتسجل دى حاجه ضايقتنى جدا لانى بحب الاسئلة بتاعت الناس وبتاعتى اعرفها عشان بتوضح لى حاجات كتير

khal1d
08-09-2012, 10:54 PM
يعطيك العافية دكتورنا على كل ماقدمته
وكل عام وانت بألف بخير

تحياتي لك

a7med $amiR
09-09-2012, 05:16 AM
يا دكتور انت يكفي انه حضرتك عملت الوبينار ده مجانا

واكيد الكل استفاد منه يا دكتور اسامه

بس هوه نقصه التطبيق

لان انا حضرت والي محضرتوش نزله من ع القناه

واشتركت ف اكتر من سوال

ومش فيهم ولا واحد صح

علما انه انا كنت باخد الاجابه من المحاضره بالظبط

وف النمازج السعريه واخد النمازج نفس النمازج الي حضرتك مطلعها من الشارت

وبردو كان فيها غلطات

م.جمانه
09-09-2012, 10:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا :احب اشكر المنتدى العظيم بكل اعضائه وبكل مشرفينه وعلى راسهم الدكتور اسامه (جزاه الله كل خير على مجهوده الجباااار رغم انه كلمه شكراا لا تكفيه حقه بمجهوده الذي بذله معنا جزاه الله الف خير وفي ميزان حسناته )
و على ان المنتدى فعلااا شكلوا سويااا عائله واحده مترابطه ومتماسكه وهذا شئ نراه فقط في المنتديات كتابيااا لكن بهالمنتدى نشعر به فعلااا

ثانياا : رائي الشخصي بالوبينار ليس فقط ممتاز انما هو فوق المتوقع لاسباب ربما سيخجل البعض من قولهاا

1-انزال المواضيع بما هو جديد بالمنتدى
2-الصدق والوفاء بالوعود بكل ما ورد من المواضيع وان تاخرت فسبب التاخير كان لانزالها بطريقه كامله وبإحسان في العمل
3-في كثير من الوبينارات كنت اشعر اني جزء من العائله خصوصاا بمشاركه الدكتور لنا بظروف ولاده ابنته مريم فقد عشت معهم لحظتهم
4-في احدى المحاضرات كان الدكتور متعب (فقد كان من السهل عليه الغائها او تاجيلها الا انه لم يفعل واكمل الشرح الا اخرها مع الجزء المخصص بالاسئله )وساله احد الاخوه الاعضاء لماذا صوته مرهق فهذا دليل انه كنا نشعر بمن يعطينا علمااا لاحساسه بنا كطالبين للعلم ووفائه في عطائه
5-رغم انه المحاضرات في رمضان واوقات حساسه مع مواعيد العمل او مواعيد سحور الا انه كان على الوعد وكنا نحن كحضور نحترم هذا الشي جداا لاحترامه لنااا
6-بعد رمضان اكمل الدكتور مسيرته في المحاضرات ووعدنا بالتكمله عندما سيرجع من السفر مع العلم انه مشرفين المنتدى واعضائه مستمرين بالعطاء في هذا المنتدى

لو هذكر كل الاسباب رغم سيعتقد البعض انها مجامله

المجامله اني اكون بمنتدى وانا لا استفيد منه
لكن الحقيقه اني هنا مستفيده في كل مره ادخل بها المنتدى وانا على يقين انه فيه جديد وانه مش هقفل الكمبيوتر الا وانا مستفيده

يكفيني اني بعد ما لفيت كذا منتديات اخرى انه هو المنتدى الوحيد الذي شدني من تجديده ووفائه واخلاصه واسرته المترابطه
والذي لم اعمل حسابه اني فعلا:1 (46): اشعر بالمسوليه تجاه هالمنتدى واني لازم افيد كل شخص فيه زي ما فادني

اطلت عليكم اعذروني
التقيمممم
:1 (25):ممتاز :1 (25):ومبهر:1 (25):
:1 (105):دعواتي لكم بالتوفيق والنجاح المستمر:1 (105):

soso saoo
09-09-2012, 05:27 PM
جزاك الله خيرا يادكتور اسامة لولاك ماعرفت الفوركس
يارب يباركلك فى رزقكك ويعطيك ماتريد

ويجعل كل مجهودك فى ميزان حسانتك

أ.نادر غيث
09-09-2012, 05:45 PM
شهادتي ورأي في الويبينار مجروحة ..

مدير الموقع
09-09-2012, 07:28 PM
بارك الله فى كل الاخوة الكرام على كلامكم الرقيق..
لا يسعنى الا ان اشكركم على حضوركم الدروس و اجتهادكم فيها و هى السبب الاساسى من عمل الويبينارات.

طلبى ان من يربح سنتا فليدعو لى بما استفاد و ان لا تنسوا زكاة علمكم و تكتموه و لا تعلموه لمن بعدكم.

شكرا لكم كلامك الرقيق و لا يمكننى الرد على مشاركة تلو الاخرى لان كل مشاركة تحتاج منى الى صفحات لشكر صاحبها على كلامه الرقيق :)

اعدكم بتلافى الاخطاء فى الويبينارات القادمة و تقديم افضل ما لدينا دائما ان شاء الله

بالتوفيق للجميع و كل ويبينار و انتم طيبين :)

hammouti
10-09-2012, 01:26 AM
السلام عليكم
انا استفدت كثيرا من الويبينار و لولاك يا دكتور لما تعلمت الفوركس
أشكرك كثيرا و جزاك الله كثيرا
لكن عندي سؤال: في احدى الدروس قلت سأجازي المتابعين للويبينار بحسابات مجانية. هل تراجعتم في ذلك ام ماذا؟؟

Benisafcom
10-09-2012, 03:42 AM
شكرا جزيلا دكتورنا و استادنا على المجهود الكبير و التعب في سبيل تعليمنا هدا العلم
جزاك الله خيرا و جعلها الله في ميزان حسناتك
تم التقييم واردت ان اقول لك لو كان هناك في العالم العربي 10 من دكتور اسامة لكان المتاجر العربي افضل حالا
شكرا