المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حفظ الله منتدانا من امثال هؤلاء

wolfkamikaz
29-09-2012, 12:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ان منتدانا ضمنا و جعلنا اسرة واحدة فينا المبتدأ و فينا المحترف و الكل هنا يساند الاخر و لم يتكبر اي احد على الاخر او يرى في نفسه انه ملك الفوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
في الاونة الاخيرة ظهر اشخاص في منتدى العملات (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)او منتديات العملات المجاورة يتفلسفون و يتكلمون بلسان يظنون انه ساحر فيكلمونكم عن الالفا و البيتا و ان الدورة تتقلص بالتيسير الكمي اللامادي و بعبارات حين تقرأها تظن انك ذهبت لكوكب ثاني و حين تعلق عليه يقول انني عالم و لا اخسر ابدا و بعدها يردون عليك الاعضاء المناصرين بحرب كلامية يا اخي احنا عاجبنا كبريائه ووو
طبعا خلاصة الكلام الناس هذه ناس تبحث عن ادارة الحسابات باي طريقة او مرضى كالعديد الذين يحبون الظهور السريع و تسليط الضوء عليه و يريد ان يفعل الكل ما يريد و الا سيهاجمه
و للاسف لاحظت ان هذا السرطان دخل بيننا و بدأ باعداد مواضيعه و حين تقول له اعطيني كشف سيقول لك لن تصدقني و سيبدل الموضوع و يبعث السكايب لعدة اعضاء و يوجههم ماذا يفعلون
مثلا احد بدأ فضح امره و بدأ يسأل يقول للاعضاء حطوا فرص حتى ترجع مشاركاته للخلف او هاجموه حتى يخرج من الموضوع
سوف ترون هذا بانفسكم طبعا هم سيقرأون هذا و لعلهم سيصبحون اكثر حرص و هذا لكسب قاعدة لتهاجم من ينقد او يسأل

اسأل الله ان يحفظ منتدانا من امثال هؤلاء

موفقين

akuji
29-09-2012, 12:40 AM
صحيح كلامك
بس على فكره اداره الحسابات مسأله شخصيه والمنتدى برئ منها فلو عضو دخل في شرك اداره الحسابات وخسر فلايلوم المنتدى المفروض يلوم نفسه والقانون لا يحمي المغفلين

COWBOY
29-09-2012, 12:53 AM
اخى الكريم شكرا على تنبيهك وانا عارف كلامك على مين بالتحديد !! .. لكن بصراحة كل واحد حر فى عرض اى موضوع ومتابعة اى موضوع ايضا والحوار على الخاص مع الاعضاء حرية موفرها المنتدى للجميع ..

والمنتدى قوانينة واضحة من يخالف .. يخرج من اسرة اربيا وهو الخاسر ..

ولك تحياتى

wolfkamikaz
29-09-2012, 01:09 AM
اخى الكريم شكرا على تنبيهك وانا عارف كلامك على مين بالتحديد !! .. لكن بصراحة كل واحد حر فى عرض اى موضوع ومتابعة اى موضوع ايضا والحوار على الخاص مع الاعضاء حرية موفرها المنتدى للجميع ..

ولك تحياتى

طبعا يا غالي طبعا كل واحد حر في عرض مواضيعه و كل واحد حر في اختيار الموضوع الذي يتابعه
نحن هنا يا غالي اسرة واحدة و اردت فقط التنبيه من اسلوب نراه كثيرا في المنتديات المجاورة
موفق يا غالي

الغامدي
29-09-2012, 01:15 AM
هم ينكرون احاديث صحيحة ويتفلسفون فلسفه عقلية ويريدون عودة الناس للاعتقاد بأن الكواكب تؤثر على الرزق والسعر
هذا من جهه ومن جهة أخرى هناك من لايريدك أن تتحصن وتتعوذ من الشيطان كما ورد في السنة النبوية المطهره بل
يريدون منك التواصل مع العالم الاخر ايضاً بإدعاء أن هذا علم متقدم والخاسر المحروم من لم يلحق بهم .......

ماتراه دليل بأننا في عصر الدجال وماتراه من وجود الاتباع والمغفلين أيضاً عينه على من سيأتي ليضلك ويقنعك بالوهية الدجال
وهم من بني جلدتنا ........... والله أعلم

Rivnile
29-09-2012, 01:20 AM

ان منتدانا ضمنا و جعلنا اسرة واحدة فينا المبتدأ و فينا المحترف و الكل هنا يساند الاخر و لم يتكبر اي احد على الاخر او يرى في نفسه انه ملك الفوركس
في الاونة الاخيرة ظهر اشخاص في المنتديات المجاورة يتفلسفون و يتكلمون بلسان يظنون انه ساحر فيكلمونكم عن الالفا و البيتا و ان الدورة تتقلص بالتيسير الكمي اللامادي و بعبارات حين تقرأها تظن انك ذهبت لكوكب ثاني و حين تعلق عليه يقول انني عالم و لا اخسر ابدا و بعدها يردون عليك الاعضاء المناصرين بحرب كلامية يا اخي احنا عاجبنا كبريائه ووو
طبعا خلاصة الكلام الناس هذه ناس تبحث عن ادارة الحسابات باي طريقة او مرضى كالعديد الذين يحبون الظهور السريع و تسليط الضوء عليه و يريد ان يفعل الكل ما يريد و الا سيهاجمه
و للاسف لاحظت ان هذا السرطان دخل بيننا و بدأ باعداد مواضيعه و حين تقول له اعطيني كشف سيقول لك لن تصدقني و سيبدل الموضوع و يبعث السكايب لعدة اعضاء و يوجههم ماذا يفعلون
مثلا احد بدأ فضح امره و بدأ يسأل يقول للاعضاء حطوا فرص حتى ترجع مشاركاته للخلف او هاجموه حتى يخرج من الموضوع
سوف ترون هذا بانفسكم طبعا هم سيقرأون هذا و لعلهم سيصبحون اكثر حرص و هذا لكسب قاعدة لتهاجم من ينقد او يسأل

موفقين

اوافقك فى كل ما كتبت
فمن اربع سنوات رأيت فى المنتديات من يطلق على نفسه أمير الفوركس واخر ثعلب الفوركس وثالث مفركس الفوركس.. وكل هؤلاء لديهم الوقت والقدره على الكتابه فى المنتديات بما يقنعك انهم مضاربون حقيقيون وان حساباتهم بالملايين بينما هم مجرد اشخاص سريعى التعامل مع الكيبورد واسعى الخيال سمعوا عن شئ اسمه الفوركس ليس الا !!
الان اصبحت اشعر بقلق شديد كلما ظهر احد هؤلاء الذين يطلقون على انفسهم القابا واشعر بالرثاء الشديد على حال منتدياتنا العربيه
وبالرغم من ذلك فأنا لست قلقا على منتدى اف اكس ارابيا فأنا اعرف الدكتور اسامه عادل جيدا :)

Rivnile
29-09-2012, 01:25 AM
صحيح كلامك
بس على فكره اداره الحسابات مسأله شخصيه والمنتدى برئ منها فلو عضو دخل في شرك اداره الحسابات وخسر فلايلوم المنتدى المفروض يلوم نفسه والقانون لا يحمي المغفلين
القانون لا يحمى المغفلين ، لكن يجب على الاخرين ان يأخذوا بأيديهم حتى تزول عنهم الغفله ولا يقعوا فى الشرك

السيد الجبالي
29-09-2012, 09:25 AM

ان منتدانا ضمنا و جعلنا اسرة واحدة فينا المبتدأ و فينا المحترف و الكل هنا يساند الاخر و لم يتكبر اي احد على الاخر او يرى في نفسه انه ملك الفوركس
في الاونة الاخيرة ظهر اشخاص في المنتديات المجاورة يتفلسفون و يتكلمون بلسان يظنون انه ساحر فيكلمونكم عن الالفا و البيتا و ان الدورة تتقلص بالتيسير الكمي اللامادي و بعبارات حين تقرأها تظن انك ذهبت لكوكب ثاني و حين تعلق عليه يقول انني عالم و لا اخسر ابدا و بعدها يردون عليك الاعضاء المناصرين بحرب كلامية يا اخي احنا عاجبنا كبريائه ووو

موفقين

بتفق معاك تماما .. وعارف بالظبط انت تقصد مين ... انا معاك في كل اللي قلته .. واعتقد انك ستتفق معي ان كل شخص حر في نشر معتقداته او طريقته او منهجه وفقا لما يتصوره ..
وعلينا ان نوعي الناس انه لا يوجد كبير لهذا السوق .. لا توجد نسبه نجاح 100%ولن توجد ...
من يقول ان مؤشره لم يخسر او انه امتلك اسرار هذا السوق فهو ياما كاذب او واهم ...
سيظل هذا السوق محتفظ باسراره لنفسه ...قد نصل الي طريقه للتعامل مع هذا السوق .. ولكن في كل الاحوال لن تكون ناجحه في كل الاحوال بل لابد ان نزور الاستوب لوس ...
ومن يريد النجاح يبعد عن المؤشرات والالون . وليدرس جديا هذا الامر ....
لن يكون هناك ربح لمتكاسل ..ولكن دائما لكل مجتهد نصيب ...

معاذ عودات
29-09-2012, 09:54 AM
اهلن فيك يا غالي
الله امين ..
الحمدلله انا ملاحظ ان منتدانا الوحيد الذي لا يوجد فيه مثل هاؤلاء
ولا يوجد لهم مكان بيننا ..
لاننا نعرف بعض ومن يدخل في اسره ارابيا يكون من ضمن مستواها ..

والذين تتكلم عنهم هم كُثر ولا فائده منهم
وسرعان ما يطيروا :)

أحمد الديب
29-09-2012, 10:09 AM
والله موضوعك ده قال كل اللي ف قلبي وانا اعرف من المقصود جيدا
والله يا اخي مش انا وولا انت بس اللي عارفين كدا ناس كتير اوي عرفته كويس من المتابعه الصامته وعرفته هدفه ايه وبيعمل ايه بالظبط لكن انا عن نفسي بفضل الصمت بدال ما تدخل في جدال عقيم في كل موضوع يفتحه وتلاقي ناس مش فاهمه حاجه تيجي تدافع عنه ف انت يتحرق دمك طب وعلي ايه وجع القلب كل واحد يحتفظ برايه لنفسه لكن عموما الراجل ده معظم الناس اللي بتفهم بتسيبو يهاتي مع نفسه مبتعبروش
انا والله من زمان وانا اول ما اشوف اسمه علي اي موضوع ف اي منتدي حتي مبدخلش اقرا الموضوع لاني عارف نهايته كويس اوي
عموما ربنا يهديه او يهده ويبعد عننا وعن المبتدئين اللي ممكن يتغشوا فيه

Kimo
29-09-2012, 02:29 PM
أوعي يكون قصدك المهندس **** ههههههه

كلامك مظبوط ياباشا وربنا يخلي منتدانا نظيف من هذه الاشخاص

بالتوفيق

Kimo
29-09-2012, 02:35 PM

ولك تحياتى

ياريس العالم دي هدفها ادرة حسابات وهاتلي حد فهم منه كلمه واحدة مش حقولك موضوع كامل

وعلي فكره كل الناس المطبلين له اما مش فاهمين اي حاجة وفاكرين ان الراجل ده علامة وحيخرجهم من خسايرهم او معرفات اخري لهذا العضو او اصدقائه بياخدو فلوس عشان كده

بالتوفيق

COWBOY
29-09-2012, 05:33 PM
ياريس العالم دي هدفها ادرة حسابات وهاتلي حد فهم منه كلمه واحدة مش حقولك موضوع كامل

وعلي فكره كل الناس المطبلين له اما مش فاهمين اي حاجة وفاكرين ان الراجل ده علامة وحيخرجهم من خسايرهم او معرفات اخري لهذا العضو او اصدقائه بياخدو فلوس عشان كده

بالتوفيق

يا كيمو انا اول واحد كاتب عارف هو مين .. لكن بصراحة دة حق لية ان ينشر اللى هو عايزة مع احترام قوانين المنتدى ولو فى حاجة مفيدة اية المانع .... وبصراحة هو موضوع واحد اللى اهتميت بية فى منتدى الجيران لانة فى نفس المجال الذى ادرسة غير كدة عارف انة كلام لن يفهمة الا صاحبة والله اعلم ما وراء ذلك.. وان بعد الظن اثم .. المهم فعلا الخوف على المبتداين فهم اخوننا ووجب التنبية وشكرا مرة اخرى لصاحب الموضوع فعلا جزاك الله خيرا

أ.نادر غيث
29-09-2012, 06:50 PM
على رأي احد الاخوة ( رامبو الفوركس ) ..
حقيقة هذه ظاهرة سيئة منتشرة في بعض المنتديات واغلب من من يتصف بهذه الصفات فاشل فوركسياً ويحبث عن الترويج لنفسه لادارة حسابات الغير ..

ayoob
29-09-2012, 07:01 PM
اة ولله اخي الكريم انت جبت الكلام من الاخر بارك لله فيك

eng.emad82
29-09-2012, 07:13 PM

موفقين

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ } سورة الحجرات

Rivnile
29-09-2012, 07:36 PM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ } سورة الحجرات

اخى الكريم
اقطع الشك باليقين وافتح حساب ديمو لمده شهر حقق عليه 2500 نقطه او قم بتدبيله ..
هذه هى الطريقه الوحيده التى اعرفها وارجو ان يتسع وقتك لذلك فكما ارى انك تفتح عشرات المواضيع فى عده منتديات وموضوع واحد وحساب واحد اضافى لمده شهر لن يمثل لك مشكله
وحينها سنشيد بك جميعا ونتغاضى عن الكلمات الرنانه الغير مفهومه فى مواضيعك والالقاب التى تنعت بها نفسك
تحياتى على شجاعتك التى ليس لها نظير

أحمد الديب
29-09-2012, 08:27 PM
اخى الكريم
هذه هى الطريقه الوحيده التى اعرفها وارجو ان يتسع وقتك لذلك فكما ارى انك تفتح عشرات المواضيع فى عده منتديات وموضوع واحد وحساب واحد اضافى لمده شهر لن يمثل لك مشكله
وحينها سنشيد بك جميعا ونتغاضى عن الكلمات الرنانه الغير مفهومه فى مواضيعك والالقاب التى تنعت بها نفسك

أحسنت +1

wolfkamikaz
29-09-2012, 09:49 PM
نحن لم نذكر اسماء و لا نريد ذلك و هناك من رد باية كريمة تفيد اننا اغتبناه
هل تعلم ماهي الغيبة ؟ هو ذِكرُ المؤمن حال غيابه بما فيه و مما يكرهه من الأوصاف الموجودة في خِلقَته أو خُلُقِه
و ذلك بذكره
انحن لم نذكر شيئا و ايضا ما الشيء الذي تكرهه ازعجك
و هل نحن ظننا السوء حينما ننبه من شيء نعرف انه يحصل كل يوم
اتقي الله

eng.emad82
29-09-2012, 11:35 PM
نحن لم نذكر اسماء و لا نريد ذلك و هناك من رد باية كريمة تفيد اننا اغتبناه
هل تعلم ماهي الغيبة ؟ هو ذِكرُ المؤمن حال غيابه بما فيه و مما يكرهه من الأوصاف الموجودة في خِلقَته أو خُلُقِه
و ذلك بذكره
انحن لم نذكر شيئا و ايضا ما الشيء الذي تكرهه ازعجك
و هل نحن ظننا السوء حينما ننبه من شيء نعرف انه يحصل كل يوم
اتقي الله
كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه

eng.emad82
29-09-2012, 11:39 PM
اخى الكريم
اخي الكريم ايه رائيك نفتح حساب بقيمة 10000 دولار
وطبعا يتم الاتفاق بيني وبين كالتالي :
1- العمل على المؤشر فقط
2- اي مبلغ يتم تحقيقه من المؤشر اي اية ارباح احققها من المؤشر تقوم بدفع مثلها لي دون سقف اعلى
3- خسار ة دولار واحد من الحساب تعني ان ادفع للك مثل المبلغ المودع
4- يتم تويثق الشروط عند محامي مختص بذللك بحيث في حال عدم وفاء احد الطرفين بالاتفاق يتم ملاحقته قضائيا في الدولة المقيم بها
لو موافق ابعتلي اوكيه لحتى ارسللك المحامي بتاعي على مصر لحتى يقوم بعمل الاجارءات القانونية عندكم بمصر حسب الاصول
وانا جاهز اخي باي وقت تشاء

wolfkamikaz
30-09-2012, 12:30 AM
1- العمل على المؤشر فقط
2- اي مبلغ يتم تحقيقه من المؤشر اي اية ارباح احققها من المؤشر تقوم بدفع مثلها لي دون سقف اعلى
4- يتم تويثق الشروط عند محامي مختص بذللك بحيث في حال عدم وفاء احد الطرفين بالاتفاق يتم ملاحقته قضائيا في الدولة المقيم بها
لو موافق ابعتلي اوكيه لحتى ارسللك المحامي بتاعي على مصر لحتى يقوم بعمل الاجارءات القانونية عندكم بمصر حسب الاصول

يا اخي اهكذا تسوي الامور طيب انت واثق في المؤشر طيب في 50000 مؤشر يعمل ارباح و طريقة عمل المؤشر ليست بطريقة سحرية فهي اولا و اخيرا طريقة رقمية و اخي انت الان في افكس ارابيا يعني راح تشوف ناس تحقق نسب رائعة و عندهم علم راقي و على فكرة راجع مسابقة الحسابات الحقيقية في المنتدى و شوف النسب التي تحققت في شهر واحد فقط
على فكرة مؤشرك نسبيا يعطي نسبة انعكاس دراوداون 50 % و استراتيجيات التعزيز منها الكثير يربح
انت قلت من قبل انو مؤشرك مربوط بعملية حسابية فلكية خارجية و ذكرت كوكبين قلت انهم مؤثرين السنة هذه و ذكرت الالفا التي هي 0.382 على ما اذكر التي و بالصدفة جاءت مع نسبة فيبو الكل يعرفها
اخي خليني صامت احسن

Benisafcom
30-09-2012, 02:34 AM
تنبيه رائع و في وقته
واحيانا ادخل و الاحظ جيدا ثم اطرح علىالبعض في بعض المنتديات اسئلة ملغمة في الفوركس
منهم من اجاب بخطأ ومنهم من غير الموضوع
ولهم كلام كانهم اشترو استراتيجية باهظة الثمن كل ولديه ما يجيب به و لو باستحمار الزوار و من معهم
الحمد لله نحن دائما يقظين و شكرا على تنبيه اخوانك و احلى لايك

eng.emad82
30-09-2012, 03:27 AM
يا اخي اهكذا تسوي الامور طيب انت واثق في المؤشر طيب في 50000 مؤشر يعمل ارباح و طريقة عمل المؤشر ليست بطريقة سحرية فهي اولا و اخيرا طريقة رقمية و اخي انت الان في افكس ارابيا يعني راح تشوف ناس تحقق نسب رائعة و عندهم علم راقي و على فكرة راجع مسابقة الحسابات الحقيقية في المنتدى و شوف النسب التي تحققت في شهر واحد فقط
على فكرة مؤشرك نسبيا يعطي نسبة انعكاس دراوداون 50 % و استراتيجيات التعزيز منها الكثير يربح
انت قلت من قبل انو مؤشرك مربوط بعملية حسابية فلكية خارجية و ذكرت كوكبين قلت انهم مؤثرين السنة هذه و ذكرت الالفا التي هي 0.382 على ما اذكر التي و بالصدفة جاءت مع نسبة فيبو الكل يعرفها
اخي خليني صامت احسن
اخي الكريم هي ارزاق من رب العباد انا ماليش دعوة بيها وفي كيتر استراتيجيات ممتازة
وانت سالتني هل تسطتيع ان تدبل حساب وانا جاوبت على حجم السؤال لا زيادة ولا نقصان وانا سويت الموضوع ضمن الاصول وانت من طلب ذللك وليس انا
وعندما تكون جاهز فقط قل لي انا اجاهز حتى ارسل للك المحامي الشخصي بتاعي لحتى نكتب العقد وتوقع عليه

eng.emad82
30-09-2012, 03:33 AM
وبالنهاية انت مضارب وانا مضارب والجواب اخي ماتراه لا ما تسمعه انا بوري الناس شغلي على ارض الواقع واثبات الجدارة على حساب حقيقي مش فتح مواضيع للغييبة والنميمة
وتحياتي للجميع وتقديري لهم

wolfkamikaz
30-09-2012, 03:55 AM
اخي الكريم هي ارزاق من رب العباد انا ماليش دعوة بيها وفي كيتر استراتيجيات ممتازة
وانت سالتني هل تسطتيع ان تدبل حساب وانا جاوبت على حجم السؤال لا زيادة ولا نقصان وانا سويت الموضوع ضمن الاصول وانت من طلب ذللك وليس انا
وعندما تكون جاهز فقط قل لي انا اجاهز حتى ارسل للك المحامي الشخصي بتاعي لحتى نكتب العقد وتوقع عليه

انا سألتك امتى سبحان الله و اي موضوع طلبت منك يا راجل
و انت تتكلم بمحاميك كثير على انو شركاتك كثير
اديلنا كشف فقط باسمك
و على فكرة المنافسة اذا اردتها بينك و بين اي شخص فهي تكون انك تستعمل مؤشرك و الاخر يستعمل ما يريد و نشوفو الفرق ليس انت تستعمل مؤشرك و تتاجر و هو يتفرج اذا ربحت يعطيك الارباح
هذا فعلا شيء عجيب
على فكرة انا بحترم شعب سوريا و اذا قدرت تجيب فيزا لكندا لمحاميك ابعثهولي
غريبة الناس قال محامي و عقد

mahmoud0711
30-09-2012, 04:01 AM
لقد ظلمنا كلنا العم جان اول من استخدم الفلك فى التجارة فالرجل لم يخطر على باله يوما ما حينما استخدم هذة الطريقة انة سيكون مسار حديث و جدل
مجموعة كبيرة من الناس و خاصة العرب فالرجل لم يكن دجالا و لا كاهنا بل ان من اتى من بعده استثمروا نجاح تجربتة فى الدجل على الناس
العم جان بمنتهى بساطة استخدم علم الفلك فى تجارتة لانة كان يتاجر فى منتجات زراعية و بدهيا ان العوامل الجوية تؤثر على اسعار المنتجات الزراعية
وكمثال حى معظمنا يعرف ان امريكا تمر بفترة جفاف لم تشهدها منذ اكثر من 50 سنة ولذلك يتوقع الجميع ان ترتفع اسعار الحبوب فى موسم 2013
ولذلك اهتم العم جان بدراسة علم الفلك لا ارتباط المناخ الجوى بحركة الكواكب و بذلك يستطع ان يتوقع حجم محصول نبات معين من حيث وفرة المحصول
او ندرة المحصول و بناء على ذلك يبدء فى التخلص سريعا من المحاصيل التى سيكون بها وفرة لان سعرها سوف يهبط و يقوم بجمع المحاصيل التى بها ندرة
لان سعرها سيرتفع كل ذلك كلام علمى و ليس به نوع من الدجل او السحر او الشعوذة
لكن الغريب و المحير ماهى علاقة الكواكب و حركتها التى تؤثر على اليورو و الدولار و الكندى و الين فمثلا ما علاقة ان زحل مأنتم مع عطار على الدلار او اليورو
ولكن من المنطقي ان يكون هناك سلوك تاريخى للأسعار فمثلا الدولار الكندى من الممكن ان يكون مرشحا للصعود فى فصل الشتاء لان ذلك مرتبط بارتفاع
اسعار البترول لذيادة الطلب على البترول وقد نلاحظ ارتفاع الذهب فى الربع الاخير من العام المالى و ذلك بسبب ان البنوك المركزية تهتم بذلك لان ذلك
يساعدها فى اعادة تقييم الاحتياطى الاستراتيجى لديها او قد نلاحظ ارتفاع الاسهم فى كل عام خلال شهرى مارس و ابريل مما يصاحب هذة الاشهر
موجة توزيع الارباح و اعلان نتائج الشركات قيذيد الاقبال على الاسهم و تنخفض مقابلها بعض العملات وعلى راسها الدولار و الين
وبناء على ما تقدم ارى ان بعض المحللين يلجئون الى استخدام موضوع الفلك فى التحليل الفنى للعملات ماهو الا نوع من الدعاية لاجتذاب مزيد من الشهرة
وجذب اكبر عدد من الاعضاء و قد يكون بالفعل توصل الى طريقة جيدة للمتاجرة ولكن لاعلاقة لها بالفلك
كل ما ورد اعلاه هو مجرد تفكير بصوت عالى و نوع من انواع الاحتمالات الى ان يثبت العكس فانا لا انكر ان الكون لم يبح بكل اسراره بل ان بعض الاسرار التى
اكتشفنها لانعرف لها اسباب و اضحة
سؤال اخير هل ما نراه مرسوما على الشارت اى شارت لاى عملة هو ناتج عمليات عشوائية ام ناتج عمليات مدروسة تؤدى الى مانراه على الشارت
وبالتالى فانا قرارتنا معروفة مسبقا لصناع السوق تقبلوا تحياتى و اعتذارى لو كان هناك اى اساءة غير مقصودة

eng.emad82
30-09-2012, 04:11 AM
انا سألتك امتى سبحان الله و اي موضوع طلبت منك يا راجل
و انت تتكلم بمحاميك كثير على انو شركاتك كثير
اديلنا كشف فقط باسمك
و على فكرة المنافسة اذا اردتها بينك و بين اي شخص فهي تكون انك تستعمل مؤشرك و الاخر يستعمل ما يريد و نشوفو الفرق ليس انت تستعمل مؤشرك و تتاجر و هو يتفرج اذا ربحت يعطيك الارباح
هذا فعلا شيء عجيب
على فكرة انا بحترم شعب سوريا و اذا قدرت تجيب فيزا لكندا لمحاميك ابعثهولي
غريبة الناس قال محامي و عقد
حط الشروط اللي انت عاوزها
ولو عاوز على كندا اوكيه مش مشكلة ابعتلوهللك عادي جدا جدا جدا
ابعتلي بس صورة عن اقامتك بكندا وبعدها انا جاهز وبالشروط الي انت عاوزها انا بخدمتك حبيبي
بس مو عرفان ليش انت معصب كتير ومنرفز عادي جدا
اللي عملتو فقط اني رديت عليك وس
انت ليش كتير متضايق مش هاادا موضوعك وانت فتحتو ؟
انا بالعادة لما احكي كلمة بكون عندها
ابعتلي بس صورة اقمتك وعنوانك و صوةر جواز السفر
ومارح تلاقي الا اجاك تليفون اتفضل وقع العقد
اخي انت ماذا تعرف عني اخبرني ؟؟؟؟؟
وجاب اخير عليك
اخي الكريم لو كنت انا مدير حسابات مثلا وانت طالب مني اني ادير حسابك مثلا اويه من حقك تطلب كشف حساب مني وانا معك 100% وقتها
لكن هل انا قلت اني مدير حسابات مثلا
هل طلبت مني اداة حساب وانا وافقت
انا فقط كاتب مواضيع متل اي واحد عادي
وهيك مو من حق انك تطلب كشف حساب مني
المؤشر موجود عندك انت اختبرو بمرفتك وا عاملو باك تست هي حرريتك الشخصية
اما انك تطلب مني كشف حساب شخصي فهادا تدخل بما لا يعنيك تماما
واخيرا لو انت متضايق كتير من مواضضيعي ليش عم تتابعها وليش حارق اعصاب كتير من شانها
والله زعلتني عليك
واخيرا لو عاوز كشوف حسابات اطلب من اي عضو باي منتد ى اخر اشتغل على المؤشر وواسالو
اهلا بك اخي وان شاء الله مزيد من التقدم بالمواضيع المثمرة

wolfkamikaz
30-09-2012, 04:18 AM
و على فكرة كالعادة بدأت تلف و تدور

eng.emad82
30-09-2012, 04:24 AM
و على فكرة كالعادة بدأت تلف و تدور
اسيبك مع نفسك والله يهديك احسن شي ومنتظر الاوراق بتاعتك عشان ابعت المحامي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Rivnile
30-09-2012, 04:30 AM
1- العمل على المؤشر فقط

:(
هذا التحدى مجحف يا برنس
فكلانا يعلم ان الملاحقه القضائيه فى موضوع مثل هذا قد تصل الى مليون سنه ضوئيه :) كما انك فى حال تحقيقك ارباح ستقوم بفتح مواضيع تشيد فيها بأدائك !
اما انا فلن استفاد شيئا من خسارتك ولن افتح مواضيع ادعى فيها اننى هزمتك بالضربه القاضيه ..
اخى الكريم السوق هو خصمك وهو الحكم عليك
انت اتيت الينا فى منتدانا لتروج بضاعتك وذكرت انك حققت 5000 نقطه فى شهرين وان المؤشر يقوم بتدبيل الحسابات بدون توقف .. وان بعض الحسابات تم تدبيلها فى 3 ايام :)
وما طلبته منك هو ما يطلب من اى مسوق - وهو اثبات جدوى ما يسوق له !!

على كل حال انا ليس لدى ادنى فكره عن الفلك وعلاقته بالفوريكس واذا مررت بأحد المواضيع عن طريق الصدفه وبدأت فى القراءه اشعر بعذاب شديد واغلقه على الفور

ولكن بما انك من عشاق التحدى وانا الادرينالين عندى لا يرتفع بسهوله فلن احرمك من هذه المتعه
واليك عرضى الاول والاخير

افتح حساب حقيقى عن طريق المنتدى بأى مبلغ وتاجر عليه بأى طريقه ودبله 3 مرات فى المده التى تحددها ولن نسألك عن الدروداون ولا اى شئ مما ذكره صاحب الموضوع... و اعدك ان ادخل فى موضوعك واكتب لك كلمتين كويسين اشيد فيهم ببضاعتك التى تسوقها ، وادعوا لك بالخير ( وهذا اقصى ما لدى )

واذا لم تستطع ، فهذا ليس بالشئ المستغرب فكل انواع التحليل تكسب اياما وتخسر اياما ، ولكن ساعتها ارجو ان تهبط الى ارض الواقع وتنسى قليلا الالقاب الرهيبه والعناوين التى تسيل اللعاب ( وهذا اقل ما يحب عليك فعله )

تحياتى

wolfkamikaz
30-09-2012, 04:34 AM
حط الشروط اللي انت عاوزها
ولو عاوز على كندا اوكيه مش مشكلة ابعتلوهللك عادي جدا جدا جدا
ابعتلي بس صورة عن اقامتك بكندا وبعدها انا جاهز وبالشروط الي انت عاوزها انا بخدمتك حبيبي
بس مو عرفان ليش انت معصب كتير ومنرفز عادي جدا
اللي عملتو فقط اني رديت عليك وس
انت ليش كتير متضايق مش هاادا موضوعك وانت فتحتو ؟
انا بالعادة لما احكي كلمة بكون عندها
ابعتلي بس صورة اقمتك وعنوانك و صوةر جواز السفر
ومارح تلاقي الا اجاك تليفون اتفضل وقع العقد
اخي انت ماذا تعرف عني اخبرني ؟؟؟؟؟
وجاب اخير عليك
اخي الكريم لو كنت انا مدير حسابات مثلا وانت طالب مني اني ادير حسابك مثلا اويه من حقك تطلب كشف حساب مني وانا معك 100% وقتها
لكن هل انا قلت اني مدير حسابات مثلا
هل طلبت مني اداة حساب وانا وافقت
انا فقط كاتب مواضيع متل اي واحد عادي
وهيك مو من حق انك تطلب كشف حساب مني
المؤشر موجود عندك انت اختبرو بمرفتك وا عاملو باك تست هي حرريتك الشخصية
اما انك تطلب مني كشف حساب شخصي فهادا تدخل بما لا يعنيك تماما
واخيرا لو انت متضايق كتير من مواضضيعي ليش عم تتابعها وليش حارق اعصاب كتير من شانها
والله زعلتني عليك
واخيرا لو عاوز كشوف حسابات اطلب من اي عضو باي منتد ى اخر اشتغل على المؤشر وواسالو
اهلا بك اخي وان شاء الله مزيد من التقدم بالمواضيع المثمرة

الله لا يزعلك و الله في حاجة اخرى عايزها عايز حساب البنك ايضا و نسخة من مفتاح المنزل و السيارة يا راجل و انت تعرف عني ايه ههه
بالنسبة لمواضيعي المثمرة فانا اكتب محبة للاعضاء هنا و كلنا هنا نقدم معلومات قيمة و لسنا جديدين على الميدان
لا تجعل الامر شخصي و هذا اعتبره رجاء لاني فعلا بخاف على صحتك
و لا تتحدث على المحامين و الاشياء هذه فانت ابسط من هذا
عندك شهر تشتغل بالمؤشر مش عارف تدبل
تشتغل على الذهب و بفوائد و تستغل ظروف نحن نعتبرها حرام لجني اكبر ربح و الى الان لم تدبل ال 500 دولار و بدراوداون 53 %
ام قد قلت لهم ان 500 اصبحت 500000
تريد ادلة

http://www.myfxbook.com/members/engemad82/mt4-8684755/359661

لا تنسى نحن على شبكة الانترنات
Be water my freind

أحمد الديب
30-09-2012, 06:28 AM
سبحان الله في من اول ما الاخ صاحب الموضوع فتح الموضوع وتوالت المشاركات محدش ابدا جاب
سيرة شخص بعينه ابدا
ولكن زي ما بنقول بالمصري اللي علي راسه بطحه بيحسس عليها
اللي شاف نفسه في الكلام المذكور هو اللي قال انا اهو

eng.emad82
30-09-2012, 08:31 AM
:(
هذا التحدى مجحف يا برنس
فكلانا يعلم ان الملاحقه القضائيه فى موضوع مثل هذا قد تصل الى مليون سنه ضوئيه :) كما انك فى حال تحقيقك ارباح ستقوم بفتح مواضيع تشيد فيها بأدائك !
اما انا فلن استفاد شيئا من خسارتك ولن افتح مواضيع ادعى فيها اننى هزمتك بالضربه القاضيه ..
اخى الكريم السوق هو خصمك وهو الحكم عليك
انت اتيت الينا فى منتدانا لتروج بضاعتك وذكرت انك حققت 5000 نقطه فى شهرين وان المؤشر يقوم بتدبيل الحسابات بدون توقف .. وان بعض الحسابات تم تدبيلها فى 3 ايام :)
وما طلبته منك هو ما يطلب من اى مسوق - وهو اثبات جدوى ما يسوق له !!

على كل حال انا ليس لدى ادنى فكره عن الفلك وعلاقته بالفوريكس واذا مررت بأحد المواضيع عن طريق الصدفه وبدأت فى القراءه اشعر بعذاب شديد واغلقه على الفور

ولكن بما انك من عشاق التحدى وانا الادرينالين عندى لا يرتفع بسهوله فلن احرمك من هذه المتعه
واليك عرضى الاول والاخير

افتح حساب حقيقى عن طريق المنتدى بأى مبلغ وتاجر عليه بأى طريقه ودبله 3 مرات فى المده التى تحددها ولن نسألك عن الدروداون ولا اى شئ مما ذكره صاحب الموضوع... و اعدك ان ادخل فى موضوعك واكتب لك كلمتين كويسين اشيد فيهم ببضاعتك التى تسوقها ، وادعوا لك بالخير ( وهذا اقصى ما لدى )

واذا لم تستطع ، فهذا ليس بالشئ المستغرب فكل انواع التحليل تكسب اياما وتخسر اياما ، ولكن ساعتها ارجو ان تهبط الى ارض الواقع وتنسى قليلا الالقاب الرهيبه والعناوين التى تسيل اللعاب ( وهذا اقل ما يحب عليك فعله )

تحياتى
ولله في خلقه شؤون هل رايتني ابيع المؤشر حتى تقول اسوق
اسوق كلمة تستخدم لبضاعة يتم عرضها للبيع
سؤالي هل مؤشري في المنتيدات مجاني ام مدفوع
هل تم مطالبتك باي مبلغ مالي لقاء استخدامه
بالفعل لله في خلقه شؤون

eng.emad82
30-09-2012, 08:36 AM
اول مرة اشوف موضوع يفتتح للغيبة والنميمة و اعضاء تكتب من اجل كسب الذنوب فقط
لو وفرتم وقتكم لتعلم يء مفيد كان احسن لكم
علما ان الغيبة والنميمة احد اسباب قطع الرزق و هي محرمة

wolfkamikaz
30-09-2012, 08:54 AM
بالفعل لله في خلقه شؤون

نعم ان لله في خلقه شؤون سؤالك يا مهندس عماد بركات على العين مؤشرك مجاني و انت لا تطلب ثمنه لكنه يسوق لاشياء اخرى
اطلعت على كوده و معادلاته و هو جيد رقميا و حبيتها جدا فكرة السبع ايام و اللوج و التربيع و فكرتني بمعادلات شايفها قبل
بعد الخطوط عن بعض جميل 0.382 حبيتها منك
نحن نشجع الكفاءات و نساعدهم عندما نجد فيهم التواضع و خاصة الصدق نحن فعلا وراء شاشات لكن هناك من يستطيع ان يعرفك حتى في عمق البحر
الصدق
قلوا طيارة
جميلة السعودية ولا ...
عجبتني دراستك لبرج تالة التجاري في المزه دمشق بس ياه ده كان زمان 2009
ايام و سنين عدت يا مهندس و لا ايه

wolfkamikaz
30-09-2012, 09:05 AM
اول مرة اشوف موضوع يفتتح للغيبة والنميمة و اعضاء تكتب من اجل كسب الذنوب فقط
لو وفرتم وقتكم لتعلم يء مفيد كان احسن لكم
علما ان الغيبة والنميمة احد اسباب قطع الرزق و هي محرمة

هذه طريقتك عندما تبدأ الخيوط تكشف هذا موضوع ليفتح اعين الناس
و على فكرة نحن انجب اعضاء نحترم القوانين لم نوجه اشياء خاصة تحدثنا و انت اتيت و قلت انا هنا
و على فكرة الادارة هنا من اكبر العمالقة و اناس راقيين و لا يؤثر فيهم بكلمات ليكونوا في صف اي احد
هنا نحن اسرة نحب الصدق و نتعاون دوما ان ربحنا فلله الحمد و ان خسرنا فعلى الله رزقنا و عليه نتوكل فهو من نشكر فهو يعطينا و لا يطلب

Rivnile
30-09-2012, 11:43 AM
بالفعل لله في خلقه شؤون

البضاعه التى اقصدها ليست مؤشرك فأنا حتى لم اقم بتنزيله واكتفيت بمشاهده صوره وهو بالنسبه لى مثل الكاماريلا او الفيبو او البيفوت او اى مؤشر رقمى يحيط بالسعر

انا يا امير ليس لى ادنى علاقه بالفلك ولا التنجيم.. ولا اقراء برجك اليوم ولا اشاهد برامج الفلكيين ولا اطيق الشيخ سيد بتاع تفسير الاحلام .. لكن ماكدبش عليك بحب شخصيه الفلكى اللى فى افلام فؤاد المهندس القديمه :)

ياريت يا امير ما تضايقش نفسك من الناس هنا .. اكتب اللى انت عايزه وعيش حياتك .. وما تشغلش دماغك بفتح حسابات لا ديمو ولا حقيقى وتبهدل محامينك مابين مصر وكندا والبلد اللى انت فيها
كده انت تمام وزى الفل

وماتتعجبش من شئون الخالق فى شخصى الضعيف فأنا انسان ملئ بالنقائص ..
اسمح لى بقى لأنى تعبت من الكتابه وحرقت جاز كتير فى الموضوع ده

wolfkamikaz
30-09-2012, 11:54 AM
شوف عماد باشا ماذا يقول
و ردي عليه نحن هنا لسنا هبل و اذا كنت تبحث عن النصب بكلامك على الاعضاء و استحمارهم فافعل هذا بعيدا عن بيتنا هذا
اقرأو ماذا كتب في احدى محادثاته

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5695_11348994744.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

يقول فيها بعهم كلام هم تايهين و مفكرين انو انا جان العرب احنا نعمل ايه بقى ناخذ اشتراكات و نشغلهم على الاستراتيجية دي يعني كده ممكن خلال سنة تعمل عشرة ملايين
يا حبيبي
يعني هو ده علمك
الشيء الذي لا تعرفه ان كما يوجد قانون يحاسبك في الشارع يوجد قانون اشد على الانترنت فاحذر
نحن عيوننا مفتوحة و وقفتنا واحدة ابتعد عن اخواننا

hussien86
30-09-2012, 12:15 PM
بارك الله فيك اخي علي هذه الاثباتات فعلا شي جميل نكشفهم

معاذ عودات
30-09-2012, 12:47 PM
السلام عليكم

الرجاء من الاخوة عدم التجريح ببعض ..
مين ما كان لا تستطيع ان تقول الفاظ سيئه

الرجاء احترام المنتدى

updown
30-09-2012, 01:37 PM
هجوم غريب وعنيف وتجريح .... ياريت كل واحد يهتم بحاله ويهتم بحسابه بدل التجريح والكلام اللي مالو داعي

wolfkamikaz
30-09-2012, 03:45 PM
السلام عليكم

الرجاء من الاخوة عدم التجريح ببعض ..
مين ما كان لا تستطيع ان تقول الفاظ سيئه

الرجاء احترام المنتدى

اهلا بك اخ معاذ من قال الفاظ سيئة
لاني راجعت الردود و لايوجد الفاظ سيئة و انت تعرف هذا ليس من طبعنا
للاسف سيتم استغلال ردك هذا على اني قمت بالتجريح و عمل هجوم و قول الفاظ سيئة و انظر بدأ رد المناصرين بعد ردك ليخرج الموضوع عن مساره
شكرا

islam.sec177
01-10-2012, 02:09 PM
بالفعل لله في خلقه شؤون

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^^

اهلا بيك لي ان شاء الله مداخله خاصه معك ..

لن يكون كلامي بصيغه الفوركس

ولكن سيكون بصيغه اخري للتأكد من صحه كلامك بأذن الله ..

http://fx-arabia.net/vb/images/smilies/1%20%2899%29.gifhttp://fx-arabia.net/vb/images/smilies/1%20%2899%29.gifhttp://fx-arabia.net/vb/images/smilies/1%20%2899%29.gif

وفعلا لله في خلقه شؤوووون
مش تقلق ..

ELSHARKI
01-10-2012, 03:12 PM
شوف عماد باشا ماذا يقول
و ردي عليه نحن هنا لسنا هبل و اذا كنت تبحث عن النصب بكلامك على الاعضاء و استحمارهم فافعل هذا بعيدا عن بيتنا هذا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5695_11348994744.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

يقول فيها بعهم كلام هم تايهين و مفكرين انو انا جان العرب احنا نعمل ايه بقى ناخذ اشتراكات و نشغلهم على الاستراتيجية دي يعني كده ممكن خلال سنة تعمل عشرة ملايين
يا حبيبي
يعني هو ده علمك
الشيء الذي لا تعرفه ان كما يوجد قانون يحاسبك في الشارع يوجد قانون اشد على الانترنت فاحذر

اولا تحيه خاصه الى صاحب الدماغ العاليه الذى طرح هذا الكلام بارك الله فيك ياغالى
ثانيا انا عايز افهم حاجه واحده من البشمهندس عماد وانا اشك انه مهندس
عايزين ردك يا بيه على الكلام اللى مكتوب فى المحادثه
مشفنكش دافعت عن نفسك ولا قلت دا موش كلامى ولا حاجه يعنى
يعنى انته داخل تشتغلنا بالخزعبلات بتاعتك وتنصب على مبتدأين الفوركس
عن طريق كلام جزافى ملوش اى تلاتين لازمه
بلا جان بلا بتنجان
كذب المنجمون ولو صدقوا
اتقى الله فى الناس انته متعرفش ظروف المبتدأ دا عامل ازاى ممكن يكون سالف الفلوس يا ظالم
داخل تستحمر مين بالظبط روح ياعم شوف مصلحتك بعيد علشان شكلك بقى وحش اوى

هجوم غريب وعنيف وتجريح .... ياريت كل واحد يهتم بحاله ويهتم بحسابه بدل التجريح والكلام اللي مالو داعي

انته بقى انا موش فاهم ايه ظروفك بالظبط مسجل فى المنتدى جديد انته واتنين تلاته وقاعدين تهللو ليه هههههههههههه
ودلوقتى شغال فى الدفاع وكلك محامى الظاهر :1 (16):

~المجلس العسكري~
01-10-2012, 04:16 PM
شوف عماد باشا ماذا يقول

يا حبيبي
يعني هو ده علمك

سوف يتم التحقيق مع هذا المدعو عماد بعد القبض عليه وسؤاله فيما وجه اليه من اتهامات

تم التعرف علي موقعه ...
شكرا ادارة المنتدي لتعاونها معنا

السيد الجبالي
01-10-2012, 05:54 PM
سوف يتم التحقيق مع هذا المدعو عماد بعد القبض عليه وسؤاله فيما وجه اليه من اتهامات

تم التعرف علي موقعه ...
شكرا ادارة المنتدي لتعاونها معنا

هههههههههههههههههه ^_^

wolfkamikaz
01-10-2012, 11:22 PM
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
موفقين

slim-shady
01-10-2012, 11:43 PM
يا عيني عليكم يا اف اكس اربيا .. والله انكم ناس فهمانين .. انا حكيت الكلام هذا في احد المنتديات و كتير ناس هاجمتني من غير سبب .. لاني اعترضت على التدبيلات و الاف النقاط ..

حسبي الله ونعم الوكيل .. يا شباب ديروا بالكم منيح ... وسلمولي على الفلك و الكواكب

Riyadksa
02-10-2012, 12:02 AM
انا من السعودية وللأسف تضررت من مواقع عندنا في السعودية

وبحثت كثير في النت عن الفوركس وحصلت منتديات كثير توهمك انك بتصير مليونير خلال اسابيع

وتعبت معهم لاكن بصراحه منتدى اف اكس ارابيا موقع ترفع له قبعة الاحترام للقائمين عليه وللاعضاء جميعا

لاني بعد سنه كامله احاول اتعلم اساسيات وحلول للفوركس مالقيت الا موقعين اف اكس ارابيا وموقع لشخص عزيز علي اتعلم منها

واهنئكم على التعاون القائم بين الاعضاء وان شاء الله في يوم اقدر ارد لكم جزء بسيط من الجميل

ولنتذكر دائما ً قول سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )

ونساعد بعض كأخوة عرب لقهر سوق العملات

ملاحظة : اي شخص محتاج اي شي في السعودية أنا تحت خدمة أخواني الاعضاء
وعلى فكرة نازل مصر قريب لازم نسلم عليكم :D

الله يديم المحبه بينكم ولايقرقكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ارب

السيد الجبالي
02-10-2012, 04:18 AM
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
موفقين

ربنا يوفقك يا غالي .. ومشكور علي مجهودك ..

انا من السعودية وللأسف تضررت من مواقع عندنا في السعودية

وبحثت كثير في النت عن الفوركس وحصلت منتديات كثير توهمك انك بتصير مليونير خلال اسابيع

وتعبت معهم لاكن بصراحه منتدى اف اكس ارابيا موقع ترفع له قبعة الاحترام للقائمين عليه وللاعضاء جميعا

لاني بعد سنه كامله احاول اتعلم اساسيات وحلول للفوركس مالقيت الا موقعين اف اكس ارابيا وموقع لشخص عزيز علي اتعلم منها

واهنئكم على التعاون القائم بين الاعضاء وان شاء الله في يوم اقدر ارد لكم جزء بسيط من الجميل

ولنتذكر دائما ً قول سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )

ونساعد بعض كأخوة عرب لقهر سوق العملات

ملاحظة : اي شخص محتاج اي شي في السعودية أنا تحت خدمة أخواني الاعضاء
وعلى فكرة نازل مصر قريب لازم نسلم عليكم :D

الله يديم المحبه بينكم ولايقرقكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ارب

اهلا بيك يا غالي .. وان شاء الله تجد في منتدي اربيا كل ما تبغيه .. وبالنسبه للفوركس فانك في امان يا غالي طالما اخترت طريق التعلم وليس ان تتبع احد ....
وتنورنا في مصر في اي وقت يا غالي .. هتشرفنا وتنورنا اكيد .. بالتوفيق

wolfkamikaz
02-10-2012, 11:04 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طبعا كنت قد نبهت لشيء و هناك من انتبه و هناك مازال يطبل
بعد ان رأيت ان هناك من يقلل منا و من اخواننا قررت اليوم كشف الغطاء عن اشياء كنت قد درستها سنتعلمها اليوم مع بعضنا
بعد قراءة مواضيع هذا الشخص الذي يصف الكل بالغباء وجدت انه يستغل اشياء وقعت دراستها من قبل و يوهم الناس انه اكتشفها حتى انه لم يفهمها جيدا
طبعا انا و الحمد لله ملم بالرياضيات الدقيقة و اشياء اخرى و حين رأيت معادلاته قلت له انني رأيت هذه المعادلات لكن لا اذكر اين
لكن بعد ان رأيت منه انه اتهمني انني حاسد و حاقد رجعت لكتبي و للاسف وقع في قبضتي هههه حتى انه ليس متمكن من المعادلات الموجودة في المؤشر بل مش فاهمها كيف جاءت
قال له اخ من قبل نريد عمل مؤشر مشابه قال له اللوجارتم في مؤشري فقط فلا تقلده كانه مخترع اللوغاريتم يعني ان اي مؤشر يبدأ بهذه الصيغة منسوخ على مؤشره الذي قال انه مؤشره

طيب لمن يعرف مواضيعه يعرف على ماذا اتحدث

انه قال و بالحرف الواحد انه مؤشر فلكي تعالى اذن نشوف اسرار ووالله هو نفسه راح يتعلم لانه مش فاهم مؤشره

بس خلينا نشوف هل سيوافق يشرح مؤشره اذا نعم خلينا نشوف اذا لا انا ساشرحه و خليه يتعلم

أحمد الديب
02-10-2012, 11:25 AM

بعد ان رأيت ان هناك من يقلل منا و من اخواننا قررت اليوم كشف الغطاء عن اشياء كنت قد درستها سنتعلمها اليوم مع بعضنا
بعد قراءة مواضيع هذا الشخص الذي يصف الكل بالغباء وجدت انه يستغل اشياء وقعت دراستها من قبل و يوهم الناس انه اكتشفها حتى انه لم يفهمها جيدا
طبعا انا و الحمد لله ملم بالرياضيات الدقيقة و اشياء اخرى و حين رأيت معادلاته قلت له انني رأيت هذه المعادلات لكن لا اذكر اين
لكن بعد ان رأيت منه انه اتهمني انني حاسد و حاقد رجعت لكتبي و للاسف وقع في قبضتي هههه حتى انه ليس متمكن من المعادلات الموجودة في المؤشر بل مش فاهمها كيف جاءت
قال له اخ من قبل نريد عمل مؤشر مشابه قال له اللوجارتم في مؤشري فقط فلا تقلده كانه مخترع اللوغاريتم يعني ان اي مؤشر يبدأ بهذه الصيغة منسوخ على مؤشره الذي قال انه مؤشره

انه قال و بالحرف الواحد انه مؤشر فلكي تعالى اذن نشوف اسرار ووالله هو نفسه راح يتعلم لانه مش فاهم مؤشره

بس خلينا نشوف هل سيوافق يشرح مؤشره اذا نعم خلينا نشوف اذا لا انا ساشرحه و خليه يتعلم

اضرب كمان عايز اتوب :D

كنت انوي كتابه مشاركه اروي فيها ما رايته بعيني منه في موقف معين يوضح خبث نوياه ولكن اخونا معاذ اغلق الموضوع حتي لا يتطور اكثر من ذلك
عموما لا اريد الوقوف علي الحديث عن هذا الشخص كثيرا فأرابيا منتدانا جميعا كما عودنا الدكتور اسامه وكل الطاقم الاداري فلا نريد ان نكثر من هذه الاحاديث علي صفحاته التي لا تنفع ولا تفيد بل هي بدات من كثرة الاستفزاز ليس اكثر اذن فلنجعلها مناقشه علميه حتي يستفاد كل من يقرأها بدل من ملء صفحات ارابيا بتبادل الاتهامات
تفضل يا استاذ wolfkamikaz لنجلس في المدرجات ونري ما لديك في مناقشته علميا لنقف علي حقيقة ما يدعيه هذا الشخص من علم.
بارك الله فيك ونور الله بصيرتك لتري الحق ابلج والباطل لجلجل
موفق...

maasa
02-10-2012, 04:16 PM
تحية للدكتور اسامة و كل القائمين على هذا المنتدى الرائع و تحية خاصة لصاحب الموضوع و من شارك فيه .
1 - كل يوم موضوع جديد و احيانا موضوعين في اليوم !!!! احد الاساسيات التي تعلمناها في الفوركس انه من المهم الثبات على الطريقة فهو اول طريق النجاح و طبعا ضرب بهذا المبدا عرض الحائط
2 - الاف النقاط اسبوعيا . اذا كان الرينج لاغلب العملات 85 او 100 نقطة هذه الايام يعني لو باع من هاي اليوم و اشترى من اللو مش هيقدر يحققها
3 - يعتمد على التاكيد و لا وجود للاحتمالات لديه !!!! جورج سورس نفسه في كتابه alchemy of finance قال ان التجارة في البورصة مبنية على احتمالات و لا وجود لنسب 100 % . هل هو امهر من جورج سورس ؟

و دي حاجات بسيطة لاني لا اتابع مواضيعه . فقط تابعت موضوع او اثنين و الباقي مجرد عناوين و متاكد اني لو تعمقت اكثر لوجدت مصائب اخرى

ELSHARKI
02-10-2012, 04:41 PM

تابع ياغالى بارك الله فيك
يظن هؤلاء انهم يستطيعون ايهام الصغار وايضا قد ينخدع بعض الكبار ببعض كلامهم المعسول بتحقيق الاف والاف النقاط
نتيجه للظروف القارصه التى يضعنا السوق بها احيانا ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
والحمد لله دخلو عش الدبابير يتحملو القرص بقى هو والمطبلاتيه بتوعه
لطريقه التى شرحها لاتعنى لى سوى انها طريقه مضاعفات خطيره تحتاج لرأس مال كبير يعنى خراب على الناس خراب بشكل كامل مهما تم تحقيق ارباح من البدايه
فرالى واحد بالسوق سيدمر الحسابات الصغيره والله المستعان
نحن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه ويدعى انه جان العرب ويدعى العبقريه باكتشافات مزيفه طامعا فى اموال الناس بالغش والتدليس
والحمد لله المجلس العسكرى بيبحث عنه دلوقتى وعن بقيه التشكيل العصابى
اديله الحقنه بسرعه ياكبير
:1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83):

السيد الجبالي
02-10-2012, 05:16 PM

الله ينور يا كبير .....
فعلا مجهود رائع .. جزاك الله خيرا .. بالتوفيق ..

mahmoud0711
02-10-2012, 05:25 PM
بكل هدوء و بسؤال بسيط جدا و ضعتة فى الموضع محل الخلاف و من الاجابة عرفت ما كنت اريدة اليكم السؤال و الاجابة

س بالتوفيق ان شاء الله اخى الفاضل
ولكن هناك سؤال بعد اذنك بما ان المؤشر يعتمد على معادلات فلكية هل يحتاج لتحديث سنوى مع بداية كل سنة
تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق
السؤال كان بالمشاركة رقم 23
اعادة السؤال مرة اخرى
اخى الفاضل يبدو انك لم تنتبة لهذا السؤال ارجو الافادة
اعادة السؤال كانت بالمشاركة 44
اخيرا الاجابة
اخي الكريم من هون لحتى تخلص السنة ممن يكون الله اخد امانتو
خليها تخلص السنة اول ونشتغل على المؤشر وبعدين الله بيفرجها
الاجابة بالمشاركة رقم 47
ومن الاجابة توصلت الى ما اريد ان اعرفة

ELSHARKI
02-10-2012, 05:48 PM
بكل هدوء و بسؤال بسيط جدا و ضعتة فى الموضع محل الخلاف و من الاجابة عرفت ما كنت اريدة اليكم السؤال و الاجابة

س بالتوفيق ان شاء الله اخى الفاضل
ولكن هناك سؤال بعد اذنك بما ان المؤشر يعتمد على معادلات فلكية هل يحتاج لتحديث سنوى مع بداية كل سنة
تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق
السؤال كان بالمشاركة رقم 23
اعادة السؤال مرة اخرى
اخى الفاضل يبدو انك لم تنتبة لهذا السؤال ارجو الافادة
اعادة السؤال كانت بالمشاركة 44
اخيرا الاجابة
اخي الكريم من هون لحتى تخلص السنة ممن يكون الله اخد امانتو
خليها تخلص السنة اول ونشتغل على المؤشر وبعدين الله بيفرجها
الاجابة بالمشاركة رقم 47
ومن الاجابة توصلت الى ما اريد ان اعرفة

والله يا كبير انا شفت السؤال وملقتش رد استعجبت جدا وخصوصا انه فلكى ههههههه
وكثير من الاسئله تم طرحها ولم يتم الرد سوى بلف ودوران
:1 (105):

ابو شجون
03-10-2012, 01:55 PM
صحيح كلامك

وانا عرفت من تقصد بكلامك :1::1:

هذا الشخص غثيييث وثقيل دم و غبي

طبعا انا سبيته من غير ما اذكر اسمه مو بكره اجي ولاقي المشاركة محذوفة

:1 (3)::1 (3):

أحمد الديب
03-10-2012, 02:20 PM
صحيح كلامك

وانا عرفت من تقصد بكلامك :1::1:

هذا الشخص غثيييث وثقيل دم و غبي

طبعا انا سبيته من غير ما اذكر اسمه مو بكره اجي ولاقي المشاركة محذوفة

:1 (3)::1 (3):

:1::1::1::1:

Dr.Mohamed.G
05-10-2012, 06:51 AM
ياجماعه الخير مو ممكن تكونو ظالمينه او شي ؟؟؟

هوه فعلا قال لاحد الاعضاء مين علمك فوركس ؟؟؟