المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشاره فنيه عاجله

محمد امين
07-10-2012, 06:16 PM
عزيزى الدكتور اسامه .. اعزائي المشرفين والاعضاء الكرام

انا عضو جديد فى المنتدى واستفاد كثيرا من مشاراكتكم ودروس دكتور اسامه القيمه جزاه الله خيرا عنها

انا حقيقى فى ورطه حيث انى عندى حساب يورو دولار (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)مع شركة وندسور والحساب خسران حوالى اربع عشر الف دولار نتيجة مجموعه من العمليات التى بدأت ببيع عند متوسط 1.2350 ثم انقلب السوق وبدأت فى تنفيذ الهيدج عند متوسط 1.2740 واجمالى العمليات المفتوحه 2.5 لوت بيع ومثلهم شراء. وحقيقة انا بدات الحساب بخمسة الاف دولار وبعد الخساره بدات فى اعادة التمويل مره اخرى حتى بلغ مجموع ايداعاتى اثنى عشر الف دولار وكما سبق فالخساره حتى الان حليفتى والحمدلله وتم مرجنة الحساب واعتقد انه امام اسبوع ويتم تصفيير الحساب من قبل الشركه.. المشكله التى تواجهنى هى مصاريف التبييت التى هى خمسين دولار يوميا والتى تستهلك اى ربح احققه وتجعلنى عاجز عن. فك الهيدج او تقليل الخساره علما بانه حساب اسلامى حسب تاكيد الشركه. اريد رأيكم الكريم هل من المجدى عمل ايداع اخر واستكمال المحاوله علما باننى لا استطيع ايداع اكثر من الف دولار حاليا او اننى استعوض ربنا فى الخساره وابدا بحساب جديد بالف دولار عسي الله ان يعوضنى خيرا. انا اسف على الاطاله ولكنى فعلا لا ادرى ماذا افعل . جزاكم الله خيرا وشاكر معاونتكم.
ملحوظه : انا بالفعل بدات فى مراسلة شركة اف اكس دى دى واخذت موافقه بفتح حساب اسلامى لكن لم اودع المال حتى الان حيث انى متردد

bendar
07-10-2012, 06:22 PM
ياريت المشرفين في المنتدى يتواصلو مع الشركه لمعرفه نوعية الحساب . و تحويله الى حساب ميكرو مثلا و ذالك لتفادي نظام التبييت الكارثي لديك

أ.نادر غيث
07-10-2012, 07:02 PM
50 $ دولار يومياً !!
طيب اذا الحساب اسلامي كما يقولون , تحت اي بند يتم تحصيل هذا المبلغ . هل هي عمولة ثابته لشركة مثلاً ؟!
نحن نتحدث عن 22 يوم تقريبا في 50 دولار , المجموع ما يقارب 1100$ شهرياً وهذا مبلغ ليس قليل اطلاقاً ..

شخصياً انصحك بالخروج من الشركة فوراً اذا لم يتوقف تحصيل ال 50$ , فأنت احق ب 1000 دولار شهرياً

محمد امين
07-10-2012, 07:08 PM
اخى ابو بشار .. هم يقولون ان الحساب الاسلامى يتم احتساب مصارييف التبييت بعد اليوم العاشر على عكس الغير الاسلامى الذى يتم احتساب المصاريف بعد اول يوم. لك ان تعرف اننى ادفع هذه المصاريف من اكثر من ثلاثة اشهر وهم يأخذونه بواقع ٣٠ يوم فى الشهر وليس ٢٢ فانا تم خصم حوالى حوالى اربع الاف وخمسمائة دولار مصاريف تبييت وهذا كان العائق امامى من تخفييف خسارتى او تحقيق ربح اغلق به بعض العمليات الخاسره .

لله الامر من قبل ومن بعد

anas-nyc
07-10-2012, 07:26 PM
السلام عليكم اخي الفاضل اولا انصحك بعدم التداول في حالة القلق او التوثر لانك ستفكر فقط في تعويض ما خسرت وهذا يقلل من نسبة التركيز مما يزيد الطين بلة تانيا يجب ان تعمل ادارة صارمة لراس المال قبل ان تقوم باداع اي مبلغ اخر تالتا قم بتغيير تلك الشركة وبدا مع شركة اخرى تكون مشهورة وامنة مثل FXDD وانا اعدك باذن الله لو قمت بهذا كل شيء سيسير في الطريق التي تريد وبالتوفيق

حسن الهلالي
07-10-2012, 09:05 PM
أخي الكريم

أغلق جميع الصفقات الآن وخذ ما بقي من حسابك، ولا تتاجر بعد ذلك الا بهدف و استوب لوس.

" الخسارة العائمة هي خسارة حقيقية"

Mahm0uD
07-10-2012, 09:07 PM
أخي الكريم أنا أري أن تخاطب الدعم الفني لهذة الشركة وتقول لهم مشكلتك
ثم تترك هذه الشركة وتتجه لشركة أخري مثل أف أكس دي دي
والله يعوض عليك

احمد صلاح
07-10-2012, 09:12 PM
اخى الاستاذ محمد أمين ,
احب انصحك من خلال خبرتى فى السوق والتعامل مع اكثر من شخص وقع فى نفس المشكله
ونصيحتى هى
اغلاق جميع مراكزك الان وان تجلس مع نفسك وتضع امامك اسباب خسارتك بهذا الشكل
وان توصلت لها و اردت الدخول فى السوق مره أخرى
اودع المال التى تود تعزيز الحساب به بالاضافه الى ماتبقى من الحساب
وابدأ العمل عليه من جديد باحترام لاداره راس المال مع الاستوب لوس

وانصحك اخى بالحساب الاسلامى التام
واللهم ارزقنا بالحلال

وانا تحت امرك فى اى استفسار حتى تخرج من هذه المحنه :1 (75):..

أ.نادر غيث
07-10-2012, 10:28 PM
اخى ابو بشار .. هم يقولون ان الحساب الاسلامى يتم احتساب مصارييف التبييت بعد اليوم العاشر على عكس الغير الاسلامى الذى يتم احتساب المصاريف بعد اول يوم. لك ان تعرف اننى ادفع هذه المصاريف من اكثر من ثلاثة اشهر وهم يأخذونه بواقع ٣٠ يوم فى الشهر وليس ٢٢ فانا تم خصم حوالى حوالى اربع الاف وخمسمائة دولار مصاريف تبييت وهذا كان العائق امامى من تخفييف خسارتى او تحقيق ربح اغلق به بعض العمليات الخاسره .

لله الامر من قبل ومن بعد

يعني 1500$ شهرياً , يا سلااام
طيب نصيحتي لك اخرج من الشركة اليوم قبل غداً
بدل ان تعطيك تأخد منك
سحقاً لهكذا شركات تعتاش على مص دم عملائها

محمد امين
07-10-2012, 10:44 PM
السلام عليكم اخي الفاضل اولا انصحك بعدم التداول في حالة القلق او التوثر لانك ستفكر فقط في تعويض ما خسرت وهذا يقلل من نسبة التركيز مما يزيد الطين بلة تانيا يجب ان تعمل ادارة صارمة لراس المال قبل ان تقوم باداع اي مبلغ اخر تالتا قم بتغيير تلك الشركة وبدا مع شركة اخرى تكون مشهورة وامنة مثل FXDD وانا اعدك باذن الله لو قمت بهذا كل شيء سيسير في الطريق التي تريد وبالتوفيق

عليكم السلام... شكرا على نصيحتك وسافعل ان شاء الله

محمد امين
07-10-2012, 10:52 PM
اخى الاستاذ محمد أمين ,
احب انصحك من خلال خبرتى فى السوق والتعامل مع اكثر من شخص وقع فى نفس المشكله
ونصيحتى هى
اغلاق جميع مراكزك الان وان تجلس مع نفسك وتضع امامك اسباب خسارتك بهذا الشكل
وان توصلت لها و اردت الدخول فى السوق مره أخرى
اودع المال التى تود تعزيز الحساب به بالاضافه الى ماتبقى من الحساب
وابدأ العمل عليه من جديد باحترام لاداره راس المال مع الاستوب لوس

وانصحك اخى بالحساب الاسلامى التام
واللهم ارزقنا بالحلال

وانا تحت امرك فى اى استفسار حتى تخرج من هذه المحنه :1 (75):..

اخى الاستاذ احمد صلاح/ جزيل الشكر على ردك الكريم .. انا الان فى مرحلة اعادة تقييم للنفس كما تفضلت حضرتك ومحاولة التعلم من اخطاء الماضى الى ان. يقضى الله أمرآ كان مفعولا .
تحياتى

محمد امين
07-10-2012, 10:54 PM
يعني 1500$ شهرياً , يا سلااام
طيب نصيحتي لك اخرج من الشركة اليوم قبل غداً
بدل ان تعطيك تأخد منك
سحقاً لهكذا شركات تعتاش على مص دم عملائها

ان شاء الله سأفعل .. واسأل الله العلى القدير ان يجيرنى فى مصيبتى ويخلفنى خير منها
شكرا اخى ابو بشار