المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنسية السورية وشركاات الفوركس التي تسمح بالتداول معها

ماهر
14-10-2012, 10:38 PM
أخواني السلام عليكم ارجو منكم ومن اصحاب الخبرة والتجربة بمساعدتي في ايجاد الشركة التي تسمح للسوريين بالتداول وارجوا ان تنصحوني بالشركة المضمونة والتي تعاملتم معاها ويفضل اذا في اخوان سوريين لديهم التجربة مساعدتي بتقديم المشورة والفائدة واكون داعي لكم بالخير والتوفيق

أ.نادر غيث
14-10-2012, 11:25 PM
اهلاً اخي ماهر
كما افدتك سابقاً , اغلب الشركات المسجلة تمنع السوريين من فتح حسابات لديها بسبب قوانين حكومية ..
ان شاء الله احد الاخوة يفيدك اذا كان يعلم بشركات مرخصة وتسمح لسوريين بالتداول لديها مع استبعادي لذلك ..

معاذ عودات
15-10-2012, 09:44 AM
اهلا يا غالي
للاسف من الصعب نصيحتك من جهه المنتدى
لا نستطيع ان ننصحك بشركه غير مسجله ..

الافضل لك البحث في جوجل والتعمق في البحث عن اي شركه تريدها
ورح تلاقي الي تبحث عنه

او انتظر الاعضاء

تحياتي

ماهر
15-10-2012, 06:34 PM
شكرااا اخ ابو بشاار نشالله الاقي اللي مجرب ويساعدني واسعدني ردك

ماهر
15-10-2012, 06:37 PM
شكراجزيلا اخي معاااذ عالنصيحةواسعدني مررورك

exness_ib
16-10-2012, 12:40 PM
أخواني السلام عليكم ارجو منكم ومن اصحاب الخبرة والتجربة بمساعدتي في ايجاد الشركة التي تسمح للسوريين بالتداول وارجوا ان تنصحوني بالشركة المضمونة والتي تعاملتم معاها ويفضل اذا في اخوان سوريين لديهم التجربة مساعدتي بتقديم المشورة والفائدة واكون داعي لكم بالخير والتوفيق

لايوجد قيود ل EXNESS بالنسبة لسوريين لهذا يمكنهم التسجيل فيها.

ماهر
17-10-2012, 01:33 AM
لايوجد قيود ل EXNESS بالنسبة لسوريين لهذا يمكنهم التسجيل فيها.
'طيب اخي انت مجربها ؟ مامدى مصداقيتها ارجو انك تساعدني كيف طريقة الايداع والسحب

مدير الموقع
17-10-2012, 08:34 PM
اهلا بك اخى الفاضل..
الشركات الامريكية لا يمكنها ان تفتح حسابات للسوريين بسبب قيود و عقوبات على سوريا من فترة و لذا فان اى تفكير سيكون فى جهات لا تخضع للرقابة الامريكية..
يمكنك التعامل مع شركات من قبرص او من روسيا سوف يسمحوا بالتداول عادى للسوريين و طبعا يكون فيها بنوك الكترونية اسهل..

الاختيار بين هذه الشركات يتساوى نظرا لضعف التراخيص نسبيا بالمقارنة بتراخيص اميركا و سويسرا و لكن من بعض الاختيارات المتاحة اليك هى شركات مثل ويندسور بروكرز او اكسنس او وورلد وايد ماركتس و التى لها فرعا فى جزر العذراء و فرع اخر فى هولندا..

تقبل ودى و تقديرى

exness_ib
18-10-2012, 03:00 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=21798&page=32

ماهر
18-10-2012, 10:16 PM
الشكر كل الشكر لك د. اسامة والفضل يعود لله ثم لك في شد انتباهي لعالم الفوركس بفضل دروسك ذات القيمةالعالية بالرغم من دراستي الاقتصاد اكتشفت باني لازلت مبتدئ واشكرك جزيلاا ولك ودي واحترامي على نصيحتك وليا الشرف

ماهر
18-10-2012, 10:17 PM
شكرا جزيلا اخي على مساعدتك ورح احاول اتوجه لهلشركة وان شاء الله التوفيق للجميع

Alnuweiri
19-10-2012, 02:42 AM

الأخ العزيز ماهر
انا علاء من سورية و قد بدات تعلم الفوركس منذ فترة شهر و نصف تقريبا و قد سجلت منذ قليل في هذا المنتدى الرائع و لفت انتباهي مقالتك عن الشركات التي تتعامل مع السوريين لأني اعاني من نفس المشكلة , و قد واجهتني نفس المشكلة في فتح حسابات عند شركات الفوركس , و قد وجدت انه بإمكانك فتح حسابات عند أغلب شركات الفوركس القبرصية و هناك عدة شركات تعتبر جيدة السمعة
و لكني بعد بحث فضلت البحث عن شركات تعمل من دون غرفة مقاصة NDD و بنظام ECN/STP و قد وجدت شركتين تتعاملان مع السوريين الاولى FXCM MENA اللبنانية الممثلة لشركة FXCM العالمية في الشرق الأوسط و شمال افريقيا و الثانية شركة FXCC القبرصية
و ما يميز شركة FXCM MENA بالنسبة للسوريين انها تدعم الايداع المحلي , يمكنك ايداع المبالغ مباشرة في حساب الشركة في بنك بيبلوس سورية فرع ابو رمانة , و لقد استكملت اجراءات فتح الحساب مع الشركة و بقي ايداع الرصيد الاولي و سأقوم بالايداع خلال الاسبوع القادم ان شاء الله
أتمنى أن نبقى على تواصل من خلال هذا المنتدى الرائع و ان نتواصل مع بقية الاخوة السوريين العاملين بالفوركس لنستفيد من خبراتهم في هذا المجال و في حل المشاكل الخاصة بالسوريين :)

Alnuweiri
19-10-2012, 04:20 AM
اهلا يا غالي
للاسف من الصعب نصيحتك من جهه المنتدى
لا نستطيع ان ننصحك بشركه غير مسجله ..

الافضل لك البحث في جوجل والتعمق في البحث عن اي شركه تريدها
ورح تلاقي الي تبحث عنه

او انتظر الاعضاء

تحياتي

اهلاً اخي ماهر
كما افدتك سابقاً , اغلب الشركات المسجلة تمنع السوريين من فتح حسابات لديها بسبب قوانين حكومية ..
ان شاء الله احد الاخوة يفيدك اذا كان يعلم بشركات مرخصة وتسمح لسوريين بالتداول لديها مع استبعادي لذلك ..

نقطة اخرى اخوتي الأعزاء
منذ قليل تحدثت مع الدعم الفني لشركة FXDD باللغة الانكليزية من خلال الموقع العالمي
Forex Trading | Currency Trading and Brokers by FXDD MALTA (http://www.fxdd.com/mt/en/)
و اخبروني أنهم يقبلون المتاجرين من سورية!! فهل بإمكانكم استيضاح الأمر لنا؟

شكرا لكم

ماهر
19-10-2012, 05:03 PM
شكرا لك اخي علاء واهلا وسهلا فيك بالمنتدى ويسلمو عالمعلومات ونشالله نلاقي الشركة المضمونة واللي نقدر نفتح حساب فيهااا ولك ودي وتقديري

معاذ عودات
21-10-2012, 10:25 AM
نقطة اخرى اخوتي الأعزاء
منذ قليل تحدثت مع الدعم الفني لشركة FXDD باللغة الانكليزية من خلال الموقع العالمي
Forex Trading | Currency Trading and Brokers by FXDD MALTA (http://www.fxdd.com/mt/en/)
و اخبروني أنهم يقبلون المتاجرين من سورية!! فهل بإمكانكم استيضاح الأمر لنا؟

شكرا لكم

اهلا فيك
ماذا حكولك بالزبط ؟؟
هذه قوانين امريكيه وليس قوانين الشركه

Alnuweiri
21-10-2012, 10:18 PM
اهلا فيك
ماذا حكولك بالزبط ؟؟
هذه قوانين امريكيه وليس قوانين الشركه

هذا هو السؤال الذي سألته مع الرد من قبلهم:

Can Traders from Syria open an account with your company
Clients from Syria are welcome to open accounts with us

و حقيقة من خلال معلوماتي المتواضعة كل الشركات التي تملك فرع في أمريكا لا تفتح للعملاء من خارج الولايات المتحدة حسابات ضمن الفرع الأمريكي ,, و اذا كان حسابك في فرع الولايات المتحدة فلن تتمكن من استخدام ميزة الهيدج و ذلك بسبب القوانين الأمريكية التي تمنعه
فأعتقد ان شركة FXDD ستفتح حسابات للسوريين ضمن فرعها الرئيسي في مالطا

Alnuweiri
07-11-2012, 06:40 AM
شكرا لك اخي علاء واهلا وسهلا فيك بالمنتدى ويسلمو عالمعلومات ونشالله نلاقي الشركة المضمونة واللي نقدر نفتح حساب فيهااا ولك ودي وتقديري

أخي ماهر لقد قمت منذ يومين بتفعيل الحساب الحقيقي مع FXCM MENA و قمت بتمويل الحساب ووصل التمويل و الحساب الآن اون لاين , اجراءات الفتح و الايداع كانت سهلة و سلسة و خدمة العملاء حتى هذه اللحظة ممتازة , و لكن فاجئوني بنقطة سلبية و هي تحتسب عليهم لانهم لم يطلعوني عليها قبل فتح الحساب ألا و هي ان هناك زيادة في السبريد بمقدار نقطة واحدة على جميع ازواج العملات مقارنة مع الحساب التجريبي , و عند الاستفسار عن هذه النقطة مع الشركة اخبروني بأنهم يقومون بوضع الحسابات من سورية و السودان على سيرفر خاص بسبب العقوبات و نتيجة لهذا الامر فهناك تكاليف اضافية على الشركة و يعوضون هذه التكاليف باضافة نقطة واحدة على جميع ازواج العملات , و لكن الميزة بحسب ما اخبروني ان التنفيذ سيكون سريع للغاية بسبب عدم وجود ضغط على هذا السيرفر (لا ادري مدى صحة هذا الادعاء لكن التجربة ستثبت صحته من عدمه) , هذه هي المعلومات الأولية عن تجربتي معهم و سأقوم تباعا بتزويدك بآخر تفاصيل تجربتي معهم

تقبل تحياتي

ماهر
26-11-2012, 12:41 AM
اهلا اخ علاء وبالتوفيق انشاء الله

sailor
04-12-2012, 08:19 PM
بعض الشركات اللبنانيه تسمح للسوريين بفنح حسابات

Benisafcom
06-12-2012, 11:15 PM
اهلا ماهر
وحشناك يا غالي
ايه اخبارك

هي ماركت ميكر
توجد خاصية البنوك الالكترونية
السحخب فوري على البنوك الالكترونية

akram324
20-11-2014, 02:53 AM
أخي ماهر لقد قمت منذ يومين بتفعيل الحساب الحقيقي مع FXCM MENA و قمت بتمويل الحساب ووصل التمويل و الحساب الآن اون لاين , اجراءات الفتح و الايداع كانت سهلة و سلسة و خدمة العملاء حتى هذه اللحظة ممتازة , و لكن فاجئوني بنقطة سلبية و هي تحتسب عليهم لانهم لم يطلعوني عليها قبل فتح الحساب ألا و هي ان هناك زيادة في السبريد بمقدار نقطة واحدة على جميع ازواج العملات مقارنة مع الحساب التجريبي , و عند الاستفسار عن هذه النقطة مع الشركة اخبروني بأنهم يقومون بوضع الحسابات من سورية و السودان على سيرفر خاص بسبب العقوبات و نتيجة لهذا الامر فهناك تكاليف اضافية على الشركة و يعوضون هذه التكاليف باضافة نقطة واحدة على جميع ازواج العملات , و لكن الميزة بحسب ما اخبروني ان التنفيذ سيكون سريع للغاية بسبب عدم وجود ضغط على هذا السيرفر (لا ادري مدى صحة هذا الادعاء لكن التجربة ستثبت صحته من عدمه) , هذه هي المعلومات الأولية عن تجربتي معهم و سأقوم تباعا بتزويدك بآخر تفاصيل تجربتي معهم

تقبل تحياتي
مرحبا اخي
ممكن لك ان تخبرنا عن تجربتك مع الشركة بعد هذا الوقت
وبالتوفيق ولك مني كل الشكر

amine31
20-11-2014, 03:15 AM
اذا لم تجد حلا لهذا المشكل يتبقى لك ان تفتح حساب باسم شخص اخر قريبك او صديقك و يكون غير سوري

hamada1228
20-11-2014, 01:48 PM
السلام عليكم اخي انسب واحسن شركة هي FXDD فرع مالطا وانا مسجل فيها وكلشي نظامي مافي ايا مشاكل

ماهر
23-11-2014, 03:31 AM
اخواني اغلب الشركات مشكلتها ليست بالجنسية السورية بحد ذاتها بل في مكان الأقامة خارج او داخل سوريا انا استطعت ان افتح الكثير من الحسابات في عدة شركات بحكم اني مقيم خارج سوريا
لكن بالنسبة لمن يقيم داخل سوريا الشركات الموجودة في لبنان تفتح حسابات ومنها fxcm mena وعلى ماظن يوجد لها حساب بنكي في بنك ببليوس يعني تودع وتسحب بسرعة وسهولة
بالاضافة الى اغلب الشركات القبرصية ايضا تفتح حساب للسورين المقيمين في سوريا ولكن للأسف بعضها يعاني من ضعف التراخيص

hamada1228
23-11-2014, 05:26 PM
اخواني اغلب الشركات مشكلتها ليست بالجنسية السورية بحد ذاتها بل في مكان الأقامة خارج او داخل سوريا انا استطعت ان افتح الكثير من الحسابات في عدة شركات بحكم اني مقيم خارج سوريا
لكن بالنسبة لمن يقيم داخل سوريا الشركات الموجودة في لبنان تفتح حسابات ومنها fxcm mena وعلى ماظن يوجد لها حساب بنكي في بنك ببليوس يعني تودع وتسحب بسرعة وسهولة
بالاضافة الى اغلب الشركات القبرصية ايضا تفتح حساب للسورين المقيمين في سوريا ولكن للأسف بعضها يعاني من ضعف التراخيص

لحد الان اخي ؟؟؟؟؟ طيب البنوك السورية بتستقبل شي حوالات بنكية من برا ولا لا؟ اذا بتعرف يا ريت بس تفيدني متل بنك بيمو والسعودي الفرنسي او حتى التوفير هههههههههههه

ماهر
23-11-2014, 10:52 PM
لحد الان اخي ؟؟؟؟؟ طيب البنوك السورية بتستقبل شي حوالات بنكية من برا ولا لا؟ اذا بتعرف يا ريت بس تفيدني متل بنك بيمو والسعودي الفرنسي او حتى التوفير هههههههههههه

صدقني في هذه الفترة لا اعلم اذا كانت تستقبل او لا لكن سابقا لم تكن تستقبل بسبب العقوبات الاقتصادية على سوريا وقضاية غسيل الاموال ودعم الارهاب وغيرها لا اعلم اذا كانت الامور على حالها اسالهم اذا كنت موجود في سوريا

hamada1228
23-11-2014, 11:23 PM
صدقني في هذه الفترة لا اعلم اذا كانت تستقبل او لا لكن سابقا لم تكن تستقبل بسبب العقوبات الاقتصادية على سوريا وقضاية غسيل الاموال ودعم الارهاب وغيرها لا اعلم اذا كانت الامور على حالها اسالهم اذا كنت موجود في سوريا

والله انا المشكلة برا بس رح احاول التقصي عن القصة ويعطيك الف عافية اخي

akram324
06-06-2017, 11:54 AM
الله يفرج على السوريين

فراس الشيخ
07-06-2017, 11:18 PM
أخي الكريم .. أنا سوري وأتداول في شركة FBS .. ليس مشكلة أنك سوري ولكن لا يمكنك تحويل الأموال من داخل .. إذا كان لديك طريقة لتحويل الأموال من خارج سوريا لا مشكلة .. والشركة جيدة بشكل عام من ناحية سرعة السحب والمنصة وخدمة العملاء .
بالتوفيق :)

فراس الشيخ
07-06-2017, 11:21 PM
السلام عليكم .. الطريقة الوحيدة لتحويل الأموال من وإلى سوريا هي عن طريق الويسترن يونيون فقط .. وبالليرة السورية فقط