المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من عشاق لكرة القدم هنا. ما هو فريقك المفضل؟

rbz.a.hakim
26-04-2015, 02:11 PM
السلام عليكم إخواني الأفاضل، عساكم بخير إن شاء الله.

ربما لن أجد هنا غير شخص أو شخصين أو ربما ثلاثة أشخاص على أبعد تقدير يعشقون كرة القدم ويستمتعون بمشاهدتها، ويزاولونها بشكل منظم، لسبب واحد لأننا في مكان كل من فيه مهتم بعالم المال والأعمال.
إذن إذا كنت من عشاق هذه الرياضة الأكثر شعبية في العالم،
فشاركنا اسم فريقك العالمي المفضل؟
بالنسبة لي فأنا من عشاق
البفاري
fc bayern munchen

وأنت؟

kamel83
26-04-2015, 02:58 PM
في حياتي شجعت و فقط المنتخب لا غير

rbz.a.hakim
26-04-2015, 03:21 PM
في حياتي شجعت و فقط المنتخب لا غير

ههههههههه اعتقادي سيكون في محله

أ.نادر غيث
26-04-2015, 03:29 PM
اهلاً وسهلاً يا غالي
لا يعني اذا كنا نعمل بمجال الاقتصاد و الاعمال انه
لا يوجد لدينا اهتمامات كروية .. :)

اما عن نفسي فأشجع نادي برشلونه منذ 13 عاماً ..
تحيتي

hamada1228
26-04-2015, 03:33 PM
هلق انا من 99% االلي ذكرتهن حضرتك ههههه يعني مهتمين بعالم المال اكتر من الرياضة ... وقبل عالم المال يعني قبل ما اعرف الفوركس انا ماكنت بحب اتابع مباريات ولااحضر بالملاعب حتى (الدوري السوري) متل بعض اصدقائي ولكن انت هنا في منتدى اغلبه مصريين فطبيعي رح تلاقي ناس مشجعين وعشاق لكرة القدم بشكل غير معقول سواء على مستوى الدوري المصري او الاسباني او الانكليزي على حد سواء
هههه الصراحة بالدوري المحلي انا بشجع الاتحاد السوري ولقبه بين العوام (الاهلي) اما الاسباني انا مع الريال والانكليزي اكيد اكيد اكيد مع شياطين الملعب الحُمُر

rbz.a.hakim
26-04-2015, 03:59 PM
اهلاً وسهلاً يا غالي
لا يعني اذا كنا نعمل بمجال الاقتصاد و الاعمال انه
لا يوجد لدينا اهتمامات كروية .. :)

اما عن نفسي فأشجع نادي برشلونه منذ 13 عاماً ..
تحيتي

مرحبا يا عزيزي
يوم الثلاثاء سنلتقي وجها لوجه، وإن شاء الله النصر للبفاري

rbz.a.hakim
26-04-2015, 04:04 PM
هلق انا من 99% االلي ذكرتهن حضرتك ههههه يعني مهتمين بعالم المال اكتر من الرياضة ... وقبل عالم المال يعني قبل ما اعرف الفوركس انا ماكنت بحب اتابع مباريات ولااحضر بالملاعب حتى (الدوري السوري) متل بعض اصدقائي ولكن انت هنا في منتدى اغلبه مصريين فطبيعي رح تلاقي ناس مشجعين وعشاق لكرة القدم بشكل غير معقول سواء على مستوى الدوري المصري او الاسباني او الانكليزي على حد سواء
هههه الصراحة بالدوري المحلي انا بشجع الاتحاد السوري ولقبه بين العوام (الاهلي) اما الاسباني انا مع الريال والانكليزي اكيد اكيد اكيد مع شياطين الملعب الحُمُر

حاضر أنت لست مهتم كثيرا، ولكنك تعشق قليلا، وفي كل دولة كل محبوبة:
الاتحاد في سوريا
والريال في اسبانيا
والمان يونايتد في انجلترا

وهل تركت فريقا لم تعشقه يا غالي

hamada1228
26-04-2015, 04:12 PM
حاضر أنت لست مهتم كثيرا، ولكنك تعشق قليلا، وفي كل دولة كل محبوبة:
الاتحاد في سوريا
والريال في اسبانيا
والمان يونايتد في انجلترا

وهل تركت فريقا لم تعشقه يا غالي

هههههههههههههههههههههههههه لا قلتلك انا بحب الفرق بس مو متابع يعني سألني هلق مين حارس المان مين دفاع الريال مين مهاجم الاتحاد؟؟؟ مابعرف اجاوبك ولا بتابع المبارايات لا لايف ولاديمو (صالات العرض والكافيهات ) هههههههههههه بربي ضحكتني يعني انا عشقي مقتصر على حب الاسم والعلم بس

kamel83
26-04-2015, 07:42 PM
ههههههههه اعتقادي سيكون في محله

ههههههه لكن احيانا اشجع النوادي التي يلعلب لها لاعبو المنتخب مثل مقابلة ناديك البافاري و بورتو للاسف اكتسحتوهم ههههههه و كنت في هذه المبارة اشجع بورتو ههههههههههه

معاذ عودات
26-04-2015, 08:02 PM
Real Madrid

rbz.a.hakim
26-04-2015, 10:46 PM
Real Madrid

السيد المدير العام للموقع ريالي، لنا معكم موعد في نهائي الأبطال إن شاء الله
البفاري # الريال

rbz.a.hakim
26-04-2015, 10:53 PM
هههههههههههههههههههههههههه لا قلتلك انا بحب الفرق بس مو متابع يعني سألني هلق مين حارس المان مين دفاع الريال مين مهاجم الاتحاد؟؟؟ مابعرف اجاوبك ولا بتابع المبارايات لا لايف ولاديمو (صالات العرض والكافيهات ) هههههههههههه بربي ضحكتني يعني انا عشقي مقتصر على حب الاسم والعلم بس

يعني أنك لما تمر بجانب مقهى وترى اسم أحد الفرق التي تحبها تتمنى أنها تنتصر، لكنك لا تعرف هل هي مباراة بطولة أو كأس ولا تسأل لما تنتهي المباراة لمن عاد النصر،
أو ربما عشقك فو فقط لتتفادى الاحراج أمام أصدقائك،
ربنا يكشف كربكم يا إخواننا في سوريا ويعود إليكم المن والأمان

rbz.a.hakim
26-04-2015, 10:56 PM
ههههههه لكن احيانا اشجع النوادي التي يلعلب لها لاعبو المنتخب مثل مقابلة ناديك البافاري و بورتو للاسف اكتسحتوهم ههههههه و كنت في هذه المبارة اشجع بورتو ههههههههههه

هههه لم نكتسحم فحسب بل قمنا بعملية اجتياح واسعة النطاق