المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن توفيت GMT

boto1199
03-05-2016, 11:46 AM
السلام عليكم اخواني الكرام ارجو افادتي من الخبراء الكرام , السؤال: فضلا.
التوقيت في جهازي مثلا الساعة 6 , وفي الميتاترايدر نفس التوقيت 6 طبعا بتوقيت غرينتش , وانا مشغل اكسبرت... شركة الميتاترايدر (الوسيط) ال GMT تبعا هو +3 , طيب لما حط بأعدادات الاكسبرت GMT +3 وبالتوقيت بدأ العمل الساعة 8 مثلا , لا يبدأ الاكسبرت بنفس التوقيت يلي هو 8 , بيبدأ بعد ثلاث ساعات من الساعة 8 , هل هذا صحيح ام لا ؟ ثانيا انا إذا بدي عدل في توقيت الاكسبرت بالفترة الاوروبيا مثلا تبدأ الساعة 8 الى الساعة 6 تقريبا ايضا لا يكون مظبوط التوقيت مفروض يبدأ الساعة 8 هو يبدأ الساعة 11 بعد ثلاث ساعات يختلف التوقيت بسبب ال GMT3 , رجائا ما هو الحل الصحيح ,
ملاحظة: بإعدادات الاكسبرت يوجد GMT اوتوماتيك وهو true وتحتها GMT manual وهاي المشكلة فيها هل اتركها فارغا واضع 0 ويكون GMT الوسيط صح ام ماذا؟ وشكرا جزيلا

اسلام العوامى
03-05-2016, 02:23 PM
السلام عليكم اخواني الكرام ارجو افادتي من الخبراء الكرام , السؤال: فضلا.
التوقيت في جهازي مثلا الساعة 6 , وفي الميتاترايدر نفس التوقيت 6 طبعا بتوقيت غرينتش , وانا مشغل اكسبرت... شركة الميتاترايدر (الوسيط) ال GMT تبعا هو +3 , طيب لما حط بأعدادات الاكسبرت GMT +3 وبالتوقيت بدأ العمل الساعة 8 مثلا , لا يبدأ الاكسبرت بنفس التوقيت يلي هو 8 , بيبدأ بعد ثلاث ساعات من الساعة 8 , هل هذا صحيح ام لا ؟ ثانيا انا إذا بدي عدل في توقيت الاكسبرت بالفترة الاوروبيا مثلا تبدأ الساعة 8 الى الساعة 6 تقريبا ايضا لا يكون مظبوط التوقيت مفروض يبدأ الساعة 8 هو يبدأ الساعة 11 بعد ثلاث ساعات يختلف التوقيت بسبب ال GMT3 , رجائا ما هو الحل الصحيح ,
ملاحظة: بإعدادات الاكسبرت يوجد GMT اوتوماتيك وهو true وتحتها GMT manual وهاي المشكلة فيها هل اتركها فارغا واضع 0 ويكون GMT الوسيط صح ام ماذا؟ وشكرا جزيلا

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، بالنسبة لسؤالك ، اذا وضعت قيمة GMT اوتوماتيك تساوي true فسيقوم الاكسبيرت بحساب فرق التوقيت اتوماتيكيا ، اما لطريقة الحساب اليدوي ، اجعل خانة اوتوماتيك تساوي false واحسب فرق توقيت المنصه عن جرينتش وقم باضافته في خانة manual،،،

،،،تحياتي،،،

boto1199
03-05-2016, 05:23 PM
الله يجزيك كل خير ويحميك انت وعيلتك ويرزقك من واسع فضله شكرا للمساعدة استاذ اسلام ... ارجوك لا تأخذني عالسؤال لانه خارج الموضوع ما رديت علي بهالموضوع يلي في الرابط واعتزر سلفا بس لحتى اعرف حالي اذا لا عشان شيل الموضوع من راسي وانا بشكرك كتير في كل الاحوال اخي الحبيب
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=53023
في امان الله