المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توصيات اليورو دولار

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18

أحمد الرويني
02-09-2011, 02:38 PM
تحليل اليورو دولار ليوم 2/9/2011

أغلق زوج اليورو دولار ديلي أسفل الترند الصاعد اليومي أسفل مستوي 1.4280 و الذي أشرنا إلية في تحليلات سابقة مخترقا مستوي فيبو 38.2 عند مستوي المقاومة 1.4250

و لكن لازال أمامنا موفينج 200 اليومي قد يكون مانع لأستمرار هذه الموجة الهابطة عند مستوي 1.4150

هبوط الزوج من مستوي موفينج 100 أي من مستوي 1.4365 قد يكون لإعادة أختبار موفينج 200 عند مستوي 1.4150

أنصح بمراقبة الزوج خلال تداولات اليوم عند هذا المستوي 1.4150 خصوصا و أن مؤشر الاستوكاستيك إلي الان يعطي إشارات سلبية

فالثبات أعلي هذا المستوي 1.4150 و الارتداد منة قد يكون أشارات جيدة للشراء مره أخري بأهداف 1.4250 ثم 1.4280 ثم 1.4320 ثم 1.4360 حيث موفينج 100 اليومي حيث عودة الزوج مره أخري للتداول أعلي مستوي 1.4365 يعطي إشارات جيدة لصعود الزوج مره أخري

أختراق الزوج لمستوي الدعم القوي و المتمثل في موفينج 200 اليومي عند 1.4150

يذهب بالزوج لمستوي فيبو 23.6 و المتمثل في مستوي 1.4090 و هو يمثل قاع لترند يومي مكسور من قبل

أختراق 1.4150 يكون الاهداف 1.4100 ثم 1.4090 ثم 1.4070 ثم 1.4020

*** أخبار اليوم يصدر اليوم عن القطاع الامريكي :

البيانات الخاصة بمعدلات البطالة والتغير فى العمالة غير زراعية فإذا كانت النتائج سلبية و هذا هو المتوقع سيقوم الفيدرالي الامريكي بمساعدة الاقتصاد الامريكي للخروج من هذه الازمة بحسب ما أشار إلية برنانكي في أخر إجتماع لة

http://www3.0zz0.com/2011/09/02/07/695698607.gif (http://www.0zz0.com)

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

هو اليوم الأخير من الأسبوع، حيث تترقب الأسواق صدور تقرير الوظائف عن الاقتصاد الأكبر في العالم -الاقتصاد الأمريكي-

وتشير التوقعات إلى أن التقرير سيظهر استمرار بحث قطاع العمالة الأمريكي عن استقراره بل وحتى تراجع أنشطة القطاع خلال شهر أغسطس، لتشير التوقعات إلى أن الاقتصاد الأمريكي خلق حوالي 68 ألف فرصة عمل خلال الشهر الماضي، بتأثير مباشر من ضعف الأوضاع الاقتصادية في الآونة الأخيرة في شتى كافة قطاعات الاقتصاد الأمريكي، الأمر الذي قاد أرباب العمل إلى التخوف من توظيف أيدي عاملة جديدة، بل وعلى العكس ربما قاموا بالاستغناء عن بعض الوظائف في مسعى منهم لخفض التكاليف، في ظل ضعف مستويات الطلب في الداخل والخارج.

وسيصدر تقرير الوظائف المرتقب في تمام الساعة 2.30 بتوقيت القاهره ، حيث تشير التوقعات إلى أن معدل البطالة ثبت في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس عند 9.1%،
هذا وستظهر وزارة العمل الأمريكية بأن القطاع الصناعي أو بالأصح -التغير في وظائف القطاع الصناعي- لم ينجح في خلق أي فرصة عمل جديدة، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت خلق 24 ألف فرصة عمل قبيل شهر،
هذا إلى جانب توفير القطاع الخاص أو لنكن أكثر دقة فإن التغير في وظائف القطاع الخاص بلغ خلال شهر أغسطس 95 الف فرصة عمل، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت 154 ألف وظيفة.

ويتأثر معدل التغير في الوظائف بالاستغناء المؤقت عن الوظائف أو بتأثير من توفير فرص العمل المؤقتة، وسط ما يشهده الاقتصاد الأمريكي من تباطؤ في عجلة تعافيه وانتعاشه، حيث تظهر البيانات المتتالية يوماً بعد يوم بأن الاقتصاد الأمريكي فقد الكثير من زخمه خلال الفترة الماضية،

وفي كافة القطاعات تقريباً، فقد شهدنا تراجع وتيرة الأنشطة الاقتصادية في قطاع الصناعة، قطاع المنازل، إلى جانب قطاعات أخرى، الأمر الذي يصب في بوتقة إعلان الفدرالي الأمريكي لجولة ثالثة من خطط التخفيف الكمي لدعم الاقتصاد، مع الإشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي سيحتاج إلى المزيد من الوقت لتعويض الخسائر المسجلة في الوظائف والتي شهدناها في خضم الأزمة، عندما خسر الاقتصاد الأمريكي حوالي 8.5 مليون وظيفة.

وعلى ما يبدو فإن أرباب العمل عادوا إلى خلق فرص عمل جديدة ولكن بحذر واعتدال، مع الإشارة إلى أن وتيرة خلق فرص العمل كانت تتسم بالاعتدال خلال الفترة الماضية، إلا أنها لا تزال ضعيفة ومخيبة للآمال، ولكن وبشكل عام فإن ذلك يعمل على اكساب الدخل الشخصي مزيداً من القوة، الأمر الذي شهدناه في تقرير الدخل بداية الأسبوع الحالي،
حيث ارتفعت معدلات الدخل بنسبة 0.3% خلال شهر يوليو وبالتالي فقد ارتفعت معدلات الإنفاق، حيث شهدنا ارتفاع معدلات الإنفاق بنسبة 0.8% خلال يوليو، وهذا فإن مستويات الدخل والإنفاق لا تزال ضعيفة بشكل عام في الاقتصاد الأمريكي، مع العلم بأن الإنفاق يشكل ثلثي الناتج المحلي الإجمالي ويساعد الاقتصاد الأمريكي على التعافي والانتعاش.

وستناول التقرير أيضاً معدل الدخل في الساعة، حيث تشير التوقعات إلى أن معدل الدخل في الساعة ارتفع خلال شهر أغسطس بنسبة 0.2% بالمقارنة مع قراءة يوليو والتي كانت مسجلة عند 0.4%، هذا على الصعيد الشهري،
أما على الصعيد السنوي، فمن المتوقع أن يظهر المؤشر ارتفاعاً بنسبة 2.2% بالمقارنة مع أرقام الشهر السابق والتي بلغت 2.3%، بينما معدل ساعات العمل الأسبوعية فمن المتوقع أن تستقر وتظهر ثباتاً خلال شهر أغسطس عند الرقم المسجل في السابق أيضاً عند 34.3.

***الأوضاع الاقتصادية شهدت تراجعا فالأنشطة الاقتصادية تواصل مساعيها للاستقرار في قطاع المنازل، القطاع الصناعي، قطاع العمل، وبقية القطاعات، الأمر الذي قد لا يساعد الاقتصاد الأمريكي على تسجيل معدلات نمو قوية، بل ويعمل على إبطاء عجلة التعافي والانتعاش، في حين يكمن القلق الأساسي في ارتفاع معدلات البطالة وتشديد شروط الائتمان، لتعمل تلك العوامل على تدمير الأنشطة في الاقتصاد الأمريكي، نظراً لكونها تحد من معدلات الإنفاق.

fadyvictor
02-09-2011, 03:19 PM
اذا جاءت الاخبار سلبيه فهل من المتوقع ان يهبط زوج اليورو دولار فى البدايه ثم يعقبه ارتفاع؟

أحمد الرويني
02-09-2011, 03:25 PM
اذا جاءت الاخبار سلبيه فهل من المتوقع ان يهبط زوج اليورو دولار فى البدايه ثم يعقبه ارتفاع؟

أخبار اليوم هي أخبار تصدر مع بداية كل شهر و يترتب عليها تكون شمعة الشهر و شكل الشمعة أتوقع هبوط لزوج اليورو دولار حتي منطقة 1.4150 التي تشكل موفينج 200 علي اليومي ثم الارتداد من عندها
و الله أعلم هذا توقعي فقط لشكل اليوم

و طبعاً قد يكون لتأثير الخبر مفجأت لا يعلمها إلا الله نتابع و نشوف تأثير الخبر علي السوق

alskndry
02-09-2011, 04:07 PM
أخبار اليوم هي أخبار تصدر مع بداية كل شهر و يترتب عليها تكون شمعة الشهر و شكل الشمعة أتوقع هبوط لزوج اليورو دولار حتي منطقة 1.4150 التي تشكل موفينج 200 علي اليومي ثم الارتداد من عندها

و طبعاً قد يكون لتأثير الخبر مفجأت لا يعلمها إلا الله نتابع و نشوف تأثير الخبر علي السوق

رائع ياميدو واحسن تقيم والله

وفعلا ممكن يهبط الى 1.4150 او 1.4110 وهذا اكبر مستوى ممكن الهبوط اليه وبعدها ان شاء الله ارتداد قوى لانه هيكون لمسى فيبونتشى 61 واعتقد لن يكسره وسيرتد بس حذارى من الاخبار والنهاردة الجمعة يوم تقلبات فمن يدخل بيع الاستوب لوز ضرورى

أحمد الرويني
02-09-2011, 04:23 PM
رائع ياميدو واحسن تقيم والله

وفعلا ممكن يهبط الى 1.4150 او 1.4110 وهذا اكبر مستوى ممكن الهبوط اليه وبعدها ان شاء الله ارتداد قوى لانه هيكون لمسى فيبونتشى 61 واعتقد لن يكسره وسيرتد بس حذارى من الاخبار والنهاردة الجمعة يوم تقلبات فمن يدخل بيع الاستوب لوز ضرورى

شكرا يا سكندري علي مشاركتك و تحليك الممتاز و أحلي لايك ليك يا معلمي

لايك+1
شير فيس بوك و جوجل
:1 (7):

damoty
02-09-2011, 04:36 PM

سؤال هل معنى الخبر ده ان فى تحسن فى الدولار وبالتالى سيكون حال زوج اليورو دولار هبوط وشكرا

أحمد الرويني
02-09-2011, 04:48 PM
سؤال هل معنى الخبر ده ان فى تحسن فى الدولار وبالتالى سيكون حال زوج اليورو دولار هبوط وشكرا

الاخبار جاءت مثل ما توقعنا في التقارير السابقة و هي أخبار سلبية علي الدولار

معدل البطالة ثبت في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس عند 9.1%

معدل الدخل في الساعة، التوقعات كانت تشير إلي أن معدل الدخل في الساعة ارتفع خلال شهر أغسطس بنسبة 0.2% بالمقارنة مع قراءة يوليو والتي كانت مسجلة عند 0.4%، هذا على الصعيد الشهري، و لكن الفعلي جاء أقل من المتوقع ليسجل -0.1%

أما قطاع الوظائف فقد فشل في تقديم أي فرص عمل خلال الشهر

هذه الاخبار تدل علي ضعف الاقتصاد الامريكي مما يزيد من الضغوط علي الفيدرالي الامريكي للقيام بساسات تخفيف كمي جديده للخروج من هذه الأزمة

الهبوط الملحزظ الان في السوق متوقع نتيجة خروج المستثمرين من عقودهم لدفع السعر إلي أدني مستوي له ثم شرائة مره أخري من أدني مستوي

أتوقع الهبوط لمستوي الدعم الرئيسي المتمثل في ترند يومي مكسور من قبل عند مستوي 1.4150 أو 1.4165 ثم الارتداد من عندة

نتابع ،،،،،،،،،،،،

damoty
02-09-2011, 04:56 PM
الاخبار جاءت مثل ما توقعنا في التقارير السابقة و هي أخبار سلبية علي الدولار

معدل البطالة ثبت في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس عند 9.1%

معدل الدخل في الساعة، التوقعات كانت تشير إلي أن معدل الدخل في الساعة ارتفع خلال شهر أغسطس بنسبة 0.2% بالمقارنة مع قراءة يوليو والتي كانت مسجلة عند 0.4%، هذا على الصعيد الشهري، و لكن الفعلي جاء أقل من المتوقع ليسجل -0.1%

أما قطاع الوظائف فقد فشل في تقديم أي فرص عمل خلال الشهر

هذه الاخبار تدل علي ضعف الاقتصاد الامريكي مما يزيد من الضغوط علي الفيدرالي الامريكي للقيام بساسات تخفيف كمي جديده للخروج من هذه الأزمة

الهبوط الملحزظ الان في السوق متوقع نتيجة خروج المستثمرين من عقودهم لدفع السعر إلي أدني مستوي له ثم شرائة مره أخري من أدني مستوي

أتوقع الهبوط لمستوي الدعم الرئيسي المتمثل في ترند يومي مكسور من قبل عند مستوي 1.4150 أو 1.4165 ثم الارتداد من عندة

نتابع ،،،،،،،،،،،،

ميرسى كتير على التوضيح

أحمد الرويني
02-09-2011, 05:03 PM
ميرسى كتير على التوضيح

شكرا يا جميل بس يا ريت لو لايك http://fx-arabia.com/vb/images/thumbsup.png مع ميرسي

و يسلام بقي لو شير علي فيس بوك و جوجل :)

تبقي أنتي كدة http://fx-arabia.com/vb/images/thumbsup.png

damoty
02-09-2011, 05:08 PM
شكرا يا جميل بس يا ريت لو لايك http://fx-arabia.com/vb/images/thumbsup.png مع ميرسي

و يسلام بقي لو شير علي فيس بوك و جوجل :)

تبقي أنتي كدة http://fx-arabia.com/vb/images/thumbsup.png

احلى لايك واحلى شير على الفيس وشكرا مرة تانية

moshark
02-09-2011, 05:50 PM
اخي ميدو
مساء الخير
هل الضغط على لايك كاف دون ادراج رد
انا دائما اضغط على لايك عندما يعجبني موضوعك ولا ادري هل تصلك ام لا؟

أحمد الرويني
02-09-2011, 06:42 PM
اخي ميدو
مساء الخير
هل الضغط على لايك كاف دون ادراج رد
انا دائما اضغط على لايك عندما يعجبني موضوعك ولا ادري هل تصلك ام لا؟

مساء الفل يا حبيبي moshark تسعدني دائما مشاركتك

نعم الضغط علي لايك دون إدراج رد كافي و تدعم صاحبها

أشكرك علي مشاركتك الدائمة و دعمك لي و لموضوعي توصيات لليورو دولار بالظغط علي لايك

و أدعوا كل الأعضاء عندما تعجبك أي مشاركة فدعم صاحب المشاركة بالظغط علي لايك

iamastudent
02-09-2011, 10:46 PM
جزاك الله خيرا يا ا ميدو على كل ما تقدمه ،
جعله الله فى ميزان حسناتك ونفعك ونفع بك ،
ولى سؤالين ،
الاول من باب الفضول ، ايه فايدة الليك والشير لحضرتك ؟ ( مع الاخذ فى الاعتبار ان كل الاعضاء يتمنوا يفيدوك طبعا )،
السؤال الثانى ، هل الافضل استخدام طريقة الهيدج كما افعل ام الالتزام بالاستوب لوز وعدم استخدام الهيدج ؟
وجزاك الله خيرا
وكل سنة وانت طيب

iamastudent
02-09-2011, 10:50 PM
بالمناسبة يا ا ميدو انا مسجل مخصوص عشان اعمل لايك لمشاركاتك
نسألكم الدعاء بظهر الغيب
وجزاك الله خيرا

ahm7373
02-09-2011, 11:19 PM
ميدو
السلام علكم

عاوز بس مساعدتك

عندي صفقة على اليورو دولار شراء من 1.4232 وطبعا عاكسة عليا دلوقت إيه رأيك أقفلها ولا اسيبها للاسبوع الجاي ولو سبتها أنا مش هاقدر أتبع يمكن لآخر الاسبوع فإيه رأيك أحط Take profit كام , Stop Loss كام اللوت 0.03 والحساب يستحمل مفيش مشكلة وهل ممكن أحط تبريدات معلقة

ahm7373
02-09-2011, 11:32 PM
شكرا على الرد السوق خلاص قفل

أحمد الرويني
02-09-2011, 11:46 PM
جزاك الله خيرا يا ا ميدو على كل ما تقدمه ،
جعله الله فى ميزان حسناتك ونفعك ونفع بك ،
ولى سؤالين ،
الاول من باب الفضول ، ايه فايدة الليك والشير لحضرتك ؟ ( مع الاخذ فى الاعتبار ان كل الاعضاء يتمنوا يفيدوك طبعا )،
السؤال الثانى ، هل الافضل استخدام طريقة الهيدج كما افعل ام الالتزام بالاستوب لوز وعدم استخدام الهيدج ؟
وجزاك الله خيرا
وكل سنة وانت طيب

بالمناسبة يا ا ميدو انا مسجل مخصوص عشان اعمل لايك لمشاركاتك
نسألكم الدعاء بظهر الغيب
وجزاك الله خيرا

جزاك الله كل خير علي هذا الكلام الجميل و أتمني أن أكون دائماً عند حسن ظنك أخي و حسن ظن الاعضاء و أسأل الله العلي القدير أن يجعلني سبب في تقديم شئ ينفع كل الأخوة الكرام

أما بخصوص سؤال حضرتك الاول و هو فائدة الليك و الشير !!!! فأما عن الليك فهو يدعم صاحب الورشة في المنتدي لتكون ورشتة معتمدة من قبل الأداره و بذلك أستطيع تقديم توصياتي و تحليلاتي اليومية .

أما عن الشير علي فيس بوك و جوجل فهو حتي ينتفع بية كل الناس سواء الأعضاء و غيرهم من الزوار فأنت بضغطك علي شير علي فيس بوك و جوجل تجعل الورشة حصرية علي شبكة الانترنت لكل من يبحث داخل جوجل و فيس بوك عن توصيات و تحليلات عن الفوركس و أسواق المال و بذلك تكون نفعت غيرك و مين عالم ممكن تعمل شير علي جوجل و عن طريقك يدخل واحد لأول مره يشوف الموضوع و يلاقي معلومة مفيده لة يدعيلك و يدعي لصاحب الموضوع و مع كثره المشاهدات و الزوار للموضوع تكون دائماً الورشة حصرية و معتمدة و بالتالي صاحب الموضوع دائماً يسعي إلي تجديد الموضوع و تقديم الجديد و المفيد .

هو بصراحة أنا عن نفسي مش بحب الهيدج و لا أستخدامة
بس بصراحة في بعض الاوقات بيكون لازم منة لأنقاذ ما يمكن أنقاذة و أنصح بية دائما في الحسابات المتعسره و لكن بطرق معينة

و طبعا الأفضل و الأحسن هو أولا : أتباع إداره رأس المال السليمة

و ثانيا الألتزام التام بالأستوب لوز و وضع هدف و تارجت يومي

و أخيرا أشكرك أخي علي مشاركتك و دعمك للورشة و أتمني لك التوفيق و الارباح دائماً و جعل الله مشاركاتك و دعمك للورشة في ميزان حسناتك

و كل عام و أنت و الأسره جميعاً بألف صحة و خير و أعاد الله عليك الايام بالخير و البركات

أحمد الرويني
03-09-2011, 12:08 AM
ميدو
السلام علكم

عاوز بس مساعدتك

عندي صفقة على اليورو دولار شراء من 1.4232 وطبعا عاكسة عليا دلوقت إيه رأيك أقفلها ولا اسيبها للاسبوع الجاي ولو سبتها أنا مش هاقدر أتبع يمكن لآخر الاسبوع فإيه رأيك أحط Take profit كام , Stop Loss كام اللوت 0.03 والحساب يستحمل مفيش مشكلة وهل ممكن أحط تبريدات معلقة

شكرا على الرد السوق خلاص قفل

أولاً أخي أحمد أنا أسف جداً في التأخير في الرد و الله العظيم بجد مكنتش قاعد أمام الجهاز و لسة واخد بالي من المشاركة حالاً أنا بعيد عن السوق و المنتدي من الساعة 6 مساءً لاني كنت في مشوار مع الاسره أنا أسف بجد و أتمني أن تتقبل أعتذاري

أما بخصوص طلبك فهو إن شاء الله بسيط و بحب أطمنك الصفقة جيدة و السوق معكس عليك كتير بإذن الله السعر حيرد عليك في الاسبوع القادم و حتقفلها بربح كمان بس قول يارب و تفائل خير :)

طبعاً أهم شئ أنك متبع إداره رأس مال و دة في حد ذاتة شئ ممتاز

بالنسبة لوضع الزوج اليورو دولار فوجدنا أخبار سيئة اليوم عليه و لم تؤثر كثيرا علي الزوج و علي السوق فأخباره كانت متوقعة من قبل لازال الدولار ضعيف أمام جميع العملات الرئيسية و أيضا اليورو يعاني من مشاكل فليس أمامنا الان أختيارت سوي التحليل الفني و هو الذي سيحدد مصير الزوج في الايام القادمة أشرت سابقا في التحليل اليومي الزوج يعاني من ضغوط سلبية تدفعة لأعادة أختبار مستوي موفينج 200 اليومي عند مستوي 1.4150 و هو من المستويات المهمة للزوج و أنا أرجح طالما الزوج يتداول أعلي منة فهو لازال في مناطق أمنة و هدفة للصعود أكثر

أعتقد مع بدايات الاسبوع القادم سيظل الهبوط حتي ملامسة مستوي 1.4150 و الذي يشكل قاع ترند يومي مكسور من قبل و قمتة كانت مستوي 1.4520 و أيضا لإعادة أختبار مستوي فيبو 38.2 وبذلك أعتقد أن هذا المستوي لابد من زيارتة أولا قبل أستكمال مسيره الصعود مره أخري فهو مستوي مهم جدا

أعتقد إلتزام حضرتك بإداره رأس المال الجيدة تجعلك لا تقلق من أي خيانة من السوق مع ألتزامك أيضا بالأستوب لوز و التيك بروفيت ،،،، بالنسبة للأستوب لوز فأعتقد إغلاق ديلي أسفل 1.4090 أي أسفل فيبو 38.2 فهو مناسب لوقف الخساره

أما بالنسبة للتيك بروفت أمامك أكثر من مستوي مقاومة منها 1.4250 ثم 1.4260 ثم 1.4280 و طبعا من المستويات المهمة 1.4280 فالتداول أعلي منها يعطي أشااره جيدة علي أستكمال الصعود و الارتداد إلي مستويات أول الاسبوع الماضي

أنصحك بتيك بروفيت بشكل مبدئ عند 1.4250 و التخلص من الصفقة في أقرب وقت لان التداول في هذه المناطق بالنسبة لليورو دولار قد يكون صعب شوية

و أحتمالات الهبوط وارده لانك أسفل ترند صاعد مع و جود عدة مستويات دعم يمكن للزوج من إعادة أختبارها

إذا كنت مشغول مثلي في الاسبوع القادم و غير متواجد أمام صفقاتك أنصحك بالأتزامك بالاستوب لوز و التيك بروفيت كما أشرت إليك سابقا

أتمني لك أخي أن أكون قدمت إليك معلومة مفيدة و أن تسامحني في التأخير عليك في الرد فأنا فعلا كنت غير متواجد

شكرا لك و أتمني لك أسبوع قادم أحسن من سابقة

:)

gadnor
03-09-2011, 12:22 AM
شكرا على التحليل الرائع والتوقع الممتاز اود معرفة رايك فى طريقة متاجرتى حيث اننى لا احب ولا استعمل ايقاف الخسائر ولاكن فى حالةالشراء مثلا اترك هامش متوفر بمقدار600 نقطة من قيمة العقد او بمقدار اقل نقطة وصل اليها السعر فى شهر مثلا ومثل دالك فى حالة البيع تمامابالعكس وغالبا مايرتد السعر واخرج من الصفقة رابح ولاكن بعد مده قد تطول او تقصر فى زوج اليورو دولار اشتريت على سعر 1.4274 وعندى هامش متوفر يكفى حتى سعر1.3800فى مثل هده الحاله ايهما افضل ايقاف الخسائر ام انتظار ارتداد السعر الى اعلى شكرا جزيلا على مجهودكم الرائع

ahm7373
03-09-2011, 12:30 AM
أولاً أخي أحمد أنا أسف جداً في التأخير في الرد و الله العظيم بجد مكنتش قاعد أمام الجهاز و لسة واخد بالي من المشاركة حالاً أنا بعيد عن السوق و المنتدي من الساعة 6 مساءً لاني كنت في مشوار مع الاسره أنا أسف بجد و أتمني أن تتقبل أعتذاري

أما بخصوص طلبك فهو إن شاء الله بسيط و بحب أطمنك الصفقة جيدة و السوق معكس عليك كتير بإذن الله السعر حيرد عليك في الاسبوع القادم و حتقفلها بربح كمان بس قول يارب و تفائل خير :)

طبعاً أهم شئ أنك متبع إداره رأس مال و دة في حد ذاتة شئ ممتاز

بالنسبة لوضع الزوج اليورو دولار فوجدنا أخبار سيئة اليوم عليه و لم تؤثر كثيرا علي الزوج و علي السوق فأخباره كانت متوقعة من قبل لازال الدولار ضعيف أمام جميع العملات الرئيسية و أيضا اليورو يعاني من مشاكل فليس أمامنا الان أختيارت سوي التحليل الفني و هو الذي سيحدد مصير الزوج في الايام القادمة أشرت سابقا في التحليل اليومي الزوج يعاني من ضغوط سلبية تدفعة لأعادة أختبار مستوي موفينج 200 اليومي عند مستوي 1.4150 و هو من المستويات المهمة للزوج و أنا أرجح طالما الزوج يتداول أعلي منة فهو لازال في مناطق أمنة و هدفة للصعود أكثر

أعتقد مع بدايات الاسبوع القادم سيظل الهبوط حتي ملامسة مستوي 1.4150 و الذي يشكل قاع ترند يومي مكسور من قبل و قمتة كانت مستوي 1.4520 و أيضا لإعادة أختبار مستوي فيبو 38.2 وبذلك أعتقد أن هذا المستوي لابد من زيارتة أولا قبل أستكمال مسيره الصعود مره أخري فهو مستوي مهم جدا

أعتقد إلتزام حضرتك بإداره رأس المال الجيدة تجعلك لا تقلق من أي خيانة من السوق مع ألتزامك أيضا بالأستوب لوز و التيك بروفيت ،،،، بالنسبة للأستوب لوز فأعتقد إغلاق ديلي أسفل 1.4090 أي أسفل فيبو 38.2 فهو مناسب لوقف الخساره

أما بالنسبة للتيك بروفت أمامك أكثر من مستوي مقاومة منها 1.4250 ثم 1.4260 ثم 1.4280 و طبعا من المستويات المهمة 1.4280 فالتداول أعلي منها يعطي أشااره جيدة علي أستكمال الصعود و الارتداد إلي مستويات أول الاسبوع الماضي

أنصحك بتيك بروفيت بشكل مبدئ عند 1.4250 و التخلص من الصفقة في أقرب وقت لان التداول في هذه المناطق بالنسبة لليورو دولار قد يكون صعب شوية

و أحتمالات الهبوط وارده لانك أسفل ترند صاعد مع و جود عدة مستويات دعم يمكن للزوج من إعادة أختبارها

إذا كنت مشغول مثلي في الاسبوع القادم و غير متواجد أمام صفقاتك أنصحك بالأتزامك بالاستوب لوز و التيك بروفيت كما أشرت إليك سابقا

أتمني لك أخي أن أكون قدمت إليك معلومة مفيدة و أن تسامحني في التأخير عليك في الرد فأنا فعلا كنت غير متواجد

شكرا لك و أتمني لك أسبوع قادم أحسن من سابقة

اولا اشكرك على ردك وتحليلك ومافيش حاجه أنا مش زعلان ولا حاجه ومفيش أي داعي للأسف
انا فعلا عامل ستوب عند 4110 والبروفيت عند 4300 وهسيبها بقى وربنا يكرم

واشكرك مرة اخرى على اهتمامك وعلى الرد

moshark
03-09-2011, 12:30 AM
كبير يا ميدو
شكراً لك

أحمد الرويني
03-09-2011, 12:33 AM
شكرا على التحليل الرائع والتوقع الممتاز اود معرفة رايك فى طريقة متاجرتى حيث اننى لا احب ولا استعمل ايقاف الخسائر ولاكن فى حالةالشراء مثلا اترك هامش متوفر بمقدار600 نقطة من قيمة العقد او بمقدار اقل نقطة وصل اليها السعر فى شهر مثلا ومثل دالك فى حالة البيع تمامابالعكس وغالبا مايرتد السعر واخرج من الصفقة رابح ولاكن بعد مده قد تطول او تقصر فى زوج اليورو دولار اشتريت على سعر 1.4274 وعندى هامش متوفر يكفى حتى سعر1.3800فى مثل هده الحاله ايهما افضل ايقاف الخسائر ام انتظار ارتداد السعر الى اعلى شكرا جزيلا على مجهودكم الرائع

أهلا و سهلاً بك أخي gadnor في موضوع توصيات لليورو دولار و أتمني لك التوفيق و داوم الارباح و أن تكون من المشاركين الدائمين معي هنا في الموضوع

أما بخصوص أستفسارك عن طريقة مضاربتك لا شك أن إداره رأس المال الجيدة هي سبب نجاح أي متداول في الفوركس فمن كلامك أنك تحسن من أستخدام هذه الاداه السحرية و هي إداره رأس المال و علية فهذا هو سبب نجاحك و أتمني أن تكون فرصة لجميع الأعضاء أن يستفادوا منك في أستخدامك لأداره رأس المال الجيدة .

فإداره رأس المال الجيدة تجعلك مطمئن دائماً لما يحدث في السوق و ممهما عكس عليك السعر فإنة لابد و أن يرد إليك مره أخري

و لكن كل هذا لا يمنع من إتباع إجراءات صحيحة في البيع و الشراء بمعني لا تشتري من قمة و تقول أنك تتبع إداره رأس مال صحيحة فيعكس عليك السعر كثيرا و تنتظره حتي يأتي إليك و لو بعد شهر و تأخدة منة القليل

و لكن لابد أيضا من الألتزام بالدخول سواء بيع أو شراء من الأماكن الجيدة فمثلا أنت شاري من مستوي ليس ببعيد و بإذن الله فأنت متبع إداره رأس مال سليمة فالسعر سيرد إليك و تأخذ أرباحك كمان من الصفقة

أحمد الرويني
03-09-2011, 01:11 AM
شراء يورو دولار من مستوي 1.4395

و هدف 1.4420

و أستوب لوز 1.4360

الحمد لله تم تحقيق الهدف + 25 نقطة

نلاحظ من الشارت الذي أمامنا الزوج اليوم في حالة تذبذب إلي أن وصل إلي مستوي 1.4390 حيث الترند الصاعد علي فريم الاربع ساعات و ارتكز علية و رد مره أخري مع إغلاق ربع ساعة أعلي مستوي 1.4390 يمكن أن ندخل شراء من هذه المستويات و أهدافنا 1.4425 بشكل مبدئ ثم 1.4430 ثم 1.4450 و إغلاق الخسائر أسفل مستوي 1.4365

فرص الشراء للزوج : من مستوي 1.4400 و هدف أول 1.4425 ثم 1.4430 ثم مستوي 1.4450 و أستوب لوز 1.4365

http://www8.0zz0.com/2011/08/31/16/857894738.png (http://www.0zz0.com)

أستوب لوز 35 نقطة

شكراً يا همياا

اليورو دولار كسر ترند صاعد علي فريم الاربع ساعات و أغلق أسفل منة و ذلك بإغلاق أسفل 1.4365 مما يزيد من أحتمالات الهبوط خلال تداولات اليوم مستهدف مستويات 1.4340 و 1.4330 و 1.4310

*** توصية بيع من مستوي 1.4360 و هدف عند 1.4340 و هدف ثاني 1.4330 و هدف ثالث 1.4310 و أستوب 1.4380

أما إغلاق أربع ساعات أعلي هذا المستوي يلغي التوقعات السابقة بالهبوط و يكون الاتجاه صاعد مستهدف 1.4390 ثم مستوي 1.4400 ثم 1.4420

http://www2.0zz0.com/2011/09/01/00/268228478.gif (http://www.0zz0.com)

الحمد لله تم تحقيق الثلاث أهداف + 50 نقطة

و يمكنكم متابعة الارباح و التوصيات من الحساب المرفق في التوقيع

و لا تنسي الليك و الشير علي الفيس بوك و الجوجل

نظره سريعة علي الذهب يوم 1/9/2011

يتداول الأن الذهب بشكل متذبذب عند مستوي 1815 دولار حيث شكلت هذه النقطة مستوي مقاومة للزوج قوي

لاحظنا قوة هذه النقطة في تداولات سابقة حيث كانت تشكل مقاومة قوية للزوج دفعت الزوج إلي الهبوط كثيرا

و الأن نلاحظ من الرسم هو إغلاق يومي بالأمس أعلي هذه النقطة و الأرتكاز علي الترند الصاعد

و الأن أيضا علي فريم الأربع ساعات نلاحظ تداولات منذ الصباح بشكل متذبذب علي هذه النقطة

إغلاق أربع ساعات أعلي هذه النقطة1815 دولار يعطي دافع و تفائل إلي أستمرار الاتجاه الصاعد نظرا لقوة هذه النقطة ففشل المعدن في إختراقة يعطي قوة للصعود مره أخري مستهدف مستوي المقاومة عند 1880 دولار

توقعي للأتجاه الصاعد مبني علي توقعاتي بتقرير الوظائف الأمريكي غدا حيث من المتوقع أن يكون أسوأ من التوقعات مما يدعم كلام برنناكي في الاسبوع الماضي وهو قيام الفيدرالي الامريكي بوضع سياسة تخفيف كمي جديده لدعم الاوضاع الاقتصادية المتدهوره

*** أري الاتجاه صاعد من مستوي 1815 مستهدف أولا 1835 ثم 1854 ثم 1877 ثم مستوي 1880 و إيقاف الخسائر عند 1770

http://www8.0zz0.com/2011/09/01/12/803619254.png (http://www.0zz0.com)

الحمد لله تم تحقيق جميع الأهداف +65 نقطة علي الذهب

إن شاء الله يكون الأغلاق الأن أعلي الترند الصاعد و أعلي 1.4290 كما أشرنا سابقا و يتجه الزوج إلي الصعود مره أخري و تكون أول أهدافنا عند 1.4330 ثم 1.4365

توصية شراء من مستوي 1.4290 هدف أول 1.4310 ثم 1.4330 ثم 1.4360 و إيقاف الخسائر عند 1.4240

الحمد لله تم تحقيق الهدف الأول + 20 نقطة

http://www7.0zz0.com/2011/09/01/14/418425014.gif (http://www.0zz0.com)

[/QUOTE]

توصية بيع لزوج اليورو دولار من مستوي 1.4300 و هدف أول 1.4270 و هدف ثاني 1.4240 و هدف ثالث 1.4220 و أستوب لوز 1.4330

الحمد لله تم تحقيق كل الأهداف +80 نقطة

مجموع الأهداف المحققة من الورشة في هذا الاسبوع من 28/8/2011 حتي 2/9/2011

+205 نقطة

و الحمد لله

ودام الله الارباح عليكم جميعاً أخواني
و لا تنسوني في الليك http://fx-arabia.com/vb/images/thumbsup.png و الشير علي فيس بوك و جوجل

كل أسبوع و أنتم جميعاً طيبين

:1 (100):

FXCommission.com
03-09-2011, 01:20 AM
تسلم ايدك يا ميدو باشا كما عودتنا دائما

جزاك الله خير

gadnor
03-09-2011, 01:28 AM
شكرا جزيلا على الرد وانا معكم ان شاء الله كلما سمحت الظروف

mr.ahmed
03-09-2011, 01:45 AM
نتائج أكثر من رائعة يا بوحميد

دام الله عليك الارباح و بالتوفيق دائما

منتظرينك في الاسبوع القادم

لايك + شير فيس بوك و جوجل

mohamed_houssen
03-09-2011, 06:00 AM
برنس ياميدو

أحمد الرويني
04-09-2011, 11:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم أخواني أعضاء منتدي أف أكس أريبيا في أسبوع جديد و أتمني من الله أن يكون أسبوع موفق و كلة أرباح علي جميع الأعضاء

5/9/2011 إلي 9/9/2011

*** علي فريم الاسبوعي نجد أن الزوج أغلق تداولات الاسبوع الماضي علي شمعة هابطة و بقوة كاسره الترند اليومي

***أما علي المدي اليومي نلاحظ أن الزوج أغلق أسفل موفينجين 55 و 100 مع إغلاق أسفل الترند الصاعد مع موفينج 100 عند مستوي 1.4280

إغلاق الزوج أسفل موفينج 55 و 100 يجعلة يستهدف بشكل مبدئ موفينج 200 علي اليومي عند مستوي 1.4090

إغلاق أسفل هذا المستوي يستهدف الزوج مستويات 1.4050 ثم مستوي 14000 و هو من المستويات المهمة أيضا حيث يمثل نقطة تلاقي الترند الصاعد الشهري مع موفينج 200 simple و أعتقد إغلاق الزوج أسفل من هذا المستوي يومي سيغير من الترند إلي الهبوط و بقوة

أعتقد بدايات الاسبوع سنشهد بعض التداولات الهابطة عند مستويات 1.4150 ثم مستوي 1.4090 ثم مستوي 1.4000 لإعادة إختبار الترند الصاعد الشهري و يدعم ذلك الهبوط السلبية التي نراها علي الاستوكاستيك علي مدار اليومي

أنصح بمراقبة الزوج في هذه المستويات الحرجة لأحتمال أرتدادة في أي وقت من أي مستوي دعم مما أشرنا إليهم سابقاً

لاحظنا إغلاق الاسبوع الماضي علي بيانات سلبية جداً صادره من القطاع الامريكي مما تسبب في تشكيل ضغط علي الفيدرالي الامريكي لدعم الاقتصاد الامريكي .

*** أرتداد الزوج إلي أعلي مستوي 1.4280 يشير إلي حالة من التفائل مره أخري لصعود الزوج مره أخري مستهدف مستويات 1.4295 ثم 1.4365 ثم مستوي 1.4400

مستويات التداول لهذا الاسبوع قد تكون بين مستويات الدعم 1.4095 و مستوي المقاومة 1.4280

http://www11.0zz0.com/2011/09/04/20/326001336.png (http://www.0zz0.com)

http://www11.0zz0.com/2011/09/04/20/866846423.png (http://www.0zz0.com)

أسبوع موفق للجميع

أحمد الرويني
05-09-2011, 12:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم أخواني أعضاء منتدي أف أكس أريبيا في أسبوع جديد و أتمني من الله أن يكون أسبوع موفق و كلة أرباح علي جميع الأعضاء

5/9/2011 إلي 9/9/2011

*** علي فريم الاسبوعي نجد أن الزوج أغلق تداولات الاسبوع الماضي علي شمعة هابطة و بقوة كاسره الترند اليومي

***أما علي المدي اليومي نلاحظ أن الزوج أغلق أسفل موفينجين 55 و 100 مع إغلاق أسفل الترند الصاعد مع موفينج 100 عند مستوي 1.4280

إغلاق الزوج أسفل موفينج 55 و 100 يجعلة يستهدف بشكل مبدئ موفينج 200 علي اليومي عند مستوي 1.4090

إغلاق أسفل هذا المستوي يستهدف الزوج مستويات 1.4050 ثم مستوي 14000 و هو من المستويات المهمة أيضا حيث يمثل نقطة تلاقي الترند الصاعد الشهري مع موفينج 200 simple و أعتقد إغلاق الزوج أسفل من هذا المستوي يومي سيغير من الترند إلي الهبوط و بقوة

أعتقد بدايات الاسبوع سنشهد بعض التداولات الهابطة عند مستويات 1.4150 ثم مستوي 1.4090 ثم مستوي 1.4000 لإعادة إختبار الترند الصاعد الشهري و يدعم ذلك الهبوط السلبية التي نراها علي الاستوكاستيك علي مدار اليومي

أنصح بمراقبة الزوج في هذه المستويات الحرجة لأحتمال أرتدادة في أي وقت من أي مستوي دعم مما أشرنا إليهم سابقاً

لاحظنا إغلاق الاسبوع الماضي علي بيانات سلبية جداً صادره من القطاع الامريكي مما تسبب في تشكيل ضغط علي الفيدرالي الامريكي لدعم الاقتصاد الامريكي .

*** أرتداد الزوج إلي أعلي مستوي 1.4280 يشير إلي حالة من التفائل مره أخري لصعود الزوج مره أخري مستهدف مستويات 1.4295 ثم 1.4365 ثم مستوي 1.4400

مستويات التداول لهذا الاسبوع قد تكون بين مستويات الدعم 1.4095 و مستوي المقاومة 1.4280

http://www11.0zz0.com/2011/09/04/20/326001336.png (http://www.0zz0.com)

http://www11.0zz0.com/2011/09/04/20/866846423.png (http://www.0zz0.com)

أسبوع موفق للجميع

أسبوع جديد بانتظارنا يتميز هذه المرة بكونه شحيح في بياناته وأخباره الاقتصادية مع خبر وتقرير هنا وآخر هناك،
لذلك فمن المتوقع أن نشهد أسبوعاً هادئاً تنحصر فيه تداولات المستثمرين ضمن نطاقات ضيقة جداً،
مما سيعطي فرصة للمستثمرين إلى التريث والتفكير في ما آلت إليه الأوضاع الاقتصادية في الولايات المتحدة الأمريكي بشكل خاص، وفي العالم أجمع بشكل عام.

ولا بد لنا من الإشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي يغيب عن الأسواق المالية يوم الاثنين بسبب عطلة عيد العمال، حيث ووفقاً لتقاليد الشعب الأمريكي فقد جرت العادة أن يحتفل الشعب الأمريكي بهذا العيد في أول يوم إثنين من شهر سبتمبر بخلاف بقية أنحاء العالم التي تحتفل بهذا العيد في الأول من مايو من كل عام، علماً بأن الولايات المتحدة تحتفل بهذا اليوم كرمز لنهاية فصل الصيف أيضاً عدا كونه عيداً للعمال.

وسيعود لنا الاقتصاد الأمريكي في يوم الثلاثاء مع بيانات مؤشر معهد التزويد الخدمي (مؤشر معهد التزويد الغير صناعي – للخدمات) في قراءة شهر أغسطس، حيث من المتوقع أن يشهد القطاع تراجعاً في وتيرة الأنشطة الاقتصادية خلال تلك الفترة، وسط ضعف الأوضاع الاقتصادية بالمجمل في الولايات المتحدة، الأمر الذي تأكد مؤخراً من خلال تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الثاني من العام الجاري، علماً بأن قطاع الخدمات الأمريكي يشكل حوالي 70 بالمئة من مكونات الاقتصاد الأمريكي.

كما وسنشهد خلال هذا الأسبوع صدور تقرير كتاب بيج، ذلك التقرير الذي يتمثل بنظرة الفدرالي الأمريكي على مستوى اثني عشر مقاطعة فدرالية، حيث من المؤكد أن يشيد الفدرالي إلى التباطؤ الملحوظ الذي طرأ على الاقتصاد الأمريكي بشكل عام، بسبب المعوقات التي لا تزال تعرقل مسيرة انتعاش الاقتصاد الأمريكي،
مع الارتفاع في معدلات البطالة، وارتفاع مستويات الأسعار، وتشديد شروط الائتمان، ناهيك عن المعوقات التي ظهرت مؤخراً في الاقتصاد الأمريكي، والتي تمثلت في ارتفاع مديونية الولايات المتحدة، وارتفاع العجز في ميزانيتها، الأمر الذي أفقدها تصنيفها الائتماني الأعلى في العالم منذ العام 1917.

ومن ناحية أخرى فسيصدر عن الاقتصاد الأمريكي خلال الأسبوع المقبل قراءة الميزان التجاري والخاصة بشهر يوليو، حيث تشير التوقعات إلى تقلص العجز خلال تلك الفترة ليصل إلى 50.3 مليار دولار بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت عجزاً بمقدار 53.1 مليار دولار أمريكي، حيث تأتي هذه القراءة كنتيجة طبيعية لتحسن معدلات الانفاق خلال يوليو، علماً بأن استقرار أسعار الطاقة إلى جانب انخفاض الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية خلال يوليو عوامل أسهمت في تحسن صادرات الولايات المتحدة خلال تلك المدة مما أدى إلى تقلص العجز في الميزان التجاري .

**** إذن، فلا بد لنا من توقع أسبوعاً هادئاً تنحصر تداولاته ضمن نطاقات ضيقة، وفي جميع الأسواق المالية بما فيها أسواق العملات، أسواق الأسهم، إلى جانب أسواق السلع الأساسية، إلا أن تلك الحالة ستتركز في الولايات المتحدة الأمريكية، وسط غياب البيانات الرئيسية، لذلك فنصيحتنا للمستثمرين أن يراجعوا حساباتهم ومراكزهم خلال الأسبوع المقبل وأن يفكروا بعمق في ما آلت إليه الأوضاع في الاقتصاد الأمريكي...

gadnor
05-09-2011, 01:11 AM
شكرا استاد ميدو على التحليل الجيد الدولار ضعيف والاخبار سيئه واليورو ايضا ضعيف والاخبار ليس جيدة والمرجح ان تنحصر حركة التداول بين مستوى 1.4150 ومستوى 1.4300 وحتى صدور خبر يغير مجرى السوق

alskndry
05-09-2011, 11:02 AM
اسمحولى بالمشاركة

طبعا سلامى لكل الاعضاء ولميدو

اليورو دولار لمس مستوى 61 فيبوناتشى عند مستوى 1.4111

فنلاحظ ياجماعة لو لم يستطع ان يكسر هذا المستوى القوى الذى ارتد منه من قبل منذفترة ووصل لمستوى 1.4500

فانه باذن الله صاعد اما اذا كسر هذا المستوى ننتظر كسر 1.4100 والاغلاق تحته وهنا سيكون هبوط قوى والله اعلم

أحمد الرويني
05-09-2011, 06:45 PM
اسمحولى بالمشاركة

طبعا سلامى لكل الاعضاء ولميدو

اليورو دولار لمس مستوى 61 فيبوناتشى عند مستوى 1.4111

فنلاحظ ياجماعة لو لم يستطع ان يكسر هذا المستوى القوى الذى ارتد منه من قبل منذفترة ووصل لمستوى 1.4500

فانه باذن الله صاعد اما اذا كسر هذا المستوى ننتظر كسر 1.4100 والاغلاق تحته وهنا سيكون هبوط قوى والله اعلم

عشره علي عشره يا سكندري تحليل موفق و جميل جدا و أتمني لك دوام الاستمرار و التوفيق و أحلي لايك لسيادتك يا أستاذي

أحمد الرويني
05-09-2011, 06:52 PM
التحليل اليومي لزوج اليورو دولار : 5/9/2011

نلاخظ من فريم الشهري أحترام الزوج لمستوي الدعم الرئيسي المتمثل في منطقى 1.4050 و التي أشرت إليها سابقا و هي منطقة تقاطع موفينج 55 الشهري مع الترند الصاعد الشهري و الارتكاز علية ثم الارتداد مره أخري

و هو نفس المستوي الذي رد منة الزوج من قبل في شهر 8 و 6 و 4

*** هل ستكون هذه النقطة هي للو الشهري للزوج و يرتكز عليها و يستكمل الصعود مره أخري كما حدث في الشهرو السابقة أم لا ؟

نذهب إلي فريم الويكيلي نلاحظ أحترام الزوج لمستوي موفينج 100 الويكيلي عند نفس النقطة 1.4050 ليرتكز علية و يرتد مره أخري

و هذا ما شهدناه كثيرا كما هو موضح بالرسم

فعلا نقطة قوية 1.4050 و يجب الوقوقف عندها فإغلاق أسفل منها ديلي قد نشاهد مستويات أخري للزوج

منها 1.3890 و هو مستوي موفينج 55 و قد شاهدنا هذا السيناريو من قبل في شهر 7 الماضي و أرتداد الزوج من عندها

*** أما علي فريم اليومي لزلت محتفظ بتوقعاتي بأن الاتجاه يميل إلي الصعود أكثر طالما الزوج أعلي 1.4050 و لم يخترقة و يغلق يومي أسفل منة مع تشبع الاستوكاستيك في البيع يدعم الاتجاه الصاعد خلال الايام القادمة إن شاء الله

و السبب في ذلك هو أن الزوج لازال يتداول أعلي من مستوي موفينج 200 الديلي و الذي يمثل مستوي 1.4000 و الذي أتوقع أن إحتمال يكون للزوج زياره لة إذا أخترق مستوي 1.4050

و عندها سنحدد مصير اليورو دولار فإغلاق أسفل منها يومي سيكون الزوج إلي الهبوط

فأمام الزوج مستويات 1.3995 ثم 1.3960 ثم 1.3900 ثم 1.3890 ثم 1.3850 هذا عي حالة لاقدر الله إستكمال الهبوط و إختراق مستوي 1.4000

أعتقد الشراء من مستويات 1.4050 سيكون مناسب و أهداف عند مستويات 1.4090 ثم 1.4100 ثم 1.4150 ثم 1.4200 ثم مستوي 1.4280 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.3975

http://www7.0zz0.com/2011/09/05/15/592437795.png (http://www.0zz0.com)

http://www7.0zz0.com/2011/09/05/15/580461422.png (http://www.0zz0.com)

http://www7.0zz0.com/2011/09/05/15/460048175.png (http://www.0zz0.com)

http://www7.0zz0.com/2011/09/05/15/987201740.gif (http://www.0zz0.com)

أتمني التوفيق لكل الاعضاء إن شاء الله

mr.ahmed
05-09-2011, 07:04 PM
التحليل اليومي لزوج اليورو دولار : 5/9/2011

نلاخظ من فريم الشهري أحترام الزوج لمستوي الدعم الرئيسي المتمثل في منطقى 1.4050 و التي أشرت إليها سابقا و هي منطقة تقاطع موفينج 55 الشهري مع الترند الصاعد الشهري و الارتكاز علية ثم الارتداد مره أخري

و هو نفس المستوي الذي رد منة الزوج من قبل في شهر 8 و 6 و 4

*** هل ستكون هذه النقطة هي للو الشهري للزوج و يرتكز عليها و يستكمل الصعود مره أخري كما حدث في الشهرو السابقة أم لا ؟

نذهب إلي فريم الويكيلي نلاحظ أحترام الزوج لمستوي موفينج 100 الويكيلي عند نفس النقطة 1.4050 ليرتكز علية و يرتد مره أخري

و هذا ما شهدناه كثيرا كما هو موضح بالرسم

فعلا نقطة قوية 1.4050 و يجب الوقوقف عندها فإغلاق أسفل منها ديلي قد نشاهد مستويات أخري للزوج

منها 1.3890 و هو مستوي موفينج 55 و قد شاهدنا هذا السيناريو من قبل في شهر 7 الماضي و أرتداد الزوج من عندها

*** أما علي فريم اليومي لزلت محتفظ بتوقعاتي بأن الاتجاه يميل إلي الصعود أكثر طالما الزوج أعلي 1.4050 و لم يخترقة و يغلق يومي أسفل منة مع تشبع الاستوكاستيك في البيع يدعم الاتجاه الصاعد خلال الايام القادمة إن شاء الله

و السبب في ذلك هو أن الزوج لازال يتداول أعلي من مستوي موفينج 200 الديلي و الذي يمثل مستوي 1.4000 و الذي أتوقع أن إحتمال يكون للزوج زياره لة إذا أخترق مستوي 1.4050

و عندها سنحدد مصير اليورو دولار فإغلاق أسفل منها يومي سيكون الزوج إلي الهبوط

فأمام الزوج مستويات 1.3995 ثم 1.3960 ثم 1.3900 ثم 1.3890 ثم 1.3850 هذا عي حالة لاقدر الله إستكمال الهبوط و إختراق مستوي 1.4000

أعتقد الشراء من مستويات 1.4050 سيكون مناسب و أهداف عند مستويات 1.4090 ثم 1.4100 ثم 1.4150 ثم 1.4200 ثم مستوي 1.4280 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.3975

http://www7.0zz0.com/2011/09/05/15/592437795.png (http://www.0zz0.com)

http://www7.0zz0.com/2011/09/05/15/580461422.png (http://www.0zz0.com)

http://www7.0zz0.com/2011/09/05/15/460048175.png (http://www.0zz0.com)

http://www7.0zz0.com/2011/09/05/15/987201740.gif (http://www.0zz0.com)

أتمني التوفيق لكل الاعضاء إن شاء الله

تحليل موفق يا بو حميد ومعاك في الشراء من مستوي 1.4050

ما المتوقع بالنسبة لأخبار الفائدة علي اليورو هذا الاسبوع ؟

أحمد الرويني
05-09-2011, 07:28 PM
تحليل موفق يا بو حميد ومعاك في الشراء من مستوي 1.4050

ما المتوقع بالنسبة لأخبار الفائدة علي اليورو هذا الاسبوع ؟

يا أهلا و سهلا أستاذنا أحمد ،،،،،،

هذا الاسبوع بإذن الله ينتظر المستثمرون و المتداولين في أسواق الفوركس قرار الفائدة الصادر من البنك المركزي الاوربي و جميع التوقعات تشير إلي تثبيت سعر الفائدة عند مستوي 1.50% بعد أن لجأ البنك لرفعة مرتين خلال هذا العام في شهر فبراير و شهر يونيو بمقدار 0.25 نقطة في كل مره

و لكن في أحد الاجتماعات السابقة لأعضاء البنك المركزي الاوربي أقترح أحد الاعضاء و كثير من الاقتصاديين علي إلغاء هذا الرفع في معدلات الفائدة نتيجة لأوضاع الاقتصادية الراهنة في منطقة اليورو و هذا ما شهدناه علي اليورو خلال الايام الماضية من حالة خوف و ترقب تجاه اليورو نتيجة لما تشهدة منطقة اليورو من مشاكل إقتصادية و ترقب لقرار الفائدة هل ستصدق التوقعات و يقوم المركزي الاوربي بإلغاء الرفع السابق للفائدة أم سيبقي علي سعر الفائدة عند مستوي 1.5%

حيث ناشد معهد الاقتصاديين الأوروبيين الأسبوع الماضي البنك المركزي الأوروبي بضرورة إلغاء رفع سعر الفائدة المرجعي الذي تم العام الجاري، و ذلك لتفادي وقوع الاقتصاديات في منطقة اليورو في دائرة الركود الاقتصادي من جديد، فقد انكمش قطاع الصناعة خلال الشهر الماضي، مع التراجع الواضح في الاستثمارات الرأسمالية، مع فقدان الثقة كل هذه المعطيات تفترض تباطؤا حادا في وتيرة النمو الاقتصادي في منطقة اليورو خلال الربع الثالث.

من وجهة نظري إن شاء الله سيقوم المركزي الاوربي بتثبيت سعر الفائدة عند 1.5% كما هي و هو خبر مهضوم في السوق من قبل و أعتقد أن تأثيره لم يكون قوي علي السوق .

و شكرا علي تفاعلك مع الموضوع و لا تنسي اللأيك و الشير علي جوجل و فيس بوك :)

abdellatif
05-09-2011, 07:39 PM
تحليلات رائعة..بارك الله فيك اخي ميدوا
استمر احنا متابعين معك
احلى ليك

mr.ahmed
05-09-2011, 07:40 PM
يا أهلا و سهلا أستاذنا أحمد ،،،،،،

هذا الاسبوع بإذن الله ينتظر المستثمرون و المتداولين في أسواق الفوركس قرار الفائدة الصادر من البنك المركزي الاوربي و جميع التوقعات تشير إلي تثبيت سعر الفائدة عند مستوي 1.50% بعد أن لجأ البنك لرفعة مرتين خلال هذا العام في شهر فبراير و شهر يونيو بمقدار 0.25 نقطة في كل مره

و لكن في أحد الاجتماعات السابقة لأعضاء البنك المركزي الاوربي أقترح أحد الاعضاء و كثير من الاقتصاديين علي إلغاء هذا الرفع في معدلات الفائدة نتيجة لأوضاع الاقتصادية الراهنة في منطقة اليورو و هذا ما شهدناه علي اليورو خلال الايام الماضية من حالة خوف و ترقب تجاه اليورو نتيجة لما تشهدة منطقة اليورو من مشاكل إقتصادية و ترقب لقرار الفائدة هل ستصدق التوقعات و يقوم المركزي الاوربي بإلغاء الرفع السابق للفائدة أم سيبقي علي سعر الفائدة عند مستوي 1.5%

حيث ناشد معهد الاقتصاديين الأوروبيين الأسبوع الماضي البنك المركزي الأوروبي بضرورة إلغاء رفع سعر الفائدة المرجعي الذي تم العام الجاري، و ذلك لتفادي وقوع الاقتصاديات في منطقة اليورو في دائرة الركود الاقتصادي من جديد، فقد انكمش قطاع الصناعة خلال الشهر الماضي، مع التراجع الواضح في الاستثمارات الرأسمالية، مع فقدان الثقة كل هذه المعطيات تفترض تباطؤا حادا في وتيرة النمو الاقتصادي في منطقة اليورو خلال الربع الثالث.

من وجهة نظري إن شاء الله سيقوم المركزي الاوربي بتثبيت سعر الفائدة عند 1.5% كما هي و هو خبر مهضوم في السوق من قبل و أعتقد أن تأثيره لم يكون قوي علي السوق .

و شكرا علي تفاعلك مع الموضوع و لا تنسي اللأيك و الشير علي جوجل و فيس بوك :)

هل معني هذا أن قرار تثبيت سعر الفائدة سيكون إيجابي علي العملة ؟

أحمد الرويني
05-09-2011, 07:42 PM
تحليلات رائعة..بارك الله فيك اخي ميدوا

استمر احنا متابعين معك
احلى ليك

أهلا عبدو أشكرك علي مشاركتك

أحمد الرويني
05-09-2011, 07:49 PM
هل معني هذا أن قرار تثبيت سعر الفائدة سيكون إيجابي علي العملة ؟

أعتقد بعد الأشاره من قبل أحد أعضاء المركزي الاوربي و بعض الاقتصاديين الاوروبيين علي ضرورة ألغاء الرفع السابق

لسعر الفائدة سيكون التثبيت إيجابي للعملة

و لكن لا تنسي أن خبر التثبيت هو خبر قديم في السوق يعني تفاعل السوق مع الخبر لا يكون بقوة خبر يقال لأول مره

أحمد الرويني
05-09-2011, 07:58 PM
شراء يورو دولار من مستوي 1.4100 و هدف أول 1.4120 ثم هدف ثاني 1.4150 ثم 1.4190 و أستوب لوز عند 1.4040

alskndry
05-09-2011, 09:32 PM
عشره علي عشره يا سكندري تحليل موفق و جميل جدا و أتمني لك دوام الاستمرار و التوفيق و أحلي لايك لسيادتك يا أستاذي

عفوا استاذ ميدو ولكن التواضع صفة العظماء وانت تتواضع فاعزك الله

Samy
05-09-2011, 09:35 PM
ان شاء الله الى اهدافك يا ريس

iamastudent
05-09-2011, 11:33 PM
شراء يورو دولار من مستوي 1.4100 و هدف أول 1.4120 ثم هدف ثاني 1.4150 ثم 1.4190 و أستوب لوز عند 1.4040

جزاك الله خيرا اخى ميدو ،
ولى سؤال
لماذا نجزء الاهداف ،
بمعنى انه من الممكن انى لو انتظرت على الهدف الثانى ربما ينعكس السعر وبكدة يكون خسارة بدون تحقيق اى هدف ؟
ولماذا لا يحدد الهدف النهائى مباشرة يعنى 1.4190 ؟
وجزاك الله خيرا

أحمد الرويني
05-09-2011, 11:45 PM
جزاك الله خيرا اخى ميدو ،
ولى سؤال
لماذا نجزء الاهداف ،
بمعنى انه من الممكن انى لو انتظرت على الهدف الثانى ربما ينعكس السعر وبكدة يكون خسارة بدون تحقيق اى هدف ؟
ولماذا لا يحدد الهدف النهائى مباشرة يعنى 1.4190 ؟
وجزاك الله خيرا

أهلا و مرحباً بك أخي الكريم ،،،،،،

بالنسبة لتجزءه الاهداف فأنا أفضلها حيث أن أهدافي قد تكون بعيدة نسبياً و مع ملاحظة الزوج الأن فهو يتداول في مناطق تشبع بيعي و أنه الأن في مناطق حرجة ما بين الصعود و الهبوط حيث أنة وصل إلي هذه المناطق بعد إختراق عدة مستويات دعم قوية

و عند صعودة مره أخري نلاحظ أنة لابد من أختبار مستويات مقاومة قوية مثل ما أشرت إليها في التوصية فوصول الزوج إلي الهدف الاول إن شاء الله و الاستقرار أعلي منة يكون دافع قوي لأستمرار التوصية و الوصول إلي الهدف الثاني إما لاقدر الله عند متابعة الزوج ووصولة إلي الهدف الاول و لم يستطيع الإغلاق و الاستقرار أعلي منة مع ملاحظة أي حركة غدر من الزوج فيفضل بالأكتفاء بالهدف الاول أو الخروج من أقرب مكان

معاذ عودات
06-09-2011, 09:31 AM
صباح الخير ميدو

اليورو دولار
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد لتعليم الفوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - (http://fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=195661&postcount=2982)

alskndry
06-09-2011, 11:17 AM
صباح الخير ياميدو ولكل الاعضاء

طبعا والحمد الله حدث ما تم توقعه بعد هبوط اليورو ارتفع وبشدة وفى اقل من 5 دقائق ارتفع اكثر من 100 نقطة

فعلا هذا العمل مبنى على العلم وليس بالصدفة ومن يتعب ويجتهد ينل الخير

مبروك للجميع الارباح وحظا موفقا

واعتقد ان اقصى سعر ممكن الوصول اليه صعودا بالنسبة لليوم هو 1.4275 وبالتوفيق للجميع

khabini
06-09-2011, 11:32 AM
Mabrouuuk

محمد عوض
06-09-2011, 11:54 AM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووك للجميع
والى صعوددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ددد

seragsamy
06-09-2011, 01:53 PM
تحليلات متميزة للغاية وتوصيات رائعة

كل التوفيق لك

أحمد الرويني
06-09-2011, 06:51 PM
أرتد زوج اليورو دولار من مستوي الدعم الرئيسي عند مستوي 1.3973 و الذي أشرنا إلية من قبل في تحليلات سابقة و الذي يمثل مستوي موفينج 55 شهري مع الترند الصاعد و هو من المستويات المهمة كما أشرنا من قبل حيث الارتكاز يومي أسفل منة سيكون لنا نظره مختلفة للزوج و سيكون الزوج للهبوط

الأن الزوج لازال يتداول في مناطق محيره بين مستويات 1.4000 و مستوي 1.3990

لازال الاحتمال الصعود قائم بشرط أغلاق أعلي مستوي 1.3970 يومي و يدعم ذلك الصعود التشبع البيعي الذي نراه علي الاستوكاستيك

أما إغلاق أسفل منها سينقلب الاتجاه إلي هابط

http://www6.0zz0.com/2011/09/06/15/481144411.png (http://www.0zz0.com)

jihad azzam
06-09-2011, 09:47 PM
[FONT="Arial"][COLOR="Red"][SIZE="5"][B]مع أف أكس أريبا أنطلق إلي القمة

توصيات لليورو دولار

إذا عجبتك المشاركة فلا تنساني بالدعاء و أدعمني بالضغط علي Like

أحمد الرويني

فريق أف أكس أريبيا

اول الداعمين لك يا ملك التحليل والتوصيات الناجحة صديقي ميدو

وعلى الفيسبوك كمان ولا يهمك يا ملك التحليل

أحمد الرويني
06-09-2011, 11:06 PM
[FONT="Arial"]مع أف أكس أريبا أنطلق إلي القمة

توصيات لليورو دولار

أحمد الرويني

فريق أف أكس أريبيا

اول الداعمين لك يا ملك التحليل والتوصيات الناجحة صديقي ميدو

وعلى الفيسبوك كمان ولا يهمك يا ملك التحليل

[B][SIZE=5][COLOR=purple]ألف شكر صديقي و أخي الغالي جهاد علي هذا الكلام الجميل و علي دعمك لموضوعك توصيات لليورو دولار

أتمني لك التوفيق و الربح الدائم

أحمد الرويني
07-09-2011, 06:25 PM
توصية بيع زوج اليورو دولار من مستوي 1.4070 و هدف أول 1.4050 و هدف ثاني 1.4030 و هدف ثالث 1.4020 و أستوب 1.4100

أحمد الرويني
07-09-2011, 06:45 PM
تذبذب شديد في زوج اليورو دولار اليوم لاحظنا قوة مستوي 1.4150 علي الزوج حيث أقترب الزوج منها ليسجل أعلي مستوي لة عند مستوي 1.4147 و أرتد من عندها ليظل هذا المستوي مستوي مقاومة قوي للزوج

و لكن نظل عند تحليلتنا السابقة نقطة 1.3970 و هي لا تزال نقطة قوية علي الزوج حيث تمثل نقطة تلاقي الترند الصاعد الشهري مع موفينج 55 الشهري و هي لاتزال نقطة قوية علي الزوج و إغلاق الزوج أسفل منها يومي ينقلب الاتجاه إلي هابط و تكون أول أهدافنا 1.3850

و لكن ما شهدناه بالامس و هو أرتداد الزوج بقوة من هذه النقطة 1.3970 يعطي بعض التفائل إلي أن الزوج لايزال يحافظ علي ترندة الصاعد و يدعم ذلك التشبع البيعي الذي يظهر علي الاستوكاستيك

لذلك أنصح بمراقبة الزوج عند مستوي 1.4150 فإغلاق أعلي منها سيكون أتجاهنا إلي الصعود مره أخري بإذن الله و ستكون الأهداف إن شاء الله 1.4190 ثم 1.4240 ثم 1.4280 ثم 1.4300 و نوقف الخساره عند مستوي 1.4060

و أيضا مراقبة الزوج عند مستوي 1.3970 و إغلاق أسفل منها سكون الاتجاه هابط و لكن لا أنصح بالبيع بمجرد أي إغلاق أسفل منها و لكن نتوخي الحذر حتي مستوي 1.3910 و ندخل بالبيع و يكون أول أهدافنا 1.3850 و نوقف الخساره عند 1.3970

http://www10.0zz0.com/2011/09/07/15/457053996.png (http://www.0zz0.com)

mr.ahmed
07-09-2011, 06:50 PM
توصية بيع زوج اليورو دولار من مستوي 1.4070 و هدف أول 1.4050 و هدف ثاني 1.4030 و هدف ثالث 1.4020 و أستوب 1.4100

مبروك أستاذنا تحقيق الهدف الأول و في إنتظار تحقيق باقي الاهداف

لايك و شير

ابراهيم امين
07-09-2011, 06:54 PM
تحليل روعة يا روينى و بالتوفيق يارب +1

mr.ahmed
07-09-2011, 06:55 PM
تذبذب شديد في زوج اليورو دولار اليوم لاحظنا قوة مستوي 1.4150 علي الزوج حيث أقترب الزوج منها ليسجل أعلي مستوي لة عند مستوي 1.4147 و أرتد من عندها ليظل هذا المستوي مستوي مقاومة قوي للزوج

و لكن نظل عند تحليلتنا السابقة نقطة 1.3970 و هي لا تزال نقطة قوية علي الزوج حيث تمثل نقطة تلاقي الترند الصاعد الشهري مع موفينج 55 الشهري و هي لاتزال نقطة قوية علي الزوج و إغلاق الزوج أسفل منها يومي ينقلب الاتجاه إلي هابط و تكون أول أهدافنا 1.3850

و لكن ما شهدناه بالامس و هو أرتداد الزوج بقوة من هذه النقطة 1.3970 يعطي بعض التفائل إلي أن الزوج لايزال يحافظ علي ترندة الصاعد و يدعم ذلك التشبع البيعي الذي يظهر علي الاستوكاستيك

لذلك أنصح بمراقبة الزوج عند مستوي 1.4150 فإغلاق أعلي منها سيكون أتجاهنا إلي الصعود مره أخري بإذن الله و ستكون الأهداف إن شاء الله 1.4190 ثم 1.4240 ثم 1.4280 ثم 1.4300 و نوقف الخساره عند مستوي 1.4060

و أيضا مراقبة الزوج عند مستوي 1.3970 و إغلاق أسفل منها سكون الاتجاه هابط و لكن لا أنصح بالبيع بمجرد أي إغلاق أسفل منها و لكن نتوخي الحذر حتي مستوي 1.3910 و ندخل بالبيع و يكون أول أهدافنا 1.3850 و نوقف الخساره عند 1.3970

http://www10.0zz0.com/2011/09/07/15/457053996.png (http://www.0zz0.com)

تحليل و لا أجمل و لا أروع من كدة يا باشا

شكرا علي تواصلك مع أخوانك في المنتدي و منتظرين الجديد دائما
أحلي لايك و شير

معاذ عودات
08-09-2011, 10:44 AM
الف مبروك اخي ميدو
الهدف
وفي انتظار توصيات جميله

moshark
08-09-2011, 10:40 PM
شكراً اخي ميدو على التحليل
ربنا كريم يكرمنا جميعاً

أحمد الرويني
09-09-2011, 03:08 PM
أهلا بكم مره أخري أخواني أعضاء منتدي أف أكس أريبيا في يوم عمل جديد و تحليل جديد لزوج اليورو دولار

كنت أشرت سابقا بمراعاه الحيادية و توخي الحذر من زوج اليورو دولار عند وصولة لمستوي 1.3970 و أن طالما الزوج أسفل منها فهو في هبوط و لكن أوصيت بأن يكون البيع من مستويات 1.3910 و بأهداف عند 1.3850 و الحمد لله تم تحقيق الهدف و التوقعات السابقة بالتحليلات السابقة

فبالامس لاحظنا انخفاض حاد سبب كسراً لمستوى الدعم الرئيسي للاتجاه الصاعد الذي بدأ شهر يونيو عام 2010، و هذا الكسر أفشل توقعات حدوث الاتجاه الصاعد مره أخري إن الثبات أسفل
مستويات 1.3970-1.3910 قد يكون سبباً لأن نرى استمرارية الاتجاه الهابط، و لكن لازلت أنصح بالحيادية في التعامل علي الزوج و أن كان البيع سيكون بحذر شديد و الاهداف صغيره حيث حتي الان لم أري أشاره قوية تدعم الهبوط و تغير الاتجاه للزوج و أيضا خوفا من حدوث أرتداد في أي وقت فمؤشر الاستوكاستيك يعطي تشبع بيعي و إيجابية في الصعود مره أخري

الاتجاه الحالي للزوج هابط و يستهدف موفينج 100 علي الويكيلي عند مستوي 1.3750 و إذا حدث أرتداد إلي أعلي مخترقاً مستوي 1.3950 فأن الاتجاه سيكون صاعد و يستهدف الزوج مستوي المقاومة الرئيسي و المهم عند مستوي 1.3970

و لكن الأن أتوقع أستمرار الاتجاه الهابط مستهدف مستوي 1.3750 و الذي يمثل موفينج 100 علي الويكيلي

http://www11.0zz0.com/2011/09/09/12/461674363.png (http://www.0zz0.com)

http://www11.0zz0.com/2011/09/09/12/432937665.png (http://www.0zz0.com)

بالتوفيق للجميع

احمد صلاح
09-09-2011, 03:34 PM
أهلا بكم مره أخري أخواني أعضاء منتدي أف أكس أريبيا في يوم عمل جديد و تحليل جديد لزوج اليورو دولار

كنت أشرت سابقا بمراعاه الحيادية و توخي الحذر من زوج اليورو دولار عند وصولة لمستوي 1.3970 و أن طالما الزوج أسفل منها فهو في هبوط و لكن أوصيت بأن يكون البيع من مستويات 1.3910 و بأهداف عند 1.3850 و الحمد لله تم تحقيق الهدف و التوقعات السابقة بالتحليلات السابقة

فبالامس لاحظنا انخفاض حاد سبب كسراً لمستوى الدعم الرئيسي للاتجاه الصاعد الذي بدأ شهر يونيو عام 2010، و هذا الكسر أفشل توقعات حدوث الاتجاه الصاعد مره أخري إن الثبات أسفل
مستويات 1.3970-1.3910 قد يكون سبباً لأن نرى استمرارية الاتجاه الهابط، و لكن لازلت أنصح بالحيادية في التعامل علي الزوج و أن كان البيع سيكون بحذر شديد و الاهداف صغيره حيث حتي الان لم أري أشاره قوية تدعم الهبوط و تغير الاتجاه للزوج و أيضا خوفا من حدوث أرتداد في أي وقت فمؤشر الاستوكاستيك يعطي تشبع بيعي و إيجابية في الصعود مره أخري

الاتجاه الحالي للزوج هابط و يستهدف موفينج 100 علي الويكيلي عند مستوي 1.3750 و إذا حدث أرتداد إلي أعلي مخترقاً مستوي 1.3950 فأن الاتجاه سيكون صاعد و يستهدف الزوج مستوي المقاومة الرئيسي و المهم عند مستوي 1.3970

و لكن الأن أتوقع أستمرار الاتجاه الهابط مستهدف مستوي 1.3750 و الذي يمثل موفينج 100 علي الويكيلي

http://www11.0zz0.com/2011/09/09/12/461674363.png (http://www.0zz0.com)

http://www11.0zz0.com/2011/09/09/12/432937665.png (http://www.0zz0.com)

بالتوفيق للجميع

تحليل موفق ياميدو ,,

وبالتوفيق ان شاء الله ,,

واحلى لايكااااااااااااااااات

أحمد الرويني
09-09-2011, 03:49 PM
شراء من 1.3810 حتي مستوي 1.3830 ثم 1.3850 ثم مستوي 1.3860 و أيقاف الخسائر عند 1.3790

أحمد الرويني
09-09-2011, 04:01 PM
لماذا انخفض سعر صرف اليورو

انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم نحو أدنى مستوى له منذ الـ 11 من شهر مارس الماضي 2011، فتصريح السيد تريشيه يوم أمس كان سبباً لانتشار القلق في الأسواق المالية إثر تجدد مخاوف أزمة الديون و تأثيرها على النمو في الاتحاد الأوروبي.
كذلك إشارة السيد تريشيه محافظ البنك المركزي الأوروبي أمس أن هنالك قلق من ضعف الاقتصاد، فيما مخاطر ارتفاع التضخم تلاشت تقريباً، أعطت توقعات في أن البنك المركزي الأوروبي لن يرفع سعر الفائدة مجدداً هذه السنة
بل ذهب البعض ليعتقد بأن البنك المركزي الأوروبي قد يصل مرحلة يكون عندها مجبراً لخفض سعر الفائدة للسيطرة على التباطؤ الاقتصادي الذي يخشى بأن يودي في الاقتصاد الأوروبي للانكماش.
حتى البيانات الاقتصادية التي صدرت مشيرة إلى تحسّن في الإنتاج الصناعي الفرنسي و الإنتاج التصنيعي لها أيضاً، و النمو الذي طابق التوقعات في إيطاليا عند 0.3%، لم تكن قادرة على إيقاف انزلاق سعر صرف اليورو مقابل العديد من العملات.
و بيانات ألمانيا التي أظهرت سابقاً ارتفاع التضخم إلى 2.5% في القيمة السنوية لم تشكل أي عائق أمام الموجة الهابطة لليورو، خصوصاً بعد إشارة تريشيه إلى انخفاض مخاطر التضخم مقابل ارتفاع مخاطر انخفاض النمو.
ارتفاع سعر صرف الدولار
ليس فقط ضعف اليورو هو الذي سيطر على حركة زوج اليورو مقابل الدولار، بل أن الأسواق المالية حالياً تعيش مرحلةً من القلق الكبير بسبب فشل الفيدرالي الأمريكي يوم أمس في إقناع الأسواق بأنه قادر على دعم الاقتصاد، إذ لم يقدّم برنانكي محافظ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أي مستجدات أو إشارات إلى أن الفيدرالي سوف يتّخذ بالتأكيد سياسة تخفيف كمي ثالثة. إن هذا سبب موجة من جني الأرباح في الأسواق المالية انعكست على شكل طلب الدولار بعد تصفية الأصول المرتفعة العائد، و بذلك ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل العديد من العملات الأجنبية هذا اليوم.
حركة سعر صرف اليورو مقابل الدولار
قوّة الدولار قابلها ضعف في اليورو، و هذا دفع في سعر صرف اليورو للانخفاض هذا اليوم بشكل حاد بعد أن اكتفى في الأعلى عند سعر 1.3936 دولار لليورو الواحد، و انزلق اليورو مقابل الدولار نحو مستوى 1.3786. في هذه اللحظات، نرى بأن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي ما زال يتداول قريباً من مستوياته الأدنى لهذا اليوم، و ما دون مستوى 1.3910 الهام جداً بالنسبة للتحليل الفني، و الذي بثبات التداول ما دونه، قد نرى سعر صرف اليورو ينخفض أكثر نحو مستويات تصل إلى 1.3665. إن كسر مستوى 1.3840 كان أيضاً سبب لتفعيل أوامر إيقاف خسارة للعديد من المتداولين، و هذا ظهر بحسب إحصائيات نشرت اليوم، و بذلك تعرّض اليورو لمزيد من البيوع التي سببت انزلاقه نحو المستوى الأدنى المشار له

shobra
09-09-2011, 04:05 PM
بالتوفيق دائما ان شاء الله اخى ميدو

أحمد الرويني
09-09-2011, 04:10 PM
بيع من مستوي 1.3780 حتي مستوي 1.3750 و أيقاف الخسائر 1.3810

seragsamy
09-09-2011, 04:12 PM
بالتوفيق لك يارب مجهود متميز وتحليلات متميزة

أحمد الرويني
09-09-2011, 04:21 PM
شراء من 1.3810 حتي مستوي 1.3830 ثم 1.3850 ثم مستوي 1.3860 و أيقاف الخسائر عند 1.3790

الحمد لله هدف أول فقط +20 نقطة

http://www5.0zz0.com/2011/09/09/13/699168786.png (http://www.0zz0.com)

أحمد الرويني
09-09-2011, 04:31 PM

الحمد لله تم تحقيق الهدف + 30 نقطة

http://www5.0zz0.com/2011/09/09/13/749967127.gif (http://www.0zz0.com)

jihad azzam
09-09-2011, 04:33 PM

مبروك يا ميدو

أحمد الرويني
09-09-2011, 04:35 PM
مبروك يا ميدو

الله يبارك فيك أخي جهاد و شكرا علي مرورك يا طيب و لا تنسي الليك و الشير علي فيس بوك و جوجل :)

تكرم يا طيب

seragsamy
09-09-2011, 04:39 PM
مبروك الأهداف

لايك

أحمد الرويني
09-09-2011, 04:39 PM
اليورو دولار للهبوط يا جماعة و لا شئ غير البيع اليوم أتوقع أخره 1.3695 إن شاء الله خلوا بالكوا منها منطقة قوية علي الزوج و الي مكمل معايا في توصية البيع يخلي الاستوب علي الدخول و الهدف إن شاء الله 1.3695

الله معكم

أحمد الرويني
09-09-2011, 04:52 PM
اليورو دولار للهبوط يا جماعة و لا شئ غير البيع اليوم أتوقع أخره 1.3695 إن شاء الله خلوا بالكوا منها منطقة قوية علي الزوج و الي مكمل معايا في توصية البيع يخلي الاستوب علي الدخول و الهدف إن شاء الله 1.3695

الله معكم

اللو حتي هذه الساعة 1.3697 كما أشرت سابقاً بفارق 2 بيب

و لا زال يوجد الكثير من الهبوط و لكن أعتقد في الاسبوع القادم

اليوم أنتهي أتمني أسبوع قادم موفق

gaka
09-09-2011, 04:52 PM
مبارك الارباح, وان شاء الله تكون نهاية الهبوط اليوم..

أحمد الرويني
09-09-2011, 05:02 PM
1.3695 شكلت دعم قوي رد منها الزوج مرتين و لم يستطيع أختراقها أعتقد الشراء من هذا المستوي 1.3700 ووضع أستوب عند 1.1.3650 سيكون مناسب و الاهداف إن شاء الله تكون مفتوحة إذا لم يخترق الزوج مستوي 1.3695 و إذا أختراقها سيستكمل الزوج الهبوط حتي مستوي 1.3650

بالتوفيق يا شباب

jihad azzam
09-09-2011, 05:13 PM
الله يبارك فيك أخي جهاد و شكرا علي مرورك يا طيب و لا تنسي الليك و الشير علي فيس بوك و جوجل :)

تكرم يا طيب

توصيات لليورو دولار

أحمد الرويني

فريق أف أكس أريبيا

اخي ميدو كل ما بفوت لعندك بدعمك ما بدي توصاية ولك كل الشكر يا معلم الفوركس بتجيبها على الميلة

أحمد الرويني
09-09-2011, 05:20 PM
1.3695 شكلت دعم قوي رد منها الزوج مرتين و لم يستطيع أختراقها أعتقد الشراء من هذا المستوي 1.3700 ووضع أستوب عند 1.1.3650 سيكون مناسب و الاهداف إن شاء الله تكون مفتوحة إذا لم يخترق الزوج مستوي 1.3695 و إذا أختراقها سيستكمل الزوج الهبوط حتي مستوي 1.3650

بالتوفيق يا شباب

توصيات لليورو دولار

أحمد الرويني

فريق أف أكس أريبيا

اخي ميدو كل ما بفوت لعندك بدعمك ما بدي توصاية ولك كل الشكر يا معلم الفوركس بتجيبها على الميلة

أشكرك يا جهاد علي هذا الكلام الطيب و دعمك للموضوع و كل من يدعم موضوع توصيات لليورو دولار بالظغط علي زر الليك

و أتمني لك و لجميع الاعضاء التوفيق الدائم

AbuJmel
10-09-2011, 03:01 PM
بارك الله فيكم

Herr.Omar
10-09-2011, 04:04 PM
بالتوفيق يا ابو حميد الله ينور ياريس وتسلم ايدك

أحمد الرويني
12-09-2011, 12:50 PM
أهلا و سهلا بكم أخواني أعضاء منتدي أف أكس أريبيا في أسبوع جديد مع زوج اليورو دولار تحليل الزوج ليوم الاثنين 12/9/2011

لاحظنا خلال تداولات الاسبوع الماضي هبوط حاد للزوج أستهدف موفينج 200 و 100 و 55 ليغلق الاسبوع الماضي أسفل منهم و ينهي تداولات علي أدني مستوي عند مستوي 1.3627
مع إغلاق أسفل الترند الصاعد الكبير ليدعم بذلك تحليلاتنا السابقة بأحتمال أستمرار الهبوط هذا الاسبوع

أما علي فريم اليومي نجد أن الزوج أغلق الاسبوع الماضي عند مستوي 1.3627 و الذي يمثل مستوي فيبو 61 و هو من المستويات القوية علي الزوج و أن إغلاق الزوج أسفل منهك هو الذي دعم سيناريو الهبوط لهذا الاسبوع بشرط إغلاق يومي أسفل هذا المستوي القوي و الذي يمثل دعم قوي للزوج الان
طالما أن الزوج أسفل هذا المستوي أعتقد أنة يستهدف مستوي الدعم عند 1.3420
مع العلم بأن مستوي 1.3650 قوي علي الزوج و أن الاغلاق أعلي منة بساعة قد نري مستوي 1.3725 و 1.3750

توصية الاسبوع أعتقد أن بيع الزوج تحت 1.3650 و الهدف على مرحلتين عند ( 1.3420 و 1.3310) و إيقاف الخسارة بإغلاق يومي فوق 1.3840

http://www7.0zz0.com/2011/09/12/09/462245697.gif (http://www.0zz0.com)

Herr.Omar
12-09-2011, 01:35 PM
تسلم يا ابو حميد الله ينور ياغالي

KING BOKER
12-09-2011, 01:47 PM
تحليل ممتاز اخي الكريم واللحمد الله ان الجميع اسره واحده حتي نصعد الي اعلي ارباح ان شاء الله

gaka
12-09-2011, 02:19 PM
تحليل رائع جدا.. ولو اني اعتقد ان التعامل مع اليورو الآن غير مغري ابدا !

أحمد الرويني
12-09-2011, 03:02 PM
بالرغم من صعود الزوج منذ تداولات الصباح في محاولتة لإغلاق الجاب الاسبوعي إلا أن التداولات لا تزال أسفل المستوي المشار إلية سابقاً 1.3650 أي أسفل مستوي فيبو 61 لذلك نستمر علي توقعتنا بالهبوط لبقية تداولات اليوم

http://www5.0zz0.com/2011/09/12/12/730402857.gif (http://www.0zz0.com)

Herr.Omar
12-09-2011, 04:39 PM
الزوج وصل لفيبو 61.5 ورجع منه بالمسطرة وفي انتظار اغلاق الساعة دي مش عارفين حيكسر الفيبو 61 ولا حيكمل هبوط

Herr.Omar
12-09-2011, 04:54 PM
بالرغم من صعود الزوج منذ تداولات الصباح في محاولتة لإغلاق الجاب الاسبوعي إلا أن التداولات لا تزال أسفل المستوي المشار إلية سابقاً 1.3650 أي أسفل مستوي فيبو 61 لذلك نستمر علي توقعتنا بالهبوط لبقية تداولات اليوم

http://www5.0zz0.com/2011/09/12/12/730402857.gif (http://www.0zz0.com)

يعني نستني اغلاق اليومي يا ابوحميد عشان نبيع لو تحت 1.3650 ولا ايه مش فاهم

seragsamy
12-09-2011, 05:35 PM
تحليلات متميزة جدا

بالتوفيق لك

أحمد الرويني
12-09-2011, 05:49 PM
يعني نستني اغلاق اليومي يا ابوحميد عشان نبيع لو تحت 1.3650 ولا ايه مش فاهم

بالظبط يا عمر أنا شايف أن إغلاق ديلي أسفل مستوي 1.3650 حيكون الزوج للهبوط أكثر و ممكن تفعل التوصية الاسبوعية الي أشرت إليها سابقاً في تحليلي الأسبوعي السابق

و أسف يا عمور في التأخير في الرد عليك :)

ابراهيم امين
12-09-2011, 05:53 PM
بالتوفيق يا ميدو ما ان الواحد بصراحة اتخنق من اليورو دولار و اللى عملوا من الاسبوع اللى فاتت

أحمد الرويني
12-09-2011, 05:54 PM
لم يستطيع زوج اليورو دولار الان الإغلاق أعلي مستوي 1.3650 المشار إلية سابقاً في تحليلاتي و التي تمثل مستوي فيبو 61 علي الديلي لذلك أتوقع أستمرار الاتجاه الهابط بعد فشل الزوج في الاغلاق أعلي منة ليستهدف الزوج مستوي الدعم المتمثل في مستوي 1.3590 و منة إلي مستوي 1.3500
و الله الموفق يا شباب

أحمد الرويني
12-09-2011, 06:01 PM
أهلا و سهلا بكم أخواني أعضاء منتدي أف أكس أريبيا في أسبوع جديد مع زوج اليورو دولار تحليل الزوج ليوم الاثنين 12/9/2011

لاحظنا خلال تداولات الاسبوع الماضي هبوط حاد للزوج أستهدف موفينج 200 و 100 و 55 ليغلق الاسبوع الماضي أسفل منهم و ينهي تداولات علي أدني مستوي عند مستوي 1.3627

مع إغلاق أسفل الترند الصاعد الكبير ليدعم بذلك تحليلاتنا السابقة بأحتمال أستمرار الهبوط هذا الاسبوع

أما علي فريم اليومي نجد أن الزوج أغلق الاسبوع الماضي عند مستوي 1.3627 و الذي يمثل مستوي فيبو 61 و هو من المستويات القوية علي الزوج و أن إغلاق الزوج أسفل منهك هو الذي دعم سيناريو الهبوط لهذا الاسبوع بشرط إغلاق يومي أسفل هذا المستوي القوي و الذي يمثل دعم قوي للزوج الان

طالما أن الزوج أسفل هذا المستوي أعتقد أنة يستهدف مستوي الدعم عند 1.3420

مع العلم بأن مستوي 1.3650 قوي علي الزوج و أن الاغلاق أعلي منة بساعة قد نري مستوي 1.3725 و 1.3750

توصية الاسبوع أعتقد أن بيع الزوج تحت 1.3650 و الهدف على مرحلتين عند ( 1.3420 و 1.3310) و إيقاف الخسارة بإغلاق يومي فوق 1.3840

http://www7.0zz0.com/2011/09/12/09/462245697.gif (http://www.0zz0.com)

افتتحت تداولات هذا اليوم في ميل صاعد قوي لصالح الدولار الأمريكي بفعل الاتجاه للدولار كملاذ آمن و عملة تصفية مراكز مالية من الأصول المرتفعة العائد.
مع افتتاح اليوم، شهدنا التشاؤم عاد ليجتاح الأسواق المالية إثر القلق من أزمة الديون الأوروبية و احتمالية أن تسبب إفلاساً في اليونان و عجزاً عن تسديد الديون.
لذلك، اتجاه المتداولون للأصول المنخفضة العائد على رأسها الدولار الأمريكي الذي ارتفع مقابل سلة العملات الأجنبية هذا اليوم ليلامس مؤشر الدولار الأمريكي أعلى مستوياته منذ 23 فبراير الماضي عند 77.77 نقطة.
من جهة أخرى، لوحظ بأن اليورو تعرض لعمليات بيع كبيرة جداً دفعت في سعر صرفه نحو مستواه الأدنى منذ السادس عشر من شهر فبراير عام 2011 الماضي. إن الانخفاض الحاد الذي تعرّض له اليوم توقّف الآن، و نراه حالياً يحاول تعويض الخسائر، لكن ما يجب أن نتذكّره هو أن اليورو الآن يرتفع مقابل الدولار الأمريكي لتغطية الفجوة السعرية و الخسائر التي تكبّدها مع الافتتاح، و بذلك يبقى اليورو في سلبية مقابل الدولار الأمريكي معظم تداولات هذا اليوم.
بيانات أوروبا
لم تكن اليوم بيانات اقتصادية كثيرة من أوروبا، لكن صدرت بيانات من إيطاليا أظهرت انكماشاً كبيراً جداً و غير متوقع في الإنتاج الصناعي، حيث انكمش الإنتاج الصناعي بمقدار 4.6% في القيمة الغير معدّلة موسمياً.
حركة سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي
بعد أن انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم بشكل حاد مقابل الدولار الأمريكي منذ لحظات الافتتاح الأولى لتداولات الأسبوع، حقق اليورو ملامسة لمستوى 1.3500 دولار لليورو الواحد، لكننا نراه الآن و قد عاد للارتفاع مقابل الدولار الأمريكي وسط محاولات لتعويض الخسائر التي تكبّدها الزوج مع الافتتاح هذا اليوم. حقق سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم الأعلى له عند سعر 1.3657 دولار لليورو الواحد، و ما زال يتداول في مستويات فوق 1.3600 الدعم الأقرب على الزوج، لكن تبدو فرص اليورو باهتة أمام الدولار الأمريكي ما لم يحقق اختراقاً لمستوى المقاومة 1.3665 كبداية.

Eng.Hamada
12-09-2011, 07:28 PM
http://fx-arabia.com/vb/uploaded/1622_11315844794.png (http://fx-arabia.com/vb)

أحمد الرويني
13-09-2011, 10:47 AM
لاحظنا من تداولات أمس بداية في صعود اليورو مقابل الدولار بعد أن وصل إلي أدني مستوي لة عند مستوي 1.3498 وذلك بعد تردد الاخبار عن قيام الصين بشراء سندات الايطالية فلاحظنا خلال التداولات الاسيوية أرتفاع ملحوظ في سعر صرف اليورو مقابل الدولار لذلك أتوقع أرتفاع لليورو مقابل الدولار خلال الفتره الاوربية ليعوض بعض خسائره خلال الفتره الماضية حيث أتوقع لة الاتجاه الصاعد حتي مستوي موفينج 55 علي فريم الساعة عند مستوي 1.3680 و في حالة أغلاقة أعلي منة أتوقع زيادة في الصعود حتي مستوي موفينج 100 عند مستوي 1.3830

و لكن في حالة إغلاق الزوج أسفل مستوي 1.3550 سينقلب الاتجاه إلي الهبوط يستهدف مستوي 1.3495

توصية للشراء من مستوي 1.3650 هدف أول 1.3680و هدف ثاني 1.3750 و هدف ثالث 1.3880 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.3550

و لكن في حالة إغلاق الزوج أسفل مستوي 1.3350 أتوقع زيادة في هبوط الزوج مستهدف مستوي 1.3495

http://www13.0zz0.com/2011/09/13/07/652984747.gif (http://www.0zz0.com)

معاذ عودات
13-09-2011, 10:56 AM
تحليل جميل اخي ميدو
متفقين معك ان شاءالله

أحمد الرويني
13-09-2011, 11:00 AM
لاحظنا من تداولات أمس بداية في صعود اليورو مقابل الدولار بعد أن وصل إلي أدني مستوي لة عند مستوي 1.3498 وذلك بعد تردد الاخبار عن قيام الصين بشراء سندات الايطالية فلاحظنا خلال التداولات الاسيوية أرتفاع ملحوظ في سعر صرف اليورو مقابل الدولار لذلك أتوقع أرتفاع لليورو مقابل الدولار خلال الفتره الاوربية ليعوض بعض خسائره خلال الفتره الماضية حيث أتوقع لة الاتجاه الصاعد حتي مستوي موفينج 55 علي فريم الساعة عند مستوي 1.3680 و في حالة أغلاقة أعلي منة أتوقع زيادة في الصعود حتي مستوي موفينج 100 عند مستوي 1.3830

و لكن في حالة إغلاق الزوج أسفل مستوي 1.3550 سينقلب الاتجاه إلي الهبوط يستهدف مستوي 1.3495

توصية للشراء من مستوي 1.3650 هدف أول 1.3680و هدف ثاني 1.3750 و هدف ثالث 1.3880 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.3550

و لكن في حالة إغلاق الزوج أسفل مستوي 1.3350 أتوقع زيادة في هبوط الزوج مستهدف مستوي 1.3495

تحليل جميل اخي ميدو
متفقين معك ان شاءالله

أشكرك علي مرورك و مشاركتك أخي معاذ كل التوفيق لك أخي و للأخوة الاعضاء

ابراهيم امين
13-09-2011, 03:23 PM
تحليل موفق يا روينى و بالتوفيق لك مع ان السوق بقا رخم اوى اوى بصراحة

Benisafcom
13-09-2011, 03:27 PM
السلام عليكم
اهلا اخي مشكور على الموضوع ومشكور التحليلات على نصائحك وتوجيهاتك لاخوانك المتداولين
موفقين و متابع معك بإذن الله

seragsamy
13-09-2011, 03:42 PM
تحليلات راقية

لايك

mr.ahmed
13-09-2011, 06:03 PM

شكرا علي هذه التحليلات و التوصيات القوية و أتمني لك التوفيق :)

Tarek adel
13-09-2011, 06:22 PM
عاش يا ميدو
تحليلات ممتازة ومتفق معاك عليها وصعد السعر بالفعل
المشكلة فقط ان الستوبات هتكون بعيده اوى
فى انتظار نقاط قوية للدخول

أحمد الرويني
13-09-2011, 08:36 PM
عاش يا ميدو
تحليلات ممتازة ومتفق معاك عليها وصعد السعر بالفعل
المشكلة فقط ان الستوبات هتكون بعيده اوى
فى انتظار نقاط قوية للدخول

أزيك يا طارق شكرا علي مرورك و أتمني لك التوفيق يا غالي ممكن تقرب الاستوب علي 1.3650 لانها نقطة قوية و محورية للزوج و تمثل فيبو 61 و هي منطقة دعم قوية الان علي الزوج

recardo_69
14-09-2011, 01:27 AM
تحليل رائع يا ميدو و ربنا يوفقك دائما انا متابع ورشتك بس اول مرة اعمل مشاركة اولا علشان اشكرك على تحليلك ثانيا عندي ملاحظة حبيت اضيفها
اعتقد ان الدعم الأقوى في طريق هبوط اليورو هو 1.3430
الزوج حاول اختراق الدعم ده بـ 8 شمعات ويكلي قبل كدة و مقدرش
اعتقد ان لازم ننتظر الزوج هناك و ان دي هي النقطة المحورية للزوج الفترة القادمة

http://fx-arabia.com/vb/uploaded/3302_01315952395.jpg (http://fx-arabia.com/vb)

أحمد الرويني
14-09-2011, 01:43 AM
تحليل رائع يا ميدو و ربنا يوفقك دائما انا متابع ورشتك بس اول مرة اعمل مشاركة اولا علشان اشكرك على تحليلك ثانيا عندي ملاحظة حبيت اضيفها
اعتقد ان الدعم الأقوى في طريق هبوط اليورو هو 1.3430
الزوج حاول اختراق الدعم ده بـ 8 شمعات ويكلي قبل كدة و مقدرش
اعتقد ان لازم ننتظر الزوج هناك و ان دي هي النقطة المحورية للزوج الفترة القادمة

http://fx-arabia.com/vb/uploaded/3302_01315952395.jpg (http://fx-arabia.com/vb)

بالظبط recardo تحليل رائع منك و أشكرك جدا علي مشاركتك و يارب دائما تبقي معانا بمشاركاتك الجميلة دي علشان نستفيد منك

بالنسبة لمستوي 1.3650 هو أيضا يمثل دعم قوي للزوج الأن حيث مستوي فيبو 61 و أنا أشرت إلية ليكون نقطة الاستوب لوز في حالة هبوط السعر لاني كنت عامل توصية شراء بالامس من النقطة دي و الحمد لله أتفعلت و أخدنا التيك بروفيت بتاعنا عند مستوي 1.3680 و شهدنا مزيد من الصعود خلال تداولات الامس حتي مستوي 1.3738

طبعا النقطة الي حضرت أشرت إليها و هي مستوي 1.3430 و هي نقطة محورية للزوج فعلا بين الصعود و الهبوط كما نري بالشارت المرفق في منطقة دعم قوية علي الزوج و إختراقها و إغلاق ديلي أسفل منها سنري مزيد من الهبوط للزوج أعتقد يستهدف 1.3200 و 1.3100

http://www9.0zz0.com/2011/09/13/22/685295653.gif (http://www.0zz0.com)

recardo_69
14-09-2011, 03:39 AM
بالظبط recardo تحليل رائع منك و أشكرك جدا علي مشاركتك و يارب دائما تبقي معانا بمشاركاتك الجميلة دي علشان نستفيد منك

بالنسبة لمستوي 1.3650 هو أيضا يمثل دعم قوي للزوج الأن حيث مستوي فيبو 61 و أنا أشرت إلية ليكون نقطة الاستوب لوز في حالة هبوط السعر لاني كنت عامل توصية شراء بالامس من النقطة دي و الحمد لله أتفعلت و أخدنا التيك بروفيت بتاعنا عند مستوي 1.3680 و شهدنا مزيد من الصعود خلال تداولات الامس حتي مستوي 1.3738

طبعا النقطة الي حضرت أشرت إليها و هي مستوي 1.3430 و هي نقطة محورية للزوج فعلا بين الصعود و الهبوط كما نري بالشارت المرفق في منطقة دعم قوية علي الزوج و إختراقها و إغلاق ديلي أسفل منها سنري مزيد من الهبوط للزوج أعتقد يستهدف 1.3200 و 1.3100

http://www9.0zz0.com/2011/09/13/22/685295653.gif (http://www.0zz0.com)

متفق معاك تماما يا ميدو و بالتوفيق إن شاء الله

أحمد الرويني
14-09-2011, 11:06 AM
لازال اليورو دولار يتداول عند مستوي 1.3650 و الذي يمثل مستوي فيبو 61 و الذي فشل في الاستقرار أعلي منة لذلك أتوقع أن أستمرار الاتجاه الهابط لهذا اليوم في حالة الاغلاق أسفل هذا المستوي ليستهدف الزوج بشكل مبدئ مستوي 1.3530

و لكن إيجابية الاستوكاستيك قد تمنع من أستمرار الاتجاه الهابط لنشهد مزيد من التذبذب عند هذا المستوي

و لكن لازال الأتجاه السائد في هذه المرحلة هو الهبوط و أتوقع مزيد من الهبوط نتيجة تصريح مؤسسة موديز منذ قليل عن تخفيض التصنيف الائتماني لبنك كريدي أجريكول و بنك سوستية جنرال و هما من كبري البنوك الفرنسية فمن المتوقع أن تبدأ الفتره الاوربية علي هبوط قد نشهده لهذا اليوم نتيجة هذه الاخبار السيئة

توصية اليوم : بيع الزوج من مستوي 1.3660 و هدف أول عند مستوي 1.3590 ثم هدف ثاني 1.3530 ثم مستوي 1.3440 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.3840

http://www4.0zz0.com/2011/09/14/08/424931194.gif (http://www.0zz0.com)

عبدالسلام
14-09-2011, 11:22 AM
لازال اليورو دولار يتداول عند مستوي 1.3650 و الذي يمثل مستوي فيبو 61 و الذي فشل في الاستقرار أعلي منة لذلك أتوقع أن أستمرار الاتجاه الهابط لهذا اليوم في حالة الاغلاق أسفل هذا المستوي ليستهدف الزوج بشكل مبدئ مستوي 1.3530

و لكن إيجابية الاستوكاستيك قد تمنع من أستمرار الاتجاه الهابط لنشهد مزيد من التذبذب عند هذا المستوي

و لكن لازال الأتجاه السائد في هذه المرحلة هو الهبوط و أتوقع مزيد من الهبوط نتيجة تصريح مؤسسة موديز منذ قليل عن تخفيض التصنيف الائتماني لبنك كريدي أجريكول و بنك سوستية جنرال و هما من كبري البنوك الفرنسية فمن المتوقع أن تبدأ الفتره الاوربية علي هبوط قد نشهده لهذا اليوم نتيجة هذه الاخبار السيئة

توصية اليوم : بيع الزوج من مستوي 1.3660 و هدف أول عند مستوي 1.3590 ثم هدف ثاني 1.3530 ثم مستوي 1.3440 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.3840

احلى لايك

والله يعطيك الف عافيه

بالتوفيق للجميع يارب

mbh4u
14-09-2011, 11:26 AM

الله يوفقك ودايما رابح انشالله

abdellatif
14-09-2011, 09:53 PM
بارك الله فيك ياميدو تحليلات رائعة ..
والى الاهداف دوما يارب
بالتوفيق ان شاء الله

ابراهيم امين
14-09-2011, 10:20 PM
بالتوفيق يا ميدو ما انى شايف ان اليورو اقرب للصعود و خصوصا مع الوصول لمستويات 1.3775 اعتقد هنشوف 1.3880 غدا و منها البيع فرصة ممتازة بشرط عدم اغلاق فوق 1.3910

أحمد الرويني
14-09-2011, 10:51 PM
أشكر جميع الاخوة علي مروركم الكريم

من فريم الساعة نلاحظ تداول الزوج داخل مثلث متماثل حده العلوي متمثل في مستوي المقاومة 1.3780 و و حده السفلي متمثل في الترند الصاعد المتكون علي فريم الساعة عند مستوي 1.3640

مع ملاحظة فريم الساعة نلاحظ أرتكاز الزوج علي موفينج 55 مع فيبو 61 عند مستوي 1.3650 و من ثم أتجاه إلي الصعود مرتكزاً أيضا علي مستوي موفينج 100 عند مستوي 1.3710 و بذلك يكون الزوج للصعود أكثر خلال تداولات هذا اليوم و أعتقد غداً أيضا

ليستهدف الزوج بشكل مبدأي حد المثلث الصاعد عند مستوي 1.3780 و هذا ما نراه الان لنذلك أنصح بمراقبة الزوج عند هذا المستوي المهم فأختراقة و إغلاق ديلي أعلي من هذا المستوي سيكون الزوج للصعود أكثر مستهدف بشكل مبدأي مستوي موفينج 200 علي فريم الساعة عند مستوي 1.3880 ثم مستوي المقاومة 1.3900 و المتمثل في مستوي فيبو 50 لإعادة أختباره

أما فشل الزوج في إغلاق أعلي هذا المستوي المشار إلية سابقاً أعتقد سيكون للهبوط أكثر مستهدف مره أخري ضلع المثلث السفلي عند مستوي فيبو 61 عند مستوي 1.3650

http://www14.0zz0.com/2011/09/14/19/637866686.gif (http://www.0zz0.com)

بالتوفيق يا شباب

mstfysn
15-09-2011, 12:04 PM
بالتوفيق ان شاء الله

meme_egy
15-09-2011, 12:27 PM
أشكر جميع الاخوة علي مروركم الكريم

من فريم الساعة نلاحظ تداول الزوج داخل مثلث متماثل حده العلوي متمثل في مستوي المقاومة 1.3780 و و حده السفلي متمثل في الترند الصاعد المتكون علي فريم الساعة عند مستوي 1.3640

مع ملاحظة فريم الساعة نلاحظ أرتكاز الزوج علي موفينج 55 مع فيبو 61 عند مستوي 1.3650 و من ثم أتجاه إلي الصعود مرتكزاً أيضا علي مستوي موفينج 100 عند مستوي 1.3710 و بذلك يكون الزوج للصعود أكثر خلال تداولات هذا اليوم و أعتقد غداً أيضا

ليستهدف الزوج بشكل مبدأي حد المثلث الصاعد عند مستوي 1.3780 و هذا ما نراه الان لنذلك أنصح بمراقبة الزوج عند هذا المستوي المهم فأختراقة و إغلاق ديلي أعلي من هذا المستوي سيكون الزوج للصعود أكثر مستهدف بشكل مبدأي مستوي موفينج 200 علي فريم الساعة عند مستوي 1.3880 ثم مستوي المقاومة 1.3900 و المتمثل في مستوي فيبو 50 لإعادة أختباره

أما فشل الزوج في إغلاق أعلي هذا المستوي المشار إلية سابقاً أعتقد سيكون للهبوط أكثر مستهدف مره أخري ضلع المثلث السفلي عند مستوي فيبو 61 عند مستوي 1.3650

http://www14.0zz0.com/2011/09/14/19/637866686.gif (http://www.0zz0.com)

بالتوفيق يا شباب

الله ينور يا باشا لايك

أحمد الرويني
16-09-2011, 09:50 AM
صباح الخير يا شباب

زوج اليورو دولار منذ أمس و هو في صعود حتي مستوي فيبو 50 كما أشرت في تحليلي السابق بالظبط و لكن مع ملاحظة تداولات الامس أيضا نري أن الزوج فشل في الاستقرار أعلي هذا المستوي 1.3910 و المتمثل في مستوي فيبو 50
لذلك نتوقع أن فشل الزوج في أختراق هذا المستوي المهم المتمثل في فيبو 50 عند مستوي 1.3910 و الاستقرار أعلي منة سيكون الاتجاه هابط

لذلك أتوقع الاتجاه الهابط لهذا اليوم طالما الزوج أسفل مستوي 1.3910 و يستهدف الزوج بشكل مبدئ مستوي 1.3765 و المتمثل في مستوي موفينج 55 علي فريم الساعة ثم مستوي 1.3710و المتمثل في مستوي موفينج 100 علي فريم الساعة أيضا

أفضل فرص لبيع الزوج عند مستوي 1.3940 و هو هاي الامس و الذي أتوقع أن يذهب إلية الزوج مره أخري و يرتد من عندها و سيكون أهدافنا عند مستوي 1.3835 ثم مستوي 1.3765 ثم مستوي 1.3710 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.4010

http://www7.0zz0.com/2011/09/16/06/593827262.gif (http://www.0zz0.com)

بالتوفيق للجميع بإذن الله

karim marzouk
16-09-2011, 10:15 AM
هل تتوقع ان الزوج حيوصل ل 3940 اولا ومن ثم يهبط ؟؟ لانه فعلا هبط حاليا الى8202 ؟

جزاك الله خيرا

karim marzouk
16-09-2011, 10:15 AM
عفوا 3802

أحمد الرويني
16-09-2011, 10:22 AM
صباح الخير يا شباب

زوج اليورو دولار منذ أمس و هو في صعود حتي مستوي فيبو 50 كما أشرت في تحليلي السابق بالظبط و لكن مع ملاحظة تداولات الامس أيضا نري أن الزوج فشل في الاستقرار أعلي هذا المستوي 1.3910 و المتمثل في مستوي فيبو 50
لذلك نتوقع أن فشل الزوج في أختراق هذا المستوي المهم المتمثل في فيبو 50 عند مستوي 1.3910 و الاستقرار أعلي منة سيكون الاتجاه هابط

لذلك أتوقع الاتجاه الهابط لهذا اليوم طالما الزوج أسفل مستوي 1.3910 و يستهدف الزوج بشكل مبدئ مستوي 1.3765 و المتمثل في مستوي موفينج 55 علي فريم الساعة ثم مستوي 1.3710و المتمثل في مستوي موفينج 100 علي فريم الساعة أيضا

أفضل فرص لبيع الزوج عند مستوي 1.3940 و هو هاي الامس و الذي أتوقع أن يذهب إلية الزوج مره أخري و يرتد من عندها و سيكون أهدافنا عند مستوي 1.3835 ثم مستوي 1.3765 ثم مستوي 1.3710 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.4010

http://www7.0zz0.com/2011/09/16/06/593827262.gif (http://www.0zz0.com)

بالتوفيق للجميع بإذن الله

هل تتوقع ان الزوج حيوصل ل 3940 اولا ومن ثم يهبط ؟؟ لانه فعلا هبط حاليا الى8202 ؟

جزاك الله خيرا

مبدأياً مستوي 1.3803 صعب علي الزوج و أغلاق ساعة أسفل منة أحتمالات الصعود ستكون ضعيفة و يكون للهبوط أكثر بالاهداف التي ذكرتها من قبل

و لكن إغلاق الساعة أعلي 1.3803 سيكون هناك أرتداد مره أخري إلي الاهداف الفوقية التي ذكرتها و لكن ألتزم بأستوب لوز مناسب علشان هذه المنطقة خطر و هي نقطة ما بين الصعود و الهبوط أما الارتداد لأعلي أو لأسفل

بالتوفيق

mbh4u
16-09-2011, 11:16 AM
هل ممكن بعد 1.3780 ان يصل الى 1.3940 وهل اغلق الساعة تحت 3803 ولا لسة يامحللنا ياكبير؟

أحمد الرويني
16-09-2011, 11:26 AM
هل ممكن بعد 1.3780 ان يصل الى 1.3940 وهل اغلق الساعة تحت 3803 ولا لسة يامحللنا ياكبير؟

تم إغلاق الساعة أسفل 1.3803 و بالفعل شاهدنا هبوط أكثر للزوج أستهدف حتي الان اللو 1.3773 و أعتقد أن فرص البيع ستكون أكثر بشكل مبدأي حتي الهدف الاول الذي أشرت إلية سابقاً عند 1.3765

أعتقد فرص صعودة إلي المستويات الني أشرت إليها ستكون ضعيفة نتيجة هذه الاغلاقات التي نراها الان

اليورو دولار إذا صعد أخره ممكن يكون عند الترند الصاعد المكسور عند مستوي 1.3840 و إذا أغلق أعلي منة بساعة ممكن يوصل إلي 1.3910 لان أحتمالات صعودة مره أخري ستكون قوية

و لكن إلي الان طالما الزوج أسفل 1.3803 فالزوج للهبوط و سيكون فرص الهبوط كبيره بعد إخرتاقة لمستوي 1.3765 فهو مستوي قوي علي الزوج أيضا نتيجة موفينج 55

عمر مسلم
16-09-2011, 11:31 AM
السلام عليكم ، ازيك يا احمد ، الله ينور عليك ، يا ريت ميكنش فيها النهاردة أخبار و لا تصريحات من اياها ، بصراحة الواحد مش ناقص ، ربنا يوفقنا جميعا إن شاء الله

alskndry
16-09-2011, 11:39 AM
احلى لايك ياميدو واحلى تحليل تحياتى لك

وعلى فكرة نقطة 1.3775 نقطة دعم قوية اذا استطاع الزوج كسرها فهو هابط باذن الله

ولكنى ارى انه يرتد منها اكثر من مرة خاصة انها تقابل مستوى فيبو 0 تقريبا عند نقطة 1.3783 على فريم نصف ساعة

فقد نرى صعودا مؤقتا لليور حتى مستوى 1.3840

ولكن الحذر ياشباب اليوم الجمعة ومنذ ساعتين تقريبا جاء مؤشر الحساب الجارى الخاص بمنطقة اليورو اقل من السابق والمتوقع لذلك نتوقع انخفاض لليورو لفتره قصيره

أحمد الرويني
16-09-2011, 11:41 AM
السلام عليكم ، ازيك يا احمد ، الله ينور عليك ، يا ريت ميكنش فيها النهاردة أخبار و لا تصريحات من اياها ، بصراحة الواحد مش ناقص ، ربنا يوفقنا جميعا إن شاء الله

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة أخي عمر ،،،،

أطمئن يا عمر اليوم فقير بالبياناات الاقتصادية الممهمة :)

إلي الان كان هناك خبر منذ قليل في العاشره صباحاً بتوقيت القاهره بشأن الحساب الجاري بمنطقة اليورو و جاء اقل من السابق و هذا سبب الهبوط المفاجأ الذي شهدناه و لكن تأثيره لم يكن قوي نتيجة أنة ليس بخبر قوي علي العملة .
الان ننتظر التصريحات الخاصة بأعضاء الإيكوفين وزراء مالية منطقة اليورو وسوف يشاركهم الاجتماع وزير الخزانة الامريكى لمناقشة الأزمة اليونانية واذا لم ياتى الاجتماع بجديد بخصوص اليونان أتوقع ان تنتهى الموجة الصاعدة التي شهدناها أمس بالنسبة لليورو .

أحمد الرويني
16-09-2011, 11:42 AM
احلى لايك ياميدو واحلى تحليل تحياتى لك

وعلى فكرة نقطة 1.3775 نقطة دعم قوية اذا استطاع الزوج كسرها فهو هابط باذن الله

ولكنى ارى انه يرتد منها اكثر من مرة خاصة انها تقابل مستوى فيبو 0 تقريبا عند نقطة 1.3783 على فريم نصف ساعة

فقد نرى صعودا مؤقتا لليور حتى مستوى 1.3840

ولكن الحذر ياشباب اليوم الجمعة ومنذ ساعتين تقريبا جاء مؤشر الحساب الجارى الخاص بمنطقة اليورو اقل من السابق والمتوقع لذلك نتوقع انخفاض لليورو لفتره قصيره

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة أخي عمر ،،،،

أطمئن يا عمر اليوم فقير بالبياناات الاقتصادية الممهمة :)

إلي الان كان هناك خبر منذ قليل في العاشره صباحاً بتوقيت القاهره بشأن الحساب الجاري بمنطقة اليورو و جاء اقل من السابق و هذا سبب الهبوط المفاجأ الذي شهدناه و لكن تأثيره لم يكن قوي نتيجة أنة ليس بخبر قوي علي العملة .
الان ننتظر التصريحات الخاصة بأعضاء الإيكوفين وزراء مالية منطقة اليورو وسوف يشاركهم الاجتماع وزير الخزانة الامريكى لمناقشة الأزمة اليونانية واذا لم ياتى الاجتماع بجديد بخصوص اليونان أتوقع ان تنتهى الموجة الصاعدة التي شهدناها أمس بالنسبة لليورو .

أشكرك يا سكندري علي تحليلك الرائع و أحلي لايك يا نجم :)

ابراهيم امين
16-09-2011, 12:17 PM
تحليل جميل يا اخ ميدو +1

أحمد الرويني
18-09-2011, 11:29 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة أخواني في منتدي أف أكس أريبيا أقدم لكم توقعاتي للأسبوع الجديد من 18/9/2011 حتي 23/9/2011 و أتمني من الله التوفيق للجميع :

*** من ملاحظة فريم الاسبوعي نجد زوج اليورو دولار أستطاع خلال تداولات الأسبوع الماضي من ملامسة موفينج 55 الأسبوعي مع مستوي فيبو 50 ليحقق الأعلي له عند مستوي 1.3936 خلال تداولات الاسبوع الماضي .

أما علي فريم اليومي فإن فشل الزوج في الاستقرار أعلي مستوي المقاومة 1.3910 و المتمثل في مستوي فيبو 50 و إغلاق أسفل منة بشمعة هابطة مع سلبية الاستوكاستيك المتواجده علي فريم الاسبوعي تجعلنا نتوقع أستمرار الاتجاه الهابط لهذا الاسبوع

و أيضا من فريم الاربع ساعات نلاحظ فشل الزوج خلال الاسبوع الماضي في أختراق مستوي موفينج 55 و الثبات أعلي منة و المتمثل في مستوي المقاومة عند 1.3850 لذلك نتوقع أستمرا الاتجاه الهابط طالما التداولات أسفل مستوي 1.3850 مستهدف مستوي الدعم عند 1.3650 و 1.3590

لذلك أنصح بمراقبة تداولات الزوج عند مستوي 1.3850 و إغلاق الزوج أسفل هذا المستوي بأربع ساعات مناسب للدخول بيع و بأهداف عند 1.3750و 1.3650 و 1.3590

http://www4.0zz0.com/2011/09/18/20/379302472.gif (http://www.0zz0.com)

http://www4.0zz0.com/2011/09/18/20/636071285.gif (http://www.0zz0.com)

http://www4.0zz0.com/2011/09/18/20/105412514.png (http://www.0zz0.com)

Wigan
18-09-2011, 11:42 PM
اسبوع موفق يا ريس ميدو

بامر الله تعالى

Usama
18-09-2011, 11:55 PM
بالتوفيق ان شأ الله

Benisafcom
18-09-2011, 11:57 PM
اسبوع موفق يا اخي ميدو

ان شاء الله يكون اسبوع خير
متابعين معك
ومشكور
و احلى لايكات لتوصياتك

أحمد الرويني
18-09-2011, 11:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة أخواني في منتدي أف أكس أريبيا أقدم لكم توقعاتي للأسبوع الجديد من 18/9/2011 حتي 23/9/2011 و أتمني من الله التوفيق للجميع :

*** من ملاحظة فريم الاسبوعي نجد زوج اليورو دولار أستطاع خلال تداولات الأسبوع الماضي من ملامسة موفينج 55 الأسبوعي مع مستوي فيبو 50 ليحقق الأعلي له عند مستوي 1.3936 خلال تداولات الاسبوع الماضي .

أما علي فريم اليومي فإن فشل الزوج في الاستقرار أعلي مستوي المقاومة 1.3910 و المتمثل في مستوي فيبو 50 و إغلاق أسفل منة بشمعة هابطة مع سلبية الاستوكاستيك المتواجده علي فريم الاسبوعي تجعلنا نتوقع أستمرار الاتجاه الهابط لهذا الاسبوع

و أيضا من فريم الاربع ساعات نلاحظ فشل الزوج خلال الاسبوع الماضي في أختراق مستوي موفينج 55 و الثبات أعلي منة و المتمثل في مستوي المقاومة عند 1.3850 لذلك نتوقع أستمرا الاتجاه الهابط طالما التداولات أسفل مستوي 1.3850 مستهدف مستوي الدعم عند 1.3650 و 1.3590

لذلك أنصح بمراقبة تداولات الزوج عند مستوي 1.3850 و إغلاق الزوج أسفل هذا المستوي بأربع ساعات مناسب للدخول بيع و بأهداف عند 1.3750و 1.3650 و 1.3590

http://www4.0zz0.com/2011/09/18/20/379302472.gif (http://www.0zz0.com)

http://www4.0zz0.com/2011/09/18/20/636071285.gif (http://www.0zz0.com)

http://www4.0zz0.com/2011/09/18/20/105412514.png (http://www.0zz0.com)

اسبوع موفق يا ريس ميدو

بامر الله تعالى

بالتوفيق ان شأ الله

اسبوع موفق يا اخي ميدو

متابعين معك
ومشكور
و احلى لايكات لتوصياتك

أشكركم جميعاً علي مروركم الكريم و أتمني التوفيق للجميع إن شاء الله

Benisafcom
19-09-2011, 12:01 AM
اسبوع موفق يا اخي ميدو

متابعين معك
ومشكور
و احلى لايكات لتوصياتك

damoty
19-09-2011, 12:01 AM
بالتوفيق ان شاء الله

ahm7373
19-09-2011, 12:03 AM
أحلى لايكات لأحلى ميدو

م.محمد عبد القوى
19-09-2011, 12:29 AM
بالتوفيق ميدو باشا
اسبوع موفق يابرنس

abdellatif
19-09-2011, 01:25 AM
اسبوع موفق ان شاء الله ياميدوا
تحليلات جملة جدا..
بالتوفيق

jihad azzam
19-09-2011, 06:42 AM
صباح الخير اخي ميدو اسبوع اخضر للجميع بالتوفيق ان شاء الله

معاذ عودات
19-09-2011, 09:21 AM
تحليل جميل اخي ميدو ما شاءالله عليك
بتوفيق يا رب

Tarek adel
19-09-2011, 10:02 AM
بالتوفيق يا ميدو ومتتأخرش علينا
انا انتظر منك تأشيرة الدخول دائما قبل اى صفقة على اليورو :D

أحمد الرويني
20-09-2011, 12:11 PM
صباح الفل يا شباب أسف جداً في التأخير عليكوا بجد بعاني من ضغط شديد في الشغل هذه الايام و لكن لا أستطيع التأخير عليكوا ربنا يعلم أنا داخل أزاي دلوقتي علشان أقدم لكم التحليل الصباحي و ما أتوقعة علي زوج اليورو دولار اليوم :)

نتوقع هبوط مستمر لزوج اليورو دولار منذ بداية تداول الاسبوع الجديد نتيجة التشاؤم الذي سيطر على الأسواق اليوم و بالأمس نتيجة لفشل وزراء المالية الأوروبيين في التوصل لاتفاق حول أزمة الديون السيادية و قيام مؤسسة ستاندرد اند بورز بتخفيض التصنيف الائتماني للديون السيادية طويلة الأمد و اليوم ننتظر بيانات الثقة من منطقة اليورو و التي تراجعت بشكل حاد خلال الأشهر القليلة الماضية مع تفاقم معضلة الديون الأوروبية.

و أيضا من المتوقع اليوم أن يسجل مؤشر ZEW للشعور العام اتجاه الاقتصاد في منطقة اليورو خلال شهر سبتمبر ثابتا عند مستويات -40.0 و يتوقع أن يسجل المؤشر في ألمانيا 37.5 من السابق 53.5 أما عن قراءة المؤشر المرتبطة بالأوضاع الحالية فمن المتوقع أن تبلغ -40.0 من -37.6.

و فنياً :
و مع النظر إلي شارت الساعة علي زوج اليورو دولار نلاحظ تداول الزوج عند مستوي فيبو 61 عند مستوي 1.3665 و فشلة في أختراق مستوي موفينج 55 عند مستوي 1.3710 مما يدل علي أستمرار الاتجاه الهابط للزوج اليوم طالما أن التداولات أسفل مستوي 1.3710 مستهدف مستوي الدعم عند 1.3590 و 1.3550

أما في حالة أختراق الزوج لمستوي المقاومة عند 1.3710 و إغلاق ساعة أعلي هذا المستوي قد يفقد الزوج حالة السلبية و يتجة الزوج للصعود مستهدف مستوي 1.3750 بشكل مبدئ

و لكن أتوقع أن الزوج لن يستطيع أختراق هذا المستويات اليوم نتيجة هذه الاخبار السلبية التي أشرت إليها من قبل

لذلك أتوقع أستمرار الهبوط اليوم و ننصح ببيع الزوج من مستوي 1.3665 و أهدافنا عند مستوي 1.3610 و مستوي 1.3590 و 1.3550 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.3790

http://www4.0zz0.com/2011/09/20/08/866338607.gif (http://www.0zz0.com)

karim marzouk
20-09-2011, 12:16 PM
تحليل موفق يا اخ ميدو .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله :)

meme_egy
20-09-2011, 12:28 PM
صباح الفل يا شباب أسف جداً في التأخير عليكوا بجد بعاني من ضغط شديد في الشغل هذه الايام و لكن لا أستطيع التأخير عليكوا ربنا يعلم أنا داخل أزاي دلوقتي علشان أقدم لكم التحليل الصباحي و ما أتوقعة علي زوج اليورو دولار اليوم :)

نتوقع هبوط مستمر لزوج اليورو دولار منذ بداية تداول الاسبوع الجديد نتيجة التشاؤم الذي سيطر على الأسواق اليوم و بالأمس نتيجة لفشل وزراء المالية الأوروبيين في التوصل لاتفاق حول أزمة الديون السيادية و قيام مؤسسة ستاندرد اند بورز بتخفيض التصنيف الائتماني للديون السيادية طويلة الأمد و اليوم ننتظر بيانات الثقة من منطقة اليورو و التي تراجعت بشكل حاد خلال الأشهر القليلة الماضية مع تفاقم معضلة الديون الأوروبية.

و أيضا من المتوقع اليوم أن يسجل مؤشر ZEW للشعور العام اتجاه الاقتصاد في منطقة اليورو خلال شهر سبتمبر ثابتا عند مستويات -40.0 و يتوقع أن يسجل المؤشر في ألمانيا 37.5 من السابق 53.5 أما عن قراءة المؤشر المرتبطة بالأوضاع الحالية فمن المتوقع أن تبلغ -40.0 من -37.6.

و فنياً :
و مع النظر إلي شارت الساعة علي زوج اليورو دولار نلاحظ تداول الزوج عند مستوي فيبو 61 عند مستوي 1.3665 و فشلة في أختراق مستوي موفينج 55 عند مستوي 1.3710 مما يدل علي أستمرار الاتجاه الهابط للزوج اليوم طالما أن التداولات أسفل مستوي 1.3710 مستهدف مستوي الدعم عند 1.3590 و 1.3550

أما في حالة أختراق الزوج لمستوي المقاومة عند 1.3710 و إغلاق ساعة أعلي هذا المستوي قد يفقد الزوج حالة السلبية و يتجة الزوج للصعود مستهدف مستوي 1.3750 بشكل مبدئ

و لكن أتوقع أن الزوج لن يستطيع أختراق هذا المستويات اليوم نتيجة هذه الاخبار السلبية التي أشرت إليها من قبل

لذلك أتوقع أستمرار الهبوط اليوم و ننصح ببيع الزوج من مستوي 1.3665 و أهدافنا عند مستوي 1.3610 و مستوي 1.3590 و 1.3550 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.3790

http://www4.0zz0.com/2011/09/20/08/866338607.gif (http://www.0zz0.com)

شكرا علي التحليل يا بوحميد و ربنا يوفقك لايك

Tarek adel
20-09-2011, 12:47 PM
لولا اعذارك سبقت كلامك لديتك ديسلايك على التأخير ,
مع انى ايدى متطاوعنيش
:D
عندى سؤال يا باشا..ايه رأيك فى موضوع الجاب وانه لازم يتقفل والكلام ده؟

أحمد الرويني
21-09-2011, 06:22 PM
أهلا بكم مره أخري يا شباب

منذ الامس و الزوج يتداول عند مستوي 1.3665 عند مستوي فيبو 61 و فشل بالامس بأختراق موفينج 55 علي الأربع ساعات عند مستوي 1.3710 و الذي ذكرنا من قبل بأن أغلاق الزوج أعلي هذا المستوي سيكون الاتجاه إلي الصعود أكثر

الان و من ملاحظة شارت الاربع ساعات نجد الزوج أستطاع أختراق فيبو 61 و ملامسة موفينج 55 علي فريم الاربع ساعات و لكنة لازال يتداول دون هذا المستوي حيث لم يستطيع إلي الان الاستقرار أعلي هذا المستوي

أما علي فريم الساعة نجد الزوج أغلق ساعة أعلي موفينج 55 و فيبو 61 علي الساعة و يتداول الان الزوج بين مستوي موفينج 200 و 100 حيث إغلاق الزوج أعلي موفينج 100 علي فريم الساعة عند مستوي 1.3710 يدعم أيضا الاتجاه الصاعد لانة بذلك سيكون الزوج أستطاع إغلاق أعلي موفينج 55 و 100 و 200
لذلك أنصح بمراقبة الزوج في هذه الساعة حتي نري إغلاق هذه الساعة فإغلاق الزوج أعلي مستوي موفينج 100 علي الساعة عند مستوي 1.3710 سيدعم الاتجاه الصاعد لبقية تداولات اليوم
و أيضا إغلاق الاربع ساعات أعلي موفينج 55 عند نفس المستوي 1.3710 سيؤكد هذه النظره الايجابية و الاتجاه الصاعد

أنصح الان بمراقبة الزوج و عدم الشراء الان لأن الزوج في مناطق مقاومة قوية
1.3710 حيث موفينج 55 علي فريم الاربع ساعات و رد منها كثيرا و شكلت مانع قوي لصعود الزوج و أيضا موفينج 100 علي فريم الساعة

قد تكون فرصة للبيع أكثر من الشراء لذلك أنصح بمراقبة الزوج الان

إذا لم يستطيع الزوج إغلاق الساعة أعلي مستوي 1.3710 فإننا نحتفظ بتوقعتنا السلبية مثل ما ذكرت أمس حيث سيكون الاتجاه هابط و يستهدف مستوي 1.3610 و مستوي 1.3590

http://www14.0zz0.com/2011/09/21/15/396905966.gif (http://www.0zz0.com)

http://www14.0zz0.com/2011/09/21/15/749108124.gif (http://www.0zz0.com)

أحمد الرويني
21-09-2011, 06:33 PM

منذ الامس و الزوج يتداول عند مستوي 1.3665 عند مستوي فيبو 61 و فشل بالامس بأختراق موفينج 55 علي الأربع ساعات عند مستوي 1.3710 و الذي ذكرنا من قبل بأن أغلاق الزوج أعلي هذا المستوي سيكون الاتجاه إلي الصعود أكثر

الان و من ملاحظة شارت الاربع ساعات نجد الزوج أستطاع أختراق فيبو 61 و ملامسة موفينج 55 علي فريم الاربع ساعات و لكنة لازال يتداول دون هذا المستوي حيث لم يستطيع إلي الان الاستقرار أعلي هذا المستوي

أما علي فريم الساعة نجد الزوج أغلق ساعة أعلي موفينج 55 و فيبو 61 علي الساعة و يتداول الان الزوج بين مستوي موفينج 200 و 100 حيث إغلاق الزوج أعلي موفينج 100 علي فريم الساعة عند مستوي 1.3710 يدعم أيضا الاتجاه الصاعد لانة بذلك سيكون الزوج أستطاع إغلاق أعلي موفينج 55 و 100 و 200
لذلك أنصح بمراقبة الزوج في هذه الساعة حتي نري إغلاق هذه الساعة فإغلاق الزوج أعلي مستوي موفينج 100 علي الساعة عند مستوي 1.3710 سيدعم الاتجاه الصاعد لبقية تداولات اليوم
و أيضا إغلاق الاربع ساعات أعلي موفينج 55 عند نفس المستوي 1.3710 سيؤكد هذه النظره الايجابية و الاتجاه الصاعد

1.3710 حيث موفينج 55 علي فريم الاربع ساعات و رد منها كثيرا و شكلت مانع قوي لصعود الزوج و أيضا موفينج 100 علي فريم الساعة

إذا لم يستطيع الزوج إغلاق الساعة أعلي مستوي 1.3710 فإننا نحتفظ بتوقعتنا السلبية مثل ما ذكرت أمس حيث سيكون الاتجاه هابط و يستهدف مستوي 1.3610 و مستوي 1.3590

***تتركز جميع الأنظار اليوم على اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة
حيث تشير التوقعات بأن البنك الفدرالي سيعلن عن المزيد من اجراءات التسهيل أو التيسير النقدي للمساعدة في دعم الانتعاش المتباطئ
حيث أن معظم المحللين يتوقعون أن يعلن البنك الفدرالي عن عملية تعديل في السندات التي يمتلكها البنك الفدرالي
حيث من المتوقع أن يزيد البنك الفدرالي من السندات طويلة الأجل ويقلل من حيازات السندات قصيرة الأجل.

*** هناك شعور من القلق في الأسواق وسط الغموض الذي يلف قرار البنك الفدرالي الأمريكي
حيث أشار رئيس البنك الفدرالي بن برنانكي خلال الفترة الماضية إلى أن البنك الفدرالي لديه الأدوات اللازمة للتدخل اذا لزم الامر
لكن برنانكي لم يعلن بشكل واضح عن هذه الأدوات.

*** معظم المحللين يتوقعون أن يعلن البنك الفدرالي عن عملية تعديل في السندات التي يمتلكها البنك الفدرالي
حيث من المتوقع أن يزيد البنك الفدرالي من السندات طويلة الأجل ويقلل من حيازات السندات قصيرة الأجل
حيث سيحافظ البنك الفيدرالي على ميزانياته على المستوى الحالي من خلال شراء سندات الخزينة طويلة الأجل وبيع السندات قصيرة الأجل
والتي من شأنها أن تجعل منحنى العائد مسطحا من أجل تخفيض أسعار الفائدة على المدى الطويل.

ليس من المرجح أن تكون عملية التعدل فعالة مثل التخفيف الكمي، ومع ذلك، فإن المستثمرين قد قاموا بتسعير خطة التحفيز الجديدة، ويبدو أن عملية التعديل هي الأكثر ملائمة في ظل الظروف الحالية، لأن بعض أعضاء اللجنة الفيدرالية الذين يركزون على مخاطر التضخم من المرجح أن يعارضوا المزيد من التخفيف الكمي، حيث يتوقع بعض المحللين أن يعلن البنك الفدرالي عن جولة ثالثة من التيسير الكمي أو ما يسمى QE3.

وثلاثة أعضاء على الأقل من بين البنك الفيدرالي سيعارضون المزيد من التسهيل الكمي، حيث انشق هؤلاء الأعضاء الثلاثة عن تعهد البنك الفيدرالي على إبقاء أسعار الفائدة عند مستويات استثنائية منخفضة حتى منتصف عام 2013، وتبعا لذلك ، هم أكثر عرضة لقبول عملية تعديل في السندات بدلا من برنامج تسهيل كمي ثالث.

أحمد الرويني
21-09-2011, 06:51 PM

شراء من مستوي 1.3720 و هدف أول 1.3750 و هدف ثاني 1.3770 و هدف ثالث 1.3830 و أستوب لوز 1.3660

بالتوفيق إن شاء الله

أحمد الرويني
21-09-2011, 07:24 PM
شراء من مستوي 1.3720 و هدف أول 1.3750 و هدف ثاني 1.3770 و هدف ثالث 1.3830 و أستوب لوز 1.3660

بالتوفيق إن شاء الله

الحمد هدف أول + 30 نقطة

http://www4.0zz0.com/2011/09/21/16/132059550.gif (http://www.0zz0.com)

عمر مسلم
21-09-2011, 07:28 PM
الحمد هدف أول + 30 نقطة

احتمال الارتداد أكتر من الصعود في رأيي ، ع العموم أنا بعت من 3730 ، و ربنا يوفقنا جميعا

karim marzouk
21-09-2011, 07:28 PM
انا دخلت معاك الصفقه دى .. نخلى الاستوب زى ما هو ولا نقربه ؟؟

أحمد الرويني
21-09-2011, 07:33 PM
انا دخلت معاك الصفقه دى .. نخلى الاستوب زى ما هو ولا نقربه ؟؟

الحمد لله يا كريم حققنا الهدف الاول
أعتقد نخلي الاستوب علي الدخول عند 1.3720 حيكون مناسب نقطة قوية و نراقب الزوج و الاهداف برحاتك

فية أخبار في أنتظارها و حيكون في حركة سريعة في السوق

أحمد الرويني
21-09-2011, 07:44 PM
احتمال الارتداد أكتر من الصعود في رأيي ، ع العموم أنا بعت من 3730 ، و ربنا يوفقنا جميعا

بصراحة أنا شايف أن أغلاق الساعة الماضية و إغلاق هذه الساعة أعلي مستوي 1.3720 يعطوا مؤشرات إيجابية للأتجاه الصاعد حيث إغلاق الساعة جاء أعلي موفينج 100 و الذي يشكل مستوي الدعم القوي عند 1.3720
و أيضا تداول الزوج أعلي موفينج 55 علي فريم الاربع ساعات يعطي نفس المؤشرات الايجابية مع تشبع الاستوكاستيك في البيع يفقد الزوج حالة السلبية التي كنا نراها .

*** مع البيانات السلبية التي نراها من الاقتصاد الامريكي حيث ظهر اليوم مؤشر المنازل عن شهر أغسطس لنشهد انخفاض المؤشر بنسبة 5.0% أو بمعدل سنوي يصل إلى 571 ألف وحدة سكنية، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت انخفاضاً بنسبة 1.5 بالمئة، أو 604 ألف وحدة وبأسوأ من التوقعات التي بلغت 2.3% كانخفاض أو 590 ألف وحدة

و الله أعلم طبعا يا عمر السوق متقلب و أتمني لك التوفيق في رؤيتك إن شاء الله :)

karim marzouk
21-09-2011, 08:09 PM
مبروك الهدف الثانى :)

نكمل على الثالث ؟؟

أحمد الرويني
21-09-2011, 08:21 PM
مبروك الهدف الثانى :)

نكمل على الثالث ؟؟

عيش حياتك

بس راقب حركة الزوج كويس لأحتمال أي حركة غدر من الزوج

وربنا يوفقك

أحمد الرويني
21-09-2011, 08:24 PM

بالتوفيق إن شاء الله

الحمد هدف أول + 30 نقطة

الحمد لله هدف ثاني + 50 نقطة مجموع الاهداف حالياً

http://www8.0zz0.com/2011/09/21/17/352116810.gif (http://www.0zz0.com)

karim marzouk
21-09-2011, 08:26 PM
انا بزود الاستوب بين الهدف والتانى :)

أحمد الرويني
21-09-2011, 08:28 PM
انا بزود الاستوب بين الهدف والتانى :)

زي الفل ربنا يوفقك :)

متنساش لو عجبك الموضوع و التوصيات تعملي لايك و شير علي جوجل و فيس بوك :)

ربنا يوفقك يا كريم باشا و أرباح دائماً إ ن شاء الله

karim marzouk
21-09-2011, 08:32 PM
احلى لايك يا باشا +1

abdellatif
21-09-2011, 09:19 PM
ابداع في القمة وتحليلات روعة..بارك الله فيك اخي ميدوا
بالتوفيق
احلى ليكات

ابراهيم امين
21-09-2011, 09:36 PM
مبروك الاهداف يا اخى ميدو و عقبال الهدف التالت لايك و شير +1

karim marzouk
21-09-2011, 09:40 PM
الحمد لله الاستوب قام بالواجب وطلعنا ربحانين برضه ..ألسوق طار 100 نقطه فى دقيقه

عمر مسلم
21-09-2011, 09:41 PM
مبروك يا ميدو ، سبحان الله انت اشتريت و حققت الهدف و أنا الحمد لله بعت من نفس النقطة و حققت الهدف ، ده ميزة ال FOMC

Hema
21-09-2011, 09:42 PM
اليورو اتهبد هبده سوده

نزل 120 نقطه فى ربع ساعه

أحمد الرويني
21-09-2011, 10:02 PM
احلى لايك يا باشا +1

ابداع في القمة وتحليلات روعة..بارك الله فيك اخي ميدوا

بالتوفيق
احلى ليكات

مبروك الاهداف يا اخى ميدو و عقبال الهدف التالت لايك و شير +1

الحمد لله الاستوب قام بالواجب وطلعنا ربحانين برضه ..ألسوق طار 100 نقطه فى دقيقه

مبروك يا ميدو ، سبحان الله انت اشتريت و حققت الهدف و أنا الحمد لله بعت من نفس النقطة و حققت الهدف ، ده ميزة ال FOMC

اليورو اتهبد هبده سوده

نزل 120 نقطه فى ربع ساعه

أشكركم جميعاً علي مروركم أخواني الكرام و دام الله عليكم الارباح

اليوم بصراحة كان جميل جدا و دي ميزة اليورو دولار أنة مش بيزعل حد :)

الي باع ربح و الي أشتري ربح أيضاً

أحمد الرويني
21-09-2011, 10:18 PM
***تتركز جميع الأنظار اليوم على اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة
حيث تشير التوقعات بأن البنك الفدرالي سيعلن عن المزيد من اجراءات التسهيل أو التيسير النقدي للمساعدة في دعم الانتعاش المتباطئ
حيث أن معظم المحللين يتوقعون أن يعلن البنك الفدرالي عن عملية تعديل في السندات التي يمتلكها البنك الفدرالي
حيث من المتوقع أن يزيد البنك الفدرالي من السندات طويلة الأجل ويقلل من حيازات السندات قصيرة الأجل.

*** هناك شعور من القلق في الأسواق وسط الغموض الذي يلف قرار البنك الفدرالي الأمريكي
حيث أشار رئيس البنك الفدرالي بن برنانكي خلال الفترة الماضية إلى أن البنك الفدرالي لديه الأدوات اللازمة للتدخل اذا لزم الامر
لكن برنانكي لم يعلن بشكل واضح عن هذه الأدوات.

*** معظم المحللين يتوقعون أن يعلن البنك الفدرالي عن عملية تعديل في السندات التي يمتلكها البنك الفدرالي
حيث من المتوقع أن يزيد البنك الفدرالي من السندات طويلة الأجل ويقلل من حيازات السندات قصيرة الأجل
حيث سيحافظ البنك الفيدرالي على ميزانياته على المستوى الحالي من خلال شراء سندات الخزينة طويلة الأجل وبيع السندات قصيرة الأجل
والتي من شأنها أن تجعل منحنى العائد مسطحا من أجل تخفيض أسعار الفائدة على المدى الطويل.

ليس من المرجح أن تكون عملية التعدل فعالة مثل التخفيف الكمي، ومع ذلك، فإن المستثمرين قد قاموا بتسعير خطة التحفيز الجديدة، ويبدو أن عملية التعديل هي الأكثر ملائمة في ظل الظروف الحالية، لأن بعض أعضاء اللجنة الفيدرالية الذين يركزون على مخاطر التضخم من المرجح أن يعارضوا المزيد من التخفيف الكمي، حيث يتوقع بعض المحللين أن يعلن البنك الفدرالي عن جولة ثالثة من التيسير الكمي أو ما يسمى QE3.

وثلاثة أعضاء على الأقل من بين البنك الفيدرالي سيعارضون المزيد من التسهيل الكمي، حيث انشق هؤلاء الأعضاء الثلاثة عن تعهد البنك الفيدرالي على إبقاء أسعار الفائدة عند مستويات استثنائية منخفضة حتى منتصف عام 2013، وتبعا لذلك ، هم أكثر عرضة لقبول عملية تعديل في السندات بدلا من برنامج تسهيل كمي ثالث.

*** كما هو متوقع تم تثبيت معد ل الفايده الامريكية عند 0.25 % ولم يقوم البنك الفدرالى بتقديم دفعة جديده من التيسير الكمى بل قام بعملية التعديل بشراء سندات الخزينة طويلة الأجل وبيع السندات قصيرة الأجل
والتي من شأنها أن تجعل منحنى العائد مسطحا من أجل تخفيض أسعار الفائدة على المدى الطويل وهذا ما ذكرناه سابقاً وتقدر قيمة المبادلة ب400مليار دولار ولم يقم بضخ دولار وهذا ما شهدناها في السوق الان من أرتفاع للدولار أمام جميع العملات .

أحمد الرويني
21-09-2011, 10:36 PM
زوج اليورو دولار الان و بعد الارتداد البشع الذي شهدناه نتيجة الاخبار و التي ذكرتها منذ قليل أرتد من مستوي 1.3794 حتي مستوي الدعم الرئيسي عند مستوي فيبو 61 مره أخري عند مستوي 1.3665

و من ملاحظة شارت الساعة نجد أن الزوج أستطاع أختراق مستوي الدعم القوي عند 1.3665 بكل سهولة

لذلك أعتقد أن الزوج إلي الهبوط مره أخري كما أشرت في تحليلات سابقة و أهدافنا 1.3610 و 1.3590 و 1.3550

و نتيجة للأخبار السابقة و نتائج إجتماعات الفيدرالي الاميريكي فأعتقد أن هذه الاخبار الجيدة علي الدولار مع وجود مخاوف من اليورو نتيجة للمشاكل التي تواجهة منطقة اليورو نتيجة للديون في منطقة اليورو

أعتقد أن الرؤية للزوج أتضحت أكثر و التي ستنهي حالة التذبذب التي شهدناها في الايام الماضية ليكون الزوج للهبوط أكثر

لما سبق أعتقد أن بيع الزوج من مستوي 1.3665 و أهدافنا هي هدف أول 1.3610 و هدف ثاني 1.3590 و هدف ثالث 1.3550 و إيقاف الخسائر عند 1.3790

mr.ahmed
21-09-2011, 10:52 PM
زوج اليورو دولار الان و بعد الارتداد البشع الذي شهدناه نتيجة الاخبار و التي ذكرتها منذ قليل أرتد من مستوي 1.3794 حتي مستوي الدعم الرئيسي عند مستوي فيبو 61 مره أخري عند مستوي 1.3665

و من ملاحظة شارت الساعة نجد أن الزوج أستطاع أختراق مستوي الدعم القوي عند 1.3665 بكل سهولة

لذلك أعتقد أن الزوج إلي الهبوط مره أخري كما أشرت في تحليلات سابقة و أهدافنا 1.3610 و 1.3590 و 1.3550

و نتيجة للأخبار السابقة و نتائج إجتماعات الفيدرالي الاميريكي فأعتقد أن هذه الاخبار الجيدة علي الدولار مع وجود مخاوف من اليورو نتيجة للمشاكل التي تواجهة منطقة اليورو نتيجة للديون في منطقة اليورو

أعتقد أن الرؤية للزوج أتضحت أكثر و التي ستنهي حالة التذبذب التي شهدناها في الايام الماضية ليكون الزوج للهبوط أكثر

لما سبق أعتقد أن بيع الزوج من مستوي 1.3665 و أهدافنا هي هدف أول 1.3610 و هدف ثاني 1.3590 و هدف ثالث 1.3550 و إيقاف الخسائر عند 1.3790

معاك في البيع و الحمد لله هدف أول 1.3610 و إن شاء الله إلي باقي الاهداف

لايك

mr.ahmed
21-09-2011, 11:02 PM
مبروك يا كبير هدف ثاني

أحمد الرويني
21-09-2011, 11:04 PM

الحمد لله تم تحقيق الهدف الاول و الثاني كما توقعنا عند مستوي 1.3590

+75 نقطة :)

الحمد لله

http://www2.0zz0.com/2011/09/21/20/769661781.gif (http://www.0zz0.com)

kim
22-09-2011, 03:12 PM
مبروك تحقق جميع أهدافك و في أنتظار المزيد

أحمد الرويني
22-09-2011, 07:26 PM
أهلا و مرحباً بكم أخواني

كما ذكرت بالامس و أن الرؤية قد تكون أتضحت بالنسبة لزوج اليورو دولار في الايام القادمة فبعد تصريحات الفيدرالي الامريكي و التي صدرت بالامس لحظنا أختراق الزوج لكل مستويات الدعم بكل سهولة ليتداول لان أسفل منطقة 1.3590 و التي كانت تشكل مستوي دعم قوي للزوج و أيضا أسفل موفينج 55 فمن الرسم البياني نلاحظ أن الزوج يتداول الان داخل قناه هابطة ليستهدف مستوي الدعم عند 1.3390 ثم مستوي 1.3360 ثم مستوي 13320
ولكن يجب علينا الحذر من هذه المناطق و الالتزام بالاستوب لوز في جميع صفقاتنا نظراً لخطوره السوق في هذه الايام

و في حالة صعود الزوج مره أخري و أختراقه لمستوي المقاومة عند 1.3590 و إغلاق أعلي منة بساعة فإن الاتجاه سيكون للصعود مره أخري ليستهدف مناطق المقاومة عند 1.3610 ثم مستوي 1.3650 ثم عند موفينج 55 عند مستوي 1.3710

ولكن الان الاتجاه هابط ، هابط ، هابط و لا نبحث غير عن فرص البيع فالزوج الان يستهدف مناطق 1.3390 بشكل مبدئ ثم 1.3360 ثم مستوي 1.3320

http://www11.0zz0.com/2011/09/22/16/807229591.gif (http://www.0zz0.com)

karim marzouk
22-09-2011, 07:29 PM
احلى لايك ياباشا +1

ahm7373
22-09-2011, 08:31 PM
أحلى لايك يا أبو حميد

jjoojjoo2005
23-09-2011, 12:32 AM
من وجهة نظرك يا استاذ ميدو , ما هي افضل المناطق لبيع اليورو الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في انتظار الرد ..............................................
وشكرا ...................................

أحمد الرويني
23-09-2011, 09:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

و بة نستعين و نصلي و نسلم علي أشرف الخلق سيدنا محمد صلي الله علية وسلم

أخواني و أحبائي أعضاء منتدي أف أكس أريبيا الكرام

سلام الله عليكم و رحمتة و بركاتة

أقدم لكم التحليل الصباحي ليوم 23/9/2011 لزوج اليورو دولار و أتمني من الله أن يكون عند حسن ظن الجميع و أن يوفقنا الله

*** نلاحظ أن زوج اليورو دولار أغلق بالامس عند مستوي 1.3461 أي أسفل مستوي 1.3590 و الذي يمثل مستوي مقاومة قوي للزوج و أستقرار الزوج أسفل منة يدل علي وجود ضغط سلبي للزوج متجهاً لأهداف أكثر ناحية الهبوط

و يدعم هذا التحليل هو أن الزوج لازال يتداول أسفل مستوي موفينج 55 علي الساعة و الذي يتمثل في مستوي المقاومة الذي أشرت إلية من قبل و أيضاً سلبية الاستوكاستيك و التي نراها علي فريم الساعة تدل علي وجود مزيد من الهبوط في الساعات القادمة و أيضا من ملاحظة شارت الساعة نجد ترند صاعد مكسور من عند مستوي 1.3500 و قد أغلق الزوج أسفل منة بساعة و يتداول الان الزوج في محاولة للأغلاق أعلي منة مره أخر

!!!!! أفضل الأن مراقبة الزوج في هذه الساعة لنري هل سيغلق أعلي الترند الصاعد أم لا ؟؟؟؟

@@@ فإغلاق أعلي مستوي 1.3513 يلغلي التوقع بالهبوط و تكون فرصة لشراء الزوج بأهداف 1.3560 و 1.3590

@@@ أما فشل الزوج في أختراقة و إغلاق أسفل منة و هذا هو المتوقع للزوج نتيجة لما أشرت إلية سابقاً في التحليل
فإنها قد تكون فرصة للبيع من مستوي 1.3490 و أهدافنا هي 1.3450 و 1.3420 و 1.3390 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.3590

http://www6.0zz0.com/2011/09/23/06/884686805.gif (http://www.0zz0.com)

و الله الموفق إن شاء الله و السلام و عليكم و رحمة الله وبركاتة

أحمد الرويني
23-09-2011, 10:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أقدم لكم التحليل الصباحي ليوم 23/9/2011 لزوج اليورو دولار و أتمني من الله أن يكون عند حسن ظن الجميع و أن يوفقنا الله

*** نلاحظ أن زوج اليورو دولار أغلق بالامس عند مستوي 1.3461 أي أسفل مستوي 1.3590 و الذي يمثل مستوي مقاومة قوي للزوج و أستقرار الزوج أسفل منة يدل علي وجود ضغط سلبي للزوج متجهاً لأهداف أكثر ناحية الهبوط

و يدعم هذا التحليل هو أن الزوج لازال يتداول أسفل مستوي موفينج 55 علي الساعة و الذي يتمثل في مستوي المقاومة الذي أشرت إلية من قبل و أيضاً سلبية الاستوكاستيك و التي نراها علي فريم الساعة تدل علي وجود مزيد من الهبوط في الساعات القادمة و أيضا من ملاحظة شارت الساعة نجد ترند صاعد مكسور من عند مستوي 1.3500 و قد أغلق الزوج أسفل منة بساعة و يتداول الان الزوج في محاولة للأغلاق أعلي منة مره أخر

!!!!! أفضل الأن مراقبة الزوج في هذه الساعة لنري هل سيغلق أعلي الترند الصاعد أم لا ؟؟؟؟

@@@ فإغلاق أعلي مستوي 1.3513 يلغلي التوقع بالهبوط و تكون فرصة لشراء الزوج بأهداف 1.3560 و 1.3590

@@@ أما فشل الزوج في أختراقة و إغلاق أسفل منة و هذا هو المتوقع للزوج نتيجة لما أشرت إلية سابقاً في التحليل
فإنها قد تكون فرصة للبيع من مستوي 1.3490 و أهدافنا هي 1.3450 و 1.3420 و 1.3390 و إيقاف الخسائر عند مستوي 1.3590

اليورو للبيع يا شباب و لا شئ غير البيع إن شاء الله

إغلاق خمس دقائق أسفل الترند الصاعد و أسفل موفينج 55 و 100 علي خمس دقائق مستوي 1.3515 صعب جدا علي الزوج و أرتد بقوة منة

ممكن البيع من مستوي 1.3515 و أهدافكم 1.3490 و بعدين زي مقالنا قبل كدة

احمد صلاح
23-09-2011, 01:05 PM

إغلاق خمس دقائق أسفل الترند الصاعد و أسفل موفينج 55 و 100 علي خمس دقائق مستوي 1.3515 صعب جدا علي الزوج و أرتد بقوة منة

بالتوفيق ان شاء الله ياميدو ,,

واحلى لايك ياريس

:1 (87):

ahm7373
23-09-2011, 01:34 PM

أستاذ يا ميدو

أحمد الرويني
23-09-2011, 02:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ذكرت بالتحليل السابق

أولاً : و الحمد لله أول ما نزلت التوصية كانت الساعة 9بالظبط بتوقيت القاهرة و كما أشرت أنتظرت إغلاق الساعة أعلي الترند الصاعد و وصل للهدف بالملي ولكن لم يستطيع ملامسة 1.3560 بالظبط و كان أخره 1.3558 و بعدها كان الهبوط كما توقعنا في التحليل في إغلاق الساعة الي بعدها كان أسفل الترند .

http://www3.0zz0.com/2011/09/23/11/789079393.gif (http://www.0zz0.com)

الساعة الي بعدها بالظبط في تمام 12بتوقيت القاهره كان إغلاق هذه الساعة أسفل الترند الصاعد أسفل مستوي 1.3515 و كما ذكرت لكم اليورو للبيع و لا شئ غير البيع إن شاء الله و بالظبط زي محضرتكم شايفين الأن قولتلكم بيعوا من 1.3515 و أول هدف لكم 1.3490 و الحمد لله تحقق الهدف الاول و في إنتظار باقي الأهداف

http://www3.0zz0.com/2011/09/23/11/504506452.gif (http://www.0zz0.com)

http://www3.0zz0.com/2011/09/23/11/457801122.png (http://www.0zz0.com)

الحمد لله من أشتري ربح و من باع ربح أيضا ومن باع و أشتري ربح الكثير :)

شكراً لكم و بالتوفيق دائماً

أحمد الرويني
23-09-2011, 03:12 PM
الأن لازال زوج اليورو دولار ينخفض نحو الهبوط بعد الإغلاق أسفل مستوي المقاومة الرئيسي الجديد و الذي تكون علي فريم الساعة حيث نري تشكيل ترند أخر جديد يرتكز علي ثلاث نقاط هامة و هي 1.3384 و مستوي 1.3474 و مستوي 1.3480 و مستوي 1.3500 وبعد كسر الزوج لهذه النقطة القوية و التي تمثل الان ترند صاعد مكسور علي فريم الساعة فإن التحليل الصباحي يكون قد تفعل و يكون الزوج للهبوط و أهدافنا كما أشرت سابقاً
و هي 1.3450 و الحمد لله تم تحقيق هذا الهدف و أيضا الهدف الثاني عند 1.3420 و الحمد لله تم تحقيقة
باقي لنا الهدف الاخير فقط عند 1.3390 لتكتمل كل أهدافنا اليوم إن شاء الله من الزوج .

الزوج الان لازال للهبوط فقط و لا شئ غير الهبوط و البيع طالما الزوج أسفل مستوي 1.3500 و إذا كسر الزوج هذه النقطة سيكون لنا كلام أخر مع الزوج حيث سينقلب الأتجاه إلي الصعود مستهدف مستوي المقاومة 1.3515 ثم مستوي 1.3560

http://www3.0zz0.com/2011/09/23/11/294524665.gif (http://www.0zz0.com)

أحمد الرويني
23-09-2011, 03:14 PM
الأن لازال زوج اليورو دولار ينخفض نحو الهبوط بعد الإغلاق أسفل مستوي المقاومة الرئيسي الجديد و الذي تكون علي فريم الساعة حيث نري تشكيل ترند أخر جديد يرتكز علي ثلاث نقاط هامة و هي 1.3384 و مستوي 1.3474 و مستوي 1.3480 و مستوي 1.3500 وبعد كسر الزوج لهذه النقطة القوية و التي تمثل الان ترند صاعد مكسور علي فريم الساعة فإن التحليل الصباحي يكون قد تفعل و يكون الزوج للهبوط و أهدافنا كما أشرت سابقاً
و هي 1.3450 و الحمد لله تم تحقيق هذا الهدف و أيضا الهدف الثاني عند 1.3420 و الحمد لله تم تحقيقة
باقي لنا الهدف الاخير فقط عند 1.3390 لتكتمل كل أهدافنا اليوم إن شاء الله من الزوج .

الزوج الان لازال للهبوط فقط و لا شئ غير الهبوط و البيع طالما الزوج أسفل مستوي 1.3500 و إذا كسر الزوج هذه النقطة سيكون لنا كلام أخر مع الزوج حيث سينقلب الأتجاه إلي الصعود مستهدف مستوي المقاومة 1.3515 ثم مستوي 1.3560

http://www3.0zz0.com/2011/09/23/11/294524665.gif (http://www.0zz0.com)

ezaan
23-09-2011, 03:21 PM
السلام عليكم
شكرا لك أخي العزيز على جهودك فعلا تحليل رائع جدا

وفقك الله دنيا وأخرة

أحمد الرويني
23-09-2011, 03:27 PM
بالتوفيق ان شاء الله ياميدو ,,

واحلى لايك ياريس

:1 (87):

أستاذ يا ميدو

السلام عليكم
شكرا لك أخي العزيز على جهودك فعلا تحليل رائع جدا

وفقك الله دنيا وأخرة

أشكركم جميعاً علي مروركم و مشاركتكم الجميلة

و أتمني أن أكون عند حسن ظن الجميع

و فقني الله و إياكم إلي الخير دائماً

Wigan
23-09-2011, 03:50 PM
موفق يا احمد باذن الله

seragsamy
23-09-2011, 03:51 PM
تحليلات روعة ومتميزة جدا

متابعين معك بالتوفيق لك

لايك

أحمد الرويني
23-09-2011, 06:03 PM
بيع يورو دولار من مستوي 1.3513 و أهداف 1.3490 و هدف ثاني 1.3460 و هدف ثالث 1.3400 و أستوب لوز 1.3570

بالتوفيق إن شاء الله

ezaan
23-09-2011, 06:57 PM
شكرا على التوصية وبالتوفيق للجميع

Benisafcom
23-09-2011, 07:11 PM
مشكور حبيبي
و ان شاء الله نهاية اسبوع موفقة
نلتقي في الاسبوع المقبل
و ان شاء الله يكون اسبوع رابح وناجح
موفقين

أحمد الرويني
23-09-2011, 07:52 PM
بيع يورو دولار من مستوي 1.3513 و أهداف 1.3490 و هدف ثاني 1.3460 و هدف ثالث 1.3400 و أستوب لوز 1.3570

بالتوفيق إن شاء الله

الحمد لله أول هدف تم تحقيقة بدون ما يسلب علينا بيب واحد

الحمد لله +23 نقطة

وفي إنتظار باقي الاهداف إن شاء الله و بالتوفيق للجميع

http://www4.0zz0.com/2011/09/23/16/259796957.png (http://www.0zz0.com)

http://www4.0zz0.com/2011/09/23/16/797384142.gif (http://www.0zz0.com)

أحمد الرويني
23-09-2011, 07:55 PM

بالتوفيق إن شاء الله

شكرا على التوصية وبالتوفيق للجميع

مشكور حبيبي
و ان شاء الله نهاية اسبوع موفقة
نلتقي في الاسبوع المقبل
و ان شاء الله يكون اسبوع رابح وناجح
موفقين

الحمد لله +23 نقطة

أشكركم جميعاً علي مشاركتكم و مروركم الكريم

و أرباح دائمة علي الجميع يا رب

mr.ahmed
23-09-2011, 08:16 PM

بالتوفيق إن شاء الله

مبروك الاهداف

تحقق الهدف الاول و الهدف الثاني :)

ما شاء الله تحيلات رائعة و توصيات في الجون :)

أحمد الرويني
23-09-2011, 08:22 PM

بالتوفيق إن شاء الله

الحمد لله +23 نقطة

الحمد لله تم تحقيق الهدف الثاني مجموع أرباح هذه التوصية إلي الان + 53 نقطة

[/URL]
[url=http://www.0zz0.com]http://www4.0zz0.com/2011/09/23/17/261862052.gif (http://www.0zz0.com)

Herr.Omar
23-09-2011, 09:00 PM
ايه رأيك في دي يا ابو حميد

http://fx-arabia.com/vb/uploaded/3894_11316800808.jpg (http://fx-arabia.com/vb)

أحمد الرويني
23-09-2011, 09:27 PM
ايه رأيك في دي يا ابو حميد

http://fx-arabia.com/vb/uploaded/3894_11316800808.jpg (http://fx-arabia.com/vb)

بالتوفيق يا عمر هي فعلا فرصة جيدة للبيع بس أعتقد أن النقطة دي أتحرقت لأن السعر رد منها كتير النهاردة و كان أخرها مع التوصية الاخيره الي أنا حطتها و السعر رد من عندها بالظبط بس مردتش أحط أمر البيع من عندها خوفاً أن السعر يغلق فوق الترند و يضرب الاستوب و أنتظرت إغلاق الساعة أسفل الترند و دخلنا و الحمد لله . ممكن تعلق أمر البيع بس أرجوك ألتزم بأستوب لوز مناسب و ألتزم أيضاً بالاهداف :) و ربنا يوفقك يا جميل

علي العموم أنا أعتقد أن اليوم كدة أنتهي و الحمد لله حققنا أهدافنا كلها و أخذنا أربحها

نكتفي في هذا الاسبوع و لنا لقاء أخر في الاسبوع القادم إن شاء الله

أتمني من كل أخونا المتابعين إغلاق جميع العقود المفتوحة قبل إغلاق السوق

أرجوكم أرجوكم أرجوكم إغلاق جميع العقود المفتوحة قبل إغلاق السوق حتي لو خسرانة و إن كنت لا تستطيع الإغلاق فعليك بالاستوب لوز المناسب

اللهم ما بغلت اللهم فشأهد

دام الله عليكم الخير

و إلي اللقاء
:1 (84):

Herr.Omar
23-09-2011, 09:32 PM
بالتوفيق يا عمر هي فعلا فرصة جيدة للبيع بس أعتقد أن النقطة دي أتحرقت لأن السعر رد منها كتير النهاردة و كان أخرها مع التوصية الاخيره الي أنا حطتها و السعر رد من عندها بالظبط بس مردتش أحط أمر البيع من عندها خوفاً أن السعر يغلق فوق الترند و يضرب الاستوب و أنتظرت إغلاق الساعة أسفل الترند و دخلنا و الحمد لله . ممكن تعلق أمر البيع بس أرجوك ألتزم بأستوب لوز مناسب و ألتزم أيضاً بالاهداف :) و ربنا يوفقك يا جميل

علي العموم أنا أعتقد أن اليوم كدة أنتهي و الحمد لله حققنا أهدافنا كلها و أخذنا أربحها

أرجوكم أرجوكم أرجوكم إغلاق جميع العقود المفتوحة قبل إغلاق السوق حتي لو خسرانة و إن كنت لا تستطيع الإغلاق فعليك بالاستوب لوز المناسب

دام الله عليكم الخير

و إلي اللقاء

ماهو ده شغل الناس التقيلة بقي يابوحميد وانتظار اغلاق شمعه وبتاع ههه تسلم علي التحليل ومبروك علي الارباح واجازة سعيدة

ahm7373
23-09-2011, 09:41 PM
مبروك أرباح اليوم والأسبوع

أحمد الرويني
23-09-2011, 09:48 PM

دام الله عليكم الخير

و إلي اللقاء

ماهو ده شغل الناس التقيلة بقي يابوحميد وانتظار اغلاق شمعه وبتاع ههه تسلم علي التحليل ومبروك علي الارباح واجازة سعيدة

مبروك أرباح اليوم والأسبوع

أشكركم جميعاً علي مروركم و أتمني لكم التوفيق دائماً

mr.ahmed
23-09-2011, 10:13 PM

دام الله عليكم الخير

و إلي اللقاء

جزاك الله كل خير يا بوحميد

و منتظرين الجديد في الاسبوع القادم

Herr.Omar
24-09-2011, 12:06 AM
شمعة الدايلي اغلقت شمعه صاعده وشمعة حرامي ده ممكن يخلينا نشوف صعود في افتتاح الاسبوع القادم

علاء حمدان
24-09-2011, 12:21 AM
متابع معكم من الاسبوع القادم ان شاء الله
شكرا على التوصيات المربحه

damoty
24-09-2011, 12:30 AM
ربنا يستر ان شاء الله الاسبوع القادم

علاء حمدان
24-09-2011, 12:50 AM

الى اين ياخذنا هذا الشارت
هل يرتد السعر للاعلي ويكسر الترند الهابط ليصتدم بالترند الصاعد منذ 7 يونيو 2010
ام يزل في الاتجاه الهابط ليصل لمنطقة تعزير عند 1.29

مبتدء جدا واريد المشاركة

ezaan
25-09-2011, 08:21 PM
السلام عليكم

كيف يا أستاذ ميدووو

ايش اخبار اليوم والتوقعات

Benisafcom
25-09-2011, 08:40 PM
السلام عليكم
افتتاح اسبوع موفق و ان شاء الله يكون اسبوع اخضر

أحمد الرويني
25-09-2011, 10:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أعضاء منتدي أف أكس أريبيا أقدم لكم توقعاتي للأسبوع الاخير من شهر 9 /2011 و أتمني من الله التوفيق للجميع

أولا : علي فريم الشهري
نلاحظ أقتراب الزوج من موفينج 100 الشهري عند مستوي 1.3327 وهو من المستويات الدعم المهمة للزوج و بمتابعة هذا المستوي علي فريم الشهري نلاحظ في شهر مايو 2010 أستطاع هذا المستوي رد الزوج إل أسفل حتي مستوي 1.2143

سنراقب هذا المستوي أيضا و نراقب الاغلاق الشهري في هذا الاسبوع أعتقد خلال هذا الاسبوع لو أستمر الزوج في الهبوط و أستطاع الاغلاق أسفل هذا المستوي سيكون مستوي جيد للبيع .

*** علي فريم الاسبوعي نلاحظ أن الزوج أنهي تداولات الاسبوع الماضي أسفل موفينج موفينج 200 و 55 و 100
بشمعة هابطة قوية تدل علي وجود مزيد من الهبوط مستهدف بشكل مبدئ مستوي الدعم القوي عند مستوي 1.3327

*** و لكن علي فريم الديلي نلاحظ عدم أستطاعة الزوج في كسر مستوي الدعم اليومي المكسور من قبل عند مستوي 1.3460
مما يدل علي قوة هذا المستوي و أنة من المحتمل أن يكون منطقة أرتداد للزوج و أيضا مع وجود مستوي 50 فيبو و الذي رد منة الزوج خلال تداولات الاسبوع الماضي و لم يستطيع الاغلاق أسفل منة .

لذلك أنصح بمراقبة الزوج عند بداية تداولات الاسبوع خصوصاً مع وجود تشبع بيعي علي مؤشر الاستوكاستيك علي فريم الاسبوعي و الديلي مما يدل علي وجود بعض الصعود و أيضاً وجود بعض الاخبار القوية الصادرة عن منطقة اليورو .

علي فريم الاربع ساعات نلاحظ تكون ترند صاعد يرتكز علي ثلاث مستويات بدايتة مستوي الدعم 1.3385 و مستوي 1.3399 و مستوي 1.3460

و كما أشرت من قبل فإن زوج اليورو دولار أصبح للبيع فقط و لا شئ غير البيع إن شاء الله و كل صعود للزوج هو فرصة للبيع

*** لذلك سنبحث دائماً عن أفضل فرص البيع خصوصاً كما أشرت سابقاً أقتراب الزوج من مستوي موفينج 100 الشهري عند مستوي 1.3327 و إحتمال إغلاق الزوج أسفل من هذا المستوي أعتقد سنشهد هبوط قوي للزوج .

*** أمامنا أولا : مستوي 1.3460 و هو من مستويات الدعم القوية و المهمة للزوج و ننتظر إغلاق ساعة أسفل منة و نقوم بالبيع بأهداف عند مستوي 1.3408 و التي تشكل فيبو 50 بشكل مبدئ

أما في حالة الاغلاق أعلي من هذا المستوي 1.3460 فإن الزوج أمامة موفينج 55 علي فريم الساعة عند مستوي 1.3530 و مستوي موفينج 100 أيضاً علي فريم الساعة عند مستوي 1.3590 و أيضاً موفينج 200 علي فريم الساعة عند مستوي 1.3660

http://www12.0zz0.com/2011/09/25/19/101403506.gif (http://www.0zz0.com)

فريم الشهري و يبين أهمية مستوي 1.3327 حيث إغلاق الزوج أسفل منها سنشهد هبوط للزوج

http://www12.0zz0.com/2011/09/25/19/591810656.gif (http://www.0zz0.com)

http://www12.0zz0.com/2011/09/25/19/113943389.gif (http://www.0zz0.com)

فريم اليومي و يبين فشل الزوج في الاغلاق أسفل فيبو 50 مع فشلة في الاغلاق أسفل مستوي الدعم الرئيسي عند 1.3460 يدل علي إحتمال وجود بعض الصعود للزوج

http://www12.0zz0.com/2011/09/25/19/877751814.gif (http://www.0zz0.com)

فريم الاربع ساعات و يبين قوه مستوي 1.3460 و أن إغلاق أسفل هذا المستوي بساعة مناسب للبيع

http://www12.0zz0.com/2011/09/25/19/312350790.gif (http://www.0zz0.com)

فريم الساعة يؤكد النظره إلي مستوي 1.3460 و هو إغلاق ساعة أعلي منة سيكون الزوج إلي موفينج 55 أو 100 أو 200 و إغلاق أسفل منة بساعة سيكون مناسب للبيع و أهدافنا كما أشرت بشكل مبدئ مستوي 1.3408

أتمني أسبوع موفق إن شاء الله

و سنتابع مع بعض الفرص بإذن الله

و أتمني مشاركة جميع الاعضاء للأستفادة أكثر من الفرص علي الزوج

شكراً لمتابعتكم

Herr.Omar
25-09-2011, 11:03 PM
والله تسلم ايدك يا ميدو انا متابع معاك الاسبوع ده بقوة ان شاء الله وياريت اي فرص ظاهرة وضحهلنا يا ميدو جزاك الله خير

أحمد الرويني
25-09-2011, 11:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أعضاء منتدي أف أكس أريبيا أقدم لكم توقعاتي للأسبوع الاخير من شهر 9 /2011 و أتمني من الله التوفيق للجميع

نلاحظ أقتراب الزوج من موفينج 100 الشهري عند مستوي 1.3327 وهو من المستويات الدعم المهمة للزوج و بمتابعة هذا المستوي علي فريم الشهري نلاحظ في شهر مايو 2010 أستطاع هذا المستوي رد الزوج إل أسفل حتي مستوي 1.2143

سنراقب هذا المستوي أيضا و نراقب الاغلاق الشهري في هذا الاسبوع أعتقد خلال هذا الاسبوع لو أستمر الزوج في الهبوط و أستطاع الاغلاق أسفل هذا المستوي سيكون مستوي جيد للبيع .

*** علي فريم الاسبوعي نلاحظ أن الزوج أنهي تداولات الاسبوع الماضي أسفل موفينج موفينج 200 و 55 و 100
بشمعة هابطة قوية تدل علي وجود مزيد من الهبوط مستهدف بشكل مبدئ مستوي الدعم القوي عند مستوي 1.3327

*** و لكن علي فريم الديلي نلاحظ عدم أستطاعة الزوج في كسر مستوي الدعم اليومي المكسور من قبل عند مستوي 1.3460
مما يدل علي قوة هذا المستوي و أنة من المحتمل أن يكون منطقة أرتداد للزوج و أيضا مع وجود مستوي 50 فيبو و الذي رد منة الزوج خلال تداولات الاسبوع الماضي و لم يستطيع الاغلاق أسفل منة .

لذلك أنصح بمراقبة الزوج عند بداية تداولات الاسبوع خصوصاً مع وجود تشبع بيعي علي مؤشر الاستوكاستيك علي فريم الاسبوعي و الديلي مما يدل علي وجود بعض الصعود و أيضاً وجود بعض الاخبار القوية الصادرة عن منطقة اليورو .

علي فريم الاربع ساعات نلاحظ تكون ترند صاعد يرتكز علي ثلاث مستويات بدايتة مستوي الدعم 1.3385 و مستوي 1.3399 و مستوي 1.3460

و كما أشرت من قبل فإن زوج اليورو دولار أصبح للبيع فقط و لا شئ غير البيع إن شاء الله و كل صعود للزوج هو فرصة للبيع

*** لذلك سنبحث دائماً عن أفضل فرص البيع خصوصاً كما أشرت سابقاً أقتراب الزوج من مستوي موفينج 100 الشهري عند مستوي 1.3327 و إحتمال إغلاق الزوج أسفل من هذا المستوي أعتقد سنشهد هبوط قوي للزوج .

*** أمامنا أولا : مستوي 1.3460 و هو من مستويات الدعم القوية و المهمة للزوج و ننتظر إغلاق ساعة أسفل منة و نقوم بالبيع بأهداف عند مستوي 1.3408 و التي تشكل فيبو 50 بشكل مبدئ

أما في حالة الاغلاق أعلي من هذا المستوي 1.3460 فإن الزوج أمامة موفينج 55 علي فريم الساعة عند مستوي 1.3530 و مستوي موفينج 100 أيضاً علي فريم الساعة عند مستوي 1.3590 و أيضاً موفينج 200 علي فريم الساعة عند مستوي 1.3660

فريم الشهري و يبين أهمية مستوي 1.3327 حيث إغلاق الزوج أسفل منها سنشهد هبوط للزوج

فريم اليومي و يبين فشل الزوج في الاغلاق أسفل فيبو 50 مع فشلة في الاغلاق أسفل مستوي الدعم الرئيسي عند 1.3460 يدل علي إحتمال وجود بعض الصعود للزوج

فريم الاربع ساعات و يبين قوه مستوي 1.3460 و أن إغلاق أسفل هذا المستوي بساعة مناسب للبيع

فريم الساعة يؤكد النظره إلي مستوي 1.3460 و هو إغلاق ساعة أعلي منة سيكون الزوج إلي موفينج 55 أو 100 أو 200 و إغلاق أسفل منة بساعة سيكون مناسب للبيع و أهدافنا كما أشرت بشكل مبدئ مستوي 1.3408

شكراً لمتابعتكم

والله تسلم ايدك يا ميدو انا متابع معاك الاسبوع ده بقوة ان شاء الله وياريت اي فرص ظاهرة وضحهلنا يا ميدو جزاك الله خير

شكرا يا عمر علي المتابعة و أكيد إن شاء الله سنتابع الفرص مع بعض

karim marzouk
25-09-2011, 11:14 PM
متابع معاك يا باشا :)

moshark
25-09-2011, 11:29 PM
احلى لايك لملك اليورو دولار

أحمد الرويني
25-09-2011, 11:33 PM
استمر التشاؤم بالسيطرة على الأسواق خلال الأسبوع الماضي ليخفف الطلب على السلع الأولية و الأسهم مما أدى إلى انحدارها.
ليرفع نسبة الطلب على العملات ذات العائد المنخفض بدلاً من العملات ذات العائد المرتفع .

حيث بدأت البنوك المركزية بتيسير سياستهم النقدية لتجنب سقوط الاقتصاد في حالة ركود .

تسلطت الأنظار في الأسبوع الماضي على قرارات صناع القرار حول سياساتهم النقدية .

لمعرفة آليتهم في مواجهة التباطؤ الحاصل في مسيرة النمو وسط تفاقم أزمة الديون الأوروبية.

*** فقد قرر البنك الفيدرالي الأمريكي بالمضي بخطة تحفيزية لدعم الاقتصاد الأمريكي بقيمة 400 مليار دولار عن طريق بيع السندات قصيرة الأمد و استبدالها بسندات طويلة الأمد، كما أشار إلى وجود مخاطر تواجه مسيرة التعافي للاقتصاد الأمريكي.

*** و في منطقة اليورو : أشار عضو المجلس الحاكم السيد لوك كوين أن البنك المركزي الأوروبي قد يتدخل بالأسواق إذا ما ازدادت النظرة المستقبلية للمنطقة سوءاً .
مشيراً إلى أن هناك احتمالية بتخفيض سعر الفائدة و الاستمرار بسياسة القروض طويلة الأمد إذا ما استمر الوضع الاقتصادي بالتراجع.
و أنه قد يكون هنالك تعديل على السياسة النقدية خلال الاجتماع المقابل في السادس من شهر أكتوبر .

تصاعدت المخاوف حول اليونان خلال الأسبوع الماضي باحتمالية أن توجه الدولة الإفلاس إذا لم تقنع المفتشين الدوليين أن الإجراءات التي اتخذتها كافية لتحقيق الخفض المطلوب في عجز الميزانية لعامي 2011 و 2012.
***يبدو أن اليونان ستحصل على الدفعة السادسة من حزمة المساعدات الماضية حيث سيتم استئناف المباحثات بين وزير المالية اليوناني و محققي صندوق النقد الدولي و الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع.
ليكمل المحققين مراجعة الإجراءات التقشفية التي قامت بها الدولة و معرفة إذا أن اليونان قد أوفت بالمتطلبات الملزومة بها لأخذ هذه المساعدات .

صدرت بيانات محبطة الأسبوع الماضي أضافت مزيداً من المخاوف حول وتيرة النمو المتباطئة، حيث أظهر بيانات تراجع مستويات الثقة في ألمانيا إلى 2.5 % ، بالإضافة إلى انكماش قطاع الصناعة و الخدمات في منطقة اليورو خلال شهر سبتمبر و الذي يشير إلى تبطؤ وتيرة النمو.

أما عن صندوق النقد الدولي، فقد خفض التوقعات المستقبلية لمسيرة النمو العالمية للعام الحالي و العام القادم إلى 4% بدلاً من التوقعات السابقة 4.3% و 4.5% لعامي 2011، 2012 على التوالي.

بالمقابل: ذكرت دول المجموعة العشرين أنها ستتكاتف للتصدي للمخاطر و الصعوبات التي تواجه الاقتصاد العالمي،
و عن أزمة الديون الأوروبية، فقد أشارت المجموعة أنه يجب على القارة الأوروبية احتواء أزمة الديون و عدم السماح لها الانتقال للدول الأوروبية الأخرى، كما أنه يجب عليهم توسيع نطاق الصندوق الأوروبي للتسهيلات المالية خلال اجتماعهم القادم في 14-15 من شهر أكتوبر .

السؤال الأن : هل ستكون إجراءات جهود قادة العالم و التيسيرات في السياسات النقدية كافية لتجنب الأقتصاد العالمي من السقوط في حالة ركود أم لا ؟

أحمد الرويني
25-09-2011, 11:39 PM
متابع معاك يا باشا :)

أشكرك يا كريم علي مرورك و متابعتك للموضوع و أتمني لك التوفيق إن شاء الله

احلى لايك لملك اليورو دولار

حبيبي يا مشارك أتمني مشاركتك الفعالة دائماً و الاستفادة من خبراتك يا جميل

استمر التشاؤم بالسيطرة على الأسواق خلال الأسبوع الماضي ليخفف الطلب على السلع الأولية و الأسهم مما أدى إلى انحدارها.
ليرفع نسبة الطلب على العملات ذات العائد المنخفض بدلاً من العملات ذات العائد المرتفع .

حيث بدأت البنوك المركزية بتيسير سياستهم النقدية لتجنب سقوط الاقتصاد في حالة ركود .

لمعرفة آليتهم في مواجهة التباطؤ الحاصل في مسيرة النمو وسط تفاقم أزمة الديون الأوروبية.

*** فقد قرر البنك الفيدرالي الأمريكي بالمضي بخطة تحفيزية لدعم الاقتصاد الأمريكي بقيمة 400 مليار دولار عن طريق بيع السندات قصيرة الأمد و استبدالها بسندات طويلة الأمد، كما أشار إلى وجود مخاطر تواجه مسيرة التعافي للاقتصاد الأمريكي.

*** و في منطقة اليورو : أشار عضو المجلس الحاكم السيد لوك كوين أن البنك المركزي الأوروبي قد يتدخل بالأسواق إذا ما ازدادت النظرة المستقبلية للمنطقة سوءاً .
مشيراً إلى أن هناك احتمالية بتخفيض سعر الفائدة و الاستمرار بسياسة القروض طويلة الأمد إذا ما استمر الوضع الاقتصادي بالتراجع.
و أنه قد يكون هنالك تعديل على السياسة النقدية خلال الاجتماع المقابل في السادس من شهر أكتوبر .

تصاعدت المخاوف حول اليونان خلال الأسبوع الماضي باحتمالية أن توجه الدولة الإفلاس إذا لم تقنع المفتشين الدوليين أن الإجراءات التي اتخذتها كافية لتحقيق الخفض المطلوب في عجز الميزانية لعامي 2011 و 2012.
***يبدو أن اليونان ستحصل على الدفعة السادسة من حزمة المساعدات الماضية حيث سيتم استئناف المباحثات بين وزير المالية اليوناني و محققي صندوق النقد الدولي و الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع.
ليكمل المحققين مراجعة الإجراءات التقشفية التي قامت بها الدولة و معرفة إذا أن اليونان قد أوفت بالمتطلبات الملزومة بها لأخذ هذه المساعدات .

صدرت بيانات محبطة الأسبوع الماضي أضافت مزيداً من المخاوف حول وتيرة النمو المتباطئة، حيث أظهر بيانات تراجع مستويات الثقة في ألمانيا إلى 2.5 % ، بالإضافة إلى انكماش قطاع الصناعة و الخدمات في منطقة اليورو خلال شهر سبتمبر و الذي يشير إلى تبطؤ وتيرة النمو.

أما عن صندوق النقد الدولي، فقد خفض التوقعات المستقبلية لمسيرة النمو العالمية للعام الحالي و العام القادم إلى 4% بدلاً من التوقعات السابقة 4.3% و 4.5% لعامي 2011، 2012 على التوالي.

بالمقابل: ذكرت دول المجموعة العشرين أنها ستتكاتف للتصدي للمخاطر و الصعوبات التي تواجه الاقتصاد العالمي،
و عن أزمة الديون الأوروبية، فقد أشارت المجموعة أنه يجب على القارة الأوروبية احتواء أزمة الديون و عدم السماح لها الانتقال للدول الأوروبية الأخرى، كما أنه يجب عليهم توسيع نطاق الصندوق الأوروبي للتسهيلات المالية خلال اجتماعهم القادم في 14-15 من شهر أكتوبر .

السؤال الأن : هل ستكون إجراءات جهود قادة العالم و التيسيرات في السياسات النقدية كافية لتجنب الأقتصاد العالمي من السقوط في حالة ركود أم لا ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً لمتابعتكم

ahm7373
25-09-2011, 11:39 PM
جزاكم الله خيرا على هذا المجهود

إيه رأيك لو نخده بيع بعد الافتتاح

أحمد الرويني
25-09-2011, 11:54 PM
جزاكم الله خيرا على هذا المجهود

إيه رأيك لو نخده بيع بعد الافتتاح

علي طول كدة يا بوحميد :) طيب أدي لنفسك فرصة تشوف الدنيا حيحصل فيها أية :)

أولاً : هو بدأ السوق بجاب من فوق من مستوي 1.3530 و هو مستوي مقاومة مهم أتكلمت علية في التحليل الاسبوعي و بعدين نزل خلال هذه الدقائق إلي مستوي 1.3520

خلينا الأول نشوف حيتعامل أزاي مع المستوي دة لأن أحتمال يغلق أعلي منة و نشوف صعود مع بدايات الاسبوع و بعدين نبيع من مناطق أقوي

أنا عن نفسي مش بحب الدخول مع بدايات السوق خصوصاً في هذا الاسبوع

00808060
25-09-2011, 11:57 PM
والله الواحد منا عاجز عن شكرك ولكنا نقول لك الله يجزيك كل خير على هذا التحليل المبدع .....لايك

أحمد الرويني
26-09-2011, 12:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً لمتابعتكم

والله الواحد منا عاجز عن شكرك ولكنا نقول لك الله يجزيك كل خير على هذا التحليل المبدع .....لايك

أشكرك أخي علي مرورك و أتمني من الله التوفيق للجميع و دوام الخير علي الجميع إن شاء الله

أسبوع موفق يا شباب

Hema
26-09-2011, 12:53 AM
تسجيل متابعه يا ميدو

بالتوفيق يارب واسبوع اخضر ان شاء الله

أحمد الرويني
26-09-2011, 12:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً لمتابعتكم

تسجيل متابعه يا ميدو

بالتوفيق يارب واسبوع اخضر ان شاء الله

الموضوع نور بمرورك يا هيما و منتظر مشاركاتك الفعالة الجميلة :)

abdellatif
26-09-2011, 01:11 AM
اسبوع موفق ياميدوا..يامحللنا البارع..تحليلات جميلة جدا ومفيدة جدا
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك ..
احلى ليكات ليك ياباشا
بالتوفيق

ezaan
26-09-2011, 02:12 PM
شكرا لك أخي ميدوو على تحليلك الرائع

ممكن سؤال ؟

متى موعد الاغلاق بتوقيت قرينتش

شكرا

seragsamy
26-09-2011, 02:18 PM
شكرا لك على تحليلاتك الرائعة

أحمد الرويني
26-09-2011, 05:02 PM
ننصح ببيع الزوج من مستوي 1.3440 و هدف أول عند مستوي 1.3420 و هدف ثاني عند 1.3408 و هدف ثالث عند 1.3380 و أستوب لوز عند مستوي 1.3490

أحمد الرويني
26-09-2011, 05:15 PM
ننصح ببيع الزوج من مستوي 1.3440 و هدف أول عند مستوي 1.3420 و هدف ثاني عند 1.3408 و هدف ثالث عند 1.3380 و أستوب لوز عند مستوي 1.3490

الحمد لله أول هدف + 20 نقطة

http://www9.0zz0.com/2011/09/26/14/501425097.gif (http://www.0zz0.com)

ابراهيم امين
26-09-2011, 05:30 PM
مبروك الهدف الاول يا ميدو بس انا شايف انو اقرب للصعود من تلك المستويات و الاستوب اغلاق يومى تحت ال1.3425

أحمد الرويني
26-09-2011, 05:54 PM
مبروك الهدف الاول يا ميدو بس انا شايف انو اقرب للصعود من تلك المستويات و الاستوب اغلاق يومى تحت ال1.3425

شكراً يا هيماا علي مشاركتك إن شاء الله اليورو دولار للهبوط و لا شئ غير الهبوط بإذن الله و دائماً ما نبحث عن فرص البيع و ليست الشراء و إن دخلنا شراء فإننا لابد و أن نلتزم بالأستوب لوز و أهدافنا تكون صغيره .

بالنسبة لوضع اليورو دولار الان فإن مستوي 1.3480 يشكل مستوي مقاومة قوي للزوج حيث موفينج 55 علي فريم الساعة و أن شاء الله يكون للزوج أرتداد مره أخري من عندها و نبيع مره أخري من هذا المستوي

اليورو دولار الان يواجة تذبذب شديد بسبب التقاطع الايجابي الموجود علي الاستوكاستيك و التشبع البيعي لذللك قد نري موجة من التذبذب للزوج خلال تداولات اليوم

و بالنسبة للأخبار اليومية جاءت مؤشرات مبيعات المنازل أقل من المتوقع و لكن بشكل بيسط جداً حيث كان المتوقع 296 و جاء الفعلي 295 لذلك أتوقع أن تأثير الخبر سيكون إيجابي علي العملة و سنشهد إرتفاع للدولار

مستوي 1.3420 من مستويات الدعم القوية و بشكل عام فإن أتجاه اليورو دولار هو الهبوط طالما التداول أسفل 1.3480 و أول أهداف الزوج هو مستوي 1.3420 و مستوي 1.3408و مستوي 1.3380

و لكن في حالة أستقرار الزوج أعلي مستوي 1.3480 و إغلاق أعلي منة بساعة فإن الاتجاه سيكون للصعود مستهدف مستوي 1.3510 و مستوي 1.3530 و مستوي 1.3550 و إستقرار الزوج أعلي مستوي 1.3550 سيكون هناك مزيد من الصعود أيضاً

بالتوفيق إن شاء الله

damoty
26-09-2011, 05:59 PM
اهداف موفقة ان شاء الله متابعين مع حضرتك استاذ ميدو

ahm7373
26-09-2011, 06:10 PM
مبروك الهدف الأول

ابراهيم امين
26-09-2011, 06:42 PM

زى ما توقعت ارتداد قوى لليورو دولار من مستوى 1.3420 لمستوى 1.3520 مما يوكد قد نرى مزيد من الصعود لحد 3600-3650 و نراقب من عندها السعر فقد يكون البيع من هناك ممتاز

اية رايك يا ميدو

أحمد الرويني
26-09-2011, 06:50 PM
شكراً يا هيماا علي مشاركتك إن شاء الله اليورو دولار للهبوط و لا شئ غير الهبوط بإذن الله و دائماً ما نبحث عن فرص البيع و ليست الشراء و إن دخلنا شراء فإننا لابد و أن نلتزم بالأستوب لوز و أهدافنا تكون صغيره .

بالنسبة لوضع اليورو دولار الان فإن مستوي 1.3480 يشكل مستوي مقاومة قوي للزوج حيث موفينج 55 علي فريم الساعة و أن شاء الله يكون للزوج أرتداد مره أخري من عندها و نبيع مره أخري من هذا المستوي

اليورو دولار الان يواجة تذبذب شديد بسبب التقاطع الايجابي الموجود علي الاستوكاستيك و التشبع البيعي لذللك قد نري موجة من التذبذب للزوج خلال تداولات اليوم

و بالنسبة للأخبار اليومية جاءت مؤشرات مبيعات المنازل أقل من المتوقع و لكن بشكل بيسط جداً حيث كان المتوقع 296 و جاء الفعلي 295 لذلك أتوقع أن تأثير الخبر سيكون إيجابي علي العملة و سنشهد إرتفاع للدولار

مستوي 1.3420 من مستويات الدعم القوية و بشكل عام فإن أتجاه اليورو دولار هو الهبوط طالما التداول أسفل 1.3480 و أول أهداف الزوج هو مستوي 1.3420 و مستوي 1.3408و مستوي 1.3380

و لكن في حالة أستقرار الزوج أعلي مستوي 1.3480 و إغلاق أعلي منة بساعة فإن الاتجاه سيكون للصعود مستهدف مستوي 1.3510 و مستوي 1.3530 و مستوي 1.3550 و إستقرار الزوج أعلي مستوي 1.3550 سيكون هناك مزيد من الصعود أيضاً

بالتوفيق إن شاء الله

زى ما توقعت ارتداد قوى لليورو دولار من مستوى 1.3420 لمستوى 1.3520 مما يوكد قد نرى مزيد من الصعود لحد 3600-3650 و نراقب من عندها السعر فقد يكون البيع من هناك ممتاز

اية رايك يا ميدو

أستاذ يا هيماا و الحمد لله بردة توقعنا أن أستقرار الزوج أعلي 1.3480 سيكون للصعود مستهدف مستويات 1.3510 و 1.3530 و 1.3550 و أستقرار أعلي 1.3550 سيكون هناك المزيد من الصعود أيضاً

و الحمد لله تم تحقيق الهدف الاول و الثاني أيضاً

http://www3.0zz0.com/2011/09/26/15/162480158.png (http://www.0zz0.com)

biko_tork
26-09-2011, 06:55 PM
Ostaaaz Ya Meeeeeeeeeedo

أحمد الرويني
26-09-2011, 07:10 PM
إن شاء الله سنبيع اليورو دولار بإغلاق خمس دقائق أسفل 1.3480

و أهدافنا أولاً 1.3440

و هدف ثاني 1.3420

و هدف ثالث 1.3408

و أستوب لوز 1.3490

ahm7373
26-09-2011, 07:15 PM

و أهدافنا أولاً 1.3440

و هدف ثاني 1.3420

و هدف ثالث 1.3408

و أستوب لوز 1.3490

ما شاء الله الشغل على ودنه

فى انتظال إغلاق الخمس دقائق والدخول على طول

Herr.Omar
26-09-2011, 07:20 PM

و أهدافنا أولاً 1.3440

و هدف ثاني 1.3420

و هدف ثالث 1.3408

و أستوب لوز 1.3490

لم تغلق اسفل 1.3480 ايه الكلام دلوقتي

mr.ahmed
26-09-2011, 08:07 PM
لم تغلق اسفل 1.3480 ايه الكلام دلوقتي

لا تم فعلا الاغلاق أسفل 1.3480 بالظبط و تم تفعيل التوصية

و سبحان الله مسلبتش ولا بيب واحد من أول متفعلت معايا
ربنا يستر بس و تجيب الاهداف السعر دلوقتي 1.3449 فاضل 9 بيب بس علي الهدف الاول

Herr.Omar
26-09-2011, 08:17 PM
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

أحمد الرويني
26-09-2011, 09:19 PM

و أهدافنا أولاً 1.3440

و هدف ثاني 1.3420

و هدف ثالث 1.3408

و أستوب لوز 1.3490

هدف أول الحمد لله +40 نقطة

http://www13.0zz0.com/2011/09/26/18/890381556.png (http://www.0zz0.com)

mr.ahmed
26-09-2011, 09:29 PM

و أهدافنا أولاً 1.3440

و هدف ثاني 1.3420

و هدف ثالث 1.3408

و أستوب لوز 1.3490

هدف أول الحمد لله +40 نقطة

http://www13.0zz0.com/2011/09/26/18/890381556.png (http://www.0zz0.com)

مبروك تحقيق الهدف الاول و الثاني كمان :)

نتابع بقية الاهداف و لا في إحتمال لأرتداد السعر

أحمد الرويني
26-09-2011, 09:32 PM
مبروك تحقيق الهدف الاول و الثاني كمان :)

نتابع بقية الاهداف و لا في إحتمال لأرتداد السعر

أستوبك علي الدخول و عيش حياتك و إن شاء الله مش حنشوف 1.3480 تاني :) غير بعد تحقيق بقية الاهداف

ربنا يوفقك :)

00808060
26-09-2011, 09:35 PM
متابعين معك اخي وفقك الله..................... انا أثق بتوصياتك وإن شاء الله الى الهدف الثاني.

dib_card
26-09-2011, 10:10 PM
اية الكلام اليورو بيحاول يطلع افضل جوة بردو و لا اخرج من الصفقة
ارجو الافادة

أحمد الرويني
26-09-2011, 10:13 PM
اية الكلام اليورو بيحاول يطلع افضل جوة بردو و لا اخرج من الصفقة
ارجو الافادة

بصراحة كدة اليورو عمل الواجب و زيادة في الهبوط و قلنا الاستوب علي الدخول للي عايز يكمل

مش عارف أنت لسة في الصفقة لية و هو قاعد يصعد قدامك أطلع منها عند نقطة دخولك و لو مسلبة عليك متقلقش كدة أو كدة حينزل تاني

dib_card
26-09-2011, 10:15 PM
للاسف مسلبة
اية رايك استنى للنزول و لا اطلع

أحمد الرويني
26-09-2011, 10:18 PM
للاسف مسلبة
اية رايك استنى للنزول و لا اطلع

عرفني الاول دخلت من كام و خلي الاستوب عند 1.3531 لو أنت داخل بإدارة رأس مال جيدة

dib_card
26-09-2011, 10:19 PM
داخل من بداية الهدف الثانى

dib_card
26-09-2011, 10:21 PM
بخصوص ادارة راس المال لا للاسف ادارتى بنسبة مخاطرة عالية جدا
80%

dib_card
26-09-2011, 10:22 PM
لدى سؤال
انا لدى حساب مع احد الوسطاء و لكن اريد تحويل الوساطة اليكم فهل يمكن ذلك
انا حسابى فى fxsol uk

أحمد الرويني
26-09-2011, 10:27 PM
داخل من بداية الهدف الثانى

أووووووووف لية كدة

و كمان داخل بمخاطره عالية لية كدة بس

علي العموم خلي أستوبك عند 1.3510 السعر دلوقتي بيتداول عند مستوي البايفوت اليومي و هو مستوي قوي 1.3495 و لو أغلق الساعة دي أعلي منة ممكن نشوف صعود لليورو بس أعتقد أخره لو صعد ممكن يكون عند 1.3540 عند موفينج 100 علي الساعة
بس طبعاً حسابك مش حيستحمل

علشان كدة مضطر أقولك و للأسف أخرك مستوي 1.3510 و بعدين أطلع أستوبك 1.3510

و ربنا يعوض عليك

أحمد الرويني
26-09-2011, 10:30 PM
لدى سؤال
انا لدى حساب مع احد الوسطاء و لكن اريد تحويل الوساطة اليكم فهل يمكن ذلك
انا حسابى فى fxsol uk

طبعاً يمكنك ذلك

و ممكن كمان تدخل تفتح حساب في أف أكس كوميشن

و تخد عمولة شهرية علي كل العقود الي تفتحها تصل إلي 60%

dib_card
26-09-2011, 10:33 PM
'طيب لو فية موبايل للتواصل مع حضرتك و اسف للتطرق للموضوع فى غير محلة

أحمد الرويني
26-09-2011, 10:34 PM
طبعاً يمكنك ذلك

و ممكن كمان تدخل تفتح حساب في أف أكس كوميشن

و تخد عمولة شهرية علي كل العقود الي تفتحها تصل إلي 60%

http://fx-arabia.com/vb/index.php?referrerid=1206 (http://fx-arabia.com/vb/index.php?referrerid=1206)

سجل في أف أكس كوميشن و أفتح حساب تحت شركة أف أكس دي دي و تمتع بخدمات أف أكس أريبيا و كمان حتخد عمولة تصل إلي 60% شهرياً علي كل العقود الي أنت فاتحها

ربنا يوفقك

و لأي تفاصيل عن أف أكس كوميشن يمكنك الرجوع إلي الدعم الفني و مراسلتهم

أحمد الرويني
26-09-2011, 10:47 PM
http://fx-arabia.com/vb/index.php?referrerid=1206 (http://fx-arabia.com/vb/index.php?referrerid=1206)

سجل في أف أكس كوميشن و أفتح حساب تحت شركة أف أكس دي دي و تمتع بخدمات أف أكس أريبيا و كمان حتخد عمولة تصل إلي 60% شهرياً علي كل العقود الي أنت فاتحها

ربنا يوفقك

و لأي تفاصيل عن أف أكس كوميشن يمكنك الرجوع إلي الدعم الفني و مراسلتهم

عفواً علي الخطأ لينك أف أكس كوميشن

http://www.fxcommission.com/home/user/665 (http://www.fxcommission.com/home/user/665)

dib_card
26-09-2011, 11:18 PM
شكرا لك اخى الكريم

معاذ عودات
27-09-2011, 09:57 AM
اليورو دولار
ترند هابط على الاربع ساعات

dib_card
27-09-2011, 11:00 AM
ما رايكم
حالة ديفر جانس على فريم الساعة لليورو دولار
توكد الهبوط على الشمعة القادمة ان كنت على خطا
ارجو اصحاب الخبرة فى تصحيحى
http://fx-arabia.com/vb/uploaded/4536_11317110355.jpg (http://fx-arabia.com/vb)

عمر مسلم
27-09-2011, 01:01 PM
هل يمكن ان اسحب أموال من اف اكس دي دي و هناك صفقات مفتوحة أم لابد من أغلاقها قبل تقديم طلب السحب؟