FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تعليم الفوركس يحتوى المنتدى التعليمى على العديد من المراجع و الكتب و المؤلفات التى تساهم فى تعليم المضاربين اصول و فنون تداول العملات (الفوركس) منتدى الفوركس ، المواد التعليمية ل سوق الفوركس ، دروس ، تحيلي رقمى ، كتب ، مقالات تعليمية ، دورات فوركس مجانية ، تعليم تحليل فني ، تحليل اساسي ، موجات اليوت ، فيبوناتشي ، تعليم فوركس ، برامج التداول ، تعليم الفوركس بالفيديو ، شروحات . تعلم الفوركس , تعليم الفوركس , فيديو فوركس , افضل دورة فوركس , دورة فوركس مجانية , دورة فوركس , ربح فوركس , استراتيجية فوركس , فيديو فوركس تعليمى , فيديو فوركس و الكثير.

قديم 26-08-2010, 11:08 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
الضمير
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
الضمير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي تعبان مش عارف ماذا اعمل احد يساعدني

انا جديد على الفوركس كنت اشتغل على الديمو وكانت الامور ماشية او بالاصح شغل الديمو مايهم لأنك تشتغل هوا
قلت اشتغل حقيقي اول مادخلت حقيقي خسرت 10% من راس المال وبعدين بفضل توصيات شباب المنتدى الكريم عوضة الخسارة
ومكسب 10% بالمية والحين خلال اليومين خسرة ثلث راس المال المشكلة مو في الخسارة المشكلة نفسيتي تعبانة احس نفيسي من مسددوه
واحب انام علشان انسى مو عارف شنو اسوي اترك الشغلة صراحة معنوياتي تعبانه احد يريحني ويقول ماذا اعمل

عرض البوم صور الضمير  

قديم 26-08-2010, 11:08 PM
الضمير الضمير غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي تعبان مش عارف ماذا اعمل احد يساعدني

انا جديد على الفوركس كنت اشتغل على الديمو وكانت الامور ماشية او بالاصح شغل الديمو مايهم لأنك تشتغل هوا
قلت اشتغل حقيقي اول مادخلت حقيقي خسرت 10% من راس المال وبعدين بفضل توصيات شباب المنتدى الكريم عوضة الخسارة
ومكسب 10% بالمية والحين خلال اليومين خسرة ثلث راس المال المشكلة مو في الخسارة المشكلة نفسيتي تعبانة احس نفيسي من مسددوه
واحب انام علشان انسى مو عارف شنو اسوي اترك الشغلة صراحة معنوياتي تعبانه احد يريحني ويقول ماذا اعمل

قديم 26-08-2010, 11:13 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
سلطان
عضو متميز
الصورة الرمزية سلطان

البيانات

الإتصالات
الحالة:
سلطان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الضمير المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: تعبان مش عارف ماذا اعمل احد يساعدني

عزيزي
في البـــدايه
يجب ان تحسب للخساره قبل الربح
ثانيا
ادخل بعقود صغييره جدا حتى تتقن في الحقيقي
فمثلا لاسمح الله حصل خساره راح تكون محدوده
مثلا ادخل بسنت واحد وجرب

ومعوض ان شاء الله

مافيش مشاكل
حتى لو طولت بالتعويض بأذن الله راح تعوض
لكن لاتدع لليأس مكان عندك
توكل على الله وتعلم كووويس
وانصحك تطلب اكسبرت عيون النسر وبأذن الله خلال اشهر
راح يعوض خسارتك

تحياتي لكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور سلطان  
قديم 26-08-2010, 11:13 PM
سلطان سلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز

عزيزي
في البـــدايه
يجب ان تحسب للخساره قبل الربح
ثانيا
ادخل بعقود صغييره جدا حتى تتقن في الحقيقي
فمثلا لاسمح الله حصل خساره راح تكون محدوده
مثلا ادخل بسنت واحد وجرب

ومعوض ان شاء الله

مافيش مشاكل
حتى لو طولت بالتعويض بأذن الله راح تعوض
لكن لاتدع لليأس مكان عندك
توكل على الله وتعلم كووويس
وانصحك تطلب اكسبرت عيون النسر وبأذن الله خلال اشهر
راح يعوض خسارتك

تحياتي لكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 26-08-2010, 11:14 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
emad1171
عضو فضى
الصورة الرمزية emad1171

البيانات

الإتصالات
الحالة:
emad1171 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخي الكريم
ان شاء الله ربنا يعوض عليك الخسارة
ما دام انك جديد في الفوركس كان نبغي ان تتريث في فتح حساب حقيقي
اخي الفوركس اصعب بكثير من ما يعتقد اغلبية المتداولين ولهذا الخاسرين في هذا المجال اكثر بكثير من الرابحين
ان شاء الله الاخوة لن يقصرو في اعطاء النصائح ولكن اول نصيحة هي ان تتوقف الان عن العمل على الحقيقي حتى تضع خطة عمل واذا امكن بمساعدة من الاخوة المحترفين
وفي حال لم تجد مساعدة تبدا بالتعلم من جديد واياك ان تقول بانك ستنتتقم من السوق لانك في الاغلب ستخسر ما تبقى من الحساب
لو انا مكانك اما ان اسحب ما تبقى الان واذا بتحب تقولنا كم المبلغ المتبقي ممكن ننصحك ببعض الطرق للعمل بهدو حتى تعوض ما خسرت ولكن لن يكون التعويض بالسرعة التي خسرت بها
اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

التوقيع

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

عرض البوم صور emad1171  
قديم 26-08-2010, 11:14 PM
emad1171 emad1171 غير متواجد حالياً
عضو فضى

اخي الكريم
ان شاء الله ربنا يعوض عليك الخسارة
ما دام انك جديد في الفوركس كان نبغي ان تتريث في فتح حساب حقيقي
اخي الفوركس اصعب بكثير من ما يعتقد اغلبية المتداولين ولهذا الخاسرين في هذا المجال اكثر بكثير من الرابحين
ان شاء الله الاخوة لن يقصرو في اعطاء النصائح ولكن اول نصيحة هي ان تتوقف الان عن العمل على الحقيقي حتى تضع خطة عمل واذا امكن بمساعدة من الاخوة المحترفين
وفي حال لم تجد مساعدة تبدا بالتعلم من جديد واياك ان تقول بانك ستنتتقم من السوق لانك في الاغلب ستخسر ما تبقى من الحساب
لو انا مكانك اما ان اسحب ما تبقى الان واذا بتحب تقولنا كم المبلغ المتبقي ممكن ننصحك ببعض الطرق للعمل بهدو حتى تعوض ما خسرت ولكن لن يكون التعويض بالسرعة التي خسرت بها
اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

قديم 26-08-2010, 11:23 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
بدون اسم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
بدون اسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخي الفاضل : الفوركس بحاجة الى امور كثيرة انا اشبه الفوركس بالحياة الصابر المتأمل المتعلم ينال ولا تاتي الفلوس من الهوء

خذ وقتك في التعليم والمنتدى التعليمي امامك وبعد ان تتقن ما تعلمته اقل حاجة6 شهور ادخل على الحقيقي ولا تدخل باكثر من واحد في المئة الى ان تشعر بالثقة عن طريق الارباح المتراكمة

التوقيع

لا اله الا الله
KSA

عرض البوم صور بدون اسم  
قديم 26-08-2010, 11:23 PM
بدون اسم بدون اسم غير متواجد حالياً
عضو متميز

اخي الفاضل : الفوركس بحاجة الى امور كثيرة انا اشبه الفوركس بالحياة الصابر المتأمل المتعلم ينال ولا تاتي الفلوس من الهوء

خذ وقتك في التعليم والمنتدى التعليمي امامك وبعد ان تتقن ما تعلمته اقل حاجة6 شهور ادخل على الحقيقي ولا تدخل باكثر من واحد في المئة الى ان تشعر بالثقة عن طريق الارباح المتراكمة

قديم 26-08-2010, 11:30 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
abdellatif
عضو ذهبى
الصورة الرمزية abdellatif

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abdellatif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

أخي الكريم
بصلاة خاشعة و قراءة القران او الاستماع اليه..سيدهب عنك كل الهم و الاحباط و سيعطيك القوة للثقة في النفس..
لا تقلق على ماخسرته بل اعتبره ثمن الدرس الدي تعلمته وقل مع نفسك هل لدي خطة عمل..استراتيجية دات هدف وو قف و دخول واضحة..هده الاستراتيجية عملت لها باك تست و رأيتها جيدة فالتزم بها لن تخسر..كلنا نخسر بسبب امور نغفلها و اخرى بسبب تقة عمياء في انفسنا..لدلك الالتزام باستراتيجية فهو ضروري جدا لاستمرار في هدا السوق وهدا عن تجربة كلفتني خسارة مال حقيقي لاعرف قيمتها طبعا..لدينا حساب ديمو لنجرب عليه و نطور ادوات المتاجرة دائما و نستمر في البحث و التعلم و اعدك ان شاء الله ان امورك ستكون بالف خير وخسائرك ستعوضها بالملايين بفضل الله عزوجل..

التوقيع

***...تداول ماتراه على الشارت وليس ماتسمعه...***

عرض البوم صور abdellatif  
قديم 26-08-2010, 11:30 PM
abdellatif abdellatif غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

أخي الكريم
بصلاة خاشعة و قراءة القران او الاستماع اليه..سيدهب عنك كل الهم و الاحباط و سيعطيك القوة للثقة في النفس..
لا تقلق على ماخسرته بل اعتبره ثمن الدرس الدي تعلمته وقل مع نفسك هل لدي خطة عمل..استراتيجية دات هدف وو قف و دخول واضحة..هده الاستراتيجية عملت لها باك تست و رأيتها جيدة فالتزم بها لن تخسر..كلنا نخسر بسبب امور نغفلها و اخرى بسبب تقة عمياء في انفسنا..لدلك الالتزام باستراتيجية فهو ضروري جدا لاستمرار في هدا السوق وهدا عن تجربة كلفتني خسارة مال حقيقي لاعرف قيمتها طبعا..لدينا حساب ديمو لنجرب عليه و نطور ادوات المتاجرة دائما و نستمر في البحث و التعلم و اعدك ان شاء الله ان امورك ستكون بالف خير وخسائرك ستعوضها بالملايين بفضل الله عزوجل..

قديم 26-08-2010, 11:54 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
santiagoo
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
santiagoo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضمير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يجب أن يكون لديك رأس مال مخاطر كافي, الخسارة التي منه ( أو أجزاء منه ) لن تدمر روحك المعنويّة تمامًا
انا خسرت ثلاث حسابات قبل ذلك بس كله براس مال مخاطر يعنى لو خسرته مش هزعل
لانى لا يمكن انى اتاجر براس مال اساسى
و بعدين خالى عقلك دايما فى السوق و ابعد عن المكاسب و الخسائر لان لو حطيت عقلك معاهم هتخسر اكيد لان عقللك هيتوه مع المكاسب و الخسائر

عرض البوم صور santiagoo  
قديم 26-08-2010, 11:54 PM
santiagoo santiagoo غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضمير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يجب أن يكون لديك رأس مال مخاطر كافي, الخسارة التي منه ( أو أجزاء منه ) لن تدمر روحك المعنويّة تمامًا
انا خسرت ثلاث حسابات قبل ذلك بس كله براس مال مخاطر يعنى لو خسرته مش هزعل
لانى لا يمكن انى اتاجر براس مال اساسى
و بعدين خالى عقلك دايما فى السوق و ابعد عن المكاسب و الخسائر لان لو حطيت عقلك معاهم هتخسر اكيد لان عقللك هيتوه مع المكاسب و الخسائر

قديم 26-08-2010, 11:59 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
شريـر
عضو نشيط
الصورة الرمزية شريـر

البيانات

الإتصالات
الحالة:
شريـر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اديها بايسن .. كلك حركات

وتذكر دائماً : حشش وارتاح يأتيك النجاااح

وعلى نياتكم ترزقون ،،

التوقيع

إذا استطعت أن تكدس كل ما تملك من أموال و تغامر بها دفعة واحدة وتخسرها جميعاً مره واحده ثم تبدأ من جديد من دون أن تنطق بكلمة واحدة فانت صاحب إرادة وانت فوق ذلك ستكون رجلاً ..

عرض البوم صور شريـر  
قديم 26-08-2010, 11:59 PM
شريـر شريـر غير متواجد حالياً
عضو نشيط

اديها بايسن .. كلك حركات

وعلى نياتكم ترزقون ،،

قديم 27-08-2010, 12:03 AM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
hossambebo
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hossambebo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مافيش حد بدا فى الفوركس غير وخسر فى الاول بس بالصبر والعلم نبدا من جديد .....تخيل نفسك فتحت محل وخسرت فى بيعى او اتنين هتقفل المحل ولا هتدور على الخسارة جاية منين وتحاول تتجنبها .....واحدة واحدة وباقل القليل ممكن تجرب لحد ما ترجع لك الثقة فى نفسك اولا ....والخسارة معوضة ان شاء اللة بس بعيد عن الطمع والاحلام انك ممكن ترجع اللى خسرتة فى يوم وكدا وكان اللة فى العون

عرض البوم صور hossambebo  
قديم 27-08-2010, 12:03 AM
hossambebo hossambebo غير متواجد حالياً
عضو جديد

مافيش حد بدا فى الفوركس غير وخسر فى الاول بس بالصبر والعلم نبدا من جديد .....تخيل نفسك فتحت محل وخسرت فى بيعى او اتنين هتقفل المحل ولا هتدور على الخسارة جاية منين وتحاول تتجنبها .....واحدة واحدة وباقل القليل ممكن تجرب لحد ما ترجع لك الثقة فى نفسك اولا ....والخسارة معوضة ان شاء اللة بس بعيد عن الطمع والاحلام انك ممكن ترجع اللى خسرتة فى يوم وكدا وكان اللة فى العون

قديم 27-08-2010, 12:04 AM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
santiagoo
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
santiagoo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

تذكر قول هيلين كلير :

( الحياة إما ان تكون مغامرة جريئة محسوبة و إما لا يكون لها مغزى على الإطلاق )

عرض البوم صور santiagoo  
قديم 27-08-2010, 12:04 AM
santiagoo santiagoo غير متواجد حالياً
عضو نشيط

تذكر قول هيلين كلير :

( الحياة إما ان تكون مغامرة جريئة محسوبة و إما لا يكون لها مغزى على الإطلاق )

قديم 27-08-2010, 12:24 AM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
paris1
عضو نشيط
الصورة الرمزية paris1

البيانات

الإتصالات
الحالة:
paris1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اديها بايسن .. كلك حركات

وعلى نياتكم ترزقون ،،
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة خليتني اضحك يا شرير مع انو مليش نفس بذمتك دا حل ينفع لى الخسارة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على العموم اخى الكريم يجب عليك التعلم تم التعلم لفترة مش اقل من 6 اشهر وبعدها ممكن تفتح حساب حقيقى اما ما فهمته من كلامك انك مبتداء و تعتمد على التوصيات الاخرين ودا حل مؤقت وغير دائم لك فى حالة كنت عاوز تكمل فى هدا المجال يجب عليك التعلم تم التعلم لكى تعتمد على نفسك اولا وتجعل التوصيات دى كمساعد لتائكيد تحليلك الخاص او تشغل الحساب الخاص بك مع الدكتور اسامة فى سكريبت عيون النسر اضمن لغاية ما تتمكن من السوق جيدا

عرض البوم صور paris1  
قديم 27-08-2010, 12:24 AM
paris1 paris1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اديها بايسن .. كلك حركات

وعلى نياتكم ترزقون ،،
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة خليتني اضحك يا شرير مع انو مليش نفس بذمتك دا حل ينفع لى الخسارة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على العموم اخى الكريم يجب عليك التعلم تم التعلم لفترة مش اقل من 6 اشهر وبعدها ممكن تفتح حساب حقيقى اما ما فهمته من كلامك انك مبتداء و تعتمد على التوصيات الاخرين ودا حل مؤقت وغير دائم لك فى حالة كنت عاوز تكمل فى هدا المجال يجب عليك التعلم تم التعلم لكى تعتمد على نفسك اولا وتجعل التوصيات دى كمساعد لتائكيد تحليلك الخاص او تشغل الحساب الخاص بك مع الدكتور اسامة فى سكريبت عيون النسر اضمن لغاية ما تتمكن من السوق جيدا