المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 [27] 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40

ahmedamz
04-10-2013, 07:23 PM
السلام عليكم
اليوم هو الجمعة فى انتظار اغلاق الاسوق ..... لو افترضنا ان اننى علقت امر بيع عملة ما والسعر الان اعلى من سعر البيع المعلق وافتتح الاسوا ق يوم الاحد على جاب سلبى قد مر على السعر المعلق هل ستتفعل الصفقة ام لا ؟
مثال سعر اليورو الان 1.3560 وانا معلق سيل ستوب من سعر 1.3520 واغلق السوق اليوم على سعر 1.3540 مثلا وافتتح على جاب سلبى 1.3510 اى 30 نقطة للاسفل وانا معلق عند 1.3520 فهل ستتفعل صفقتى عند الافتتاح ام لا

معاذ عودات
04-10-2013, 07:27 PM
السلام عليكم
اليوم هو الجمعة فى انتظار اغلاق الاسوق ..... لو افترضنا ان اننى علقت امر بيع عملة ما والسعر الان اعلى من سعر البيع المعلق وافتتح الاسوا ق يوم الاحد على جاب سلبى قد مر على السعر المعلق هل ستتفعل الصفقة ام لا ؟
مثال سعر اليورو الان 1.3560 وانا معلق سيل ستوب من سعر 1.3520 واغلق السوق اليوم على سعر 1.3540 مثلا وافتتح على جاب سلبى 1.3510 اى 30 نقطة للاسفل وانا معلق عند 1.3520 فهل ستتفعل صفقتى عند الافتتاح ام لا

اهلا وسهلا فيك يا غالي
ستتفعل الصفقه على سعر الافتتاح طبعا عند 1.3510 وليس عند 1.3520
لان السعر المتاح هو 1.3510
وهذا ليس لصالحك صراحه

ahmedamz
05-10-2013, 10:50 PM
اهلا وسهلا فيك يا غالي
ستتفعل الصفقه على سعر الافتتاح طبعا عند 1.3510 وليس عند 1.3520
لان السعر المتاح هو 1.3510
وهذا ليس لصالحك صراحه

شكرا جزيلا وضحت النقطة

rtkwar
06-10-2013, 12:14 AM
عندى سؤال
هل البورصة العادية (بورصة الاسهم) هل قواعد تحليلها الفنى هى نفسها قواعد الفوركس؟
هل فيه شارت للبورصة العادية للتحليل عليه؟
هل فيه برنامج زى الميتاتريدر لبورصة الاسهم للتمرن عليه؟

oshee
06-10-2013, 01:16 PM
عندى سؤال
هل البورصة العادية (بورصة الاسهم) هل قواعد تحليلها الفنى هى نفسها قواعد الفوركس؟

قواعد التحليل واحده واحيانا نري الشرح في الكتب يستخدم شارتات للاسهم اما وجود برنامج وشركات وساطه اعتقد انه يوجد بس اليه العمل تختلف علي العموم سأطرح السؤال علي استاذ معاذ وننتظر الرد

forexeg
06-10-2013, 08:17 PM
ياجماعه هو برنامج تداول لاجهزه الاندرويد بتاع اف اكس دى دى اتشال من قوقل بلاى ولا ايه
مش لاقيه
ياريت حد يحطلنا الرابط بتاعه
وهل اقدر افتح حساب ديمو بيه وهو نفسه اقدر اتداول بيه بجهاز الكمبيوتر المكتبى ولا ده نظام وده نظام

oshee
06-10-2013, 08:18 PM
عندى سؤال

تم السؤال وهناك برنامج اسمه ميتاستوك
فيه الاسهم وفيه شارتات
وممكن تقدرتحلل عليه لكن لاني لم اتعامل به ليس لدي معلومات عن هذا الموضوع

أ.نادر غيث
06-10-2013, 09:28 PM
عندى سؤال

هلا يا غالي
التحليل الفني نفسه نعم
لكن بالاسهم ما فيه ربح من البيع ، يعني انت تشتري لتربح ، ورصد الهبوط للخروج المناسب وتصفية مراكز الارباح ..
بالفوركس تربح من البيع والشراء وهذه احد المزايا عن سوق الاسهم .

نقطة اخرى بالاسهم بدل متابعة تحليل الاساسي ، تتابع مثلا وضع الشركة الفلانية صاحبة السهم وووالخ..
وكما اخبرتك اوشي البرنامج الخاص هو ميتاستوك ..

ياجماعه هو برنامج تداول لاجهزه الاندرويد بتاع اف اكس دى دى اتشال من قوقل بلاى ولا ايه
مش لاقيه
ياريت حد يحطلنا الرابط بتاعه
وهل اقدر افتح حساب ديمو بيه وهو نفسه اقدر اتداول بيه بجهاز الكمبيوتر المكتبى ولا ده نظام وده نظام

اتفضل يا غالي الرابط موجود على موقع الشركة ..
forex android (http://www.fxdd.com/mt/ar/software/mobile/android/)

rtkwar
07-10-2013, 12:46 AM
تم السؤال وهناك برنامج اسمه ميتاستوك
فيه الاسهم وفيه شارتات
وممكن تقدرتحلل عليه لكن لاني لم اتعامل به ليس لدي معلومات عن هذا الموضوع
شكرا استاذة اوشى
هلا يا غالي
التحليل الفني نفسه نعم
لكن بالاسهم ما فيه ربح من البيع ، يعني انت تشتري لتربح ، ورصد الهبوط للخروج المناسب وتصفية مراكز الارباح ..
بالفوركس تربح من البيع والشراء وهذه احد المزايا عن سوق الاسهم .

نقطة اخرى بالاسهم بدل متابعة تحليل الاساسي ، تتابع مثلا وضع الشركة الفلانية صاحبة السهم وووالخ..
وكما اخبرتك اوشي البرنامج الخاص هو ميتاستوك ..
يابرنس الليالى يارمانة الزمان ياهاف دفندر قلبى فينك من زمان
بس انا حابب اكتشف برضه الاسهم من باب الفضول
وعندى سؤالين
هل برنامج الميتاستوك ده فيه الاسهم المصرية ولا الامريكية ولا الاسهم اللى فى جميع العالم؟ولا بيبقى فى شركات وساطة مثلا زى الfxdd كده بنزل المنصة بتاعتها ولو شركة وساطة مصرية الالاقى فيها الاسهم المصرية وهكذا
وسؤال اخر
هل يمكن ان اتجاهل التحليل الاساسى زى مابعمل فى الفوركس واعتمد على التحليل الفنى فقط

أ.نادر غيث
07-10-2013, 01:11 AM
يابرنس الليالى يارمانة الزمان ياهاف دفندر قلبى فينك من زمان
بس انا حابب اكتشف برضه الاسهم من باب الفضول
وعندى سؤالين
هل برنامج الميتاستوك ده فيه الاسهم المصرية ولا الامريكية ولا الاسهم اللى فى جميع العالم؟ولا بيبقى فى شركات وساطة مثلا زى الfxdd كده بنزل المنصة بتاعتها ولو شركة وساطة مصرية الالاقى فيها الاسهم المصرية وهكذا
وسؤال اخر
هل يمكن ان اتجاهل التحليل الاساسى زى مابعمل فى الفوركس واعتمد على التحليل الفنى فقط

هلا وغلا يا كوتش
شخصياً ليس لي تجربه مع ميتاستوك ولم اجربه من قبل ، حمله من النت وشوف الوضع ..
بخصوص الاساسي هناك يعني تتابع وضع الشركة صاحبة السهم مشارعها قوتها سمعتها الخ..
تقدر تعتمد الفني ولكن زي ما احنا عارفين لنتائج افضل يتوجب الاثنين ..

قاسم أمين
07-10-2013, 01:44 AM
كثيرا ما اسمع عن الوافي <رحمه الله> فمن هو و ما انجازاته و اين نشأته ...و ما الاستراجية المعتمدة ...؟؟؟

أ.نادر غيث
07-10-2013, 02:13 AM
كثيرا ما اسمع عن الوافي <رحمه الله> فمن هو و ما انجازاته و اين نشأته ...و ما الاستراجية المعتمدة ...؟؟؟

مساء الخير

انا شخصياً عايشت ايام الوافي منذ ايام 2006
طبعاً كان استاذ و من ابرع متاجري الفوركس على المستوى العربي ولا ابالغ ان قلت انه ضمن اكثر 10 شخصيات فوركسية عالمياً ..
اذكر انه كان يتوقع لي السعر لزوج معين بالملي وبالنقطة دون نقطة زيادة على الرقم الذي يحدده بكثير من الاحيان ..

طبعاً هو سعودي الجنسيه ، كان يقال له الوافي وابو عبد الرحمن واذكر انه اسمه سعد او ما شابه ..
توفاه الله بمرض السرطان والعياذ بالله ..

لدية شهادات بالاقتصاد وادارة المخاطر وعمل بعدة بنوك سعودية الى ان عمل بشكل مستقل
انشأ استراتيجية قام بتسميتها على كنيته كما كان يسمى نفسه بالمنتديات (استراتيجية الوافي)
يمكن تحمليها من خلال الرابط ادناه وانصح الجميع بدراستها وهي مربحة لمن اراد العمل عليها ..

استراتيجية الوافى فى تجارة الفوركس - رحمه الله (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=577)

تقبل تحيتي

rtkwar
07-10-2013, 07:57 AM
مساء الخير

طبعاً كان استاذ و من ابرع متاجري الفوركس على المستوى العربي ولا ابالغ ان قلت انه ضمن اكثر 10 شخصيات فوركسية عالمياً ..
اذكر انه كان يتوقع لي السعر لزوج معين بالملي وبالنقطة دون نقطة زيادة على الرقم الذي يحدده بكثير من الاحيان ..

طبعاً هو سعودي الجنسيه ، كان يقال له الوافي وابو عبد الرحمن واذكر انه اسمه سعد او ما شابه ..

لدية شهادات بالاقتصاد وادارة المخاطر وعمل بعدة بنوك سعودية الى ان عمل بشكل مستقل
انشأ استراتيجية قام بتسميتها على كنيته كما كان يسمى نفسه بالمنتديات (استراتيجية الوافي)
يمكن تحمليها من خلال الرابط ادناه وانصح الجميع بدراستها وهي مربحة لمن اراد العمل عليها ..

استراتيجية الوافى فى تجارة الفوركس - رحمه الله (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=577)

تقبل تحيتي

والله ماقصرت ياابو بشار بس ياريت لو تعملنا فيديو تشرح فيه الاستراتيجية دى لانى قريت الكتاب اكثر من مرة بس مش مستوعبه

ام تك2
07-10-2013, 05:30 PM
شكرا علي المجهود

م.جوزيف ايهاب
07-10-2013, 06:04 PM
والله ماقصرت ياابو بشار بس ياريت لو تعملنا فيديو تشرح فيه الاستراتيجية دى لانى قريت الكتاب اكثر من مرة بس مش مستوعبه

تفضل من هنا
كتب الوافي رحمه الله و طريقته في المتاجرة (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19348)

التطبيق العملى لطريقة الوافي متجدد باستمرار (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=27723)

أ.نادر غيث
07-10-2013, 07:27 PM
[FONT=Traditional Arabic]تكرم عيونك
فيه شرح فيديو على اليويتوب على الرابط ادناه
http://www.youtube.com/watch?v=EhwZiiuQVvc

تفضل من هنا
[SIZE=5]كتب الوافي رحمه الله و طريقته في المتاجرة (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19348)

التطبيق العملى لطريقة الوافي متجدد باستمرار (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=27723)

لا هو يريد شرح فيديو يا جو وليس الكتاب ..

rtkwar
08-10-2013, 12:16 AM
تكرم عيونك
فيه شرح فيديو على اليويتوب على الرابط ادناه
انا عندى الفيديو ده ياابو بشار بس هو كان بيتكلم فيه عن المبادىء بتاعت الاستراتيجية وكلام من ده انا عايز شرح عملى على الشارت كام نموذج كده وخصوصا لطرق تحديد الدعوم والمقاومات تحديدا لان الجزئية بتاعت اختيار 3 دعوم و3 مقاومات مش قادر استوعبها بالرغم انى بعرف استخرج الدعوم والمقاومات

قاسم أمين
08-10-2013, 02:30 AM
مساء الخير

تقبل تحيتي

ما شاء الله مشرفنا الغالي شكرا علي اهتمامك و تقبل انت تحيتي و لايك +1

ahmedamz
08-10-2013, 04:49 AM
السلام عليكم
بحثت عن شارن الدولار اندكس فى كمصة اف اكس دى دى هل هو غير متوفر بالمنصة

ahmedamz
08-10-2013, 06:48 AM
السلام عليكم
بحثت عن شارت الدولار اندكس فى منصة اف اكس دى دى هل هو غير متوفر بالمنصة
تم تعديل خطا فالرسالة ...

معاذ عودات
08-10-2013, 09:45 AM
السلام عليكم
وعليكم السلام
اهلن فيك
لا يوجد في fxdd
وهذا الموضوع رح يساعدك ان شاءالله
الدولار اندكــــس وأهميته وكيفيـــه الاستفادة منــه (http://www.fx-arabia.com/vb/sitemap/index.php/t-500.html)

قاسم أمين
08-10-2013, 03:09 PM
السلام عليكم عندي استفسار بخصوص الصفقات السونجية ما هي ؟؟؟؟

تحياتي

م.جمانه
08-10-2013, 03:14 PM

تحياتي

مرحبا اخي قاسم ،،
مسمى السونجيه او صفقة سوينج ،، يقصد بها انها صفقه طويله المدى قد تاخذ ايام او اسابيع ،، لا يحدد بالضبط انما هي طويله المدى حتى تحقق الهدف ،،
وحياك الله باي وقت بالسؤال ،،

adam.e9057
08-10-2013, 05:47 PM
السلام عليكم ,,

هو زلزال تسونامى اللي حصل 3 مارس 2011 ,, ازاى مأثر تأثير ايجابى قوى جدا على كل ازواج الين فاليوم ده و اللى بعده بأربع ايام كمان عالتشارت !!!
مش المفروض ان اقتصاد اليابان يقع فالاسبوع ده على الاقل ولا ايه ؟؟!

أ.نادر غيث
08-10-2013, 06:07 PM
انا عندى الفيديو ده ياابو بشار بس هو كان بيتكلم فيه عن المبادىء بتاعت الاستراتيجية وكلام من ده انا عايز شرح عملى على الشارت كام نموذج كده وخصوصا لطرق تحديد الدعوم والمقاومات تحديدا لان الجزئية بتاعت اختيار 3 دعوم و3 مقاومات مش قادر استوعبها بالرغم انى بعرف استخرج الدعوم والمقاومات
شوف هو يعتمد قوة المقاومة او الدعم نسبياً ، مثلاً يحدد على فريم اليومي المقاومة خفيفة القوة على الشارت
ثم التي تليها الثانية متوسطة القوة ثم الثالثه والاقوى ، وبخصوص التداول يدخل بنصف عقد من المقاومة او الدعم الثاني
والنصف الاخر من المقاومة او الدعم الثالث لو تم الوصول له ، هذا ما اتذكره حتى الان ..

ويبدأ بتحديد المقاومات من الفريمات الكبيرة ثم الصغيرة ، مثلاً يبدأ على فريم اليوم بتحديد اقرب و أقوى دعم او مقاومة ..
واذا السعر بعيد يدخل على فريم اقل مثلا اربع ساعات ويرى اذا كان السعر بشكل اقرب على دعم ومقاومة من فريم اليومي وهكذا ..

ما شاء الله مشرفنا الغالي شكرا علي اهتمامك و تقبل انت تحيتي و لايك +1

تسلم قاسم ...

السلام عليكم

وعليكم السلام
مثلما افادك المشرف العام معاذ ، واذا اردت الحصول عليه لديك منصات اخرى مثل وندسور ..
تحيتي

أ.نادر غيث
08-10-2013, 06:10 PM

تحياتيوعليكم السلام ، و اود اضافة لكلام المشرفة جمانة ، انها فعلاً لفترة زمن اطول وكذلك الهدف والاستوب يكون اكبر ..

السلام عليكم ,,

هو زلزال تسونامى اللي حصل 3 مارس 2011 ,, ازاى مأثر تأثير ايجابى قوى جدا على كل ازواج الين فاليوم ده و اللى بعده بأربع ايام كمان عالتشارت !!!
مش المفروض ان اقتصاد اليابان يقع فالاسبوع ده على الاقل ولا ايه ؟؟!
وعليكم السلام
الين يعتبر من عملات الملاذ الامن ، فلا غرابة بحالة الكوارث ان تراه يرتفع ..

rtkwar
08-10-2013, 06:24 PM
شوف هو يعتمد قوة المقاومة او الدعم نسبياً ، مثلاً يحدد على فريم اليومي المقاومة خفيفة القوة على الشارت
ثم التي تليها الثانية متوسطة القوة ثم الثالثه والاقوى ، وبخصوص التداول يدخل بنصف عقد من المقاومة او الدعم الثاني
والنصف الاخر من المقاومة او الدعم الثالث لو تم الوصول له ، هذا ما اتذكره حتى الان ..

ويبدأ بتحديد المقاومات من الفريمات الكبيرة ثم الصغيرة ، مثلاً يبدأ على فريم اليوم بتحديد اقرب و أقوى دعم او مقاومة ..
واذا السعر بعيد يدخل على فريم اقل مثلا اربع ساعات ويرى اذا كان السعر بشكل اقرب على دعم ومقاومة من فريم اليومي وهكذا .
حبيب قلبى ابو بشار

قاسم أمين
08-10-2013, 06:55 PM
مرحبا اخي قاسم ،،
مسمى السونجيه او صفقة سوينج ،، يقصد بها انها صفقه طويله المدى قد تاخذ ايام او اسابيع ،، لا يحدد بالضبط انما هي طويله المدى حتى تحقق الهدف ،،
وحياك الله باي وقت بالسؤال ،،

الف شكر ليكي جومانا مشرفتنا الغالية

[QUOTE=أ.نادر غيث;560232][COLOR="Blue"][SIZE=5]وعليكم السلام ، و اود اضافة لكلام المشرفة جمانة ، انها فعلاً لفترة زمن اطول وكذلك الهدف والاستوب يكون اكبر ..

شكرا ليك ابو بشار

adam.e9057
08-10-2013, 07:20 PM
معلش يا استاذ نادر يعنى ايه الين يعتبر من عملات الملاذ الامن ؟؟ مش الين عملة اليابان يعنى لما ظروف سيئة تمر بيها البلد المفروض يقع ! :1 (66):

م.جمانه
08-10-2013, 08:04 PM
معلش يا استاذ نادر يعنى ايه الين يعتبر من عملات الملاذ الامن ؟؟ مش الين عملة اليابان يعنى لما ظروف سيئة تمر بيها البلد المفروض يقع ! :1 (66):

عملات الملاذ الامن اي ان المستثمرون يلجؤون لها كعملات امنه في التداولات وتعاملاتهم ،،
فالين مثلا قوه اقتصادية كبيره وانتاج وتصدير قوي كما انتشارها كعمله دوليه مثل الدولار عملة عالمية وليس فقط عمله محليه .. فيطلق عليه ملاذ امن لان ببساطة وبدون تعقيد عمله بلدك مثلا ممكن ان تنهار فلايمكن ان تستمر تجارتك الخارجية التى كنت معتمد عليها .. ويظل الدولار والين .. هم العملتين الاكثر رواجا وانتشارا وفى الغالب فى اى معاملات دولية يكون الدولار هو العمله المعترف بها .. مثال بسيط عندما تحتاج دولة معينة ذات وضع اقتصادى سىء .. الى موارد من دولة اخرى لايمكن بسبب سمعتها السيئة دفع مستحقات الدولة الاخرى بعملتها .. لان فى الغالب تكون مطبوعة بدون اصوال او احتياطى كافى من الذهب .. لذا .. فى الغالب يكون الدولار هو العمله الدولية فى اغلب المعاملات التجارية .. ويسمى بذلك الملاذ الامن .. فبسبب الاوضاع الضبابيه الحاصله الان في امريكا فان اغلب المستثمرون يلجؤون للين بالوقت الراهن ،، لاستقراره مقارنه بالدولار الامريكي ،،، لكن هذا لا يغني انه كثير من المستثمري يستفيدون الان ما يحصل بالمريكا مثل ما استفادوا من ازمه اليابان واستفادوا من هبوط قيمه عمله الين ،،

أ.نادر غيث
08-10-2013, 08:21 PM
اهلاً ادم باشا
كما افادتك المشرفة جمانة ، فنحن لا نتحدث عن عملة ضعيفة لبلد صغير
مثل الليرة اللبنانية او دينار تونسي مثلاً ليس لها تأثير عالمي

انت تتحدث عن اليابان قوة اقتصادية عملاقة مؤثرة بالعالم وعملتها
ليست عملة محلية (الين) انما عملة عالمية ضمن اقوى 6 عملات بالعالم
وبتالي شيئ طبيعي حدوث تسونامي في الياباني يثير المخاوف بالاقتصاد العالمي وليس باليابان وحدها ..
تحيتي

CARLOS
08-10-2013, 10:30 PM
السلام عليكم

ما هو افضل لربط الحسابات الزولو تريد ام الميرور تريدير معا مزودي الاشارات ؟

حيث انوي فتح حساب اضافي وربطه معا احداهم
و هل يحصل مزودي الاشارات علي سبريد صفقات من متابعيهم ام لايحصلون علي شي

شكرا

م.جوزيف ايهاب
08-10-2013, 10:40 PM
السلام عليكم

ما هو افضل لربط الحسابات الزولو تريد ام الميرور تريدير معا مزودي الاشارات ؟

حيث انوي فتح حساب اضافي وربطه معا احداهم
و هل يحصل مزودي الاشارات علي سبريد صفقات من متابعيهم ام لايحصلون علي شي

شكرا

اهلا اخي الفاضل
الزولو والميرور لا يختلفا كثيرا الا ان الزولو له شهرة اكبر من الميرور نظرا لكثرة عدد المزودين به ولكن هذا ليس معناه ان كل المزودين يحققوا ارباح
اذا اردت الاشتراك مع مزودي ارابيا فستجدهم علي الميرور فقط

يمكنك الاطلاع علي المواضيع الأتية
فيديو: ويبينار تعليمى لاستخدام انظمة التداول الالية الجديدة..ميرور تريد (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29086)
فيديو: ويبينار تعليمى لاستخدام انظمة التداول الالية الجديدة..الزولو تريد (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29232)

وهذه تقارير اسبوعية بها افضل مزودي الموقعين
التقرير الاسبوعي الخاص بالزولوتريد في الفترة من 2013/09/29 الي 2013/10/04 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34634)
التقرير الاسبوعي الخاص بالميرورتريد في الفترة من 2013/09/29 الي 2013/10/04 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34633)

بالنسبة لتكلفة الخدمة فهي نقطة واحدة اضافية علي السبريد

اي استفسار اخر انا تحت امرك
تحياتي

CARLOS
08-10-2013, 11:14 PM
اهلا اخي الفاضل
الزولو والميرور لا يختلفا كثيرا الا ان الزولو له شهرة اكبر من الميرور نظرا لكثرة عدد المزودين به ولكن هذا ليس معناه ان كل المزودين يحققوا ارباح
اذا اردت الاشتراك مع مزودي ارابيا فستجدهم علي الميرور فقط

يمكنك الاطلاع علي المواضيع الأتية
فيديو: ويبينار تعليمى لاستخدام انظمة التداول الالية الجديدة..ميرور تريد (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29086)
فيديو: ويبينار تعليمى لاستخدام انظمة التداول الالية الجديدة..الزولو تريد (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29232)

وهذه تقارير اسبوعية بها افضل مزودي الموقعين
التقرير الاسبوعي الخاص بالزولوتريد في الفترة من 2013/09/29 الي 2013/10/04 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34634)
التقرير الاسبوعي الخاص بالميرورتريد في الفترة من 2013/09/29 الي 2013/10/04 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34633)

بالنسبة لتكلفة الخدمة فهي نقطة واحدة اضافية علي السبريد

اي استفسار اخر انا تحت امرك
تحياتي

مشكور يالحبيب

ahmedamz
09-10-2013, 12:12 AM
وعليكم السلام
اهلن فيك
لا يوجد في fxdd
وهذا الموضوع رح يساعدك ان شاءالله
الدولار اندكــــس وأهميته وكيفيـــه الاستفادة منــه (http://www.fx-arabia.com/vb/sitemap/index.php/t-500.html)

تسلم ياباشا تحياتى لك

CARLOS
09-10-2013, 10:40 AM
السلام عليكم

ما رايكم بهذه الطريقه...قبل اغلاق السوق يوم الجمعه الساعه 10:15 تقريبا الدخول بعقدين هيدج buy sell للاستفاده من gape الاسبوعي واغلاق الشراء او البيع عند تقفيل الغاب

معاذ عودات
09-10-2013, 10:46 AM
السلام عليكم

ما رايكم بهذه الطريقه...قبل اغلاق السوق يوم الجمعه الساعه 10:15 تقريبا الدخول بعقدين هيدج buy sell للاستفاده من gape الاسبوعي واغلاق الشراء او البيع عند تقفيل الغاب

اهلا فيك اخوي ــ وعليكم السلام
يعني انت عندما تنفذ امر بيع وامر شراء بنفس القيمه كأنك لم تفعل اي عقد
لانو لا يوجد ارباح لديك ولن يكون هناك ارباح
لانه يخسر عقد ويربح عقد بنفس النقطه
الافضل لك الدخول مع الجاب .. لان الطريقه التي ذكرتها لا تفيد بأي شيء

mostafabook
09-10-2013, 02:16 PM
صباح الفل يا رجاله !!

هو انا ينفع أقول للميتاتريدر يا ميتا لما السعر يكسر الترند ده ب عشر نقط

و يقفل فوقه اهم حاجه

خش صفقه كذا :1 (26)::1 (26):

احسن صفقات كتير بتروح مني سواء نايم او في الجامعه !!!:1 (26)::1 (26)::1 (26):

oshee
09-10-2013, 04:13 PM
صباح الفل يا رجاله !!

و يقفل فوقه اهم حاجه

ينفع يا مصطفي بس عن طريق اكسبيرت متبرمج علي شروط الاستراتيجيه ويكون مرفوع علي سيرفر خاص عشان يستمر شغال حتي وانت قافل الكمبيوتر والميتا

معاذ عودات
09-10-2013, 04:14 PM
صباح الفل يا رجاله !!
و يقفل فوقه اهم حاجه

اهلا فيك يا معلم ــ
ينفع تعلق اوامر على اسعار معينه
ولكن ممكن السعر يلمسها ويرجع فوق الترند مثلاً
فيها خطورة
الافضل هو المتابعه لشارت عن طريق الموبايل والدخول بالصفقات عن طريق الموبايل
وانت خارج المنزل

oshee
09-10-2013, 04:20 PM
وعشان السؤال اللي جاي من مصطفي ازاي اعمل اكسبيرت هناك طريقتان اما تدخل قسم المؤشرات والاكسبيرتات وتشرح في موضوع الاستراتيجيه وتطلب عمل اكسبيرت اما تتعلم بنفسك من الموضوع ده

الى كل من يريد تعلم لغة MQL4 وباحترافية عالية ...اذن هنا تجد ما تريد (http://www.fx-arabia.net/vb/showthread.php?t=21198)
بالنسبه للسيرفر ده بيؤجر

adam.e9057
09-10-2013, 06:30 PM
شكرا يا م.جومانا على التوضيح بل الشرح الوافى :)
شكرا استاذ نادر :)
الموضوع كبير هههههههه و انا كل ماقول كده انا فهمت الدنيا فيها ايه و خلاص هاعمل حساب حقيقى ارجع الاقى حاجات مش فاهمها و اول مرة اسمع عنها :)

oshee
09-10-2013, 06:36 PM
شكرا يا م.جومانا على التوضيح بل الشرح الوافى :)
شكرا استاذ نادر :)
الموضوع كبير هههههههه و انا كل ماقول كده انا فهمت الدنيا فيها ايه و خلاص هاعمل حساب حقيقى ارجع الاقى حاجات مش فاهمها و اول مرة اسمع عنها :)

هذه طبيعه العلم فهو كبحر واسع مهما عرفت فهناك ما لم تعرفه بالتوفيق ان شاء الله

mostafabook
09-10-2013, 11:28 PM
اهلا فيك يا معلم ــ
ينفع تعلق اوامر على اسعار معينه
ولكن ممكن السعر يلمسها ويرجع فوق الترند مثلاً
فيها خطورة
الافضل هو المتابعه لشارت عن طريق الموبايل والدخول بالصفقات عن طريق الموبايل
وانت خارج المنزل

أستاذ معاذ بشكرك انا عندي تاب يعمل بنظام اندورويد هل ممكن اشتغل بيه

و هل هو هو زي الكمبيوتر يعني مضمون ولا ايه !!

mostafabook
09-10-2013, 11:31 PM
وعشان السؤال اللي جاي من مصطفي ازاي اعمل اكسبيرت هناك طريقتان اما تدخل قسم المؤشرات والاكسبيرتات وتشرح في موضوع الاستراتيجيه وتطلب عمل اكسبيرت اما تتعلم بنفسك من الموضوع ده

الى كل من يريد تعلم لغة MQL4 وباحترافية عالية ...اذن هنا تجد ما تريد (http://www.fx-arabia.net/vb/showthread.php?t=21198)
بالنسبه للسيرفر ده بيؤجر

اتعلم برمجه هههههههههه ما هو ده ال ناقص ههههه انا بقرا انجليزي بالعافيه هبرمج كمااان هههههه متشكر اوشي

و انتي عارفه الجامعات في مصر علي احسن مستوي :1 (82)::1 (82):

adam.e9057
09-10-2013, 11:41 PM
اه مضمون يا مصطفى ,, انت بس هتنزل الميتاتريدر من على الماركت و تختار السرفر و تشتغل عادى جدا ,, بس التاب و الموبايل فرأيى للمتابعة مش للتحليل ,, يعنى رسم ترند و تحليل على اللاب لكن الموبايل على اد المتابعة او الخروج من الصفقات

mostafabook
10-10-2013, 12:47 AM
مش عارف ارسم ترند علي التاب:1 (26):

adam.e9057
10-10-2013, 01:03 AM
متابعة فقط للأسف

Ahmed114
10-10-2013, 09:00 AM
انا دائما اقرا ان في مؤشر لقياس الدولار هل يوجد موقع او وسيلة لمعرفة هذا المؤشر اول باول وشكرا

معاذ عودات
10-10-2013, 09:49 AM
انا دائما اقرا ان في مؤشر لقياس الدولار هل يوجد موقع او وسيلة لمعرفة هذا المؤشر اول باول وشكرا

اهلا فيك اخوي
يمكن قصدك عن الدولار اندكس
تفضل من هنا

mostafabook
10-10-2013, 02:08 PM
ما هو هذا الخبر يا جماعه مين ال هيتكلم

Treasury Sec Lew Speaks

oshee
10-10-2013, 02:29 PM
ما هو هذا الخبر يا جماعه مين ال هيتكلم

Treasury Sec Lew Speaks

المتحدث وزير الخزانة الامريكي جاك ليو؛

adam.e9057
10-10-2013, 02:37 PM
يا جماعة انا كلمت خدمة عهملاء اف اكس دى دى و بسألهم بالصدفة عن اقل مبلغ لفتح حساب اسلامى قالولى ممكن اى حاجة قولتله يعنى ممكن 100$ قالى نعم !! استغربت لأنى لما سالت هنا قالولى 250$ اقلحاجة :1 (66): :1 (88)::1 (88):

mostafabook
10-10-2013, 02:44 PM
يا جماعة انا كلمت خدمة عهملاء اف اكس دى دى و بسألهم بالصدفة عن اقل مبلغ لفتح حساب اسلامى قالولى ممكن اى حاجة قولتله يعنى ممكن 100$ قالى نعم !! استغربت لأنى لما سالت هنا قالولى 250$ اقلحاجة :1 (66): :1 (88)::1 (88):

معلوماتي البسيطه ان اقل مبلغ ب الكريددت او الفيزا هو 100 دولار لاكن عن طريق حواله بنكيه هو 250 دولار

Nemo
10-10-2013, 03:11 PM
معلوماتي البسيطه ان اقل مبلغ ب الكريددت او الفيزا هو 100 دولار لاكن عن طريق حواله بنكيه هو 250 دولار

اود انا اسال سؤال مقارب اذا كان عندى حساب مفتوح بالفعل ما هو اقل مبلغ يمكن ايداعه ؟؟ هل يمكن مثلا 20 دولار ؟؟

م.جمانه
10-10-2013, 03:22 PM
يا جماعة انا كلمت خدمة عهملاء اف اكس دى دى و بسألهم بالصدفة عن اقل مبلغ لفتح حساب اسلامى قالولى ممكن اى حاجة قولتله يعنى ممكن 100$ قالى نعم !! استغربت لأنى لما سالت هنا قالولى 250$ اقلحاجة :1 (66)::1 (88)::1 (88):

مرحبا اخي ادم

اقل مبلغ لفتح الحساب
لو الحواله عن طريق الفيزا = 100$
لو عن طريق الحواله البنكيه = 250$

تقدر تراجع خدمة العملاء (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=16)لاي استفسارات أخرى

م.جمانه
10-10-2013, 03:23 PM

احسنت مصطفى و ٣ مشاركات فعاله لتشاركك الفعال ومساعدتك اخوانك الاعضاء ،،

قاسم أمين
10-10-2013, 05:00 PM
ارجو المساعدة
ابحث عن شركة موثوق بها يمكنني فتح حساب حقيقي بها و يمكن ايداع بها مبلغ 50 دولار كحد ادني

و ايضا ارجو توضيح طرق الايداع المتاحة

تحياتي

Herr.Omar
10-10-2013, 05:09 PM
ارجو المساعدة
ابحث عن شركة موثوق بها يمكنني فتح حساب حقيقي بها و يمكن ايداع بها مبلغ 50 دولار كحد ادني

و ايضا ارجو توضيح طرق الايداع المتاحة

تحياتي

اهلا بك اخي الغالي

يمكنك الاشتراك مع الشركة في الرابط ادناه ستكون جيدة لحسابك ورافعة عالية

افتح حساب فوركس forex اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16142)

طريق الايداع الافضل لك هي البنوك الالكترونية وافضلهم الموني بوكرز

وتحت امرك في اي استفسار

mostafabook
10-10-2013, 07:07 PM
احسنت مصطفى و ٣ مشاركات فعاله لتشاركك الفعال ومساعدتك اخوانك الاعضاء ،،

شكرا جومانه ربنا يخليكي بس و الله انا بساعد اخواتي باذن الله كل ما اتعلم كل ما اساعد ما اخذته من هذا المنتدي لا يقدر بمال لاكن شكرا لتشجيعك

قاسم أمين
10-10-2013, 08:48 PM
اهلا بك اخي الغالي

يمكنك الاشتراك مع الشركة في الرابط ادناه ستكون جيدة لحسابك ورافعة عالية

افتح حساب فوركس forex اسلامى مع Exness تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 20% لوت من اسبريد صفقاتك (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16142)

طريق الايداع الافضل لك هي البنوك الالكترونية وافضلهم الموني بوكرز

وتحت امرك في اي استفسار

و بالنسبة للسحب اخي هل متاح علي البنك الالكتروني هذا ؟؟؟ ام عن طريق التحويل البنكي لان مصاريفه عالية جدا علي حد معلوماتي 40دولار وهذا لا يتحمله الحساب

و لو ينفع السحب من هذا البنك كيف يتم فتح حساب في البنك

وشكرا ،،،،،،،،تقبل تحياتي

oshee
10-10-2013, 11:18 PM
و بالنسبة للسحب اخي هل متاح علي البنك الالكتروني هذا ؟؟؟ ام عن طريق التحويل البنكي لان مصاريفه عالية جدا علي حد معلوماتي 40دولار وهذا لا يتحمله الحساب

هذا اللينك هو عن شركه وساطه حضرتك ممكن تدخل الموقع الخاص بها وتري اساليب الايداع والسحب وفي قسم وشركات الوساطه في المنتدي ممكن تجد ما تريد

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)

Herr.Omar
10-10-2013, 11:40 PM

طريقة السحب هي طريقة الايداع اخي الفاضل

اي انك ان اودعت عبر بنك الموني بوكرز ستسحب عبر الموني بوكرز

ويمكنك فتح الحساب في البنك من الرابط ادناه

Skrill | Send Money, Receive Money, Online Payments, Money Transfers | Skrill (https://www.skrill.com/en/)

قاسم أمين
11-10-2013, 11:55 AM
هذا اللينك هو عن شركه وساطه حضرتك ممكن تدخل الموقع الخاص بها وتري اساليب الايداع والسحب وفي قسم وشركات الوساطه في المنتدي ممكن تجد ما تريد

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)

طريقة السحب هي طريقة الايداع اخي الفاضل

اي انك ان اودعت عبر بنك الموني بوكرز ستسحب عبر الموني بوكرز

ويمكنك فتح الحساب في البنك من الرابط ادناه

Skrill | Send Money, Receive Money, Online Payments, Money Transfers | Skrill (https://www.skrill.com/en/)

شكرا لاهتمامكم

oshee
11-10-2013, 12:13 PM
شكرا لاهتمامكم

عفوا نتمني ان نكون قد افدناك وبالتوفيق

rtkwar
11-10-2013, 07:49 PM
فيه حاجة مضايقانى اوى
نموذج المثلث ساعات بعد ماارسمه ويتكسر الاقيه عمل قمة او قاع جديد ونزل تانى او طلع فوق الترند اللى اتكسر فبضطر اعدل رسم المثلث وده بصراحة مش عارف اعمل معاه ايه ازاى اتاكد ان المثلث مثلث

oshee
11-10-2013, 07:55 PM
فيه حاجة مضايقانى اوى
نموذج المثلث ساعات بعد ماارسمه ويتكسر الاقيه عمل قمة او قاع جديد ونزل تانى او طلع فوق الترند اللى اتكسر فبضطر اعدل رسم المثلث وده بصراحة مش عارف اعمل معاه ايه ازاى اتاكد ان المثلث مثلث

لكل نموذج يوجد تحديد للهدف مش مجرد انه يكسر ويطير محقق هدف كبير ممكن تطلع علي موضوع
فوازير فوركسيه عن (((((( النماذج السعريه))))))) (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=34421)

rtkwar
11-10-2013, 08:52 PM
لكل نموذج يوجد تحديد للهدف مش مجرد انه يكسر ويطير محقق هدف كبير ممكن تطلع علي موضوع
مش المفروض الهدف يبقى المسافة مابين ضلعى المثلث؟

oshee
11-10-2013, 09:31 PM
مش المفروض الهدف يبقى المسافة مابين ضلعى المثلث؟

ممكن حضرتك تطلع علي شروط وتحديد اهداف في المشاركات الاتيه

نموذج مثلث متماثل

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - فوازير فوركسيه عن (((((( النماذج السعريه))))))) (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=555447&postcount=8)

نموذج المثلث الصاعد

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - فوازير فوركسيه عن (((((( النماذج السعريه))))))) (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=555977&postcount=37)

نموذج المثلث الهابط

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - فوازير فوركسيه عن (((((( النماذج السعريه))))))) (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=558489&postcount=126)

قاسم أمين
11-10-2013, 10:33 PM
ما هو الحساب ECN و ما الفرق بينه و بين الحساب الستاندرد و الميني و المايكرو ؟؟

oshee
11-10-2013, 11:21 PM
ما هو الحساب ECN و ما الفرق بينه و بين الحساب الستاندرد و الميني و المايكرو ؟؟

تفضل هذا الموضوع

لابد أن تعرف الفرق بين هذه المسميات NDD و DD و ECN او STP ؟ قبل أن تختار شركة التداول.... (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18845&highlight=%CD%D3%C7%C8+ecn)

ايها المبتدئ تعالي نعرف الفرق بين شركات الSTP و ECN (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17681&highlight=%CD%D3%C7%C8+ecn)

قاسم أمين
11-10-2013, 11:27 PM
تفضل هذا الموضوع

لابد أن تعرف الفرق بين هذه المسميات NDD و DD و ECN او STP ؟ قبل أن تختار شركة التداول.... (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18845&highlight=%CD%D3%C7%C8+ecn)

ايها المبتدئ تعالي نعرف الفرق بين شركات الSTP و ECN (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17681&highlight=%CD%D3%C7%C8+ecn)

لقد نفذت كلمات الشكر لكي اوشي فاعذوريني فلا اجد كلاما

rtkwar
12-10-2013, 12:10 AM
حضرتك بتقولى فى شرح النموذج المثلث انه نموذج استمرارى بس الدكتور اسامة كان بيقول فى احد الفيديوهات ان موضوع استمرارى وانعكاسى ده اتلغى واهم حاجة تكوين المثلث
ومثلا زوج زى ده على فريم الويكلى عامل مثلث
طيب ملو قولنا ده اتجاه استمرارى وهيكمل صعود لو كسره لفوق وهفترض ان الهدف 900 نقطة
طيب ماهو مش هيجيبهم بسبب وجود ترند هابط على الشهرى
بالكتير اوى هيجيب 700 نقطة مثلا بينما لو كسر للاسفل فمفيش حاجة تعوقه انه يجيب الهدف ولا ايه

وبرضه ليه المثلث ده متمش احترامه
ببرضه نزل عمل قاع وطلع والنموذج باظ وكذه مرة تحصل معايا المشكلة دى مش عارف فين المشكلة هل العيب من المثلث ولا منى
لانى بصراحة عايز اشتغل سوينجات بالاعتماد على المثلثات بس بدئئت احبط

زيتو
12-10-2013, 11:36 AM
اخوان ما هو الميتا تريدر ؟

هل هو منصة عمل للتدريب مثل الحساب التجريبي ؟

بليز شرح واضح و مختصر

Ahmed114
12-10-2013, 12:46 PM
اهلا فيك اخوي
يمكن قصدك عن الدولار اندكس
تفضل من هنا

شكرا لك اخي معاذ ولك مني كل التقدير انت والمشرفين على المنتدى والاعضاء

oshee
12-10-2013, 02:08 PM
اخوان ما هو الميتا تريدر ؟

هل هو منصة عمل للتدريب مثل الحساب التجريبي ؟

بليز شرح واضح و مختصر

ان شاء الله هذا الموضوع يفيدك

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=28913

[/url]

oshee
12-10-2013, 02:32 PM
استاذ rtkwar

لشرح اللي انا مقدماه للشروط المثاليه للمثلث

وحضرتك هتجد في شروط مثلا المثلث المتساوي هذا البند
5- يعتبر أتجاه كسر النموذج من الاشياء التى من الصعب أستنتاجها على الرغم من ان هذا النموذج أستمرارى و غالبا ما يكتمل السعر فى نفس اتجاه الترند السابق ألا أن من المفضل الانتظار حتى الكسر لتحديد الاتجاه الصحيح و يتم تاكيد الكسر بعده طرق منها طريقه ال3% و يتم حساب نسبه ال 3% من سعر السهم مثلا حاليا ثم أنتظار كسر النموذج بهذا المقدار حتى يتم تأكيد الكسر او أستخدام قاعده 3أيام و هى تنص على أن يغلق السعر لمده 3 أيام بعد الكسر خارج النموذج لتأكيد حدوث كسر حقيقى و فى حاله الاسهم و أو السلع او أيا كان من الموارد التى يمكن حساب حجم تداول لها غالبا يجب ان يحدث حجم تداول قوى و متزايد عند الكسر و خصوصا فى حاله المثلث الذى ياتى بعده أتجاه الصاعد .

في الرسم الاول
اولا المثلث له شروط من الناحيه المثاليه كما قلت وهو عدد القمم والقيعان المتكون منها هنا نري قمتين وقاع اعتقد انها ليست من شروط المثلث

حتي لو عندنا نموذج مثلث وكسر ماذا يمنع ان نجعل هدفنا لحد الترند الهابط الشهري واذا كسر الترند خير وبركه نكمل للهدف مش معني انا اسفل لا يوجد شيء انه يلغي النموذج

ليس بالطبع يوجد نتيجه حدوث واكمال النموذج مائه بالمئه اكيد هناك مرات لم يكمل النموذج اهم شيء اننا ندقق في رسمه احترمه للاخر كويس بس اكيد هتجد مرات يفشل او نجد حل ولا نركز علي اكمال هدف كبير نكتفي بمكسب معين

oshee
12-10-2013, 02:43 PM
لقد نفذت كلمات الشكر لكي اوشي فاعذوريني فلا اجد كلاما

شكرا اكرمك الله

rtkwar
12-10-2013, 05:15 PM
استاذ rtkwar

لشرح اللي انا مقدماه للشروط المثاليه للمثلث

وحضرتك هتجد في شروط مثلا المثلث المتساوي هذا البند
5- يعتبر أتجاه كسر النموذج من الاشياء التى من الصعب أستنتاجها على الرغم من ان هذا النموذج أستمرارى و غالبا ما يكتمل السعر فى نفس اتجاه الترند السابق ألا أن من المفضل الانتظار حتى الكسر لتحديد الاتجاه الصحيح و يتم تاكيد الكسر بعده طرق منها طريقه ال3% و يتم حساب نسبه ال 3% من سعر السهم مثلا حاليا ثم أنتظار كسر النموذج بهذا المقدار حتى يتم تأكيد الكسر او أستخدام قاعده 3أيام و هى تنص على أن يغلق السعر لمده 3 أيام بعد الكسر خارج النموذج لتأكيد حدوث كسر حقيقى و فى حاله الاسهم و أو السلع او أيا كان من الموارد التى يمكن حساب حجم تداول لها غالبا يجب ان يحدث حجم تداول قوى و متزايد عند الكسر و خصوصا فى حاله المثلث الذى ياتى بعده أتجاه الصاعد .

في الرسم الاول
اولا المثلث له شروط من الناحيه المثاليه كما قلت وهو عدد القمم والقيعان المتكون منها هنا نري قمتين وقاع اعتقد انها ليست من شروط المثلث

حتي لو عندنا نموذج مثلث وكسر ماذا يمنع ان نجعل هدفنا لحد الترند الهابط الشهري واذا كسر الترند خير وبركه نكمل للهدف مش معني انا اسفل لا يوجد شيء انه يلغي النموذج

ليس بالطبع يوجد نتيجه حدوث واكمال النموذج مائه بالمئه اكيد هناك مرات لم يكمل النموذج اهم شيء اننا ندقق في رسمه احترمه للاخر كويس بس اكيد هتجد مرات يفشل او نجد حل ولا نركز علي اكمال هدف كبير نكتفي بمكسب معين

في الرسم الاول
طيب لو نقلنا على فريم الدايلى هيعتبر برضه غير مثالى؟

وبعدين هما مش دول قمتين وقاعين على الويكلى؟
وسؤال اخير مش المفروض ده نموذج مثلث مثالى وجى من فوق
اومال مكملش الاتجاه لاسفل ليه؟

oshee
12-10-2013, 07:26 PM
طيب لو نقلنا على فريم الدايلى هيعتبر برضه غير مثالى؟

وبعدين هما مش دول قمتين وقاعين على الويكلى؟
وسؤال اخير مش المفروض ده نموذج مثلث مثالى وجى من فوق
اومال مكملش الاتجاه لاسفل ليه؟

بالنسبه للشكل الاول القمم مش لمسه الضلع انا لا اعتبرها قمه الرسمه التانيه القاع الاول ده مش قاع اصلا ده جاي مع الترند

ثم لا يوجد مفروض وحتمي مع السوق هناك نماذج فاشله لا تحقق هدفها

ويا ريت تكبر الشموع حبه

rtkwar
12-10-2013, 07:57 PM
مشكورةة استاذة اوشى تاعبينك معانا

rtkwar
12-10-2013, 09:38 PM
عندى سؤال
انا قررت افتح حساب بدولار فى احدى شركات الفوركس للتدريب عليه
بس فيه بعض الاسئلة هو الحساب الميكرو معناه ان النقطة بسنت مش كده؟ وهل فيه شركات بتقبل ان اللوت يكون اقل من سنت؟
ثانيا دايما سمع عن ضرورة اختيار الرافعة المالية المناسبة ومش عارف اختار ايه؟
انا كل اللى اعرفه انه كلما زادت الرافعة زاد المبلغ اللى اقدر اتاجر بيه بس اسمع برضه ان فيه مبلغ تامين او حاجة كده بتاخدها الشركة بتزيد
وساعات اما باجى افتح صفقات على الميتاتريدر الاقى المارجن وfree margin هل المارجن ده هو الرصيد المحجوز والفرى مارجن هو المبلغ اللى فى حدوده مسموحلى اتاجر يعنى لو الصفقة مشيت عكش الاتجاه والفرى مارجن بقى زيرو مش كده الصفقة تقفل؟
هل معنى كده انى كل مااختار رافعة كبيرة المارجن اللى بيتحجز بيكون اكبر ولا ايه؟
ياريت التوضيح

oshee
12-10-2013, 11:15 PM
عندى سؤال
انا قررت افتح حساب بدولار فى احدى شركات الفوركس للتدريب عليه
بس فيه بعض الاسئلة هو الحساب الميكرو معناه ان النقطة بسنت مش كده؟ وهل فيه شركات بتقبل ان اللوت يكون اقل من سنت؟
ثانيا دايما سمع عن ضرورة اختيار الرافعة المالية المناسبة ومش عارف اختار ايه؟
انا كل اللى اعرفه انه كلما زادت الرافعة زاد المبلغ اللى اقدر اتاجر بيه بس اسمع برضه ان فيه مبلغ تامين او حاجة كده بتاخدها الشركة بتزيد
وساعات اما باجى افتح صفقات على الميتاتريدر الاقى المارجن وfree margin هل المارجن ده هو الرصيد المحجوز والفرى مارجن هو المبلغ اللى فى حدوده مسموحلى اتاجر يعنى لو الصفقة مشيت عكش الاتجاه والفرى مارجن بقى زيرو مش كده الصفقة تقفل؟
هل معنى كده انى كل مااختار رافعة كبيرة المارجن اللى بيتحجز بيكون اكبر ولا ايه؟
ياريت التوضيح

ممكن تطلع علي هذا الموضوع
الرافعة المالية Leverage فـ سوق الفوركس ؟ -للمبتدئين (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30919&highlight=%C7%E1%E3%C7%D1%CC%E4+%E6%C7%E1%E5%C7%E3 %D4)

المارجن (( الهامش )) يجب فهمه بشكل صحيح .. اهم اداة في تجارة الفوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=28791)
واعتقد انه ليس هناك شركه تقبل اقل من سنت

rtkwar
12-10-2013, 11:37 PM
ممكن تطلع علي هذا الموضوع
الرافعة المالية Leverage فـ سوق الفوركس ؟ -للمبتدئين (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30919&highlight=%C7%E1%E3%C7%D1%CC%E4+%E6%C7%E1%E5%C7%E3 %D4)

واعتقد انه ليس هناك شركه تقبل اقل من سنت
اللى فهمته ان كلمها زاد حجم الرافعة زاد حجم المبلغ المحجوز المارجن مما يؤدى الى انه ممكن الخروج المبكر من الصفقة اذا الرصيد المتاح نفذ
وانا مش عايز كده فهل اكتفى برافعة 1\50 ؟

معاذ عودات
13-10-2013, 09:36 AM
اللى فهمته ان كلمها زاد حجم الرافعة زاد حجم المبلغ المحجوز المارجن مما يؤدى الى انه ممكن الخروج المبكر من الصفقة اذا الرصيد المتاح نفذ
وانا مش عايز كده فهل اكتفى برافعة 1\50 ؟

اهلا فيك
العلاقه بين الرافعه والمبلغ المحجوز عكسيه
كلما زادت الرافعه قل المبلغ المحجوز

مثال
يعني رافعه 1:100 ---- المبلغ المحجوز على اليورو دولار هو 130$
والمبلغ المحجوز على اليورو دولار برافعه 1:200 هي 65$

rtkwar
13-10-2013, 05:52 PM
اهلا فيك
العلاقه بين الرافعه والمبلغ المحجوز عكسيه
كلما زادت الرافعه قل المبلغ المحجوز

مثال
يعني رافعه 1:100 ---- المبلغ المحجوز على اليورو دولار هو 130$
والمبلغ المحجوز على اليورو دولار برافعه 1:200 هي 65$مشكور استاذ معاذ تاعبينك معانا

عمر عبد العاطى
14-10-2013, 08:26 AM
السلام عليكم
انا فاتح حساب حقيقى فى شركة Capital One Forexولدى مشكلة وهى ان علامة الاتصال غير ظاهرة علما بانى قمت بمسح التسطيب واعادة تسطيب البرنامج مرة ثانية لكن دون فائدة .... اريد حل لهذه المشكلةوجزاكم الله خير وكل وانتم بخير

معاذ عودات
14-10-2013, 11:42 AM
السلام عليكم
انا فاتح حساب حقيقى فى شركة Capital One Forexولدى مشكلة وهى ان علامة الاتصال غير ظاهرة علما بانى قمت بمسح التسطيب واعادة تسطيب البرنامج مرة ثانية لكن دون فائدة .... اريد حل لهذه المشكلةوجزاكم الله خير وكل وانتم بخير

وعليكم السلام
غريبه والله
اول مره تصير هيك في برنامج ميتاتريدر
الافضل لك ان تسأل الشركه والدعم هناك
بما انك حذفتها ورجعت سطبتها
فأكيد هناك مشكله

لديك رساله على الخاص :)

mostafabook
14-10-2013, 02:37 PM
ازيكوا يا جماعه عاملين ايه :1 (74)::1 (74): انا بقالي كتير مش بسال اهو :1 (90):

دلوقت يا جماعه انا اجي افتح السوق يوم الاحد بالليل ال ه يوم الاتنين اللاقي جابات كتير

اخش الصفقه علي اغلاق الجاب من غير ما اراعي اتجاه ولا دعوم ولا مقومات ولا حاجه المهم اني بصحي الصبح الاقي نفسي كسبان

طب هو ده صح ولا غلط يعني ال عندو حساب حقيقي بيعمل كده ولا لأ كده غلط

ولا فيه شروط للدخول علي الجاب علما اني لا اقتنع بالجاب اقل من 25 نقطه

و بحتار احط الاستوب فين :1 (26)::1 (26):

و ادي أرباح امبارح :1 (82)::1 (82):

Emad Shehata
14-10-2013, 02:53 PM
السلام عليكم..
الاخ الفاضل الاستاذ معاذ عودات و د. اسامة وكل الاخوة مشرفي المنتدى الكرام ..وكل من ساهم في نفع غيره ولو بكلمة ...
جزاكم الله خيرا جميعا وزادكم من فضله ..
لو سمحتولي بسؤال:
ازاي اجعل مؤشر ما ليس في المحطة يعمل علي الشارت ...مثلا مؤشر slope Danny .. .؟
وياريت لو نسخة من هذا المؤشر..
بارك الله فيكم

معاذ عودات
14-10-2013, 03:04 PM
ازيكوا يا جماعه عاملين ايه :1 (74)::1 (74): انا بقالي كتير مش بسال اهو :1 (90):
دلوقت يا جماعه انا اجي افتح السوق يوم الاحد بالليل ال ه يوم الاتنين اللاقي جابات كتير
اخش الصفقه علي اغلاق الجاب من غير ما اراعي اتجاه ولا دعوم ولا مقومات ولا حاجه المهم اني بصحي الصبح الاقي نفسي كسبان
طب هو ده صح ولا غلط يعني ال عندو حساب حقيقي بيعمل كده ولا لأ كده غلط
ولا فيه شروط للدخول علي الجاب علما اني لا اقتنع بالجاب اقل من 25 نقطه
و بحتار احط الاستوب فين :1 (26)::1 (26):
و ادي أرباح امبارح :1 (82)::1 (82):

اهلا وسهلا فيك اخوي ،،
نسبه تغطيه الجابات كبيره
يعني عندما يتم افتتاح السوق على جاب احتمال كبير ان يتم اغلاقه
فلا بأس من الدخول فيه ولكن بحذر شديد
وعدم المخاطره

السلام عليكم..
الاخ الفاضل الاستاذ معاذ عودات و د. اسامة وكل الاخوة مشرفي المنتدى الكرام ..وكل من ساهم في نفع غيره ولو بكلمة ...
جزاكم الله خيرا جميعا وزادكم من فضله ..
لو سمحتولي بسؤال:
ازاي اجعل مؤشر ما ليس في المحطة يعمل علي الشارت ...مثلا مؤشر slope Danny .. .؟
وياريت لو نسخة من هذا المؤشر..
بارك الله فيكم

اهلا وسهلا فيك اخوي ،،
شكرا لك على الكلام الجميل
تفضل الطريقه : شرح طريقة وضع المؤشرات في برنامج ميتا تريدر (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1140)

ومن هنا نسخه للمؤشر : http://fx-arabia.com/vb/uploaded/39_11381752242.mq4

mostafabook
14-10-2013, 03:19 PM
يعني يا أستاذ معاذ انت عندك حساب حقيقي اهو فتحت لا قيت جابات تدخل ولا لأ
انا عايز اعرف انت بتعمل ايه لمل تشوف جاب :1 (74)::1 (74):

oshee
14-10-2013, 03:24 PM
مصطفي التعامل مع الحقيقي احساس اخر تماما مشوب بالحظر والخوف ويجب الالتزام التام انا اتحدي انك ممكن تغامر ولو بسنت وتدخل علي الحظ يا تيجي يا متجيش الحقيقي شيء اخر تماما به الالتزام بالاستراتيجيه والاستوب واداره لراس المال وعدم الطمع

معاذ عودات
14-10-2013, 03:28 PM
يعني يا أستاذ معاذ انت عندك حساب حقيقي اهو فتحت لا قيت جابات تدخل ولا لأ
انا عايز اعرف انت بتعمل ايه لمل تشوف جاب :1 (74)::1 (74):

اكيد مندخل على الجابات الكويسه
بس ما نبقى لاخر الجاب
نخرج على نقاط كويسه قبل الجاب
ومو كل جاب ندخل عليه ،، انما الجابات التي تخدم تحليلنا وحركه العمله

تحياتي

mostafabook
14-10-2013, 03:34 PM
مصطفي التعامل مع الحقيقي احساس اخر تماما مشوب بالحظر والخوف ويجب الالتزام التام انا اتحدي انك ممكن تغامر ولو بسنت وتدخل علي الحظ يا تيجي يا متجيش الحقيقي شيء اخر تماما به الالتزام بالاستراتيجيه والاستوب واداره لراس المال وعدم الطمع

و الله عندك حق بس الجابات فرص طيبه و ربحها طيب منتي شوفتي الأرباح في 5 ساعات 48 دولار :1 (26)::1 (26):

mostafabook
14-10-2013, 03:36 PM
اكيد مندخل على الجابات الكويسه
بس ما نبقى لاخر الجاب
نخرج على نقاط كويسه قبل الجاب
ومو كل جاب ندخل عليه ،، انما الجابات التي تخدم تحليلنا وحركه العمله

تحياتي

انا بعمل كده برضه و لا انتظر لاخر الجاب

و كمان بحب الجاب تكون مع الاتجاه العام او مرتده مثلا من مستوي فيبو او دعم لاغلاقها هذه بتدي مصداقيه اكتر صح

هل هذا ما تقصده استاذنا :1 (74)::1 (74):

oshee
14-10-2013, 03:39 PM
انا بعمل كده برضه و لا انتظر لاخر الجاب

و كمان بحب الجاب تكون مع الاتجاه العام او مرتده مثلا من مستوي فيبو او دعم لاغلاقها هذه بتدي مصداقيه اكتر صح

هل هذا ما تقصده استاذنا :1 (74)::1 (74):

اكيد هو ده المقصود انه يكون هناك تحليل واستراتيجيه متوافقه مع نظريه اغلاق الجابات

قاسم أمين
14-10-2013, 05:06 PM
█ الفجوات السعريه / GAPS █ (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17956)

تفضل اخي مصطفي هذه هي انواع الجاب اقراها بتمعن

لاستاذنا احمد صلاح

Ahmed114
14-10-2013, 08:04 PM
كل عام وانتم بالف خير

oshee
14-10-2013, 08:22 PM
وده ليك يا مصطفي وكل المهتمين بالفجوات

(((((((سر ظهور الفجوات السعريه واهميتها)))))))))) (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33483)

oshee
14-10-2013, 08:23 PM
كل عام وانتم بالف خير

كل عام وانت بخير واعاده الله علينا باليمن والبركات

Emad Shehata
16-10-2013, 06:51 AM
اهلا وسهلا فيك اخوي ،،
شكرا لك على الكلام الجميل
تفضل الطريقه : شرح طريقة وضع المؤشرات في برنامج ميتا تريدر (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1140)

ومن هنا نسخه للمؤشر : http://fx-arabia.com/vb/uploaded/39_11381752242.mq4

شكرا اخي و استاذي الفاضل معاذ ..الشرح جميل و مفهوم ..لكن اخي لا استطيع تحميل المؤشر..كل مرة افتح الرابط اللى انت حطه اجد فقط كتابة كتييييييييييير !!!

Emad Shehata
16-10-2013, 06:53 AM
كل عام وجميع الاخوة الاعضاء و السادة مشرفي و مديري المنتدى بخير ..عيد سعيد للجميع ان شاء الله

معاذ عودات
16-10-2013, 07:28 AM
شكرا اخي و استاذي الفاضل معاذ ..الشرح جميل و مفهوم ..لكن اخي لا استطيع تحميل المؤشر..كل مرة افتح الرابط اللى انت حطه اجد فقط كتابة كتييييييييييير !!!

تم ارفاقه في المشاركه يا غالي
واعذرني المره الاولى

Emad Shehata
16-10-2013, 08:08 AM
تم ارفاقه في المشاركه يا غالي
واعذرني المره الاولى

جزاك الله خيرا اخي ..و جعل مساعدتك لي ولغيري نور في وجهك وزيادة في رزقك وبركة في مالك واهلك ..امين

mostafabook
19-10-2013, 05:07 PM
و الله الواحد من كتر ما اكل لحمه كان مكسل يقوم يجيب اللاب توب هههههه :1 (82)::1 (82)::1 (82):

انا عندي سوال حد يعرف حاجه عن المؤشرين ال عليهم السهم الأحمر دول

دي استراتيجيه من موقع فوركس فاكتوري بحاول افهمها :1 (74):

oshee
19-10-2013, 06:12 PM
و الله الواحد من كتر ما اكل لحمه كان مكسل يقوم يجيب اللاب توب هههههه :1 (82)::1 (82)::1 (82):

انا عندي سوال حد يعرف حاجه عن المؤشرين ال عليهم السهم الأحمر دول

دي استراتيجيه من موقع فوركس فاكتوري بحاول افهمها :1 (74):

هو طبعا المؤشر اللي تحت ده استوكستيك من الميتاتريد بالاعدادات الكتوبه جنبه 11,3,3

المؤشر الاول ده خطوط اربعه كل خط يعبر عن مؤشر ما يعني الخط الثاني يعبر عن مؤشر cci , وبالقياس يبقي الباقي مؤشرات اخري يعبر عنهم بالنقط البيضه والحمراء

ثم خلينا في اللي نعرفه احسن من اللي منعرفوش في استراتيجيات رائعه كل سنه وانت طيب يا مصطفي

ابوصهيب
20-10-2013, 01:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم على هذا القسم لتعليم المبتدئين والحائرين مثلي في عالم الفوركس
سؤالي هو : دلوني على مواضيع أو ورش تهتم بزوايا جان ، لأني لم اجد ما يشفي غليلي ، كل المواضع تتكلم كلام لا يعطي كيفية التدوال بهذه الاستراتيجية الرقمية الساحرة ، حسب علمي .
ونرجو من مدير المنتدى فتح ورشة استراتيجيات جان ان امكن
شكرا لكم مرة ثانية ، وانا في الانتظار

معاذ عودات
20-10-2013, 07:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم على هذا القسم لتعليم المبتدئين والحائرين مثلي في عالم الفوركس
سؤالي هو : دلوني على مواضيع أو ورش تهتم بزوايا جان ، لأني لم اجد ما يشفي غليلي ، كل المواضع تتكلم كلام لا يعطي كيفية التدوال بهذه الاستراتيجية الرقمية الساحرة ، حسب علمي .
ونرجو من مدير المنتدى فتح ورشة استراتيجيات جان ان امكن
شكرا لكم مرة ثانية ، وانا في الانتظار

اهلا وسهلا فيك ،،
ممكن هذه الورش تفيدك
زوايا جان (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32937)
تساؤل لمحبي جان (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=21515)
كيفية رسم خريطة جان والمُتاجرة عليها (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24000)
[/url]
[url="http://www.fx-arabia.com/vb/t32325.html"]استراتيجية جان (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=28803)

ولو احببت تزتزيد اكثر ابحث عن جاب بمربع البحث الموجود في المنتدى

Ahmed114
20-10-2013, 01:50 PM
السلام عليكم
اريد ان اعرف ما هو برنامج الرصيد بالمنتدى وشكرا

أ.نادر غيث
20-10-2013, 04:52 PM
السلام عليكم
اريد ان اعرف ما هو برنامج الرصيد بالمنتدى وشكرا
تفضل بقراءة الموضوع ادناه شرح مفصل لرصيد ..
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استفسار بخصوص برنامج الرصيد (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=537163&postcount=4)

bo7ason
20-10-2013, 05:32 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي انا عندي سؤال بسيط بس حاب اتأكد من حضراتكم
هل الهامش المحجوز يختلف من شركه الى اخر وكيف يتم احتسابه اذا كانت هناك عمليه حسابيه

معاذ عودات
20-10-2013, 05:40 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي انا عندي سؤال بسيط بس حاب اتأكد من حضراتكم
هل الهامش المحجوز يختلف من شركه الى اخر وكيف يتم احتسابه اذا كانت هناك عمليه حسابيه

اهلا وسهلا فيك اخوي
الهامش المحجوز يختلف بختلاف الرافعه الماليه
وهذا الموضوع يشرح الهامش وكيف يتم حسابه
المارجن (( الهامش )) يجب فهمه بشكل صحيح .. اهم اداة في تجارة الفوركس ... (http://www.fx-arabia.com/vb/archive/index.php/t-28791.html)

Ahmed114
21-10-2013, 10:15 AM
السلام عليكم
الان يوجد خبر على اليورو German PPI m/m ونتيجة الخبر ايجابية لصالح اليورو ولكن قيمة اليورو مقابل الدولار انخفضت بموجب صدور الخبر لماذا. وشكرا

Ahmed114
21-10-2013, 10:39 AM
السلام عليكم
الان يوجد خبر على اليورو German PPI m/m ونتيجة الخبر ايجابية لصالح اليورو ولكن قيمة اليورو مقابل الدولار انخفضت بموجب صدور الخبر لماذا. وشكرا

اعتقد اني مخطأ اسف على الازعاج

oshee
21-10-2013, 11:55 AM
السلام عليكم

هو خبر متوسط وبالفعل القيمه اعلي من المتوقع

والمفروض يكون تأثيره اجابي ولكن لكونه متوسط قد يكون التأثير غير قوي

مؤشر أسعار المُنتِج (PPI) (Producer Price Index)

مؤشر يقيس التغير فى الاسعار التى يدفعها المنتجين للحصول على السلع والمواد الخام اللازمة لعملية الانتاج, ويأتي في المرتبة الثانية بعد مؤشر أسعار المستهلك، وعندما ترتفع نتائج المؤشر يعني ذلك أن المنتجين يدفعون أسعارًا أعلى في المواد الخام مما سينعكس بدوره على الأسعار النهائية للسلع.

موعد الإصدار:
يصدر شهريًا بعد 14 يومًا من انتهاء الشهر المعني.

نوع المؤشر:
مؤشر لقياس الأسعار.

مصدر المؤشر:

مكتب الأحصاء الفيدرالي السويسري (Swiss Federal Statistical Office)

تأثير المؤشر:

تأثيره متوسط، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فيكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع فيكون ذلك سلبي للعملة.

Ahmed114
21-10-2013, 12:32 PM
هو خبر متوسط وبالفعل القيمه اعلي من المتوقع

والمفروض يكون تأثيره اجابي ولكن لكونه متوسط قد يكون التأثير غير قوي

مؤشر أسعار المُنتِج (PPI) (Producer Price Index)

مؤشر يقيس التغير فى الاسعار التى يدفعها المنتجين للحصول على السلع والمواد الخام اللازمة لعملية الانتاج, ويأتي في المرتبة الثانية بعد مؤشر أسعار المستهلك، وعندما ترتفع نتائج المؤشر يعني ذلك أن المنتجين يدفعون أسعارًا أعلى في المواد الخام مما سينعكس بدوره على الأسعار النهائية للسلع.

موعد الإصدار:
يصدر شهريًا بعد 14 يومًا من انتهاء الشهر المعني.

نوع المؤشر:
مؤشر لقياس الأسعار.

مصدر المؤشر:

مكتب الأحصاء الفيدرالي السويسري (Swiss Federal Statistical Office)

تأثير المؤشر:

تأثيره متوسط، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فيكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع فيكون ذلك سلبي للعملة.

تسلم ايدك على الرد الوافي

CARLOS
22-10-2013, 02:33 AM
السلام عليكم

في موقع الزولو تريد لماذا يكتبون هذا الكلام
WARNING: This signal provider has a 99% winning trades ratio! This strategy can lead to high drawdown. Be careful !

انا اعرف الدرو داون وهو الخساره او الانتكاسه...ولكن خير يعني لو كانت صفقاته كلها ربح ب99% ما ادراهم بانه سيكون له احتمال كبير للدرو داون ؟

شكرا لكم

قاسم أمين
22-10-2013, 02:40 AM
السلام عليكم

في موقع الزولو تريد لماذا يكتبون هذا الكلام
WARNING: This signal provider has a 99% winning trades ratio! This strategy can lead to high drawdown. Be careful !

انا اعرف الدرو داون وهو الخساره او الانتكاسه...ولكن خير يعني لو كانت صفقاته كلها ربح ب99% ما ادراهم بانه سيكون له احتمال كبير للدرو داون ؟

شكرا لكم

اخي اظن ان انهم يقصدون ان الشخص معظم صفقاته ناجحه بل اغلبها اي انه

يصبر علي الصفقة طويلا فتحقق الهدف و بما ان السوق متذبذب اقصد صعودا و هبوطا

فاغلب الصفقات يكون بها دروداون عالي و ذلك لصبرك عليها لتحقيق الهدف

هذا ما الا وجهة نظر في الجمله و فهمي لها و في انتظار الخبراء للرد

تقبل تحياتي

mostafabook
22-10-2013, 04:13 AM
عندي بعض الاسئله

1 انا شايف ان المتاجره علي الفريم اليومي هي احسن متاحره علي الأقل احس بالربح يعني ال 4 ساعات ده 20 نقطه ربح قليل بالنسبه ليه ايه رايكم في الحكايه دي :1 (74)::1 (74):

2 انا شايف ان زمان الزج كان بتحرك ب 200 و 300 نقطه في اليوم لما انا جيت بقي بطي اويييييي ايه الزهق ده :1 (26)::1 (26)::1 (26):

3 الناس ال تجرت سنه 2008 كنتوا بتخوشوا بيع كده و انتوا مغمضين تصحوا تلاقوا 300 400 نقطه في يوم ؟؟؟؟؟ :1 (2):

معاذ عودات
22-10-2013, 07:44 AM
عندي بعض الاسئله
1 انا شايف ان المتاجره علي الفريم اليومي هي احسن متاحره علي الأقل احس بالربح يعني ال 4 ساعات ده 20 نقطه ربح قليل بالنسبه ليه ايه رايكم في الحكايه دي :1 (74)::1 (74):
2 انا شايف ان زمان الزج كان بتحرك ب 200 و 300 نقطه في اليوم لما انا جيت بقي بطي اويييييي ايه الزهق ده :1 (26)::1 (26)::1 (26):
3 الناس ال تجرت سنه 2008 كنتوا بتخوشوا بيع كده و انتوا مغمضين تصحوا تلاقوا 300 400 نقطه في يوم ؟؟؟؟؟ :1 (2):

اهلا اخي مصطفى
1- اكيد لكل واحد طريقه في المتاجره ، ممكن انت ترتاح على الفريم اليومي وانا على الساعه ... الخ
والفريم اليومي من الفريمات الرائعه صراحه وانا شخصيا احبه
ولكن يكون عندك علم لو انت تتعامل بالستوب والهدف .. يجب ان تعطي مجال لسعر حتى يتحرك وهذا يعني
يجب ان يكون الستوب كبير قليلاً .. فممكن السعر يرتد 50 بيب ويرجع يتداول اسفل المناطق

2- نعم قديماً كان الزوج يتحرك بشكل افضل واسرع ومنظم ولكن الان هناك حركه شبه عشوائيه

3- اكيد لا ما كان هيك ابداً .. كان في تحليل وخساره
ولكن كان الربح موجود كمان

mostafabook
22-10-2013, 02:51 PM
اهلا اخي مصطفى
1- اكيد لكل واحد طريقه في المتاجره ، ممكن انت ترتاح على الفريم اليومي وانا على الساعه ... الخ
والفريم اليومي من الفريمات الرائعه صراحه وانا شخصيا احبه
ولكن يكون عندك علم لو انت تتعامل بالستوب والهدف .. يجب ان تعطي مجال لسعر حتى يتحرك وهذا يعني
يجب ان يكون الستوب كبير قليلاً .. فممكن السعر يرتد 50 بيب ويرجع يتداول اسفل المناطق

2- نعم قديماً كان الزوج يتحرك بشكل افضل واسرع ومنظم ولكن الان هناك حركه شبه عشوائيه

3- اكيد لا ما كان هيك ابداً .. كان في تحليل وخساره
ولكن كان الربح موجود كمان

شكرا استاذ معاذ بتعلم منك كتير و الله ربنا يجعل كل معلومه اتعلمتها منك ب 1000000 مليون حسنه في ميزان حسناتك :1 (74)::1 (74)::1 (74):

forexeg
22-10-2013, 03:48 PM
سؤال من فضلكم
دلوقتى لما بيجي خبر قوى على الدولار
ليه بيتاثر باقى الغملات الغير مرتبطه بيه وليكن المجنون
اليورو ين ؟

وماهى افضل استراتيجيه او اكسبيرت للمتاجره وقت الاخبار؟
ماشاء الله فتحت هيدج وعملى ستين نقطه

muhamadebrahim
22-10-2013, 04:48 PM
والله يادكتور انا بحبك في الله
صدق اللي قال (اللي ربنا يحبه يحبب فيه خلقه)
انا كنت داخل المنتدي ابحث عن دروس ومحاضرات لكن لقيت فيه ناس محترمة ومخلصة تعطيك المعلومة بامانة واخلاص
مما دفعني للاشتراك معكم
انا ناوي والنية لله اتبع تعليماتك بالحرف
واخيرا مش لاقي غير اقولك ربنا هو وحده اللي له القدرة على اجرك , لسنا نحن ما نملك ما تستحقه من اجر لانه فوق طاقتنا
واخيرا ان لم يكن لنا فرصة للقاء في الدنيا نسال الله ان يكون لقائنا في جنات عدن

oshee
22-10-2013, 05:08 PM
سؤال من فضلكم
دلوقتى لما بيجي خبر قوى على الدولار
ليه بيتاثر باقى الغملات الغير مرتبطه بيه وليكن المجنون
اليورو ين ؟

وماهى افضل استراتيجيه او اكسبيرت للمتاجره وقت الاخبار؟
ماشاء الله فتحت هيدج وعملى ستين نقطه

التأثر يرجع لقوه الخبر وتأثيره علي اليورو والباوند
ممكن هذا الموضوع يفيدك

ورشة الفوركس forex الرسمية للتداول علي الاخبار (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18985)

oshee
22-10-2013, 05:10 PM
والله يادكتور انا بحبك في الله
صدق اللي قال (اللي ربنا يحبه يحبب فيه خلقه)
انا كنت داخل المنتدي ابحث عن دروس ومحاضرات لكن لقيت فيه ناس محترمة ومخلصة تعطيك المعلومة بامانة واخلاص
مما دفعني للاشتراك معكم
انا ناوي والنية لله اتبع تعليماتك بالحرف
واخيرا مش لاقي غير اقولك ربنا هو وحده اللي له القدرة على اجرك , لسنا نحن ما نملك ما تستحقه من اجر لانه فوق طاقتنا
واخيرا ان لم يكن لنا فرصة للقاء في الدنيا نسال الله ان يكون لقائنا في جنات عدن

بالتوفيق ان شاء الله واي سؤال نحن موجدين ان شاء الله

قاسم أمين
22-10-2013, 06:43 PM
يا جماعه هو كان فيه اخبار سلبية النهارده علي الدولار

عذرا فانا لم ابدأ تعلم التحليل الاساسي بعد

تحياتي

oshee
22-10-2013, 06:53 PM

تحياتي

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/1750_11382457199.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

معاذ عودات
22-10-2013, 06:59 PM

تحياتي

اهلا وسهلا
نعم كان هناك اخبار قويه على الدولار
1- Non-Farm Employment Change : التغير في العماله غير الزراعيه
2- معدل البطالة : Unemployment Rate

قاسم أمين
22-10-2013, 07:02 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/1750_11382457199.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

طب اوشي معلش انا مش فاهم لان لسه متعلمتوش التحليل الاساسي

و هل كان فعلن تاثيره قوي علي السوق من واقع خبرتك علشان السعر

عكس معايا جدا في صفقات لعملات مباشرة و غير مباشرة و كله ضرب الاستوب

تحياتي اسف علي الازعاج

معاذ عودات
22-10-2013, 07:08 PM

تحياتي اسف علي الازعاج

اهلا قاسم /،
تفضل اهم المؤشرات التي تؤثر على الدولار
(3)ا تعريف لمؤشرات الاقتصادية الأمريكية (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29454)

oshee
22-10-2013, 08:30 PM

تحياتي اسف علي الازعاج

نعم كان هناك اخبار قويه على الدولار
1- Non-Farm Employment Change : التغير في العماله غير الزراعيه
2- معدل البطالة : Unemployment Rate

تأثيرهم بالفعل قوي خصوصا انهم كانو اقل من المتوقع ممكن حضرتك تطلع علي شرح لموقع الاخبار فوركس فاكتوري

للتعرف علي علي الاخبار القويه باللون الاحمر ومتوسطه برتقالي وضعيفه بالاصفر

تعلم قراءة الاخبارمن موقع forexfactory وكيفية التعامل مع الموقع (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23178)

mostafabook
23-10-2013, 12:27 AM
يا جماعه انا و أصدقائي في ورشه المبتدئين بعد ال حصل من الاخبار تناقشنا في قكره انا هاجي قبل الخبر ب 2 ديقيقه هعلق امرين واحد بيع وواحد شرااء تحت و فوق السعر ب 5 او 10 نقط

يجي الخبر يفعل الصفقه ال في مصلحته سواء حلو او وحش و انا اجني الاربااح

يمكن يكون للطريقه عيوب غير مرئيه فا كنت عايز اخد رايكوا يعني :D :D:1 (74)::1 (74):

أ.نادر غيث
23-10-2013, 01:22 AM
يا جماعه انا و أصدقائي في ورشه المبتدئين بعد ال حصل من الاخبار تناقشنا في قكره انا هاجي قبل الخبر ب 2 ديقيقه هعلق امرين واحد بيع وواحد شرااء تحت و فوق السعر ب 5 او 10 نقط
يجي الخبر يفعل الصفقه ال في مصلحته سواء حلو او وحش و انا اجني الاربااح
يمكن يكون للطريقه عيوب غير مرئيه فا كنت عايز اخد رايكوا يعني :D :D:1 (74)::1 (74):

هلا مصطفى
هذه طريقة قديمة وهي تدخل في نطاق المتاجرة على الاخبار ..
انا شخصياً لا افضل المتاجرة على الاخبار نظراً لخطورتها برغم انها احيانا تكون وسيلة لربح السريع خلال ثواني
بسبب سرعة الحركة والسيولة العالية وقت الخبر ..

لكن قد تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ويأتي الخبر مثل التوقعات او اقل او اكثر قليلاً ويكون باهت غير مؤثر بالسوق ..
ويتالي بتفعل لك الامرين وتقع بورطة بسبب عودة السوق بعد الخبر مباشرة لتذبذب وعدم التفاعل بالشكل المطلوب مع الخبر ..
هذا بالاضافة لغدر الكثير من الشركات بالمتداولين وقت الاخبار وبعضها يمنع المتاجرة على الاخبار وبعضها لا يحتسب ارباحها وحوارات كتيررر ..
تحيتي

adam.e9057
23-10-2013, 05:14 AM
يا جدعان محدش عنده فتوى المتاجرة على الدهب حرام ولا حلال ؟!

معاذ عودات
23-10-2013, 07:48 AM
يا جدعان محدش عنده فتوى المتاجرة على الدهب حرام ولا حلال ؟!

اهلا اخي ادم
جوجل فيه الكثير من الفتاوي ــ
من خلال خبرتي ومعلوماتي
ان المتاجره على السلع هي حرام
لانك تبيع وتشتري سلع غير موجوده بالاصل
هذه ليست فتوى وانما رأي شخصي

ابحث في جوجل رح تلقى كثير فتاوي

Ahmed114
23-10-2013, 10:38 AM
عندي سؤال خاص بالشركات : هو ينفع شركة الوساطة تكون Market Maker, STP, ECN اي انها تمارس كل هذة الانواع . وشكرا

muhamadebrahim
23-10-2013, 12:07 PM
الاخ الفاضل الدكتور اسامة
حملت كتاب من هنا عن خطوط موراي والتوصيات الخاصة بها
وقمت بتجربتها على الحساب التجريبي حتى الان 5 مرات وكانت ناجحة , وان كنت استعجلت في كام مرة منهم
طبعا عدد خمس مرات ليست بالالعدد الكافي لاعتماد الطريقة من الناحية العلمية
لهذا السبب اتجهت الى اهل الخبرة للاستعانة برايهم
هل هذه الطريقة نسبتها في حدود 70% ام هي ضربة حظ معي فقط لا غير
السؤال الثاني هل خطوط موراي تصلح لازواج العملات فقط ام هي ايضا للمعادن (احد المحاولات كانت مع الذهب)
وجزاكم الله خير

oshee
23-10-2013, 02:00 PM
عندي سؤال خاص بالشركات : هو ينفع شركة الوساطة تكون Market Maker, STP, ECN اي انها تمارس كل هذة الانواع . وشكرا

تفضل هذا الموضوع يجيب عن تسألك ان شاء الله

لابد أن تعرف الفرق بين هذه المسميات NDD و DD و ECN او STP ؟ قبل أن تختار شركة التداول.... (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18845)

oshee
23-10-2013, 02:13 PM
الاخ الفاضل الدكتور اسامة
حملت كتاب من هنا عن خطوط موراي والتوصيات الخاصة بها
وقمت بتجربتها على الحساب التجريبي حتى الان 5 مرات وكانت ناجحة , وان كنت استعجلت في كام مرة منهم
طبعا عدد خمس مرات ليست بالالعدد الكافي لاعتماد الطريقة من الناحية العلمية
لهذا السبب اتجهت الى اهل الخبرة للاستعانة برايهم
هل هذه الطريقة نسبتها في حدود 70% ام هي ضربة حظ معي فقط لا غير
السؤال الثاني هل خطوط موراي تصلح لازواج العملات فقط ام هي ايضا للمعادن (احد المحاولات كانت مع الذهب)
وجزاكم الله خير

حضرتك لكي تتأكد من طريقه ما يجب تجريبها بنفسك لمده لا تقل عن شهر لكي تقف علي نقاط القوه والضعف بها وحققت اد ايه مكسب وتلم بها المام تام لتحكم انت بنفسك عليها هل هي ناجحه ام لا وذلك لان اراء الناس قد تختلف علي السيء الواحد فأنت فقط القادر علي الحكم هل تناسبك ام لا وبالتوفيق ان شاء الله

Ahmed114
23-10-2013, 02:20 PM

لابد أن تعرف الفرق بين هذه المسميات NDD و DD و ECN او STP ؟ قبل أن تختار شركة التداول.... (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18845)

شكرا على ردك الجميل

muhamadebrahim
23-10-2013, 02:39 PM

الاخ احمد 114 سال سؤال والاجابة غير كاملة وتحتاج الى ايضاح اكثر في الصفحة التي تفضلتم بتحويلنا اليها
الامر واضح ومفهوم , لكن السؤال هل ممكن الشركة الواحدة تتعامل بكل هذه الانواع , من DD & STP & NEC
يرجى ايضاح هذه النقطة تحديدا
وهل اي شركة تقبل ايداعات مايكرو تكون من النوع DD

oshee
23-10-2013, 02:53 PM
الاخ احمد 114 سال سؤال والاجابة غير كاملة وتحتاج الى ايضاح اكثر في الصفحة التي تفضلتم بتحويلنا اليها
الامر واضح ومفهوم , لكن السؤال هل ممكن الشركة الواحدة تتعامل بكل هذه الانواع , من DD & STP & NEC
يرجى ايضاح هذه النقطة تحديدا
وهل اي شركة تقبل ايداعات مايكرو تكون من النوع DD

حضرتك لو راجعت الشرح في الموضوع هتجد الاتي في ختام الموضوع المشار له

و في الختام، وبعد ان عرفنا الفرق بين الشركات الموجودة في السوق و مميزات و عيوب كل منهم، فان اختيارك لأي نوع حسب حجم راس مالك اولا و اخيرا، فاذا كنت تريد تجربه حساب حقيقي بمبلغ 100$ فلا خيار امامك سوى شركات الديلينج ديسك لأنه لا يوجد في السوق الحقيقية عقود مايكرو! اما اذا كان حسابك في حدود الف دولار الى الفين فخيار ال STP يعد الافضل لك، ولا نقاش او شركات ال ECN هي الافضل للمحافظ الكبيرة و حيث ان معظم هذه الحسابات يكون ايضا منفصل عن الشركة Segregated،

( اي انه اوضح ان ليس جميع الشركات بها ميكرو)

وبالنسبه للاجابه علي سؤال الاستاذ احمد هتجد في نهايه الموضوع ايضا المشار له قال

اعلم ايضا، انه قد يوجد اكثر من نوع في الشركة الواحدة!

وشكرا لحضرتك لو في اي سؤال تفضل بطرحه

muhamadebrahim
23-10-2013, 08:58 PM
تحياتى يا ماتادور و ربنا يستر على اسبانيا بليل..,
المؤشر الخاص بمعرفة التذبذب هو مؤشر البولنجر باندز و عند ضيق الثلاث خطوط و قربهم من بعض يفيد ان السوق متذبذا و عند انفراجة احد اضلاعه يفيد ان التذبذب قد انتهى و قد بدأ الاتجاه بالفعل..,
على فكرة المؤشر هذا ساحر كبير لمن يستطيع استعماله بشكل جيد..,

شارت للتوضيح..

تحياتى و تحت امرك فى اى استفسار.

معلومة رائعة عن البولنجز باند
هل في كتاب يتحدث عن مثل هذه المغلومات عن المؤشرات

muhamadebrahim
23-10-2013, 09:03 PM
ما هذا المؤشر الذي في المرفقات
هذه برمجة , ماذا افعل بها , ما هي لغة البرمجة المستدمة
ارجو الايضاح

muhamadebrahim
23-10-2013, 09:22 PM
حضرتك لو راجعت الشرح في الموضوع هتجد الاتي في ختام الموضوع المشار له

و في الختام، وبعد ان عرفنا الفرق بين الشركات الموجودة في السوق و مميزات و عيوب كل منهم، فان اختيارك لأي نوع حسب حجم راس مالك اولا و اخيرا، فاذا كنت تريد تجربه حساب حقيقي بمبلغ 100$ فلا خيار امامك سوى شركات الديلينج ديسك لأنه لا يوجد في السوق الحقيقية عقود مايكرو! اما اذا كان حسابك في حدود الف دولار الى الفين فخيار ال STP يعد الافضل لك، ولا نقاش او شركات ال ECN هي الافضل للمحافظ الكبيرة و حيث ان معظم هذه الحسابات يكون ايضا منفصل عن الشركة Segregated،

( اي انه اوضح ان ليس جميع الشركات بها ميكرو)

وبالنسبه للاجابه علي سؤال الاستاذ احمد هتجد في نهايه الموضوع ايضا المشار له قال

اعلم ايضا، انه قد يوجد اكثر من نوع في الشركة الواحدة!

وشكرا لحضرتك لو في اي سؤال تفضل بطرحه
ارجو ايضاح نقطة اخرى لو تكرمت
الشركات التي تستخدم منصة خاصة بها هل هي من النوع DD فقط ام جميع الشركات لها منصات خاصة
وبالنسبة لمنصة ميتا تريد 4 جميع الشركات تستخدمها ام شركات نظام NDD tr
ارجو الا اكون مزعج في اسئلتي
ارجو التكرم بالايضاح ولك جزيل الشكر

م.جمانه
23-10-2013, 09:25 PM
معلومة رائعة عن البولنجز باند
هل في كتاب يتحدث عن مثل هذه المغلومات عن المؤشرات
هذة مواضيع وفيدوهات عن البولنجر ،

شرح للبولينجر باند وكيفية الاستفادة منه Bollinger Bands (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=802)

البولينجر باند مؤشر معجزه ربانيه (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=21418)

ما هو البولنجر باند (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19155)

تعلم كيف تستخدم البولينجر باند ( Bollinger Bands ) (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12133)

شرح مؤشر البولينجر باند بالصور Bollinger Bands (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=10201)

كيف تتاجر يوميا فى الفوركس باستخدام البولنجر باند How to Day Trade Using Bollinger Bands (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=14705)

▓▒░ شرح للمتاجرة باستخدام مؤشر Bollinger Bands ▓▒░ (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=15827)

وهذة اشهر طريقه متاجره باستخدام البولنجر و الشمعة المنحرفة للدكتور اسامة علي السكالبينج (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=10705)
★ الشمعة المنحرفة (scalping) ★ (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19285)

muhamadebrahim
23-10-2013, 09:33 PM
ارجو ايضاح نقطة اخرى لو تكرمت
الشركات التي تستخدم منصة خاصة بها هل هي من النوع DD فقط ام جميع الشركات لها منصات خاصة
وبالنسبة لمنصة ميتا تريد 4 جميع الشركات تستخدمها ام شركات نظام NDD tr
ارجو الا اكون مزعج في اسئلتي
ارجو التكرم بالايضاح ولك جزيل الشكر
والله يا اخي انا محرج من كتر الاسئلة ارجو المعذرة
انا جديد في استخدام المنتديات
كيف اعرف اجابات الاسئلة التي سالتهاا
هل من طريقة للرجوع للمشاركات التي قمت بها للاطلاع على الردود

م.جمانه
23-10-2013, 09:34 PM
والله يا اخي انا محرج من كتر الاسئلة ارجو المعذرة
انا جديد في استخدام المنتديات
كيف اعرف اجابات الاسئلة التي سالتهاا
هل من طريقة للرجوع للمشاركات التي قمت بها للاطلاع على الردود

كيفية التعامل مع المنتدي (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29047)

forexeg
24-10-2013, 11:47 AM
بفوركس فيكتورى
فى ايكون الملاحظات عن الاخبار السابقه
عند الضغط بقى على كلمه smq يظهر صفحه بها شارتات
ممكن اعرف مافائدتها
صوره للتوضيح

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12547_11382604413.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

oshee
24-10-2013, 02:01 PM
بفوركس فيكتورى
فى ايكون الملاحظات عن الاخبار السابقه
عند الضغط بقى على كلمه smq يظهر صفحه بها شارتات
ممكن اعرف مافائدتها
صوره للتوضيح

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12547_11382604413.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

مقارنه الخبر ونتائجه لتوقع تاثيره

ممكن تطلع علي هذا الموضوع لمعرفه معلومات اكثر

تعلم قراءة الاخبارمن موقع forexfactory وكيفية التعامل مع الموقع (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23178)

قاسم أمين
24-10-2013, 05:09 PM
شباب المفروض في خبر عن new home sales كان الساعة 4 pm بتوقيت مصر و الخبر اختفي فاجأه من
الكاليندر هو راح فين الخبر و هو خبر قوي ليه مظهرش تأثير علي الشارت
ارجو المساعدة

معاذ عودات
24-10-2013, 05:47 PM
شباب المفروض في خبر عن new home sales كان الساعة 4 pm بتوقيت مصر و الخبر اختفي فاجأه من
الكاليندر هو راح فين الخبر و هو خبر قوي ليه مظهرش تأثير علي الشارت
ارجو المساعدة

اهلا وسهلا فيك
ممكن تحكيلنا عن الخبر .. اسمه مثلا

قاسم أمين
24-10-2013, 05:53 PM
اهلا وسهلا فيك
ممكن تحكيلنا عن الخبر .. اسمه مثلا

اخي معاذ الخبر كان لونه احمر و اسمه بالضبط [new home sales]
وكان الساعة 4 بالتوقيت المصري يعني منذ ساعة
تحياتي و ارجو المساعدة

oshee
24-10-2013, 06:55 PM
اخي معاذ الخبر كان لونه احمر و اسمه بالضبط [new home sales]
وكان الساعة 4 بالتوقيت المصري يعني منذ ساعة
تحياتي و ارجو المساعدة

هذا بيحدث احيانا بيؤجل اصدار الخبر او يؤجل موعد اجتماع ما وذلك طبعا من قبل الجهه المسئوله حصلت قبل كده

قاسم أمين
24-10-2013, 08:50 PM
هذا بيحدث احيانا بيؤجل اصدار الخبر او يؤجل موعد اجتماع ما وذلك طبعا من قبل الجهه المسئوله حصلت قبل كده

الف شكر اوشي بس ليا استفسار اعرف منين معاده تاني هل هيبقي الشهر القادم
ولا اما يظهر في الكاليندر
تحياتي

muhamadebrahim
24-10-2013, 11:22 PM
الاستاذ الفاضل معاذ
نحن نثقل عليكم بالاسئلة وشكركم لسعة صدركم لنا نحن المبتدئين
اولا كلمة شكر واجبة لكلمة قراتها اليوم صباحا واعتذر لاني لا اتذكر من قالها وان كنت اعتقد انه انت عن الراي الشرعي لتداول السلع
وكم ان سعيد لابداء الراي الشرعي بشبهة تحريم تجارة او التداول على ما لا تملكه وشكرا مرة اخرى
سؤال اليوم
انا اتداول على حساب تجريبي الان
لي اكثر من ثلاث ايام التداول معي يسير بصورة جيدة, لكن اليوم كله خسائر كبيرة بالنسبة لي
مع العلم انا اسير باستراتيجية واحدة تعتمد علة البولنجر باند ومؤشر الستوكاستك وخطوط موراي
هل ما يحدث امر طبيعي ان ياتي يوم التداول فيه لا يصلح وعليك عدم التداول في هذا اليوم
مع الشكر

muhamadebrahim
24-10-2013, 11:24 PM
يوجد موقع باللغة العربية لو تحب الاطلاع عليه
FXstreet.ae.ط³ظˆظ‚ ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ط§طھ ط§ظ„ط£ط¬ظ†ط¨ظٹط©
(http://www.fxstreet.ae)
لو تحب الاضافة

oshee
24-10-2013, 11:51 PM
الاستاذ الفاضل معاذ
نحن نثقل عليكم بالاسئلة وشكركم لسعة صدركم لنا نحن المبتدئين
اولا كلمة شكر واجبة لكلمة قراتها اليوم صباحا واعتذر لاني لا اتذكر من قالها وان كنت اعتقد انه انت عن الراي الشرعي لتداول السلع
وكم ان سعيد لابداء الراي الشرعي بشبهة تحريم تجارة او التداول على ما لا تملكه وشكرا مرة اخرى
سؤال اليوم
انا اتداول على حساب تجريبي الان
لي اكثر من ثلاث ايام التداول معي يسير بصورة جيدة, لكن اليوم كله خسائر كبيرة بالنسبة لي
مع العلم انا اسير باستراتيجية واحدة تعتمد علة البولنجر باند ومؤشر الستوكاستك وخطوط موراي
هل ما يحدث امر طبيعي ان ياتي يوم التداول فيه لا يصلح وعليك عدم التداول في هذا اليوم
مع الشكر

بالفعل هناك عوامل لا تقل اهميه عن التحليل الفني والاستراتيجيات وهو التحليل الاساسي والاخبار وهذا سبب رئيسي لما حدث لان اليوم كان هناك اخبار مهمه

للاطلاع علي موقع الاخبار

تعلم قراءة الاخبارمن موقع forexfactory وكيفية التعامل مع الموقع
وللتعرف علي التحليل الاساسي

ما هو التحليل الاساسي؟ (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=31668)[/B][/SIZE]

marzad
25-10-2013, 06:15 AM
شباب لدي استفسارين عن الفوركس لو سمحتم
الاول) اني شخص لديه مسوليات ولد عملي بحيث لا اقدر ان اجلس طويلا عل النت الا بعد ساعة 6 مساءا بتوقيت بلدي وانا اسكن بالخارج ولمدة لاتتجاوز 3 ساعات فهل ممكن ان ادخل صفقات واخرج بنفس اليوم خلال 3 ساعات فقط ام لا ارجو توضيح لاني مبتدا
الثاني) كم يلزمني من المدة الى ان اصل لمرحلة اضع في حسابي 1000 دولار مثلا ويكون الربح نهاية شهر 1500 دولار بشكل دائم فهل هذا ممكن واذا امكن فكم من الوقت احتاج الى ان اصل الى هذا المستوى ولكم كل الشكر

معاذ عودات
25-10-2013, 08:40 AM
شباب لدي استفسارين عن الفوركس لو سمحتم
الاول) اني شخص لديه مسوليات ولد عملي بحيث لا اقدر ان اجلس طويلا عل النت الا بعد ساعة 6 مساءا بتوقيت بلدي وانا اسكن بالخارج ولمدة لاتتجاوز 3 ساعات فهل ممكن ان ادخل صفقات واخرج بنفس اليوم خلال 3 ساعات فقط ام لا ارجو توضيح لاني مبتدا
الثاني) كم يلزمني من المدة الى ان اصل لمرحلة اضع في حسابي 1000 دولار مثلا ويكون الربح نهاية شهر 1500 دولار بشكل دائم فهل هذا ممكن واذا امكن فكم من الوقت احتاج الى ان اصل الى هذا المستوى ولكم كل الشكر

اهلا وسهلا فيك اخوي ــ

1- 3 ساعات غير كافيه لمتابعه السوق والدخول في صفقات جيده ،،
ممكن ان تدخل صفقات طويله المدى تصل الى اسبوع او اسبوعين او اكثر ــ
او ممكن ان تتابع الشارتات على الموبايل وانت في العمل وهذا ممكن يسهل عليك ويعطيك مجال لمتابعه السوق طوال اليوم ..

2- من الان يجب ان تعرف لا يوجد شيء ثابت في الفوركس .. ممكن هذا الشهر تحصل 1500 وممكن تحصل تخسر 700 ... الخ
حتى لو خبرتك 10 سنوات .. لا يوجد شيء ثابت

CARLOS
25-10-2013, 02:52 PM
السلام عليكم

عندي سؤال بس يمكن غريب شوي و لكنه يضل في مجال الفوركس

ماهي الشروط التي يجب توافرها اذا كنت اريد ان اعمل في (( الهيدج فندز)) hedge funds في مجال المعادن والعملات

يعني لو اني مثلا اخترعت تريدنغ سيستم عالي الربحيه ممكن ان يسمح لي بالعمل ام ايضا يجب توفر شهاده جامعيه ؟

شكرا لكم

oshee
25-10-2013, 07:47 PM
انا بصراحه اول مره اسمع هذا المصطلح وبحثت عنه وجدت الاتي
ويا ريت CARLOS يوضحلنا برضوه الي ان يرد عليه احد الملمين بالموضوع
مصطلح
Hedge Fund

الترجمة :
صناديق التحوط

التعريف:
تأسس أول صندوق تحوط في منتصف القرن العشرين (عام 1949) على يد الفرد ونيسلو جونز عالم الاجتماع. عندما كان يبحث عن أهم الوسائل المستخدمة في تحليل أداء الأسواق المالية والتنبؤ بتطوراتها,

وقد تمكن من خلال آليات بيع الأوراق المالية على المكشوف (بالاقتراض -sell short) مع

شراء أوراق أخرى من التحوط ضد بعض مخاطر السوق ، فضلا عن تحقيق ارباح اعلى من بقية

المستثمرين الآخرين.وعلى الرغم من ان هذه الصناديق تمارس استثمارا عالي المخاطر وتسعى الى

تعظيم الربح مما يتناقض مع مفهوم التحوط نفسه، الا إنها احتفظت بهذا الاسم بسبب نشأتها التاريخية المشار إليها.
ويبلغ عدد صناديق التحوط الموجودة في العالم اليوم حوالي 10 آلاف صندوق تدير 1300 مليار دولار.‏
وتعد صناديق التحوط من أسرع الأدوات المالية نمواً في العالم وأهم ما يميز صناديق التحوط عن صناديق الاستثمار الأخرى:‏
1- صناديق التحوط هي وعاء استثماري خاص يضم عدداً محدداً من المستثمرين لا يزيد في الاغلب على 499 مستثمراً غرضه الاستثمار في الأوراق المالية.‏

2- صناديق التحوط غير خاضعة للتسجيل تحت أنظمة الجهات الرقابية المناط بها مراقبة الصناديق الاستثمارية لأنها عبارة عن عقد شركة بين المستثمر والجهة المديرة للصندوق.‏

3- قيمة الاشتراك بالصندوق عالية حيث تتراوح ما بين 500 ألف دولار إلى مليون دولار كحد أدنى للاشتراك فهو يعتبر من الأوعية الاستثمارية الخاصة بالأثرياء.‏

4- يتقاضى مدير الصندوق أجوراً عالية جداً حيث تتراوح ما بين 1-2% من قيمة الأصول إضافة إلى 20% من الأرباح.‏

5- الاسترداد يتم شهرياً أو سنوياً.‏

6- ليس هناك أي قيود على مدير الصندوق من الجهات المنظمة في آليات الاستثمار ومن حيث استخدام الرفع المالي أو أدوات المشتقات أو البيع على المكشوف.‏
تقوم آلية عمل صناديق التحوط على استراتيجية تهتم بالمتاجرة في الأسهم بناء على مركزين ماليين:‏

الأول - طويل الأجل بحيث يشتري الأسهم التي يتوقع أن ترتفع ويحتفظ بها إلى أن يبيعها بالثمن المتوقع.‏

الثاني - قصير الأجل وهو ما يسمى (short selling) أو البيع على المكشوف بحيث يبيع أسهماً

يتوقع انخفاضها ليعيد شراءها في وقت لاحق مع استخدام الاقتراض للاستثمار في أدوات مالية تدر

عائداً أعلى من سعر فائدة الاقتراض وهو ما يسمى الرفع المالي وما تزال هذه الآليات من أهم

خصائص صناديق التحوط في عصرنا.‏

هذا بالإضافة إلى أدوات أخرى مثل العقود الآجلة للسلع وعقود الخيار والمشتقات بوجه عام.

وتتهم هذه الصناديق بانها المسؤولة عن العديد من التقلبات والانهيارات في اسواق المال والصرف.

أن نجاح هذه الصناديق يأتي من أنها تستثمر في إتجاهين متعاكسين فمثلا من المعروف أن الذهب

والدولار غالبا ما تكون العلاقة بينهم عكسية حيث أن ارتفاع أحدهما يؤثر سلبا على سعر الأخر.

وهكذا فهذه الصناديق نادرا ما تخسر حيث أنها إذا خسرت في ناحية عوضتها الناحية الأخرى بنفس

درجة الخسارة أو أكثر.

CARLOS
25-10-2013, 09:53 PM
انا بصراحه اول مره اسمع هذا المصطلح وبحثت عنه وجدت الاتي
ويا ريت CARLOS يوضحلنا برضوه الي ان يرد عليه احد الملمين بالموضوع
مصطلح
Hedge Fund

الترجمة :
صناديق التحوط

التعريف:
تأسس أول صندوق تحوط في منتصف القرن العشرين (عام 1949) على يد الفرد ونيسلو جونز عالم الاجتماع. عندما كان يبحث عن أهم الوسائل المستخدمة في تحليل أداء الأسواق المالية والتنبؤ بتطوراتها,

وقد تمكن من خلال آليات بيع الأوراق المالية على المكشوف (بالاقتراض -sell short) مع

شراء أوراق أخرى من التحوط ضد بعض مخاطر السوق ، فضلا عن تحقيق ارباح اعلى من بقية

المستثمرين الآخرين.وعلى الرغم من ان هذه الصناديق تمارس استثمارا عالي المخاطر وتسعى الى

تعظيم الربح مما يتناقض مع مفهوم التحوط نفسه، الا إنها احتفظت بهذا الاسم بسبب نشأتها التاريخية المشار إليها.
ويبلغ عدد صناديق التحوط الموجودة في العالم اليوم حوالي 10 آلاف صندوق تدير 1300 مليار دولار.‏
وتعد صناديق التحوط من أسرع الأدوات المالية نمواً في العالم وأهم ما يميز صناديق التحوط عن صناديق الاستثمار الأخرى:‏
1- صناديق التحوط هي وعاء استثماري خاص يضم عدداً محدداً من المستثمرين لا يزيد في الاغلب على 499 مستثمراً غرضه الاستثمار في الأوراق المالية.‏

2- صناديق التحوط غير خاضعة للتسجيل تحت أنظمة الجهات الرقابية المناط بها مراقبة الصناديق الاستثمارية لأنها عبارة عن عقد شركة بين المستثمر والجهة المديرة للصندوق.‏

3- قيمة الاشتراك بالصندوق عالية حيث تتراوح ما بين 500 ألف دولار إلى مليون دولار كحد أدنى للاشتراك فهو يعتبر من الأوعية الاستثمارية الخاصة بالأثرياء.‏

4- يتقاضى مدير الصندوق أجوراً عالية جداً حيث تتراوح ما بين 1-2% من قيمة الأصول إضافة إلى 20% من الأرباح.‏

5- الاسترداد يتم شهرياً أو سنوياً.‏

6- ليس هناك أي قيود على مدير الصندوق من الجهات المنظمة في آليات الاستثمار ومن حيث استخدام الرفع المالي أو أدوات المشتقات أو البيع على المكشوف.‏
تقوم آلية عمل صناديق التحوط على استراتيجية تهتم بالمتاجرة في الأسهم بناء على مركزين ماليين:‏

الأول - طويل الأجل بحيث يشتري الأسهم التي يتوقع أن ترتفع ويحتفظ بها إلى أن يبيعها بالثمن المتوقع.‏

الثاني - قصير الأجل وهو ما يسمى (short selling) أو البيع على المكشوف بحيث يبيع أسهماً

يتوقع انخفاضها ليعيد شراءها في وقت لاحق مع استخدام الاقتراض للاستثمار في أدوات مالية تدر

عائداً أعلى من سعر فائدة الاقتراض وهو ما يسمى الرفع المالي وما تزال هذه الآليات من أهم

خصائص صناديق التحوط في عصرنا.‏

هذا بالإضافة إلى أدوات أخرى مثل العقود الآجلة للسلع وعقود الخيار والمشتقات بوجه عام.

وتتهم هذه الصناديق بانها المسؤولة عن العديد من التقلبات والانهيارات في اسواق المال والصرف.

أن نجاح هذه الصناديق يأتي من أنها تستثمر في إتجاهين متعاكسين فمثلا من المعروف أن الذهب

والدولار غالبا ما تكون العلاقة بينهم عكسية حيث أن ارتفاع أحدهما يؤثر سلبا على سعر الأخر.

وهكذا فهذه الصناديق نادرا ما تخسر حيث أنها إذا خسرت في ناحية عوضتها الناحية الأخرى بنفس

درجة الخسارة أو أكثر.

الموضوع هذا يطول شرحه وكيفيه عمله الهيدج فندز هو نوع من انواع الصناديق الاستثماريه وهي عدو البنوك الاول :)
مايحدث علي الجارت يوميا هو صراع مابين البنوك ومختلف الصناديق الاستثماريه بالعالم احجام هذي الصناديق كبير للغايه ويصل الي 50 60 مليار دولار
هم المتحكم الاول بالسوق والبنوك ايضا حسب اللي اعرفه سواء بورصه الاسهم ولا فوركس

اللي اعرفه تقسم السنه الي ارباع وكل ربع لهم نسبه 20% من الارباح عموله ويقال في اخر دوره لا احد يعرف متي ممكن ينهار السوق ويخسر المستثمرين بينما الصندوق لايخسر لانه ياخذ عموله 20% ولايتاجر بها
هناك مدير صندوق هيدج فندز يستلم راتب 800مليون دولار بالسنه :) في امريكا

الصناديق الاستثماريه موجوده طوال الوقت في الفوركس هذي بعض فيديوات شرح هذه الصناديق من اليوتيوب بامكانك البحث عن فيديوات اخري

What is the Difference Between a Mutual Fund and a Hedge Fund? - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=mAYNNAQb3AQ)

Hedge Funds Intro - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=Qb7tbWuDc2U)

A look inside hedge funds - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=ksLySMWRwLs)

وهذا فيديو قد رفعته عالمنتدي قبل ايام يشرح ماذا يحدث بين البنوك والهيدج فندز في الفوركس وهو عمل في اكبر البنوك بالعالم

CARLOS
25-10-2013, 10:04 PM
نسيت الرابط :)

Insider secrets from a Forex Bank Trader - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=GyFVOFbhFws)

محمد ابو بكر عبد الواحد
26-10-2013, 01:26 AM
السلام عليكم
عندي سوال بخصوص السبريد محيرني قليلا
انا اعرف ما هو السبريد وكيف يتم احتسابه من الشركة ولكن عندما اتعامل مع برنامج الميتا تريدر وانظر للشارت وبعد ذلك اقوم بحساب بعض الصفقات عن طريق الباك تيست اجد نفسي في حيرة كيف احسب الاسبريد
سوف اعطي مثالا وارجوا منكم توضيحه لي
ادرس استراتيجية منذ حوالى اسبوع عن طريق الباك تيست بالقياس على الشارت اذا كان الهدف المنشود قد تحقق او لاء بعد خصم الاسبريد وهو فى الشركة التي اتعامل معها 5 نقاط للباوند دولار
على سبيل المثال صفقة شراء للباوند دولار
السعر الحالى للسوق 1.6150 ( على شارت الميتا تريدر )
الهدف 35 نقطة
وقف الخسارة 10 نقطة

هذه احدي الصفقات على سبيل المثال قمت بعمل باك تيست من واقع الشارت
لذا قمت بحساب 40 نقطة صعودا على الشارت (35 نقطة الهدف + 5 نقطة للاسبريد )
اي انني عند عمل الباك تيست اعتبرت ان الصفقة نجحت حين وصل السعر الى 1.6190 اي تحرك بمقدار 40 نقطة وليس 35 نقطة
هل هذا صحيح؟
اعتقدت انه صحيح ولكن اليوم قررت ان ابدأ تطبيق الاستراتيجية عملى وقمت بفتح الصفقة الاتية بهذه المعطيات

صفقة شراء للباوند دولار على سعر السوق الحالى 1.6211 ( على شارت الميتا تريدير ) بهدف 35 نقطة
و بعدها اغلقت الجهاز وعدت بعد عدة ساعات لاجد شارت الميتا تريدر وصل به السعر الى 1.6246 و ارتد من بعدها ولم يحقق اي ارتفاع , اي ان السعر تحرك 35 نقطة فقط
بالنسبة لطريقة حساباتي ... فلم يتحقق الهدف لان هناك 5 نقاط فارق الاسبريد اي ان السعر كان يجب ان يتحرك 40 نقطة ليتحقق لي ربح 35 نقطة
ولكن عندما فتحت منصة التداول وجدت ان الهدف تحقق وان ربحي 35 نقطة كاملة :1 (66):
وعنها فهمت انني اقوم بحساب الاسبريد بطريقة خاطئة
اسف جدا على الاطالة ولكن سوف اوضح كيف ادخلت الامر فى منصة التداول لكي يكون الامر واضح لحضرتك وانا اعتقد انني ادخلت الامر بطريقة خاطئة
الصفقة شراء / الهدف 35 نقطة / وقف الخسارة 10 نقاط
سعر السوق على الميتاتريدر .. اعني الشارت وليس سعر الاسك او البيد سعر الشارت نفسه الشموع كان 1.6200
وضعت الاوردر فى المنصة كما يلي

buy - entry stop: 1.6211
limit : 1.6246
stop lose: 1.6201

هل هذه الارقام تتوافق مع المعطيات التي ذكرتها اي ان الاستوب للصفقة 10 نقاط والهدف 35 نقطة ؟
اسف جدا على الاطالة , وشكرا جزيلا

oshee
26-10-2013, 03:35 PM
السلام عليكم
عندي سوال بخصوص السبريد محيرني قليلا
انا اعرف ما هو السبريد وكيف يتم احتسابه من الشركة ولكن عندما اتعامل مع برنامج الميتا تريدر وانظر للشارت وبعد ذلك اقوم بحساب بعض الصفقات عن طريق الباك تيست اجد نفسي في حيرة كيف احسب الاسبريد
سوف اعطي مثالا وارجوا منكم توضيحه لي
ادرس استراتيجية منذ حوالى اسبوع عن طريق الباك تيست بالقياس على الشارت اذا كان الهدف المنشود قد تحقق او لاء بعد خصم الاسبريد وهو فى الشركة التي اتعامل معها 5 نقاط للباوند دولار
على سبيل المثال صفقة شراء للباوند دولار
السعر الحالى للسوق 1.6150 ( على شارت الميتا تريدر )
الهدف 35 نقطة
وقف الخسارة 10 نقطة

هذه احدي الصفقات على سبيل المثال قمت بعمل باك تيست من واقع الشارت
لذا قمت بحساب 40 نقطة صعودا على الشارت (35 نقطة الهدف + 5 نقطة للاسبريد )
اي انني عند عمل الباك تيست اعتبرت ان الصفقة نجحت حين وصل السعر الى 1.6190 اي تحرك بمقدار 40 نقطة وليس 35 نقطة
هل هذا صحيح؟
اعتقدت انه صحيح ولكن اليوم قررت ان ابدأ تطبيق الاستراتيجية عملى وقمت بفتح الصفقة الاتية بهذه المعطيات

صفقة شراء للباوند دولار على سعر السوق الحالى 1.6211 ( على شارت الميتا تريدير ) بهدف 35 نقطة
و بعدها اغلقت الجهاز وعدت بعد عدة ساعات لاجد شارت الميتا تريدر وصل به السعر الى 1.6246 و ارتد من بعدها ولم يحقق اي ارتفاع , اي ان السعر تحرك 35 نقطة فقط
بالنسبة لطريقة حساباتي ... فلم يتحقق الهدف لان هناك 5 نقاط فارق الاسبريد اي ان السعر كان يجب ان يتحرك 40 نقطة ليتحقق لي ربح 35 نقطة
ولكن عندما فتحت منصة التداول وجدت ان الهدف تحقق وان ربحي 35 نقطة كاملة :1 (66):
وعنها فهمت انني اقوم بحساب الاسبريد بطريقة خاطئة
اسف جدا على الاطالة ولكن سوف اوضح كيف ادخلت الامر فى منصة التداول لكي يكون الامر واضح لحضرتك وانا اعتقد انني ادخلت الامر بطريقة خاطئة
الصفقة شراء / الهدف 35 نقطة / وقف الخسارة 10 نقاط
سعر السوق على الميتاتريدر .. اعني الشارت وليس سعر الاسك او البيد سعر الشارت نفسه الشموع كان 1.6200
وضعت الاوردر فى المنصة كما يلي

buy - entry stop: 1.6211
limit : 1.6246
stop lose: 1.6201

هل هذه الارقام تتوافق مع المعطيات التي ذكرتها اي ان الاستوب للصفقة 10 نقاط والهدف 35 نقطة ؟
اسف جدا على الاطالة , وشكرا جزيلا

هذا الموضوع يفيد ان شاء الله

كيفيه تطبيق وتفعيل السعر للمكان المحدد عند وضع الاوامر -للمبتدئين- - الصفحة 2 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32517&page=2)

هذه المشاركه تشرح الامر ولو لديك اي استفسار نحن موجودين ان شاء الله

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - كيفيه تطبيق وتفعيل السعر للمكان المحدد عند وضع الاوامر -للمبتدئين- (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=556835&postcount=14)

oshee
26-10-2013, 03:42 PM
نسيت الرابط :)

Insider secrets from a Forex Bank Trader - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=GyFVOFbhFws)

شكرا وصلت المعلومه بس سؤالك ازاي تشتغل في هذه الصناديق اعتقد انه غير متاح للجميع ان يلتحق بالعمل معهم ده لعب الكبار قوي احنا السمك الصغير

kh8113000
27-10-2013, 07:19 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحمد لله قررت أن أبدأ في تسجيل حساب حقيقي على شركة FXDD لاقتناعي بمصداقيتها و احساسي بجو الالفة و الاخوة في هذا المنتدى
و عندي استفسار ةاجهته عند بدء عملية تسجيل حساب حقيقي و هي خاصة بمنصة التداول المختارة
فلقد وجدت swordfish و امامها تفضيل و وجدت عدة منصات اخرى ......... فما هو الفرق بين تلك المنصات و بأي منهم اشترك؟

السؤال الثاني و هو بخصوص برنامج الرصيد الموجود هنا في المنتدى ......... ما هو هذا البرنامج و اذا قمت بالتحويل له هل يذهب الرصيد لحسابي الحقيقي ام فيما يستخدم؟

معاذ عودات
27-10-2013, 07:28 PM
الحمد لله قررت أن أبدأ في تسجيل حساب حقيقي على شركة FXDD لاقتناعي بمصداقيتها و احساسي بجو الالفة و الاخوة في هذا المنتدى
و عندي استفسار ةاجهته عند بدء عملية تسجيل حساب حقيقي و هي خاصة بمنصة التداول المختارة
فلقد وجدت swordfish و امامها تفضيل و وجدت عدة منصات اخرى ......... فما هو الفرق بين تلك المنصات و بأي منهم اشترك؟

السؤال الثاني و هو بخصوص برنامج الرصيد الموجود هنا في المنتدى ......... ما هو هذا البرنامج و اذا قمت بالتحويل له هل يذهب الرصيد لحسابي الحقيقي ام فيما يستخدم؟

اهلا وسهلا فيك
والله كلامك وسام على صدورنا

السؤال الاول : اختار الميتاتريدر افضل واسهل برنامج و95% من المنتدى يستخدموه
ولتعرف الفرق بين البرامج تفضل من هنا (http://www.fxdd.com/mt/ar/software/)

السؤال الثاني : من هنا شرح برنامج الرصيد

بسم الله الرحمن الرحيم

برنامج الرصيد

كالعادة ان يكون لنا السبق و كالعادة نغرد خارج السرب و قد ابتكرنا بما يسمى برنامج الرصيد و يمكنك مشاهدة برنامج الرصيد من خلال الرابط الموجود بجوار زر لوحة التحكم الخاصة بك

- ما هو برنامج الرصيد؟

كل عضو مسجل فى المنتدى سيكون له رصيد خاص فى المنتدى و يمكنه شحن هذا الرصيد و سحبه او الحصول على جوائز من المنتدى من خلاله او سحب قيمة مشاركاته الفعالة و اشياء اخرى سنتابعها سويا.

يمكن للعضو ان يستفيد بهذا الرصيد فى عدة خدمات متطورة و متعددة او ارسال المال الى اعضاء اخرين .

- كيف يمكن شحن الرصيد الخاص فى المنتدى؟

توفر اف اكس ارابيا عدة طرق سهلة و متطورة من اجل امكانية شحن رصيدك فى المنتدى و ذلك من خلال عدة طرق الكترونية او تحويلات بنكية او عبر البريد المصرى.

كما يمكن للعضو ايضا الاستفادة من سحب قيمة مشاركاته الفعالة فى رصيد المشاركات الفعالة و تحويلها الى اموال كاش فى رصيدك الخاص.

ايضا ستقدم اف اكس ارابيا عدة مسابقات جديدة و تكون مقدمة من الموقع نفسه و ليست مقدمة برعاية اى شركة و يمكن الاستفادة من تحويل جوائز المسابقات لاضافتها فى رصيد المنتدى لاستخدامه لاحقا.

يمكنك التعرف على كيفية شحن رصيدك من المنتدى عن طريق الذهاب الى ايقونة طرق الايداع الموجودة داخل برنامج الرصيد و توضح كيفية شحن حسابك بكل سهولة.

- بعد اتمامك التحويل الى حساب المنتدى عليك بالذهاب الى ايقونة الايداعات لابلاغنا بوجود ايداع جديد لدينا لنقوم بمراجعته و تفعيله و انزاله فى حسابك

- كيف يمكن سحب رصيدى ؟

توفر اف اكس ارابيا عدة طرق سهلة و سريعة للسحب و ذلك بعمولة بسيطة للموقع و تساعد هذه الخدمات السحب الالكترونى من ارصدة الموقع و من الجوائز المستحقة او من المشاركات الفعالة المسحوبة او من الحصول على ارصدة من اعضاء اخرين.

قم بتقديم طلب السحب من رصيدك فى المنتدى و سوف يقوم مسؤول الموقع بتنفيذ الطلب فى اسرع وقت.

- هل يوجد اى شروط لسحب ارباحى ؟

لا يوجد اى شروط للسحب من الحساب سوى ان رصيد المنتدى ان يكون اكثر من 10$ .

- ما هى مدة تنفيذ طلب السحب.؟

يتم تنفيذ الطلب غالبا فى نفس يوم تقديمه و لكن بشكل رسمى فان تنفيذ طلب السحب قد يصل الى 72 ساعة كحد اقصى للتنفيذ.

- ما هى عمولات السحب ؟

لكل بنك الكترونى او طريقة سحب عمولات خاصة موضحة فى جدول السحب.
يتم خصم ايضا رسوم طريقة التحويل من البنك نفسه على حساب العميل.

- هل هناك اى شروط لاستخدام الرصيد فى المنتدى؟

الشرط الوحيد هو ان لا يكون تم ايقافك مسبقا او انذارك من اف اكس ارابيا فالايقاف او الانذار ينتج عنه توقف خدمات الرصيد و خدمات اف اكس ارابيا نهائيا عن العضو المنذر او الموقوف,

ايضا نحن غير مسؤولين فى حالة تعرض حسابك او جهازك للاختراق و سرقة رصيدك و يجب تقديم شكوى مالية بهذا الشان.

كما انه سيتم ايقافه لمن له عضويتين او معرفين فى المنتدى.

- ما هو الدفع المقدم الامن و كيف يمكن الاستفادة منه؟

الدفع المقدم الامن هو خدمة تقدمها اف اكس ارابيا لتحويل الارصدة بين الاعضاء و فى حالة التعامل الجديد بينهم لاول مرة او اختيار عامل امان فى عمليات التحويل, يتم الاعتماد على الدفع المقدم الامن و هو ان يتم خصم الرصيد من العضو الاصلى و عدم وصوله للعضو الثانى المراد وصول المال اليه فعليا الا بعد اتمام مهمة معينة او عمل معين.

لا يمكن لصاحب المال استرجاعه مرة اخرى الا بشكوى مالية كما ان مستلم المال لا يمكن استلامه الا بموافقة مرسل المال اولا و بعد اتمام الخدمة التى يقدمها بالفعل و حصول مرسل المال على ما يريد و راضيا عنه.

تقوم اف اكس ارابيا بالحصول على نسبة بسيطة من عمولة التحويل و هو 2% نظير استخدام خدمة الدفع الامن عبر الموقع و يتم تحصيلها من الطرف المرسل للمال.

توفر هذه الخدمة توافر الجدية من طالب الخدمة لحصول على رصيد فعليا فان تنفيذ الدفع المقدم الامن دليل ان صاحب الطلب قد دفع المال بالفعل من حسابه و لن يحصل على المال الطرف المستلم الا بموافقة الطرف المرسل للمال او من الادارة فى حالة الشكاوى.

- ماذا لو حدثت مشكلة فى التحويل او تعرضت للنصب كيف يمكننى استعادة اموالى؟

تقدم اف اكس ارابيا قسم الشكاوى المالية و هو يختص بدراسة اى شكاوى مالية متعلقة بين الاعضاء او بين الاعضاء و ادارة الموقع و يتم فحص الشكاوى و مراسلات الاعضاء و مراسلة الطرفين من اجل انهاء المشكلة بشكل قانونى واضح و سليم.

لا تضمن هذه الشكاوى حالات اختراق اجهزة الاعضاء فان كل عضو مسؤول عن حماية جهازه الشكاوى و الامر متعلق بالتعاملات المالية بين الاعضاء.

- ما هى فوائد برنامج الرصيد ؟

1- يوفر برنامج الرصيد فى المنتدى عدة فوائد كثيرة للاعضاء و للعملاء الكرام.نحن عندما فكرنا فى صياغته كنا نفكر فى ترسيخ فكر ارابيا و هو ان ارابيا للاعضاء و من بين الاعضاء و الافضل هو تكوين شبكة ضخمة من الاعضاء و بعضهم و ان يفيد الجميع بعضهم و ان نوفر نحن هذه الخاصية و نساعد على ترسيخها كمنتدى بفكر متطور.

2- يمكن استخدام برنامج الرصيد فى شراء خدمات اف اكس ارابيا لغير العملاء و ذلك بمقابل مادى بسيط و منافس و فى متناول الجميع و بافادة مرتفعة.

3- يمكن سحب المشاركات الفعالة و الفوز فى المسابقات التى ستقدمها اف اكس ارابيا عبر الرصيد.

4- شراء خدمات او منتجات من اخرين و ذلك عن طريق التحويل بين الاعضاء.

5- استخدام الرصيد فى التحويل بين البنوك الالكترونية فى قسم البنوك الالكترونية.

6- تحويل عمولاتك من اف اكس كوميشن الى اف اكس ارابيا للحصول على خدمات الموقع.

تقدم اف اكس ارابيا سلسلة ضخمة من خدمات التداول الجديدة و الحصرية و التى يمكن مراجعة الخدمات و مراجعة اسعارها من خلال هذا الرابط

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17471)

نسعى لان يكون اف اكس ارابيا موقع متكامل و منظومة عمل رائعة مبنية على الافادة و الاستفادة من الجميع .

شكرا لكم اهتمامكم و اتمنى ان تحوز خدماتنا على اعجابكم.

بالتوفيق للجميع.

oshee
27-10-2013, 07:33 PM

بالنسبه لبرنامج الرصيد

تفضل بالاطلاع علي ذلك الموضوع

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استفسار بخصوص برنامج الرصيد (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=537163&postcount=4)

بالنسبه لمنصات التداول في شركه اف اكس دي دي تفضل بالاطلاع علي الرابط ادناه ويمكنك من خلاله فهم تلك المنصات

ظ…ظ‚ط§ط±ظ†ط© ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ طھط¯ط§ظˆظ„ ط§ظ„ظپظˆط±ظƒط³ | FXDD (http://www.fxdd.com/mt/ar/software/)[/B]

kh8113000
27-10-2013, 07:37 PM
اشكرك اخي معاذ على ردك السريع و الوافي

kh8113000
27-10-2013, 07:39 PM
بالنسبه لبرنامج الرصيد

تفضل بالاطلاع علي ذلك الموضوع

بالنسبه لمنصات التداول في شركه اف اكس دي دي تفضل بالاطلاع علي الرابط ادناه ويمكنك من خلاله فهم تلك المنصات

ظ…ظ‚ط§ط±ظ†ط© ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ طھط¯ط§ظˆظ„ ط§ظ„ظپظˆط±ظƒط³ | FXDD (http://www.fxdd.com/mt/ar/software/)[/B]

شكرا جزيلا

muhamadebrahim
27-10-2013, 08:35 PM
الاخ الفاضل الدكتور اسامة عادل
انا لدي حساب حقيقي بالشركة اف اكس دي دي
ويجب ان تعلم ان سبب اشتراكي بالشركة هو انت والمشرفين على المنتدي
وان شاء الله سوف ادفع اليوم باذن الله
لي سؤال وارجو الاجابة عليه لو كان عندك الرد
في دروسك والفيديو تجدثت عن الحكم الشرعي للتداول في فوركس
هل الحكم الذي ذكرت يشمل التداول على الذهب و المعادن والسندات
ارجو الافادة وجزاك الله خير عنا

معاذ عودات
27-10-2013, 08:42 PM
الاخ الفاضل الدكتور اسامة عادل
انا لدي حساب حقيقي بالشركة اف اكس دي دي
ويجب ان تعلم ان سبب اشتراكي بالشركة هو انت والمشرفين على المنتدي
وان شاء الله سوف ادفع اليوم باذن الله
لي سؤال وارجو الاجابة عليه لو كان عندك الرد
في دروسك والفيديو تجدثت عن الحكم الشرعي للتداول في فوركس
هل الحكم الذي ذكرت يشمل التداول على الذهب و المعادن والسندات
ارجو الافادة وجزاك الله خير عنا

اهلا اخوي محمد ،،
للاسف الفتوى هي فقط للعملات
هناك فتاوي منفصله للسلع
ابحث في جوجل وستجدها ان شاءالله

قاسم أمين
28-10-2013, 04:09 AM
مرحبا اخوتي في الله ...اسبوع موفق للجميع بأذن الرحمن
كان عندي استفسار بخصوص الستوب لوس الفكرة اني اتداول يوميا يعني
لو حسبت لاقرب مقاومة او دعم بيكون الاستوب كبير و الهدف صغيرففكرت في طريقة
اقوم بها بتحديد الاستوب المناسب مع الالتزام الصارم بإدارة رأس المال بمعني اني مثلا
دخلت صفقة و حددت هدفي بس لسه الاستوب فهحسبه بنائا علي حجم العقد و المخاطرة
يعني انا بخاطر ب2% من حسابي مثلا 500دولار يعني اكثر شئ ممكن خسارته في هذه الصفقة
هو 10 دولار فلو هدخل حجم 0.05 لوت يبقي لازم اضع الاستوب علي بعد 20 نقطة من مركز الدخول
فعندما يضرب الاستوب اكون خسرت 10 دولار و لو عايز اكبر الاستوب ابقي اقلل حجم العقد يعني لو
هدخل 0.01 لوت يبقي فاضل 100 نقطة للاستوب و هكذا

اعذروني اخوتي طولت عليكم بس انا في حيرة هل ما توصلتله صحيح ام لا
ارجو المساعدة من ذوي الخبرة
تحياتي

muhamadebrahim
28-10-2013, 04:33 AM
اغيثوني
فتحت حساب حقيي وقمت بسداد المبلغ , حاليا مش عارف ادخل على الحساب
لدي رقم الحساب وكلمة المرور لكن النظام لا يقبل
ماذا افعل

قاسم أمين
28-10-2013, 05:03 AM
اغيثوني
فتحت حساب حقيي وقمت بسداد المبلغ , حاليا مش عارف ادخل على الحساب
لدي رقم الحساب وكلمة المرور لكن النظام لا يقبل
ماذا افعل

اهلا اخي كيفك
اتعجب عن فتحك للحساب الحقيقي بهذه السرعة مع ان ذلك ليس من شأني ولكن
ارجو تقبل النصيحة من كأخ فلا تتعجل اخي لانه عالم كبير لا يوجد به رحمه
ولكن بما انك فتحته فستكون حريص علي مالك فيمكن التعلم عليه بأيداع مبالغ صغيرة
في الاول و بعد ذلك انت سيد قرارك تقبل نصيحتي

اما بالنسبة لسؤالك تأكد من السيرفر المستخدم هل هو ديمو او لايف
لو ديمو غيره للايف
لك جزير الشكر و الاحترام اخي الكبير

معاذ عودات
28-10-2013, 09:52 AM
مرحبا اخوتي في الله ...اسبوع موفق للجميع بأذن الرحمن
كان عندي استفسار بخصوص الستوب لوس الفكرة اني اتداول يوميا يعني
لو حسبت لاقرب مقاومة او دعم بيكون الاستوب كبير و الهدف صغيرففكرت في طريقة
اقوم بها بتحديد الاستوب المناسب مع الالتزام الصارم بإدارة رأس المال بمعني اني مثلا
دخلت صفقة و حددت هدفي بس لسه الاستوب فهحسبه بنائا علي حجم العقد و المخاطرة
يعني انا بخاطر ب2% من حسابي مثلا 500دولار يعني اكثر شئ ممكن خسارته في هذه الصفقة
هو 10 دولار فلو هدخل حجم 0.05 لوت يبقي لازم اضع الاستوب علي بعد 20 نقطة من مركز الدخول
فعندما يضرب الاستوب اكون خسرت 10 دولار و لو عايز اكبر الاستوب ابقي اقلل حجم العقد يعني لو
هدخل 0.01 لوت يبقي فاضل 100 نقطة للاستوب و هكذا

اعذروني اخوتي طولت عليكم بس انا في حيرة هل ما توصلتله صحيح ام لا
ارجو المساعدة من ذوي الخبرة
تحياتي

وعليكم السلام
اهلا قاسم باشا
هو المفروض ما يكونش الستوب لوز نقاط في بالك
50 او 100
عشان انت رح تحط الستوب لوز بمناطق انت تراها قويه السعر قد يرتد منها
حساباتك للستوب ممتازه وهذه استراتيجيه قويه لاداره راس المال
استمر عليها حتى تحافظ على رصيدك

ولكن كمان لا تجعل الستوب لوز موحد لكل العملات .. اختار المناطق القويه ومن ثم حدد حجم العقد

Ahmed114
28-10-2013, 12:27 PM
السلام عليكم

لدي سؤال بخصوص منصة التداول: هل حركة الشموع في الشارت على منصة الميتاتريدر على شركة معينة بتكون نفسها على شركة اخرى وما تأثيرة على التحليل الفني وشكرا

أ.نادر غيث
28-10-2013, 01:51 PM
السلام عليكم

لدي سؤال بخصوص منصة التداول: هل حركة الشموع في الشارت على منصة الميتاتريدر على شركة معينة بتكون نفسها على شركة اخرى وما تأثيرة على التحليل الفني وشكرا

وعليكم السلام
غالباً تكون هي نفسها بالشركات وحينما يكون اختلاف يكون لاسباب الاتية :
1- تغير السبريد من شركة لاخرى ، فمثلاً شركة سبريدها نقطة وشركة سبريدها 7 نقاط ، بتالي يكون شمعة الشركة الاخيرة اكبر من الاولى والعكس صحيح ..
2- اختلاف توقيت الاقفال او الاغلاقات بين الشركات ، البعض مثلاً يعتمد اغلاق فترة نيويورك البعض الاخر قبله بساعة او ساعتين ، وهذا يؤثر قليلاً لمن يعمل على الاغلاقات .
3- اختلاف بسيط بالسعر بين شركة واخرى ، فهناك شركات تأخذ اسعارها من بنوك كبرى قد لا تكون هذه الاسعار نفسها عند شركات ضعيفه وبتالي تجد فرق بالنقاط بسيط .

تحيتي

Ahmed114
28-10-2013, 02:43 PM
وعليكم السلام
غالباً تكون هي نفسها بالشركات وحينما يكون اختلاف يكون لاسباب الاتية :
1- تغير السبريد من شركة لاخرى ، فمثلاً شركة سبريدها نقطة وشركة سبريدها 7 نقاط ، بتالي يكون شمعة الشركة الاخيرة اكبر من الاولى والعكس صحيح ..
2- اختلاف توقيت الاقفال او الاغلاقات بين الشركات ، البعض مثلاً يعتمد اغلاق فترة نيويورك البعض الاخر قبله بساعة او ساعتين ، وهذا يؤثر قليلاً لمن يعمل على الاغلاقات .
3- اختلاف بسيط بالسعر بين شركة واخرى ، فهناك شركات تأخذ اسعارها من بنوك كبرى قد لا تكون هذه الاسعار نفسها عند شركات ضعيفه وبتالي تجد فرق بالنقاط بسيط .

تحيتي

شكرا لردك الجميل

قاسم أمين
29-10-2013, 04:21 AM
وعليكم السلام
اهلا قاسم باشا
هو المفروض ما يكونش الستوب لوز نقاط في بالك
50 او 100
عشان انت رح تحط الستوب لوز بمناطق انت تراها قويه السعر قد يرتد منها
حساباتك للستوب ممتازه وهذه استراتيجيه قويه لاداره راس المال
استمر عليها حتى تحافظ على رصيدك

ولكن كمان لا تجعل الستوب لوز موحد لكل العملات .. اختار المناطق القويه ومن ثم حدد حجم العقد

تقصد اخي معاذ بعدم توحيد الستوب لكل العملات ذلك لاختلاف سلوك العملة عن غيرها صحيح
و بخصوص الاستوب العالي يكون في السوينجات فقط
شكرا مشرفنا الغالي عاي اهتمامك
تحياتي

معاذ عودات
29-10-2013, 09:43 AM
تقصد اخي معاذ بعدم توحيد الستوب لكل العملات ذلك لاختلاف سلوك العملة عن غيرها صحيح
و بخصوص الاستوب العالي يكون في السوينجات فقط
شكرا مشرفنا الغالي عاي اهتمامك
تحياتي

بالضبط هذا ما اقصدة

mazoo
29-10-2013, 03:46 PM
اخوى انا لاحظت نموذج منتشر وهو اسمه نموذج الشهباء او مستطيل الشهباء وانا تابعت جميع الشروحات فى منتداكم الجميل ولاكن لم اجد هذا النموذج ارجو شرح ولو حتى صور مبسطه
وشكرا

معاذ عودات
29-10-2013, 04:22 PM
اخوى انا لاحظت نموذج منتشر وهو اسمه نموذج الشهباء او مستطيل الشهباء وانا تابعت جميع الشروحات فى منتداكم الجميل ولاكن لم اجد هذا النموذج ارجو شرح ولو حتى صور مبسطه
وشكرا

اهلا فيك
تقريبا مثل هذا النموذج

بكون السعر يتحرك على شكل مستطيل
فعند كسر احد اضلاع المستطيل يعني خرج من حاله التذبذب

oshee
29-10-2013, 05:59 PM
وشكرا

تفضل شرح للاستراتيجيه

فرسان الشهباء (http://fx-arabia.com/vb/t629.html)

قاسم أمين
30-10-2013, 01:54 AM
هل skrill هو moneybokers وان كان هل يوجد شرح فتح حساب فيه و طريقة الايداع

م.جمانه
30-10-2013, 02:25 AM
هل skrill هو moneybokers وان كان هل يوجد شرح فتح حساب فيه و طريقة الايداع

نعم هو نفسه
أيهما أفضل MoneyBookers أم Neteller (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32221)

طريقة التسجيل في بنك MoneyBookers (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17477)

Ahmed114
30-10-2013, 11:45 AM
ممكن اعرف عدد نقاط الاسبريد لكل عملة في الحساب الاسلامي لديكم وشكرا

oshee
30-10-2013, 11:52 AM

ستجد ان شاء الله الاجابه في ذلك الموضوع

افتح حساب فوركس forex اسلامى مع FXDD و تمتع بمزايا عملاء اف اكس ارابيا المتعددة (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24)

معاذ عودات
30-10-2013, 11:53 AM

تفضل
See Our Spreads (http://www.fxdd.com/mt/en/forex-resources/forex-trading-tools/see-our-spreads/)

Ahmed114
30-10-2013, 12:54 PM
شكرا لاوشي ومعاذ على الرد

Ahmed114
30-10-2013, 01:04 PM
تفضل
See Our Spreads (http://www.fxdd.com/mt/en/forex-resources/forex-trading-tools/see-our-spreads/)

اليس الاسبريد في الحساب الاسلامي ثابت ؟ ام يوجد متغير وشكرا

oshee
30-10-2013, 03:28 PM
الاسبيرد الثابت او المتحرك انت بتختاره وليس له علاقه انه اسلامي ام لا الفرق في الاسلامي انه بدون عموله commission

mazoo
30-10-2013, 05:49 PM
مشكور اخى على الافاده الرائعه

Ahmed114
30-10-2013, 08:22 PM
هو لو انا شغال على الديمو باستراتيجية معينة ممكن لما اشتغل بيها على الحقيقي يحدث اختلاف في تحقيق النتائج وشكرا

معاذ عودات
30-10-2013, 08:26 PM
هو لو انا شغال على الديمو باستراتيجية معينة ممكن لما اشتغل بيها على الحقيقي يحدث اختلاف في تحقيق النتائج وشكرا

اهلا فيك
لا يحدث اي اختلاف .. نفس النتائج

لانو نفس الاسعار ونفس نظام المتاجره

Ahmed114
30-10-2013, 09:37 PM
اهلا فيك
لا يحدث اي اختلاف .. نفس النتائج

لانو نفس الاسعار ونفس نظام المتاجره

شكرا اخي

زيتو
31-10-2013, 01:40 AM
السلام عليكم اخوان

انا فتحت حساب تجيريبي في شركة fxdd و لكن لا اريد انزل برنامج التداول

يعني اريد اتداول اون لاين

هل هذا ممكن و ساكون شاكرا لمن سيجيب

Ahmed114
31-10-2013, 08:07 AM
امس واليوم في اخبار كثيرة في هذة الحالة هل اتجنب السوق حتى تضح معالم حركة العملات بعد الاخبار ام اتاجر بناء على التوقعات وشكرا

معاذ عودات
31-10-2013, 08:55 AM
امس واليوم في اخبار كثيرة في هذة الحالة هل اتجنب السوق حتى تضح معالم حركة العملات بعد الاخبار ام اتاجر بناء على التوقعات وشكرا

هاد الشي انت الي بتقرره

ولكن الافضل ان تبتعد عن السوق لو كانت خبرتك بالاخبار مش قويه

الريس
31-10-2013, 02:07 PM
السلام عليكم و رحمة الله ♥

مع اول مشاركاتي عندي استفسارات بسيطه هكتبها كلها مره واحدة ..

• اول حاجه و انا في قسم التوصيات لقيت حاجه اسمها (الجاب) و عرفت معناها انها فجوة فا عاوز توضيح اذا سمحتم عنه

• • بالنسبة للازواج عندي سؤال كدا من اول ما بدات اتعلم و هو محيرني الصراحة و هو مثلا علي عملة اليورو دولار الشارت او الاتجاه لما بيكون صاعد
هل ده معناه ان فيه قوة في اليورو و ضعف في الدولار ؟ يعني اليورو بيكون هوا الي صاااعد و الدولار هابط بس علشان اليورو في الباست بيكون الشارت صاعد !! و لو الشارت في اتجاه هابط ده معناه ان الدولار هو الي صاعد و اليورو هابط ؟؟ ارجو التوضيح لهذه النقطة

• • • اخر نقطه عن الصفقات : هل كل فريم و ليه اتجاه ؟ يعني انا شغال مثلا علي فريم الاربع سعات بيع مثلا هل ممكن في نفس الزوج علي فريم اليوم يكون الاتجاه معاكس اني اخش مثلا شرااء ولا الاتجاه بيكون واحد في كل فريمات الزوج و لكن الفرق في الفريمات هو الي بيغير شكل الشارت ؟

شكرا ليكم علي المجهود الرائع دا و دايما متابعين معاكم ♥

mazoo
31-10-2013, 02:37 PM
صحيح عندكم فى الحساب الاسلامى ممكن تلغى الاسبريد انا على ما عتقد انه ميقدرش يلغى الاسبريد
او يكون فى فرق بين الحساب الاسلامى والحساب العادى
وارجو الافاده

mazoo
31-10-2013, 03:10 PM
الصوره رقم 1
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/17201_11383219836.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)
الصوره رقم 2
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/17201_11383219905.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)
اخى عندما يكون الاسترلينى صاعد يكون الدولار هابط والعكس وهذا شكل مؤشر مثلا فى شكل العمله اذا كان الدولار امام الاسترلينى واذا كان الاسترلينى اما الدولار
مع العلم USD\GBP غير موجود فى منصه تداول وانما هذا الرسم للتوضيح فقط وانما موجود GBP\USD
فى الصوره رقم واحد الاتجاه هابط ولان الدولار اابتدى يضعف امام الاسترلينى اذا الاستريلنى بيبتدى يقوى
فى الصوره رقم 2 الاتجاه صاعد لان الاسترلينى ابتدى يضعف اما الدولار اذا الدولار بيبتدى يقوى
فبدل ما يعملك وش وتتابع مؤشرين هما الاتنين مجمعين فى مؤشر واحد تشترى وتبيع الوشراء فى الصعود يكون بشترى دولار ووبيع استرلينى
وفى البيع ببيع استرلينى واشترى دولار
من الاخر فى اى عمله انته بتشترى اذا انته بتشترى اللى على اليمين وبتبيع اللى على الشمال
بتبيع بتبيع اللى على اليمين وتشترى اللى على الشمال

ثالثا موضوع الفريم
اخى انا مثلا على المدى القصير ببص الاول على الفريمات الاكبر كى اتاكد من الاتجاه لان الاتجاه الاكبر بيكون اقوى
ممكن تلاقى على الفريم الصغير اتجاه هابط وعلى الفريم الكبير يكون الاتجاه صاعد هذا مجرد تصحيح ولاكن الاتجاه على الفريم الكبير صاعد
مثال
صوره 1
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/17201_11383221349.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)
صوره 2
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/17201_11383221375.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)
اتمنى تكون استفادت

oshee
31-10-2013, 03:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله ♥

مع اول مشاركاتي عندي استفسارات بسيطه هكتبها كلها مره واحدة ..

• اول حاجه و انا في قسم التوصيات لقيت حاجه اسمها (الجاب) و عرفت معناها انها فجوة فا عاوز توضيح اذا سمحتم عنه

• • بالنسبة للازواج عندي سؤال كدا من اول ما بدات اتعلم و هو محيرني الصراحة و هو مثلا علي عملة اليورو دولار الشارت او الاتجاه لما بيكون صاعد
هل ده معناه ان فيه قوة في اليورو و ضعف في الدولار ؟ يعني اليورو بيكون هوا الي صاااعد و الدولار هابط بس علشان اليورو في الباست بيكون الشارت صاعد !! و لو الشارت في اتجاه هابط ده معناه ان الدولار هو الي صاعد و اليورو هابط ؟؟ ارجو التوضيح لهذه النقطة

• • • اخر نقطه عن الصفقات : هل كل فريم و ليه اتجاه ؟ يعني انا شغال مثلا علي فريم الاربع سعات بيع مثلا هل ممكن في نفس الزوج علي فريم اليوم يكون الاتجاه معاكس اني اخش مثلا شرااء ولا الاتجاه بيكون واحد في كل فريمات الزوج و لكن الفرق في الفريمات هو الي بيغير شكل الشارت ؟

شكرا ليكم علي المجهود الرائع دا و دايما متابعين معاكم ♥

بالنسبه للجاب تفضل

(((((((سر ظهور الفجوات السعريه واهميتها)))))))))) (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33483)

muhamadebrahim
31-10-2013, 08:07 PM
رسالة من القلب الي كل مبتدئ يريد ان يخسر رصيده بسرعة
اسال مجرب ولا تسال طبيب
اليكم النصائح الذهبية لتخسر رصيدك بسرعة البرق:(النصائح التي اقصدها ليست هي توصيات التداول لا تخلط بينهما)
النصيحة الاولى خالف تعليمات الدكتور اسامة كليا يقول يمين تروح شمال
النصيحة الثانية: لا تستمع ولا تصدق نصائح القائمين على هذا المنتدي ( انهم يعملون للحفاظ على اموالك)
النصيحة الثالثة: تداول بمبدا المقامرة ولا تتداول بمبدا الاستثمار
النصيحة الرابعة: لا تحاول ان يكون لك استراتيجية تتعامل بها خليها بالبركة
النصيحة الخامسة: لا تصدق من يقول لك اتدرب على الديمو اولا افتح حساب حقيقي بسرعة متضيعش وقت
النصيحة السادسة: متسمعش كلام اللي يقولك استعمل مبدا وقف الخسارة
اخيرا هنا للاسف في ناس مخلصة هدفها تعليمك والمحافظة على اموالك
اخيرا ماذا ترى ايها المبتدئ
هذه التعليمات هي طريقك لخسارة راس مالك في يومين على الاكثر

معاذ عودات
31-10-2013, 08:10 PM
رسالة من القلب الي كل مبتدئ يريد ان يخسر رصيده بسرعة
اسال مجرب ولا تسال طبيب
اليكم النصائح الذهبية لتخسر رصيدك بسرعة البرق:(النصائح التي اقصدها ليست هي توصيات التداول لا تخلط بينهما)
النصيحة الاولى خالف تعليمات الدكتور اسامة كليا يقول يمين تروح شمال
النصيحة الثانية: لا تستمع ولا تصدق نصائح القائمين على هذا المنتدي ( انهم يعملون للحفاظ على اموالك)
النصيحة الثالثة: تداول بمبدا المقامرة ولا تتداول بمبدا الاستثمار
النصيحة الرابعة: لا تحاول ان يكون لك استراتيجية تتعامل بها خليها بالبركة
النصيحة الخامسة: لا تصدق من يقول لك اتدرب على الديمو اولا افتح حساب حقيقي بسرعة متضيعش وقت
النصيحة السادسة: متسمعش كلام اللي يقولك استعمل مبدا وقف الخسارة
اخيرا هنا للاسف في ناس مخلصة هدفها تعليمك والمحافظة على اموالك
اخيرا ماذا ترى ايها المبتدئ
هذه التعليمات هي طريقك لخسارة راس مالك في يومين على الاكثر

اهلا فيك اخوي
بالضبط كلام جميل
شكرا لك على النصائح
وان شاءالله ما حدا بقع باي خسارة

muhamadebrahim
31-10-2013, 08:28 PM
اخي الكريم
تقول عليى ايه لو قلت لك دي ملخص وخلاصة اخطائي
لا ونسيت نصيحة اخيرة هامة
النصيحة الذهبية لخسارة راس مالك بسرعة
وانت منفعل من الخسارة بسرعة ادخل في صفقة تانية اكبر علشان تعوض الخسارة
النصيحة التالية: لا يكون عندك هدف خليك دايما طماع وضاعف راس مالك بسرعة لا تتانى خلينا نخلص ونخسر بسرعة

م.جمانه
31-10-2013, 08:45 PM
اخي الكريم
النصيحة التالية: لا يكون عندك هدف خليك دايما طماع وضاعف راس مالك بسرعة لا تتانى خلينا نخلص ونخسر بسرعة

بالفعل الغضب من خسارة صفقة والتسرع في دخول اخرى ، يودي لقتل الحساب، والطمع بالطبع اكبر غلط باي متاجره فما بالكم بسوق عالمي عنيف مثل الفوركس

muhamadebrahim
31-10-2013, 09:26 PM
لي سؤال لو تكرمت
في منصة الميتا تريد 4 في منطقة Data Windo يوجد خانة الحجم
عندما نضع المؤشر على اي شمعة يظهر تتفاصيل الشمعة من ضمنها الحجم
ماذا تعني قيمة الحجم
ارجو الافادة

oshee
31-10-2013, 09:33 PM
اخي الكريم

االطريق الي النجاح اهمه معرفه الخطأ ومحاوله تفادي اسباب الخساره وعدم اليأس واياك ثم اياك من الطمع بالتوفيق مع انها تجربه قاسيه في اول المشوار ولكن عايزه اقولك ان معظمنا ان لم يكون جميعا حصلت معانا اهم شيء التعلم من الاخطاء جيدا

زيتو
01-11-2013, 12:53 AM
السلام عليكم اخوان

انا سجلت حساب تجريبي في شركة fxdd و لااريد انزل منصة العمل

هل يمكن التداول اون لاين

بليز اخوان ردوا

زيتو
01-11-2013, 01:41 AM
انا نزلت ميتا تريد 4

كيف يمكن اجعل المنصة بالعربي

قاسم أمين
01-11-2013, 02:19 AM
ما هي طرق السحب المختلفة التي تدعمها شركات الوساطة -مع ذكر العموله لكل طريقة امامها- التي تخصم
من المبلغ المسحوب
تحياتي

معاذ عودات
01-11-2013, 10:00 AM
السلام عليكم اخوان

انا سجلت حساب تجريبي في شركة fxdd و لااريد انزل منصة العمل

هل يمكن التداول اون لاين

بليز اخوان ردوا

اهلا فيك اخوي ،،
fxdd لا يوجد فيها المتاجره اون لاين
فقط عن طريق البرامج

انا نزلت ميتا تريد 4

افتح البرنامج
ادوات .. اللغه .. اختر العربيه
كما في الصورة
تم اغلق البرامج واعد فتحه مره اخرى ستجد اللغه تغيرت

ما هي طرق السحب المختلفة التي تدعمها شركات الوساطة -مع ذكر العموله لكل طريقة امامها- التي تخصم
من المبلغ المسحوب
تحياتي

اهلا اخي قاسم
طرق السحب مثل طرق الايداع ..
سحب ايداع (http://www.fxdd.com/mt/en/accounts/deposit-funds/)

والعموله تختلف من بنك لبنك ومن دوله الى دوله

قاسم أمين
01-11-2013, 03:07 PM
اهلا اخي قاسم
طرق السحب مثل طرق الايداع ..
سحب ايداع (http://www.fxdd.com/mt/en/accounts/deposit-funds/)

والعموله تختلف من بنك لبنك ومن دوله الى دوله

مشكور اخي معاذ علي اهتمامك
تقبل تحياتي

Ahmed114
01-11-2013, 04:05 PM
ممكن اعرف طريقة عمل باك تيست للمؤشر والاكسبيرتات وشكرا

معاذ عودات
01-11-2013, 04:08 PM
تفضل يا غالي
طريقة عمل باك تست لاى استراتيجية فوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1534)

طريقة عمل باك تست لاكسبريت او مؤشر (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30396)

oshee
01-11-2013, 04:11 PM
انا نزلت ميتا تريد 4

اتبع الصوره واختار اللغه العربيه ثم اقفل المنصه وافتحها تاني هتجد ان اللغه اصبحت عربي

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/1750_11383311434.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Ahmed114
01-11-2013, 05:56 PM
تفضل يا غالي
طريقة عمل باك تست لاى استراتيجية فوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1534)

طريقة عمل باك تست لاكسبريت او مؤشر (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30396)

تسلم يا قمر:1 (93):

rtkwar
02-11-2013, 01:02 AM
عندى سؤال
دلوقتى كنت حاطت امر شراء معلق على زوج aud/nzd
وفوجئت واانا داخل دلوقتى ان الامر اتفعل بالرغم ان السعر بعيد عنه ولم يصله وجاب الهدف كمان وبالرغم من كده الصفقة مقفلتش وعمال ينور اصفر عايز اعرف ده من ايه

زيتو
02-11-2013, 01:38 AM
اخوان

ممكن رابط موضوع فيه شرح ميتا تريدر شركة fxdd بالصور و بالتفصيل الممل جدااااا

قاسم أمين
02-11-2013, 08:28 AM
اخواني الاحباء هل يجوز المخاطرة ب 24% من الحساب مع مراعاة استخدام
استراتيجية نسبة نجاحها 85% فأكثر و تصل احيانا ل 100% وذلك عند الالتزام
الصارم بقواعدها
فهل تجوز تلك المخاطرة
تحياتي

قاسم أمين
02-11-2013, 08:31 AM
اخوان

تفضل اخي هذا شرح للدكتور اسامة عادل عن كل شئ في المنصة

https://www.youtube.com/watch?v=qm0TwRSJFvI&list=PL6E1F1F4A0AE3C0F5&index=23

تحياتي لك

Ahmed114
02-11-2013, 01:50 PM
انا سمعت من د. اسامة عن مؤشر اسمة هالي خاص بالمنتدى ممكن رابط هذا المؤشر وشرحة وهل مازال فعال وجيد وشكرا

oshee
02-11-2013, 04:02 PM
اخوان

تفضل هذا الموضوع

سلسله بنك معلومات الفوركس ((((((((انواع وشرح منصات التداول )))))))))) (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33709)

oshee
02-11-2013, 04:26 PM
عندى سؤال
دلوقتى كنت حاطت امر شراء معلق على زوج aud/nzd
وفوجئت واانا داخل دلوقتى ان الامر اتفعل بالرغم ان السعر بعيد عنه ولم يصله وجاب الهدف كمان وبالرغم من كده الصفقة مقفلتش وعمال ينور اصفر عايز اعرف ده من ايه

هو بالنسبه انه اتفعل قبل الرقم ده بسبب الاسبيرد حيث ان الاسبيرد 8 نقاط كما في الصوره

حيث ان الصفقه شراء فأنها تفعل من السعر مضاف اليه الاسبير د يعني فعل من 1.1441 اما الهدف مضربش ليه ممكن يكون بسبب الاسبيرد او حركه سريعه للسعر لم تمكن من اقفال الصفقه عندها

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/1750_11383398336.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

oshee
02-11-2013, 04:32 PM
اخواني الاحباء هل يجوز المخاطرة ب 24% من الحساب مع مراعاة استخدام
استراتيجية نسبة نجاحها 85% فأكثر و تصل احيانا ل 100% وذلك عند الالتزام
الصارم بقواعدها
فهل تجوز تلك المخاطرة
تحياتي

انا افضل كما اننا سنلتزم بشروط الاستراتيجيه علينا ايضا الالتزام بأداره رأس المال حتي نكون في امان حيث ان السوق غدار

oshee
02-11-2013, 04:43 PM
انا سمعت من د. اسامة عن مؤشر اسمة هالي خاص بالمنتدى ممكن رابط هذا المؤشر وشرحة وهل مازال فعال وجيد وشكرا

تفضل هذا الموضوع الخاص به

دعوة لمتابعة اكسبيرت جيد و رابح..اكسبيرت HALI (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=11807)

بالنسبه لفاعليته ام لا عليك ان تجربه وتختبره بنفسك حيث انه من فتره كبيره ولا يمكن الحكم عليه هل مازال فعال ام لا

rtkwar
02-11-2013, 04:57 PM
هو بالنسبه انه اتفعل قبل الرقم ده بسبب الاسبيرد حيث ان الاسبيرد 8 نقاط كما في الصوره

حيث ان الصفقه شراء فأنها تفعل من السعر مضاف اليه الاسبير د يعني فعل من 1.1441 اما الهدف مضربش ليه ممكن يكون بسبب الاسبيرد او حركه سريعه للسعر لم تمكن من اقفال الصفقه عندها

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/1750_11383398336.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
هو الاسبرد عندى كان 2 بس تقريبا ولو حتى كان 8 فى فرق حوالى 27 ولا 28 نقطة مابين السعر ومابين الامر المعلق انا اصلا حاطط الامر المعلق عند سعر1.4334 والصفقة زى مامكتوب انها اتفعلت الساعة 23:25 مع ان اخر شمعة ظاهرة عندى شمعة الساعة 22

Ahmed114
02-11-2013, 06:04 PM
تفضل هذا الموضوع الخاص به

دعوة لمتابعة اكسبيرت جيد و رابح..اكسبيرت HALI (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=11807)

بالنسبه لفاعليته ام لا عليك ان تجربه وتختبره بنفسك حيث انه من فتره كبيره ولا يمكن الحكم عليه هل مازال فعال ام لا
شكرا جزيلا

CARLOS
02-11-2013, 07:37 PM
السلام عليكم

كيفيه حساب الربح من الزولو تريد ؟ مثلا لدي 1000 متابع وفتحت صفقه ب واحد دولار وحققت 30 نقطه ولو كانت جميع المتابعين معين الصفقه ب 1دولار هل هذا يعني ان ربحي من المتابعين 1000 دولار ؟

وكيف يضاف الربح من الزول علي نفس الحساب ام علا حساب اخر وكيف ياتري ؟

oshee
02-11-2013, 09:11 PM
السلام عليكم

كيفيه حساب الربح من الزولو تريد ؟ مثلا لدي 1000 متابع وفتحت صفقه ب واحد دولار وحققت 30 نقطه ولو كانت جميع المتابعين معين الصفقه ب 1دولار هل هذا يعني ان ربحي من المتابعين 1000 دولار ؟

وكيف يضاف الربح من الزول علي نفس الحساب ام علا حساب اخر وكيف ياتري ؟

بالنسبه للمثال فهو صحيح حيث تحصل علي نقطه عموله من المتابع فأذا كان داخل كلهم بدولار هتحصل علي 1000 دولار

اما الاهم هو ان تحصل علي ثقه الالف متابع الاول

بالنسبه للربح من زولو تريد ممكن تطلع علي هذا الموضوع

ادارة الحسابات (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29039)

او التواصل مع مشرف قسم التداوال الالي الاستاذ جوزيف ايهاب

وبالتوفيق

قاسم أمين
02-11-2013, 09:47 PM
هل يوجد مؤشر لظهور اسبريد العملة علي الشارت
تحياتي

rtkwar
02-11-2013, 11:46 PM
هل يوجد مؤشر لظهور اسبريد العملة علي الشارت
تحياتي
مؤشر market panel
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12923_01383424618.ex4

قاسم أمين
03-11-2013, 03:56 AM
مؤشر market panel
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12923_01383424618.ex4
الف شكر يا صاحبي
بالتوفيق

قاسم أمين
04-11-2013, 12:35 AM
يا جماعة هو مش النهارده الاحد و الساعة عدت 11 يعني السوق المفروض يفتح
طب ليه لسه قافل ولا انا غلطان

معاذ عودات
04-11-2013, 12:42 AM
يا جماعة هو مش النهارده الاحد و الساعة عدت 11 يعني السوق المفروض يفتح
طب ليه لسه قافل ولا انا غلطان

صباح الخير اخي قاسم
عشان التوقيت
بدأ العمل بالتوقيت الشتوي علي منصات FXDD (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=35186)

Ahmed114
04-11-2013, 08:48 AM
صباح الخير اخي قاسم
عشان التوقيت
بدأ العمل بالتوقيت الشتوي علي منصات FXDD (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=35186)

شكرا على التوضيح ولكن هل هذا التوقيت بيتم تغيرة في اف اكس دي دي ولا في شركات ثانية لاتغير التوقيت مثل الشركات الموجودة في دول لا يتغير وقتها وشكرا

معاذ عودات
04-11-2013, 09:38 AM
شكرا على التوضيح ولكن هل هذا التوقيت بيتم تغيرة في اف اكس دي دي ولا في شركات ثانية لاتغير التوقيت مثل الشركات الموجودة في دول لا يتغير وقتها وشكرا

اهلا فيك ،،
فقط يتغير في المنصات التابعه لدول التي غيرت التوقيت
يعني لو منصه تابعه لدوله معينه مثل السعوديه .. والسعوديه ما بتوقت
فما بتغير عليهم شي

muhamadebrahim
04-11-2013, 11:02 AM
الاخ الافاضل الدكتور اسامة
تحية طيبة وبعد
قرات عن الهيدج ووجدت كلهم يتكلمون عن انها اسرار والغاز لا يبوح بها احد وكان الموضوع لغز كبير
بعد تفكير والاطلاع على توصياتك لهذا الاسبوع وكوني اتداول على حساب حقيقي فكرت في التالي كاستراتيجية لي استخدمها للهيدج وهي
مثال الزوج دولار فرانك سويسري, ذكرت في تحليلك الفني ان الزوج متوقع له الصعود وبداية فتح التعامل في البورصة من 09134 مثلا وفي توصياتك ندخل الشراء عند 0.9200 زالربح عند 0.9400
انا قمت بعمل هيدج عند 09133 بيع وشراء وعملت الشراء جني ارباع عند 0.9400 ثم عملت وقف الخسارة لامر البيع عند 0.9201 هل هذا استخدام واستراتيجية صحيحة للهيدج

Ahmed114
04-11-2013, 12:32 PM
اهلا فيك ،،
فقط يتغير في المنصات التابعه لدول التي غيرت التوقيت
يعني لو منصه تابعه لدوله معينه مثل السعوديه .. والسعوديه ما بتوقت
فما بتغير عليهم شي

تسلم يا قمر

muhamadebrahim
04-11-2013, 12:45 PM
الاخ الافاضل الدكتور اسامة
تحية طيبة وبعد
قرات عن الهيدج ووجدت كلهم يتكلمون عن انها اسرار والغاز لا يبوح بها احد وكان الموضوع لغز كبير
بعد تفكير والاطلاع على توصياتك لهذا الاسبوع وكوني اتداول على حساب حقيقي فكرت في التالي كاستراتيجية لي استخدمها للهيدج وهي
مثال الزوج دولار فرانك سويسري, ذكرت في تحليلك الفني ان الزوج متوقع له الصعود وبداية فتح التعامل في البورصة من 09134 مثلا وفي توصياتك ندخل الشراء عند 0.9200 زالربح عند 0.9400
انا قمت بعمل هيدج عند 09133 بيع وشراء وعملت الشراء جني ارباع عند 0.9400 ثم عملت وقف الخسارة لامر البيع عند 0.9201 هل هذا استخدام واستراتيجية صحيحة للهيدج
بعد تفكير هذه استراتيجية خاطئة
قمت بتعديلها على النحو التالي
تصلح هذه الفكرة في حالة تاكدنا من حدوث هبوط ثم صعود في السعر عند اقص الهبوط نوقف امر البيع ونترك امر الشراء يكمل التوقعات
والعكس في حالة التوقعات هي امر بيع عند اقصى ارتفاه نوقف امر الشراء ونترك امر البيع يكمل المشوار
اعتقد هذا هو من افضل طرق الهيدج وانا في انتظار ردكم الكريم

م.جمانه
04-11-2013, 11:44 PM
بعد تفكير هذه استراتيجية خاطئة
قمت بتعديلها على النحو التالي
تصلح هذه الفكرة في حالة تاكدنا من حدوث هبوط ثم صعود في السعر عند اقص الهبوط نوقف امر البيع ونترك امر الشراء يكمل التوقعات
والعكس في حالة التوقعات هي امر بيع عند اقصى ارتفاه نوقف امر الشراء ونترك امر البيع يكمل المشوار
اعتقد هذا هو من افضل طرق الهيدج وانا في انتظار ردكم الكريم

تمام ، يمكنك فتح ورشه وتقوم بتطبيق او تعديل الاستراتيجيه حتى يطلع عليها الجميع ويستفيدوا او ينصحوك وين التعديل يكون ،، واكيد نحن متابعين معك ،، موفق بورشتك

Samuel
05-11-2013, 02:16 AM
ما هو العمل علشان احتفظ بالشارت و التحليل ساعات افتح الجهاز الاقي اليوزر اتمسح والشارتات راحت .. اعمل ايه علشان احتفظ بيهم مش كل يوم ه حلل من اول وجديد

شكراااااااا

معاذ عودات
05-11-2013, 09:41 AM
ما هو العمل علشان احتفظ بالشارت و التحليل ساعات افتح الجهاز الاقي اليوزر اتمسح والشارتات راحت .. اعمل ايه علشان احتفظ بيهم مش كل يوم ه حلل من اول وجديد

شكراااااااا

اهلا اخي العزيز
في اسفل اليوزر والباس
مربع ضع عليه صح (( وهو لحفظ بيانات الحساب ))

muhamadebrahim
05-11-2013, 10:05 AM
لو تكرمتم هذه رسالة الى المشرف العام على المنتدى
انا لي حساب حقيقي عند FXDD
هل هناك ما يسمى طلب الى الشركة لجعل حسابي تحت راعية أف اكس ارابيا
سمعت هذا من صديق مشترك في منتدى اخر ولكن انا اثق فيكم بشكل اكبر
ارجو سرعة الافادة لو تكرمتم ولي سؤال اخر كيف اكتب للمشرف العام مباشرة مثل هذه الطلبات
مع وافر الشكر

معاذ عودات
05-11-2013, 10:24 AM
لو تكرمتم هذه رسالة الى المشرف العام على المنتدى
انا لي حساب حقيقي عند FXDD
هل هناك ما يسمى طلب الى الشركة لجعل حسابي تحت راعية أف اكس ارابيا
سمعت هذا من صديق مشترك في منتدى اخر ولكن انا اثق فيكم بشكل اكبر
ارجو سرعة الافادة لو تكرمتم ولي سؤال اخر كيف اكتب للمشرف العام مباشرة مثل هذه الطلبات
مع وافر الشكر

اهلا وسهلا فيك اخوي ــ

نعم يمكنك نقل حسابك تحت رعايه اف اكس ارابيا
راسل الايميلات التاليه : FAttia@fxdd.com و sales.ar@fxdd.com.mt

واطلب منهم التالي :
الرجاء نقل حسابي رقم (.........) الى مجموعه الدكتور اسامه : اف اكس ارابيا :

طبعا لازم تكون مغلق جميع العقود حتى يتم النقل بسرعه

Ahmed114
05-11-2013, 10:29 AM
كل عام وانتم يخير