المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11

DZforex
09-06-2013, 05:41 PM
اخواني الافاضل اصحاب رواد الموضوع
بارك الله فيكم
غبت لفترة من الوقت و جدت ماشاء الله من الصفحات و قد
اختلط علي الامر

لذا ارجو منكم

وضع رابط للاكسبيرت اللي رح تعملون عليه
و اعدادت الاكسبيرت و حجم البوكس و التغيرات التي قمتم بها
وان امكن رابط للطريقة الاولى بدون اكسبيرت الشغل اليدوي و على اي بوطس يتم 5 او 25 نقطة
مع وضع مؤشر الخطوط للاخ وجدي

وشكرا لكم
و ان شاء الله اف اكس يعمل رحلة للماديف ونكون معاكم

naitsi
09-06-2013, 05:43 PM
لحد الان لم يرد علي اي احد بخصوص مشاركتي في الصفحة 74 !

jamalscalper
09-06-2013, 05:44 PM
السلام اخي فؤادكان عندي استفسار اكتبه عن النتايج لكن يضيع بين الصفحات لسرعه الردود ماشآء الله ع
فياريت تعطيني نتايج العمل لهدا الاسبوع من متابعتك والازواج للي عملت عليها في الفتره ووقت الدت تبدأ فيه ووقت الانتهاء اليومي وشكرا

TREND_SEEKER
09-06-2013, 05:44 PM
يا سلام يا اخي يوسف هل هاذه الجنة ام الدنيا !!

هذه الدنيا
فما بالك بالجنه ؟

munaf55
09-06-2013, 05:45 PM
ممكن لو سمحت حد يقولى بالنسبة لادارة المخاطر فى اكسبرت اوبن وكلوز لو انا عاوز انا اللى افتح الصفقات يدويا اعمل اية بحيث انى اتحكم فى حجم اللوت والمكسب والخسارة ولا كده انا مش هحتاج اكسبرتات خالص واكتفى بس بتصطيب الرينكو على شارت 2 دقيقة و3 دقايق؟

ما تحتاج اكسبير بهذه الحالة بس الشاؤت لازم يكون على الدقيقة اساسي و 2 دقيقة اوف لاين

fuad
09-06-2013, 05:46 PM
بارك الله فيك أخي
عدلت على خطأ بسيـــــــــــــــط جدا لاحظته بالباكتيست
بالمرفقات الاكسبيرت المعتمد والنهائي بإذن الله

تحياتي وانا متأكد أنه سيعمل بكفاءة بإذن الله حسب الكود

بالتوفيق جميعا

الاكسبريت النهائي والمعتمد بالمرفقات

كيرا حبيبي ،، سوال عن الاكسبيرت الجديد ،، نفتح شارت الدقيقه ونضع عليه اكسبيرت الرينكو ،،وبعدها نروح نفتح شارت ال2 اوفلاين وبعدين نحط الاكسبيرت الجديد ؟؟ هل هذا هو السيناريو ام هو سيناريو ال الشارتين دقيقه وكل شارت واحد نستخرج 2دقيقه و3 دقيقه ع الاوفلاين ونحط الاكسبيرت على كل شارت!!

munaf55
09-06-2013, 05:49 PM
اخواني الافاضل اصحاب رواد الموضوع
بارك الله فيكم
غبت لفترة من الوقت و جدت ماشاء الله من الصفحات و قد
اختلط علي الامر

لذا ارجو منكم

وضع رابط للاكسبيرت اللي رح تعملون عليه
و اعدادت الاكسبيرت و حجم البوكس و التغيرات التي قمتم بها
وان امكن رابط للطريقة الاولى بدون اكسبيرت الشغل اليدوي و على اي بوطس يتم 5 او 25 نقطة
مع وضع مؤشر الخطوط للاخ وجدي

وشكرا لكم
و ان شاء الله اف اكس يعمل رحلة للماديف ونكون معاكم
اهلا بك اخي
تابع الرابط التالي موضوع الاستاذ كيرا
استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو - الصفحة 63 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328&page=63)
مستنين ردك وتحليلك والنتائج بسرعة بالتوفيق

fuad
09-06-2013, 05:50 PM
السلام اخي فؤادكان عندي استفسار اكتبه عن النتايج لكن يضيع بين الصفحات لسرعه الردود ماشآء الله ع
فياريت تعطيني نتايج العمل لهدا الاسبوع من متابعتك والازواج للي عملت عليها في الفتره ووقت الدت تبدأ فيه ووقت الانتهاء اليومي فانا حابب نشوف جزر القزوين:D وشكرا

حبيب قلبي تركنا الباكتيست اليدوي عندما ظهر الاكسبيرت وانشغلنا بتجربته ،،، الاسبوع القادم سنعطيك نتائج (كشف) من على المنصه ديمو ،،ولاكن اطمئنك ان النتائج متل الاول لم تتغير فهي ممتازه ..تحياتي

fuad
09-06-2013, 05:53 PM
ما تحتاج اكسبير بهذه الحالة بس الشاؤت لازم يكون على الدقيقة اساسي و 2 دقيقة اوف لاين

اهلا بك اخي
تابع الرابط التالي موضوع الاستاذ كيرا
استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو - الصفحة 63 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328&page=63)
مستنين ردك وتحليلك والنتائج بسرعة بالتوفيق

ياعين ع النشاط ،، كبرت بعيني ياغالي ،،تستاهل المنصب بجداره فأنت الجناح العسكري الايسر للورشه ،،، الحرب العالميه الثالثه ستكون هنا ضد الفوركس ،،احلى لايك لمساعدتك اخوانك ...

munaf55
09-06-2013, 05:53 PM
بارك الله فيك أخي

بالتوفيق جميعا

الله الله يا بطل
علي ما علي انك زلمة معدل وقبضاي مافي كلام
اليوم السوق بيفتح وكلو عالمغتسل بيبان
تحياتي يا كبير
طبعا التطبيق على فريم 2 دقيقة اوفلاين متل العادة، صح معلمنا؟

munaf55
09-06-2013, 05:56 PM
ياعين ع النشاط ،، كبرت بعيني ياغالي ،،تستاهل المنصب بجداره فأنت الجناح العسكري الايسر للورشه ،،، الحرب العالميه الثالثه ستكون هنا ضد الفوركس ،،احلى لايك لمساعدتك اخوانك ...

انا بأمرك دكتور
كلنا رح نحارب تحت رايتك فكلنا اصحاب ثأر من الدعوم والمقاومات
حبينا دكتور، لازم بعد هالتعب كلو نترك الاسبيرين والمهدءات و تصير حياتنا كلها قطف ورد وشم زهور ,,,,,,

yaaahya
شكرا اخي munaf 55 ولكني قمت بهذه الخطوات جميعا ولم تظهر الشارت 2 دقيقة....
علما ان eur/usd 2m ظهرت عند قمت بوضع ملف الرينكو في فيل سكريبت داخل الفيل اكسبرت...:(

fuad
لحد الان لم يرد علي اي احد بخصوص مشاركتي في الصفحة 74 !

اسف حبيبي ،، كلامك منطقي ،قرأته وعم فكر فيه ،،، خطوه خطوه ،،الان لايمكننا التعديل ،، الان نحن مازلنا في البدايه (الاساس) ولم نصل الى مرحله التشطيب الاخيره - فكرتك سوف تكون في المراحل الاخيره للتشطيب- واصل بحثك في الموضوع ،، احلى بوسه ع راسك الداهيه ياصاحبي :1 (72): ،،تحياتي

fuad
09-06-2013, 05:59 PM
انا بأمرك دكتور
كلنا رح نحارب تحت رايتك فكلنا اصحاب ثأر من الدعوم والمقاومات
حبينا دكتور، لازم بعد هالتعب كلو نترك الاسبيرين والمهدءات و تصير حياتنا كلها قطف ورد وشم زهور ,,,,,,

هههههههههههه ، بجد انك مهضوم:1 (83)::1 (83): ،، نعم ثأر من الدعوم والمقاومات:1 (83): ،، تحياتي يا غالي

awad991
09-06-2013, 06:00 PM
تمام الله ينور كده فاهمني يا مان :D
[/SIZE]

بس دي فهمتها غلط أنا قلت عند ملامسة السعر للخط يتم فتح أمرين معلقين تحت وفوق الخط (لاحظ كلمة "معلقين" ) بمسافة Step

تم بحمد الله الانتهاء من دمج الاكسبيرتين في اكسبيرت واحد
وأضفت متغير مهم باسم RenkoBox تضع فيه قيمة حجم البوكس ، حسب الاستراتيجية سنضع بالطبع 25 (وهي خاصة بحسابات مهمة ببعض الشروط ووضعتها خارجيا لمن يحب أن يغير حجم البوكس ويلعب بالاعدادات)
شرح الطريقة وباقي اعدادات الاكسبيرت ستجدها بهذه المشاركة
http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=521374&postcount=630
وعذرا على كثرة النسخ كلما تعمقت في الكود كلما خطرت ببالي أفكار جديدة :D

أصبح الان عندكم 10 شارتات وليس 20 شارت رينكو
يالا ورونا الهمة يا شباب :1 (32):

بالتوفيق جميعا[/RIGHT]

طب كدة بقى نفتح شارت واحد 2 دقيقة ونحط علية المؤشر ده ولا نفتح شارتينن برضة؟

munaf55
09-06-2013, 06:03 PM
السلام عليكم نهاركم سعيد يا جنود أريد ان أطرح لكم أحد أهم لحظات الإستراتيجية وأخطرها وإن وجد لها حل فأقسم لكم ان الجميع سيصبح ملياردير في سنة او اقل المهم هاذا الشارت يعود ليوم 31 ماي وقد تم الذخول في 4 صفقات كلها خاسرة نحن نعرف انه العمل علا عدة ازواج لتعويض الخسارة لاكن نفترض متلا من يريد العمل علا عملة واحدة في هاذه الفرص كانت هناك 4 صفقات متتالية خاصرة والخامسة ربحة وللعلم هاذا السيناريوا يتكرر مرة في الاسبوع او مرتان يعني إن وجد له حل بطريقة ما سيكون افضل لا تقول لي يجب ان نضع السطوب بعد خمس نقاط لتفادي الكسر الكاذب فإن لاحظتم الشارت مند بداية السنة إلى الان ستجدون ٱغلب الصفقات يخترق ب 5 نقاط يعني نحن لماذا سنزيد الخسائر علا الخسائر يكفينا سطوب 30 نقطة + سبريد 33 نقطة اما ان نظع سطوب 35 نقطة والسبريد 38 نقطة ونحن نربح في الصفقة 17 نقطة بعد خصم السبريد فهاذه كارتة هاذه فقط وجهت نظري الاحسن السطوب يكون 30 نقطة الذخول بعد الكسر بخمس نقاط والخروج عند الخط العلوي أو السفلي المهم الذي أريد ان أريكم هو هاذا الشارت وإن وجد الحل لهاذه 4 صفقات المتتالية الخاسرة ستكون بداية التراء لأنها هي فقط المشكل الموجودة حاليا ولا يوجد سواها

حبيبو لقلبي
نحنا لكن شو عم نشتغل صرلنا جمعة؟ ما كل هالشباب عم تحارب وما عم تنام الليل مشان تلاقي التوقيق الصحيح للدخول في الصفقة (واتوقع انو هالكلام كتير صعب وبدو سهر ايام وليالي)
الاهم من هاد كلو انو نحنا نختبر الاكسبيرت بتاع الاستاذ كيرا و نتأكد انو الفتح والاغلاق تمام
ومن ثم سنعمل على دعم الاكسبيرت بما يفيد تقليل الخطأ في وقت الدخول في الصفقة
تحياتي

munaf55
09-06-2013, 06:04 PM
علما ان eur/usd 2m ظهرت عند قمت بوضع ملف الرينكو في فيل سكريبت داخل الفيل اكسبرت...:(

انتظر لحتى يفتح السوق يا عين عمك
سلام

munaf55
09-06-2013, 06:07 PM
نعم نعم ،، هذا احسن شغله عجبتني من الرينكو ال (25) لانه اعطانا وضوح تام وباك تيست يدوي قوي وسهل جددددددددددا ،، ماشالله شكل النتائج مبشره بعدما شفت شارت الرينكو(25) فالصفقات الرابحه كثيره بشكل رهيب ،،،تحياتي

دكتور عملني على الباك تيست شلون بيعملوههه يا حزرك؟
بعدين ما عرفت الازواج اللي حنشتغل عليها اليوم؟ عطيني رابط المشاركة

fuad
انتباه وطلب عاجل الى خبراء الباكتست حسين ، وفوركساوي

يوجد نسخه اخيره ومعدله وهي النسخه الاخيره المعتمده للباكتيست ،، نعرف اننا اتعبناك بكثره الاكسبيرتات ولاكن هذا خارج السيطره فنحن نبحث عن اكسبيرت دقيق جدا ،،، ما ارجوه هو تجربه الاكسبيرت الاخير المدمج بتعديليه الاخير ،،، تحياتي يا خبراء الورشه ، الاكسبيرت النهائي والمعدل في المرفقات .

awad991
هو الواحد يا جماعة ينفع يعمل صفقات من على الشارت الاوفلاين ولا الدخول بيبقى ازاى ولا انا بشوف السعر على الاوفلاين واروح اعمل الصفقة من شارت 1 دقيقة العادى؟

munaf55
09-06-2013, 06:11 PM
هو الواحد يا جماعة ينفع يعمل صفقات من على الشارت الاوفلاين ولا الدخول بيبقى ازاى ولا انا بشوف السعر على الاوفلاين واروح اعمل الصفقة من شارت 1 دقيقة العادى؟

انتا ما تعمل شي ابدا
ركب الاكسبيرت متل مو مشروح وسيب البرنامج يشتغل لوحده
هوه حيعمل كل شي
سبيو بغباوتو بسلطاتو بببغنوجو(على قولة دبور)
نحنا بالخدمة باشا
بس لازم توجه الشرك للاستاذ كيرا لأنو عمل مجهود خارق
بالتوفيق

yaaahya
09-06-2013, 06:11 PM
الموضوع كتير سهل
حتلاقي ملف الريكنو في اول شرح للاستراتيجية للدكتور فؤاد
تاخد الملف تروح تحطو بملفات المنصة بفايل الاكسبيرت
تروح على المنصة وتفتح الشارت على فريم الدقيقة
تروح على الاكسبيرتس وتفتح الرينكو
تغير الخانة الاولى الى 5
وتغير اظهار الشموع تحطو ترو
وتعطيه اوكي
تروح على اوبن اوف لان وحتلاقي الشارت
وتوتة تةتة خلص نص الحتوتة

fuad
09-06-2013, 06:12 PM
دكتور عملني على الباك تيست شلون بيعملوههه يا حزرك؟
بعدين ما عرفت الازواج اللي حنشتغل عليها اليوم؟ عطيني رابط المشاركة

حبيبي الباكتيست اليدوي يعني هو الرجوع للخلف في الشارت والنظر صفقه صفقه ومدى نجاحها وتطابقها مع الاستراتيجيه اما الازواج ياطيب فهي كل الازواج الرئيسيه واضيف اليها ايضا ازواج الين لحركتها القويه ،،،

munaf55
09-06-2013, 06:15 PM

لا ياغالي انتا فاتح الشارت الاساسي على فريم الساعة وهوي لازم يكون على فريم الدقيقة
بعدين لازم ترجع للمشاركة الاولى للاستاذ كيرا وتحمل ايضا مؤشو وجدي
سلام وخبرني شو بيصير معك

kira-h
09-06-2013, 06:15 PM
الله الله يا بطل
علي ما علي انك زلمة معدل وقبضاي مافي كلام
اليوم السوق بيفتح وكلو عالمغتسل بيبان
تحياتي يا كبير
طبعا التطبيق على فريم 2 دقيقة اوفلاين متل العادة، صح معلمنا؟

طب كدة بقى نفتح شارت واحد 2 دقيقة ونحط علية المؤشر ده ولا نفتح شارتينن برضة؟

طبعا على شارت واحد M2 كالعادة أصبح لدينا اكسبيرت واحد ويوجد به 2 ماجيك نمبر يجب أن يكونا مختلفين

يوجد نسخه اخيره ومعدله وهي النسخه الاخيره المعتمده للباكتيست ،، نعرف اننا اتعبناك بكثره الاكسبيرتات ولاكن هذا خارج السيطره فنحن نبحث عن اكسبيرت دقيق جدا ،،، ما ارجوه هو تجربه الاكسبيرت الاخير المدمج بتعديليه الاخير ،،، تحياتي يا خبراء الورشه ، الاكسبيرت النهائي والمعدل في المرفقات .

تمام الله ينور
خلاص لدينا 10 شارتات رينكو لعشر أزواج كما اتفقنا
يعني 10 شارتات الدقيقة و10 شارتات الأوفلاين M2

بالتوفيق

munaf55
09-06-2013, 06:17 PM
حبيبي الباكتيست اليدوي يعني هو الرجوع للخلف في الشارت والنظر صفقه صفقه ومدى نجاحها وتطابقها مع الاستراتيجيه اما الازواج ياطيب فهي كل الازواج الرئيسيه واضيف اليها ايضا ازواج الين لحركتها القويه ،،،

هاد انا عم اعملوا على طول بس فكرت انو في طريقة بنقدر نحرك الشارت القديم
ونطبق عليه الاكسبيرت بشكل عملي
حبيبنا دكتور

naitsi
09-06-2013, 06:23 PM
اسف حبيبي ،، كلامك منطقي ،قرأته وعم فكر فيه ،،، خطوه خطوه ،،الان لايمكننا التعديل ،، الان نحن مازلنا في البدايه (الاساس) ولم نصل الى مرحله التشطيب الاخيره - فكرتك سوف تكون في المراحل الاخيره للتشطيب- واصل بحثك في الموضوع ،، احلى بوسه ع راسك الداهيه ياصاحبي :1 (72): ،،تحياتي

لا نحن لا نحتاج لتشطيب فقط يجب ان نبحت عن مناورة تكتيكية لهاذه الحالة والإبقاء علا شروط الإستراتيجية كما هي يعني الشروط لن تتغير ولا يتم إضافة اي مئشر او دعم وتلك الحزعبلات هي الإستراتيجية ناجحة 1000000% بشرط الذخول في 4 أزواج فما فوق فقط 4 ازواج ستهديك ارباح رائعة حتا ولو كانت الخسارة كتيرة فلابد من الخروج بالربح شاء من شاء وأبى من أبى وأيدا يستحسن متلا من يريد الذخول علا 4 ازواج ان يتاجر علا الزواج المعكوسة يعني متل الكندي مقابل انزيوزلندي والدولار ين مقابل اليورو دولار لكي تضمن الربح في الاخير فإن متلا ضرب السطوب في زوج ما فالزوج الاخر سيضرب الهذف هههه او المتاجرة علا الإخوة تنكي وبرين :D هم اليورو ين والدولار ين فهم إخوة متحابين يمشون في طريق واحد الفرق بينهم ان اليورو ين سريع جدا علا الدولار ين وكما قلت نترك هاذا الكلام إلى أن يتم تجربت الإكسبرت وإن شاء الله ستكون الارباح جيدة فلنتابع

حبيبو لقلبي
نحنا لكن شو عم نشتغل صرلنا جمعة؟ ما كل هالشباب عم تحارب وما عم تنام الليل مشان تلاقي التوقيق الصحيح للدخول في الصفقة (واتوقع انو هالكلام كتير صعب وبدو سهر ايام وليالي)
الاهم من هاد كلو انو نحنا نختبر الاكسبيرت بتاع الاستاذ كيرا و نتأكد انو الفتح والاغلاق تمام
ومن ثم سنعمل على دعم الاكسبيرت بما يفيد تقليل الخطأ في وقت الدخول في الصفقة
تحياتي

توقيت العمل في الإستراتيجية يجب ان يكون 24/24 فهناك عدة صفقات لا تصل للهذف إلى في اليوم الموالي يعني يستحسن العمل بالإستراتيجية 24/24 ماعدا يوم الجمعة يجب التوقف بعد صدور الاخبار الامريكية والفوز بالغنائم نقوم حينا بوقف التجارة تفاديا للوقوع في صفقة تكون هي سبب هلاكنا في إفتتاح الاسبوع بفجوة سعرية بخصوص الإكسبرت سيكون بإذن الله ناجح جدا لانه يضع الاوامر المعلقة ولا مجال للخطئ فيها حتا ولو السعر مشى كالصاروخ فسيقوم بتفعيل الامر المعلق في مكانه المناسب وشكرا لاخونا حسن كيرا علا مجهوده في تطوير الإكسبيرت بتوفيق

awad991
09-06-2013, 06:25 PM
انتا ما تعمل شي ابدا
ركب الاكسبيرت متل مو مشروح وسيب البرنامج يشتغل لوحده
هوه حيعمل كل شي
سبيو بغباوتو بسلطاتو بببغنوجو(على قولة دبور)
نحنا بالخدمة باشا
بس لازم توجه الشرك للاستاذ كيرا لأنو عمل مجهود خارق
بالتوفيق
طب ممكن بس لو هتقل عليك تقولى تظبيط الاعدادات بتاعت الريسك غشان انا هجرب علي حساب ديمو ب 100 $ وناوى اعمل حجم اللوت 0.01 فعاوز اعرف بس الريسك اسبها false ولا اعملها true وكده يعنى

yaaahya
09-06-2013, 06:34 PM
لا ياغالي انتا فاتح الشارت الاساسي على فريم الساعة وهوي لازم يكون على فريم الدقيقة
بعدين لازم ترجع للمشاركة الاولى للاستاذ كيرا وتحمل ايضا مؤشو وجدي
سلام وخبرني شو بيصير معك

شكرا لك اخي على اجابتي.... اعرف انكم في وادي وانا في وادي:1 (8):
لكني اعدت التجربة على زوج الدولار ين على شارت 1 دقيقة ولم تظهر شارت ال 2 دقيقة اوفلين...
لا اعرف ما المشكلة....
وكرمال مؤشر وجدي حملته... واكن انتظر ان يعمل مؤشر الرينكو..:(
ارجو المساعدة

munaf55
09-06-2013, 06:38 PM
شكرا لك اخي على اجابتي.... اعرف انكم في وادي وانا في وادي:1 (8):
لكني اعدت التجربة على زوج الدولار ين على شارت 1 دقيقة ولم تظهر شارت ال 2 دقيقة اوفلين...
لا اعرف ما المشكلة....
وكرمال مؤشر وجدي حملته... واكن انتظر ان يعمل مؤشر الرينكو..:(
ارجو المساعدة

انتظر لما يفتح السوق يا معلم والامور كلها حتكون تمام
نحنا بالخدمة دائما

munaf55
09-06-2013, 06:47 PM
طب ممكن بس لو هتقل عليك تقولى تظبيط الاعدادات بتاعت الريسك غشان انا هجرب علي حساب ديمو ب 100 $ وناوى اعمل حجم اللوت 0.01 فعاوز اعرف بس الريسك اسبها false ولا اعملها true وكده يعنى

انتا عملها زي ما انتا بتلاقي مناسب
موضوع الريسك هوي موضوع شخصي
بالنسبة النا عم نستغل على ريسك 10%

هيثم جاب الله
09-06-2013, 06:52 PM
بادن الله اخوانى ساقوم بتجربتين هدا الاسبوع واحد على اكسبيرت الاوامر المعلقة والاخر على الاصدار الخامس ولكن لن يكون 24 ساعة سيكون مع افتتاح السوق الاوربى و الامريكى يعنى بالبلدى كدة من 10 ص حتى 7 مساء بتوقيت مصر لو فيه اى تعليق من الاخوة انا تحت امركم والله المستعان
ملحوظة منك لله يابو يوسف صور الملديف دى جننتنى :1 (64)::1 (64)::D

munaf55
09-06-2013, 06:53 PM
بادن الله اخوانى ساقوم بتجربتين هدا الاسبوع واحد على اكسبيرت الاوامر المعلقة والاخر على الاصدار الخامس ولكن لن يكون 24 ساعة سيكون مع افتتاح السوق الاوربى و الامريكى يعنى بالبلدى كدة من 10 ص حتى 7 مساء بتوقيت مصر لو فيه اى تعليق من الاخوة انا تحت امركم والله المستعان

بالتوفيق ومستنين نتائج حلوة منك

munaf55
09-06-2013, 06:58 PM
صار في عندي بالاوف لاين شي 40 شارت
كيف بقدر افضي ملف الاوفلاين في منصةميتا تريدر اف اكس دي دي؟

aljadani
09-06-2013, 07:07 PM
باالنسبه للمجك نمبر
هل تقصد لكل زوج 2 مجك نمبر مختلفين
يعني يكون عندي للعشره ازواج عشرين مجك نمبر مختلفه
او لجميع الازواج مجك نمبر واحد للبيع وواح لجميع الازواح لشراء

kira-h
09-06-2013, 07:22 PM
باالنسبه للمجك نمبر
هل تقصد لكل زوج 2 مجك نمبر مختلفين
يعني يكون عندي للعشره ازواج عشرين مجك نمبر مختلفه
او لجميع الازواج مجك نمبر واحد للبيع وواح لجميع الازواح لشراء

كل الماجيك نمبر لجميع الأزواج تكون مختلفة وللزوج الواحد أيضا

fuad
09-06-2013, 07:24 PM
لا نحن لا نحتاج لتشطيب فقط يجب ان نبحت عن مناورة تكتيكية لهاذه الحالة والإبقاء علا شروط الإستراتيجية كما هي يعني الشروط لن تتغير ولا يتم إضافة اي مئشر او دعم وتلك الحزعبلات هي الإستراتيجية ناجحة 1000000% بشرط الذخول في 4 أزواج فما فوق فقط 4 ازواج ستهديك ارباح رائعة حتا ولو كانت الخسارة كتيرة فلابد من الخروج بالربح شاء من شاء وأبى من أبى وأيدا يستحسن متلا من يريد الذخول علا 4 ازواج ان يتاجر علا الزواج المعكوسة يعني متل الكندي مقابل انزيوزلندي والدولار ين مقابل اليورو دولار لكي تضمن الربح في الاخير فإن متلا ضرب السطوب في زوج ما فالزوج الاخر سيضرب الهذف هههه او المتاجرة علا الإخوة تنكي وبرين :D هم اليورو ين والدولار ين فهم إخوة متحابين يمشون في طريق واحد الفرق بينهم ان اليورو ين سريع جدا علا الدولار ين وكما قلت نترك هاذا الكلام إلى أن يتم تجربت الإكسبرت وإن شاء الله ستكون الارباح جيدة فلنتابع

توقيت العمل في الإستراتيجية يجب ان يكون 24/24 فهناك عدة صفقات لا تصل للهذف إلى في اليوم الموالي يعني يستحسن العمل بالإستراتيجية 24/24 ماعدا يوم الجمعة يجب التوقف بعد صدور الاخبار الامريكية والفوز بالغنائم نقوم حينا بوقف التجارة تفاديا للوقوع في صفقة تكون هي سبب هلاكنا في إفتتاح الاسبوع بفجوة سعرية بخصوص الإكسبرت سيكون بإذن الله ناجح جدا لانه يضع الاوامر المعلقة ولا مجال للخطئ فيها حتا ولو السعر مشى كالصاروخ فسيقوم بتفعيل الامر المعلق في مكانه المناسب وشكرا لاخونا حسن كيرا علا مجهوده في تطوير الإكسبيرت بتوفيق

احسنت احسنت احسنت ،، اخي انت المستشار العسكري للورشه ، وايضا سيضاف لك منصب "رئيس قسم المخابرات" في الورشه ،، اجمع كل نقاط الضعف من عدونا الفوركس لكي نعمل له صفعه قويه في الصميم ، اعتمد على معلوماتك العسكريه السريه للعدو ، لكي نباشر الهجوم بقوه ، والنصر حليفنا باذن الله ،، جهز الخطط واجمع المعلومات فنحن قبل ان نبدأ بالحرب الحاسمه والاخيره سنركز اكثر على المعلومات التي جمعتها من عدونا ،،هذا يعتبر اول طلب "سري للغايه " منك وهو جمع المعلومات (مخابرات) عن العدو :1: ، حبي الخالص يا ###n#ixx#sti ، سيتم تشفير الرسائل دائما حبيبي خوفا من تجسس العدو .

kira-h
09-06-2013, 07:27 PM
صار في عندي بالاوف لاين شي 40 شارت
كيف بقدر افضي ملف الاوفلاين في منصةميتا تريدر اف اكس دي دي؟

أدخل لمجلد المنصة ثم أدخل لمجلد الهيستوري history ثم أدخل لمجلد بيانات الأزواج وقم بحذف الفريمات التي لا ترغب بها كما هو موضح بالصورة أسفله
ثم اعد تشغيل المنصة ولن تجد الفريمات المحذوفة

fuad
09-06-2013, 07:28 PM

منتظرين نتائجك ياوحش ويا نشيط الورشه .......

awad991
09-06-2013, 07:48 PM
انتا عملها زي ما انتا بتلاقي مناسب
موضوع الريسك هوي موضوع شخصي
بالنسبة النا عم نستغل على ريسك 10%
طب انا دلوقتى هعمل مخاطرة 2% والستوب لوز 30 نقطة لو بلوت 0.01 يعنى 3% لو الحساب قيمتة 100$
اعمل riskmm true or false عشان اشغل المخاطرة يعنى انا اقصد بشغلها ازاى وامنعها ازاى ولا هى بتشتغل لوحدها

naitsi
09-06-2013, 08:07 PM
احسنت احسنت احسنت ،، اخي انت المستشار العسكري للورشه ، وايضا سيضاف لك منصب "رئيس قسم المخابرات" في الورشه ،، اجمع كل نقاط الضعف من عدونا الفوركس لكي نعمل له صفعه قويه في الصميم ، اعتمد على معلوماتك العسكريه السريه للعدو ، لكي نباشر الهجوم بقوه ، والنصر حليفنا باذن الله ،، جهز الخطط واجمع المعلومات فنحن قبل ان نبدأ بالحرب الحاسمه والاخيره سنركز اكثر على المعلومات التي جمعتها من عدونا ،،هذا يعتبر اول طلب "سري للغايه " منك وهو جمع المعلومات (مخابرات) عن العدو :1: ، حبي الخالص يا ###n#ixx#sti ، سيتم تشفير الرسائل دائما حبيبي خوفا من تجسس العدو .

ههههههههه تسلم يا حبيبي فؤاد علم يا قائد لتذكير فأنا كنت سابقا اللواء الحربي وبعدما تم تذمير جنودي ذخلت لمعسكر سري في جنوب السودان وتم التخرج منه حديثا والله العظيم عندي ذكريات أليمة في عالم الفوركس ولابد وان انتقم من القارتين الامريكية والاوربية شر إنتقام لهاذا ستكون الحرب طاحنة جدا مع العلم انه مؤخرا يتم عقد إجتماعات مكتفة بالبيت الأبيض لتدارس خطة التصدقي للهجمات القادمة من الدول العربية عن طريق صواريخ الرينج 25

وقد تم الإنتهاء من إنشاء أول الصواريخ العابرة للقرات برئوس ترندية

awad991
09-06-2013, 08:11 PM
ممتاز
خلي التوقيت كما هو 1/23 لن يؤثر على العمل
MinLots معناه أقل لوت لن يفتح الاكسبيرت أقل منه وذلك في حالة تفعيل ال RiskMM
مثال جعلت RiskMM =10 ورأس مال 1000 دولار
ثم جعلت MinLots = 0.08
ماذا سيحدث ؟
سيضل الاكسبيرت يفتح بلوت ريسك 10%
وتقريبا عند كل ربح 100 دولار يزداد اللوت بـ 0.01 وعند خسارة 100 دولار ينقص اللوت ب 0.01
فنفرض مثلا حصلت خسارة ب 300 دولار وأصبح الحساب 700 دولار يعني بريسك 10% هيفتح بلوت 0.07 لكن بما أن الـ MintLots =0.08 فسيفتح الاكسبيرت بلوت 0.08

نفس السيناريو للـ MaxLots أقصى لوت لن يتجاوزه الاكسبيرت

وعلى فكرة أنا أنصح باستخدام لوت تابث لأن العمل على سلة عملات، فلازم تكون اللوتات متساوية فيما بينهم وهذا لن يحصل عند تفعيل إدارة المال RiskMM

بالتوفيق أخي

نعم سيؤثرعلى عمل الاكسبيرت لأن به يكود يقوم بتنفيذ الهدف والستوب المخفي في حالة عدم تفعيله من قبل البروكر وذلك لكي لا نقع في فخهم
لأنه في بعض المرات لا يحصل موديفاي الصفقة بسبب تهنج سيرفر الشركة وتخيل لو الصفقة بقيت بدون هدف ولا ستوب
هنا الهدف والستوب المخفي يقوم بالواجب

ولكن إذا أردت تغييره يدويا يجب أن تغيره من الاكسبيرت أو اصنع لك نسخة ليس فيها الاغلاق المخفي

لا أستطيع ان أشرح أكثر من هذا
بالتجربة هتفهم كل شيء

إذا وجدت متغير RiskMM فهو لادارة المال وإذا وجدت LotsMpOnProfit فهو للمضاعفات ولا يوجد إدارة مال في هذه الحالة
ويمكن دمج إدارة المال مع المضاعفات برمجيا

الاكسبيرت بمشاركتي هو المعتمد ولم نتأكد بعد من خلوه من الأخطاء
أما باقي الاكسبيرتات فيها أخطاء في نقطة الدخول
http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=521374&postcount=630

طب لو انا عاوز اشتغل بلوت 0.01 مهما حصل اعمل
MinLots = 0.01

MaxLots= 0.01

RiskMM = true

Risk percent = 3.0
لو الاعدادات دى مظبوطة قولى كده تمام عشان انا مش عاوز اعلى اللوت اكبر من 0.01 لا الحساب ب 100 دولار بس والمخاطرة على من 2-3 % من الحساب

awad991
09-06-2013, 08:12 PM
ياريت لو على السريع حد يحط الازواج العشرة اللى هنشتغل عليهم من تانى

hussien86
09-06-2013, 08:33 PM
حسين86 حبيبي هنا ؟
أشرقت الأنوار
بروحك الحلوه وتفائلك الكبير

حبيبي يااابو يوسف اكيد لما نداء الوطن ينادينا لازم نلبي الندا ههههههه واخوي البدوي عملنا مزد كول اجينا نجري ههههههه
ده انت وجودك معانا اللي يعطي دفعه للموضوع وايه الصور الفخمة دي عايز اروح انا التاني :1 (69)::1 (69):

hussien86
09-06-2013, 08:37 PM

السلام عليكم
معلش انا غبت 10 ساعات عن الموضوع لقيته ماشي 10 صفحات قريتهم كلهم وشفت مشاركتك ..علي فكرة الموضوع ارتفعت شهية التجار فيه بصورة كبيرة لازم تدخل من الجنرال نياستا لحتي يوقف التضخم في حجم الصفحات :1 (83)::1 (83):
تمام انا نزلت الاكسبيرت هبدا اجهز بالمنصة ان شاء الله :D

hussien86
09-06-2013, 08:50 PM
ياريت لو على السريع حد يحط الازواج العشرة اللى هنشتغل عليهم من تانى
7 ازواج رئيسية اللي فيها الدولار طرف هي :
eurusd
gbpusd
usdjpy
usdchf
usdcad
audusd
nzdusd
3 كروسات : gbpjpy - eurjpy - cadjpy
هذه عشرة كاملة :D

forex 2012
09-06-2013, 09:13 PM
ممتاز
خلي التوقيت كما هو 1/23 لن يؤثر على العمل
MinLots معناه أقل لوت لن يفتح الاكسبيرت أقل منه وذلك في حالة تفعيل ال RiskMM
مثال جعلت RiskMM =10 ورأس مال 1000 دولار
ثم جعلت MinLots = 0.08
ماذا سيحدث ؟
سيضل الاكسبيرت يفتح بلوت ريسك 10%
وتقريبا عند كل ربح 100 دولار يزداد اللوت بـ 0.01 وعند خسارة 100 دولار ينقص اللوت ب 0.01
فنفرض مثلا حصلت خسارة ب 300 دولار وأصبح الحساب 700 دولار يعني بريسك 10% هيفتح بلوت 0.07 لكن بما أن الـ MintLots =0.08 فسيفتح الاكسبيرت بلوت 0.08

نفس السيناريو للـ MaxLots أقصى لوت لن يتجاوزه الاكسبيرت

وعلى فكرة أنا أنصح باستخدام لوت تابث لأن العمل على سلة عملات، فلازم تكون اللوتات متساوية فيما بينهم وهذا لن يحصل عند تفعيل إدارة المال RiskMM

بالتوفيق أخي

شكرا يا حسن باشا على التوضيح السهل هذا ... وبالنسبة للريسك ادينى انا بجرب على رسك متتغير وممكن حسين يخلى تجربته لوت ثابت .... مش عاوزين نكرر نفس تجاربنا علشان ننجز فى الوقت

forex 2012
09-06-2013, 09:24 PM
وأرجو من أحد الإخوة أن يعرض موضوع برمجة الطريقة بالشارت العادي من مبرمجين لهم خبرة كبيرة
أن يكون اكسبيرت أوامر معلقة بالشروط كما يلي :
بمجرد ملامسة السعر للخط (أي خط من خطوط المؤشر)
أمر BuyStop فوق الخط بمسافة BuyStep
أمر SellStop تحت الخط بمسافة SellStep

عند تفعيل أحد الأمرين يلغى الأمر المقابل له
عند وجود أمر مفعل لا يتم وضع أي أوامر معلقة أخرى

المضاعفات اختيارية بأي نسبة
خاصية ECNBroker

ثم الأهم ان يكون اكسبيرت مفتوح الكود لتعم الفائدة البرمجية مع إمكانية عمل باكتيست 99%

ولا تنسى أن تضع مؤشر المهندس وجدي المؤشر الأصلي الغير معدل

ووضع نتائج الطريقة حتى تحفز المبرمج على المساعدة
والله الموفق

اعتقد ممكن يفيدنا فى الموضوع دة اخونا فوركساوى يوصى الاستاذ سمير ارمان ( منتدى الجيران) و هو رجل خلوق لا يتأخر مطلقا فى فعل الخير

طيب يا شباب حشوف الاخ سمير محمد ارمان ونحاول نعمل هذا الاكسبرت ....... وانت يا احمد تكون متابع معايا هناك مع الاخ سمير وان شاء الله خير

وممكن ايضا حد تانى يشوف الاخ جميل فى منتدى الجيران واعتقد انت يا حسن على علاقة طيبه بيه ويبقى مشينا فى الطريقين مع بعضنا

بس ياترا حنرفق انهى نسخة من المؤشر ... الاصلية ام المعدلة ؟؟؟

munaf55
أدخل لمجلد المنصة ثم أدخل لمجلد الهيستوري history ثم أدخل لمجلد بيانات الأزواج وقم بحذف الفريمات التي لا ترغب بها كما هو موضح بالصورة أسفله
ثم اعد تشغيل المنصة ولن تجد الفريمات المحذوفة

معلمنا انتا اخي كيرا
مشكور

hussien86
شكرا يا حسن باشا على التوضيح السهل هذا ... وبالنسبة للريسك ادينى انا بجرب على رسك متتغير وممكن حسين يخلى تجربته لوت ثابت .... مش عاوزين نكرر نفس تجاربنا علشان ننجز فى الوقت
انا ايضا اشكر اخي حسن علي تعبه وجهده في برمجه الاكسبيرت ان شاء الله مايضيع تعبك ... اوكي فوركساوي انا فعلا كنت هثبت اللوت بناء علي كلام حسن لانه لو متغير هيفتح لوتات بناء علي عدد الصفقات المفتوحة ..

forex 2012
09-06-2013, 09:39 PM
بارك الله فيك أخي

بالتوفيق جميعا

الف شكر يا حسن باشا .... كتر الف خيرك وبارك الله فيك وفى والديك ....رحمتنا من 40 شارت

جارى تجهيز المنصة من جديد ...... تحياتى لك

kira-h
09-06-2013, 09:48 PM
طيب يا شباب حشوف الاخ سمير محمد ارمان ونحاول نعمل هذا الاكسبرت ....... وانت يا احمد تكون متابع معايا هناك مع الاخ سمير وان شاء الله خير

وممكن ايضا حد تانى يشوف الاخ جميل فى منتدى الجيران واعتقد انت يا حسن على علاقة طيبه بيه ويبقى مشينا فى الطريقين مع بعضنا

طبعا المؤشر الأصلي ما هو كتبتها في مشاركتي :D

fuad
09-06-2013, 09:53 PM

اخواني شكرا ع تعاونك اما بالنسبه للاكسبيرت فاخونا كيرا ماقصر عمل اللازم وزياده ،، اكسبيرت شكله رائع ، فلا داعي للبحث وراء المبرمجين ،، فلنجرب ماعمله العبقري تبعنا كيرا ، ونشوف النتائج ،، اعتقد ان الاكسبيرت الاخير خالي من الاخطاء.تحياتي الحاره

fuad
09-06-2013, 09:56 PM
ههههههههه تسلم يا حبيبي فؤاد علم يا قائد لتذكير فأنا كنت سابقا اللواء الحربي وبعدما تم تذمير جنودي ذخلت لمعسكر سري في جنوب السودان وتم التخرج منه حديثا والله العظيم عندي ذكريات أليمة في عالم الفوركس ولابد وان انتقم من القارتين الامريكية والاوربية شر إنتقام لهاذا ستكون الحرب طاحنة جدا مع العلم انه مؤخرا يتم عقد إجتماعات مكتفة بالبيت الأبيض لتدارس خطة التصدقي للهجمات القادمة من الدول العربية عن طريق صواريخ الرينج 25

وقد تم الإنتهاء من إنشاء أول الصواريخ العابرة للقرات برئوس ترندية

ههههههههههههه :1 (83)::1 (83): ، وربي انك قائد طفره بكل معنى الكلمه ،، تابع عملك بجمع المعلومات ،تحياتي يا 007 :1 (32): .

forex 2012
09-06-2013, 10:01 PM
طبعا المؤشر الأصلي ما هو كتبتها في مشاركتي :D

معلش يا غالى ..... اصلى لسه صاحى من النوم على اللاب عدل من غير تفكير هههههههههههه :1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83):

اخواني شكرا ع تعاونك اما بالنسبه للاكسبيرت فاخونا كيرا ماقصر عمل اللازم وزياده ،، اكسبيرت شكله رائع ، فلا داعي للبحث وراء المبرمجين ،، فلنجرب ماعمله العبقري تبعنا كيرا ، ونشوف النتائج ،، اعتقد ان الاكسبيرت الاخير خالي من الاخطاء.تحياتي الحاره

ماحد قال شئ يا عزيزى ..... وبالفعل الاخ حست ما قصر معانا ..... ولكن طلبنا راح يكون للشارت العادى وليس للرنكو ويكون مفتوح الكود لعمل تيست 99 % عليه

وبعدين يا راجل دا حسن باشا هو اللى طلب الطلب دا بنفسه مو اى حد تانى .......... يعنى عاوزنا نكسف الراجل فى اكسبرت للشارت العادى وهو عاملنا نسخ كتير للرنكو ..... دا حتى يبقى عيب علينا

fuad
09-06-2013, 10:06 PM
ساعات تفرقنا عن بدأ المعركه (بدايه السوق)

على جميع الاعضاء ربط الاحزمه .

معتصم تولى الجناح الايمن للجيش .

nufi تولى الجناح الايسر للجيش .

جنود المعركه(جميع الاعضاء) تفحصوا نتائج المعركه اول باول وارفقو لنا النتائج .

كيرا افحص نظام السلامه للطائرات الحربيه (الاكسبيرتات) .

حسين وفوركساوي ابداؤ بتركيب الروؤس النوويه على الصورايخ (السيرفر) .

العد التنازلي للحرب قد بدأ ... فلتربطوا الاحزمه وتستعينو بالله ،، النصر حليفنا حليفنا فنحن متاجرون لن نرضى بغير الاخضر في هذا الاسبوع ،، انتظرو اشاره الانطلاق.

fuad
09-06-2013, 10:12 PM
معلش يا غالى ..... اصلى لسه صاحى من النوم على اللاب عدل من غير تفكير هههههههههههه :1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83)::1 (83):

ماحد قال شئ يا عزيزى ..... وبالفعل الاخ حست ما قصر معانا ..... ولكن طلبنا راح يكون للشارت العادى وليس للرنكو ويكون مفتوح الكود لعمل تيست 99 % عليه

وبعدين يا راجل دا حسن باشا هو اللى طلب الطلب دا بنفسه مو اى حد تانى .......... يعنى عاوزنا نكسف الراجل فى اكسبرت للشارت العادى وهو عاملنا نسخ كتير للرنكو ..... دا حتى يبقى عيب علينا

حبيب قلبي لم اعرف ان هذا هو طلب كيرا ،، الحق معاك ،اعمل ماتراه مناسبا ياحبي :) ، تحياتي الحاره يافوركساوي ،انطلق ياوحش

abou osama
09-06-2013, 10:13 PM
ياريت كلنا كدة نسمى الله مع بداية انظلاق السوق
الله المستعان

fuad
09-06-2013, 10:15 PM
وين البدوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

awad991
09-06-2013, 10:17 PM
معلش يا جماعة وانا بسغل المؤشر علي بعض الازواج وانا بحط التمبلت بتاع Dr.fuad2013 الخطوط ما ظهرتش ممكن اعرف ليه مع ان الاكسبرت اشتغل وتمام

hussien86
09-06-2013, 10:49 PM
انا هشتغل علي الاعدادات الافتراضية شايفها تمام ماشية مع شروط الاستراتيجية ماعدا اللوت انا ثبته عقدين ميكرو لكل زوج ..
فوركساوي انت حطيت توقيت العمل للاكسبيرت من كام لكام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hussien86
09-06-2013, 10:50 PM
وين البدوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا شايفه تحت موجود بس يمكن لسه ماصحيش من النوم :D:1 (72):

forex 2012
09-06-2013, 10:54 PM
انا هشتغل علي الاعدادات الافتراضية شايفها تمام ماشية مع شروط الاستراتيجية ماعدا اللوت انا ثبته عقدين ميكرو لكل زوج ..
فوركساوي انت حطيت توقيت العمل للاكسبيرت من كام لكام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيبته مثل ما هو كما قال اخونا حسن كيرا انها لن تؤثر ...... انا كدا خلاويص رفعته وظبط كل حاجة وفى انتظار افتتاح السوق ... يا مسهل الحال يارب

اخ حسن كيرا وين المضاعفات فى اخر اكسبرت ام لا يمكن اضافتها ... واكيد طبعا حتكون اختيارية علشان اخونا اللى مابيحبوا المضاعفات

البدوي
09-06-2013, 11:24 PM
سيبته مثل ما هو كما قال اخونا حسن كيرا انها لن تؤثر ...... انا كدا خلاويص رفعته وظبط كل حاجة وفى انتظار افتتاح السوق ... يا مسهل الحال يارب

اخ حسن كيرا وين المضاعفات فى اخر اكسبرت ام لا يمكن اضافتها ... واكيد طبعا حتكون اختيارية علشان اخوانا اللى مابيحبوا المضاعفات

الحمد لله فوركساوي مش ناسينا .. :D

الله يعطيكم العافيه شباب .. بالتوفيق ان شاء الله

( همسة لاخونا حسين86 .. الاكسبيرت الي شغال على المنصة..يفتح صفقتين،صفقتين ( خطأ تقني ).. حظي مايل في الاكسبيرتات )

hussien86
09-06-2013, 11:31 PM

اخ حسن كيرا وين المضاعفات فى اخر اكسبرت ام لا يمكن اضافتها ... واكيد طبعا حتكون اختيارية علشان اخونا اللى مابيحبوا المضاعفات

اوكي تمام علي بركة الله توكلنا

( همسة لاخونا حسين86 .. الاكسبيرت الي شغال على المنصة .. يفتح صفقتين صفقتين ( خطأ تقني ) .. حظي مايل في الاكسبيرتات )
للاسف اخوي البدوي الاكسبيرت فيه اخطاء وايضا الاعدادات فيها مشكلة صارلنا فترة طويلة نجرب لحتي الان لاشئ مبشر :(

awad991
09-06-2013, 11:42 PM
هو احنا يا جماعة محتاجين التمبلت بتاعت فؤاد ولا الاكسبرت بيشتغل لوحدة لان بصراحة الخطوط ما ظهرتش غير فى اليورو دولار بس

simo10madridi
09-06-2013, 11:49 PM
يااخواني لو سمحتم لقد قمت بفرمتت حاسوبي ولو تكرمتم ان تضعو كل مايخص الرينكو وكل مايخصه لانني وجدت الكتير من الصفحات وفيها كتير من التحميلات ولااعرف من هو اخر اكسبريت

لو سمحتم ضعو لنا رابط واحد يكون فيه كل مايخص هاته الاستراتيجية واسمحولي على الازعاج

moufd050
09-06-2013, 11:56 PM
[QUOTE=simo10madridi;521863]يااخواني لو سمحتم لقد قمت بفرمتت حاسوبي ولو تكرمتم ان تضعو كل مايخص الرينكو وكل مايخصه لانني وجدت الكتير من الصفحات وفيها كتير من التحميلات ولااعرف من هو اخر اكسبريت

لو سمحتم ضعو لنا رابط واحد يكون فيه كل مايخص هاته الاستراتيجية واسمحولي على الازعاج[/QUOاTE]

السلام عليكم

من فضلكم اريد رابط تحميل الرينكو وجميع ما يخص الاستراتيجية مع الشرح (الفيديو)
لو سمحتم

forex 2012
09-06-2013, 11:57 PM

( همسة لاخونا حسين86 .. الاكسبيرت الي شغال على المنصة..يفتح صفقتين،صفقتين ( خطأ تقني ).. حظي مايل في الاكسبيرتات )

انساك وانسى طبعك ازاى يا بدوى ..... وعلى راى الست ام كلثوم (( انساك .... دا كلام ))

تاجر فوركس
09-06-2013, 11:59 PM
عايزين خطوات يعني 1 --- 2 --- 3 - 4

عشان المبتدئين اللي لسه ما جربوا الاكسبرت ......... طريقة التركيب اخر نسخة منه وهكذا ارجو احد يقولنا وشكرا وان شاء الله ورشة كلها خير

fuad
10-06-2013, 12:02 AM
هو احنا يا جماعة محتاجين التمبلت بتاعت فؤاد ولا الاكسبرت بيشتغل لوحدة لان بصراحة الخطوط ما ظهرتش غير فى اليورو دولار بس

يااخواني لو سمحتم لقد قمت بفرمتت حاسوبي ولو تكرمتم ان تضعو كل مايخص الرينكو وكل مايخصه لانني وجدت الكتير من الصفحات وفيها كتير من التحميلات ولااعرف من هو اخر اكسبريت

لو سمحتم ضعو لنا رابط واحد يكون فيه كل مايخص هاته الاستراتيجية واسمحولي على الازعاج

اخي اضيفو الاكسبيرت الجديد هذا الذي في المرفقات،في شارت الرينكو 2دقيقه اوفلاين للزوج الذي تريدونه ،موشر وجدي للخطوط لانحتاجه في الاكسبيرت الجديد وان كنت تريد ان تضيفه فضيفه لمشاهده عمل الاكسبيرت حسب الاستراتيجيه، لايوجد لاتمبلت ولا اي حاجه ، وهذا اخر شي توصلنا له في الورشه ،، اذا كنت تحب العمل اليدوي قم باضافه موشر وجدي الموجود في الصفحه رقم 5 للاخ بدوي ،واتبع شروط الاستراتيجيه في الدخول والخروج ،، شراء : عند اغلاق شمعه فوق المستوى والعكس بيع ...

simo10madridi
10-06-2013, 12:23 AM
اخي اضيفو الاكسبيرت الجديد هذا الذي في المرفقات،في شارت الرينكو 2دقيقه اوفلاين للزوج الذي تريدونه ،موشر وجدي للخطوط لانحتاجه في الاكسبيرت الجديد وان كنت تريد ان تضيفه فضيفه لمشاهده عمل الاكسبيرت حسب الاستراتيجيه، لايوجد لاتمبلت ولا اي حاجه ، وهذا اخر شي توصلنا له في الورشه ،، اذا كنت تحب العمل اليدوي قم باضافه موشر وجدي الموجود في الصفحه رقم 5 للاخ بدوي ،واتبع شروط الاستراتيجيه في الدخول والخروج ،، شراء : عند اغلاق شمعه فوق المستوى والعكس بيع ...

اخي هل كدا تمام شغال جيد

fuad
10-06-2013, 12:23 AM

[QUOTE=simo10madridi;521863]يااخواني لو سمحتم لقد قمت بفرمتت حاسوبي ولو تكرمتم ان تضعو كل مايخص الرينكو وكل مايخصه لانني وجدت الكتير من الصفحات وفيها كتير من التحميلات ولااعرف من هو اخر اكسبريت

لو سمحتم ضعو لنا رابط واحد يكون فيه كل مايخص هاته الاستراتيجية واسمحولي على الازعاج[/QUOاTE]

السلام عليكم

من فضلكم اريد رابط تحميل الرينكو وجميع ما يخص الاستراتيجية مع الشرح (الفيديو)
لو سمحتم

عايزين خطوات يعني 1 --- 2 --- 3 - 4

عشان المبتدئين اللي لسه ما جربوا الاكسبرت ......... طريقة التركيب اخر نسخة منه وهكذا ارجو احد يقولنا وشكرا وان شاء الله ورشة كلها خير

يحول الى قائد الورشه معتصم ، لمساعده الاعضاء الجدد ولو اني عارف لو قراتم الموضوع من اوله لعرفتم اين نحن بالضبط ،،، اجتهدو يا احبائي قليل فكل شيء ذكرناه بالتفصيل في الصفحات السابقه ،وابحث وستجدو كل شئ موجود ، اتمنى اذا كان عاصم مش مشغول يعمل لكم الخطوات باختصار من جديد ..تحياتي

hussien86
10-06-2013, 12:25 AM
الموضوع مش محتاج اكثر من ساعه ونص او ساعتين ليعرف الجميع مايحتاجه شدو حيلكم اتعبو شوي..انا دخلت الموضوع متاخر مثلكم في يوم انجزته كله

محمد خطاب
10-06-2013, 12:28 AM
مبدئيا هذي هي الأوامر المعلقة اللي وضعها الاكسبرت
ملاحظة
الاكسبرت محطش امر بيع وامر شراء مثل ما هو مفروض يكون بل حط صفقتين صفقتين اما بيع و اما شراء

الصورة

thussayn
10-06-2013, 12:37 AM
ملاحظة
الاكسبرت محطش امر بيع وامر شراء مثل ما هو مفروض يكون بل حط صفقتين صفقتين اما بيع و اما شراء

الصورة

أنا الاكسبيرت محطش حاجه خالص عندي !!!!

محمد خطاب
10-06-2013, 12:40 AM

ممكن فرق التوقيت على المنصة فقط اكيد راح يحط ان شاء الله

munaf55
10-06-2013, 12:41 AM
الموضوع مش محتاج اكثر من ساعه ونص او ساعتين ليعرف الجميع مايحتاجه شدو حيلكم اتعبو شوي..انا دخلت الموضوع متاخر مثلكم في يوم انجزته كله
احسنت اخي حسن
لازم تقروا الموضوع من الاول وتتعبو شوي
95% من الاسئلة مكررة وتمت الاجابة عليها وجميع الملفات موجودة ضمن المشاركات
بالتوفيق للجيع

awad991
10-06-2013, 12:41 AM
انا مفيش اى حاجة حصلت جديدة على فكرة

forex 2012
10-06-2013, 12:44 AM

لا تقلق الاكسبرت لم يضع اى اوامر حتى الان لان توقيت بدايته 1 واكيد اخونا جعله يعمل من 0 او ان منصته مختلفة الوقت عنا \

انتظر 20 دقيقة وتابعه

fuad
10-06-2013, 01:01 AM
لا تقلق الاكسبرت لم يضع اى اوامر حتى الان لان توقيت بدايته 1 واكيد اخونا جعله يعمل من 0 او ان منصته مختلفة الوقت عنا \

انتظر 20 دقيقة وتابعه

اخي فوركساوي كيف شفت الاكسبيرت ، يعطي اوامر جيده متل ما بدنا ،، او فيه مشكله !!!!! تحياتي .

kira-h
10-06-2013, 01:06 AM
ملاحظة

الصورة

الأوامر مضبوطة تمام يوجد فقط مشكلة الهدف والستوب اللي نوه عليها الدكتور فؤاد حين قال أنها لازم تكون مطابقة للخطوط
وتم التعديل

يجب أن تكون المنصة تقبل فرق الأمر المعلق عن السعر الحالي على الأقل 5 نقاط

لمعرفة أقصى فرق الأمر المعلق عن السعر الحالي
مثلا أنا عندي المنصة تقبل 0 نقطة عن السعر الحالي لوضع الأمر المعلق

انتظر 20 دقيقة وتابعه

ربما قد يكون من التوقيت

إخواني انا عندي كل شيء تمام كل الأوامر في مكانها بالضبط فقط يوجد مشكلة الهدف والستوب وقد عدلت عليها كي تكون حسب مطابقة الخطوط

طريقة تركيب النسخة الجديدة كي لا يضيع جهد التركيب السابق هباءا

أقفل المنصة أولا
ثم استبدل الاكسبيرت القديم بالجديد
وافتح المنصة من جديد

ستلاحظ أن المنصة حافظت على جميع الاعدادات بجميع الأزواج

ثم تفتح فقط حساب جديد

ثم تابع عمل الاكسبيرت

النسخة المعدلة بالمرفقات خلوها بنفس إسم النسخة القديمة كي يتم الاستبدال بنجاح

صورة من الصفقات والأوامر المعلقة الان
كل شيء تمام مناطق الدخول أهداف وستوبات
وتم إلغاء الأوامر المعاكسة عند تفعيل الأوامر الحالية
الحمد لله هذا من فضل ربي

ونتمنى نجاح الطريقة أن تكون مربحة باستمرار

awad991
10-06-2013, 01:16 AM
الأوامر مضبوطة تمام يوجد فقط مشكلة الهدف والستوب اللي نوه عليها الدكتور فؤاد حين قال أنها لازم تكون مطابقة للخطوط
وتم التعديل

ربما قد يكون من التوقيت

إخواني انا عندي كل شيء تمام كل الأوامر في مكانها بالضبط فقط يوجد مشكلة الهدف والستوب وقد عدلت عليها كي تكون حسب مطابقة الخطوط

أقفل المنصة أولا
وافتح المنصة من جديد

ثم تفتح فقط حساب جديد

ثم تابع عمل الاكسبيرت

الحمد لله هذا من فضل ربي

طب انا عندى فرق السعر 10 نقاط اعمل اية ياريت بس لو تشرح تظبيط الاعدادات من تانى من الاول للاخر بتاعت اكسبرت اوبن وكلوز بس

kira-h
10-06-2013, 01:29 AM
طب انا عندى فرق السعر 10 نقاط اعمل اية ياريت بس لو تشرح تظبيط الاعدادات من تانى من الاول للاخر بتاعت اكسبرت اوبن وكلوز بس

لن تقبل المنصة الأوامر إذا كان فرق السعر أكثر من 5 نقاط

لذلك أنصح دائما بشركات الاي سي ان وال stp تقبل فرق 0 نقطة

للتجربة حمل منصة ألباري nz

awad991
10-06-2013, 01:33 AM
لن تقبل المنصة الأوامر إذا كان فرق السعر أكثر من 5 نقاط

لذلك أنصح دائما بشركات الاي سي ان وال stp تقبل فرق 0 نقطة

للتجربة حمل منصة ألباري nz

كده يبقى منصة FXDD ملهاش لازمة

abou osama
10-06-2013, 01:40 AM

صح كدة
ممكن منصة انستا تقبل من 3 نقاط

forex 2012
10-06-2013, 01:43 AM

10 دى علشان المنصة 5 ارقام ...... لكن لو المنصة دى دى 4 ارقام حتكون القيمة 1

المشكلة دلوقتى انه حط اوامر واحدة فقط لازواج و ازواج اخرى وضع لها الامرين ........... عموما احنا لسه فى الاول

awad991
10-06-2013, 01:49 AM
طب ياريت رابط لمنصة تقبل اقل من 10 نقاط لانى حملت الباري uk لقيتها 20 نقطة

fuad
10-06-2013, 01:51 AM
وتم التعديل

ربما قد يكون من التوقيت

أقفل المنصة أولا
وافتح المنصة من جديد

ثم تفتح فقط حساب جديد

ثم تابع عمل الاكسبيرت

الحمد لله هذا من فضل ربي

حبيبي كيرا احسنت ياعبقري على الاكسبيرت الجديد ، وهو دقيق جدا ،اما هناك مشكله ظهرت الان وهو ان معظم الشركات لدى الاعضاء وانا اولهم لاتنطبق شروطه ع الاكسبيرت لان فارق النقاط 10 على المنصه ،،سوالي هل يوجد شركات محترمه ولها فتره قويه في السوق ومسجله قي fsa مثل fxdd ، تقبل اكسبيرتنا وتقبل الايداع القليل !!! لاننا بصراحه لانعرف كثير عن الشركات ، منتظر اجابتك ،، بالنسبه لشركه الباري ياريت تحط رابط تنزيل المنصه لنجرب عليها الاكسبيرت ..تحياتي ياغالي

fuad
10-06-2013, 01:58 AM
10 دى علشان المنصة 5 ارقام ...... لكن لو المنصة دى دى 4 ارقام حتكون القيمة 1

المشكلة دلوقتى انه حط اوامر واحدة فقط لازواج و ازواج اخرى وضع لها الامرين ........... عموما احنا لسه فى الاول

طيب كيف نجعل المنصه الى 4 ارقام ؟!! نريد حل لهذه المشكله اخي فوركساوي ؟!!!

forex 2012
10-06-2013, 02:06 AM

يا شباب القيمة 10 على منصة 5 ارقام = القيمة 1 على منصة 4 ارقام

لكن اللى منصته 4 ارقام وشاف القيمة 10 هنا يبقى فى كلام تانى ولن تنفع هذه المنصة ابدا

دى دى لن تقف مشكلة فى وجه هذا الاكسبرت وهذا لانها فتحت بالفعل اوامر على الازواج ولكن يبقى السوال هنا لماذا قام الاكسبرت بتعليق امر واحد فقط دون ان يعلعق الاخر

مرفق صورة لصفقات معلقة فردية وصورة اخرى من قائمة اكسبرتس توضح انه لا يوجد اى خطاء

naitsi
10-06-2013, 02:13 AM
طبول الحرب تدق اوزارها أولى الهجمات السريعة علا دول آسيا اليابان وما جاورها

الغنائم 19.68 دولار للإشارة الهجوم حقيقي وليس تجريبي

ابو اليازي
10-06-2013, 02:15 AM

لكن اللى منصته 4 ارقام وشاف القيمة 10 هنا يبقى فى كلام تانى ولن تنفع هذه المنصة ابدا

دى دى لن تقف مشكلة فى وجه هذا الاكسبرت وهذا لانها فتحت بالفعل اوامر على الازواج ولكن يبقى السوال هنا لماذا قام الاكسبرت بتعليق امر واحد فقط دون ان يعلعق الاخر

مرفق صورة لصفقات معلقة فردية وصورة اخرى من قائمة اكسبرتس توضح انه لا يوجد اى خطاء

السلام عليكم
اول مشاركه و نفس الملاحظه تعليق امر واحد
لا اعرف طريقة تصوير الشارت و الا لكنت ارفقت الصوره
تقبلو ودي واحترامي لكل القايمين على هذا العمل الرائع

crom
10-06-2013, 02:16 AM
صباح الخير حبايبي

انا متابع من البدايه بصمت

وان شاء الله بكون معكم على الخط

وانا عميل الباري من فنره طويله

اتمنى التوفيق للجميع

وهذا رابط الباري

http://www.alpari.co.uk/files/site_uk/000software/MT4_set_up.exe

fuad
10-06-2013, 02:17 AM
طبول الحرب تدق اوزارها أولى الهجمات السريعة علا دول آسيا اليابان وما جاورها

الغنائم 19.68 دولار للإشارة الهجوم حقيقي وليس تجريبي

ههههههههههههههه :1::1:، مبروك يارئيس المخابرات ،،،،ربحنا من بدايه المعركه ، نتمنى ان تلحق بالعدو ضربات موجعه تصل الى 100 دولار ..:1:

fuad
10-06-2013, 02:19 AM

شكرا على التوضيح ، المشكله الثانيه تحول الى اخي كيرا ،،

forex 2012
10-06-2013, 02:20 AM
اضافة للتساؤلات

لماذا قام هنا الاكسبرت بوضع امرين طبيعيين للفرانك دون ان يفعل هذا من قبل مع اليورو ين و الدولار ين

ابو اليازي
10-06-2013, 02:22 AM
السلام عليكم
اول مشاركه و نفس الملاحظه تعليق امر واحد
لا اعرف طريقة تصوير الشارت و الا لكنت ارفقت الصوره
تقبلو ودي واحترامي لكل القايمين على هذا العمل الرائع

ارفقت الصوره

ahmednoooh
10-06-2013, 02:23 AM

اكيد طبعا معاك يا فوركساوى هنا و هناك بالنسبة للمؤشر اعتقد هيبقى الاصلى
احسنت اخي حسن
لازم تقروا الموضوع من الاول وتتعبو شوي
95% من الاسئلة مكررة وتمت الاجابة عليها وجميع الملفات موجودة ضمن المشاركات
بالتوفيق للجيع

انا مش عارف لية الناس جاية عايزة تلاقى كل حاجة مشروحة فى اول صفحة يقابلوها , اتعبوا شوية و اقروا الصفحات بتمعن , انا احيانا ادخل الاقى الموضوع جرى 10 صفحات لازم اقرأهم جيدا , النهاردة بس نزلت الاكسبيرت مرتين على 20 شارت و مسحتهم و بعدين مسحت 20 شارت و نزلت الاكسبيرت الجديد و بعدين مست الاكسبيرت و ركبت الاحدث , طبعا مع وضع الاعدادات فى كل مرة و تغيير الماجيك نمبر ( اللى اقصدة لازم اللى عايز يستفيد يتعب شوية)

اخى فؤاد ماذا يقلقك , منصة اف اكس دى دى 5 ارقام تقبل تغيير فرق الاسعار من 0-10 حسب اختيارك
و لكن السؤال ما افضل رقم نضعة ؟

kira-h
10-06-2013, 02:23 AM
حبيبي كيرا احسنت ياعبقري على الاكسبيرت الجديد ، وهو دقيق جدا ،اما هناك مشكله ظهرت الان وهو ان معظم الشركات لدى الاعضاء وانا اولهم لاتنطبق شروطه ع الاكسبيرت لان فارق النقاط 10 على المنصه ،،سوالي هل يوجد شركات محترمه ولها فتره قويه في السوق ومسجله قي fsa مثل fxdd ، تقبل اكسبيرتنا وتقبل الايداع القليل !!! لاننا بصراحه لانعرف كثير عن الشركات ، منتظر اجابتك ،، بالنسبه لشركه الباري ياريت تحط رابط تنزيل المنصه لنجرب عليها الاكسبيرت ..تحياتي ياغالي

إذن ستواجهون مشكلة حتى بالشارت العادي لأن فرق الأوامر المعلقة عن السعر الحالي أقل من 10 نقاط حسب الاستراتيجية

إلا إذا كان الاكسبيرت عبارة عن اوامر ماركت

أفضل الشركات بنظري هي شركة FOREX.com (جين كابيتال) تقبل فرق 0 نقطة

وأفضل منصة لعمل التجارب هي منصة ألباري NZ وتفتح الديمو بسيرفر ECN

لتحميل المنصة http://www.mediafire.com/download/nfsaq53odedvnx8/alpari.rar

hussien86
10-06-2013, 02:29 AM
بالضبط فوركساوي نفس المشكلة عندي كمان فيه تكرار للصفقات كمان ..

flyingshield
10-06-2013, 02:30 AM
إذاي نركب الإكسبرت ونخليه يشتغل انا مش عارف اركبة ها في خطوات معينة لازم اعملها

kira-h
10-06-2013, 02:33 AM

دقق النظر في الأسعار لا تنسى أنه إذا السعر كان فوق الخمس نقاط عن الخط لن يضع أمر باي ستوب وهذا جيد حيت ننتظر ملامسة السعر للخط الوسط
أما السيل ستوب تم وضعه لأن الشرط متوفر فالسعر فوقه المسافة 5 نقاط
تخيلو المسافة 5 نقاط وكأنها شمعة رينكو بوكس 5

كل شيء تمام عندي حتى الان ولا توجد مشكلة

kira-h
10-06-2013, 02:37 AM
بالضبط فوركساوي نفس المشكلة عندي كمان فيه تكرار للصفقات كمان ..

كل شيء تمام عندك
أما تكرار الصفقات فبمجرد تفعيل صفقة باي أو بعد تحقق شرط معين داخل الكود سيتم حذف تلك الأوامر أوتوماتيكيا

تابعو الاكسبيرت فقط
وغدا نبدأ بمعاينة الأخطاء إن وجدت

تصبحون على خير أيها الأحبة

ahmednoooh
10-06-2013, 02:46 AM
فين الفزعة يا شباب انا اعمل على منصة fxdd 5 ارقام ولا مشاكل و لا حاجة و مفيش تكرار صفقات
و الفروق عندى 0

اعتقد و الله اعلم المشكلة تركيب الاكسبيرت بطريقة خاطئة نظرا لوجود اكسبيرتين بنفس الاسم
جربوا احذفوا الاكسبيرت من الشارت و من ملف الاكسبيرت و اغلقوا الشارت و ضعوا النسخة الاخيرة من الاكسبيرت مرة اخرى و شوفوا

kira-h
10-06-2013, 02:51 AM
فين الفزعة يا شباب انا اعمل على منصة fxdd 5 ارقام ولا مشاكل و لا حاجة و مفيش تكرار صفقات
و الفروق عندى 0

اعتقد و الله اعلم المشكلة تركيب الاكسبيرت بطريقة خاطئة نظرا لوجود اكسبيرتين بنفس الاسم
جربوا احذفوا الاكسبيرت من الشارت و من ملف الاكسبيرت و اغلقوا الشارت و ضعوا النسخة الاخيرة من الاكسبيرت مرة اخرى و شوفوا

عند إعادة التركيب وأصلا هتعمل حساب جديد إذن من الضروري إغلاق الشمعة الحالية لتوضع الأوامر من جديد لأنها قد وضعت في التركيب السابق وكان فيها خطأ الهدف والستوب
انتظر فقط إغلاق الشموع الحالية على كل الأزواج
ومادام لا يوجد أخطاء بالجورنال أو Experts فلا توجد مشاكل

تمام كده :D

ahmednoooh
10-06-2013, 03:03 AM
عند إعادة التركيب وأصلا هتعمل حساب جديد إذن من الضروري إغلاق الشمعة الحالية لتوضع الأوامر من جديد لأنها قد وضعت في التركيب السابق وكان فيها خطأ الهدف والستوب

تمام كدة يا استاذنا جزاك الله عنا الخير , نتمنى يوم سعيد و ملئ بالارباح

forex 2012
10-06-2013, 03:16 AM
و الفروق عندى 0

ركز شوية يا احمد ..... احنا بنتكلم على فرق النقاط بين السعر الحالى والامر المعلق وليس اقصى رقم يسمح بالريكوت

بص للصور وانت تفهم ....... اول صورة دى ل FXDD خماسية الارقام ومكتوب فيها 10 .... وتانى صورة لمنصة FXDD ايضا ولكن رباعية الارقام ومكتوب فيها 1

ابو اليازي
10-06-2013, 03:32 AM
ارجو المساعده في استخراج M2 للدولار ين
لانه غير موجود في قائمة الاف لاين

ahmednoooh
10-06-2013, 03:35 AM
ركز شوية يا احمد ..... احنا بنتكلم على فرق النقاط بين السعر الحالى والامر المعلق وليس اقصى رقم يسمح بالريكوت

بص للصور وانت تفهم ....... اول صورة دى ل FXDD خماسية الارقام ومكتوب فيها 10 .... وتانى صورة لمنصة FXDD ايضا ولكن رباعية الارقام ومكتوب فيها 1

اعتقد رد الاستاذ حسن الاخير دة كافى و احنا نجرب و نشوف النهاردة اللى يحصل

ابو اليازي
10-06-2013, 03:40 AM
ارجو النظر لكم الصفقات لنفس الزوج يفتح الصفقه ويرجع يطلع
لا ادري هل هذا الوضع طبيعي ام ماذا

kira-h
10-06-2013, 05:18 AM
لم أستطع النوم قبل أن أبشركم بأول النتائج أحبائي
الاكسبيرت يطبق الاستراتيجية بالمللي :D

إليكم النتائج ربح 15%
ريسك 10% لكل زوج على 10 أزواج يعني مخاطرة إجمالية 100%

ثم تحليل موقع MyfxBook

رابط الحساب http://www.myfxbook.com/members/hassanmb/breakout-lines/601606

صورة لأول تحليل خيالي :1 (64):

هذا من فضل الله سبحانه وتعالي وندعوا الله دوام التوفيق والنجاح

ابو اليازي
10-06-2013, 05:27 AM

إليكم النتائج ربح 15%

ثم تحليل موقع MyfxBook

فالبدايه اشكرك على مجهودك الجبار
ممكن تساعدني فاستخراج M2 للازواج التي لا يوجد لها فالاف لاين
عندي استفسار بخصوص الاوامر المعلقه
الاستراتيجيه كل مانزل او صعد السعر شوي تعمل امر معلق و اعتقد هالشيء يمكن
يكون مردوده عكسي فاوقات التذبذب
و كيف استطيع التحكم بالمخاطره لراس مال 500 دولار
اسف لاني اثقلت عليك

mcgill
10-06-2013, 05:40 AM
تبارك الله على السي حسن ولد البلاد. شكرا على مجهوداتك لمساعدة اخوانك.

ahmednoooh
10-06-2013, 05:41 AM

إليكم النتائج ربح 15%

ثم تحليل موقع MyfxBook

اهلا بك يا صديقى العبقرى مبروووووووووووك الارباح و عقبال الحقيقى ان شاء الله
انا كمان لسة صاحى و شغال بمخاطرة 20% فقط على 10 ازواج يعنى كل زوج 2% فقط لا غير و النتائج ممتازة حوالى 1.6 % ارباح فى ساعتين بريسك 20%
ندعوا الله الدوام و التوفيق للجميع

ابو اليازي
10-06-2013, 05:48 AM
مؤشر الرينكو لا يعمل لدي
ارجو المساعده فاستخراج M2 للازواج التي لا يوجد لديها فالاف لاين

ahmednoooh
10-06-2013, 06:06 AM
مؤشر الرينكو لا يعمل لدي

هناك اكسبيرت للرينكو و هناك مؤشر , ايهما تستخدم, ( استخدم الاكسبيرت )
ثم حاول تركب اكسبيرت الرينكوا مرة اخرى على الشارت

ابو اليازي
10-06-2013, 06:23 AM
[

هناك اكسبيرت للرينكو و هناك مؤشر , ايهما تستخدم, ( استخدم الاكسبيرت )
ثم حاول تركب اكسبيرت الرينكوا مرة اخرى على الشارت

اركب الاكسبريت على الشارت و من ثما افتح الاف لاين و انزل شارت الاف لاين
و انزل عليه المؤشر لكن للاسف لايعمل
و ماهي الطريقه لاستخراج M2 للازواج التي لا يوجد لها

ابو اليازي
10-06-2013, 08:21 AM
كل الاوامر عندي بيع فقط و لا ادري لماذا
يمكن طريقتي غلط اتمنى شخص يحن علي و يتحملني و يفهمني تاتا تاتا

ابو اليازي
10-06-2013, 08:56 AM
فيه شخص مستعد يوضح كل الخطوات بالصور و الله تعبت مافيه شيء ضبط معاي
انا قريت كل الاسترتيجيه من اول صفحه لاخر صفحه بس للاسف ما زلت محتاج للمساعده

fuad
10-06-2013, 09:12 AM

إليكم النتائج ربح 15%

ثم تحليل موقع MyfxBook

اكيد اكيد رح يفتح بالملي ما العبقري الي عملو !!! مبروك النتائج يابطل الورشه ،،، الله بشرك بالخير ،، المشكله الكل نايمين والا كنت عملت دبكه :1: ،، :1 (72)::1 (72)::1 (72): ، تحياتي يا غالي.

fuad
10-06-2013, 09:17 AM
ارجو النظر لكم الصفقات لنفس الزوج يفتح الصفقه ويرجع يطلع
لا ادري هل هذا الوضع طبيعي ام ماذا

فالبدايه اشكرك على مجهودك الجبار
ممكن تساعدني فاستخراج M2 للازواج التي لا يوجد لها فالاف لاين
عندي استفسار بخصوص الاوامر المعلقه
الاستراتيجيه كل مانزل او صعد السعر شوي تعمل امر معلق و اعتقد هالشيء يمكن
يكون مردوده عكسي فاوقات التذبذب
و كيف استطيع التحكم بالمخاطره لراس مال 500 دولار
اسف لاني اثقلت عليك

مؤشر الرينكو لا يعمل لدي

[

اركب الاكسبريت على الشارت و من ثما افتح الاف لاين و انزل شارت الاف لاين
و انزل عليه المؤشر لكن للاسف لايعمل
و ماهي الطريقه لاستخراج M2 للازواج التي لا يوجد لها

كل الاوامر عندي بيع فقط و لا ادري لماذا
يمكن طريقتي غلط اتمنى شخص يحن علي و يتحملني و يفهمني تاتا تاتا

فيه شخص مستعد يوضح كل الخطوات بالصور و الله تعبت مافيه شيء ضبط معاي
انا قريت كل الاسترتيجيه من اول صفحه لاخر صفحه بس للاسف ما زلت محتاج للمساعده

حبيبي نزل هذا الملف فيه كل شئ يختص بالرينكو وخطوه خطوه كمان ،، تحياتي اخي وعفوا ع عدم الاهتمام بموضوعك لاننا مشغولين الان بالاكسبيرت ..موفق اخي
http://www.mediafire.com/download/halui084j8h4l87/%D8%B4%D8%B1%D8%AD_%D8%B9%D8%A7%D9%85.rar

DZforex
10-06-2013, 09:20 AM
ما شاء الله اخواني على النتائج الاولية

كما قلت سالفا تكثر المشاركات و كل مر ياتي عضو عليه طرح بعض الاسئلة

لذا من راي تخصيص عضو للاجابة على هاته الاسئلة و وضع مختصرات لاهم المشاركات

forex 2012
10-06-2013, 09:38 AM
نرجو الصبر يا شباب وهذا اول نجرب فيه الاكسبرت ..... نظبط الدنيا بالاول وراح نعطيكم كل شئ تريدونه

الان المشكلة الكبيره اللى راح تواجهنا على معظم المنصات هى كبر قيمة الاسبريد لبعض الازواج مثل المجنون واى زوج اخر يزيد الاسبريد فيه عن قيمة الاستيب المحددة فى الاكسبرت

او بمعنى اخر ان سعر الأسك حيكون اكبر من قيمة الاستيب اللى هى 5 وهنا لن يستطيع الاكسبرت وضع اوامر شراء نهائيا على هذه الازواج وسيضع اوامر بيع فقط لان البيع يتعامل فى الدخول على سعر البيد

وكما سبق ان قال الاخ فؤاد صاحب الموضوع فى الاول ان نتحمل نحن قيمة الاسبريد

السوال الان لاخونا حسن كيرا ..... هل يمكن فصل التيك بروفيت والاستوب لوس فى اعدادات الاكسبرت لاوامر الشراء غير اوامر البيع ونجعلها مختلفة عن بعضها

لو قدرنا نعمل هالامر يبقى الموضوع انحل بالنسبة للازواج ذات الاسبريد العالى .... وفى هذه الحالة سوف نزيد من قيمة الاستيب الخاصة بالشراء للتناسب مع اسبريد العملة ليتم تعليق الامر ونقلل من هدفنا نفس القيمة التى اضافناها بالاول ونترك استوبنا كما هو

يعنى عندى مثلا لم يتم تعليق اى امر شراء على زوج المجنون لكبر الاسبريد الخاص به لاكثر من 5 نقاط وحتى ما يقارب ال 7 نقاط وهذا يتعارض مع قيمة الاستيب المحددة ... ولكن عند جعل قيمة الاستيب 7 للشراء قام بتعليق الامر بدون مشاكل وطبعا قللت من الهدف

دعوة للمناقشة لايجاد افضل الحلول الممكنة

thussayn
10-06-2013, 09:41 AM
يا جماعه... أنا فاتح الاكسبيرت على الإعدادات الافتراضية.. ما غيرتش فيه اي حاجه غير الماجيك نمبرز... في البدايه كسب شوية وبعدين كله خساره.. حد عنده حاجه غير كدا

fuad
10-06-2013, 10:11 AM
نرجو الصبر يا شباب وهذا اول نجرب فيه الاكسبرت ..... نظبط الدنيا بالاول وراح نعطيكم كل شئ تريدونه

الان المشكلة الكبيره اللى راح تواجهنا على معظم المنصات هى كبر قيمة الاسبريد لبعض الازواج مثل المجنون واى زوج اخر يزيد الاسبريد فيه عن قيمة الاستيب المحددة فى الاكسبرت

او بمعنى اخر ان سعر الأسك حيكون اكبر من قيمة الاستيب اللى هى 5 وهنا لن يستطيع الاكسبرت وضع اوامر شراء نهائيا على هذه الازواج وسيضع اوامر بيع فقط لان البيع يتعامل فى الدخول على سعر البيد

السوال الان لاخونا حسن كيرا ..... هل يمكن فصل التيك بروفيت والاستوب لوس فى اعدادات الاكسبرت لاوامر الشراء غير اوامر البيع ونجعلها مختلفة عن بعضها

لو قدرنا نعمل هالامر يبقى الموضوع انحل بالنسبة للازواج ذات الاسبريد العالى .... وفى هذه الحالة سوف نزيد من قيمة الاستيب الخاصة بالشراء للتناسب مع اسبريد العملة ليتم تعليق الامر ونقلل من هدفنا نفس القيمة التى اضافناها بالاول ونترك استوبنا كما هو

يعنى عندى مثلا لم يتم تعليق اى امر شراء على زوج المجنون لكبر الاسبريد الخاص به لاكثر من 5 نقاط وحتى ما يقارب ال 7 نقاط وهذا يتعارض مع قيمة الاستيب المحددة ... ولكن عند جعل قيمة الاستيب 7 للشراء قام بتعليق الامر بدون مشاكل وطبعا قللت من الهدف

اخي كلامك صحيح ،، يوجد مشكله في الاستيب ،، معظم الصفقات لا تتفعل وخاصه اذا كان الترند ماشي مستقيم وقوي ، وبذلك قد تضيع معظم الصفقات منا ،،جاري التفكير بحل ،،الحل الاولي هو تغيير الشركه ،، ولاكننا سنجعله اخر الحلول ، لانه ليس من الجيد تغيير الشركه فكل شخص لديه شركه محببه ولايريد تغييرها ،، سأفكر في الامر واعلمك بما توصلت له .تحياتي ياغالي ..نرجو المشاركه بالنقاش.

munaf55
10-06-2013, 10:14 AM

إليكم النتائج ربح 15%

ثم تحليل موقع MyfxBook

انا في عندي مشكلة بهالموضوع
طبعا بالشكل المبدئي لسا ما بين الوضع بوضوح بس حبيت اشاركك بالنتائج اللي عندي واللي المفروض تكون غير هيك
احدى احتمالين:
- اما انو في عندي انا غلط بالاعدادات ( وانا استبعده)
- او انو في غلط بتحديد الاهداف والستوب (ارجح)
ارجو التدقيق في المرفقات و ابداء الرأي
يعطيك العافية وبقلك المهم هو الصمود قبل الصعود
نحنا واياك ايد بايد

munaf55
10-06-2013, 10:21 AM

إليكم النتائج ربح 15%

ثم تحليل موقع MyfxBook

طبعا بالشكل المبدئي لسا ما بين الوضع بوضوح بس حبيت اشاركك بالنتائج اللي عندي واللي المفروض تكون غير هيك
احدى احتمالين:
نحنا واياك ايد بايد

awad991
10-06-2013, 10:21 AM
على فكرة منصة البارى دى 20 نقطة

ENG.MOATASEM
10-06-2013, 10:26 AM
ماشاء الله تبارك الله .
الموضوع يستعد للإنفجار في أقرب وقت .

أخي كيرا , أشكرك جزيل الشكر على الإكسبيرت الرائع, و على هالنتايج إلي تفتح النفس.
سوف أقول بتجربته الان و أوريكم النتايج إن شاء الله .

أعذروني لعدم دخولي المتواصل إلى المنتدى لأني مسافر في الوقت الحالي.
بالتوفيق للجميع :) .

awad991
10-06-2013, 10:37 AM
انا جالى بعد ما نولت الاكسبر فى منصات فتحت والاوامر نزلت وفيه منصصات تانية زى اليورو دولار قالي not enough bars حد يعرف احل المشكلة دى ازاى؟

munaf55
10-06-2013, 10:43 AM
ماشاء الله تبارك الله .

أخي كيرا , أشكرك جزيل الشكر على الإكسبيرت الرائع, و على هالنتايج إلي تفتح النفس.

هلا حبيبي معتصم
ارجو انك تطلع كمان على الصور يلي بمشاركتي السابقة
دقق في الموضوع وعطينا رأيك

good luck

ENG.MOATASEM
10-06-2013, 11:06 AM
هلا حبيبي معتصم
ارجو انك تطلع كمان على الصور يلي بمشاركتي السابقة
دقق في الموضوع وعطينا رأيك

good luck

اهلن حبيبي مناف.
بصراحه الصوره غير واضحه.

ياريت تكون بدقه اكتر.

ahmednoooh
10-06-2013, 11:51 AM

شكرا على تنبيهك اخى فوركساوى للمشكلة
و لكن المثل المصرى بيقول اية ( الصباع اللى بيوجعك ) اقطعة مش عالجة !!!
انا ارى ان المشكلة تخص زوج واحد هو الباوند ين ( المجنون) باقى ال 9 ازواج سبيرداتهم مظبوطة اقصاها 4 نقاط
لذا ارى ان نحذف هذا الزوج نهائيا من التجربة و ان نضع زوج اخر اقل منة فى الاسبيرد و ان لم نجد زوج حركتة سريعة و سبيرد قليل ( يكفى التجربة على 9 ازواج )
لان احنا فى النهاية اعتقد سوف ننتقى فى الاخر 5 او 6 ازواج للعمل بهم على الحقيقى و بنسبة ريسك محددة فى حال نجاح التجربة باذن الله

TREND_SEEKER
10-06-2013, 12:17 PM
ما شاء الله اخواني على النتائج الاولية

كما قلت سالفا تكثر المشاركات و كل مر ياتي عضو عليه طرح بعض الاسئلة

لذا من راي تخصيص عضو للاجابة على هاته الاسئلة و وضع مختصرات لاهم المشاركات
سوف يتم تجهيز ملخص لأهم ألشروحات للمبتدئين
وخاصة كل ما يتعلق بالرينكو وتشغيله وبالشكل السليم
وكل ما يتعلق بالأكسبرتات وتركيبها وخلافه
وسوف أضع أللينك في توقيعي بعد الأنتهاء من تجهيز ألشرح بالصور لأنه بياخد وقت
غير أن الوقت أصلا عندي مزدحم بالعمل
فبرجاء ألصبر من ألجميع ..........

ولكن هذا لن يغني أبدا عن قرائة ألموضوع بالكامل

ماشاء الله تبارك الله .

حفظتك ألسلامه أخي معتصم
في سفرك وتوصل على خير حبيبي
انا جالى بعد ما نولت الاكسبر فى منصات فتحت والاوامر نزلت وفيه منصصات تانية زى اليورو دولار قالي not enough bars حد يعرف احل المشكلة دى ازاى؟
عدد بوكسات الرينكو
التي تظهر امامك على شارت الرينكو لا يجب أن تقل عن 100 بوكس
عشان الأكسبرت يعمل
حاول تنزل شوية داتا تاريخيه لفريم الدقيقه
وتشغل أكسبرت تغذية الرينكو مره تانيه بعد تحميل الداتا

شكرا على تنبيهك اخى فوركساوى للمشكلة
و لكن المثل المصرى بيقول اية ( الصباع اللى بيوجعك ) اقطعة مش عالجة !!!
انا ارى ان المشكلة تخص زوج واحد هو الباوند ين ( المجنون) باقى ال 9 ازواج سبيرداتهم مظبوطة اقصاها 4 نقاط
لذا ارى ان نحذف هذا الزوج نهائيا من التجربة و ان نضع زوج اخر اقل منة فى الاسبيرد و ان لم نجد زوج حركتة سريعة و سبيرد قليل ( يكفى التجربة على 9 ازواج )
لان احنا فى النهاية اعتقد سوف ننتقى فى الاخر 5 او 6 ازواج للعمل بهم على الحقيقى و بنسبة ريسك محددة فى حال نجاح التجربة باذن الله

أقتراح جيد أخي ألغالي أحمد نوح

ahmednoooh
10-06-2013, 12:28 PM

هلا و مرحبا اخى الكريم ابو يوسف جزاك الله خير على مجهودك و لكن
المشكلة انة الناس مكسلة تقلب فى الصفحات و تقرأ للاسف كل اسألة الاعضاء الجدد مكررة و تكررت الاجابة عليها , بس كل واحد عايز يفتح الصفحة الاخيرة يجد كل شئ مشروح امامة

munaf55
10-06-2013, 12:39 PM
اهلن حبيبي مناف.
بصراحه الصوره غير واضحه.

ياريت تكون بدقه اكتر.

ما قدرت اعملها افضل بس اذا بتعملهم save as على كمبيوترك حيطلعوا واضحين
بين معك شي انتا بصفقاتك؟

munaf55
10-06-2013, 12:40 PM
المشكلة انة الناس مكسلة تقلب فى الصفحات و تقرأ للاسف كل اسألة الاعضاء الجدد مكررة و تكررت الاجابة عليها , بس كل واحد عايز يفتح الصفحة الاخيرة يجد كل شئ مشروح امامة

يعطيك الف عافية اخي احمد وانشالله في ميزان حسناتك
سلام يا غالي

تاجر فوركس
10-06-2013, 12:46 PM
ههههههههه جربت الاكسبرت علي الشارت العادي ولكنه لا يعمل لازم رينكو اجيبه منين يا جماعة

munaf55
10-06-2013, 12:58 PM
ههههههههه جربت الاكسبرت علي الشارت العادي ولكنه لا يعمل لازم رينكو اجيبه منين يا جماعة

ارجع الى الصفحات الاولى وحتلاقي مشاركة للدكتور فؤاد فيها مرفق الرينكو
سلام

munaf55
10-06-2013, 12:59 PM
ما قدرت اعملها افضل بس اذا بتعملهم save as على كمبيوترك حيطلعوا واضحين
بين معك شي انتا بصفقاتك؟

كيف ممكن احط الصورة بقلب المشاركة مش بالمرفقات؟

flyingshield
10-06-2013, 01:09 PM
انا عندي مشكلة ان الستوب لوز فوق ال 35 نقطة وال تيك بروفيت لا يتعدي ال 15 نقطة

Learn4X
10-06-2013, 01:22 PM
وكمان حبيبنا الغالي Learn4X وصل
الف مراحب يا جميل
الف شكر لك ابو يوسف " حبيب الشعب " على الرد
بالنسبة لي اعتمدت مهنتي الرسمية في الفوركس وهي ترند سيكر
ولن اؤمن بالمقاومات والدعم الا كاهداف تيك بروفيت وستوب لوز

Learn4X
10-06-2013, 01:30 PM
الآن انهيت قرأءة الموضوع بالكامل
اقدم الشكر لاخ فؤاد لمشاركته هذه الفكرة القوية والبسيطة
منذ بدئي تجربة الطريقة ديمو لحد الان تم تفعيل اربعة صفقات 3 ناجحة وواحدة خاسرة
وهذه صورة

الصفقات القادمة ستكون اكثر دقة "مع اخذ اعتبار للسبريد"
الصفقات تم دخولها يدويا "بأوامر معلقة"
وهذا ما انصح به اخواني المتابعين للموضوع ريثما يتم برمجة الاكسبيرت النهائي
شكرا مرة اخرى لصاحب الموضوع وكل من شارك فيه

yaaahya
10-06-2013, 02:17 PM
السلام وعليكم
انا عضو جديد في المنتدى... قرات الاستراجية, وطبقتها على زوج اليورو دولار وكانت النتيجة 4 صفقات خاسرة و 2 رابحة...
الرجاء التحقق من الصفقات, لاني اشعر ان هناك خطء في مكان ما وشكرا سلفا...

simo10madridi
10-06-2013, 02:25 PM
السلام عليكم اخواني لقد قمت بتحميل الرينكو ووضعته في المنصة في مكانه كما في الشرح هاهي الصورة مادا ينقصني لكي تفتح الصفقات لوحدها

TREND_SEEKER
10-06-2013, 02:29 PM
معلش
ما باليد حيله
كيف ممكن احط الصورة بقلب المشاركة مش بالمرفقات؟
تفضل يا قمر كل شئ تحت ألسيطره :
munaf55 (http://fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=200281&postcount=38)

الف شكر لك ابو يوسف " حبيب الشعب " على الرد
بالنسبة لي اعتمدت مهنتي الرسمية في الفوركس وهي ترند سيكر
ولن اؤمن بالمقاومات والدعم الا كاهداف تيك بروفيت وستوب لوز
تسلم يا قمر
ونورت الورشه
وهذه صورة

ما شاء الله
بدايه مبشره بالخير

Learn4X
10-06-2013, 02:29 PM
اين اختفى الاعضاء
بالنسبة لاعتماد شارت رينكو بوكس 25 نقطة
لماذا لا يتم عمل الأوفسيت 5 نقاط
بحيث يكون الاغلاق والافتتاح متوافق مع نقاط الدخول
واعتقد ان هذا اسهل برمجيا من بحيث يتم فتح صفقة عند اغلاق الشمعة السابقة مباشرة لتحقق الشرط

وبذلك اعتقد انه يمكن اعتماد احد الاكسبيرتات في الموضوع السابق (استراتجيات من اصحاب الملايين)

المشكلة الوحيدة فقط هي بالذيول

kira-h
10-06-2013, 02:31 PM

+ إذا تم حساب الهدف والستوب حسب الأسك والبيد فسنقع في نفس الفخ وهي أنه مثلا الهدف سيتجاوز المستوى القادم اللي المفروض نضع فيه أوامر معلقة جديدة وبالتالي ستضيع الفرص (لأنه لا يجب أن ندخل فرصة أخرى جديدة والفرصة السابقة لم تضرب الهدف بعد)
إذن ما هو الأفضل؟ هل ضياع عدد من النقاط القليلة من السبريد أم ضياع الفرص
لذلك يجب أن يكون الهدف والستوب مطابقين تماما للمستويات
وعلى فكرة إذا ارتفع السبريد في الحركة السريعة معناه أنه يوجد انفجار يعني سيضرب الهدف بسرعة وحتى لو لم يضرب الهدف فالسبريد سيعود إلى طبيعته الأولى
أما عن الأزواج التي سبريدها أكبر من قيمة الستيب فيجب أن نستغني عنها أو أن نزيد في قيمة الستيب

+ المشكلة الحقيقية هي أنه أوامر الشراء تتفعل قبل أن يصل السعر إليها بسبب السبريد وبالتالي إذا أردنا الدقة في الدخول يجب أن نقوم بزيادة BuyStep بقيمة متوسط السبريد على كل زوج ـ أما بالنسبة لأمر البيع فلا مشكلة لأنه يتفعل بال Bid اللي هو السعر الحالي

اخي كلامك صحيح ،، يوجد مشكله في الاستيب ،، معظم الصفقات لا تتفعل وخاصه اذا كان الترند ماشي مستقيم وقوي ، وبذلك قد تضيع معظم الصفقات منا ،،جاري التفكير بحل ،،الحل الاولي هو تغيير الشركه ،، ولاكننا سنجعله اخر الحلول ، لانه ليس من الجيد تغيير الشركه فكل شخص لديه شركه محببه ولايريد تغييرها ،، سأفكر في الامر واعلمك بما توصلت له .تحياتي ياغالي ..نرجو المشاركه بالنقاش.
مبروك أخي الكريم الفضل لله سبحانه ثم لك على مشاركتنا هذه الطريقة

+ التنفيذ الفوري يكون جيد بالأوامر المعلقة حتى لو حصل انفجار سعري إلا إذا ارتفع السبريد وتجاوز قيمة الستيب حينها ستضيع الفرص لكن سابقا ألم تكن لدينا خاصية HighSpread إذا تجاوزها السعر لن ندخل صفقات ؟؟؟
هو نفس سيناريو BuyStep و SellStep أليس كذلك ؟ فحينما وضعنا ستيب مثلا 5 نقاط وكأننا نقول للسعر لا للدخول إذا تجاوز السبريد 5 نقاط
فكر فيها ستجد نفس المنطق :D

احدى احتمالين:
نحنا واياك ايد بايد

انت لازلت تستخدم الاكسبيرت قبل الأخير وهو الذي به هذا الخطأ خطأ الهدف والستوب
استخدم الاكسبيرت المرفق حيث الهدف والستوب متطابق مع المستويات

الاكسبيرت يحتاج على الأقل 5 شموع رينكو على الشارت
لذلك يجب أن تقوم بالرجوع إلى الخلف لفريم الدقيقة حتى تتمكن بتحميل أكبر قدر من بيانات الزوج ثم تعيد تركيب اكسبيرت RenkoLiveChart

إخواني الاكسبيرت تمام وقد راجعت نقاط الدخول تماما مطابقة للاستراتيجية
أما مشكلة السبريد فيجب أن تكون الشركة محترمة والسبريد الذي يتعدى 5 نقاط دي مش شركة فوركس دي شركة نصب
زوج اليورو ين بشركة جين كابيتال لا يتعدى 3.5 نقطة
وبشركة ألباري لا يتعدى نقطتين وبشركة ThinkForex لا يتعدى 1.6 .....

وهذه هي ميزة شركات الـ ECN والـ STP ده غير التنفيذ السريع ويوجد العديد منها تتيح الحسابات الصغيرة والاسلامية

النتائج الان

عسولة
10-06-2013, 02:46 PM
:1 (32):

ابو اليازي
10-06-2013, 03:07 PM
لم استطع اظهار M2 لاكثر العملات ممكن المساعده

aljadani
10-06-2013, 03:12 PM
وتم التعديل

ربما قد يكون من التوقيت

أقفل المنصة أولا
وافتح المنصة من جديد

ثم تفتح فقط حساب جديد

ثم تابع عمل الاكسبيرت

الحمد لله هذا من فضل ربي

اخوي كيرا

انا استبدلت الاكبيرت القديم بالجديد بنفس الطريقه التى ذكرتها دون حذف الشارتات

ولكن لم يفتح اي صفقه معلقه

ياليت تدقق في الاعدادات المرفقه في الصوره فممكن يكون عندي خطاء مش عارفه
وارفقه ايضا صوره نافذه الاوامر المعلقه

وشكرا

http://store2.up-00.com/Apr13/0L266043.jpg (http://www.up-00.com/)

ابو اليازي
10-06-2013, 03:43 PM
ارجو المساعده في طريقة استخراج M2 للازواج التي ليس لها فالاف لاين
و ماهي مشكلتي مع الاكسبريت

kira-h
10-06-2013, 03:44 PM
اخوي كيرا

انا استبدلت الاكبيرت القديم بالجديد بنفس الطريقه التى ذكرتها دون حذف الشارتات

ولكن لم يفتح اي صفقه معلقه

ياليت تدقق في الاعدادات المرفقه في الصوره فممكن يكون عندي خطاء مش عارفه
وارفقه ايضا صوره نافذه الاوامر المعلقه

وشكرا

http://store2.up-00.com/Apr13/0L266043.jpg (http://www.up-00.com/)

بعد استبدال الاكسبيرت القديم بالجديد يجب أن تقوم بغلق المنصة وتعيد فتحها
و انتظر إغلاق الشموع الحالية بالازواج
إذا لازالت نفس المشكلة فأكيد من المنصة لا تقبل فرق الأوامر 5 نقاط

aljadani
10-06-2013, 03:52 PM
[QUOTE=kira-h;522110]
بعد استبدال الاكسبيرت القديم بالجديد يجب أن تقوم بغلق المنصة وتعيد فتحها
و انتظر إغلاق الشموع الحالية بالازواج
إذا لازالت نفس المشكلة فأكيد من المنصة لا تقبل فرق الأوامر 5 نقاط [/QUOT

يعطيك العافيه
انا منصتي forex.com
والان فتح صفقه واحد على اليوروا ين بيع ولم يعلق اي اوامر على الازواج الاخري
ولكن المشكله انا وضعت الهدف في الاكسبيرت 20 نقطة ووضع الهدف 17 نقطه ممكن يكون من غير السبرد

kira-h
10-06-2013, 04:01 PM
ارجو المساعده في طريقة استخراج M2 للازواج التي ليس لها فالاف لاين
و ماهي مشكلتي مع الاكسبريت

الصورة التي رفعتها غير واضحة
يظهر أن اكسبيرت RenkoLiveChart شغال تمام والدليل أنه مبتسم
منصتك إفكس سول وأظن أنها لا تقبل فرق الأوامر أقل من 10 نقاط تأكد من ذلك من خلال NewOrder

ثم واضح من اسم المنصة أنه حساب حقيقي :1 (53): يا أخي لازلنا نعمل التجارب فيجب ان تفتح حساب ديمو على الأقل شهر حتى تتقن وتفهم عمل الاكسبيرت إذا أصلا الطريقة ناجحة وقم بالتجربة على منصة ألباري NZ
رابط المنصة http://www.mediafire.com/download/nfsaq53odedvnx8/alpari.rar

بالمرفقات اكسبيرت RenkoLiveChart 3.3 وهي المعتمدة لاستخراج شارت الأوفلاين

اكسبيرت المتاجرة المعتمد بالمرفقات والتجربة ديمو رجاءا

إذا لم تستطع عمل المطلوب انتظر الأستاذ يوسف يقوم بتجهيز شرح مفصل من الألف إلى الياء كما نوه بمشاركته الأخيرة فشرحه دقيق وجيد ومفصل بارك الله فيه

نحن في الخدمة على قدر المستطاع :D
:1 (21): بالتوفيق

awad991
10-06-2013, 04:07 PM

حفظتك ألسلامه أخي معتصم

عدد بوكسات الرينكو
عشان الأكسبرت يعمل

طب لو سمحت انزل الداتا التاريخية دى منين؟

محمد خطاب
10-06-2013, 04:10 PM
الأخ kira-h
رجاء شوف الأوامر اللي وضعها الاكسبرت خاصة على النيوزيلندي
هو يضع اومر بيع فقط لماذا لم يضع اوامر شراء ؟؟؟

ابو اليازي
10-06-2013, 04:15 PM
الصورة التي رفعتها غير واضحة

يظهر أن اكسبيرت RenkoLiveChart شغال تمام والدليل أنه مبتسم
منصتك إفكس سول وأظن أنها لا تقبل فرق الأوامر أقل من 10 نقاط تأكد من ذلك من خلال NewOrder

ثم واضح من اسم المنصة أنه حساب حقيقي :1 (53): يا أخي لازلنا نعمل التجارب فيجب ان تفتح حساب ديمو على الأقل شهر حتى تتقن وتفهم عمل الاكسبيرت إذا أصلا الطريقة ناجحة وقم بالتجربة على منصة ألباري NZ
رابط المنصة http://www.mediafire.com/download/nfsaq53odedvnx8/alpari.rar

بالمرفقات اكسبيرت RenkoLiveChart 3.3 وهي المعتمدة لاستخراج شارت الأوفلاين

اكسبيرت المتاجرة المعتمد بالمرفقات والتجربة ديمو رجاءا

إذا لم تستطع عمل المطلوب انتظر الأستاذ يوسف يقوم بتجهيز شرح مفصل من الألف إلى الياء كما نوه بمشاركته الأخيرة فشرحه دقيق وجيد ومفصل بارك الله فيه

نحن في الخدمة على قدر المستطاع :D
:1 (21): بالتوفيق

فالبدايه لك جزيل الشكر على التوضيح
حسابي على نفس المنصه ديمو و لايف و اعمل معاكم بالديمو لحين اتقان الاستراتيجيه
الرينكو يعمل لكن لاتنفذ من خلاله اي اوامر
و سؤالي كيف استطيف اظهار شارت الاف لاين للازواج التي ليس لديها M2 هل استطيع العمل بالموجود مثل M5 & M3 وغيرها ام ماذا
و بالنسبه للنقاط عندي صفر والصوره بالمرفقات

aljadani
10-06-2013, 04:25 PM
اخوي كيرا

شوف الكندي ين باع من الخط العلوي الاخضر وهذا المكان ماهو للبيع ما ادري ايه الحكايه وبعض الازواج يدخل صح

http://store2.up-00.com/Apr13/f8r70641.jpg (http://www.up-00.com/) مركز تحميل الصور (http://www.up-00.com/)

ايضا الدولا ين المفروض يشتري من فوق اغلاق الشمعه بخمس نقاط وهو باع من تحت هاي الشمعه بخمس نقاط

http://store2.up-00.com/Apr13/uW070913.jpg (http://www.up-00.com/) مركز تحميل الصور (http://www.up-00.com/)

awad991
10-06-2013, 04:36 PM
هو بصراحة المؤشر جميل جدا وانا كسبت منه 17 دولار لحد دلوقتى علما بأنى بشتغل على 4 ازواج بس بس المشكلة انى مش هعرف اشتغل عليه فى الشركة بتاعتى اللى هىfxdd عشان مش بتقبل فرق اقل من 5 نقاط ياريت لو تعرفوا تظبطوا المشكلة دى

awad991
10-06-2013, 04:42 PM
عندى استفسار بسيط دلوقتى انا اتفتح عندى 3 صفقات لنفس العملة مرة واحدة فى نفس الوقت وانا مش عاوز كده بصراة لانههم لو خسروا هيبقى كتير فانا عاوز افتح على كل عملة صفقة واحد بس مش اكتر لحد ما تخلص سواء بالمكسب او الخسارة وبعدين يفتح واحدة جديدة مش عاوز يفتح اكتر من صفقة لوحدة لانى اتفتحلى 3 صفقات على عملة usdcad مرة واحدة فى نفس الوقت وكانوا كلهم خسرانين ياريت حد يفيدنى ويقولى اظبط اية فى الاعدادات بتاعت الاكسبرت

Learn4X
10-06-2013, 04:44 PM
وهذه صورة

تحديث للصفقات التي تفعلت وأغلقت

صفقات لا تزال مفتوحة

وكل هذا يدويا وبأوامر معلقة

aljadani
10-06-2013, 04:47 PM
تحديث للصفقات التي تفعلت وأغلقت

صفقات لا تزال مفتوحة

وكل هذا يدويا وبأوامر معلقة

ممكن تضع صوره للاعدادات لو سمحت

munaf55
10-06-2013, 04:47 PM
معلش
ما باليد حيله

تفضل يا قمر كل شئ تحت ألسيطره :
munaf55 (http://fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=200281&postcount=38)

تسلم يا قمر
ونورت الورشه

ما شاء الله
بدايه مبشره بالخير

تسلم يا معلم
اصيل يابي

Learn4X
10-06-2013, 04:52 PM
ممكن تضع صوره للاعدادات لو سمحت

انا لا أعمل بأي اكسبيرت وانما باوامر اقوم بتعليقها يدويا 100%

هيثم جاب الله
10-06-2013, 04:56 PM
هو بصراحة المؤشر جميل جدا وانا كسبت منه 17 دولار لحد دلوقتى علما بأنى بشتغل على 4 ازواج بس بس المشكلة انى مش هعرف اشتغل عليه فى الشركة بتاعتى اللى هىfxdd عشان مش بتقبل فرق اقل من 5 نقاط ياريت لو تعرفوا تظبطوا المشكلة دى
حضرتك ازاى دى دى بتقبل اقل من 5 بيب انتا لو خمس ارقام عنك مكتوب 10 بيب يعنى نقطة واحدة هدا والله اعلى واعلم

هيثم جاب الله
10-06-2013, 05:01 PM
استاد كيرا بارك الله فيك وفى مجهودج استفسار صغير فى بعض الاحيان بيتم فتح اكثر من صفقة فى نفس الوقت مثل الصورة المرفقة هل هناك خطأ منى فى الاعدادات ام ماداhttp://im42.gulfup.com/A860o.png

awad991
10-06-2013, 05:15 PM
حضرتك ازاى دى دى بتقبل اقل من 5 بيب انتا لو خمس ارقام عنك مكتوب 10 بيب يعنى نقطة واحدة هدا والله اعلى واعلم
كلامك مظبوط جدا وانا جربتها تانى على منصة fxdd واتفعلت شكرا ليك

awad991
10-06-2013, 05:16 PM
استاد كيرا بارك الله فيك وفى مجهودج استفسار صغير فى بعض الاحيان بيتم فتح اكثر من صفقة فى نفس الوقت مثل الصورة المرفقة هل هناك خطأ منى فى الاعدادات ام ماداhttp://im42.gulfup.com/A860o.png
نفس اللى حصل عندى فتحلى 3 صفقات على audusd والتلاتة كانو خسرانين فى نفس الوقت ومش عارف اظبطهم ازاى

munaf55
10-06-2013, 05:17 PM
تمام معالي الباشا كيرا
بس في بعض الاوامر عم ياخدها بدون ستوب وتيك

وكمان في اوامر باي ستوب او سيل ستوب مكررة على نفس الزوج هل هذا طبيعي؟

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/14909_11370873255.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

munaf55
10-06-2013, 05:22 PM

انا عم اشتغل على منصة الميتاتريدر للاف اكس دي دي والوضع لحد الان مستقر

munaf55
10-06-2013, 05:22 PM
الدكتور وين ما عم نسمعله لا حس ولا خبر

simo10madridi
10-06-2013, 05:24 PM
السلام عليكم يااخواني ارجوم حطو لنا شرح واضح واخر ماتشتغلون به من السيكريبت لانني قمت بعمل كل شيء في شوروحاتكم لاكن دون جدوى لم تفتح لي اي صفقة لحد الان

awad991
10-06-2013, 05:30 PM
السلام عليكم يااخواني ارجوم حطو لنا شرح واضح واخر ماتشتغلون به من السيكريبت لانني قمت بعمل كل شيء في شوروحاتكم لاكن دون جدوى لم تفتح لي اي صفقة لحد الان
بص يا سيدى نزل الاكسبرتات دى اللى انا حاططهالك فى المرفقات وبعدين افتح اى زوج على فريم الدقيقة وصطب الاكسبرت اللى اسمة RenkoLiveChart_v3.3 وخلى الاعدادات 25 rinko box size ماشى وبعدين افتح شارت الاوفلاين للعملة دى وصطب الاكسبرت التانى زى ماهو كده BreakOut-Lines-Close&Open وشوف كده .
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/14404_11370874592.rar

ENG.MOATASEM
10-06-2013, 05:31 PM

إيش منصتك حبيبي سيمو ؟

awad991
10-06-2013, 05:36 PM
هو الاكسبرت يا جماعة بيفتح عدد معين من الصفقات فى اليوم وبعد كده خلاص ولا اية لانى دلوقتى بقالى مده مفيش اى اوامر معلقة نزلت خالص جديدة والقديم خلص حلاص ومعدش فيه صفقات موجودة

ENG.MOATASEM
10-06-2013, 05:38 PM
هو الاكسبرت يا جماعة بيفتح عدد معين من الصفقات فى اليوم وبعد كده خلاص ولا اية لانى دلوقتى بقالى مده مفيش اى اوامر معلقة نزلت خالص جديدة والقديم خلص حلاص ومعدش فيه صفقات موجودة

هل الشروط تحققت أخي ؟

awad991
10-06-2013, 05:41 PM
بص هو الشروط تححقت وفتحلى اوامر معلقة واتنفذت وفيه اوامر كسبت واوامر خسرت بس بعد كده مفيش اى امر معلق جديد نزل وفضلت مده مفيش اى صفقات لحد ما قمت قافل المنصة وفاتحها من تانى قامت الاوامر المعلقة نزلت تانى فعل دى مش كلة ولا انا فيه حاجة مش مظبوطة

ENG.MOATASEM
10-06-2013, 05:51 PM

حفظتك ألسلامه أخي معتصم

عدد بوكسات الرينكو
عشان الأكسبرت يعمل

الله يسعدك حبيبي قلبي أ.أبو يوسف .
سعيد جدا بردك والله.
لا ترحمنا منك يالغالي.

ENG.MOATASEM
10-06-2013, 05:56 PM
بص هو الشروط تححقت وفتحلى اوامر معلقة واتنفذت وفيه اوامر كسبت واوامر خسرت بس بعد كده مفيش اى امر معلق جديد نزل وفضلت مده مفيش اى صفقات لحد ما قمت قافل المنصة وفاتحها من تانى قامت الاوامر المعلقة نزلت تانى فعل دى مش كلة ولا انا فيه حاجة مش مظبوطة

غريبه , أول مره أسمع هذي المشكله
إن شاء الله المتابعين يفيدوك .

hussamhamed
10-06-2013, 06:05 PM
السلام عليكم يا شباب , أحب أولا ان اشكر كل من ساهم في هذا الموضوع بدأ من الفكره الرائعه و المجهود الجبار لعمل الإكسبرت و المساهمات الفعاله و حتى الأسئله التى تنير الطريق الذى اتمنى من الله عز و جل ان يكون مليئا بالأرباح لنا جميعا... قمت بتجربه الأكسبرت اليوم بعد ان قرأت الموضوع كاملا على منصه fxdd و أرفق لكم النتائج حتى الأن.. الأكسبرت يعمل بمنتهى الكفأه و لايوجد أى خطأ حتى اللحظه.. لم يحدث ان تفعل اكثر من صفقه لنفس الزوج في نفس الوقت و غالبا من حدث لديه ذلك نسي ان يغير الماجيك نمبر بين البيع و الشراء لنفس الزوج و تغييره ايضا بين الأزواج المختلفه و الله أعلم.. الحساب الذي اجرب عليه تجريبي بقيمه 1000 دولار و حجم اللوت 0.05 لخمس عملات .. 16 صفقه مكسب و 7 خساره و واحده مفعله و الربح حتى الأن حوالي 5.6% من الحساب

aljadani
10-06-2013, 06:09 PM
اخوي كيرا ايه رايك بخصوص المشاركه رقم 910
استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو - الصفحة 91 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328&page=91)

هيثم جاب الله
10-06-2013, 06:11 PM

نفس المشكلة عندى ياريت يا جماعة نحط الاعدادات المقترحة للاكسبيرت عشان نعرف الخطأ فيين

munaf55
10-06-2013, 06:12 PM
احلى 3 صفقات على الحقيقي والنجاح 100%
عراسي الشباب الاوادم
من الراس للمقادم
شو مشان الاسئلة تبعتي بالصفحة 93

simo10madridi
10-06-2013, 06:14 PM
بص يا سيدى نزل الاكسبرتات دى اللى انا حاططهالك فى المرفقات وبعدين افتح اى زوج على فريم الدقيقة وصطب الاكسبرت اللى اسمة RenkoLiveChart_v3.3 وخلى الاعدادات 25 rinko box size ماشى وبعدين افتح شارت الاوفلاين للعملة دى وصطب الاكسبرت التانى زى ماهو كده BreakOut-Lines-Close&Open وشوف كده .
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/14404_11370874592.rar

اخي انا عملت زي ماقلت ولاكن لم تفتح اي صفقة انضر ههم الصور
http://imageshack.us/a/img268/5192/25921654.bmp

http://imageshack.us/a/img199/3666/87859454.bmp

إيش منصتك حبيبي سيمو ؟

اخي منصتي هي fxopen

awad991
10-06-2013, 06:16 PM
السلام عليكم يا شباب , أحب أولا ان اشكر كل من ساهم في هذا الموضوع بدأ من الفكره الرائعه و المجهود الجبار لعمل الإكسبرت و المساهمات الفعاله و حتى الأسئله التى تنير الطريق الذى اتمنى من الله عز و جل ان يكون مليئا بالأرباح لنا جميعا... قمت بتجربه الأكسبرت اليوم بعد ان قرأت الموضوع كاملا على منصه fxdd و أرفق لكم النتائج حتى الأن.. الأكسبرت يعمل بمنتهى الكفأه و لايوجد أى خطأ حتى اللحظه.. لم يحدث ان تفعل اكثر من صفقه لنفس الزوج في نفس الوقت و غالبا من حدث لديه ذلك نسي ان يغير الماجيك نمبر بين البيع و الشراء لنفس الزوج و تغييره ايضا بين الأزواج المختلفه و الله أعلم.. الحساب الذي اجرب عليه تجريبي بقيمه 1000 دولار و حجم اللوت 0.05 لخمس عملات .. 16 صفقه مكسب و 7 خساره و واحده مفعله و الربح حتى الأن حوالي 5.6% من الحساب
ممكن حضرتك تقول ازاى اظبط الماجيك نمبر بين البيع و الشراء لنفس الزوج

hussamhamed
10-06-2013, 06:20 PM
أختار اى رقمين مختلفين واحد في خانه ال magicNoopen و التاني في خانه magicNoclose و ماتكونش مستعمل نفس الارقام لزوج اخر

munaf55
10-06-2013, 06:23 PM

اخي منصتي هي fxopen

لا يا معلم
الريكنو بوس سايز لازم يكون 25

هيثم جاب الله
10-06-2013, 06:25 PM
هل هناك مشكلة فى تعليق الاوامر المعلقة حيث انها تتوقف حتى اغلاق المنصة وافتتاحها مرة اخر يتم تنشيطها ارجوا حد يوضح لى هده المشكلة من عندى ولا فى الاكسبيرت

simo10madridi
10-06-2013, 06:38 PM
لا يا معلم
الريكنو بوس سايز لازم يكون 25

الريكنو بوس سايز عملت فيه 25

اما بخصوص BreakOut-Lines-Close&Open هل اعملها زي معملت في السيكريبت الرينكو ولااغير اي شيء

awad991
10-06-2013, 06:40 PM

اخي منصتي هي fxopen
بص يا سيدى الصورة الاولى انت عندك حاجة المفروض تتعدل وهى اول خانة خالص المكتوب فيها 5 خليها 25 تمام وبعدين افتح اكسبرت اوبن وكلوز على المنصة 2دقيقة اوفلاين بنفس الادعدادات وشوف المفروض هيظهرلك فوق خالص على اليمين صورة وجه بيضحك عشان تعرف انك صطبت الاكسبرت مظبوط

munaf55
10-06-2013, 06:40 PM
أختار اى رقمين مختلفين واحد في خانه ال magicNoopen و التاني في خانه magicNoclose و ماتكونش مستعمل نفس الارقام لزوج اخر

بس هو المفروض انو الماجيك نمبر يكون موجود اتوماتيكيا

awad991
10-06-2013, 06:42 PM
هما عندى فى كل الازواج الاول 1234 والتانى 5678 تقصد انى اغيرهم لاى ارقام تانية ؟

munaf55
10-06-2013, 06:42 PM
الريكنو بوس سايز عملت فيه 25

اما بخصوص BreakOut-Lines-Close&Open هل اعملها زي معملت في السيكريبت الرينكو ولااغير اي شيء

تركبها زي ما هيا بدون اي تغيير

munaf55
10-06-2013, 06:43 PM
هما عندى فى كل الازواج الاول 1234 والتانى 5678 تقصد انى اغيرهم لاى ارقام تانية ؟

ولا تغير شي
سيبهم بغباوتهم بسلطاتهم بببغنوجهم( على قولة دبور)

munaf55
10-06-2013, 06:47 PM
ولك وييييييييييين الشباااااااااااااااااااااااااب
الدبكو موصلة لعرعر وخميس مشيط
وينك يا دكتوووووووووووووووور، معتصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــم
المعلم كييييييييييييييررررررررررررااااااااااااااااااااااا ااااااااا
ولك وينكن قربي الرحلة عالمالديف:1 (83)::1:

awad991
10-06-2013, 06:51 PM
ولا تغير شي
سيبهم بغباوتهم بسلطاتهم بببغنوجهم( على قولة دبور)
خلاص بقى لو هنسبهم كده يبقى المفروض حد يشوف المشكلة بتاعت انو فيه صفقات بتفتح فى نفس الوقت لنفس العملة دى لو واحد بس خسرت هتبقى مصيبة

fuad
10-06-2013, 06:53 PM
شباب عفوا على عدم التواجد في المنتدى هذي اليومين ، لانو كان عندي امتحان ،، تحياتي للجميع

simo10madridi
10-06-2013, 07:03 PM
بص يا سيدى الصورة الاولى انت عندك حاجة المفروض تتعدل وهى اول خانة خالص المكتوب فيها 5 خليها 25 تمام وبعدين افتح اكسبرت اوبن وكلوز على المنصة 2دقيقة اوفلاين بنفس الادعدادات وشوف المفروض هيظهرلك فوق خالص على اليمين صورة وجه بيضحك عشان تعرف انك صطبت الاكسبرت مظبوط

عملت زي ماقلت نفس المشكلة لاشيء ينفتح اخي ممكن سكايب او فايسبووك لو سمحت اخي اريد فقط شرح بسيط لانني قمت بكل شيء

ENG.MOATASEM
10-06-2013, 07:08 PM
ولك وييييييييييين الشباااااااااااااااااااااااااب
الدبكو موصلة لعرعر وخميس مشيط
وينك يا دكتوووووووووووووووور، معتصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــم
المعلم كييييييييييييييررررررررررررااااااااااااااااااااااا ااااااااا
ولك وينكن قربي الرحلة عالمالديف:1 (83)::1:

هههههههه ماشاء الله .
أحس إنك بتشتغل عالحقيقي :1 (83): .
الله يرزقك ياشيخ , بس إنتبه الله يرضىى عليك.
ورينا تقاريرك حبيبي

هووور يابوو الهواااااره :1 (32):

ابو اليازي
10-06-2013, 07:49 PM
مشكله في فتح الصفقات
يفتح اكثر من صفقه لنفس الزوج و في نفس الاتجاه
لغاية الان استفساري قايم عن كيفية الحصول على
M2 للازواج التي ليس لها فالاف لاين

shamel-fx
10-06-2013, 08:00 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ممكن يا جماعه تشوفوا الشارت كده صح ولا لا

yaaahya
10-06-2013, 08:01 PM
[QUOTE=ابو اليازي;522246]مشكله في فتح الصفقات
M2 للازواج التي ليس لها فالاف لاين[/QUOT

غير قيمة magic no open & magic no cloose
كما قال لك الاخ سابقا

ENG.MOATASEM
10-06-2013, 08:05 PM
مشكله في فتح الصفقات

غيرت الماجك نمبر ؟

fuad
10-06-2013, 08:19 PM
ماشالله الله ،، وين الشباب ،، معتصم(وين سافرت معقول للمالديف بدوننا ؟ ) مناف (احسنت حبيبي تابع ) ، كيرا (مشكور ياعبقري انا متابع منصتك كل لحظه ) ، حسين (شو اخبار الباك تيست) ، فوركساوي(لاتقلق رح نلاقي حل للاسبريد ،خل كيرا يجرب الاستراتيجيه بشكل عام ع السيرفر) ، رئيس المخابرات ،،،ابو يوسف (حبيب قلبي شكرا ع المساعده في شرح الرينكو للاعضاء ) كيف الشغل حبايبي ، خلصت اليوم اخر امتحان من الان بلش الشغل المزبوط ،،، الاكسبيرت حقق في البدايه نتائج رائعه في الساعات الاولى ووصل ال 16 % من الحساب ولاكنه الان تراجع الى 6% من الحساب لنشوف ماذا سيحدث اليوم ،،، تحيااااااااااااتي لك فرد لك فرد في الورشه .

ابو اليازي
10-06-2013, 08:20 PM
غيرت الماجك نمبر ؟
جاري التجربه
وراح اطلعكم على الوضع
شاكر لكم تعاونكم و صبركم وطولة بالكم

abou osama
10-06-2013, 08:31 PM
الاكسبيرت رائع ولكن به بعض الاخطاءمنها انه مثلا فتح اوامر معلقة للusdcad بلغت حوالى 29 امر شراء فى خلال ساعة واتفعل منها اكثر من النصف وكسبت
لكن الامر دة خطير جدا لانه لو السوق قلب وانت بتشتغل على الحقيقى تبقى كارثة

yaaahya
10-06-2013, 08:33 PM
صحيح كما قال احد الاخوة عندما تنتهي الصفقات المعلقة لا تجدد الا بعد غلاق البرنامج واعادة فتحه ما السبب؟؟

Learn4X
10-06-2013, 08:42 PM
ماشالله الله ،، وين الشباب ،، معتصم(وين سافرت معقول للمالديف بدوننا ؟ ) مناف (احسنت حبيبي تابع ) ، كيرا (مشكور ياعبقري انا متابع منصتك كل لحظه ) ، حسين (شو اخبار الباك تيست) ، فوركساوي(لاتقلق رح نلاقي حل للاسبريد ،خل كيرا يجرب الاستراتيجيه بشكل عام ع السيرفر) ، رئيس المخابرات ،،،ابو يوسف (حبيب قلبي شكرا ع المساعده في شرح الرينكو للاعضاء ) كيف الشغل حبايبي ، خلصت اليوم اخر امتحان من الان بلش الشغل المزبوط ،،، الاكسبيرت حقق في البدايه نتائج رائعه في الساعات الاولى ووصل ال 16 % من الحساب ولاكنه الان تراجع الى 6% من الحساب لنشوف ماذا سيحدث اليوم ،،، تحيااااااااااااتي لك فرد لك فرد في الورشه .

بالتوفيق يا زعيم
النتائج اليوم جميلة رغم انه تذبذب في معظم العملات

هذه نتائجية حتى هذه اللحظة على عملات اليورو دولار , الباوند دولار , الاسترالي دولار ,اليورو ين , الدولار ين
والدخول كان يدوي بدون اكسبيرت
◄الرجاء التصحيح ان كان هناك خطأ►
ولك جزيل الشكر

◄ اليورو دولار
صفقتين خاسرتين
- 2×33= 66-
◄الباوند دولار
ثلاثة صفقات رابحة في مقابل واحدة خاسرة
16×4 - 34 = 30+
◄الأسترالي دولار
واحدة رابحة واثنتين خاسرتين
17 - 33 × 2 = 49-
◄اليورو ين
سبعة رابحة واثنتين خاسرتين
7 × 16 - 2×34 = 44+
◄الدولار ين
ثلاثة رابحة واثنتين خاسرتين
3 × 18 - 2 × 32 = 10-

النتيجة الكلية لحد اللحظة = 51- نقطة

وهناك حاليا هذه الصفقات مفعلة بانتظار تحقيق الهدف

والمعركة لا زالت في بدايتها :1 (94):

البدوي
10-06-2013, 08:43 PM
مشكله في فتح الصفقات

كل شارت لاي عمله تضع على فريم الدقيقه مؤشر او سكربت مولد الرنكو سوف يظهر لك فريم الاوف لاين 2m (اتنقل بين الفريمات دقيقه و5 و15 و30 .. )

انا استخدم مؤشر وليس اسكربت لتوليد شموع الرنكو (يوضع مع المؤشرات - الانديكوتر و يوضع على فريم الدقيقه العادي مثل ما تضع الماكد او السار

مرفق مؤشر مولد الرنكو

موفقين يا شباب

forexone
10-06-2013, 08:47 PM
السلام عليكم اخواني فعلا" موضوع رائع
ولكن اواجه مشكلة في تثبيت التمبليت على الرنكو لايظهر سوى خط واحد

ashraf shawky
10-06-2013, 08:48 PM
اخى الكريم اللة ينور عليك ويارب المزيد

ابو اليازي
10-06-2013, 08:48 PM
غيرت الماجك نمبر ؟

غيرته بس صار يعمل صفقات شراء بس

abou osama
10-06-2013, 08:50 PM
شوفوا الاوامر ال فتحها معلقة فى فترة وجيزة وحد يقولى ايه السبب :

http://www.mql5.com/en/charts/383691/gbpjpy-m1-fxdirectdealer

Learn4X
10-06-2013, 09:03 PM
شباب هذه مؤشر يرسم شبكة على الشارت
انا وضعت اعداداته هكذا والغيت الخطوط العامودية
منصتي خمس ارقام

والمؤشر بالمرفقات

ENG.MOATASEM
10-06-2013, 09:11 PM

ههههههه لا والله يا صاحبي .:1 (83):
اوعدك اول واحد رح أروح معاه المالديف هوا إنت و باقي الشباب الطيبه إلي معانا في الورشه.
أنا حاليا في دبي , أجواء الصيف روعه جدا .

simo10madridi
10-06-2013, 09:14 PM
اخواني ارجوكم انضرو الى هدا الفيديو انه من سطح مكتبي لقد قمت بكل شيء ولم تفتحح اي صفقة ممكن تشاهدون هدا الفيدو وتقولون لي ماهو السبب

http://www.youtube.com/watch?v=9GZ5BK68Fm0&feature=youtu.be

shamel-fx
10-06-2013, 09:15 PM
انا محدش رد عليا ليه
الاكسبيرت مش شغال مافيش صفقات بتفتح و انا مش عارفه فين الغلط

hussamhamed
10-06-2013, 09:24 PM
[QUOTE=abou osama;522275]شوفوا الاوامر ال فتحها معلقة فى فترة وجيزة وحد يقولى ايه السبب :

http://www.mql5.com/en/charts/383691/gbpjpy-m1-fxdirectdealer[/QUOTE

شكلك كده عامل الرينكو بوكس ب 5 بيب بس غير القيمه ل 25 بيب في renko live chart expert و في أكسبرت breakoutlines open&close و جرب تاني مش هايفتح غير مره واحده لكل زوج

تاجر فوركس
10-06-2013, 09:26 PM
اخواني ارجوكم انضرو الى هدا الفيديو انه من سطح مكتبي لقد قمت بكل شيء ولم تفتحح اي صفقة ممكن تشاهدون هدا الفيدو وتقولون لي ماهو السبب

&feature=youtu.be (http://&feature=youtu.be)

لا حول ولا قوة الا بالله الراجل تاعب نفسه وعامل فيديو عشان مش عارف تشغيل الاكسبرت انا زيك عملت كله ولا يظهر اي رينكو ولا ماردوانا حتي:1::1::1::1::1:

hussamhamed
10-06-2013, 09:33 PM
الأن ضع أكسبرت breakout lines open&close على نفس شارت الرينكو .. بس انت محتاج تنزل شويه داتا تاريخيه عشان تزود الرينكو بارز في الشارت و بس كده الكلام ل simo10madridi

Learn4X
10-06-2013, 09:35 PM

&feature=youtu.be (http://&feature=youtu.be)

ركب الاكسبيرت عادي على شارت ال M2
تماما مثل ما ركبت رينكو لايف شارت على فريم الدقيقة
وبالنسبة لتزويد عدد شموع الرينكو
افتح شارت الدقيقة ثم اضغط زر هوم او الرجوع الى الخلف ليتم تحميل بيانات اكثر من شارت الدقيقة
ثم اعد تريكب شارت الرينكو ( او اعد تشغيل المنصة) وكلما رجعت اكثر في شارت الدقيقة يتم تحميل شموع اكثر وهذا يزيد من شموع الرينكو ايضا

ابو اليازي
10-06-2013, 09:43 PM
اعتقد و الله اعلم انه لازم نسكر المنصه بين فتره وفتره ونرجع نشغلها تاني
لاني لاحظت كل ما اسكرها و اشغلها تنزل اوامر معلقه مره ثانيه
هذا و الله اعلم مجرد اعتقاد

تاجر فوركس
10-06-2013, 09:52 PM
بيقولي في خانة الخبراء الكلام دا

http://s12.postimg.org/ta3urvbbx/888.jpg (http://postimage.org/)

ابو اليازي
10-06-2013, 09:55 PM
ارجو تعليق اساتذتنا الكرام

fuad
10-06-2013, 09:58 PM
[QUOTE=abou osama;522275]شوفوا الاوامر ال فتحها معلقة فى فترة وجيزة وحد يقولى ايه السبب :

شكلك كده عامل الرينكو بوكس ب 5 بيب بس غير القيمه ل 25 بيب في renko live chart expert و في أكسبرت breakoutlines open&close و جرب تاني مش هايفتح غير مره واحده لكل زوج

حبيبي قلبي اهلا وسهلا فيك ، شرفت الورشه ياوحش :)

fuad
10-06-2013, 10:02 PM
لا حول ولا قوة الا بالله الراجل تاعب نفسه وعامل فيديو عشان مش عارف تشغيل الاكسبرت انا زيك عملت كله ولا يظهر اي رينكو ولا ماردوانا حتي:1::1::1::1::1:

ركب الاكسبيرت عادي على شارت ال M2
تماما مثل ما ركبت رينكو لايف شارت على فريم الدقيقة
وبالنسبة لتزويد عدد شموع الرينكو
افتح شارت الدقيقة ثم اضغط زر هوم او الرجوع الى الخلف ليتم تحميل بيانات اكثر من شارت الدقيقة
ثم اعد تريكب شارت الرينكو ( او اعد تشغيل المنصة) وكلما رجعت اكثر في شارت الدقيقة يتم تحميل شموع اكثر وهذا يزيد من شموع الرينكو ايضا

اعتقد و الله اعلم انه لازم نسكر المنصه بين فتره وفتره ونرجع نشغلها تاني
لاني لاحظت كل ما اسكرها و اشغلها تنزل اوامر معلقه مره ثانيه
هذا و الله اعلم مجرد اعتقاد

اصبرو ياشباب لكل مشكله حل ،، الموضوع لسا ببدايته ،، والاكسبيرت رح نحاول نطوره يوم بيوم ،، شايف نص الاسئله تكراريه ،، تحيه خاصه لحبيب القلب كيرا :1 (72):

اما بالنسبه لمشاكل الرينكو فابو يوسف وعدكو ان رح يعمل ملف كامل وشرح بالتفصيل عن تركيب الرينكو والاكسبيرت ،، ليش العجله !!!!!!!!!!

Learn4X
10-06-2013, 10:02 PM

اضغط زر F7
ثم

fuad
10-06-2013, 10:08 PM
الاكسبيرت الذي قيد التجربه مححق الى الان 7% من الحساب ،، اول السوق وصل الى 16% ... منتظرين النتائج ..

تاجر فوركس
10-06-2013, 10:11 PM
اضغط زر F7
ثم

للاسف معنديش الخيارات دي نهائي مش عارف ليه

abou osama
10-06-2013, 10:13 PM

شكرا لردك عليا اخى العزيز
ولكن اخى انا فعلا عامل فى الرينكو انديكيتور 25 للبوكس
تقريبا المشكلة حاجة تانية بس ايه هى مش عارف
وهى موجودة كدة 25 فى الاكسبيرت

munaf55
10-06-2013, 10:15 PM
اصبرو ياشباب لكل مشكله حل ،، الموضوع لسا ببدايته ،، والاكسبيرت رح نحاول نطوره يوم بيوم ،، شايف نص الاسئله تكراريه ،، تحيه خاصه لحبيب القلب كيرا :1 (72):

اما بالنسبه لمشاكل الرينكو فابو يوسف وعدكو ان رح يعمل ملف كامل وشرح بالتفصيل عن تركيب الرينكو والاكسبيرت ،، ليش العجله !!!!!!!!!!

فعلا اكثر الاسئلة مكررة
طولو بالكن يا شباب ولازم تقرو الموضوع من الاول وحاولوا تتعبوا شوي
واكيد حتطلعو بنتيجة حلوة
تحياتي

awad991
10-06-2013, 10:16 PM

http://www.youtube.com/watch?v=9GZ5BK68Fm0&feature=youtu.be
بص يا سيدى انت دلوقتى كل اللى عليك انك تفتح اكسبرت اوبن وكلوز فى شارت الرينكو الى انت حاطة وبس بنفس الاعدادات اللى موجوده فيه وشوف هيقولك اية بس انا كلمتك على الخاص على فكرة بس انت ما ردتش عليا

fuad
10-06-2013, 10:16 PM
بالتوفيق يا زعيم
النتائج اليوم جميلة رغم انه تذبذب في معظم العملات

هذه نتائجية حتى هذه اللحظة على عملات اليورو دولار , الباوند دولار , الاسترالي دولار ,اليورو ين , الدولار ين
والدخول كان يدوي بدون اكسبيرت
◄الرجاء التصحيح ان كان هناك خطأ►
ولك جزيل الشكر

◄ اليورو دولار
صفقتين خاسرتين
- 2×33= 66-
◄الباوند دولار
ثلاثة صفقات رابحة في مقابل واحدة خاسرة
16×4 - 34 = 30+
◄الأسترالي دولار
واحدة رابحة واثنتين خاسرتين
17 - 33 × 2 = 49-
◄اليورو ين
سبعة رابحة واثنتين خاسرتين
7 × 16 - 2×34 = 44+
◄الدولار ين
ثلاثة رابحة واثنتين خاسرتين
3 × 18 - 2 × 32 = 10-

النتيجة الكلية لحد اللحظة = 51- نقطة

وهناك حاليا هذه الصفقات مفعلة بانتظار تحقيق الهدف

والمعركة لا زالت في بدايتها :1 (94):

حبيب قلبي احسنت ، اشتغل يدوي حتى نحصل ع اكسبيرت مجرب وفعال ،،تحياتي ،، نعم حسبتك صح ، ولاكن حاول انك تدخل من اول اليوم وبكل الصفقات من شان تاخذ كل الصفقات واغلبها تكون رابحه

abou osama
10-06-2013, 10:18 PM
الريس بيقول خطاب
ياريت بقى يشرح لنا وسائل الهجوم المفاجىء على الفوركس

البدوي
10-06-2013, 10:18 PM
هذا رابط شلون تشغل شارت الرنكو وفريم الاوف لاين 2m
ان شاء الله يفيدكم ..( شرح صور )
Installation on MT4 Renko Chart - Forex Strategies - Forex Resources - Forex Trading-free forex trading signals and FX Forecast (http://www.forexstrategiesresources.com/renko-chart-forex-strategies/installation-on-mt4-renko-chart/)

fuad
10-06-2013, 10:21 PM
السلام عليكم اخواني فعلا" موضوع رائع
ولكن اواجه مشكلة في تثبيت التمبليت على الرنكو لايظهر سوى خط واحد

اهلا حبيبي انتظر شرح ابو يوسف فهو الان يعمل شرح کامل لجميع مشاکل الرينکو ...تحياتي

fuad
10-06-2013, 10:22 PM
هذا رابط شلون تشغل شارت الرنكو وفريم الاوف لاين 2m
ان شاء الله يفيدكم ..( شرح صور )
Installation on MT4 Renko Chart - Forex Strategies - Forex Resources - Forex Trading-free forex trading signals and FX Forecast (http://www.forexstrategiesresources.com/renko-chart-forex-strategies/installation-on-mt4-renko-chart/)

كبير يابدوي طول عمرك ،، تحياتي يا غالي

البدوي
10-06-2013, 10:33 PM
كبير يابدوي طول عمرك ،، تحياتي يا غالي

اخ فؤاد .. ولا تعليم عليك .. (كونك صاحب الورشه والاكثر مشاركة)

اجعل في توقيعك التالي .. ورح تريح كل الزواروالاعضاء:

1 - شرح كيف تفعل وتظهر شارت الاوف لاين ( ارفقت لك رابط شرح بالصور)
2 - مؤشر او اسكربت مولد شموع الرنكو
3 - رابط اخر نسخة من الاكسبيرت والتي تجرى عليه التجارب
4 - اليوزر والباسوورد والمنصة التي عليها التجارب

اذا كانت هذه الاربعة امور في توقيعك لن يحتاج اي احد ان يسال اي سؤال الا في مشاكل الاكسبيرت

بالتوفيق للجميع

Learn4X
10-06-2013, 10:42 PM
للاسف معنديش الخيارات دي نهائي مش عارف ليه
شاهد الشرح بالصورة
وفيه شرح حل ايضا لمشكلة لماذا لا يفتح الاكسبيرت صفقات

ثم تأكد من اعدادات الاكسبيرت بكليك يمين على الشارت

ثم ستظهر هذه النافذة

حبيب قلبي احسنت ، اشتغل يدوي حتى نحصل ع اكسبيرت مجرب وفعال ،،تحياتي ،، نعم حسبتك صح ، ولاكن حاول انك تدخل من اول اليوم وبكل الصفقات من شان تاخذ كل الصفقات واغلبها تكون رابحه

نعم بالفعل كلما كثر عدد الصفقات زاد الربح
فالصفقات الرابحة اكثر
ومع ذلك في المستقبل سيتم استبعاد الصفقات المتذبذبة والتي يكون اداءها سيّء

fuad
10-06-2013, 10:54 PM
اخ فؤاد .. ولا تعليم عليك .. (كونك صاحب الورشه والاكثر مشاركة)

اجعل في توقيعك التالي .. ورح تريح كل الزواروالاعضاء:

1 - شرح كيف تفعل وتظهر شارت الاوف لاين ( ارفقت لك رابط شرح بالصور)
2 - مؤشر او اسكربت مولد شموع الرنكو
3 - رابط اخر نسخة من الاكسبيرت والتي تجرى عليه التجارب
4 - اليوزر والباسوورد والمنصة التي عليها التجارب

اذا كانت هذه الاربعة امور في توقيعك لن يحتاج اي احد ان يسال اي سؤال الا في مشاكل الاكسبيرت

بالتوفيق للجميع

حبيبي يابدوي فكره حلوه جاري وضع التوقيع لتسهيل الوصول الى المعلومات

fuad
10-06-2013, 10:56 PM
شاهد الشرح بالصورة
وفيه شرح حل ايضا لمشكلة لماذا لا يفتح الاكسبيرت صفقات

ثم تأكد من اعدادات الاكسبيرت بكليك يمين على الشارت

ثم ستظهر هذه النافذة

نعم بالفعل كلما كثر عدد الصفقات زاد الربح
فالصفقات الرابحة اكثر
ومع ذلك في المستقبل سيتم استبعاد الصفقات المتذبذبة والتي يكون اداءها سيّء

احسنت حبيبي ،، تفكيرك كتير بيعجبني ،،، واصل طريقك

hussamhamed
10-06-2013, 11:05 PM
النتائج الأن على 5 ازواج من بدايه اليوم و مكسب 7% من الحساب حتى اللحظه بمجموع مخاطره 25% للخمس ازواج

fuad
10-06-2013, 11:17 PM
النتائج الأن على 5 ازواج من بدايه اليوم و مكسب 7% من الحساب حتى اللحظه بمجموع مخاطره 25% للخمس ازواج

احسنت ياوحش مبروك ال7 بالمائه عقبال الحقيقي يارب ..

النسبه عندي ايضا 7 % تقريبا ،،تحياتي للجميع ...

هيثم جاب الله
10-06-2013, 11:24 PM

اخى ارجوا ان تضع اعدادات الاكسبيرت لان عندى النتائج مختلفة وهل مفعل الاكسبيرت من بداية السوق او مع بداية الفترة الاوربية او رفعه على سيرفر
وبعدين دة احنا من منطقة واحدة اسكندرانى اجدع ناس:1::1::1::1:

forex 2012
10-06-2013, 11:24 PM
+ إذا تم حساب الهدف والستوب حسب الأسك والبيد فسنقع في نفس الفخ وهي أنه مثلا الهدف سيتجاوز المستوى القادم اللي المفروض نضع فيه أوامر معلقة جديدة وبالتالي ستضيع الفرص (لأنه لا يجب أن ندخل فرصة أخرى جديدة والفرصة السابقة لم تضرب الهدف بعد)
إذن ما هو الأفضل؟ هل ضياع عدد من النقاط القليلة من السبريد أم ضياع الفرص
لذلك يجب أن يكون الهدف والستوب مطابقين تماما للمستويات
وعلى فكرة إذا ارتفع السبريد في الحركة السريعة معناه أنه يوجد انفجار يعني سيضرب الهدف بسرعة وحتى لو لم يضرب الهدف فالسبريد سيعود إلى طبيعته الأولى
أما عن الأزواج التي سبريدها أكبر من قيمة الستيب فيجب أن نستغني عنها أو أن نزيد في قيمة الستيب

+ المشكلة الحقيقية هي أنه أوامر الشراء تتفعل قبل أن يصل السعر إليها بسبب السبريد وبالتالي إذا أردنا الدقة في الدخول يجب أن نقوم بزيادة BuyStep بقيمة متوسط السبريد على كل زوج ـ أما بالنسبة لأمر البيع فلا مشكلة لأنه يتفعل بال Bid اللي هو السعر الحالي

الجملة اللى باللون الاحمر هى مربط الفرس لانه ما ينفع استيب الشراء مثل استيب البيع وبالتالى فان هدف الشراء ليس مثل هدف البيع

نفترض مثلا اننا نعمل على حساب اسبريد ثابت على عملة اليورو دولار باسبريد 3 نقط والسعر الان عند مستوى 1.3200

هنا الاكسبرت سوف يعلق امر شراء عند 1.3205 وامر بيع عند 1.2995 ..... ولكن عند تحرك السعر بمقدار نقطتين لاعلى فانه سوف يدخل فى صفقة الشراء بناء على قيمة الاسبريد اللى هى 3 فى حين ان لو هبط السعر بمقدار 5 نقاط فانه سيفعل امر البيع ..... اذن للشراء تحرك نقطتين وللبيع تحرك 5 نقط .... وللتغلب على هذا الامر يجب اضافة قيمة الاسبريد الى استيب الشراء مثل ما قولنا سابقا اى ان الاستيب ستكون 8 وهنا بمجرد تلامس السعر لمستوى 1.3205 فانه سيدخل صفقة الشراء فورا لان سعر الاسك حيكون 1.3208 اللى هى نقطة الاستيب وفى نفس الوقت سيتم التعامل مع الصفقة بناء على سعر البيد اللى هو 1.3205

الان دخلنا شراء من 1.3205 وهدفنا 20 نقطة اى عند المستوى التالى بالضبط وهو 1.3225

طيب نفترض الان ان صفقة البيع هى التى تفعلت من مستوى 1.2995 بناء على سعر البيد وسيتم التعامل مع الصفقة بناء على سعر الاسك اى سيكون 1.2998 وبناء على هدف البيع 20 نقطة اى سيكون عند المستوى 1.2975 ولكنه بمجرد تلامس السعر لهذا المستوى لن تغلق الصفقة لان وقتها حيكون سعر الصفقة على 1.2978 ويلزم السعر ملامسة 1.2972 لاغلاق الصفقة عند 1.2975 وهنا وقنا فى عدم دخول الصفقة التالية لعدم اغلاق الاولى ولكن لو هدف البيع 17 سيتم اغلاق الصفقة بمجرد تلامس السعر لنقطة 1.2975 متزامننا مع مكان تعليق الاوامر الجديدة

اذن يجب ان يكون هدف البيع مختلف عن هدف الشراء كما هو الحال مع الاستيب لذلك طلبت منك ان يكون فى اعدادات الاكسبرت هدف كل من الشراء والبيع مستقلين عن بعضهم البعض

فهل يمكن عمل ذلك ؟؟؟؟

hussamhamed
10-06-2013, 11:42 PM
اخى ارجوا ان تضع اعدادات الاكسبيرت لان عندى النتائج مختلفة وهل مفعل الاكسبيرت من بداية السوق او مع بداية الفترة الاوربية او رفعه على سيرفر
وبعدين دة احنا من منطقة واحدة اسكندرانى اجدع ناس:1::1::1::1:

الله يخليك يا هيثم و انا تشرفت بمعرفتك.. بالنسبه للإكسبرت مفعل من بدايه السوق و شغال على لاب توب و الإعدادات هي الإفتراضيه مع تغيير الأتي:
ECN broker : false
hours from: 0
hours to: 24
magic no close: 111
magic no open: 222
lots: 0.05
min lot: 0.05

abou osama
10-06-2013, 11:55 PM

اخويا حسام
مساء الفل ومبروك عليك الارباح
ياريت تشرح لى طريقة الماجيك نمبر اوبن وكلوز بالتفصيل
وهل انا عند اعداد الشارت لزوج معين اضع الارقام لمرة واحدة ؟ ولا ايه بالضبط
واشكرك لتعاونك الفعال

abou osama
11-06-2013, 12:02 AM
الله يخليك يا هيثم و انا تشرفت بمعرفتك.. بالنسبه للإكسبرت مفعل من بدايه السوق و شغال على لاب توب و الإعدادات هي الإفتراضيه مع تغيير الأتي:
ECN broker : false
hours from: 0
hours to: 24
magic no close: 111
magic no open: 222
lots: 0.05
min lot: 0.05

طيب انا عدلت كما هو موضح
لكن ايه سبب ان كل ماعدل الارقام بترجع تانى كما هى سابقاً
و هل اعيد الشارتات من جديد؟
وشكرا لك اخى