المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9] 10 11

abou osama
20-06-2013, 07:42 PM
السلام عليكم يا شباب هذا مؤشر لمعرفة الأخبار للعملة المفتوحة على الشارت رائع فعلا جربوه
بالنسبة لحل الأوامر المعلقة للرالى ممكن يتم التحكم فى الأكسبيرت يدوى بتكبير الهدف وجعله مثلا 100 نقطة مع استخدام استوب متحرك لحجز الربح لأن بشكل عام الأستراتيجية لا تدعم الرالى ممكن يكون الرالى 100 تأخذ منه فقط 60 بسبب أوامر الدخول وأيضا فكرت انك تاخذ من السوق عدد نقاط معين وتخرج منه رائع فعلا وده طريقى اللى بشتغل عليه بس يدوى لانى لسه فى البدايات ممكن بعد ذلك اعتمد على الأكسبيرت فى الحقيقى موفقيا جميعا
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/13508_11371741814.rar

اخ احمد
ربنا يجازيك خير

الاكسبيرت الاول بتاع ادارة راسمال قنبلة رووووووووووووووووووووووعة

لكن الاكسبيرت التانى دة مش شغال
ماعرفش ليه لو عندك اجابة يبقى تشكر

Learn4X
20-06-2013, 08:17 PM
نعم نتائج الموقع طبعا دقيقة 100% أما التوقعات فهي دقيقة بنسبة 95% وعن تجربة شخصية، إلا أن حسابات الدروداون بالموقع مختلفة عن حسابات المنصة MT4 لكن نسبيا متشابهان
أما استشارة مستر دولار فأصلا شرط الدخول هو من اقتراحه !!
إنما ممكن أعرض المشكلة عليه ونرى ما هو الحل
هناك حل آخر أن نستخدم مؤشر آخر يعمل بنفس طريقة مؤشر وجدي
ربما يكون أسهل برمجيا
لأن المشكلة أساسها المؤشر معقد

ولماذا الحاجة الى مؤشر
اذا كنت تريد طريقة لمعرفة الخطوط بمعادلة بسيطة
هي ناخذ السعر الحالي ونضربه ب 10000 ثم نقسمة على 25 وناخذ الرقم الصحيح ثم ونعكس العملية السابقة (الرقم ÷ 10000 × 25)
فيكون مستوى البيع اسفله ب 5 نقاط
بالنسبة لمستوى الشراء ناخذ الرقم الصحيح ونضيف عليه 1 ونقسمه على 10000 ونضربه ب 25

مثال السعر حاليا 1.5463
لاستخراج المستويات 1.5463×10000÷25 = 618.52
ناخذ الرقم الصحيح ثم نعكس عملية الضرب
618 ÷10000 ×25 = 1.4550
نطرح منها خمس نقاط ليكون مستوى البيع

الشراء ناخذ الرقم الصحيح السابق
(618 +1) ÷10000 × 25 = 1.5475
نضيف خمس نقاط لتكون مستوى الشراء

ahmed moka
20-06-2013, 08:43 PM
اخ احمد
ربنا يجازيك خير

الاكسبيرت الاول بتاع ادارة راسمال قنبلة رووووووووووووووووووووووعة

لكن الاكسبيرت التانى دة مش شغال
ماعرفش ليه لو عندك اجابة يبقى تشكر

هو مؤشر وليس أكسبيرت بالنسبة لمؤشر الأخبار يوضع فى مكانه الخاص بالمؤشرات ويعمل عادى جدا

fuad
20-06-2013, 09:55 PM
شباب لفتت نظري هذه المشاركه من احد خبراء اربيا :

الكاتب: Wigan
اللقب: عضو خبير

عمرى ما دخلت صفقة حتى لو الفنى 100 % الا اذا حللت على مستوى السوق واقتصاديا

قرات مقال لمضارب قديم جدا وكان شغال فى بنك كبير ، الراجل اقسم ان مفيش بنك او صندوق او مضارب كبير بيستخدم مؤشر من اللى احنا بنستخدمهم وقال بالحرف (( هلل تتصورون ان بنك او مضارب كبير يبيع بالملايين لمجرد ان السعر كسر ترند او دعم او مؤشر يشير لاسفل !!))

الموضوع لعبة كبيرة اولا واخيرا .. انتهى كلامه .

saad2
20-06-2013, 10:28 PM

قرات مقال لمضارب قديم جدا وكان شغال فى بنك كبير ، الراجل اقسم ان مفيش بنك او صندوق او مضارب كبير بيستخدم مؤشر من اللى احنا بنستخدمهم وقال بالحرف (( هلل تتصورون ان بنك او مضارب كبير يبيع بالملايين لمجرد ان السعر كسر ترند او دعم او مؤشر يشير لاسفل !!))

الموضوع لعبة كبيرة اولا واخيرا .. انتهى كلامه
.
بصراحه كلام صحيح. ميه ميه.

abou osama
20-06-2013, 10:41 PM
هو مؤشر وليس أكسبيرت بالنسبة لمؤشر الأخبار يوضع فى مكانه الخاص بالمؤشرات ويعمل عادى جدا

شكرا لك ابو حميد

yacine
20-06-2013, 10:51 PM

الموضوع لعبة كبيرة اولا واخيرا .. انتهى كلامه .

يعني نفهم من كده أننا يا إما نعود إلى قصة الترندات و غيرها أو نبحث عن مؤشرات التي يستعملونها
أنا أظن أنا أفضل طريقة لربح من هذا السوق هو السكالبينج و ذلك عن طريقة إستراتجيتك يا أخ فؤاد

naitsi
20-06-2013, 10:52 PM
حبيب قلبي محمد ،رئيس المخابرات ورئيس الامن القومي وينه :1 (4): !!!!!!!!!!!!!!!!!! وينك يا 007 ؟!! شو اخبار التجارب عندك ،،هل من تحركات للعدو :) !!!

أهلا صديقي العزيز انا النتائج بعدما كانت 365 اصبحت 284 ههههه القوة الإمبريالية تنتقم مني لاكن لابأس لان اعد العدة لطريقة المضاعفات فبدون المضاعفات كاني اسكب الماء في الرمال وجراي البحت والتنقيب على الاسلحة الهيدرولوجيكية ^^

awad991
20-06-2013, 10:58 PM

.
كلام مظبوط بس ده اعتقد بالنسبة للتجارة اللى بتاخد وقت كبير اما اكيد الصفقات اليومية فاعتقد المؤشرات كويسة

naitsi
21-06-2013, 12:17 AM

.

بطبيعة الحال وهاذه حقيقة فقط لمن لا يريد معرفتها فٱنا قلت سابقا إن الاخبار الإقتصادية بنفسها تعتبر كإشهار فقط وفي هاذا الفوركس هناك شيء إسمه القوي ياكل الضعيف البنوك عندهم وسائل متطورة لمعرفة عدد من قام بوضع سفقات معلقة وعدد من داخل بيع وعدد من داخل شراء بالطبع هائلاء البورصات الكبرى وايضا اي مناطق يوجد بها السطوب بكترة فالذي يستخدم التحليل سيضع السطوب اسفل خط الدعم كما يعرف هو اما البنوك لاتعرف من هو دعم او دعموم هههه فتقوم بضخ سيولتها لنزول وضرب كل السطوبات وهاكذا تكون ربحت من تلك الصفقات ولاتنسى ان البنوك مع بعضها متحدون ويجرون إتصالات في ما بينهم للإتفاق على وقت سيضخون سيولتهم وهل سيدخلون للبيع او الشراء فترى السعر يحلق ويزحلق إنها مؤامرة اليهود ضد المسلمين والحل الوحيد مع هاذه اللعبة هي المضاعفات لانك تذهب معهم في طريقهم الخاص شراء بيع شيراء بيع هههه فقط يحتاج الشخص لرأس مال جيد لمواكبة إيقاع النزول والطلوع وأتعرف يا فؤاد إن إستراتيجيتك جيدة جدا لانك تذخل بيع او شراء بعد شمعة نقطة نفسيية ك 1.5000 و 1.5025 مستويات تعتبر نفسية في رقم المعاملات
وأنا قد وصلت لمرحلة اني ادخل بعد شمعتان وليس شمعة والسطوب 45 نقطة يعني بعد شمعتان والهذف 65 نقطة ههههه لاكن باسلوب المضاعفات تكون جميلة واقوم بدراستها لاني اخاف ان تتجاوز المضاعفة 6 وانا لا اريد ان تتجاوز المضاعفة 6
ويجب تجربت كل الإحتمالات الممكنة فهاذه الإستراتيجية بها آلاف طرق الدخول والخروج فقط تحتاج لتطويرات وعدة اشياء اخرى وأيضا أتفق معكم في شيء قلتموه وهو الإكتفاء بعدد نقاط محددة باليوم متلا 100 نقطة 5 عملات 20 نقطة من كل عملة ونغلق المنصة اتعرف ماهي 100 نقطة باليوم هههه انها التروة العنبرية :D

Mohamed_Amr
21-06-2013, 12:31 AM
بطبيعة الحال وهاذه حقيقة فقط لمن لا يريد معرفتها فٱنا قلت سابقا إن الاخبار الإقتصادية بنفسها تعتبر كإشهار فقط وفي هاذا الفوركس هناك شيء إسمه القوي ياكل الضعيف البنوك عندهم وسائل متطورة لمعرفة عدد من قام بوضع سفقات معلقة وعدد من داخل بيع وعدد من داخل شراء بالطبع هائلاء البورصات الكبرى وايضا اي مناطق يوجد بها السطوب بكترة فالذي يستخدم التحليل سيضع السطوب اسفل خط الدعم كما يعرف هو اما البنوك لاتعرف من هو دعم او دعموم هههه فتقوم بضخ سيولتها لنزول وضرب كل السطوبات وهاكذا تكون ربحت من تلك الصفقات ولاتنسى ان البنوك مع بعضها متحدون ويجرون إتصالات في ما بينهم للإتفاق على وقت سيضخون سيولتهم وهل سيدخلون للبيع او الشراء فترى السعر يحلق ويزحلق إنها مؤامرة اليهود ضد المسلمين والحل الوحيد مع هاذه اللعبة هي المضاعفات لانك تذهب معهم في طريقهم الخاص شراء بيع شيراء بيع هههه فقط يحتاج الشخص لرأس مال جيد لمواكبة إيقاع النزول والطلوع وأتعرف يا فؤاد إن إستراتيجيتك جيدة جدا لانك تذخل بيع او شراء بعد شمعة نقطة نفسيية ك 1.5000 و 1.5025 مستويات تعتبر نفسية في رقم المعاملات
وأنا قد وصلت لمرحلة اني ادخل بعد شمعتان وليس شمعة والسطوب 45 نقطة يعني بعد شمعتان والهذف 65 نقطة ههههه لاكن باسلوب المضاعفات تكون جميلة واقوم بدراستها لاني اخاف ان تتجاوز المضاعفة 6 وانا لا اريد ان تتجاوز المضاعفة 6
ويجب تجربت كل الإحتمالات الممكنة فهاذه الإستراتيجية بها آلاف طرق الدخول والخروج فقط تحتاج لتطويرات وعدة اشياء اخرى وأيضا أتفق معكم في شيء قلتموه وهو الإكتفاء بعدد نقاط محددة باليوم متلا 100 نقطة 5 عملات 20 نقطة من كل عملة ونغلق المنصة اتعرف ماهي 100 نقطة باليوم هههه انها التروة العنبرية :D

المضاعفات على حسب رصيدك والاستوب ولايهم ان تصل الى 6 او اكثر
المهم انك تكيف المضاعفات لكى تخرج بربح دون الاضرار بالحساب
وبالتوفيق اخى الحبيب

naitsi
21-06-2013, 12:37 AM
المضاعفات على حسب رصيدك والاستوب ولايهم ان تصل الى 6 او اكثر
المهم انك تكيف المضاعفات لكى تخرج بربح دون الاضرار بالحساب
وبالتوفيق اخى الحبيب

هههه لا لان حسابي يستطيع تحمل 6 مضاعفات متتالية بالدخول بلوط 0.10 سنت وبرافعة 1:500 لاكن لايستطيع الوصول ل 7 لانه سيكون قد بقي فيه 2 دولار هههه

Mohamed_Amr
21-06-2013, 12:44 AM
هههه لا لان حسابي يستطيع تحمل 6 مضاعفات متتالية بالدخول بلوط 0.10 سنت وبرافعة 1:500 لاكن لايستطيع الوصول ل 7 لانه سيكون قد بقي فيه 2 دولار هههه

قلل الاستوب وضاعف الهدف وغير من اسلوب المضاعفات
ويكون دخولك من تشبع قوى مع رينج +مقاومه او دعم وتبقى اقوى لو كان التحرك سريع
ولاتبحث عن الفرص لانها سوف تأتى اليك
وبالتوفيق ياغالى

naitsi
21-06-2013, 01:21 AM
قلل الاستوب وضاعف الهدف وغير من اسلوب المضاعفات
ويكون دخولك من تشبع قوى مع رينج +مقاومه او دعم وتبقى اقوى لو كان التحرك سريع
ولاتبحث عن الفرص لانها سوف تأتى اليك
وبالتوفيق ياغالى

دعم مقاومة تشبع ماذا تقول فأنا كنت سنة وانا اقابل تلك الخزعبلات بدون اي جدوا المضاعفات تصلح مع الطرق الرقمية بنسبة كبيرة

Mohamed_Amr
21-06-2013, 01:24 AM
دعم مقاومة تشبع ماذا تقول فأنا كنت سنة وانا اقابل تلك الخزعبلات بدون اي جدوا المضاعفات تصلح مع الطرق الرقمية بنسبة كبيرة

نعم خزعبلات اذا لم تكن بالشروط التى قولتها لك امامك الشارت ابحث عما قولته
وسوف تجد الاجابه بنفسك
تحياتى

aljadani
21-06-2013, 02:27 AM
تفضل أخي , هذا هوا إكسبيرت المضاعفات + الإعدادات

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/14998_11371720667.rar

دعواتك

فقط اضع الاكسبيرت والاعدادات على فريم الدقيقه ام يحتاج اضع ايضا امواشر الخطوط والرنكو

ahmednoooh
21-06-2013, 05:10 AM
لطالما الموضوع تطرق الى المضاعفات اذن عليكم بطرقة المضاعفات التى لا تعرف الاغلاق على خسارة !!!!!!!! نعم لا تعرف الاغلاق على خسارة
و لكن تحتاج الى اكسبيرت و اعتقد المسألة مش صعبة
الفكرة هى نفس طريقة اخونا فؤاد خط كل 25 نقطة ( تمام) و المضاعفات 1 , 3 , 6 , 12 , 24 , 48 ,,,,,,,,,,,,الخ
الطريقة
هندخل بهدف 25 و ستوب 50 , ثم نحضر امر معلق بالمضاعفة الثانية بعد 25 نقطة بهدف 25 و ستوب 50
مثال عملى
السعر عند النقطة 300 مثلا و الدخول شراء تمام

العقد الاول لوت 0.01 (شراء ) من النقطة 300 هدف 325 ستوب 250
المضاعفة الثانى بلوت 0.03 ( بيع ) من النقطة 275 الهدف 250 ستوب 325
المضاعفة الثالثة بلوت 0.06(شراء ) من النقطة 300 هدف 325 ستوب 250
المضاعفة الرابعة بلوت 0.12 ( بيع ) من النقطة 275 هدف 250 ستوب325
و هكذاااااااااااااااااااااا حتى يتحقق الهدف و تغلق الصفقة على ربح 25 نقطة
ملاحظة
طبعا لو الهدف تحقق من اول مرة ( خير و بركة ) و نبدأ فى صفقة جديدة
الطريقة مرة اخرى::: هندخل اول صفقة بامر مباشر و باقى العقود معلقة طبعا
يعنى فى حال دخلنا صفقة نحضر امر معلق بلوت مضاعف و اذا تفعل نحضر امر معلق اخر بلوت مضاعف
اكرر مرة اخرى المضاعفات ( 0.01 , 0.03 , 0.06 ,0.12 , 0.24 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الخ) هدف 25 و ستوب 50 و يرجى عمل حساب السبيرد

عصام 7
21-06-2013, 11:06 AM
بيع اليورو ين على الحساب التجريبي فوق 129.60
وهذا العمل يدوي

ENG.MOATASEM
21-06-2013, 12:45 PM
احسنت صاحبي معتصم ،التزم هذه الطريقه ، اعتقد ستكون نتائجها ممتازه ،، خذ هذا الاكسبيرت المساعد اليدوي الافضل ،، شوف شرحه ايضا يساعد كثيرا في وضع الاوامر المعلقه وفي اداره الصفقات .عنجد عجبني
استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو - الصفحة 185 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328&page=185)

المشاركة رقم: 1845

إن شاء الله , و الإكسبيرت جدا جدا رائع و مفيد
و النتايج تبشر بالخير يا شباب .

جمعه مباركه .

لقد دكرت لكم سابقا ان الاخبار متلها متل الإشهار وسط مسلسل مدبلج فهي قد تاثر وقد لا تفعل اي شيء يذكر لهاذا فأنا لا اعتمد عليها فهناك فترات في اليوم لايكون فيه اي خبر وترى العملة تحلق ب 300 نقطة حلل وناقش هههه

هناك بعض الأخبار تحرك العمله 100 نقطه تقريبا , و من ناحيه أخرى في أخبار تحرك العمله 10 - 20 - 30 نقطه
ليه ما ندخل على كل الأخبار و ناخذ إلي فيه النصيب ؟
أظن إن لو إشتغلنا أول الفتره الاوروبيه 20% من الحساب , حلوه صح ؟

بالتوفيق يا رئيس المخابرات

فقط اضع الاكسبيرت والاعدادات على فريم الدقيقه ام يحتاج اضع ايضا امواشر الخطوط والرنكو

نعم أخي , لازم تضع مأشر الخطوط للشارت.
الرينكو ليس ضروري .

fxsmartsniper
21-06-2013, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتائج الاكسيبرتات الان
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8438_11371735183.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

أقصى مضاعفات على سلة العملات الرئيسية لحساب MP

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8438_11371735264.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

من خلال تحليل الهيستوري بالترتيب حسب اللوت
نلاحظ أن أقصى مضاعفة هي الخامسة (0.32) وقعت مرتين على زوجين الدولار ين والنيوزيلاندي
المضاعفة الرابعة (0.16) وقعت 3 مرات (مرتين بالدولار ين ومرة واحدة بالاسترالي)
اما باقي الأزواج أقصى مضاعفة بها هي الثالية (0.08)

النتيجة وتوقعات الموقع إذا استمر الاكسبيرت بهذا المستوى
Gain:+21.05%
Daily: 6.57%
Monthly: 400.63%
Drawdown: 6.63%

ولا ننسى انه ضاعت منه ما يقارب ربح 15% من الرالي على الأزواج الرئيسية (دخل فقط في رالي الباوند دولار)

وبعد بحث في سبب ضياع تلك الأرباح (15%) وجدت أن الخطأ من الاكسبيرت حيث حصل له كما حصل بالباكتيست تفعل أمر شراء ولم يتفعل البع وبقي الشراء معلقا
ومن شروط الاكسبيرت انه يفتح أمرين ... وبالتالي إذا اختل هذا الرط ([ان يفتح أمر واحد تختل حسابات الاكسبيرت)

أيضا نفس الخطأ حصل باكسبيرت LEARN4X حيث اضطريت لغلق الأوامر المعلقة البعيدة عند القمة على معظم الأزواج

إذا قمنا بحل هذه المشاكل البرمجية فأكاد أجزم أن هذا أفضل اكسبيرت مضاعفات

والله اعلم

قد يكون المشكلة في الحركة السريعة نفسها والتي لم يستطع السعر وضع امر معلق (لعد وجودة في منطقة الاوامر المعلقه)والذي عبر السعر من خلالها بسرعه ابحث هذه النقطه وبما ان الاسترليني دخل الرالي اذن احتمال كبير ان يكون عند مستويات الاوامر المعلقه قبل الرالي
تحياتي

عصام 7
21-06-2013, 12:59 PM
وهذا العمل يدوي

وأما الأن تدبيل 200% في خلال أربع ساعات

naitsi
21-06-2013, 01:42 PM

ما شاء الله يا أخي عصام لم يخطئوا لما وصفوك بملك ملوك التدبيلات :D

aljadani
21-06-2013, 01:54 PM
تفضل أخي , هذا هوا إكسبيرت المضاعفات + الإعدادات

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/14998_11371720667.rar

دعواتك

اخي معتصم شكرا لك

انا فتحت حساب ديموا ب500 دولار برافعه 200 على 9 ازواح بلوت 20 سنت
وبدا العمل من البارح الساعه 7 مساء الى الان اكثر من 18 ساعه
صافي الارباع الى الان 5% يعني الحساب اصبح 525 وفيه صفقات شغاله
اما عن المضاعفات فعند حدوتها لا يمكن الخروج من الزوج الا بربح وتعويض الخساره السابقه التى ادت الى المضاعفات
وعموما اكثر الازواج استخداما للمضاعفات هي المجنون والدولار ين
ونستطيع من الوقت استثناء واستبعداد الازواج التى تستخدم المضاعفات باستمرار

yacine
21-06-2013, 02:17 PM

أخي عصام سؤال بس على أخذت في الحساب الخبر الذي نزل على الين و لا عملت بالمؤشرات و حسب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا

ahmednoooh
21-06-2013, 02:33 PM
وهذا العمل يدوي

اولا طبعا ما شاء الله و كل حاجة حلوة و مبرووووووووووووووووك و لكن !!!
ما الفائدة من عرض نتائج تدبيلاتك هنا كل فترة و تقول السلام عليكم , و انت طريقتك لا تمت بصلة لطريقة اخونا فؤاد هل ( استعراض ولا تحفيز)
لا تزعل منى يا اخى اذا كانت نيتك خير و انا اعلم ذلك و شاهدت لك فيديو و سررت بة
افتح موضوع او ورشة عمل و اشرح فية طريقتك بالتفصيل و ممكن كمان تبقى ورشة المليون بجد لكثرة التدبيلات , لكى تفيد و يستفيد الناس افضل من عرض نتائجك فقط
تقبل تحياتى

عصام 7
21-06-2013, 04:32 PM

شكراً على ردك الطيب يا 007 وأنت ماشاء الله على نشاطه هذا لو تستمر بستراتيجيه ناجحه
راح توصل للمليون بإذن الله

أخي عصام سؤال بس على أخذت في الحساب الخبر الذي نزل على الين و لا عملت بالمؤشرات و حسب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا

أي خبر هو فيه خبر اليوم !!!!!!!
والله ماكنت أعرف أنه فيه خبر - وأنا عملت بالتحليل الفني والمؤشرات فقط
أنا بعت من قمه مع وقف خساره وترلينق أستوب

اولا طبعا ما شاء الله و كل حاجة حلوة و مبرووووووووووووووووك و لكن !!!
ما الفائدة من عرض نتائج تدبيلاتك هنا كل فترة و تقول السلام عليكم , و انت طريقتك لا تمت بصلة لطريقة اخونا فؤاد هل ( استعراض ولا تحفيز)
لا تزعل منى يا اخى اذا كانت نيتك خير و انا اعلم ذلك و شاهدت لك فيديو و سررت بة
افتح موضوع او ورشة عمل و اشرح فية طريقتك بالتفصيل و ممكن كمان تبقى ورشة المليون بجد لكثرة التدبيلات , لكى تفيد و يستفيد الناس افضل من عرض نتائجك فقط
تقبل تحياتى
حياك الله يا أخي أحمد نوح
أولاً
ياعزيزي هذا ليس إستعراض ولو كان إستعراض ماهو الغرض والفائده منه في تضييع وقتي بالساعات الطوال
لكي أضع لكم النتائج قبل وبعد
ماهي إلا مشاركه مني لتشجيع وتحفيز الأعضاء بأن الإنسان يستطيع أن يحقق مكاسب ضخمه وهائله
من هذا السوق
ثانياً
وأما طريقتي فهي تمت بصلب الموضوع
استراتيجيه رقميه + رينكو
لاحظ + رينكو
فأنا أعمل بالرينكو والرقمي والكلاسيكي
ثالثاً
فأنا أحب أن أعمل بالأكسبرتات لاكن مع فشل كثير منها فحبيت أن أوصل رساله لناس بعدم الإستسلام
والتوقف عن العمل اليدوي لأنه فيه البركه والخير الكثير
وأن الإنسان مع الممارسه اليدويه راااح يستكشف ويبدع ويبتكر وينتج ويطور من أفكاره وطريقته في المضاربه
رابعاً
أما فتح موضوع أو ورشه أوشرح
فهذا قد قتل شرحاً وبحثاً وتطبيقاً وممارستاً
في ورشة إستراتيجيات من أصحاب الملايين للأستاذ وليد
خامساً
وأيضاً أحببتُ أن أوصل رساله أخرى بأن من يعتقد بأنه سوف يجني الربح من هذا السوق بطريقه واحده
وإهمال الأدوات الأخرى المساعده وهي كالفلتره لسوق فهو مخطئ
(في وجهة نظري الشخصيه)
وسادساً وأخيراً
وهذه هديه لك
وهذه تكملة صفقات اليوم الجمعه 21-6-2013 م التي أغلقتها يديوياً
والتنويع بالدخول بلوت صغير وفي الختام بلوت كبير وقد تحقق الهدف والحمدالله
لأنني أترقب بعدم الإنعكاس و ضياع الأرباح فأغلق الصفقات يدوياً
من 2445 دولار إلى 12250
2445 * 5 = 12225
أي تدبيل الحساب 500% في يوم واحد فقط
والحمدالله على توفيقه
بداية الدخول بيع اليورو ين
وأما الأن تحقيق 200%
وأما الأن تحقيق 500% في يوم واحد وهي تكمله لتدبيلات في هذا اليوم فقط

وفي الختام هذه الصفقات المنفذه

fuad
21-06-2013, 04:43 PM
شباب عملت جوله مكوكيه على المنتديات واولهم منتدانا ،، قرأت مواضيع واستراتيجيات هنا وهناك للمعرفه وللفضول :

فعلا اخوتي استراتيجيتنا هذه "قنبله" بكل معنى الكلمه (استراتيجيه عمق السوق ،واقع السوق ، حركه السوق )،، الناس تجري وتتعب من شان 30-40 نقطه وفيه تحليلات

وموجات اليوت ، وكلاسيكي، هارمونيك ،مؤشرات ووووو الخ ،، اذا اخذو 200 نقطه ربح بالاسبوع يعد انجاز ،انا بصراحه ما احب هذه الطرق (تعب تفكير وهو اصعب شئ ) حتى ولو

كانت نتائجها حلوه ،استراتيجيتنا مثلها مثل استراتيجيه بدوي تبع البوكسين سهله وبدون تفكير ومثلها الساحر لابو يوسف ، المهم البساطه ،وراحه البال ولاكسر ترند ولا على

موجه abcd ، عندك مستوى كل 25 اغلق فوقه اشتري اغلق تحته بيع والفرص كثيره على كل الازواج ونحن بهذه الحاله نمشي مع السوق لحضيا وبشكل لصيق .

احبتي هذي الاستراتيجيه نأخذ منها نقاط بسهوله ، واحسن شي فيها هو اننا نتحرك مع السوق اينما ذهب ، سواء صعودا او نزولا ،صناع السوق هنا لايستطيعون اللعب بنا

وخادعنا لاننا وراهم وراهم وين مارحو ،، دخولها دقيق جدا وواضح حتى للمبتدئين في الفوركس ،نتائجها مرضيه ،حتى لو خرجنا باليوم ب 100 نقطه او حتى 50 وربي انها نعمه

بدون تعب وبدون تحليلات وبدون نتف الشعر تعب اليدين اهون من تعب التفكير والتحليل )،،، وفرصها كثيره ، هناك استراتيجيات ناجحه ولاكن عيبها هو فرصها القليله وفرصها

القليله تحتمل النجاح والخساره ، الله شاهد على ما اقول ليس وصفا للاستراتيجيه لاني انا من وضعتها ، ولكن نصيحه اخويه امسكو هذه الاستراتيجيه واتقنوها على الديمو

وبعدها ادخلو على الحقيقي وسترتاحون من التحليلات وترتاحون من شئ اسمه فوركس ومن وجع الراس (لانكم ستكون في قلب السوق وفي عمقه اينما تحرك وكيفما تحرك

،سواء كانت التحاليل تتوقع صعودا او هبوطا وسنكون مع التحليل الناجح الذي هو حركه السوق الفعلي وهو التحليل الناجح الذي لاشك فيه فهو واقعي امامك يتحرك وانت تتحرك

معه ، نسبح مع السوق سواء في الصعود وفي الهبوط وفي التصحيح وفي الفجوات السعريه وفي التذبذب وفي جميع حالات واشكال السوق ) ، (اتمنى اني وصلت الفكره التي

اريد توضيحها من حركتنا مع السوق) الفوركس علم واسع وفيه تعقيد ايضا ، ولاكن اساسه ومبدأه هو الحركه الفعليه على الشارت صعود - هبوط - تذبذب) ،،كل ما نريده هو ربح

جيد ويتناسب مع خبرتنا وتعبنا ونكون في قلب السوق ومع حركه السوق وهذا يعد من اقوى الاحتمالات الرابحه لاننا ندخل في كل احتمالات السوق ،ولو وضعنا لمسه بسيطه

فقط لمن يحب ان يكون مطمئن من الربح هو ان ندخل بدايه الفتره الاوروبيه ونأخذ مانريد من السوق ونخرج .اعذروني على الاطاله ولكن كنت اريد ان اوضح الفكره بشكل مفهوم

وواضح لهذه النقطه المهمه في عالم الفوركس ، انا اليوم اعتمدت هذه الاستراتيجيه استراتيجتي الاصليه والاساسيه في التداول دائما باذن الله وسأدخل عليها على الحقيقي

بعد التمرس عليها لفتره على الديمو يدويا ..تحياتي اخوتي

yacine
21-06-2013, 05:00 PM
شباب عملت جوله مكوكيه على المنتديات واولهم منتدانا ،، قرأت مواضيع واستراتيجيات هنا وهناك للمعرفه وللفضول :

فعلا اخوتي استراتيجيتنا هذه "قنبله" بكل معنى الكلمه (استراتيجيه عمق السوق ،واقع السوق ، حركه السوق )،، الناس تجري وتتعب من شان 30-40 نقطه وفيه تحليلات

وموجات اليوت ، وكلاسيكي، هارمونيك ،مؤشرات ووووو الخ ،، اذا اخذو 200 نقطه ربح بالاسبوع يعد انجاز ،انا بصراحه ما احب هذه الطرق (تعب تفكير وهو اصعب شئ ) حتى ولو

كانت نتائجها حلوه ،استراتيجيتنا مثلها مثل استراتيجيه بدوي تبع البوكسين سهله وبدون تفكير ومثلها الساحر لابو يوسف ، المهم البساطه ،وراحه البال ولاكسر ترند ولا على

موجه abcd ، عندك مستوى كل 25 اغلق فوقه اشتري اغلق تحته بيع والفرص كثيره على كل الازواج ونحن بهذه الحاله نمشي مع السوق لحضيا وبشكل لصيق .

احبتي هذي الاستراتيجيه نأخذ منها نقاط بسهوله ، واحسن شي فيها هو اننا نتحرك مع السوق اينما ذهب ، سواء صعودا او نزولا ،صناع السوق هنا لايستطيعون اللعب بنا

وخادعنا لاننا وراهم وراهم وين مارحو ،، دخولها دقيق جدا وواضح حتى للمبتدئين في الفوركس ،نتائجها مرضيه ،حتى لو خرجنا باليوم ب 100 نقطه او حتى 50 وربي انها نعمه

بدون تعب وبدون تحليلات وبدون نتف الشعر تعب اليدين اهون من تعب التفكير والتحليل )،،، وفرصها كثيره ، هناك استراتيجيات ناجحه ولاكن عيبها هو فرصها القليله وفرصها

القليله تحتمل النجاح والخساره ، الله شاهد على ما اقول ليس وصفا للاستراتيجيه لاني انا من وضعتها ، ولكن نصيحه اخويه امسكو هذه الاستراتيجيه واتقنوها على الديمو

وبعدها ادخلو على الحقيقي وسترتاحون من التحليلات وترتاحون من شئ اسمه فوركس ومن وجع الراس (لانكم ستكون في قلب السوق وفي عمقه اينما تحرك وكيفما تحرك

،سواء كانت التحاليل تتوقع صعودا او هبوطا وسنكون مع التحليل الناجح الذي هو حركه السوق الفعلي وهو التحليل الناجح الذي لاشك فيه فهو واقعي امامك يتحرك وانت تتحرك

معه ، نسبح مع السوق سواء في الصعود وفي الهبوط وفي التصحيح وفي الفجوات السعريه وفي التذبذب وفي جميع حالات واشكال السوق ) ، (اتمنى اني وصلت الفكره التي

اريد توضيحها من حركتنا مع السوق) الفوركس علم واسع وفيه تعقيد ايضا ، ولاكن اساسه ومبدأه هو الحركه الفعليه على الشارت صعود - هبوط - تذبذب) ،،كل ما نريده هو ربح

جيد ويتناسب مع خبرتنا وتعبنا ونكون في قلب السوق ومع حركه السوق وهذا يعد من اقوى الاحتمالات الرابحه لاننا ندخل في كل احتمالات السوق ،ولو وضعنا لمسه بسيطه

فقط لمن يحب ان يكون مطمئن من الربح هو ان ندخل بدايه الفتره الاوروبيه ونأخذ مانريد من السوق ونخرج .اعذروني على الاطاله ولكن كنت اريد ان اوضح الفكره بشكل مفهوم

وواضح لهذه النقطه المهمه في عالم الفوركس ، انا اليوم اعتمدت هذه الاستراتيجيه استراتيجتي الاصليه والاساسيه في التداول دائما باذن الله وسأدخل عليها على الحقيقي

أنا معك ربما مع بداية شهر القادم سأدخل على الحقيقي

fuad
21-06-2013, 05:00 PM
شكراً على ردك الطيب يا 007 وأنت ماشاء الله على نشاطه هذا لو تستمر بستراتيجيه ناجحه

أولاً
ياعزيزي هذا ليس إستعراض ولو كان إستعراض ماهو الغرض والفائده منه في تضييع وقتي بالساعات الطوال
ماهي إلا مشاركه مني لتشجيع وتحفيز الأعضاء بأن الإنسان يستطيع أن يحقق مكاسب ضخمه وهائله
من هذا السوق
ثانياً
استراتيجيه رقميه + رينكو
لاحظ + رينكو
ثالثاً
فأنا أحب أن أعمل بالأكسبرتات لاكن مع فشل كثير منها فحبيت أن أوصل رساله لناس بعدم الإستسلام
وأن الإنسان مع الممارسه اليدويه راااح يستكشف ويبدع ويبتكر وينتج ويطور من أفكاره وطريقته في المضاربه
رابعاً
خامساً
وأيضاً أحببتُ أن أوصل رساله أخرى بأن من يعتقد بأنه سوف يجني الربح من هذا السوق بطريقه واحده
(في وجهة نظري الشخصيه)
وسادساً وأخيراً
وهذه هديه لك
من 2445 دولار إلى 12250
2445 * 5 = 12225
والحمدالله على توفيقه
وأما الأن تحقيق 200%

حبيبي عصام ،، نتائج رائعه بكل معنى الكلمه ،، ولاكنها لاتنفع للجميع (اعذرني استاذ عصام ) :

الاستراتيجيه تحتاج ناس مثلك : محلل ، فاهم ، عارف التحليل الفني باتقان(مقاومات - دعوم - ترندات - نماذج سعريه - وووو الخ ) ، التحليل الكلاسيكي ، الاخبار ، التحليل الرقمي ، معظم المؤشرات ، فهمك وقوه توقعك ...والكثير والكثير .
ثانيا : انت انسان ذو قلب قوي ومغامر (وهذا لانمتلكه نحن للاسف) ،فأنت يزورك المارجن بين فتره وفتره ويبدأ بالخفقان ،ودخولك بمخاطره عاليه لاتتوافق مع معظم الاعضاء وخاصه المبتدئين وقد يسبب لهم خساره فضيعه من اول المحاولات .هنا اقول من توجد لديه المواصفات الذي ذكرتها اعلى فليتوكل على الله وليدخل من الاستاذ عصام ، اما من ينقصه هذه الاشياء فنصحيه لاتتعبو نفسكم فالنتيجه مسبقا هي المارجن كل مره .

سر استراتيجيتك تكمن في ذاتك انت فأنت مسيطر عليها وتتغلب سريعا على المشاكل ان واجهتك في وسط الصفقات ، اما نحن فنحن نضع قواعد اساسيه ، ثابته وواضحه وسهله التنفيذ (للمبتدئين وللمحترفين)، ونتائجها واضحه الى حد ما ، مخاطرتها محدوده ولن تسبب المارجن بسرعه لان هناك اداره مال صارمه في الاستراتيجيه .

اهنيك وابارك لك النتائج ،،بارك الله لك في علمك وفي رزقك ..

naitsi
21-06-2013, 05:07 PM

بالطبع يا عزيز فؤاد الإستراتيجية جيدة جدا وسهلة جدا فقط نحن نزيد لها تطويرات قليلة وتكون مكتملة واحسن تطوير هو المضاعفات إنظ لإكسبيرت كيرا بالمضاعفات 32% ينقص ب 1% ويزداد ب 3 % ههههه لانه يعمل بالمضاعفات وبعد مرور شهر بإذن الله حينها يتم دراسة اكتر العملات خسارة والإبتعاد عليها وسنصل ل 50% بالاسبوع وبطريقة مضمونة إن شاء الله لان حل لعبة الفوركس هي المضاعفات بطريقة حديثة

fuad
21-06-2013, 05:08 PM
اريد من الجميع قراءه هذه المشاركه لانها لب الموضوع

موجه abcd ، عندك مستوى كل 25 اغلق فوقه اشتري اغلق تحته بيع والفرص كثيره على كل الازواج ونحن بهذه الحاله نمشي مع السوق لحظيا وبشكل لصيق .

وخداعنا لاننا وراهم وراهم وين مارحو ،، دخولها دقيق جدا وواضح حتى للمبتدئين في الفوركس ،نتائجها مرضيه ،حتى لو خرجنا باليوم ب 100 نقطه او حتى 50 وربي انها نعمه

naitsi
21-06-2013, 05:44 PM
نتائج الإكسبرتات تفوق واضح وضوح الشمس وهاذا مايفسر على أن المضاعفات سلاح الأعداء
دون إغفال انه لو تم صيانة إكسبيرت المضاعفات لرأينا 55% وأكثر

fuad
21-06-2013, 05:57 PM
نتائج الإكسبرتات تفوق واضح وضوح الشمس وهاذا مايفسر على أن المضاعفات سلاح الأعداء

نتائج مبشره بالفعل ويدل على قوه ونجاح الاستراتيجيه على العملي (اللايف) ،كلامك صح محمد، لو الاكسبيرت يدخل الرالي بشكل كامل كانت النتائج الان مذهله (اساس ربحنا هو من الرالي) .

kira-h
21-06-2013, 06:03 PM
ولماذا الحاجة الى مؤشر
اذا كنت تريد طريقة لمعرفة الخطوط بمعادلة بسيطة
هي ناخذ السعر الحالي ونضربه ب 10000 ثم نقسمة على 25 وناخذ الرقم الصحيح ثم ونعكس العملية السابقة (الرقم ÷ 10000 × 25)
فيكون مستوى البيع اسفله ب 5 نقاط
بالنسبة لمستوى الشراء ناخذ الرقم الصحيح ونضيف عليه 1 ونقسمه على 10000 ونضربه ب 25

مثال السعر حاليا 1.5463
لاستخراج المستويات 1.5463×10000÷25 = 618.52
ناخذ الرقم الصحيح ثم نعكس عملية الضرب
618 ÷10000 ×25 = 1.4550
نطرح منها خمس نقاط ليكون مستوى البيع

الشراء ناخذ الرقم الصحيح السابق
(618 +1) ÷10000 × 25 = 1.5475
نضيف خمس نقاط لتكون مستوى الشراء

بارك الله فيك أستاذ أنس
جاري مراجعة هذه النقاط وربنا كريم

الأكسبيرت أداؤه ممتاز مقارنة بالدروداون 6.63%
فما بالك لو تمت صيانته لقنص الراليات مهما كانت عنيفة
Gain:+32.3%
Daily: 7.25%
Monthly: 519.24%

ستايتمنت MT4 لحساب المضاعفات بالمرفقات
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8438_11371826908.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

fuad
21-06-2013, 06:04 PM
اخواني اعضاء الورشه :
مجرد اقتراح لسهوله المتابعه : ما رأيكم لو نفتح موضوع جديد للاستراتيجيه ، لان صار عدد الصفحات يفوق ال200 صفحه وهذا يشكل تعب على المبتدئين في الموضوع وسيزيد بالمستقبل ان شاء الله وتتشتت الفكر ويضيع المتابع المبتدى ،،، نقول الى هنا انتهى الجزء الاول من الاستراتيجيه ،، ونفتح موضوع جديد "الجزء الثاني" للاستراتيجيه ... مارأيكم ؟؟!!!

fuad
21-06-2013, 06:09 PM
بارك الله فيك أستاذ أنس

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8438_11371826908.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

هلا بالغالي كيرا ،،، هنا يكمن النجاح الدروداون 6.63% ،،،،

Learn4X
21-06-2013, 06:25 PM
اخواني اعضاء الورشه :
مجرد اقتراح لسهوله المتابعه : ما رأيكم لو نفتح موضوع جديد للاستراتيجيه ، لان صار عدد الصفحات يفوق ال200 صفحه وهذا يشكل تعب على المبتدئين في الموضوع وسيزيد بالمستقبل ان شاء الله وتتشتت الفكر ويضيع المتابع المبتدى ،،، نقول الى هنا انتهى الجزء الاول من الاستراتيجيه ،، ونفتح موضوع جديد "الجزء الثاني" للاستراتيجيه ... مارأيكم ؟؟!!!

انا اقترح تجميع المشاركات المهمة الخاصة بالفكرة الاساسية
والطلب من احد المشرفين اضافتها الى المشاركة الاولى
اما ان يصبح موضوعين فسيكون هناك تشتيت اكثر لانه المتابعة ستتفرق بين هنا وهناك , هذا بحسب رأيي

awad991
21-06-2013, 06:27 PM
اخواني اعضاء الورشه :
انا موافق بس ياريت فى بداية الجزء الثانى ترفع اخرل اكسبيرت من جديد

ahmed moka
21-06-2013, 06:31 PM
اخواني اعضاء الورشه :

تمام قرار صائب بالتوفيق

naitsi
21-06-2013, 06:45 PM
انا اقترح تجميع المشاركات المهمة الخاصة بالفكرة الاساسية
والطلب من احد المشرفين اضافتها الى المشاركة الاولى
اما ان يصبح موضوعين فسيكون هناك تشتيت اكثر لانه المتابعة ستتفرق بين هنا وهناك , هذا بحسب رأيي

أنا مع إقتراح الاخ أنس وهو تجميع ملخصات الموضوع من إكسبيرت وما غير ذالك ويتم طلب من الإشراف وضعه في بداية الموضوع هاكذا سيكون سهل بدون فتح موضوع وبعد الوصول 200 صفحة نفتح موضوع 3 و 4 و 5 هههه ولا تنسى أن الموضوع وصل لتقيم ممتاز وعدد المشاهدات في إرتفاع ويجب تحطيم الرقم القياسي مع ورشة تحليل اليورو دولار ^^

naitsi
21-06-2013, 07:04 PM
بارك الله فيك أستاذ أنس

نعم فالدروداون ممتاز ويبين علا ان الطريقة خالية من المخاطرة ومحقق نسبة ارباح رائعة وهاذا مايفتح النفس واتمنى منك يا حسن ان تعدله جيدا لكي يدخل في كل السفقات سواء تذبذب او رالي يعني ان لا يترك اي سفقة إلى ودخلها

عصام 7
21-06-2013, 07:08 PM
اليورو ين إرتداد تصحيحي للأعلى عكس موجة الهبوط الأساسيه نقاط سريعه وأهرب أرتد من سعر
127.70 وكون قاع عندها
لا لدخول هو إرتداد تصحيحي ثم يعاود الهبووووط
إلا من يريد اللعب مع الإرتدادات هو وشأنه

aljadani
21-06-2013, 07:11 PM

أولاً
من هذا السوق
ثانياً
استراتيجيه رقميه + رينكو
لاحظ + رينكو
ثالثاً
رابعاً
خامساً
(في وجهة نظري الشخصيه)
وسادساً وأخيراً
وهذه هديه لك
من 2445 دولار إلى 12250
2445 * 5 = 12225
والحمدالله على توفيقه
وأما الأن تحقيق 200%

اخوي العزيز عصام
الله اكبر الله اكبر الله اكبر وماشاء الله ولاقوة الابالله العلي القدير
لو كان الموضوع تدبيله واحده لكان شي رائع وممتاز بكل ماتحمله الكلمات من معاني
وشي يفوق الدراك
فمابالك لو كانت تدبيلتين او ثلاث او اربع او خمس ماذا نقول يعجز اللسان عن القول ويذهل العقل على التفكير وتعجز الاحرف عن التعبير

فبارك الله لك في مالك وفي اهلك وفي دنياك وفي خواتيم اعمالك

شوقنا رفعت فينا الروح المعنويه وجعلت هممنا عاليه
لما راينا من التدبيلات
وهذا يجعلنا نصدق بانه فعلا فيه بهذا السوق رابحين بعد ما ايقن الكثير بان الكل خاسر في هذا البجر الهايل

ونتمنى عليك ان تنعشنا وتطربنا بفتح موضوع يشرح الطريقه

والله اكبر

Ahmed Nagieb
21-06-2013, 07:12 PM
د/فؤاد احب اوضحلك بعض الامور ذكرتها انت
كل نوع تحليل له ما له وعليه ما عليه
انت تقول ان هذه الانواع اذا عملت في الاسبوع 200 نقطه فهذا انجاز
للاسف دا خطأ
مثلا انا عن نفسي بشتغل هارمونيك
اولا هدف اي نموذج فيه لا يقل عن 50 نقطه
ويعطيني ادق نقطه للدخول واقل قيمة للاستوب هذا لو اتبعته بشكل صحيح
الـ 50 نقطه دول ممكن يمثلو 5% من الحساب وفي صفقه واحده
تكلمت عن الهارمونيك لان هذا ما اتقنه
وانت تكلمت عن استراتيجيتك لانك تتقنها
ايضا الكلاسيكي واليوت كل هذه التحليلات تجد من يتقنها ويحقق الارباح منها
ولكن في النهاية وخدها منى نصيحه
طريقة واحده للتداول في هذا سوق تعني في النهايه شي واحد وهو
الفشل
خذ من كل نوع ما يمكن ان يفيدك في استراتيجيتك كفلتر
ولا تعتمد على شيء واحد مهما كانت ارباحه
بالتوفيق ان شاء الله

عصام 7
21-06-2013, 07:37 PM
اليورو ين الأن 128.00 لو وصل إلى 128.50 أجني أرباحك وأنتظر
بعد جني الأرباح الهبوط قريب من 128.10 شراء مرة أخرى والهدف 128.70
وأرجوا الإنتباه لنقطة الدعم الجديده عدم كسرها للأسفل وهي 127.75

عصام 7
21-06-2013, 07:55 PM
اليورو ين إرتداد تصحيحي للأعلى عكس موجة الهبوط الأساسيه نقاط سريعه وأهرب أرتد من سعر
127.70 وكون قاع عندها
لا لدخول هو إرتداد تصحيحي ثم يعاود الهبووووط
إلا من يريد اللعب مع الإرتدادات هو وشأنه

اليورو ين الأن 128.00 لو وصل إلى 128.50 أجني أرباحك وأنتظر
بعد جني الأرباح الهبوط قريب من 128.10 شراء مرة أخرى والهدف 128.70
وأرجوا الإنتباه لنقطة الدعم الجديده عدم كسرها للأسفل وهي 127.75

مبروك ياجمااااعه تحقق الهدف والحمدالله على توفيقه

fuad
21-06-2013, 08:14 PM
د/فؤاد احب اوضحلك بعض الامور ذكرتها انت
كل نوع تحليل له ما له وعليه ما عليه
انت تقول ان هذه الانواع اذا عملت في الاسبوع 200 نقطه فهذا انجاز
للاسف دا خطأ
مثلا انا عن نفسي بشتغل هارمونيك
اولا هدف اي نموذج فيه لا يقل عن 50 نقطه
ويعطيني ادق نقطه للدخول واقل قيمة للاستوب هذا لو اتبعته بشكل صحيح
الـ 50 نقطه دول ممكن يمثلو 5% من الحساب وفي صفقه واحده
تكلمت عن الهارمونيك لان هذا ما اتقنه
وانت تكلمت عن استراتيجيتك لانك تتقنها
ايضا الكلاسيكي واليوت كل هذه التحليلات تجد من يتقنها ويحقق الارباح منها
ولكن في النهاية وخدها منى نصيحه
طريقة واحده للتداول في هذا سوق تعني في النهايه شي واحد وهو
الفشل
خذ من كل نوع ما يمكن ان يفيدك في استراتيجيتك كفلتر
ولا تعتمد على شيء واحد مهما كانت ارباحه
بالتوفيق ان شاء الله

اخي وجه نظرك واحترمها بكل سرور حبيبي ،، للعلم كنت من عشاق الهارمونيك (وهو فعلا يعطي نتائج جيده) ، وكما ذكرت قلت هناك استراتيجيات ناجحه ولم انكر ذلك وراجع المشاركه ولكن قلت متعبه وتحتاج تفكير

وتحليل !!!!!!! لم انكر ارباح اي تحليل او اي استراتيجيه ،،، اما بالنسبه ل 200 نقطه فاعتذر اخي انني قللت القيمه من النقاط ومع ذلك ايضا توجد هذه النسبه اخي فأنا شاهدت وقرأت لاناس يعتبرون ال200 انجاز

اسبوعي وهو فعلا انجاز مقارنه باستراتيجيتهم وتعبهم ،، اما بالنسبه ان الطريقه الواحده فاشله في الفوركس ، فأنا اقول لك وعن تجربتي المتواضعه خلال فترتي في الفوركس وعن توقعي الحقيقي وليس الخيالي والاحتمالي : ان

هذه الاستراتيجيه قويه واستطيع اضمنها لك بأنها لن تفشل بالمستقبل الا اذا تحرك السوق بشكل افقي (تذبذب) دائما والى الابد وهذا مستحيل مثلما تعرف ، اخي هي استراتيجيه حركه السوق الفعليه الحقيقيه

الواقعيه .. نحنا مع السوق اينما ذهب ،اينما ذهب طلوع نزول تذبذب واعتقد ان هذا اقوى مرونه في السوق، فما هي السيناريوهات المتوقعه لفشلها ؟!! لاتوجد غير سيناريو واحد فقط وهو ان السعر يمشي افقيا دائما

وبشكل مستمر وهو مستحيل ، فالسوق صعود وهبوط وتذبذب ،، الاستراتيجيه ليست استراتيجيه عاديه (موشرات ،،ماكد ، موفينج ،ضلع علوي ،سهم احمر وووو الخ ) احتمال تأتي فتره وتفشل ، اكرر الاستراتيجيه هي

حركه السوق الفعليه ولا تدخل ضمن الاستراتيجيات الموجوده في الفوركس المحتمل فشلها مع مرور الوقت الا اذا استهدفنا صناع السوق لنا شخصيا وظل يمشي بالسعر افقيا (اخي لولا التذبذب لاخذت المليون دولار

في شهر ، مشكلتنا هو عدم الخروج بارباح طائله بسبب التذبذب ولولاه لقلت 1000 نقطه يوميا قليل جدا )!!! .تحياتي احمد :)

fxsmartsniper
21-06-2013, 08:46 PM
اخواني اعضاء الورشه :
اوافقك الراي

أمير سعيد
21-06-2013, 08:49 PM
اجمل مافي الموضوع ان الاستاذ وليد وصل بحمد الله و اطمئنينا عليه منور بيتك اخ وليد انت و الاستاذ كيرا و ملك التدبيلات عصام ئنينا عليه منور بيتك اخ وليد انت و الاستاذ كيرا و ملك التدبيلات عصام
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12256_11371836951.jpghttp://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12256_11371836951.jpg

abou osama
21-06-2013, 10:39 PM

موجه abcd ، عندك مستوى كل 25 اغلق فوقه اشتري اغلق تحته بيع والفرص كثيره على كل الازواج ونحن بهذه الحاله نمشي مع السوق لحظيا وبشكل لصيق .

وخداعنا لاننا وراهم وراهم وين مارحو ،، دخولها دقيق جدا وواضح حتى للمبتدئين في الفوركس ،نتائجها مرضيه ،حتى لو خرجنا باليوم ب 100 نقطه او حتى 50 وربي انها نعمه

دكتور فؤاد ردى على هذا باختصار شديد:

انت عالجتنى من صداع نصفى مزمن بعقار بسيط

انها العبقرية يادكتور

والله انا لا اجاملك وليس من طابعى ذلك

ولكنك فعلاً تستحق كل الدعوات الصادقة من كل قلبى

روح يااخى ربنا يباركلك

fuad
22-06-2013, 12:04 AM
دكتور فؤاد ردى على هذا باختصار شديد:

انت عالجتنى من صداع نصفى مزمن بعقار بسيط

انها العبقرية يادكتور

والله انا لا اجاملك وليس من طابعى ذلك

ولكنك فعلاً تستحق كل الدعوات الصادقة من كل قلبى

روح يااخى ربنا يباركلك

حبيب قلبي يا ابو سامه ،،، اتمنى لك الربح وهدوء البال في متاجرتك من كل قلبي يا طيب ،،الله يبارك فيك على دعواتك اخي .

ENG.MOATASEM
22-06-2013, 12:26 AM
اخي معتصم شكرا لك

انا فتحت حساب ديموا ب500 دولار برافعه 200 على 9 ازواح بلوت 20 سنت
وبدا العمل من البارح الساعه 7 مساء الى الان اكثر من 18 ساعه
صافي الارباع الى الان 5% يعني الحساب اصبح 525 وفيه صفقات شغاله
اما عن المضاعفات فعند حدوتها لا يمكن الخروج من الزوج الا بربح وتعويض الخساره السابقه التى ادت الى المضاعفات
وعموما اكثر الازواج استخداما للمضاعفات هي المجنون والدولار ين
ونستطيع من الوقت استثناء واستبعداد الازواج التى تستخدم المضاعفات باستمرار

كلامك 100 % سليم أخي , مبروك عليك الأرباح " لالالالالالا ليييييييش :1 (73):"
إن شاء الله المضاعفه ما تزيد عن المضاعفه الخامسه .
الإكسبيرت عامل أرباح جميله جدا جدا .

لكن المهم في البدايه إننا نبدأ بلوت 0.01 للحسابات الكبيره و الصغيره.
ضمان أكتر و ما تخاف من المضاعفات , و النتايج عالموقع مبشره جدا الحمد لله .

أخي فؤاد , أربط الحسام الطياره قريب و حتقلع إن شاء الله إلى المالديف :1 (4): .

إجازه سعيده .

abou osama
22-06-2013, 01:04 AM
لمن اراد عمل باكتيست

تفضل:

الباك تيست وألية عمله.. هام قبل استخدام اي مؤشر او استراتيجية (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18311)

محمد الخولى
22-06-2013, 01:30 AM
السلام عليكم
عاوز شرح مختصر للاستراتجية بعد ازنكوا
هل يوجد اكسبيريت للاستراتجية وشكرا

abou osama
22-06-2013, 01:40 AM
السلام عليكم
عاوز شرح مختصر للاستراتجية بعد ازنكوا
هل يوجد اكسبيريت للاستراتجية وشكرا

الاكسبيرت موجود فى توقيع الدكتور فؤاد اخى العزيز

وشرح الاستيراتيجية فى اول صفحة

محمد الخولى
22-06-2013, 01:43 AM
الاكسبيرت موجود فى توقيع الدكتور فؤاد اخى العزيز

وشرح الاستيراتيجية فى اول صفحة

الشرح ليس موجود فى اول صفحة
ممكن بعد اذنك لو شرح بسيط

abou osama
22-06-2013, 01:55 AM
الشرح ليس موجود فى اول صفحة
ممكن بعد اذنك لو شرح بسيط

ادخل صفحة رقم 2 فيها مؤشر الرينكو حمله
افتح شارت الدقيقة وضع عليه المؤشر
ثم ادخا على قائمة file على الميتا تريدر وافتح منها open file
ثم اختار eure 2 دة اذا كنت فاتح على اليورو مثلا
فسوف يظهر الرينكو على الشرط
وابدا من الصفر بخط ثم خط اخر عند 25 ثم اخر عند 50 ثم 75 ثم 100
ادخل عند اغلاق الشمعة التالية للخط

abou osama
22-06-2013, 01:57 AM
هدف 25 واستوب 30

محمد الخولى
22-06-2013, 02:11 AM
هدف 25 واستوب 30

الشراء امتى والبيع امتى وايه هو خط الصفر ارجو التوضيح قرات المشاركات الاولى ولم افهم شئ

abou osama
22-06-2013, 02:17 AM
الشراء امتى والبيع امتى وايه هو خط الصفر ارجو التوضيح قرات المشاركات الاولى ولم افهم شئ

اخى العزيز

الخطوط افقية تبدا من الاصفار
بمعنى انه لو كان اليورو 1.300 تضع خط افقى عندها ثم خط كل خمسة وعشرين نقطة
وصلت

وحتشترى لما شمعة تقفل فوق الخط ادخل الشمعة التانية(ملحوظة الشمعة تساوى 5 نقاط
وانصحك بان تقرأ الموضوع حتى تعيش كل الاحداث

abou osama
22-06-2013, 02:19 AM
او حمل مؤشر الخطوط للاخ وجدى

محمد الخولى
22-06-2013, 02:34 AM
السلام عليكم
انا مش فاهم حاجة من الاستراتجية
ياريت لو حد يعمل شرح مفصل وبسيط للاستراتجية
جزاكم الله خيرا

محمد الخولى
22-06-2013, 02:58 AM
السلام عليكم
الى انا فهمته يااستاذ
ان اضع موشر الرينكو وبعدين فى موشر للخطوط ها يمون مرسوم تلقائيا
كل 25 نقطة فى حاله وصول السعر للخط الاعلى نشوف ها يغلق الموشر اعلى ولا اسفل
لو اغلق اعلى بشمعة اشترى هدف 25 نقطة واستوب 30 ولو اغلق اسفل ابيع صح ولا خطا؟

crom
22-06-2013, 03:55 AM
اخي العزيز ( عصام 7 )

تحية طيبه ،،،

اذهلتني طريقتك في العمل وتحقيقك للارباح بشكل مدروس

ارجو من ان تزودني بوسيلة اتصال بك للضروره القصوى

وشكرا

ملاحظه :

الشكر موصول للدكتور فؤاد - كيرا - انس - عصام -مناف - ............ واللسته طويله جدا لا يسعني ذكر الجميع

محمد الخولى
22-06-2013, 04:10 AM
السلام عليكم
عاوز الموشرات والتليمبات

ToxicWorm
22-06-2013, 01:51 PM
السلام عليكم إخواني ممكن آخر أكسبيرت وتوصلتم إليه ؟

ناجح بنسبة كبيرة

Mohamed_tarek
22-06-2013, 02:56 PM
السلام عليكم
الى انا فهمته يااستاذ
ان اضع موشر الرينكو وبعدين فى موشر للخطوط ها يمون مرسوم تلقائيا
كل 25 نقطة فى حاله وصول السعر للخط الاعلى نشوف ها يغلق الموشر اعلى ولا اسفل
لو اغلق اعلى بشمعة اشترى هدف 25 نقطة واستوب 30 ولو اغلق اسفل ابيع صح ولا خطا؟

بصي ا خي الفاضل
المفروض فكرة الاستاتجية تعتمد علي رسم مجموعة من الخطوط الافقية كل 25 نقطة
الدخول بيكون شراء اعلي المستوي السعري 5 نقاط او بوكس رينكو 5 نقاط
الدحول بيع بيكون اسفل المستوي السعري 5 نقاط او بوكس رينكو ,
--الهدف 25 نقطة الاستوب لوز 30 نقطة
انا شخصيا استخدمها مع ازواج اليورو دولار والدولا ين والفرنك
الاكسبريت موجود في توقيع الاخ الفاضل د-فواد
تحياتي

munaf55
22-06-2013, 07:14 PM

تمام الكلام يا دكتور
ولكن وكما اقترح حضرتك انو نفتح الان الورشة شكل جديد وتكون بداية الورشة هي ملخص للمرحلة التي وصلنالها حتى الان مع شرح وافي ممن وضع الاكسبيرتات لكي نتجنب كثرة الاسئلة وتكراراها
وصلنا مرحلة كتير مهمة ولازم ما نتراجع ابدا
مع تمنياتي بالتوفيق لك وللجميع (معتصم وكيرا وانس والجميع)

ENG.MOATASEM
22-06-2013, 10:40 PM
السلام عليكم
عاوز الموشرات والتليمبات

أخر نسخه من الإكسبيرت يوجد في توقيع الأستاذ Kira

السلام عليكم إخواني ممكن آخر أكسبيرت وتوصلتم إليه ؟

ناجح بنسبة كبيرة

أخر نسخه من الإكسبيرت يوجد في توقيع الأستاذ Kira

تمام الكلام يا دكتور
ولكن وكما اقترح حضرتك انو نفتح الان الورشة شكل جديد وتكون بداية الورشة هي ملخص للمرحلة التي وصلنالها حتى الان مع شرح وافي ممن وضع الاكسبيرتات لكي نتجنب كثرة الاسئلة وتكراراها
وصلنا مرحلة كتير مهمة ولازم ما نتراجع ابدا
مع تمنياتي بالتوفيق لك وللجميع (معتصم وكيرا وانس والجميع)

وصلنا مرحله متقدمه جدا, إن شاء الله الأسبوع الجاي نحط اللمسات الأخيره على الإستراتيجيه.
كل الشكر لحبيبنا د.فؤاد على إستراتيجيته الرائعه " خارج الصندوق "

بالتوفيق إخواني

yshawky100
22-06-2013, 11:17 PM
الاخ فؤاد و الاخوة الكرام
انته حددت الفترة الاوروبية وهذا رائع جدا
ياريت لو كان فى اى ظروف استثنائية اخرى تؤثر على عمل الاستراتبجية سواء بالسلب او الايجاب نذكرها
وان شاء الله تكون الاستراتيجية فاتحة خير على الجميع
اشكر لك اخى الكريم و الاخوة الكرام كل هذا الجهد وعدم البخل بالعلم
وادعو الله جل وعﻻ ان يرزقكم راحة البال و المال الحﻻل الطيب .
ان شاء الله بخلص الالتزامات و اكون معكم ايدى بايدكم

abou osama
23-06-2013, 12:54 AM
افتتاح اسواق الفوركس حسب بلدك

Forex Market Hours - Forex Market Time Converter (http://forex.timezoneconverter.com/index.cgi?timezone=Egypt&refresh=5)

محمد الخولى
23-06-2013, 06:10 AM
السلام عليكم
عاوز حد يشرحلى ازاى اركب الموشر والاكسبيرت واشغله زاى انا اول مرة اعمل على اكسبيرت ياريت
لو شرح مفصل ؟

ENG.MOATASEM
23-06-2013, 10:24 AM
السلام عليكم
عاوز حد يشرحلى ازاى اركب الموشر والاكسبيرت واشغله زاى انا اول مرة اعمل على اكسبيرت ياريت
لو شرح مفصل ؟

صباح الخير أخي محمد
كيف حالك ؟

تابع الشرح :

- قم بتنزيل الملفات المطلوبه

- إفتح المجلد الأساسي لنصتك و إضغط على experts

- إنسخ المؤشر و ضعه في ملف ال indicators

- الأن إنسخ الإكسبيرت و ضعه في ملف ال experts كما في الصوره

- الأن قم بتشغيل المنصه , و قم بسحب المؤشر للشارت

- نفس الشي مع الإكسبيرت

أتمنى أكون إفدتك , و لو في أي سؤال نجنا حاضرين يا غالي .
لا تحرمنا من طلتك .

بالتوفيق

abou osama
23-06-2013, 03:06 PM
السلام عليكم
لو شرح مفصل ؟

اخى محمد
المؤشر مش حيشتغل معاك الا لما يفتح السوق
اصبر لما يفتح السوق
حمل المؤشر بتاع الرينكو وضعه مع المؤشرات على الميتا
ثم ضعه على الشارت
ادخل على قائمة file
افتح open file
اضغط على eureusd2 او2 usdchef او حسب الشرط ال انت نزلته

=========
بالانسبة للاكسبيرت:
حمله وبعد ذلك ضعه فى المسار الاتى:
c-program file-metadreader-expret

amjed
23-06-2013, 04:52 PM
ممكن روابط المؤشرات و كل شيء حول الاستراتيجية

محمد الخولى
23-06-2013, 07:16 PM
صباح الخير أخي محمد
كيف حالك ؟

تابع الشرح :

- قم بتنزيل الملفات المطلوبه

- إفتح المجلد الأساسي لنصتك و إضغط على experts

- إنسخ المؤشر و ضعه في ملف ال indicators

- الأن إنسخ الإكسبيرت و ضعه في ملف ال experts كما في الصوره

- الأن قم بتشغيل المنصه , و قم بسحب المؤشر للشارت

- نفس الشي مع الإكسبيرت

أتمنى أكون إفدتك , و لو في أي سؤال نجنا حاضرين يا غالي .
لا تحرمنا من طلتك .

بالتوفيق

السلام عليكم
تمام اخى نسخت الموشر والاكسبريت بس مش عارف انزله ازاى على المنصة

yyyyyy
23-06-2013, 09:35 PM
السلام عليكم
ممكن حد يعطيني صفحة اخر اكسبيرت

ahmedforex
23-06-2013, 11:07 PM
او حمل مؤشر الخطوط للاخ وجدى
ممكن اخى الكريم ترفق لنا المؤشر الذى يقوم برسم الخطوط تلقائيا او احد من الأعضاء الكرام جزاكم الله كل خير

ToxicWorm
23-06-2013, 11:16 PM
السلام عليكم إخواني بخصوص الاستراتيجية ذهبت لتوقيع الأخ كيرا والأخ فؤاد
لكن لما حملت الاكسيبرت والمؤشر وجد 2 ( fouad_by learn4x + breakout line final )

ممكن تقولو لي ماذا يعمل كل منهما ؟
+
من هو الذي يفتح صفقات لوحده ويعمل جيدا وفيه ربح كثير ؟؟؟؟

abou osama
23-06-2013, 11:24 PM
تفضل اخى احمد فوركس
ادخل على المشاركة دى

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=518635&postcount=47)

ENG.MOATASEM
23-06-2013, 11:31 PM
السلام عليكم
تمام اخى نسخت الموشر والاكسبريت بس مش عارف انزله ازاى على المنصة

الان إفتح المنصه و إبحث عن المؤشر و قم بسحب المؤشر للشارت الدقيقه
بالتوفيق

السلام عليكم إخواني بخصوص الاستراتيجية ذهبت لتوقيع الأخ كيرا والأخ فؤاد
لكن لما حملت الاكسيبرت والمؤشر وجد 2 ( fouad_by learn4x + breakout line final )

ممكن تقولو لي ماذا يعمل كل منهما ؟
+
من هو الذي يفتح صفقات لوحده ويعمل جيدا وفيه ربح كثير ؟؟؟؟

إلى الأن breakout line final MP عامل شغل جميل
تقدر تشوف عمل الإكسبيرتين و نتايجهم في توقيع أ.كيرا

بالتوفيق

ToxicWorm
23-06-2013, 11:35 PM
أخي ممكن تقولي من هو الذي يفتح الصفقات لوحده
بعد التخطي للخط .. ؟؟؟؟؟؟؟؟

Kiss_of_dead
23-06-2013, 11:36 PM
بعد اذنكو سؤال من اخوكو الصغير ,,,,, بعد لما بركب شارت الرينكو بروح علي go offline مش بلاقي m2 خالص كل الموجود m1 - m5 - m15 و هكذا و شكراااااااااااااااااااااااااااا

ENG.MOATASEM
23-06-2013, 11:44 PM
أخي ممكن تقولي من هو الذي يفتح الصفقات لوحده
بعد التخطي للخط .. ؟؟؟؟؟؟؟؟

أهلن أخي
breakout line final : إكسبيرت للإرتدادات , و طريقته مختلفه عن الإستراتيجيه الأساسيه .
fouad_by learn4x : إكسبيرت للإستراتيجيه الأساسيه , إلي شرحها د.فؤاد .

مؤشر وجدي يقوم برسم الخطوط فقط , ليس له علاقه بفتح الصفقات.

بعد اذنكو سؤال من اخوكو الصغير ,,,,, بعد لما بركب شارت الرينكو بروح علي go offline مش بلاقي m2 خالص كل الموجود m1 - m5 - m15 و هكذا و شكراااااااااااااااااااااااااااا

السوق الأن مغلق.
إن شاء الله لمن يفتح السوق جرب تاني و رح تحصله.

بالتوفيق للجميع .

abou osama
23-06-2013, 11:45 PM
[بعد اذنكو سؤال من اخوكو الصغير ,,,,, بعد لما بركب شارت الرينكو بروح علي go offline مش بلاقي m2 خالص كل الموجود m1 - m5 - m15 و هكذا و شكراااااااااااااااااااااااااااا

انتظر لما يفتح السوق

ToxicWorm
23-06-2013, 11:48 PM
أخي معتصم ، إذن الأفضل هو fouad by learn4x
؟
ام

brakout line

؟؟؟؟؟؟؟؟

ToxicWorm
23-06-2013, 11:54 PM
وهل أقوم فقط بوضع الاكسيبرت fuad by learn4x في الشارت ويعمل كل شيء لوحده ؟

munaf55
24-06-2013, 12:06 AM
شو وين الشباب اليوم
وينك دكتور.. كيرا... معتصم ويكن

m.kamal85
24-06-2013, 01:24 AM
السلام عليكم احب اشكر كل اخواني في الورشه وبجد ربنا يوفق كل اللي شارك برايه واستاذنا فؤاد ربنا يحفظه معلش يا جماعه انا لسه قاري الموضوع النهارده وعملت كل حاجه بس المؤشر بيجيب خطين بس هل هو كدا صح ولو تكرمتم في التصحيح ابعن صور لاني بقالي 5 ايام في الفوركس وا المصطلحات صعبه عليا شكرا

sentago
24-06-2013, 01:39 AM
السلام عليكم..انا متابع الموضوع من الاول بس كنت عايز اعرف اكسبرت المضاعفات بتاع الاستاذ حسن بيشتغل على شارت الرينكو ولا الشارت العادي لأني اتلغبطت بصراحة..وايه الازواج المستخدمة في الحساب اللي بنجرب بيه على موقع ماي اف اكس بووك

m.kamal85
24-06-2013, 01:59 AM
عملت الاختيار الاول في اعدادات المؤشر 1.31000 هل دا مظبوط ولا لازم التزم با الاعدادات التانيه

Kiss_of_dead
24-06-2013, 02:10 AM
لا يا اخي و الله بردو نفس الموضوع بعد لما بحط الرينكو و اجي اختار ggo offline مش بلاثي غير m1 بردو :S:S:S:S

amjed
24-06-2013, 02:12 AM
شباب ممكن الروابط الازمة لهده الاستراتيجية

Kiss_of_dead
24-06-2013, 02:12 AM
جربت بردو يا مستر معتصم و مفيش فايدة حتي لما بختار m1 بيجبلي شارت اوفلاين بس الشموع فيه زي العادية بالظبط مش رينكو حتي لما بعمل اعدادات الرينكو علي 25 مفيش فايدة ايه الحل بالله عليك ؟؟

Kiss_of_dead
24-06-2013, 03:03 AM
طيب انا دلوقت ظبط الشارت و الرينكو و كلو بس لما جيت اطبق الاكسبيرت بتاع الاخ كيرا محطش اي اوامر علما باني وضعته علي اعداداته مغيرتش اي شيئ خالص غير قيمة اللوت خليته 03. كده الغلط عندي فين معلش انا تاعبكم معايا ؟؟؟

محمد الخولى
24-06-2013, 03:06 AM
السلام عليكم
ياريت ااى حد يرفع الاكسبيرت الازم والموشر علشان فيه اكتر من واحد والناس متلخبطة
وشكرا

fxsmartsniper
24-06-2013, 09:51 AM
السلام عليكم
اسبوع اخضر ان شاء الله
توضيح للاخوة الجدد الاكسبرتات تعمل الان علي الشارت العادي فلم يعد لنا حاجة في الرنكو الان
دعوه الي الاخوة أ/ حسن وأ/انس
عمل اكسبرت break out final with MP بدون الحاجة ايضا الي هذا المؤشر(وضع الكود داخل الاكسبرت )والذي قد يكون السبب احيانا في وضع امر واحد معلق في بعض الاوقات
ودي وتقديري

ENG.MOATASEM
24-06-2013, 10:57 AM
السلام عليكم
اسبوع اخضر ان شاء الله
توضيح للاخوة الجدد الاكسبرتات تعمل الان علي الشارت العادي فلم يعد لنا حاجة في الرنكو الان
عمل اكسبرت break out final with MP بدون الحاجة ايضا الي هذا المؤشر(وضع الكود داخل الاكسبرت )والذي قد يكون السبب احيانا في وضع امر واحد معلق في بعض الاوقات
ودي وتقديري

.
.
.

munaf55
24-06-2013, 11:17 AM
.
.
.

هلا خيي معتصم
شو الاخبار عندك؟

kamell28
24-06-2013, 02:19 PM
ممكن المشاركة اللي فيها الإكسبيرت اللي يعمل على الشارت العادي مش شارت الرينكو

sentago
24-06-2013, 05:29 PM
هى الورشة بقت نايمة ليه كدة

ENG.MOATASEM
24-06-2013, 06:47 PM
هلا خيي معتصم
شو الاخبار عندك؟

اسف على الرد المتأخر , شوي إنشغلت .
تمام التمام يا ولد بلدي, إنت كيفك ؟

الإكسبيرت شغال تمام ما شاء الله , وصل لحتى الأن 40 % " ماشاء الله "

نداء إلى د.فؤاد و أ.حسن و أ.أنس , وحشتونا وينكم ؟

fxsmartsniper
24-06-2013, 07:07 PM
اسف على الرد المتأخر , شوي إنشغلت .
تمام التمام يا ولد بلدي, إنت كيفك ؟

الإكسبيرت شغال تمام ما شاء الله , وصل لحتى الأن 40 % " ماشاء الله "

نداء إلى د.فؤاد و أ.حسن و أ.أنس , وحشتونا وينكم ؟
الظاهر ذهبوا للمالديف لوحدهم وتركونا :1 (100)::1 (100):

ENG.MOATASEM
24-06-2013, 07:21 PM
الظاهر ذهبوا للمالديف لوحدهم وتركونا :1 (100)::1 (100):

ههههههههـ , يمكن :1 (100):

حسين الصائغ
24-06-2013, 07:39 PM
هذه نتائج اكسبرت الاستاذ حسن

امام الصفقات الخاصة لهذا الاكسبرت موجود كلمة Kira في خانة الكومونت لتمييزها عن صفقات اخرى ليست لهذا الاكسبرت في الصورة المرفقة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11372091495.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Kiss_of_dead
24-06-2013, 08:39 PM
dيا باشا انت شغال بانهي نسخة بالظبط و مشغل المضاعفات و لا لا و ايه الازواج اللي شغال عليها ؟؟

حسين الصائغ
24-06-2013, 11:05 PM
dيا باشا انت شغال بانهي نسخة بالظبط و مشغل المضاعفات و لا لا و ايه الازواج اللي شغال عليها ؟؟

هناك نسختان من الاكسبرت واحدة ليس فيها مضاعفات وهي التي وضعتها للتجربة وواحدة فيها مضاعفات اسمها فيه تغيير طفيف عن الاخرى للتمييز بينهما

الازواج كما مبين من الصورة
يورو - دولار
استرليني - دولار
دولار - ين

طبعا ممكن ان تضيف مثلا يورو -ين او استرالي كما تحب

m.kamal85
24-06-2013, 11:06 PM
يا جماعه بالله عليكم انا ضايع وعمال اخسر علي طول ممكن حد يا جماعه يعمل في جميل ويقولي اعمل شراء وبيع ازاي انا لما الشمعه الهابطه بتقفل تحت الخط بعمل بيع ولما شمعه صاعده تقفل فوق الخط اشتري انا مش عارف انا بخسر ليه في اكتر من 30 عضو بيشاهدو الموضوع دلوقت بالله عليكم حد يساعدني

حسين الصائغ
24-06-2013, 11:42 PM
صحيح انني وضعت مشاركة بنتائج جميلة اليوم لأكسبرت الاستاذ حسن ولكن لي تجارب سابقة لم تكن ناجحة وابتعدت قليلا من وراءها عن الموضوع

بعض النتائج التي يضعها الاخ فؤاد واخرين تبين ان النتائج ليست دائما خضراء مثلما كان الظن والتوقع والعشم

ثابر وكرر التجربة وحاول العمل في اوقات محددة او عند وضعيات متاجرة قوية في السوق وراقب النتائج

ENG.MOATASEM
25-06-2013, 12:01 AM
يا جماعه بالله عليكم انا ضايع وعمال اخسر علي طول ممكن حد يا جماعه يعمل في جميل ويقولي اعمل شراء وبيع ازاي انا لما الشمعه الهابطه بتقفل تحت الخط بعمل بيع ولما شمعه صاعده تقفل فوق الخط اشتري انا مش عارف انا بخسر ليه في اكتر من 30 عضو بيشاهدو الموضوع دلوقت بالله عليكم حد يساعدني

كلامك صحيح أخي.
إبدأ العمل من بدايه الفتره الأوروبيه و لمده 5 أو 6 ساعات .
و إن شاء الله النتايج حتسرك .

صحيح انني وضعت مشاركة بنتائج جميلة اليوم لأكسبرت الاستاذ حسن ولكن لي تجارب سابقة لم تكن ناجحة وابتعدت قليلا من وراءها عن الموضوع

بعض النتائج التي يضعها الاخ فؤاد واخرين تبين ان النتائج ليست دائما خضراء مثلما كان الظن والتوقع والعشم

ثابر وكرر التجربة وحاول العمل في اوقات محددة او عند وضعيات متاجرة قوية في السوق وراقب النتائج

إكسبيرت أ.حسن بالمضاعفات لم ينقص 1% .
من بدايه التجربه إلى الأن أخضر ما شاء الله .

بس لو تم تعديل الإكسبيرت لكي يلتقط الرالي حيكون إكسبيرت العمر .

fuad
25-06-2013, 01:20 AM
السلام عليكم شباب ،،، ان شاء الله تكونو مرتاحين ،، حبيبي معتصم ،محمد،مناف،ابو اسامه،انس ، كيرا ،،،تحياتي للجميع ولكل اعضاء الورشه فردا فردا ،اعتذر على الغياب عندي هالاسبوع امتحاناااااات ،، ادعولي الله يبارك فيكم .

ahmednoooh
25-06-2013, 08:29 AM
مطعم تحت الماء فى المالديف

حسين الصائغ
25-06-2013, 08:51 AM
سبحان الله

البدوي
25-06-2013, 11:47 AM
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

البدوي
25-06-2013, 11:53 AM
السلام عليكم شباب ،،، ان شاء الله تكونو مرتاحين ،، حبيبي معتصم ،محمد،مناف،ابو اسامه،انس ، كيرا ،،،تحياتي للجميع ولكل اعضاء الورشه فردا فردا ،اعتذر على الغياب عندي هالاسبوع امتحاناااااات ،، ادعولي الله يبارك فيكم .

بالتوفيق ان شاء الله .. وفالك النجاح .. الاول على الدفعة غير هيك ما نقبل ..

(يؤجل الفوركس الى ما بعد الامتحانات)

Hyunqul
25-06-2013, 12:05 PM
سؤال من فضلكم يا شباب

بالنسبةلإكسبرت الأستاذ حسن مع المضاعفات .. هل تركيبه على الشارت العادي ولا لازم رينكو ؟ وسؤال آخر في الإعدادات .. هل ال step قيمته 5 أم صفر ؟

عصام 7
25-06-2013, 12:08 PM
اليورو ين شراء بشرط عدم كسر نقطة الدعم 127.30 وقف الخساره تحتها
الهدف 128.20
وبالتوفيق لكم

ENG.MOATASEM
25-06-2013, 02:04 PM

الله يوفقك يا صاحبي فؤاد.
من الاوائل إن شاء الله .
بالتوفيق حبيبي

مطعم تحت الماء فى المالديف

سبحان الله , جميل جدا ما شاء الله .

kamell28
25-06-2013, 02:41 PM
إخواني ممكن حد يرفق إكسبيرت الإستاذ حسن بالمضاعفات ؟ بحث كثيرا في الموضوع و لم أجد، أم هو نفس الأكسبيرت بس فيه خيار المضاعفات ؟

ahmedforex
25-06-2013, 03:28 PM
تفضل اخى احمد فوركس
ادخل على المشاركة دى

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=518635&postcount=47)

مشكور اخى الكريم جزاك الله كل خير لدى استفسار بسيط بخصوص المؤشر اريد العمل على زوج اليورو ين ماذا اكتب فى خانه start_price وكيف اضبط هذا المؤشر لكى يعمل بشكل صحيح . تحياتى اليك والى الاعضاء الكرام

abou osama
25-06-2013, 04:07 PM

ربنا يوفقك دكتور فؤاد قلوبنا معاك
وان شاء الله اشوفك دكتور اد الدنيا كلها

abou osama
25-06-2013, 04:10 PM
مشكور اخى الكريم جزاك الله كل خير لدى استفسار بسيط بخصوص المؤشر اريد العمل على زوج اليورو ين ماذا اكتب فى خانه start_price وكيف اضبط هذا المؤشر لكى يعمل بشكل صحيح . تحياتى اليك والى الاعضاء الكرام

انت حتكتب فى الماجيك نمبر فى الاكسبيرت الرقم ال وصل له الزوج
بالتوفيق

crom
25-06-2013, 04:46 PM
د. فؤاد , مع تمنياتي لك بالتوفيق في امتحاناتك .

عين الرحمن تحرسك وتحميك يا دكتورنا

crom
25-06-2013, 04:49 PM
الاخ عصام 07

ارجو ان تزودني برقم او وسيلة اتصال بك

او اذا لديك حساب في تويتر

وشكرا

ahmedforex
25-06-2013, 08:55 PM
انت حتكتب فى الماجيك نمبر فى الاكسبيرت الرقم ال وصل له الزوج
بالتوفيق
اخى الكريم انا اقصد المؤشر الذى يقوم برسم الخطوط تلقائيا وليس الاكسيبرت كيف يمكننى ضبط هذا المؤشر على زوج اليورو ين اى ماذا اكتب فى خانه price_start الموضحه فى الصورة المرفقة هل اكتب السعر الحالى الان ام ماذا؟ جزاك الله خير تحياتى اليك .

البدوي
25-06-2013, 11:07 PM
اخى الكريم انا اقصد المؤشر الذى يقوم برسم الخطوط تلقائيا وليس الاكسيبرت كيف يمكننى ضبط هذا المؤشر على زوج اليورو ين اى ماذا اكتب فى خانه price_start الموضحه فى الصورة المرفقة هل اكتب السعر الحالى الان ام ماذا؟ جزاك الله خير تحياتى اليك .

اكتب اقرب رقم صحيح للسعر
حاليا اقرب رقم صحيح لسعر اليورو ين = 128.00

(اكتب اقرب رقم صحيح للزوج الذي عليه المؤشر .. يعني لا تكتب سعر اليورو دولار على اليورو ين .. او سعر الدولار ين والمؤشر على شارت الاسترالي دولار مثلا )

عصام 7
26-06-2013, 01:16 AM
اليورو ين شراء بشرط عدم كسر نقطة الدعم 127.30 وقف الخساره تحتها
الهدف 128.20
وبالتوفيق لكم

الحمدالله لقد تحقق الهدف
قبل

وبعد

ehab1602
26-06-2013, 07:29 AM
الحمدالله لقد تحقق الهدف
قبل

وبعد

ايه نظرتك حاليا

Kiss_of_dead
26-06-2013, 01:32 PM
استفسار من اصحاب الخبرة لو سمحتو ..... دلوقت انا شغال ب اكسبرت كيرا بالمضاعفات و مثلا عاوز اشتغل بيه 7 ساعات فقط يعني جزء من الاوروبية ... باجي علي الساعة 4 مثلا و بمسح الاكسبيرت و بتكون في صفقات مفتوحة مثلا يورو دولار و بعدين تخسر ... اجي تاني يوم و انا بفتح الاكسبيرت الصبح لازم يدخل صفقة اليورو دولار القادمة ب لوت مضاعف .. طيب ما اهو اليوم السابق عدي و خلاص و انا مسحت الاكسبيرت و حطيته تاني مع بداية اليوم المفروض يدخل بلوت عادي مش مضاعف لاني كده ممكن اخسر كتير ؟؟ واعمل ايه و ايه رايكو يا اساتذتي ؟؟

ENG.MOATASEM
26-06-2013, 02:08 PM
الحمدالله لقد تحقق الهدف
قبل

وبعد

ماشاء الله , مبدع من يومك
إن شاء الله يكون أحد الأعضاء إستفاد منها .

استفسار من اصحاب الخبرة لو سمحتو ..... دلوقت انا شغال ب اكسبرت كيرا بالمضاعفات و مثلا عاوز اشتغل بيه 7 ساعات فقط يعني جزء من الاوروبية ... باجي علي الساعة 4 مثلا و بمسح الاكسبيرت و بتكون في صفقات مفتوحة مثلا يورو دولار و بعدين تخسر ... اجي تاني يوم و انا بفتح الاكسبيرت الصبح لازم يدخل صفقة اليورو دولار القادمة ب لوت مضاعف .. طيب ما اهو اليوم السابق عدي و خلاص و انا مسحت الاكسبيرت و حطيته تاني مع بداية اليوم المفروض يدخل بلوت عادي مش مضاعف لاني كده ممكن اخسر كتير ؟؟ واعمل ايه و ايه رايكو يا اساتذتي ؟؟

حاول تمسح الإكسبيرت و تركبه تاني مره مع تغيير الماجك نمبر , إن شاء الله تزبط الحركه .

لكن حاليا مع هذا الإكسبيرت يفضل إنك تخليه شغال 24 ساعه.
لأنه أمس في صباح الفتره الأوروبيه الإكسبيرت عمل ربح بسيط جدددا , لكن في الليل عمل 5% من الحساب .

- لكن تنبيه -
لازم تخلي الإكسبيرت يدخل من نفس النقاط إلي يدخلها موقع التجربه BreakOutLinesFinal+MP System | Myfxbook
(http://www.myfxbook.com/members/hassanmb/breakoutlinesfinalmp/611209)

بمعنى , إنك لازم تمسك كل عمله و تزبط نقاط الدخول , " ياريت تكون فهمت , لأن صعب الشرح بالكتابه "

بالتوفيق .

DZforex
26-06-2013, 02:45 PM
بالتوفيق لكم

mcgill
26-06-2013, 02:46 PM
لازم تخلي الإكسبيرت يدخل من نفس النقاط إلي يدخلها موقع التجربه BreakOutLinesFinal+MP System | Myfxboo

ممكن شرح هده النقطة من فضلك

DZforex
26-06-2013, 02:48 PM
بالتوفيق للجميع

ahmedforex
26-06-2013, 04:22 PM
اكتب اقرب رقم صحيح للسعر
حاليا اقرب رقم صحيح لسعر اليورو ين = 128.00

(اكتب اقرب رقم صحيح للزوج الذي عليه المؤشر .. يعني لا تكتب سعر اليورو دولار على اليورو ين .. او سعر الدولار ين والمؤشر على شارت الاسترالي دولار مثلا )

مشكور اخى الكريم على التوضيح جزاك الله كل خير تحياتى اليك والى الاعضاء الكرام

Kiss_of_dead
26-06-2013, 05:50 PM
معلش يا مستر معتصم مش فاهم موضوع نقاط الدخو .....اعذرني اكيد انا دماغي مش زيك انا لسة جديد :1 (20):

aqswdef1
26-06-2013, 07:11 PM
السلااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة جهودكم مشكورة وأسأل الله لي ولكم التوفيق والربح الوفير

لدي سؤال بسيط :: اشارة الاكسبيرت في المتصفح عندي لونها رمادي .. فهل هذا يعني ان الاكسبيرت ليس شغال ؟؟

مع العلم ان اكسبيرت الرينكو مثلا لونه ليس رمادي ولونه اصفر

أرجو الاجابه على تساؤلي لانه لايضع اوامر معلقه عندي ابدا .. مع العلم ان الوجه المبتسم فعال

ENG.MOATASEM
26-06-2013, 08:06 PM
لازم تخلي الإكسبيرت يدخل من نفس النقاط إلي يدخلها موقع التجربه BreakOutLinesFinal+MP System | Myfxboo

ممكن شرح هده النقطة من فضلك

معلش يا مستر معتصم مش فاهم موضوع نقاط الدخو .....اعذرني اكيد انا دماغي مش زيك انا لسة جديد :1 (20):

هههههههه ,أنا لسه مبتدأ يا حبيبي , كلنا بنتعلم و بنستفيد من بعض , تابع الشرح .

زي ما إنت شايف , صفقه البيع حققت الهدف , لكن صفقتك لم تحقق .
لذا يجب عليك أنت تستنى إلى أن يضرب الهدف أو الستوب , ثم تدخل معاه .
يارب تكونوا فهمتوا , بالتوفيق .

السلااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة جهودكم مشكورة وأسأل الله لي ولكم التوفيق والربح الوفير

لدي سؤال بسيط :: اشارة الاكسبيرت في المتصفح عندي لونها رمادي .. فهل هذا يعني ان الاكسبيرت ليس شغال ؟؟

مع العلم ان اكسبيرت الرينكو مثلا لونه ليس رمادي ولونه اصفر

أرجو الاجابه على تساؤلي لانه لايضع اوامر معلقه عندي ابدا .. مع العلم ان الوجه المبتسم فعال

لم أفهم ماذا تقصد , ياريت شرح بالصور حبيبي .

ENG.MOATASEM
26-06-2013, 08:09 PM
ماشاء الله

باقي 10$ و يكون الإكسبيرت عمل 50 % من الحساب خلاص 10 أيام تقريبا .
و الدروداون إزداد إلى 7.81% .

إلى الأن النتايج تبشر بالخير .

صلوا عالحبيب

حسين الصائغ
26-06-2013, 08:34 PM
نتائج عمليات اكسبرت الاستاذ حسن بالمضاعفات لهذا اليوم ولغاية هذه اللحظة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11372268032.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

نتائج طيبة والحمد لله

ابو شجون
26-06-2013, 09:10 PM
نتائج عمليات اكسبرت الاستاذ حسن بالمضاعفات لهذا اليوم ولغاية هذه اللحظة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11372268032.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

نتائج طيبة والحمد لله

لدي سؤال

الحساب خسران 11 دولار و اخونا معتصم ما شاء الله محقق 40% اراباح

هل حضرتك بتستعمل نفس الاكسبيرت او مختلف عنه

لأني انا الى الان لم اقوم بتحميل اي اكسبيرت

==============

انا بقرأ ان فيه اكسبيرت لحسين وناس تقول اسكبيرت كيرا ؟؟

هم مثل بعض ولا مختلفين حاب امش معاكم على نفس الخط

وآسف على الاطالة

Mohamed_tarek
26-06-2013, 10:11 PM
كلامك صحيح أخي.
إبدأ العمل من بدايه الفتره الأوروبيه و لمده 5 أو 6 ساعات .
و إن شاء الله النتايج حتسرك .

إكسبيرت أ.حسن بالمضاعفات لم ينقص 1% .
من بدايه التجربه إلى الأن أخضر ما شاء الله .

بس لو تم تعديل الإكسبيرت لكي يلتقط الرالي حيكون إكسبيرت العمر .
هو المقصود بالعمل اثناء الفترة الاوربية من الساعة 9 الي الساعة 2 مساء توقيت جرينتش علي الازواج التي تم ذكرها بالموضوع
وهل الاستراتجية جيدة مع اليورو دولار ؟

aqswdef1
26-06-2013, 10:32 PM
هههههههه ,أنا لسه مبتدأ يا حبيبي , كلنا بنتعلم و بنستفيد من بعض , تابع الشرح .

زي ما إنت شايف , صفقه البيع حققت الهدف , لكن صفقتك لم تحقق .
لذا يجب عليك أنت تستنى إلى أن يضرب الهدف أو الستوب , ثم تدخل معاه .
يارب تكونوا فهمتوا , بالتوفيق .

لم أفهم ماذا تقصد , ياريت شرح بالصور حبيبي .

اقصد ياغالي انه في خانة المتصفح بالميتاتريدر ،، خانة الاكسييرتات .. يكون لون علامة الاكسبيرت رمادي ..

فهل هذا يعني انه غير مفعل أو انه هناك مشكله ؟

خصوصا اني عندما وضعته على الشارت لم يضع أي أوامر معلقه والوجه المبتسم موجود

fady
26-06-2013, 10:46 PM
هل يوجد ملخص للطريقة؟

abomalek
26-06-2013, 11:30 PM
السلام عليكم جميعا , والشكر موصول لكل من ساهم في هذه الورشة الرائعة وساهم في تطويرها
عندي سؤال من بعد اذنكو, هلق لو انا مجرد استخدمت الاكسبرت وشغلتو من غير ماحط مؤشر الاخ وجدي لي بيرسم الخطوط ومن غير مااستخدم شارت الرينكو هل هذا ينفع ولا لازم اشغل شارت الرينكو ومن ثم اشغل الاكسبرت عليه يرجى الافادة وانا اسف على السؤال بس بصراحة المشاركات بقت كتيره اوي وضعت ضمن الصفحات
وانا عندي اقتراح لي ماحدش من اصحاب الاستراتيجية يعمل موضوع يلخص فيه النتائج لي وصلها ضمن موضوع مغلق عشان يكون الرجوع سهل للاستراتيجية وشرحها من غير مانضطر نقرأ 200 صفحة او اكثر
لكم شكري وسيرو الى الامام وموفقين

yshawky100
27-06-2013, 12:03 AM
ماشاء الله

صلوا عالحبيب

صلى الله على الحبيب صلى الله عليه وسلم
ممتاز يا اخ معتصم ونتائج تفرح
اذا كان الاسكربت ﻻ يعمل مع الرالى
فلماذا ﻻ نحاول يدويا مع الرالى وبكده يكون الاسكربت وفر علينا نص الشغل فى السوق
احب اسمع رايك

حسين الصائغ
27-06-2013, 01:46 AM
لدي سؤال

الحساب خسران 11 دولار و اخونا معتصم ما شاء الله محقق 40% اراباح

هل حضرتك بتستعمل نفس الاكسبيرت او مختلف عنه

لأني انا الى الان لم اقوم بتحميل اي اكسبيرت

==============

انا بقرأ ان فيه اكسبيرت لحسين وناس تقول اسكبيرت كيرا ؟؟

هم مثل بعض ولا مختلفين حاب امش معاكم على نفس الخط

وآسف على الاطالة

الصورة فيها نتيجة ايجابية وربح وليس خسارة 11 دولار كما قلت

يمكن حضرتك تقصد ان الرصيد يقل عن الالف دولار ب 11$ وهذا كلام صحيح فالحساب في البداية تعرض الى خسائر ولكن من اكسبرت اخر لنفس الموضوع واكسبرت الاستاذ حسن (المعرف كيرا) بدأ يسترجع الخسائر وقلصها بالفعل مع انني لااتواصل مع الاكسبرت طوال اليوم لأنني لااملك سيرفر (كما هو الحال مع الاخ معتصم) واتعامل معه من خلال اللابتوب فقط كم ساعة في اليوم لا على التعيين

طالما انك لم تحمل اي اكسبرت انا وضعت لك الاكسبرت والاعدادات في المرفقات

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 01:48 AM
هو المقصود بالعمل اثناء الفترة الاوربية من الساعة 9 الي الساعة 2 مساء توقيت جرينتش علي الازواج التي تم ذكرها بالموضوع
وهل الاستراتجية جيدة مع اليورو دولار ؟

راجع هذا الرد أخي محمد.
أحلام سعيده حبيبي .

اقصد ياغالي انه في خانة المتصفح بالميتاتريدر ،، خانة الاكسييرتات .. يكون لون علامة الاكسبيرت رمادي ..

فهل هذا يعني انه غير مفعل أو انه هناك مشكله ؟

خصوصا اني عندما وضعته على الشارت لم يضع أي أوامر معلقه والوجه المبتسم موجود

لا ماله دخل . أنا كمان عندي رمادي و شغال تمام .

غريب محمد
27-06-2013, 01:55 AM
ايه السبب ان الاكسبيرت يكون شغال زي الفل وبعد كده يفصل لوحده ومش راضي يشتغل تاني خالص مش ظاهر في الجنب عملت ريستارت للجهاز بردوا هي هي نزلت الاكسبيرت من الاول هي هي ولغيت كل حاجة وعملتها تاني ومش راضي مش عارف ليه

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 01:56 AM
هل يوجد ملخص للطريقة؟

تفضل هذا رد الأخ حسين الصائغ يوجد فيه الإكسبيرت
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=528023&postcount=2146)
قم بتنزيله و حطه على شارت الدقيقه , طبعا مع مؤشر وجدي .
و إن شاء الله النتايج تسرك .

السلام عليكم جميعا , والشكر موصول لكل من ساهم في هذه الورشة الرائعة وساهم في تطويرها
عندي سؤال من بعد اذنكو, هلق لو انا مجرد استخدمت الاكسبرت وشغلتو من غير ماحط مؤشر الاخ وجدي لي بيرسم الخطوط ومن غير مااستخدم شارت الرينكو هل هذا ينفع ولا لازم اشغل شارت الرينكو ومن ثم اشغل الاكسبرت عليه يرجى الافادة وانا اسف على السؤال بس بصراحة المشاركات بقت كتيره اوي وضعت ضمن الصفحات
وانا عندي اقتراح لي ماحدش من اصحاب الاستراتيجية يعمل موضوع يلخص فيه النتائج لي وصلها ضمن موضوع مغلق عشان يكون الرجوع سهل للاستراتيجية وشرحها من غير مانضطر نقرأ 200 صفحة او اكثر
لكم شكري وسيرو الى الامام وموفقين

مارح يشتغل إلا مع مؤشر وجدي , لأنهم مربوطين مع بعض .
شارت الرنكو الأن ليس ضروري , تقدر تشغله على شارت الدقيقه.

بالتوفيق اخي الكريم.

صلى الله على الحبيب صلى الله عليه وسلم
ممتاز يا اخ معتصم ونتائج تفرح
اذا كان الاسكربت ﻻ يعمل مع الرالى
فلماذا ﻻ نحاول يدويا مع الرالى وبكده يكون الاسكربت وفر علينا نص الشغل فى السوق
احب اسمع رايك

تعجبني , هذا ما قلته في مشاركاتي السابقه .
لو إستمرينا بهذي الطريقه النتايج حتكون خياليه .

اليوم في خير

11:30am بتوقيت السعوديه

GBP
Current Account

لا يفوتكم , حاولوا تستغلوه .

sentago
27-06-2013, 02:26 AM
ماشاء الله

صلوا عالحبيب

اخي معتصم..جزاء الله خيراً..انا متابع اداء الاكسبرت اول بأول..بس كان عندي استفسار..انا مشغل عندي الاكسبرت على حساب ديمو بس بلاقي الصفقات المفتوحة عندي مختلفة عن الصفقات اللي في حساب الاستاذ حسن ممكن افهم ايه السبب ف كدة؟؟

محمد الخولى
27-06-2013, 02:30 AM
السلام عليكم
عاوز رابط الاكسبيرت وشرح الاستخدام وياريت يكون بالتفصيل لان الناس
عمالة تسال ومتلخبطة

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 02:37 AM
اخي معتصم..جزاء الله خيراً..انا متابع اداء الاكسبرت اول بأول..بس كان عندي استفسار..انا مشغل عندي الاكسبرت على حساب ديمو بس بلاقي الصفقات المفتوحة عندي مختلفة عن الصفقات اللي في حساب الاستاذ حسن ممكن افهم ايه السبب ف كدة؟؟

حياك الله أخي sentago , هذا إلي تكلمت عليه في ردي السابق.
إرجع صفحه إلى الوراء و حتشوف الرد .

" إقرأوا يا شباب , كل مشكله حلها موجود إن شاء الله "

بالتوفيق

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 02:38 AM
السلام عليكم
عاوز رابط الاكسبيرت وشرح الاستخدام وياريت يكون بالتفصيل لان الناس
عمالة تسال ومتلخبطة

راجع الصفحه السابقه .

sentago
27-06-2013, 03:58 AM
حياك الله أخي sentago , هذا إلي تكلمت عليه في ردي السابق.
إرجع صفحه إلى الوراء و حتشوف الرد .

" إقرأوا يا شباب , كل مشكله حلها موجود إن شاء الله "

بالتوفيق

بصراحة مفهمتش قصدك في المثال اللي قولته..يعني انا شايف دلوقتي صفقات على حساب كيرا مش مفتوحة عندي والعكس صحيح..اعمل ايه بالظبط؟

محمد الخولى
27-06-2013, 04:05 AM
هناك نسختان للاكسبيرت break out -lines
واخر fuad
ايه المفروض استخدمه وايه الاعدادات وهل توجد موشرات تستخدم معه ؟؟

abou osama
27-06-2013, 04:28 AM
هناك نسختان للاكسبيرت break out -lines
واخر fuad
ايه المفروض استخدمه وايه الاعدادات وهل توجد موشرات تستخدم معه ؟؟

اتفضل اخى الاكسبيرت المعمول به فى الرابط الاتى
حمله ونزل معاه مؤشر الخطوط لوجدى
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=528023&postcount=2146)

غشيم فوركس
27-06-2013, 04:44 AM
ياجماعه والله انا دخلت الموضوع ودوووخت

ياليت ربنا يكرمكم النسخه اللي شغالين عليها واهم اعداداتها انا والله احترت لانه الظاهر فيه اكسبيرتين

محمد الخولى
27-06-2013, 04:47 AM
ياجماعه والله انا دخلت الموضوع ودوووخت

ياليت ربنا يكرمكم النسخه اللي شغالين عليها واهم اعداداتها انا والله احترت لانه الظاهر فيه اكسبيرتين

والله الكل مثلك مش عارفين حاجة والكل عمال يبعت اكسبيرتات والاعداتدات مش هى هى
عاااااااااااااااااااااااااااااوزين الاكسبيرت فى مشاركة واحدة والشرح بالتفصيل للاعدادات
كل المطلوب حد يرفع الاسبريت من اول وجديد فى مشاركة جديدة ومعه الظبط

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 10:00 AM
مبروك للجميع أول 50 %

إلى الأمام أكتر و أكتر .

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 10:09 AM
إلى جميع الأعضاء و الزوار الجدد .

الأن يوجد إكسبيرت يقوم بفكره مختلفه عن فكره أ.فؤاد
و هيا فكره أستاذ Kira إلي هوا نفسه حسن .

هذه الفكره الجديد تعتمد على الإرتدادات و بها خاصيه المضاعفات .
و نتايج هذا الإكسبيرت رائعه جدا , يمكنكم متابعه نتايج الإكسبيرت عن طريق الموقع المذكور في مشاركتي السابقه .

-= تحميل الإكسبيرت + الإعدادات =-

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=526029&postcount=1968)

الأن لا نحتاج إلى شارت الرينكو , يمكنهم تركيب الإكسبيرت على شارت الدقيقه .

بالتوفيق للجميع .

عصام 7
27-06-2013, 11:01 AM
اليورو ين بيع فوق 128.00 وقف الخساره 128.40 الهدف 127.00

aljadani
27-06-2013, 12:24 PM
اليورو ين بيع فوق 128.00 وقف الخساره 128.40 الهدف 127.00

بالتوفيق ياغالي:1 (87):

gaint18
27-06-2013, 01:41 PM

و نتايج هذا الإكسبيرت رائعه جدا , يمكنكم متابعه نتايج الإكسبيرت عن طريق الموقع المذكور في مشاركتي السابقه .

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=526029&postcount=1968)

بالتوفيق للجميع .

شكراً لك ..

فتحت حساب تجريبي وحملت المؤشر والاكسبيرت ..

وان شاء الله بكون متابع معكم ..

حسين الصائغ
27-06-2013, 02:13 PM
بالتوفيق ان شاء الله

aqswdef1
27-06-2013, 02:17 PM
الحمدلله حملت منصة جين كابيتل واشتغل الاكسبيرت زي الفل :D

فيه سؤال بسيط .. أحيانا يضع أمر معلق واحد فقط .. ولا يضع الثاني .. ماهو السب ؟؟

غشيم فوركس
27-06-2013, 02:56 PM

بالتوفيق للجميع .

والله استاذ معتصم من امبارح شغلته وعلى شارت الدقيقه مافتح ولا صفقه

forex 2012
27-06-2013, 03:17 PM

هذا الامر يحدث مع المنصات ذات الاسبريد العالى ... ببساطة بيحصل تضارب بين قيمة الاستيب وبين زيادة الاسبريد مما يجعله لا يستطيع وضع الامر بمكانه وغالبا بنسبة 95 % يحدث هذا مع اوامر الشراء فقط لانها تتعامل مع سعر الاسك

والله يا شباب لو قريتوا الموضوع صفحة صفحة حتلاقى اجابات تساؤلاتكم دى كلها موجودة

لازم يكون مؤشر الاخ وجدى مرفق على الشارت حتى يعلق الاكسبرت الاوامر الخاصة به

TREND_SEEKER
27-06-2013, 03:18 PM
مجهود رائع
الله ينور عليك يا معتصم :1 (73)::1 (73)::1 (73):
يا بطل الورشه
ألجميع يلقي نظره على هذه المشاركه يمكن تنفع الناس

من هنا (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=528129&postcount=29241)

وده الموقع موضوع المشاركه

http://www.pivottrading.co.in/pages/gannSquareof9.php

بألتوفيق للجميع

غشيم فوركس
27-06-2013, 03:29 PM
هذا الامر يحدث مع المنصات ذات الاسبريد العالى ... ببساطة بيحصل تضارب بين قيمة الاستيب وبين زيادة الاسبريد مما يجعله لا يستطيع وضع الامر بمكانه وغالبا بنسبة 95 % يحدث هذا مع اوامر الشراء فقط لانها تتعامل مع سعر الاسك

والله يا شباب لو قريتوا الموضوع صفحة صفحة حتلاقى اجابات تساؤلاتكم دى كلها موجودة

طيب عزيزي موشر المهندس وجدي هل له اعدادات ام فقط نضعه على الشارت

aqswdef1
27-06-2013, 03:32 PM

لقييييييييييييييييييييييت الحل .. كنت ناسي اغير الماجيك نمبر هههههههههههههههه:D

الحين الاكسبيرت شغال تمام .. الاسبريد في جين احسه مناسب جدا

هل يوجد بروكر رافعته 400 اقل شي وسبريد قليل ؟؟

لحد يقولي اكسنس لان اكسنس السبريد متغير وبالليل يكون عااااااااالي

gaint18
27-06-2013, 04:17 PM
لقييييييييييييييييييييييت الحل .. كنت ناسي اغير الماجيك نمبر هههههههههههههههه:D

الحين الاكسبيرت شغال تمام .. الاسبريد في جين احسه مناسب جدا

هل يوجد بروكر رافعته 400 اقل شي وسبريد قليل ؟؟

لحد يقولي اكسنس لان اكسنس السبريد متغير وبالليل يكون عاااااااااليم

وش تقصد بالماجيك نمبر ؟؟

simo10madridi
27-06-2013, 04:20 PM

اخي ممكن مؤشر الاخ وجدي وايضا كيف نقوم بوضعه وايضا هل الاكسبيرة هو BreakOut-Lines-Final فقط نضعه لوحده من دون اكسبيرت رينكو

aqswdef1
27-06-2013, 04:22 PM
م

وش تقصد بالماجيك نمبر ؟؟

الماجيك نمبر هو احد الخيارات اللي في الاعدادات الخاصه بالاكسبيرت ..

لابد كل زوج يكون له ماجيك نمبر مختلف عن البقيه

aqswdef1
27-06-2013, 04:24 PM
اخي ممكن مؤشر الاخ وجدي وايضا كيف نقوم بوضعه وايضا هل الاكسبيرة هو BreakOut-Lines-Final فقط نضعه لوحده من دون اكسبيرت رينكو

ياعزييييييييييزي الكريم .. روح لتوقيع الاخ كيرا وبتلقى المؤشر والاكسبيرت .. ولا تحتاج شارت الرينكو

نستخدم الشارت العادي فقط ( بستخد فريم الدقيقه )

ضع المؤشر ثم ضع الاكسبيرت واضبط الاعدادات وفالك المليون ياحلو:1 (4):

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 04:25 PM

الحمد لله , مبروك حبيبي :)

زي ما قالوا الشباب, يجب ان تضع مؤشر وجدي .
لو تريد معرفه إستخدامه راجع أول 5 صفحات على ما أظن .

بالتوفيق حبيبي

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 04:30 PM
مجهود رائع
الله ينور عليك يا معتصم :1 (73)::1 (73)::1 (73):
يا بطل الورشه
ألجميع يلقي نظره على هذه المشاركه يمكن تنفع الناس

من هنا (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=528129&postcount=29241)

وده الموقع موضوع المشاركه

http://www.pivottrading.co.in/pages/gannSquareof9.php

بألتوفيق للجميع

حبيبي قلبي يا أ.أبو يوسف
طلتك علينا تسوى الدنيا كلها :) , ما ننحرم منك يا مبدع .

الموقع جدا جدا عجبني , و إن شاء الله جاري التجربه و دمع الإستراتيجيه معاه .

بالتوفيق

aqswdef1
27-06-2013, 04:50 PM
معتصصصصصصصصصصم نداء عاجل ..

ممكن تقولي البروكر اللي تتعامل معاه ؟

تحملني ولد بلدك هههههههههههههههه

gaint18
27-06-2013, 04:55 PM
الماجيك نمبر هو احد الخيارات اللي في الاعدادات الخاصه بالاكسبيرت ..

لابد كل زوج يكون له ماجيك نمبر مختلف عن البقيه

مثال :

eurusd الماجيك نمبر : 100

و gbpusd الماجيك نمبر : 200

وهكذا ..

صح ولا أنا غلطان ؟

simo10madridi
27-06-2013, 05:01 PM
ياعزييييييييييزي الكريم .. روح لتوقيع الاخ كيرا وبتلقى المؤشر والاكسبيرت .. ولا تحتاج شارت الرينكو

نستخدم الشارت العادي فقط ( بستخد فريم الدقيقه )

ضع المؤشر ثم ضع الاكسبيرت واضبط الاعدادات وفالك المليون ياحلو:1 (4):

يااخي العزيز الاكسبيرت حملناه هو BreakOut-Lines-Final لاكن اين اجد مؤشر الوجدي واسمحلي اخي على ازعاجك

aqswdef1
27-06-2013, 05:08 PM
يااخي العزيز الاكسبيرت حملناه هو BreakOut-Lines-Final لاكن اين اجد مؤشر الوجدي واسمحلي اخي على ازعاجك

تجد الاكسبيرت والمؤشر في توقيع الباش مهندس كيرا

aqswdef1
27-06-2013, 05:11 PM
مثال :

eurusd الماجيك نمبر : 100

و gbpusd الماجيك نمبر : 200

وهكذا ..

صح ولا أنا غلطان ؟

انا اضع 4 ارقام واهم شي يكونون مختلفين

simo10madridi
27-06-2013, 05:35 PM
تجد الاكسبيرت والمؤشر في توقيع الباش مهندس كيرا

اسف اخي لاكن اتلخبطت والله لم اعرف مادا افعل وجدت كترت الاكسبيرتات وكل واحد يضع رابط تحميل ولااعرف مادا احمل

لو سمحت وتكرمت ممكن لك ان تقوم بجمع اخر مؤشر واكسبيرت وتضع لنا كي نحمله واسف جدا على الازعاج اصبر فقط معنا

gaint18
27-06-2013, 05:39 PM
انا اضع 4 ارقام واهم شي يكونون مختلفين

أشكرك ع رحابة صدرك ..

moufd050
27-06-2013, 05:39 PM
السلام عليكم
ممكن مؤشر الاخ وجدي و كيف نقوم بوضعه من دون اكسبيرت رينكو لوسمحت.

لو سمحت وتكرمت ممكن لك ان تقوم باعطائي اخر مؤشر واكسبيرت

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 06:03 PM
معتصصصصصصصصصصم نداء عاجل ..

ممكن تقولي البروكر اللي تتعامل معاه ؟

تحملني ولد بلدك هههههههههههههههه

أنصحك بمنصه شركه الباري لو كان حسابك كبير .

لكن لو حسابك صغير , أنا أستخدم منصه FXCM MetaTrader 4 شغاله 100%

بالتوفيق أخي aqswdef

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 06:37 PM
و يستمر الإكسبيرت في التقدم

55 %

abomalek
27-06-2013, 06:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواني الاعزاء ابارك لكم عملكم واقدر لكم جهودكم دمتم ودام عطائكم
اود ان اسأل حضرتكم سؤال: لقد فتحت شارت اليورو دولار ووضعت فريم الدقيقة ومن ثم وضعت مؤشر الاخ وجدي وطبعا وضعت الاعدادات المناسبة ( السعر اقرب رقم صيحيح وخانة النقاط 25 نقطة بين الخط والاخر ) ومن ثم قمت بتشغيل اكسبرت fuad_EA_learn4x_final وفعلا المؤشر اشتغل وزي الفل بس المشكلة الوحيدة انو لما قام بفتح الصفقات كان التارجت بوينت 17 نقطة والستوب لوز 33 نقطة مع انو ضمن اعدادات الاكسبرت موضوع الستوب لوز 30 نقطة والتيك بروفت 45 نقطة وكانت نتيجة عمل الاكسبرت خاسرة دائما فياريت حد من الشباب القائمين على هذه الورشة ان يفيدني في هذا الامر مشكورا
دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:1 (84):

غشيم فوركس
27-06-2013, 06:43 PM
و يستمر الإكسبيرت في التقدم

55 %

اخ معتصم ،، ياخي الكريم ممكن تعمل خير فينا
الاكسبيرت موجود عندي ،، وموشر المهندس موجود عندي
ركبته على شارت الدقيقه ووضعت نفس الاعدادات المرفقه لكن ما اشتغل نهائيا
فين الخطأ ؟
هل الخطأ فموشر المهندس وجدي ،، هل له اعدادات معينه

اتمنى تعطونا حل

abomalek
27-06-2013, 06:44 PM
مبروك اخي معتصم على التقدم بالنتائج :1 (87)::1 (87)::1 (87)::1 (87)::1 (87):
بس سؤال صغير هي نتائج اكسبريت breakoutlines ولا اكسبرت fuad learn4x
الله يديم التفوق والتقدم لحضرتك اخي الكريم

simo10madridi
27-06-2013, 07:04 PM
فين الخطأ ؟

اتمنى تعطونا حل

اريد ان اعرف هل هدا هو مؤشر المهندس الوجدي وايضا الاكسبيرت BreakOut-Lines-Final سعني كدا تمام ام ينقصني شيء اخر

ولو كان كدى تمام كيف اقوم بتركيب مؤشر الوجدي

simo10madridi
27-06-2013, 07:05 PM
فين الخطأ ؟

اتمنى تعطونا حل

اريد ان اعرف هل هدا هو مؤشر المهندس الوجدي وايضا الاكسبيرت BreakOut-Lines-Final سعني كدا تمام ام ينقصني شيء اخر

ولو كان كدى تمام كيف اقوم بتركيب مؤشر الوجدي http://img17.imageshack.us/img17/9506/f6k.png

حسين الصائغ
27-06-2013, 07:07 PM
الاخوة الكرام

في المرفقات اكسبرت استاذ حسن (كيرا) بالمضاعفات وايضا الاعدادات وكذلك مؤشر لاستاذ وجدي

حتى يعمل الاكسبرت يجب وضعه على شارت عادي (ممكن رينكو) فريم الدقيقة ووضع الاعدادات المرفقة للأكسبرت وايضا يجب وضع المؤشر في مجلد المؤشرات

غشيم فوركس
27-06-2013, 07:09 PM
ياحبيبي لا تتعب نفسك
الظاهر الناس هنا اصابها الحسد
تطلب شي ويعطونك شي اخر
من الصباح للان اسال عن نقطه مؤشر المهندس وجدي
هل له اعدادات وازاي نضع النقاط فيه والظاهر صعبه عليهم
كل العالم تايهه ومش عارفه هما شغالين على اي اكسبيرت واعدادات
ناس بتقولك ربحانه وفرحانه وناس مركبه نفس الاكسبيرت ونفس الاعدادات وخسرانه
معناته الموضوع فيه حسد ولف ودوران
ومش صعبه الاخوان يضعون الاكسبيرت النهائي مع الاعدادات اللي شغالين فيها على موقع myfxbook

حسين الصائغ
27-06-2013, 07:34 PM
ياحبيبي لا تتعب نفسك
الظاهر الناس هنا اصابها الحسد
تطلب شي ويعطونك شي اخر
من الصباح للان اسال عن نقطه مؤشر المهندس وجدي
هل له اعدادات وازاي نضع النقاط فيه والظاهر صعبه عليهم
كل العالم تايهه ومش عارفه هما شغالين على اي اكسبيرت واعدادات
ناس بتقولك ربحانه وفرحانه وناس مركبه نفس الاكسبيرت ونفس الاعدادات وخسرانه
معناته الموضوع فيه حسد ولف ودوران
ومش صعبه الاخوان يضعون الاكسبيرت النهائي مع الاعدادات اللي شغالين فيها على موقع myfxbook

مشاركتي قبل مشاركتك مباشرة وضعت فيه للأخوة الاكسبرت والاعدادات والمؤشر وهذه هي المرة الثانية التي ارفق فيه الملفات لأنه ايضا الاخوة الذين يسألون لايكلفون انفسهم عناء البحث قليلا ومع هذا اتفهم الامر وارسل الملفات بين فترة واخرى لأجل عيون الجميع

مؤشر وجدي ضعه على الشارت وعدل القيم كما موضحة بالصورة المرفقة وهي تخص الدولار ين
اذا كانت منصتك خماسية بدل القيمة 25 الى 250
اذا اردت وضع المؤشر على اليورو اجعل الخانة الاولى بالشكل 1.30
الاسترليني 1.52
يورو ين 128
وهكذا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11372350793.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 07:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواني الاعزاء ابارك لكم عملكم واقدر لكم جهودكم دمتم ودام عطائكم
اود ان اسأل حضرتكم سؤال: لقد فتحت شارت اليورو دولار ووضعت فريم الدقيقة ومن ثم وضعت مؤشر الاخ وجدي وطبعا وضعت الاعدادات المناسبة ( السعر اقرب رقم صيحيح وخانة النقاط 25 نقطة بين الخط والاخر ) ومن ثم قمت بتشغيل اكسبرت fuad_EA_learn4x_final وفعلا المؤشر اشتغل وزي الفل بس المشكلة الوحيدة انو لما قام بفتح الصفقات كان التارجت بوينت 17 نقطة والستوب لوز 33 نقطة مع انو ضمن اعدادات الاكسبرت موضوع الستوب لوز 30 نقطة والتيك بروفت 45 نقطة وكانت نتيجة عمل الاكسبرت خاسرة دائما فياريت حد من الشباب القائمين على هذه الورشة ان يفيدني في هذا الامر مشكورا
دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:1 (84):

اخي الكريم, هناك خيار في الإكسبيرت تحت الستوب لوز مكتوب False خليها True و إن شاء الله ما يصير إلا إلي في خاطرك .
لكن حابب أنبهك على شغله إنه نحنا شغالين حاليا على إكسبيرت breakoutlines و ليس fuad learn4x .
و النتايج إلى فوق لإكسبيرت breakoutlines مع المضاعفات , بالتوفيق .

مبروك اخي معتصم على التقدم بالنتائج :1 (87)::1 (87)::1 (87)::1 (87)::1 (87):
بس سؤال صغير هي نتائج اكسبريت breakoutlines ولا اكسبرت fuad learn4x
الله يديم التفوق والتقدم لحضرتك اخي الكريم

الله يبارك فيك حبيبي, مبروك علينا كلنا .:1 (87):
breakoutlines بالمضاعفات .

غشيم فوركس
27-06-2013, 07:42 PM
مشاركتي قبل مشاركتك مباشرة وضعت فيه للأخوة الاكسبرت والاعدادات والمؤشر وهذه هي المرة الثانية التي ارفق فيه الملفات لأنه ايضا الاخوة الذين يسألون لايكلفون انفسهم عناء البحث قليلا ومع هذا اتفهم الامر وارسل الملفات بين فترة واخرى لأجل عيون الجميع

مؤشر وجدي ضعه على الشارت وعدل القيم كما موضحة بالصورة المرفقة وهي تخص الدولار ين
الاسترليني 1.52
يورو ين 128
وهكذا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11372350793.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

انت انسان محترم
الف شكر لك
وهذي والله النقطه اللي كنت حاب اعرفها
طيب حبيبي بالنسبة لاول خانة فالموشر ،،، اللي هيا بداية السعر ،، على اي اساس نحددها ؟؟

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 07:44 PM

الاسترليني 1.52
يورو ين 128
وهكذا

لك كل التحيه أخي حسين الصائغ .

حسين الصائغ
27-06-2013, 08:04 PM
انت انسان محترم
الف شكر لك
وهذي والله النقطه اللي كنت حاب اعرفها
طيب حبيبي بالنسبة لاول خانة فالموشر ،،، اللي هيا بداية السعر ،، على اي اساس نحددها ؟؟

الشكر لله يا عزيزي
الخانة الاولى للمؤشر والتي هي بداية السعر تتحدد حسب زوج العملات التي نريد المؤشر ان يرسم خطوطه عليها
يعني اذا اردت المؤشر ان يرسم كل 25 نقطة خط على المجنون انظر الى سعر المجنون في الشارت سنراه حاليا 149.71
هنا اضع في الخانة الاولى القيمة المقربة لسعر المجنون (اقرب رقم صحيح) 150 عندها تجد المؤشر يرسم خطوط على
150.75 - 150.50 - 150.25 - 150.00 - 149.75 - 149.50 وهكذا
نفس الامر مع بقية الازواج ولاحظ مشاركتي السابقة كم وضعت لليورو وللاسترليني وللين واستنتج بنفسك واذا كنت انا موجود فسأرد على اي استفسار لك

لك كل التحيه أخي حسين الصائغ .

العفو اخي معتصم
وجدتك وحيدا في الموضوع بغياب الزعيم (الله يوفقه وينجحه) فأحببت المساعدة ما سمح لي الوقت وكما يفعل اخي وعزيزي فوركساوي

fuad
27-06-2013, 08:28 PM
احبائي ، معتصم ، حسين الصائغ ، ابو اسامه ، بدوي ، كل الاعضاء ،، شكرا جزيلا ع الدعاء وعلى مساعده الاعضاء ،، اخر امتحان لي يوم الاثنين ان شاء الله ،، سنعود بعد يوم الاثنين ..لاتنسوني من الدعاء .تحياتي للجميع .

abomalek
27-06-2013, 08:29 PM
لك الله يعطيكون الف عافيه ياشباب والله انتو ناس اكابر الف شخص بيسألكون ( واحيانا الناس بتعصب عليكون وبتضلو بتجاوبوا) ماشاء الله عنكم وعن اخلاقكم السمحة :1 (73)::1 (73)::1 (73)::1 (73):
شباب سؤال صغير انا لاحظت باكسبرت breakoutlines انو اول عقد ببلش فيه بكون بيقيمة 0.01 فهذا يعني انكم تشتغلون علىاكثر من زوج ياريت بس حدا يخبرني شو الازواج لي عم تشتغلو عليها ولكم مني جزيل الشكر
وصحيح سؤال هاد المؤشر اوتوماتيكيا فيه المضاعفات للصفقات الخاسرة لحد 2.0 والرابحة لحد 1.0 صح فهمي ولا انا غلطان
دمتم ودام عطائكم
:1 (25)::1 (25)::1 (25)::1 (25)::1 (25):

غشيم فوركس
27-06-2013, 08:32 PM
الشكر لله يا عزيزي
الخانة الاولى للمؤشر والتي هي بداية السعر تتحدد حسب زوج العملات التي نريد المؤشر ان يرسم خطوطه عليها
يعني اذا اردت المؤشر ان يرسم كل 25 نقطة خط على المجنون انظر الى سعر المجنون في الشارت سنراه حاليا 149.71
هنا اضع في الخانة الاولى القيمة المقربة لسعر المجنون (اقرب رقم صحيح) 150 عندها تجد المؤشر يرسم خطوط على
150.75 - 150.50 - 150.25 - 150.00 - 149.75 - 149.50 وهكذا
نفس الامر مع بقية الازواج ولاحظ مشاركتي السابقة كم وضعت لليورو وللاسترليني وللين واستنتج بنفسك واذا كنت انا موجود فسأرد على اي استفسار لك

الله يوفقك دنيا واخره اخوي حسين

fxsmartsniper
27-06-2013, 08:58 PM
السلام عليكم
اسبوع اخضر ان شاء الله
ودي وتقديري
الموضوع بدات تهدا امواجه
اين د فواد واحسن وا انس اي تفاعل باقي الاعضاء
نريد تنقيح الاكسبرت داخل الموضوع حتي نصل للنهاية

abomalek
27-06-2013, 09:01 PM
السلام عليكم شباب
شباب لاحظت مشكلة باكسبرت ال breakoutlines
وهي انو عم يقوم وتحديدا بزوج اليورو ين بفتح صفقتين بنفس الوقت ونفس النوع ( يعني صفقتين شراء او صفقتين بيع ) بنفس الوقت ومن نفس السعر ونفس الستوب لوز والتارجت بوينت وهذا يؤدي لخسارة مضاعفة عند ضرب الاستوب لوز
الرجاء اخذ العلم ومعا ان شاء الله لتطوير العمل الرائع في هذه الورشة

حسين الصائغ
27-06-2013, 09:14 PM
لك الله يعطيكون الف عافيه ياشباب والله انتو ناس اكابر الف شخص بيسألكون ( واحيانا الناس بتعصب عليكون وبتضلو بتجاوبوا) ماشاء الله عنكم وعن اخلاقكم السمحة :1 (73)::1 (73)::1 (73)::1 (73):
شباب سؤال صغير انا لاحظت باكسبرت breakoutlines انو اول عقد ببلش فيه بكون بيقيمة 0.01 فهذا يعني انكم تشتغلون علىاكثر من زوج ياريت بس حدا يخبرني شو الازواج لي عم تشتغلو عليها ولكم مني جزيل الشكر
وصحيح سؤال هاد المؤشر اوتوماتيكيا فيه المضاعفات للصفقات الخاسرة لحد 2.0 والرابحة لحد 1.0 صح فهمي ولا انا غلطان
دمتم ودام عطائكم
:1 (25)::1 (25)::1 (25)::1 (25)::1 (25):

جعل الحجم بأصغر قيمة ممكنة افضل في العمل حتى اذا نجح الاكسبرت وعملنا به على الحقيقي تكون تجربتنا على الوهمي مطابقة للحقيقي
انظر الى الصورة المرفقة وشوف كم وصل اليورو بالمضاعفات ؟ فأذا كان مع اليورو بعض العملات التي تسير معه مثل الاسترليني ونوعا ما الاسترالي فأن الجميع كانوا سيدخلون مضاعفات وهذا قد يسبب احراج للحساب خاصة اذا كان الرصيد غير كبير

الازواج التي اعمل عليها هي اليورو والاسترليني والدولار ين واليورو ين وممكن الاسترالي والنيوزلندي ولك الحرية في اختيار ازواج اخرى على ان تبتعد عن الازواج ذات السبريد العالي

لم افهم سؤالك الثاني ماذا تقصد به

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11372356757.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

حسين الصائغ
27-06-2013, 09:17 PM
السلام عليكم شباب
شباب لاحظت مشكلة باكسبرت ال breakoutlines
وهي انو عم يقوم وتحديدا بزوج اليورو ين بفتح صفقتين بنفس الوقت ونفس النوع ( يعني صفقتين شراء او صفقتين بيع ) بنفس الوقت ومن نفس السعر ونفس الستوب لوز والتارجت بوينت وهذا يؤدي لخسارة مضاعفة عند ضرب الاستوب لوز
الرجاء اخذ العلم ومعا ان شاء الله لتطوير العمل الرائع في هذه الورشة

لا يحدث هذا الامر معي

اعتقد انه لديك شيء خطأ مع هذا الزوج ربما انت مكرر وضع الاكسبرت عليه

على كل حال احذف الشارت لليورو ين وتأكد ليس هناك واحد أخر لليورو ين واعد وضعه من جديد وشغل الاكسبرت وخبرنا بالنتيجة

غشيم فوركس
27-06-2013, 09:23 PM
استاذ حسين انا مشيت على شرحك
جربت الاكسبيرت على اليورو ين فتح لي امر بيع معلق
والباوند فتح لي عقدين معلقه واحد بيع والثاني شراء
وايضا اليورو عقدين معلقه بيع وشراء

هل آلية عمله هكذا سليمه

abou osama
27-06-2013, 09:33 PM
احبائي ، معتصم ، حسين الصائغ ، ابو اسامه ، بدوي ، كل الاعضاء ،، شكرا جزيلا ع الدعاء وعلى مساعده الاعضاء ،، اخر امتحان لي يوم الاثنين ان شاء الله ،، سنعود بعد يوم الاثنين ..لاتنسوني من الدعاء .تحياتي للجميع .

ربنا معاك يادكتور
ونحن جميعا فى انتظار عودتك بالسلامة

حسين الصائغ
27-06-2013, 09:37 PM
استاذ حسين انا مشيت على شرحك
جربت الاكسبيرت على اليورو ين فتح لي امر بيع معلق
والباوند فتح لي عقدين معلقه واحد بيع والثاني شراء
وايضا اليورو عقدين معلقه بيع وشراء

هل آلية عمله هكذا سليمه

ان شاء الله سليمة

abomalek
27-06-2013, 09:56 PM
اخي حسين بتشكرك جدا على اجاباتك
فعلا طلعت المشكلة من عندي بخصوص زوج اليورو ين طلعت فاتح شارتين ( سامحوني)
بس انا لاحظت شغلة معينة بالصورة وهي انو الصفقات المفتوحة عندك الستوب لوز تبعها 20 نقطة والتيك بروفت 20 نقطة اما انا عندي الاكسبرت عم يعملي 30 نقطة ستوب لوز والربح 20 نقطة علما انو الاكسبرت لي عم اعمل عليه اسمه كالتالي بالزبط BreakOut-lines-final
ارجو الافادة ولكم الشكر

ENG.MOATASEM
27-06-2013, 10:23 PM

الله يوفقك يا صاحبي . إن شاء الله تطلع من الإختبار و إنت ضامن الفل مارك :) .
لا تشيل هم الموضوع , الرجال موجودين و أولهم حسين الصائغ .

مستننيك يا دكتورنا .

حسين الصائغ
27-06-2013, 11:04 PM
اخي حسين بتشكرك جدا على اجاباتك
فعلا طلعت المشكلة من عندي بخصوص زوج اليورو ين طلعت فاتح شارتين ( سامحوني)
بس انا لاحظت شغلة معينة بالصورة وهي انو الصفقات المفتوحة عندك الستوب لوز تبعها 20 نقطة والتيك بروفت 20 نقطة اما انا عندي الاكسبرت عم يعملي 30 نقطة ستوب لوز والربح 20 نقطة علما انو الاكسبرت لي عم اعمل عليه اسمه كالتالي بالزبط BreakOut-lines-final
ارجو الافادة ولكم الشكر

انا اعمل على اعدادات سبق للأخ معتصم (على الارجح) ارفاقها في مشاركة سابقة ومن هنا الاختلاف

انا رفعت الاكسبرت والاعدادات والمؤشر في صفحة او صفحتين سابقتين حملها من هناك اذا احببت

غشيم فوركس
27-06-2013, 11:19 PM
هلا اخوي حسين وسامحنا ازعجناك حاسس انك راح تكرهني ههههه
انا رفعت الاكسبيرت على سيرفر
عموما للان فاتح 3 صفقات للاسف كلها خسرانه
تتوقع فيه مشكلة فالاعدادات مثلا

انا حملت نفس النسخه اخوي حسين اللي حضرتك نزلتها
لكن العقود عندي بدون مضاعفات ورجعت لخصائص الاكسبيرت مالقيت اي خاصية للمضاعفات فيه

حسين الصائغ
27-06-2013, 11:58 PM
هلا اخوي حسين وسامحنا ازعجناك حاسس انك راح تكرهني ههههه
انا رفعت الاكسبيرت على سيرفر
عموما للان فاتح 3 صفقات للاسف كلها خسرانه
تتوقع فيه مشكلة فالاعدادات مثلا

انا حملت نفس النسخه اخوي حسين اللي حضرتك نزلتها
لكن العقود عندي بدون مضاعفات ورجعت لخصائص الاكسبيرت مالقيت اي خاصية للمضاعفات فيه

لا كره على الاطلاق ولا ازعاج الله يبارك فيك

عادي ان يخسر الاكسبرت صفقة او اكثر ولكن سيعوض بأذن الله

اذا اغلقت صفقة مثلا لليورو على خسارة فالاكسبرت عندما تتوفر فرصة جديدة للدخول على اليورو سيدخلها بحجم مضاعف عن المرة السابقة حتى يعوض الخسارة ومن ثم يعود للحجم الافتراضي
انتبه الان للأزواج التي خسرت ماهي ؟ ستجد الاكسبرت من تتوفر فرصة جديدة على تلك الازواج سيدخل بحجم مضاعف عليها

غشيم فوركس
28-06-2013, 12:21 AM
تسلم اخوي حسين واسال الله ان يبارك لك في مالك وولدك
احرجتنا بكرم اخلاقك والله
انا اعمل على اليورو ين واليورو دولار حاليا
ايضا قمت بتشغيلها على منصتين
الغريب ان الاوامر متعاكسه
منصه يكون فيها الزوج بيع والاخرى شراء :)

حسين الصائغ
28-06-2013, 12:54 AM
الامر فعلا غريب ولاينبغي حدوث ذلك

هل انت متأكد ان كل شيء مضبوط

دقق في اعدادات المؤشر لكلا المنصتين
هل انت متأكد ان نفس الاكسبرت هو الذي يعمل على المنصتين ؟

حيرتنا والاحسن اروح انام وارتاح شوية

تصبح على خير

غشيم فوركس
28-06-2013, 01:01 AM
هههههههههههه الله يسعدك اخوي حسين
اجل نوم العوافي
وبكره راح ارجع لك وادوخك بأسئلتي واخليك تنام تاني

sentago
28-06-2013, 01:22 AM

ربنا يوفقك وترجعلنا بالسلامة ان شاء الله

sentago
28-06-2013, 01:26 AM
اخي معتصم معلش عندي سؤال بسيط..بالنسبة للحساب اللي استاذ حسن بيجرب عليه على موقع myfxbook الاكسبرت متركب على شارت الرينكو ولا الشارت العادي؟؟..ولو على الشارت العادي على فريم كام؟

حسين الصائغ
28-06-2013, 04:27 AM
ممكن الاثنين

شارت رينكو او شارت فريم الدقيقة العادي

sentago
28-06-2013, 04:48 AM
ممكن الاثنين

شارت رينكو او شارت فريم الدقيقة العادي

انا عايز اعرف الحساب بتاع موقع myfxbook لأن الصفقات اللي بتتفح فيه مختلفة عن الصفقات اللي بتتفتح عندي

santa claus
28-06-2013, 06:40 AM
السلام عليكم طلب كيفية تركيب شات الرينكو شارت
جزاكم الله

Dr.Waseem
28-06-2013, 10:17 AM
تحية طيبة ...تسجيل حضور للمتابعة وبالتوفيق للجميع.

حسين الصائغ
28-06-2013, 10:44 AM
السلام عليكم طلب كيفية تركيب شات الرينكو شارت
جزاكم الله

يعني حضرتك اجيت قبل موعدك يا سانتا كلوز

تشرف ولو اننا الان لسنا في نهاية السنة

الرابط التالي سينفعك في الفهم بأذن الله

- YouTube (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=0AdeClfaQH4)

كما ان اكسبرت توليد شارت الرينكو مرفق لك ايضا

لاتنساني من الهدية

ENG.MOATASEM
28-06-2013, 11:26 AM
جمعه مباركه للجميــع

انا عايز اعرف الحساب بتاع موقع myfxbook لأن الصفقات اللي بتتفح فيه مختلفة عن الصفقات اللي بتتفتح عندي

نعم أخي , لأنه إنت لازم تدخل مع الإكسبيرت , راجع هذا الرد .

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=527949&postcount=2137)

ياريت يكون الشرح كافي , لأنه صعب أشرح هالنقطه .

santa claus
28-06-2013, 01:22 PM
شكرا لك أخي حسين الصائغ (http://www.fx-arabia.com/vb/member.php?u=2246)
بالتوفيق جزاك الله

m.kamal85
28-06-2013, 03:11 PM
ا رجو المساعده الشارت عندي بطيئ جدا لا اعلم لماذا علي الرغم من ان سرعه الانترنت عندي ممتازه وعندما اقوم باختيار سيرفر السعوديه اجد ان المنصه غيرته الي ديمو 1 او اي رقم اخر شكرا

ENG.MOATASEM
28-06-2013, 03:48 PM
ا رجو المساعده الشارت عندي بطيئ جدا لا اعلم لماذا علي الرغم من ان سرعه الانترنت عندي ممتازه وعندما اقوم باختيار سيرفر السعوديه اجد ان المنصه غيرته الي ديمو 1 او اي رقم اخر شكرا

هل الجهاز بطيء أساسا ؟ و لا بس المنصه ؟

حاول تمسح المنصه و ترجع تثبتها تاني مره , إن شاء الله تنحل المشكله .

بالتوفيق

محمد الخولى
28-06-2013, 04:07 PM
الاخوة الكرام

في المرفقات اكسبرت استاذ حسن (كيرا) بالمضاعفات وايضا الاعدادات وكذلك مؤشر لاستاذ وجدي

حتى يعمل الاكسبرت يجب وضعه على شارت عادي (ممكن رينكو) فريم الدقيقة ووضع الاعدادات المرفقة للأكسبرت وايضا يجب وضع المؤشر في مجلد المؤشرات

السلام عليكم
عاوز اعرف اعدادات الاكسبيرت بالصور وماهى الفترة التى تعملون عليها بتوقيت مصر
وازاى الغى عمل الاكسبيريت فى فترات التوقف واعدادات الموشر
جزاكم الله خيرا

ابو شجون
28-06-2013, 04:35 PM
الصورة فيها نتيجة ايجابية وربح وليس خسارة 11 دولار كما قلت

يمكن حضرتك تقصد ان الرصيد يقل عن الالف دولار ب 11$ وهذا كلام صحيح فالحساب في البداية تعرض الى خسائر ولكن من اكسبرت اخر لنفس الموضوع واكسبرت الاستاذ حسن (المعرف كيرا) بدأ يسترجع الخسائر وقلصها بالفعل مع انني لااتواصل مع الاكسبرت طوال اليوم لأنني لااملك سيرفر (كما هو الحال مع الاخ معتصم) واتعامل معه من خلال اللابتوب فقط كم ساعة في اليوم لا على التعيين

طالما انك لم تحمل اي اكسبرت انا وضعت لك الاكسبرت والاعدادات في المرفقات

يعطيك الف عافية اخوي حسين

انا وضعت ملف BreakOut-Lines-Final.ex4

في المسار C:\Program Files\MetaTrader - One Financial\experts

وملف mp.set

في المسار C:\Program Files\MetaTrader - One Financial\experts\presets

هل وضعي للملفات صحيح ؟؟؟؟

وشككككرا

غشيم فوركس
28-06-2013, 05:30 PM
استاذ حسين ماهي افضل فترات السوق لتشغيل الاكسبيرت عليه
للامانه انا كله خساير للان هههههه

ابو شجون
28-06-2013, 06:06 PM
هذه هي الاعدادات لدي

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5448_11372431949.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

هل انا ماشي في السليم؟؟

محمد الخولى
28-06-2013, 06:09 PM
السلام عليكم
جزاكم الله خيرا

???? ارجو الرد

ENG.MOATASEM
28-06-2013, 06:10 PM
أخر نتائج الإكسبيرت
" ما شاء الله "

خالص الشكر للمبدع أ.كيرا .
ربي يوفقك دنيا و اخره يارب .

ENG.MOATASEM
28-06-2013, 06:13 PM
هذه هي الاعدادات لدي

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5448_11372431949.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

هل انا ماشي في السليم؟؟

تمام , بس غير كما في الصوره .

ENG.MOATASEM
28-06-2013, 06:15 PM
السلام عليكم
جزاكم الله خيرا

نعمل 24 ساعه أخي.
لأن الإكسبيرت مستقر وقت التذبذب.

بالتوفيق

غشيم فوركس
28-06-2013, 06:19 PM
أخر نتائج الإكسبيرت
" ما شاء الله "

والله يامعتصم نفسي اكون جنبك واخنقك هههههههههه

ياراجل والله انا شغلته وكله خساير

aqswdef1
28-06-2013, 06:35 PM
تمام , بس غير كما في الصوره .

الستوب لوز عند ابو شجون 30 نقطه .. والاكسبيرت المرفوع الستوب 20 .. والا انا غلطان يامعتصم :D

وايضا ممكن تقولي وش عمل خاصية Expiration .. ؟

على أجر يامعتصم مع أسألتي ههههههههههههههههههههههههههههه:D

محمد الخولى
28-06-2013, 06:38 PM
السلام عليكم
هل ملف mp.set له لزمة واين يركب؟؟؟

ENG.MOATASEM
28-06-2013, 06:43 PM
الستوب لوز عند ابو شجون 30 نقطه .. والاكسبيرت المرفوع الستوب 20 .. والا انا غلطان يامعتصم :D

وايضا ممكن تقولي وش عمل خاصية Expiration .. ؟

على أجر يامعتصم مع أسألتي ههههههههههههههههههههههههههههه:D

كلامك صحيح أخي , أعتذر ما إنتبهت .

عالعموم هذه هيا الإعدادات.

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/14998_11372434121.rar

أشكرك أخي aqswdef1 عالتنبيه :) .

بالنسبه ل Expiration :
خاصيه الغاء الأوامر المعلقه بعد مده محدده , إلي هيا 60 دقيقه

بالتوفيق .

ENG.MOATASEM
28-06-2013, 06:45 PM
والله يامعتصم نفسي اكون جنبك واخنقك هههههههههه

ياراجل والله انا شغلته وكله خساير

لأنك يا حبيبي ما خليت دخول الإكسبيرت إلي في منصتك نفس دخول الإكسبرت إلي في موقع التجربه.

إرجع 4 صفحات إلى الوراء و شوف شرحي .

بالتوفيق .

mahmoud hussein
28-06-2013, 07:08 PM
أنصحك بمنصه شركه الباري لو كان حسابك كبير .

لكن لو حسابك صغير , أنا أستخدم منصه FXCM MetaTrader 4 شغاله 100%

بالتوفيق أخي aqswdef

السلام عليك اخى
يعنى ما تنفعش منصة fxdd
ولا ده علشان حساب ديمو
ارجوا الافادة

غشيم فوركس
28-06-2013, 07:18 PM
لأنك يا حبيبي ما خليت دخول الإكسبيرت إلي في منصتك نفس دخول الإكسبرت إلي في موقع التجربه.

إرجع 4 صفحات إلى الوراء و شوف شرحي .

بالتوفيق .

ضروري اراجع عياده نفسيه خلاص انا تعبت :1 (20)::1 (36):

لك رساله ع الخاص حبيبي معتصم :1 (73):

kira-h
28-06-2013, 07:20 PM
أخر نتائج الإكسبيرت
" ما شاء الله "

الشكر لك أ. معتصم على المتابعة الرائعة لعمل الاكسبيرت

اليوم سأضع لكم الاكسبيرت المعدل على طبق من دهب بعد أن تمت تجربة التعديل الجديد لمدة أسبوع كامل والحمد لله كل شيء تمام

التعديل هو أنه تمت إضافة كود يقوم بتكرار وضع الأوامر المعلقة وبالتالي نقتنص الفرصة غصبا عن السوق مهما كانت قوة الحركة
وإذا لم نقتنصها في الخط الحالي (نتيجة حركة عنيفة سبب في تكون شمعة دقيقة طويلة) فسنقتنص الفرصة القادمة بالخط الموالي ويتم إلغاء الأوامر السابقة وهكذا... المهم لن تضيع لنا بقية الفرص بسبب خطأ واحد وهذا الخطأ مع التعديل الجديد نادرا ما يحدث
ومنه بهذا التعديل قلصنا بشكل جد جيد من نسبة حصول خطأ واقتناص معظم الفرص

وجهة نظري الشخصية :
+ الطريقة سواء بالارتدادات أو بالاغلاقات غير مربحة وخطيرة مهما غيرت في الأوقات ومهما تحايلت على السوق... والسبب باختصار لأن سوق العملات عشوائي + الأخبار العنيفة لا تأتي في وقتها إلا نادرا ...
+ التذبذب يشكل 80% من حركة السوق وهنا مصدر قوة الارتدادات فطريقة الارتدادات بالمضاعفات جيدة ومربحة (BreakOutLines-MP) تقتنص التصحيح والرالي معا ومع المضاعفات نعوض الخسائر لكن نسبة الأمان منها ضعيفة مع العلم أن الريسك 1% وصل الحساب إلى المضاعفة السادسة مرتين على زوجي اليورو دولار والباوند دولار
معنى هذا أن الطريقة ستكون قوية إذا كان العمل بريسك 0.1% يعني مثلا حساب ب 10000$ واللوت الابتدائي 0.01 (10 سنت) + الرافعة لا تقل عن 400

إذن لو كنا نشتغل بريسك 0.1% لكان الربح الان 6.1% (عوض 61%) في 10 أيام فقط أي بمعدل ربح شهري 13% تقريبا وهذا فقط على الأزواج الرئيسية
و بما أن الريسك 0.1% يمكننا إضافة أزواج الكروسات وبهذا قد يصل الربح الشهري المتوقع إلى 30% وفي أمان لا بأس به

هذه وجهة نظري والله أعلى وأعلم

الاكسبيرت المعدل بالمرفقات ومن الأفضل العمل به على شارت الدقيقة لمنصات الخمس أرقام وعلى شارت الخمس دقائق بمنصات الأربع أرقام (لأن منصات الأربع أرقام معروفة بالقفزات السعرية بشارت الدقيقة... ومنصة الـ خمس أرقام أكثر دقة في تكوين شموع الدقيقة)
وطبعا يجب استخدام مؤشر المهندس وجدي

ودائما ديـــــــــــــــــــــمو

والله الموفق

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8438_11372436395.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

santa claus
28-06-2013, 07:21 PM
إستفسار هل إستراتيجية الأخ أبو يوسف الرينكو أدائها على الحساب التجريبي
مثل الحقيقي وشكرا

fxsmartsniper
28-06-2013, 08:01 PM

اليوم سأضع لكم الاكسبيرت المعدل على طبق من دهب بعد أن تمت تجربة التعديل الجديد لمدة أسبوع كامل والحمد لله كل شيء تمام

التعديل هو أنه تمت إضافة كود يقوم بتكرار وضع الأوامر المعلقة وبالتالي نقتنص الفرصة غصبا عن السوق مهما كانت قوة الحركة
وإذا لم نقتنصها في الخط الحالي (نتيجة حركة عنيفة سبب في تكون شمعة دقيقة طويلة) فسنقتنص الفرصة القادمة بالخط الموالي ويتم إلغاء الأوامر السابقة وهكذا... المهم لن تضيع لنا بقية الفرص بسبب خطأ واحد وهذا الخطأ مع التعديل الجديد نادرا ما يحدث

وجهة نظري الشخصية :
+ الطريقة سواء بالارتدادات أو بالاغلاقات غير مربحة وخطيرة مهما غيرت في الأوقات ومهما تحايلت على السوق... والسبب باختصار لأن سوق العملات عشوائي + الأخبار العنيفة لا تأتي في وقتها إلا نادرا ...
+ التذبذب يشكل 80% من حركة السوق وهنا مصدر قوة الارتدادات فطريقة الارتدادات بالمضاعفات جيدة ومربحة (BreakOutLines-MP) تقتنص التصحيح والرالي معا ومع المضاعفات نعوض الخسائر لكن نسبة الأمان منها ضعيفة مع العلم أن الريسك 1% وصل الحساب إلى المضاعفة السادسة مرتين على زوجي اليورو دولار والباوند دولار
معنى هذا أن الطريقة ستكون قوية إذا كان العمل بريسك 0.1% يعني مثلا حساب ب 10000$ واللوت الابتدائي 0.01 (10 سنت) + الرافعة لا تقل عن 400

إذن لو كنا نشتغل بريسك 0.1% لكان الربح الان 6.1% (عوض 61%) في 10 أيام فقط أي بمعدل ربح شهري 13% تقريبا وهذا فقط على الأزواج الرئيسية
و بما أن الريسك 0.1% يمكننا إضافة أزواج الكروسات وبهذا قد يصل الربح الشهري المتوقع إلى 30% وفي أمان لا بأس به

الاكسبيرت المعدل بالمرفقات ومن الأفضل العمل به على شارت الدقيقة لمنصات الخمس أرقام وعلى شارت الخمس دقائق بمنصات الأربع أرقام (لأن منصات الأربع أرقام معروفة بالقفزات السعرية بشارت الدقيقة... ومنصة الـ خمس أرقام أكثر دقة في تكوين شموع الدقيقة)

والله الموفق

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/8438_11372436395.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

شكرا مهندس حسن لعطائك ومجهودك الدائم بوركت يا غالي
جاري التجربه

حسين الصائغ
28-06-2013, 08:13 PM
شكرا جزيلا لك استاذ حسن على اصرارك على المتابعة الايجابية لهذا الموضوع وعلى النسخة الاخيرة المطورة من الاكسبرت

سنجربها ان شاء الله وندعو لك بالتوفيق والنجاح

واعتقد انها ستكون مفاجأة سعيدة للزعيم حين عودته الميمونة ان شاء الله

اعتذر عن الاخوة الذين سألوا ولم اكن حاضر لخدمتهم والحمد لله اصبحنا الان جميعا بنفس المستوى من التجربة مع هذه النسخة الجديدة

حسين الصائغ
28-06-2013, 08:23 PM
ضروري اراجع عياده نفسيه خلاص انا تعبت :1 (20)::1 (36):

لك رساله ع الخاص حبيبي معتصم :1 (73):

للداعي للعيادة النفسية من اولها وانظر بنفسك الى ما عمله اليورو دولار

طلع روحنا حتى عوض الخسائر

لهذا سبق لي ان قلت لك سيعوض الاكسبرت الصفقات الخاسرة

فقط انتبهت ان المضاعفات اخرجتنا من الخسارة كما في الصورة ولكن ايضا لم تعطنا ربح ولو 10 سنت فقط

سؤالي هذا للأستاذ حسن وارجو ان لايتكرر هذا الامر (مضاعفات بدون ربح) مع النسخة الجديدة التي افرحنا بها

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11372440147.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

غشيم فوركس
28-06-2013, 08:29 PM
بيض الله وجهك يامهندس حسن ولاحرمك الله الاجر

غشيم فوركس
28-06-2013, 08:31 PM
للداعي للعيادة النفسية من اولها وانظر بنفسك الى ما عمله اليورو دولار

طلع روحنا حتى عوض الخسائر

لهذا سبق لي ان قلت لك سيعوض الاكسبرت الصفقات الخاسرة

فقط انتبهت ان المضاعفات اخرجتنا من الخسارة كما في الصورة ولكن ايضا لم تعطنا ربح ولو 10 سنت فقط

سؤالي هذا للأستاذ حسن وارجو ان لايتكرر هذا الامر (مضاعفات بدون ربح) مع النسخة الجديدة التي افرحنا بها

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/2246_11372440147.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

مشكور اخوي حسين جزاك الله خير ورحم الله والديك
الحقيقه شي يفجع هههههه
مضاعفات مستمره يعني اللي حسابه على قده وداخل بلوت عالي راح فيها

ENG.MOATASEM
28-06-2013, 11:54 PM

وجهة نظري الشخصية :

والله الموفق

هذا واجبي أ.كيرا
لك كل التحيه و التقدير .

كله في ميزان حسناتك إن شاء الله.
متحمس جدا لتجربه الإكسبيرت الأسبوع القادم .
60 % خلال 12 يوم من دون إقتناص الرالي , مع الرالي كم سوف يحقق الإكسبيرت ؟ :1 (20)::1 (20):

نتابع و نشوف هذا الإكسبيرت المالديفي :1 (100): .