المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

fuad
01-06-2013, 07:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء اعضاء منتدى اف اكس اربيا

هذه اول مشاركه لي في جميع المنتديات العربيه

لا اخفي عليكم اني تعبت كثيرا في البحث عن استراتيجيات مربحه ،فوجدت استراتيجيات مربحه ولاكن فيها بعض التعقيد والتفكير ونتائجها اكثر من تعبها
حاولت وتعلمت التحليل الفني وكذلك بدأت اتعلم التحليل الحجمي (تحليل الفوليوم ) ، واهتديت بالاخير الى التحليل الرقمي ولاكن كما ذكرت يريد جهد وتفكير وبعض الاحيان حتى مع التعب والتفكير تخسر في الصفقات (كسر ترند ،اختراق مقاومات ...الخ) فكان علي البحث حول استراتيجيه سهله وبدون تفكير ويكون ربحها اكثر من خسارتها .

مميزات هذه الاستراتيجيه :

*سهله جدا لاتحتاج الى تفكير ولاتعب ولاشغل بال ولاتحليل وكسر ترند ومقاومات وهاي ولو وووو...الخ).
* لاتحتوي على موشرات ولاتحتوي على اي شي غير الشارت (رينكو).

*نسبه نجاحها 7:3 يعني مقابل كل 7 صفقات ناجحه 3 خاسره (يعني متوسط نجاحها حسب تجربتي لها 7:3) ،تقريبا تحصل على 100 نقطه صافيه (اقل يوم خرجت من زوج واحد +25 واكثر يوم 275 نقطه والنسبه المتوسطه اليوميه من 70 الى 125 نقطه كل يوم ع زوج واحد فقط .

*نسبه الهدف من الاستوب لوس 1:1 يعني من ناحيه اداره المخاطره جيده.

*تعمل على جميع الازواج الرئيسيه (اشتغل عليها الان على اليورو دولار).

اخواني الاعزاء اريد منكم الاهتمام وتعالو مع بعض لتناقش فيما بيننا ونحاول تحسين الاستراتيجيه وتقليل نسبه الصفقات الخاسره التي تمثل 3 من كل 7 صفقات ناجحه ،
سنعمل صفقات مع بعض انشالله في الازواج الاخرى اذا لاقيت اهتمام من اخواني الاعضاء ونحاول ان نقلل من فرص نسبه الخساره "3" مع بعض باضافه اشياء او موشرات كلا حسب خبرته لكي نصل الى احتمال نسبه خساره اقل وبالمقابل نسبه نجاح اكبر يتعدى ال100 نقطه ع كل زوج ،يعتمد ع همه اعضائنا الكرام في الاهتمام بالموضوع ومحاوله تقليل نسبه الفرص الخاطئه(فلتره يعني ).
تعالو نجتهد مع بعض ونتعلم من بعض وتعم الارباح ع الجميع باذن الله .

في الاخير ما اريده هو ان تكسبو ونكسب نحن من هذا السوق ،هذه هي نيتي والله خير الشاهدين .لاتنسونا من الدعاء ،منتظر ارائكم

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8296&stc=1&d=1370105478
.

MemO_KinG
01-06-2013, 08:11 PM
أيوة يعنى نعمل ايه بالظبط؟؟!!

fuad
01-06-2013, 08:27 PM
أيوة يعنى نعمل ايه بالظبط؟؟!!

اخي العزيز شكرا ع مرورك ،منتطر تفاعل الاعضاء لكي ابدأ بشرح الاستراتيجيه وخطواتها ..

adil78
01-06-2013, 08:28 PM
مرحبا أخي نحن في انتظار الشرح وان شاء الله يكون فيها خير

ghost59
01-06-2013, 08:51 PM
موفق ي رب

وبانتظار الشرح

ENG.MOATASEM
01-06-2013, 08:54 PM
متابع معك أخي , إن شاء الله يتم الشرح قبل الإفتتاح لكي يتم تجربه الإستراتيجيه.

شكرا مقدما

ahmednoooh
01-06-2013, 09:15 PM
بالتوفيق يا دكتور فؤاد , فى انتظار باقى الشرح
متابعين معك

kamell28
01-06-2013, 09:55 PM
اخي العزيز شكرا ع مرورك ،منتطر تفاعل الاعضاء لكي ابدأ بشرح الاستراتيجيه وخطواتها ..

أخي الكريم، أولا السلام عليكم ، كيف يكون تفاعل الأعضاء دون شرح الإستراتيجية ؟ :1 (53):

fuad
01-06-2013, 10:08 PM
شكرا جزيلا شباب على الردود المشجعه ،،، ضبطو شارت الرينكو واجعلو حجم الشمعه (البوكس 5 نقاط ) ،،، الاستراتيجيه لاتحتاج شرح تحتاج كلمتين فقط لا اكثر ،،،ضعو شارت الرينكو وانا في المشاركه القادمه سأضع التمبلت جاهز واكتب الخطوات ،،، اعزائي الي مش عارف يضبط شارت الرينكو يتكلم عشان ننتقل الى المرحله الثانيه ، ولكي نكون كلنا متحدين الخطوه ،،الله كريم

mustafa26
01-06-2013, 10:17 PM
اهلا بك اخي

وننتظر باقي شرح الاستراتيجيه

fuad
01-06-2013, 10:24 PM
هذه صوره اخرى لبعض صفقات الاستراتيجيه ،،، منتظر تضبيط الشارت (الرينكو) عندكم لكي نبدأ ...
صفقه واحده فقط خرجنا بخساره في كل فتره تجربتي للاستراتيجيه موجوده بالصوره تحت وهي -25 نقطه .

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8297&stc=1&d=1370114516

أمير سعيد
01-06-2013, 10:29 PM
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (http://fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=518260&postcount=2)

ابو جوانا
01-06-2013, 10:54 PM
عزيزي المؤشر رينكو لم اجده في منصه تلميدر4 لمنصة امانة اين اجده

fuad
01-06-2013, 11:03 PM
أخي الكريم، أولا السلام عليكم ، كيف يكون تفاعل الأعضاء دون شرح الإستراتيجية ؟ :1 (53):

اهلا بک عزيزي ابو جونا ،،الرينكو الذي اتحدث عنه ليش موشر وانما اكسبيرت يوضع ع الشارت 2 دقيقه اوف لاين وبعد ذلك يتغير شكل الشارت بالكامل ،، الاكسبيرت في المرفقات ، واذا لم تستطيع تضبيطه ع الشارت ابحث في قوقل عن كيفيه تركيب شارت الرينكو وستجد الكثير الكثير من الشرح او اخبرني وانا سوف اساعدك في تضبيطه ....تحياتي

fuad
01-06-2013, 11:10 PM
اهلا بك اخي

وننتظر باقي شرح الاستراتيجيه

ولايهمک مصطفى من عيوني منتظر فقط بقيه الاعضاء يضبطو الشارت عشان نكون متحدين الخطوات ومايحصل خلبطه بالموضوع ..الاستراتيجيه لاتحتاج الى شرح طويل مثلما قلت ...تحياتي لك

fuad
01-06-2013, 11:18 PM

وعليكم السلام اخي ، عفوا الان انتبهت لتعليقك ... قريبا جدا سيتم الشرح ننتظر اكتمال الخطوه الاولى (تضبيط الشارت الرينكو ) لكي نكون متحدين الخطوه ومايحدث لخبطه بالموضوع.تحياتي

ENG.MOATASEM
01-06-2013, 11:20 PM

بعد إذن صاحب الموضوع
هذا هوا إكسبيرت الرينكو أخي , تفضل .

هنا (http://www.4shared.com/rar/NTU99PiP/_online.html?)

-= طريقه التركيب =-

- YouTube (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=0AdeClfaQH4)

بالتوفيق أخي.

fuad
02-06-2013, 12:22 AM
بعد إذن صاحب الموضوع
هذا هوا إكسبيرت الرينكو أخي , تفضل .

هنا (http://www.4shared.com/rar/NTU99PiP/_online.html?)

-= طريقه التركيب =-

- YouTube (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=0AdeClfaQH4)

بالتوفيق أخي.
حبيبي يا معتصم ، هذا هو التعاون ، اشكرك من كل اعماق قلبي اخي ، اريد ان اشوفك متابع في بقيه الموضوع ،،تحياتي لك.

احمد ابوالمجد
02-06-2013, 12:37 AM
متابعين معك اخ فؤاد وفى انتظار الشرح .

karimfotouh
02-06-2013, 12:48 AM
متابع معاك يا باشا
تحياتى

ENG.MOATASEM
02-06-2013, 01:03 AM
حبيبي يا معتصم ، هذا هو التعاون ، اشكرك من كل اعماق قلبي اخي ، اريد ان اشوفك متابع في بقيه الموضوع ،،تحياتي لك.

معاك للنهايه أخي.
و إن شاء الله يتعاون جميع الأعضاء لنشر المعلومات و الإستراتيجيات المفيده .

MemO_KinG
02-06-2013, 03:39 AM
أهم شئ كم المدة اللى جربت فيها الخطة؟
و بنائاً على ايه حددت ان كل 7 صفقات رابحين قصادهم 3 خسرانين
و حققت من خلالها ربح اد ايه

fuad
02-06-2013, 04:13 AM
أهم شئ كم المدة اللى جربت فيها الخطة؟
و بنائاً على ايه حددت ان كل 7 صفقات رابحين قصادهم 3 خسرانين
و حققت من خلالها ربح اد ايه

اخي العزيز جربتها حوالي شهر ونص تقريبا وكذلك عملت لها باك تست "يدوي" ع شارت الرينكو ... وهنا ايضا احب ان انوه ع شي وهو نشتغل عليها الان ع الديمو وليس ع الحقيقي لكي نفهمها اكثر ونتفادى ان ظهر فيها عيوب لاقدر الله ، اما حسب نظري الشخصي فهمي ممتازه فعلا واحلا مافيها انه سهله ولاتحتاج الى جهد ، انا قلت "تقريبا" نسبه النجاح من الخساره هي كل 7 صفقات ناجحه 3 صفقات خسرانه في اليوم ونخرج بمعدل ربح صافي يبدأ من 75 و100 و125 واكثر احيانا كله ع قوه حركه السعر كلما كان اقوى كلما كانت الارباح اكثر ... انا الان اقوم بشرح الاستراتيجيه ستفهم قصدي انشالله ،، الاستراتيجيه باذن الله سأضعها بعد قليل .

fuad
02-06-2013, 05:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي الاعزاء فكره هذه الاستراتيجيه تعتمد ع الارقام الصفريه للسعر مثلا سعر اليورو دولار 1400 نبدا نضيف خط (يشبه الدعم والمقاومه ) كل 25 نقطه : يعني يصبح لدينا خط كل 25

الخط الاول عند : 1425
الخط الثاني عند : 1450
الخط الثالث عند 1475
الخط الرابع عند 1500
الخط الخامس عند 1525
الخط السادس عند 1550
.
.
.
وهكذا ،،

من خلال ملاحظتي السعر يحترم هذه المستويات جدا .

طيب الان نأتي الى شرح كيفيه الدخول .

الحاله الاولى: البيع هو كالتالي :

عند اختراق اي مستوى من هذه المستويات بشمعه رينكو واغلاقها تحت الخط ندخل بيع والهدف الخط السفلي الذي يليه اي 20 نقطه تقريبا والاستوب لوس الخط الاعلى الذي يسبقه يعني بحدود 25-30 نقطه.

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8300&stc=1&d=1370139814

الحاله الثانيه : شراء هي كالتالي :

عند اختراق اي مستوى من هذه المستويات بشمعه رينكو واغلاقها فوق الخط ندخل شراء والهدف الخط الاعلى الذي يليه اي 20 نقطه والاستوب لوس الخط الذي يسبقه الاسفل يعني 25 نقطه .

الشرح ع الصوره

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8301&stc=1&d=1370139814

ملاحظه بشأن الاستوب لوس يفضل زياده 5 نقاط فوق او تحت المستوى تجنبا لضربه بالخطأ .

الان كل ما ارجوه منكم هو فتح الشارت ونبدأ نشوف الفرص ونتحاور مع بعض ،،، وسيكون هناك اضافات اخرى ع الاستراتيجيه لتقليل نسبه الدخول الخطأ في الصفقات الخاسره هذا طبعا بتعاونكم اخوتي الاعزاء ارفقت لكم تمبلت جاهز للخطوط ضعوه وشوفو المستويات وشوفو الفرص..منتظر ردودكم واستفساراتكم ..بالتوفيق للجميع . (التمبلت بالمرفقات لليورو دولار فقط).

ahmednoooh
02-06-2013, 06:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي الاعزاء فكره هذه الاستراتيجيه تعتمد ع الارقام الصفريه للسعر مثلا سعر اليورو دولار 1400 نبدا نضيف خط (يشبه الدعم والمقاومه ) كل 25 نقطه : يعني يصبح لدينا خط كل 25

الخط الثالث عند 1475
الخط الرابع عند 1500
الخط الخامس عند 1525
الخط السادس عند 1550
.
.
.
وهكذا ،،

عند اختراق اي مستوى من هذه المستويات بشمعه رينكو واغلاقها تحت الخط ندخل بيع والهدف الخط السفلي الذي يليه اي 20 نقطه تقريبا والاستوب لوس الخط الاعلى الذي يسبقه يعني بحدود 25-30 نقطه.

عند اختراق اي مستوى من هذه المستويات بشمعه رينكو واغلاقها فوق الخط ندخل شراء والهدف الخط الاعلى الذي يليه اي 20 نقطه والاستوب لوس الخط الذي يسبقه الاسفل يعني 25 نقطه .

الشرح ع الصوره

ملاحظه بشأن الاستوب لوس يفضل زياده 5 نقاط فوق او تحت المستوى تجنبا لضربه بالخطأ .

الان كل ما ارجوه منكم هو فتح الشارت ونبدأ نشوف الفرص ونتحاور مع بعض ،،، وسيكون هناك اضافات اخرى ع الاستراتيجيه لتقليل نسبه الدخول الخطأ في الصفقات الخاسره هذا طبعا بتعاونكم اخوتي الاعزاء ارفقت لكم تمبلت جاهز للخطوط ضعوه وشوفو المستويات وشوفو الفرص..منتظر ردودكم واستفساراتكم ..بالتوفيق للجميع . (التمبلت بالمرفقات لليورو دولار فقط).

بالتوفيق يا دكتور فؤاد فى طريقتك
ذكرتنى بطريقة قراءتها مره فى منتدى جيران مع الاختلاف و لكن فكرتها غريبة
تقسيم الشارت كل 25 رقم صحيح
و الشراء من 25 و الهدف 50 , و البيع من 75 و الهدف 50

fuad
02-06-2013, 06:34 AM

شکرا اخي الکريم ع مرورک ، منتظر ردك بعد تجربه الاستراتيجيه ولو في اي اضافات او اقتراحات نتشرف بسماعها ،،،وايضا رأي بقيه الاعضاء بعد تجربه الاستراتيجيه ...تحياتي لك اخي

Hammer 001
02-06-2013, 11:46 AM
بالتوفيق اخي العزيز

سؤالي في الصورة المرفقة شمعة كسرت الخط لاعلى واغلقت فوق الخط
لماذا لم يتم الشراء

وشكرا

ENG.MOATASEM
02-06-2013, 12:17 PM
شرح كافي و وافي .
إن شاء الله بكرا نجرب الإستراتيجيه و نحاول نطورها أكثر و أكثر.

تعبجني طريقه تفكيرك.

houssam1012
02-06-2013, 01:56 PM
بالتوفيق اخي العزيز

لماذا لم يتم الشراء

وشكرا

اظن و الله اعلم لم يتم الدخول بسبب وجود بيع قبلها لم يحقق الهدف ولا الستوب (اي عند نهاية الصفقة يتم الدخول فب اخرى )
منتظرين رك صاحب الموضوع

jamalscalper
02-06-2013, 02:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الخط الثالث عند 1475
الخط الرابع عند 1500
الخط الخامس عند 1525
الخط السادس عند 1550
.
.
.
وهكذا ،،

الشرح ع الصوره

السلام اخي الفكره التي انطلقت منها الدخول كل 25ن تبدو لي منطقية جدددددددا
لان الابناك لديهم مستويات لابد للبنك المركزي من لمسها لانهم يقترحوها على زبناءهم في حين لم تكن موجوده لكن متاكدين ان البنك المركزي سيوصل السعر لها بعد اتصالات داخليه
وهي مستويات تحدد بفيبوناتشي 0 ل 100 مداه 100نقطة يعني مستوى 50 يساوي تحرك السعر 50 تقطه
علم غامض جدا ولا يفك رموزه الا اختصاصي في علم الاقتصاد وخساره لا نجد مواضيع بالاحترافيه المطلوبه في علوم الاقتصاد
وما لاحضته من احترام المستوى 25اي ال25 نقطة صحيحة اكيد لديه دلاله عجيبه متربطه بهته المستويات انت وضعت يدك على جرح لا افهمه :D ومستويات اراقبها من فتره بفم مفتوح :1 (13): وتقبل ودي

fuad
02-06-2013, 06:56 PM
اظن و الله اعلم لم يتم الدخول بسبب وجود بيع قبلها لم يحقق الهدف ولا الستوب (اي عند نهاية الصفقة يتم الدخول فب اخرى )
منتظرين رك صاحب الموضوع

برافو بجد ،،، اخي كلامك صحيح 100% ،،،هناك بيع سابق كما هو موضح في الصوره .
للموضوع اضافات كما قلت سيتم اضافه بعض الاشياء قريبا جدا انا الان اعمل ع دراسه موشر قوي سيساعدنا ع تقليل نسبه الصفقات الخاسره والخروج بربح اكثر ،،من لديه اضافه او اقتراح فليضيفه ، نريد ان نصل الى افضل نتائج باذن الله ،، هناك ملاحظه اخرى وهي الاستراتيجيه فقط وفقط تستخدم ع شارت الرينكو (بوكس 5 نقاط ).

fuad
02-06-2013, 07:03 PM
شرح كافي و وافي .
إن شاء الله بكرا نجرب الإستراتيجيه و نحاول نطورها أكثر و أكثر.

تعبجني طريقه تفكيرك.

شکرا حبييب قلبي ،، وجودك في الموضوع اضافه خاصه تعطيني الحماس اكثر ،،تحياتي لك اخي العزيز

fuad
02-06-2013, 07:06 PM
بالتوفيق اخي العزيز

لماذا لم يتم الشراء

وشكرا

شكرا اخي ع السوال الجيد هذا ،،، الجواب بكل بساطه لان هناك بيع سابق كما في الصوره وفي هذه الحاله نحن نكون داخلين بيع ومنتظرين الوصول الى الهدف ...اي استفسار اخر انا في الخدمه ..تحياتي

fuad
02-06-2013, 07:21 PM
السلام اخي الفكره التي انطلقت منها الدخول كل 25ن تبدو لي منطقية جدددددددا
لان الابناك لديهم مستويات لابد للبنك المركزي من لمسها لانهم يقترحوها على زبناءهم في حين لم تكن موجوده لكن متاكدين ان البنك المركزي سيوصل السعر لها بعد اتصالات داخليه
وهي مستويات تحدد بفيبوناتشي 0 ل 100 مداه 100نقطة يعني مستوى 50 يساوي تحرك السعر 50 تقطه
علم غامض جدا ولا يفك رموزه الا اختصاصي في علم الاقتصاد وخساره لا نجد مواضيع بالاحترافيه المطلوبه في علوم الاقتصاد
وما لاحضته من احترام المستوى 25اي ال25 نقطة صحيحة اكيد لديه دلاله عجيبه متربطه بهته المستويات انت وضعت يدك على جرح لا افهمه :D ومستويات اراقبها من فتره بفم مفتوح :1 (13): وتقبل ودي
اخي الكريم gastro اولا شرفني ردك في الموضوع ،بصراحه انا معجب جدا بتفكيرك في المشاركات التي كنت تكتبها وانا كنت اشوفها بصمت دون المشاركه ،،تفكيرك جدا يقارب تفكيري ،اما بالنسبه لمستوى ال25 فهو فعلا شي عجيب فعلا فالسعر يحترمه بشكل قوي!!! واعتقادي مثل اعتقادك انه مرتبط بالفيبوناتشي ،منتظر لمسات منك في فلتره الصفقات الخاسره ،فأنا اؤمن بتفكيرك ومنطقك ...تحياتي لك اخي

FxFx
02-06-2013, 07:39 PM
اسلوب جميل وتفكير عالي من المتابعيين ، ان شاء الله

hdramzi
02-06-2013, 08:52 PM
شكراً متبعين

fuad
02-06-2013, 09:55 PM
اسلوب جميل وتفكير عالي من المتابعيين ، ان شاء الله

اهلا وسهلا ،،شرفت الورشه اخي ،،، اتقن الاستراتيجيه ففيها الخير الكثير ،ونصيحه لكل المبتدئين حدد استراتيجيه واحده فقط فقط ولا تركض كل يوم وراء استراتيجيه فهي اول خطوه نحو الخساره و"الفشل" عن تجربه ،، واول طرق الاحتراف حسب رأيي هو الالتزام بادراه رأس المال ..اخوتي دققو في العبارتين الذين ذكرتهم وستودعون الخسائر باذن الله وتدخلون ضمن 10% من الرابحين في الفوركس :

* اعتمدوا استراتيجيه واحده فقط تكون ارباحها اكثر من خسائرها (يكفي الركض كل يوم وراء استراتيجيه لانه ضياع للوقت والتركيز و"الثقه" بالنفس.
*اول خطوه نحو احتراف الفوركس او البورصه بشكل عام هو اداره راس المال .
بهذين الشرطين استطيع ان اقول لكم "وداعا للخساره" حسب تجربتي الشخصيه.

fuad
02-06-2013, 09:59 PM
شكراً متبعين

اهلا وسهلا اخي العزيز ،،شرفت الورشه نريد منك ان تجرب الاستراتيجيه وتنزل الفرص من غدا من بدايه السوق ..تحياتي

ENG.MOATASEM
02-06-2013, 10:00 PM
أخي فؤاد . يعطيك العافيه كل شي واضح.
لكن في شي بسيط ما فهمته.

الحين كيف أحدد المستويات ؟ لازم كل بدايه يوم أغيرها ؟
لأن أكيد سعر اليورو دولار حيتغير من يوم ليوم .

ياريت التوضيح.

jamal khalil
02-06-2013, 10:37 PM

اخي الكريم انا ايضا قراتها في منتدى الجيران وتم برمجتها الى اكسبيرت وبعد عمل الباك تيست كانت النتائج سيئة للاسف

للعلم

ملاحظة انا لا اتكلم عن استراتيجية الاخ فؤاد ولكن استراتيجية منتدى الجيران البيع من 75 والشراء من 25 والهدف بالحالتين 50 والستوب الرقم الصحيح

ماجد فوركس
02-06-2013, 10:52 PM
هل لم تصلح على رينكو بوكس 10 لانى اعمل على بوكس 10 على الشارت اصلا ولا اغير البوكس الى5
ونحسبها برده على بوكس 10 كل 25

goggo
02-06-2013, 11:30 PM
استراتيجية رقمية تبدو انها قوية لكن لازم نجربها لفترة اطول و سؤالي هل تطبق على اليورو دولار فقط ام كل العملات
ثاني شيء اغلاق شموع الرينكو لا يعني شيء ابدا لانها لا علاقة لها بالزمن و يمكن تكون ذيل فقط على الشارت العادي
يمكن نخلي دخولنا فقط مع الترند العام و نضيف نقاط البيفوت للفلترة و لا ندخل اذا قابلنا دعم او مقاومة بالقرب من نقطة الدخول

fuad
02-06-2013, 11:35 PM
هل لم تصلح على رينكو بوكس 10 لانى اعمل على بوكس 10 على الشارت اصلا ولا اغير البوكس الى5
ونحسبها برده على بوكس 10 كل 25

اخي العزيز انا قلت 5 بوكس لانه تم تجربته مني ، اما 10 بوكس للامانه لم اجربه ولذلك لم انصح به لاني لم اجربه ، ولاكن هذا لايعني انه غير ممكن ،، يمكنك التجريب بنفسك وتعطينا النتائج وحسب خبرتي اعتقد انه لن يتغير كثيرا لانه بالاساس الاستراتيجيه تعتمد على 25 نقطه ،ولاكن الذي عجبني في بوكس ال5 ان حركته تكون اسرع ونقطه الدخول تكون ادق (اغلاق شمعه الرينكو 5بوكس فوق المستوى او تحته )،فلذلك جرب بنفسك وشوف النتائج اذا كانت حلوه واصل مثلما تريد وان حصل اختلاف خليك ع ال5 بوكس افضل. تحياتي

fuad
03-06-2013, 12:07 AM
أخي فؤاد . يعطيك العافيه كل شي واضح.
لكن في شي بسيط ما فهمته.

الحين كيف أحدد المستويات ؟ لازم كل بدايه يوم أغيرها ؟
لأن أكيد سعر اليورو دولار حيتغير من يوم ليوم .

ياريت التوضيح.

اهلا عزيزي معتصم ، نعم اذا راح السعر الى مستويات جديده لم يتم رسمها من قبل فيجب عليك رسمها ،ولاكن الاغلب اخي معتصم ان اكثر المستويات تكراريه ولن تحتاج الى ان ترسمها كل يوم،فعندما يصعد الدولار مثلا الى مستويات 1500 او 1600 فانه غدا او بعد غدا او بعد اسبوع سيرجع الى المستويات الاولى 1400 وهذه المنطقه قد قمنا برسم مستوياته من قبل فلن نرسمها مجددا وهكذا ومع الوقت سترى ان كل المناطق قد رسمتها من قبل ولا داعي لاعاده رسمها ،،اليك المثال الذي بالصوره وضعت 16 خط فقط وقام بتغطيه 14 يوم تقريبا واحتمال ان يضل السعر في هذه المنطقه(ال16 خط) الى شهر وان خرج السعر عن هذه المستويات المرسومه مسبقا قم باضافه خط كل 25 نقطه من اخر مستوى وصل اليه السعر بكل سهوله لكي تحدد مناطق الاستراتيجيه في هذه المنطقه "الجديده" وهكذا ،،،،

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8305&stc=1&d=1370207140

ENG.MOATASEM
03-06-2013, 12:58 AM
إن شاء الله من بكرا الصباح سوف يتم تجربه الإستراتيجيه .

بالتوفيق للجميع.

TREND_SEEKER
03-06-2013, 01:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء اعضاء منتدى اف اكس اربيا

هذه اول مشاركه لي في جميع المنتديات العربيه

لا اخفي عليكم اني تعبت كثيرا في البحث عن استراتيجيات مربحه ،فوجدت استراتيجيات مربحه ولاكن فيها بعض التعقيد والتفكير ونتائجها اكثر من تعبها
حاولت وتعلمت التحليل الفني وكذلك بدأت اتعلم التحليل الحجمي (تحليل الفوليوم ) ، واهتديت بالاخير الى التحليل الرقمي ولاكن كما ذكرت يريد جهد وتفكير وبعض الاحيان حتى مع التعب والتفكير تخسر في الصفقات (كسر ترند ،اختراق مقاومات ...الخ) فكان علي البحث حول استراتيجيه سهله وبدون تفكير ويكون ربحها اكثر من خسارتها .

مميزات هذه الاستراتيجيه :

*سهله جدا لاتحتاج الى تفكير ولاتعب ولاشغل بال ولاتحليل وكسر ترند ومقاومات وهاي ولو وووو...الخ).
* لاتحتوي على موشرات ولاتحتوي على اي شي غير الشارت (رينكو).

*نسبه نجاحها 7:3 يعني مقابل كل 7 صفقات ناجحه 3 خاسره (يعني متوسط نجاحها حسب تجربتي لها 7:3) ،تقريبا تحصل على 100 نقطه صافيه (اقل يوم خرجت من زوج واحد +25 واكثر يوم 275 نقطه والنسبه المتوسطه اليوميه من 70 الى 125 نقطه كل يوم ع زوج واحد فقط .

*نسبه الهدف من الاستوب لوس 1:1 يعني من ناحيه اداره المخاطره جيده.

*تعمل على جميع الازواج الرئيسيه (اشتغل عليها الان على اليورو دولار).

اخواني الاعزاء اريد منكم الاهتمام وتعالو مع بعض لتناقش فيما بيننا ونحاول تحسين الاستراتيجيه وتقليل نسبه الصفقات الخاسره التي تمثل 3 من كل 7 صفقات ناجحه ،
سنعمل صفقات مع بعض انشالله في الازواج الاخرى اذا لاقيت اهتمام من اخواني الاعضاء ونحاول ان نقلل من فرص نسبه الخساره "3" مع بعض باضافه اشياء او موشرات كلا حسب خبرته لكي نصل الى احتمال نسبه خساره اقل وبالمقابل نسبه نجاح اكبر يتعدى ال100 نقطه ع كل زوج ،يعتمد ع همه اعضائنا الكرام في الاهتمام بالموضوع ومحاوله تقليل نسبه الفرص الخاطئه(فلتره يعني ).
تعالو نجتهد مع بعض ونتعلم من بعض وتعم الارباح ع الجميع باذن الله .

في الاخير ما اريده هو ان تكسبو ونكسب نحن من هذا السوق ،هذه هي نيتي والله خير الشاهدين .لاتنسونا من الدعاء ،منتظر ارائكم

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8296&stc=1&d=1370105478
.

لما قرأت الجمله الي بالأخضر دي
عرفت أنك ذكي وبتفهم
وعرفت أزاي تستفيد من الرينكو صح
طريقتك قريبه من زوايا جان
يعني أنت حطيت أيدك على كنز
طالما أنك مش شغال كلاسيكي ولا تحليل ولا فني ولا أخبار ولا حوارات فاشله من دي
بيني وبينك ؟ ملهاش أي ستين عازه
يبقى أنت حبيبي
مش هقولك تسجيل متابعه لأ
هقولك أنا راشق معاك

اهلا وسهلا ،،شرفت الورشه اخي ،،، اتقن الاستراتيجيه ففيها الخير الكثير ،ونصيحه لكل المبتدئين حدد استراتيجيه واحده فقط فقط ولا تركض كل يوم وراء استراتيجيه فهي اول خطوه نحو الخساره و"الفشل" عن تجربه ،، واول طرق الاحتراف حسب رأيي هو الالتزام بادراه رأس المال ..اخوتي دققو في العبارتين الذين ذكرتهم وستودعون الخسائر باذن الله وتدخلون ضمن 10% من الرابحين في الفوركس :

* اعتمدوا استراتيجيه واحده فقط تكون ارباحها اكثر من خسائرها (يكفي الركض كل يوم وراء استراتيجيه لانه ضياع للوقت والتركيز و"الثقه" بالنفس.
*اول خطوه نحو احتراف الفوركس او البورصه بشكل عام هو اداره راس المال .
بهذين الشرطين استطيع ان اقول لكم "وداعا للخساره" حسب تجربتي الشخصيه.

قلت كده كتير قبليك
وكلامك صح يا قمر
عرفت تجيب الخلاصه

وانا هحاول أشوفلك مؤشر يرسم المستويات لوحده
احنا بس هندخله أول قيمه سعريه من قمه او قاع وهو هيرزعلك بقية الخطوت لوحده
مش كده نبقى بنعمل نفس الفكره ؟

بالتوفيق للجميع.

شد حيلك يا معتصم
الطريقه ممتازه

البدوي
03-06-2013, 02:31 AM
بالتوفيق اخوي فؤاد ..

(انا كنت قد قرات لمثل هذه الاستراتيجية وكان صاحبها يقول .. ان اختراق السعر ولو بنقطة واحده لاي من المستويات يعني اتجاه السعر للمستوي الي امامه)

وان شاء الله الربح فالكم جميع ..
وهذي صورة لمؤشر للمهندس وجدي .. يرسم الخطوط تلقائي .. ما عليك الا ان تدخل السعر في الصورة وضعت (1.30000) والفرق بالنقاط بين الخطوط ( لمنصة 5ارقام وضغت 250 )
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370215590.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

مرفق المؤشر بالتوفيق للجميع
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370216234.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

mustafa26
03-06-2013, 02:53 AM
لماذا لانضيف مؤشر البايفت يعني السعر لواخترق للاعلى البايفت يعنيالتوقع الاكيد استمراريه السعر للاعلى لانستخدم الا شراء من المستويات التي ذكرتها

ولوكسر البايفت للاسف لانستعمل الا بيع من المستويات التي ذكرتها

مجرد اقتراح لنقلل من خسار بعض الصفقات

TREND_SEEKER
03-06-2013, 03:45 AM
بالتوفيق اخوي فؤاد ..

(انا كنت قد قرات لمثل هذه الاستراتيجية وكان صاحبها يقول .. ان اختراق السعر ولو بنقطة واحده لاي من المستويات يعني اتجاه السعر للمستوي الي امامه)

وهذي صورة لمؤشر للمهندس وجدي .. يرسم الخطوط تلقائي .. ما عليك الا ان تدخل السعر في الصورة وضعت (1.30000) والفرق بالنقاط بين الخطوط ( لمنصة 5ارقام وضغت 250 )
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370215590.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370216234.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
أنت أستاذ يا بدوي
تسلم أيدك ألحلوه
لماذا لانضيف مؤشر البايفت يعني السعر لواخترق للاعلى البايفت يعنيالتوقع الاكيد استمراريه السعر للاعلى لانستخدم الا شراء من المستويات التي ذكرتها

فكره حلوه يا درش
شكلك عفريت

fuad
03-06-2013, 10:34 AM

بالتوفيق للجميع.

بالتوفيق معتصم ،، حبيت تفائلك واجتهادك اخي ، اتمنى لك الربح من كل قلبي ولكل الاعضاء .موفق

fuad
03-06-2013, 11:00 AM
لما قرأت الجمله الي بالأخضر دي
عرفت أنك ذكي وبتفهم
وعرفت أزاي تستفيد من الرينكو صح
طريقتك قريبه من زوايا جان
يعني أنت حطيت أيدك على كنز
طالما أنك مش شغال كلاسيكي ولا تحليل ولا فني ولا أخبار ولا حوارات فاشله من دي
بيني وبينك ؟ ملهاش أي ستين عازه
يبقى أنت حبيبي
مش هقولك تسجيل متابعه لأ
هقولك أنا راشق معاك

قلت كده كتير قبليك
وكلامك صح يا قمر
عرفت تجيب الخلاصه

وانا هحاول أشوفلك مؤشر يرسم المستويات لوحده
احنا بس هندخله أول قيمه سعريه من قمه او قاع وهو هيرزعلك بقية الخطوت لوحده
مش كده نبقى بنعمل نفس الفكره ؟

شد حيلك يا معتصم
الطريقه ممتازه

الاستاذ/ ابو يوسف حضر معنا في الورشه !!!!! ياشباب الموضوع تغير الان، احد ملوك الرينكو في المنتديات العربيه موجود معنا هنا ،هذه الاضافه تعطي الورشه قوه بشكل غير طبيعي ( نعم ملك اخي ابو يوسف وهل يخفى على احد استراتيجيه "الساحر
"؟!! ) اضافه الى وجود الاستاد بدوي صاحب استراتيجيه البوكسين الرينكو ،،، خبراء الرينكو اجتمعو في الورشه ، مطلوب منك ابو يوسف لمسات "سحريه" من ايدك .منتظر ابداعاتك بالموضوع ،خالص شكري.

fuad
03-06-2013, 11:27 AM
بالتوفيق اخوي فؤاد ..

الاستاذ/ابو يوسف كمان مشرفنا في الورشه !! اخي اشكرك من اعماق قلبي لاضافه لمسه من لمساتك ع الموضوع في اضافه الموشر ،اختصرت نص الطريق باضافه هذا الموشر وسهلت ع الجميع رسم الخطوط ، انا لن اسمح لك بمغادره الموضوع انا ساكون في الصفوف الاماميه مستمع ومتابع ومجتهد في اضافه لمسات اخرى ، فانت والاستاذ ابو يوسف ملوك الرينكو ولاننسى ايضا الاخ الطيب/ وليد الذي عرفنا بشارت الرينكو احب ان اشكره حتى ولو كان غير موجود في الورشه لما قدمه من شرح بخصوص الرينكو ،،الى الاعضاء الاخرين اقول ايضا : اوعدكم اننا لن نخرج من هذا الموضوع الا بنتائج ممتازه وربح مضمون باذن الله ، سنجتهد ،سنضيف ،سنركز،سنفلتر، وووو.الخ .لنصل الى ربح صافي ،،المطلوب منكم هو التفاعل واضافه الفرص ع الموضوع لكي يستفيد ويتعلم الجميع ..خالص حبي للجميع .

fuad
03-06-2013, 11:32 AM

مصطفى حبيبي ،، عجبتني فكرتك ، ياريت تنزل الموشر وتشرح هيك شرح بسيط للمبتدئين ، الاستراتيجيه استراتيجيتك اعمل ما يحلو لك ، منتظرين ابداعاتك يا عبقري ..تحياتي

fuad
03-06-2013, 11:38 AM
استراتيجية رقمية تبدو انها قوية لكن لازم نجربها لفترة اطول و سؤالي هل تطبق على اليورو دولار فقط ام كل العملات
ثاني شيء اغلاق شموع الرينكو لا يعني شيء ابدا لانها لا علاقة لها بالزمن و يمكن تكون ذيل فقط على الشارت العادي
يمكن نخلي دخولنا فقط مع الترند العام و نضيف نقاط البيفوت للفلترة و لا ندخل اذا قابلنا دعم او مقاومة بالقرب من نقطة الدخول

اهلا وسهلا اخي العزيز ،، نعم تنفع لجميع العملات ولاكننا الان نعمل ع زوج اليورو دولار وسننتقل بعدين الى الازواج الاخرى ،،اما بالنسبه لسوالك لماذا اغلاق شمعه رينكو ؟ فالجواب بكل بساطه لنتاكد من اتجاه الصفقه ولايكون هناك دخول خاطى لانه لو لاحظت ستجد ذيول لشموع الرينكو خاطئه فلو دخلنا اعتمادا ع الذيول ستكون فرصنا الخاطئه اكثر ،،، اما بالنسبه لموضع البيفوت فننتظر منك شرح مبسط لطريقتك وارفاق الموشر المعتمد ،، اما الدخول مع الترند فسيكون قوي جدا ولاكن كيف نعرف ان دخولنا مع الترند بشكل "دقيق" ؟ عندك ملاحظات ،اقتراحات ،نتشرف بسماعها ..اشكرك ع تفاعلك في الموضوع ،،منتظر مشاركتك القادمه .

ENG.MOATASEM
03-06-2013, 01:04 PM
حبدأ بأول شارت معانا لليوم

الصفقه الاوله كانت ناجحه , نتابع الصفقه التانيه .

نبغى تفاعل يا شباب, و أنا رأي يا دكتور فؤاد إن نجرب في أكثر من عمله , علشان يكون المردود أعلى.

نتابع

fuad
03-06-2013, 01:27 PM
حبدأ بأول شارت معانا لليوم

الصفقه الاوله كانت ناجحه , نتابع الصفقه التانيه .

نبغى تفاعل يا شباب, و أنا رأي يا دكتور فؤاد إن نجرب في أكثر من عمله , علشان يكون المردود أعلى.

نتابع

اهلا اخي العزيز بدوي ،، مبارك ربح الصفقه ،، كلنا متابعين الصفقه الجايه انشالله ،، ارباح موفقه للجميع .

المراقب
03-06-2013, 01:36 PM
تسجيل متابعة

fuad
03-06-2013, 01:58 PM
اهلا اخي العزيز بدوي ،، مبارك ربح الصفقه ،، كلنا متابعين الصفقه الجايه انشالله ،، ارباح موفقه للجميع .

نعم اوافقك الرأي استاذ/ بدوي ، فلنبدأ ع بركه الله ،، كلنا متابعين ابداعتك استاد، لتعطيني نظرتك حول الازواج الاخرى ،، خالص شكري واحترامي لك استاد

fuad
03-06-2013, 02:01 PM
تسجيل متابعة

اهلا وسهلا اخي شرفت الموضوع ،، منتظرين مشاركتك في الموضوع ،، اقتراحات ، اضافات ، نصائح نتشرف بسماعها منك ....تحياتي

tenfor
03-06-2013, 02:46 PM
ارجو توضيح كيف تركيب المؤشر رينكو علي منصه الميتا تريدر 4 بالخطوات لانه الشرح في اليوتيوب غير واضح

البدوي
03-06-2013, 03:22 PM
ارجو توضيح كيف تركيب المؤشر رينكو علي منصه الميتا تريدر 4 بالخطوات لانه الشرح في اليوتيوب غير واضح

---------------------------------------------------------
وهذي صفحة تعليمية كيف يظهر فريم 2moffline الخاص بشموع الرنكو
صحيح الموقع بالانجليزي .. لكن صور يعني سهل اطبق ما تشاهد

الرابط .. Installation on MT4 Renko Chart - Forex Strategies - Forex Resources - Forex Trading-free forex trading signals and FX Forecast (http://www.forexstrategiesresources.com/renko-chart-forex-strategies/installation-on-mt4-renko-chart/)

وسلامتكوا ..

موفقين اخواني

fuad
03-06-2013, 03:41 PM

اهلا بك اخي ...
اول شي نزل الاكسبيرت وضعه في مجلد الاكسبيرتات .
افتح شارت ال 1 دقيقه وضع الاكسبيرت عليه ،، اول خانه من الاكسبيرت ضع عدد النقاط 5 نقاط .
اذهب الى ملف او file واختار قائمه الاوفلاين وابحث حول زوج اليورو دولار ال2 دقيقه واضغط عليه وبهذا يظهر لك شارت الرينكو .

fuad
03-06-2013, 03:44 PM
---------------------------------------------------------
وهذي صفحة تعليمية كيف يظهر فريم 2moffline الخاص بشموع الرنكو
صحيح الموقع بالانجليزي .. لكن صور يعني سهل اطبق ما تشاهد

الرابط .. Installation on MT4 Renko Chart - Forex Strategies - Forex Resources - Forex Trading-free forex trading signals and FX Forecast (http://www.forexstrategiesresources.com/renko-chart-forex-strategies/installation-on-mt4-renko-chart/)

وسلامتكوا ..

موفقين اخواني

مثلما توقعتک استاذ بدوي ،، دائما للخير سباق ..تحياتي القلبيه لك

TREND_SEEKER
03-06-2013, 03:57 PM
الاستاذ/ ابو يوسف حضر معنا في الورشه !!!!! ياشباب الموضوع تغير الان، احد ملوك الرينكو في المنتديات العربيه موجود معنا هنا ،هذه الاضافه تعطي الورشه قوه بشكل غير طبيعي ( نعم ملك اخي ابو يوسف وهل يخفى على احد استراتيجيه "الساحر
"؟!! ) اضافه الى وجود الاستاد بدوي صاحب استراتيجيه البوكسين الرينكو ،،، خبراء الرينكو اجتمعو في الورشه ، مطلوب منك ابو يوسف لمسات "سحريه" من ايدك .منتظر ابداعاتك بالموضوع ،خالص شكري.
ألله يحفظ مقامك أخي فؤاد
والملك لله وحده
وهذه باكورة الأنتاج بأستراتيجيتك البسيطه والعبقريه
فرصة شراء تم أقتناصها متأخر ولكن بالرغم من ذلك !!!!
جابت التيك بروفت بسهوله وموده وحب :1::1::1:

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5323_11370264004.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

اَللّـهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ

TREND_SEEKER
03-06-2013, 04:04 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5323_11370264664.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

fuad
03-06-2013, 04:14 PM
السلام عليكم اخوتي ،،، كما وعتدكم سابقا اننا سنحاول تقليل الفرص الخاطئه لكي نحافظ اكثر على ربح الصفقات الناجحه ،، هذه اول اضافه تحت التجربه
اضفت موشر يتوقع الحركه الى الامام "ربما" قد يساعدنا في الفلتره ،، ادعو الجميع باستخدام هذا الموشر وخصوصا اخي وحبيبي الاستاذ بدوي ،،،هذا اول صفقه باستخدام الموشر "المستخدم بالفلتره" ، انا اتوقع حسب الموشر وحسب المستويات ان السعر سيواصل الصعود وليس الهبوط ،، لذلك سندخل في الصفقه القادمه صعود ، حتى نشوف اشارت من الموشر تخبرنا من الهبوط وفي هذه الحاله اما ان نبتعد عن الدخول في الصفقه حتى يرجع السعر للصعود مجددا ،،، الموشر كما قلت هو الان تحت التجربه ،، فلنجربه مع بعض ،،،، اخي بدوي منتظر لمساتك ورأيك في الموشر ،، ملاحظه في الصوره موشرين اثنين ولاكننا الان سنختبر الموشر الاول فقط الذي اسمه DAYIMPLUS وهو في المرفقات ،،، لنا عوده لنرى قوه الموشر المضاف ..هل السعر سيصعد مثلما اخبرنا الموشر ام لا ؟ هذا ما سنعرفه قريبا .. لنا عوده بالتاكيد .

اترككم مع الصوره

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8312&stc=1&d=1370264815

fuad
03-06-2013, 04:21 PM
ألله يحفظ مقامك أخي فؤاد
والملك لله وحده
وهذه باكورة الأنتاج بأستراتيجيتك البسيطه والعبقريه
فرصة شراء تم أقتناصها متأخر ولكن بالرغم من ذلك !!!!
جابت التيك بروفت بسهوله وموده وحب :1::1::1:

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5323_11370264004.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

هلا والله بالغالي ،، مبروك ربح الصفقه نحن الان نفكر في تطوير الاستراتيجيه لتقليل الفرص الخاسره التي قد تحدث ، ارفقت الموشر في المشاركه الاخيره اريد رأيك في الموشر المضاف الى الاستراتيجيه وهو الان تحت التجربه اخي ابو يوسف فشوفه واعطينا رايك فيه ،،الموشر تحت التجربه ولم يعتمد بعد ...تحياتي

TREND_SEEKER
03-06-2013, 04:33 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5323_11370264664.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
فرصة ألبيع ألتي تحدثنا عنها
حققت الهدف بحب ايضا وانتعاش وآخر فرفشه

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5323_11370266389.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

وسلامات يا توصيات ويا تحليلات
وضرب ستوبات ومرجنة حسابات
ودي آخرة ألكلاسيكيات والفنيات

fuad
03-06-2013, 04:36 PM

تم تحقيق الهدف الثاني ايضا اخي ابو يوسف 20+ نقطه ، ليصبح عدد الصفقات الرابحه 2 باجمالي +40 نقطه ،، الله كريم

fuad
03-06-2013, 04:40 PM
ابو يوسف تم اضافه موشر جديد تحت التجربه ،،، الموشر الان اعطاني اشاره الى ان الاتجاه سيعاود الصعود ،،، نريد ان نجرب مدى صحه هذا الموشر وهل يمكننا الاستفاده منه ام هو مثل الموشرات الباقيه ؟؟!! لنرى ماذا سيحدث بعد قليل ..ودي وشكري وحبي استاد

aljadani
03-06-2013, 05:10 PM
بالتوفيق اخوي فؤاد ..

اولا الف شكر لصاحب الموضوع الراجل الذوق
واقوله سير للامام ونحن معاك خطوه بخطوه متابعون ومجربون الى النهايه

ثانيا
مشاء الله تبارك الله
اخوي البدوي كمان هنا

بالتوفيق

fuad
03-06-2013, 05:24 PM
اول تجربه للموشر فكان توقعه "صحيح" ،،وفعلا السعر عاود الصعود ،اتمنى انه يظل يعطينا اشاره صادقه مثلما اخبرنا في هذه الصفقه لكي نعتمده في هذه الورشه ...
الصوره تحت توضح توقع الموشر للصعود من قبل وفعلا الاتجاه الان تغير للصعود .

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8316&stc=1&d=1370269336

fuad
03-06-2013, 05:28 PM
اولا الف شكر لصاحب الموضوع الراجل الذوق
واقوله سير للامام ونحن معاك خطوه بخطوه متابعون ومجربون الى النهايه

ثانيا
مشاء الله تبارك الله
اخوي البدوي كمان هنا

بالتوفيق

اهلا وسهلا اخي الطيب ،،اشكرك على كلماتك الرائعه والحماسيه ،،بجد نحتاج الى اناس مثلك في الورشه ليبعثو فينا وفي الاعضاء الحماس لكي نصل الى افضل نتائج وافضل ارباح بسرعه ويستمر الموضوع الى اقصى فتره ممكنه ،، لاتحرمنا من مشاركتك في الورشه ،،، تحياتي وتقديري لك اخي

fuad
03-06-2013, 05:52 PM
اخوتي الاعزاء مجموع الصفقات الرابحه التي دخلتها انا اليوم 4 صفقات ناجحه بمجموع ربح نقاط +80 نقطه ع زوج اليورو دولار فقط ... تحياتي ،، الله كريم

fuad
03-06-2013, 06:03 PM
اخوتي الان المؤشر - الذي هو مازال تحت التجربه- اعطاني اشاره بان الاتجاه سيهبط ، سأنتظر اول مستوى من مستوايات الاستراتيجيه لكي ادخل بيع ،،لنرى ماذا سيحدث هل سيصدق الموشر مره ثانيه ؟!!! ...انتظرو النتيجه ،،

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8317&stc=1&d=1370271730

Ahmed Nagieb
03-06-2013, 06:15 PM
اولا شكرا استاذ فؤاد انك عاوز تفيد اخوانا الاعضاء :)
لكن تقبل كلامي بصدر رحب يا اخي ولا تأخذه مأخذ اخر
هذه الخطوط لا تكفي ان ندخل عند كسرها
فراقب انت صورك التي ارفقتها ولاحظ كم مره كسر السعر احد المستويات وعاد ليرتد عكس الكسر
الواضح وضوح الشمس من الصور هي نظرية داو تتحقق بكل حذافيرها
يجب ان نبحث يا اخي عن ما يعطينا اماكن الدخول الامنه وايضا اماكن الخروج
شكرا اخي وتاني يريت تتقبل كلامي فكلنا اخوه لا نرضي لاحد منا الخسارة

munaf55
03-06-2013, 06:18 PM
انا معاكم ومع التانيين
بالتوفيق للجميع

fuad
03-06-2013, 06:31 PM
اولا شكرا استاذ فؤاد انك عاوز تفيد اخوانا الاعضاء :)
لكن تقبل كلامي بصدر رحب يا اخي ولا تأخذه مأخذ اخر
هذه الخطوط لا تكفي ان ندخل عند كسرها
فراقب انت صورك التي ارفقتها ولاحظ كم مره كسر السعر احد المستويات وعاد ليرتد عكس الكسر
الواضح وضوح الشمس من الصور هي نظرية داو تتحقق بكل حذافيرها
يجب ان نبحث يا اخي عن ما يعطينا اماكن الدخول الامنه وايضا اماكن الخروج
شكرا اخي وتاني يريت تتقبل كلامي فكلنا اخوه لا نرضي لاحد منا الخسارة

اخي العزيز اهلا وسهلا بك ،،، ملاحظه ع كلامك : نحن لاندخل في اي مستوى الا في الكسر الاول فقط (اغلاق شمعه)فوق او تحت المستوى ،وفي بعض الاحيان يكون قد دخلنا قبل هذا التذبذب الذي تتحدث عنه ،و هناك صفقات خاسره تحدث ايضا (( وهذا مانعمل على تقليله الان من اضافه موشرات او شغلات اخرى)) لاكن عدد الصفقات الناجحه تكون اكثر وتغطي ع على عدد الصفقات الخاسره ونخرج بربح صافي وهذا هو عمق الاستراتيجيه ،،، انصحك لكي تفهم الاستراتيجيه اكثر ان تمسك يوم او يومين من البدايه وتبدأ تطبيق الاستراتيجيه عليها ،، سنجد صفقات ناجحه وخاسره ولاكن الاغلب يكون هو عدد الصفقات الناجحه وبذلك تخرج بربح صافي يختلف من يوم الى يوم ،،، اذا كان عندك اقتراحات او ملاحظات يمكنك اضافتها لتقليل الفرص الخاطئه ،،، شرفني مرورك اخي

fuad
03-06-2013, 06:46 PM
الموشر الذي كان تحت التجربه يعلن فشله ،،، لذلك سيتم استبعاده من الورشه ،،، سنحاول ايجاد موشرات اخرى تساعدنا بالفلتره ،،، اما بالنسبه للدخول بيع الذي كنت تحدثت عنه في المشاركه السابقه فلم ادخل في الصفقه لان السعر لم يدخل مستوى البيع الذي كنت انتظره وضل يواصل الصعود الى الاعلى وكسر مستوى جديد ودخلنا من عنده شراء، وكسبنا صفقه ناجحه ايضا ليصبح عدد الصفقات الناجحه لهذا اليوم بالنسبه لي 5 صفقات (100 نقطه ) ، الان السعر فوق مستوى جديد ، انا هنا لن ادخل لوجود مقاومه ع موشر البيفوت R2 والذي اقترحه احد الاخوه (وهو الان تحت التجربه لنشوف مدى مصداقيه مستوايته مع استراتيجيتنا)،،فسانتظر نزول السعر الى تحت المستوى(مستوى الاستراتيجيه) لكي ادخل بيع ،،،لنرى ماذا سيحدث ...

tenfor
03-06-2013, 07:11 PM
اهلا بك اخي ...
اول شي نزل الاكسبيرت وضعه في مجلد الاكسبيرتات .
افتح شارت ال 1 دقيقه وضع الاكسبيرت عليه ،، اول خانه من الاكسبيرت ضع عدد النقاط 5 نقاط .
اذهب الى ملف او file واختار قائمه الاوفلاين وابحث حول زوج اليورو دولار ال2 دقيقه واضغط عليه وبهذا يظهر لك شارت الرينكو .

يرجي افادتي كيف افتح الشارت ال 1 دقيقه واضع الاكسبرت عليه

ENG.MOATASEM
03-06-2013, 07:22 PM

أنا معتصم , لست البدوي :1: .

.
.

بالنسبه للمؤشر الجديد شكله رائع . سوف يتم التجربه في أسرع وقت .
إلى الأمام يا شباب

fuad
03-06-2013, 07:26 PM
أنا معتصم , لست البدوي :1: .

.
.

بالنسبه للمؤشر الجديد شكله رائع . سوف يتم التجربه في أسرع وقت .
إلى الأمام يا شباب

هههههههههه ،، حبيبي يامعتصم كتبت الرد بالغلط ،، على كلا الموشر لا انصحك باستخدامه ،، خليك بالاستراتيجيه بدون موشرات خلي التجارب علي ،،الاستراتيجيه لوحدها بدون موشرات معطيه نتائج ممتازه اليوم .

fuad
03-06-2013, 07:30 PM
يرجي افادتي كيف افتح الشارت ال 1 دقيقه واضع الاكسبرت عليه

اخي العزيز ارجع صفحه صفحتين للوراء وستجد رابط شرح وضعه الاستاذ/ بدوي لكيفيه تركيب شارت الرينكو ،، موفق انشالله .

ENG.MOATASEM
03-06-2013, 07:37 PM
هههههههههه ،، حبيبي يامعتصم كتبت الرد بالغلط ،، على كلا الموشر لا انصحك باستخدامه ،، خليك بالاستراتيجيه بدون موشرات خلي التجارب علي ،،الاستراتيجيه لوحدها بدون موشرات معطيه نتائج ممتازه اليوم .

ههههههه حييبي يا دكتور فؤاد.
بصراحه نتايج الإستراتيجيه تبشر بالخير , إن شاء الله الكل يستفيد من الموضوع و يكون الكل ربحان.

#رنكو_و_بس

fuad
03-06-2013, 07:41 PM
انتباه
اخوتي الاعزاء استخدمو الاستراتيجيه مثلما هي بدون اضافه اي موشرات ،،، الموشرات سأجربها انا بنفسي وبمساعده اخي البدوي وابو يوسف وعندما نتوصل الى موشر جيد يساعدنا بتقليل نسبه الفرص الخاسره سوف نخبركم لاكن بعد ان نتاكد منه تماما ،،، وللعلم الاستراتيجيه ممتازه الى الان بدون موشرات ،واذا لم نجد موشرات جيده ستبقى مثل ماهي بدون موشرات ..تحياتي لكم

ENG.MOATASEM
03-06-2013, 07:48 PM
فرصه على وشك الإنتهاء .

fuad
03-06-2013, 08:17 PM
احبائي تعالو نلقي نظره سريعه على USDJPY ونرى كم حققت استراتيجيتنا من بدايه هذا اليوم الى الان

8 صفقات ناجحه - 1 صفقه خاسره = 7 صفقات ناجحه = 140 نقطه ربح صافي على USDJPY فقط .

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8318&stc=1&d=1370279667

fuad
03-06-2013, 08:39 PM
نشوف ال USDCHF حسب استراتيجيتنا من بدايه اليوم الى الان :

14 صفقه ناجحه - 2 صفقات خاسره = 240 نقطه صافي الربح على زوج USDCHF من بدايه هذا اليوم الى الان.

ملاحظه الصوره التي بالمرفقات رفعت بالخطأ

fuad
03-06-2013, 09:03 PM
نشوف ال GBPUSD حسب استراتيجيتنا من بدايه هذا اليوم الى الان :

5 صفقات رابحه - 2 صفقات خاسره = 3 صفقات رابحه = 60 نقطه ربح صافي من بدايه هذا اليوم على ال GBPUSD

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8320&stc=1&d=1370282520

fuad
03-06-2013, 09:12 PM
نشوف ال USDCAD حسب استراتيجيتنا من بدايه هذا اليوم الى الان :

3 صفقات ناجحه - صفر صفقه خاسره = 3 صفقات ناجحه = 60 نقطه ربح صافي من بدايه هذا اليوم الى الان ع USDCAD فقط .

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8321&stc=1&d=1370282971

hossammax
03-06-2013, 09:15 PM
فرصه على وشك الإنتهاء .

الفرصة اللى على وشك الانتهاء دى مش المفروض ان فى قبلها فرصة شراء والمفروض انها لسة مضربتش استوب ازاى دخلت فرصة البيع وانا عندى واحدة شراء

hossammax
03-06-2013, 09:18 PM
نشوف ال GBPUSD حسب استراتيجيتنا من بدايه هذا اليوم الى الان :

5 صفقات رابحه - 2 صفقات خاسره = 3 صفقات رابحه = 60 نقطه ربح صافي من بدايه هذا اليوم على ال GBPUSD

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8320&stc=1&d=1370282520

يا اخى ازاى 60 ربح

اذا احنا بندخل بعد ما تغلق بوكس فوق الخط والمفروض ان الاستوب يكون تحت الخط اللى قبله ب 5 نقاط يعنى لو ضرب استوب هيكون خسر فى الصفقة 35 نقطة
يعنى لو صفقتين خسروا ابقى خسرت 70 يعنى اطلع اجمالى سالب 10 نقاط

fuad
03-06-2013, 09:21 PM
نشوف ال NZDUSD حسب استراتيجيتنا من بدايه هذا اليوم الى الان :
5 صفقات ناجحه - 1 صفقه خاسره = 4 صفقات ناجحه = 70 نقطه ربح على NZDUSD من بدايه هذا اليوم الى الان .

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8323&stc=1&d=1370283621

fuad
03-06-2013, 09:30 PM
يا اخى ازاى 60 ربح

اذا احنا بندخل بعد ما تغلق بوكس فوق الخط والمفروض ان الاستوب يكون تحت الخط اللى قبله ب 5 نقاط يعنى لو ضرب استوب هيكون خسر فى الصفقة 35 نقطة
يعنى لو صفقتين خسروا ابقى خسرت 70 يعنى اطلع اجمالى سالب 10 نقاط

كلامك صح حبيبي عفوا ع الغلط لانو انو عم احسب ع السريع وبحط النتائج ع السريع ،، شكرا ع التنبيه ،، ،، الصفقه الخاسره قيمتها 30 نقطه .. اما الاستوب لوس يفضل على ال35 وليس شي دائم وثابت لانه يتعلق ببعض الازواج التي سنذكرها بعدين التي تكون حركتها قويه جدا ،، اما كلامك انه سيبقى -10 ؟؟؟ فعلى اي اساس حسبت اخي ؟ معنا 5 صفقات ناجحه قيمتها 100 نقطه - صفقتين خاسرتين قيمتهم 60 نقطه =الاجمالي ربح صافي 40 نقطه !!! اين الخساره !! وحتى لو حسبنا الصفقه الخاسره ب 35 فسيكون الربح الباقي 30 نقطه صافيه ، ..على كلا عندما ننقص الصفقه الخاسره ننقص 30 في جميع الصفقات الي ذكرناهم ساحاول التصحيح على جميع النتائج التي ذكرناها فوق وساضعها في مشاركه واحده الان .. الكمال لله اخي ...تحياتي

hossammax
03-06-2013, 09:40 PM
كلامك صح حبيبي عفوا ع الغلط لانو انو عم احسب ع السريع وبحط النتائج ع السريع ،، شكرا ع التنبيه ،، ،، الصفقه الخاسره قيمتها 30 نقطه .. اما الاستوب لوس يفضل على ال35 وليس شي دائم وثابت لانه يتعلق ببعض الازواج التي سنذكرها بعدين التي تكون حركتها قويه جدا ،، لذا عندما ننقص الصفقه الخاسره ننقص 30 في جميع الصفقات الي ذكرناهم ساحاول التصحيح على جميع النتائج التي ذكرناها فوق .. الكمال لله اخي ...تحياتي

اخى انا ماقصدت شئ بالله عليك لاتفهمنى غلط انا بس خفت اكون انا مش فاهم حاجة من الكلام اللى قريته الاول
والاستراتيجية كويسة جدا
وطبعا مع الدخول بالمضاعفات هتكون اقوى واقوى
وانا مش لاحظت اكتر من صفقتين خسارة ورا بعض ابدا
يعنى كمان هتكون المضاعفات امنة
وياسلام لو بقى فى اكسبيرت للطريقة الممتازة دى

fuad
03-06-2013, 09:54 PM
نتائج الاستراتيجيه من بدايه هذا اليوم الى الان(ملاحظه الصفقه الخاسره ب 30 نقطه ) :
USDJPY

8 صفقات ناجحه -1 صفقه خاسره = 130 نقطه ربح صافي .

USDCHF

14 صفقه ناجحه - 2 صفقه خاسره = 220 نقطه ربح صافي .

GBPUSD

5 صفقات ناجحه - 2 صفقه خاسره = 40 نقطه ربح صافي .

NZDUSD

3 صفقات رابحه - صفر صفقه خاسره = 60 نقطه ربح صافي .

اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الاربعه المذكوره اعلاه = 450 نقطه .

hossammax
03-06-2013, 10:00 PM
[CENTER]نتائج الاستراتيجيه من بدايه هذا اليوم الى الان(ملاحظه الصفقه الخاسره ب 30 نقطه ) :
USDJPY

[COLOR=Lime][SIZE=6]8 صفقات ناجحه -1 صفقه خاسره = 130 نقطه ربح صافي .

USDCHF

GBPUSD

NZDUSD

[COLOR="Magenta"][B][SIZE="6"][COLOR="Lime"][B][COLOR="Magenta"][COLOR=Lime][SIZE=6]اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الاربعه المذكوره اعلاه = 450 نقطه .

الى الامام وارباح على طول
طيب ما نعمل اكسبيرت للطريقة دى
وياريت لو الاستاذ جميل هو اللى يعملها
بجد مبرمج ايده تتلف فى حرير

fuad
03-06-2013, 10:07 PM
اخى انا ماقصدت شئ بالله عليك لاتفهمنى غلط انا بس خفت اكون انا مش فاهم حاجة من الكلام اللى قريته الاول
والاستراتيجية كويسة جدا
حبيبي انا مازعلت منك ولاحاجه ،بالعكس شكرا ع تنبيهك لي في حساب الصفقات ،،اما المضاعفات فانا لا احبها ،، الاكسبيرت اخر شي في الورشه انشالله ...شكرا لك مره اخرى ،،تحياتي لك

naitsi
03-06-2013, 10:21 PM
السلام عليكم حسب مارأيت هي إستراتيجية جميلة لاكن من الأحسن عدم إضافة اي مؤشر فستكون نهايتها بعد إضافة مؤشر ما إن كل المؤشرات الموجودة حاليا لاتفيد في أي شيء فقط كتحفة في الشارت وأنا لا أحبها عندي فكرة ستكون جميلة جدا وهي متلا الصفقة الخاسرة ستخصر 33 نقطة مع السبريد نفترض اننا ذخلنا العقد ب 1 دولار كمتال عندما سيضرب السطوب لوز سنخسر 33 دولار وسننتظر تكون فرصة التي تليها ونذخل بالمضاعف 2 دولار والهذف يكون 20 نقطة مع السبريد يعني الخط العلوي وعندها سنعوض خسارة 33 دولار وإحتمال الوصول للمضاعف 3 واردة لاكن علا ما رأيت في الشارت ستكون قليلة ولكم واسع النظر لابد من إذخال المضاعف إن أردتم الارباح تكون 100% بدون خسائر ^^

fuad
03-06-2013, 10:31 PM
السلام عليكم حسب مارأيت هي إستراتيجية جميلة لاكن من الأحسن عدم إضافة اي مؤشر فستكون نهايتها بعد إضافة مؤشر ما إن كل المؤشرات الموجودة حاليا لاتفيد في أي شيء فقط كتحفة في الشارت وأنا لا أحبها عندي فكرة ستكون جميلة جدا وهي متلا الصفقة الخاسرة ستخصر 33 نقطة مع السبريد نفترض اننا ذخلنا العقد ب 1 دولار كمتال عندما سيضرب السطوب لوز سنخسر 33 دولار وسننتظر تكون فرصة التي تليها ونذخل بالمضاعف 2 دولار والهذف يكون 20 نقطة مع السبريد يعني الخط العلوي وعندها سنعوض خسارة 33 دولار وإحتمال الوصول للمضاعف 3 واردة لاكن علا ما رأيت في الشارت ستكون قليلة ولكم واسع النظر لابد من إذخال المضاعف إن أردتم الارباح تكون 100% بدون خسائر ^^

شكرا جزيلا اخي ،، عجبني تفكيرك من ناحيه الموشرات فانا لاحبها ،، ولاكن انا اريد تقليل الفرص الخاسره باي وسيله ،،، وكما قلت سابقا استراتيجيتنا المعتمده هي بدون موشرات ،، الموشرات انا ساركض وراها وساجربها واتعب انا ، ان لقيت موشر ممتاز (ولا اتوقع ذلك ) بعد تجربته تماما سيتم اضافته الى الورشه ولاكن الان نتاجر بدون موشرات نهائيا ،،، اما بالنسبه للمضاعفات فانا لا احبها اخي ،، اذا هي تناسبك وانت فعلا متقن للمضاعفات فتوكل على الله وجربها لنفسك ،،، شكرا مره ثانيه اخي العزيز ،، شكري وتقديري لك

fuad
03-06-2013, 10:39 PM
نتائج الاستراتيجيه من بدايه هذا اليوم الى الان(ملاحظه الصفقه الخاسره ب 30 نقطه ) :

USDJPY

USDCHF

GBPUSD

NZDUSD

3 صفقات رابحه - صفر صفقه خاسره = 70 نقطه ربح صافي .

USDCAD

5 صفقات ناجحه - 1 صفقات خاسره =60 نقطه ربح صافي .

اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الخمسه المذكوره اعلاه = 520 نقطه .

البدوي
03-06-2013, 10:53 PM
لا انت ربحان اكثر منا ما شاء الله .. احنا بس على الباوند واليورو .. بالتوفيق للجميع
طبعا هذه النتائج على البوكسين حجم 10 نقاط .. ويبدو ان استراتيجيتك اقوى وافضل .. موفق ان شاء الله
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370289171.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

munaf55
03-06-2013, 11:13 PM
Very good Dr. Why don't you publish your position since you open so we can share the adventure with
It seems a good policy, but it is difficult for me to understand and implement becsuse I am new to this trare
Can you please re-explain this strategy in very detailed description
Thanks in advance

fuad
03-06-2013, 11:33 PM
الفرصة اللى على وشك الانتهاء دى مش المفروض ان فى قبلها فرصة شراء والمفروض انها لسة مضربتش استوب ازاى دخلت فرصة البيع وانا عندى واحدة شراء

معتصم اولا عفوا لانو رديت عليك متاخر ،،، اما بالنسبه لدخولك فهو صحيح 100 % ، انا فقط كنت اجرب موشر "البيفوت" (لم اكن ملتزم بالاستراتيجيه) ، اما انت فماشي صح وفقا للاستراتيجيه ،لايوجد اي اخطأ ،، استمر هكذا ...وفقك الله صديقي

fuad
03-06-2013, 11:52 PM
لا انت ربحان اكثر منا ما شاء الله .. احنا بس على الباوند واليورو .. بالتوفيق للجميع
طبعا هذه النتائج على البوكسين حجم 10 نقاط .. ويبدو ان استراتيجيتك اقوى وافضل .. موفق ان شاء الله
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370289171.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ما شالله استاذي الكبير /بدوي ،ارباح جميله ، انا ايضا جربت استراتيجيتك من قبل وهي حلوه وجميله وتشبه استراتيجيتي بالسهوله فهي لاتحتاج الى تفكير او تعب وفي يوم قررت ان اجعلها استراتيجتي الثابته ولاكن الفضول هو الذي قادني الى هذه الاستراتيجيه الجديده) ،،، اتمنى استاذي ان تهتم بهذه الاستراتيجيه اكثر فهي الى الان ممتازه وقد شفت نتائجها اليوم فقط في 5 ازواج بدون اليورو دولار حققت 520 نقطه صافيه (فما بالك لو استطعنا ايضا ان نقلل من حجم الصفقات التي كانت خاسره اليوم لكانت الارباح اكثر من هذا الرقم ) ،، (اليوم كانت الحركه حلوه بالرغم من انه بدايه الاسبوع)، يعني النتائج الاوليه مشجعه جدا لان نضع اهتمامنا على هذا الاستراتيجيه،ونعطيها حقها في الوقت والتجربه ،فلربما تكون مفتاح الربح الكبير في الفوركس (وقد سمعت من محللين ان صناع السوق يضربون الاستراتيجيات والاكسبيرتات للمحافظه ع سوق الفوركس الا الطرق الرقميه لايستطيعون ضربها)...وكما قلت سابقا اوصي التركيز على استراتيجيه واحده فقط لكي لا نشتت ذهننا ،،اخي بدوي هذه الاستراتيجيه اعتبرها من الان وصاعدا استراتيجيتك ،واي شي تشوفه مناسب ضيفه او احذفه فالامر لك ونحن منتظرين ابداعاتك ،،خالص حبي وتقديري وشكري لك

fuad
03-06-2013, 11:59 PM
Very good Dr. Why don't you publish your position since you open so we can share the adventure with
It seems a good policy, but it is difficult for me to understand and implement becsuse I am new to this trare
Can you please re-explain this strategy in very detailed description
Thanks in advance

اهلا وسهلا اخي الكريم حسب مافهمت انك تريد شرح اوضح وادق اخي الكريم يعلم الله اني حاولت ان اسهل الشرح بقدر المستطاع فعذرني لا استطيع ان اشرح اسهل وادق من هذا الشرح ،، ادعو اي شخص اذا كان عنده اسلوب بالشرح فليتكرم ويساعدني في شرح افضل من الشرح السابق للاخ /munaf55 وساکون له شاکرا جدا ،،، اتمنى التعاون شباب في مساعده الاخ ..تحياتي اخي

Mohamed_tarek
04-06-2013, 12:06 AM
الاستراتجية فكرتها حلوة جدا فعلا
وانا هتابعها من بكرة علي حساب التداول الخاص بي
ويا سلام لو يكون ليها اكسبريت هتبقي جامدة جداا

naitsi
04-06-2013, 12:23 AM
عندي إستفسار قد قمت بمراقة بعض الايام الماضية واجد ان هناك خسارات كتيرة فمتلا إن كان السطوب 30 نقطة + السبريد 33 نقطة والهذف سيكون 20 بالسبريد ف إن ربحة 5 صفقات وخسرة 2 سيكون صافي الربح 34 لان الخسارة ستكون 66 والربح سيكون 100 ويبقى صافي 34 وفي بعض الايام تكون 4 صفقات رابحة او 5 صفقات مقابل 4 صفقات خاسرة عندها ستكون الخسارة هي الاكبر في هاذه الحالة

fuad
04-06-2013, 12:24 AM
الاستراتجية فكرتها حلوة جدا فعلا
وانا هتابعها من بكرة علي حساب التداول الخاص بي
ويا سلام لو يكون ليها اكسبريت هتبقي جامدة جداا

شكرا اخي ع مرورك ،، ياريت تجربها وتحط النتائج هنا ،،ايضا ادعو كل الاعضاء للتفاعل بالموضوع وارفاق نتائجهم ،،اهتمو بالموضوع شوي اخواني ،،،اما بالنسبه للاكسبيرت سيكون بعد تجربتها وقت كافي ،،ويعتمد ع خبراء البرمجه في الموقع ،،،منتظر نتائجك ومشاركتك القادمه ،،،تحياتي اخي

البدوي
04-06-2013, 12:32 AM
اهلا وسهلا اخي الكريم حسب مافهمت انك تريد شرح اوضح وادق اخي الكريم يعلم الله اني حاولت ان اسهل الشرح بقدر المستطاع فعذرني لا استطيع ان اشرح اسهل وادق من هذا الشرح ،، ادعو اي شخص اذا كان عنده اسلوب بالشرح فليتكرم ويساعدني في شرح افضل من الشرح السابق للاخ /munaf55 وساکون له شاکرا جدا ،،، اتمنى التعاون شباب في مساعده الاخ ..تحياتي اخي
----------------------------
- الاستراتيجية باختصار تعمل على شارت الرنكو
- تستعمل بوكس رنكو حجم 5
- اغلاق بوكس 5 فوق الخط شراء وتحت الخط بيع
- الخطوط في مؤشر سابق مرفق يرسم تلقائي الخوط على مسافة 25 نقطة من السعر
- الهدف 20 نقطة ( اول خط يذهب اليه السعر ) الاستوب لوز الخط السابق + 5 نقاط يعني 35 نقطة
- ممنوع فتح صفقة جديده الا بعد انتهاء السابقة يا هدف يا استوب لوز

اخوي فؤاد .. لا تضيف عليها شي ابدا لا موفنج ولا وبايفوت .. ولا ماكد .. اي اضافة ..سلامتك كلها 20 نقطة مش محتاجة فلتره ..

شوف لك مبرمج محترم يعمل لها اكسبيرت واكيد رح تجد متطوعين لتجريبها على سيرفراتهم

بالتوفيق اخوي

fuad
04-06-2013, 12:33 AM
عندي إستفسار قد قمت بمراقة بعض الايام الماضية واجد ان هناك خسارات كتيرة فمتلا إن كان السطوب 30 نقطة + السبريد 33 نقطة والهذف سيكون 20 بالسبريد ف إن ربحة 5 صفقات وخسرة 2 سيكون صافي الربح 34 لان الخسارة ستكون 66 والربح سيكون 100 ويبقى صافي 34 وفي بعض الايام تكون 4 صفقات رابحة او 5 صفقات مقابل 4 صفقات خاسرة عندها ستكون الخسارة هي الاكبر في هاذه الحالة

نعم اخي الكريم يوجد صفقات خاسره وصفقات رابحه ونحن نحاول ان نقلل من حجم الصفقات الخاسره لكي يكون الربح اكبر في النهايه ،ثانيا :هو مايهمنا كم عدد النقاط التي ربحتها فاليوم ،فرأيي الشخصي انه لو حصلت ع 100 نقطه مضمونه وصافيه كل يوم ستودع الخساره الى الابد (ربح ولو كان قليل وبشكل مستمر بشكل يومي يعني النجاح في الفوركس)،حتى خبراء التحليل الفني والتحليل الفوليوم ووو الخ توجد لديهم ارباح وخسائر واحيانا خسائر فقط بالرغم من خبرتهم وتعبهم واجتهادهم وتحليلهم بالاخير يوجد صفقات خاسره ،،،ولا تنسى ايضا انه حتى وان خرجت مثلا في يوم من الايام بخساره من احد الازواج فالازواج الاخرى تغطي الخساره وتعطي ربح ايضا(وهنا انصح في تقسيم العقود ع الازواج كلها لتفادي الخساره في زوج واحد وهذا ايضا لايحدث باستمرار ،راجع الشارت الى الخلف واحسب الايام التي خرجت بها بربح من الزوج والايام التي خرجت بها من الزوج نفسه بخساره ستجد ان الاغلب هو الخروج بربح من الزوج الواحد ،،،ملاحظه جانبيه:لاتنسى ان اي استراتيجيه يوجد فيها ربح وخساره والاستراتيجيه الممتازه هي التي تكون نسبه نجاحها اكبر من نسبه الخساره.تحياتي اخي

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 01:02 AM
أخي فؤاد.

أظن إنه لازم نسوي هذي الإستراتيجيه وقت الفتره ( الأوروبيه + الأمريكيه ) + وقت الأخبار
حتكون النتايج نار ! و حتقلل نسب الخساره , لأن السوق يكون في حركه قويه في نفس الإتجاه.

إلي معي Like.

fuad
04-06-2013, 01:05 AM
----------------------------
- الاستراتيجية باختصار تعمل على شارت الرنكو
- تستعمل بوكس رنكو حجم 5
- اغلاق بوكس 5 فوق الخط شراء وتحت الخط بيع
- الخطوط في مؤشر سابق مرفق يرسم تلقائي الخوط على مسافة 25 نقطة من السعر
- الهدف 20 نقطة ( اول خط يذهب اليه السعر ) الاستوب لوز الخط السابق + 5 نقاط يعني 35 نقطة
- ممنوع فتح صفقة جديده الا بعد انتهاء السابقة يا هدف يا استوب لوز

اخوي فؤاد .. لا تضيف عليها شي ابدا لا موفنج ولا وبايفوت .. ولا ماكد .. اي اضافة ..سلامتك كلها 20 نقطة مش محتاجة فلتره ..

شوف لك مبرمج محترم يعمل لها اكسبيرت واكيد رح تجد متطوعين لتجريبها على سيرفراتهم

بالتوفيق اخوي

استاذ بدوي شكرا ع الشرح اخي ،،من ناحيه الموشرات فانا لا اؤمن بها ولا احبها ايضا ،،ولاكن فكري وبالي مشغول جدا في ايجاد طريقه تقلل نسبه الصفقات الخاسره ،لكي نتمتع بالارباح كاملا بدون نقص او نقص قليل (اعرف انه شي صعب الوصول الى مثل هكذا نتيجه)،انا الان راضي ومقتنع بالنتائج التي تعطيها الاستراتيجيه ولاكن الفضول والامل يدعوني الى التفكير اكثر لايجاد طريقه للاحتفاظ بالربح كاملا ..اما بالنسبه لموضوع اكسبيرت للرينكو فانت اعلم مني بان برمجته شويه صعبه ويظهر اخطاء ووجع دماغ(ضيف استوب لوس ،نزل نقطه،ارفع نقطه،افتح صفقه واغلق صفقه،،،الخ من المشاكل واكبر دليل اكسبيرتك "اكسبيرت البدوي"،الذي يريد الربح يجتهد ع حاله ويحاول الدخول بنفسه (هذا رأيي)..فالاخير اشكرك استاذ بدوي ،تحياتي

naitsi
04-06-2013, 01:09 AM
نعم اخي الكريم يوجد صفقات خاسره وصفقات رابحه ونحن نحاول ان نقلل من حجم الصفقات الخاسره لكي يكون الربح اكبر في النهايه ،ثانيا :هو مايهمنا كم عدد النقاط التي ربحتها فاليوم ،فرأيي الشخصي انه لو حصلت ع 100 نقطه مضمونه وصافيه كل يوم ستودع الخساره الى الابد (ربح ولو كان قليل وبشكل مستمر بشكل يومي يعني النجاح في الفوركس)،حتى خبراء التحليل الفني والتحليل الفوليوم ووو الخ توجد لديهم ارباح وخسائر واحيانا خسائر فقط بالرغم من خبرتهم وتعبهم واجتهادهم وتحليلهم بالاخير يوجد صفقات خاسره ،،،ولا تنسى ايضا انه حتى وان خرجت مثلا في يوم من الايام بخساره من احد الازواج فالازواج الاخرى تغطي الخساره وتعطي ربح ايضا(وهنا انصح في تقسيم العقود ع الازواج كلها لتفادي الخساره في زوج واحد وهذا ايضا لايحدث باستمرار ،راجع الشارت الى الخلف واحسب الايام التي خرجت بها بربح من الزوج والايام التي خرجت بها من الزوج نفسه بخساره ستجد ان الاغلب هو الخروج بربح من الزوج الواحد ،،،ملاحظه جانبيه:لاتنسى ان اي استراتيجيه يوجد فيها ربح وخساره والاستراتيجيه الممتازه هي التي تكون نسبه نجاحها اكبر من نسبه الخساره.تحياتي اخي

كلام جيد قلته وسيقضي علا الخسائر وهو تقسيم العقود علا الازواج وليكن متلا 4 ازواج ويستحسن لو يكونو متعاكسين هاكذا كل واحد فيهم سيعطينا ربح ويغطي خسارة الاخر ولو بقليل بصراحة إستراتيجية تحتاج للمتابعة اليومية والإهتمام وكما قال لك الاخ بدوي من الاحسن ترك البايفوت وكل الخزعبلات والله إنها لاتسمن ولا تغني من جوع وأغلب المؤشرات تابعة وعابدة لسعر وإن كانت تابتة فستكون متغيرة اقسم لك انها غير مفيدة في شيء بحكم تجربتي لها سنة كاملة بدون الوصول لنتيجة المحللون وخبارء السوق يقولون متلا إن فتح السعر اسفل البايفوت فالإتجاه هابط وعندها ستلاحظ ستجدة عدة ايام يفتتح اسفله ويصعد والعكس صحيح وايضا ستلاحظ ان هناك دعم ونقاط زرقاء ولما يصل لها السعر يخترقها وكانها لاتوجد بالاصل يكفي البايفوت الذي وضعته انت هههه كل 25 نقطة فهيا في حد داتها هي دعم ومقاومة ^^
متابع معاك الموضوع يا أخي بتوفيق :)

fuad
04-06-2013, 01:19 AM
أخي فؤاد.

أظن إنه لازم نسوي هذي الإستراتيجيه وقت الفتره ( الأوروبيه + الأمريكيه ) + وقت الأخبار
حتكون النتايج نار ! و حتقلل نسب الخساره , لأن السوق يكون في حركه قويه في نفس الإتجاه.

إلي معي Like.
:1 (76):
نعم اخي معتصم اوافقك الرأي ،اعتقد ان هذه الاضافه ستقوي الاستراتيجيه بشكل ملحوظ ،، وستحافظ على الارباح التي كسبناها (تقلل نسبه الصفقات الخاسره)،، لانه الحركه ستكون قويه ،،اي هيك بدي ياك معتصم ، شغل مخك العبقري ياصديقي ،،منتظر النتائج بكره والتجارب .سلخت لك لايك وياريت لو كان في مائه لايك مع بعض لك ...موفق ياصديقي.

fuad
04-06-2013, 01:37 AM
كلام جيد قلته وسيقضي علا الخسائر وهو تقسيم العقود علا الازواج وليكن متلا 4 ازواج ويستحسن لو يكونو متعاكسين هاكذا كل واحد فيهم سيعطينا ربح ويغطي خسارة الاخر ولو بقليل بصراحة إستراتيجية تحتاج للمتابعة اليومية والإهتمام وكما قال لك الاخ بدوي من الاحسن ترك البايفوت وكل الخزعبلات والله إنها لاتسمن ولا تغني من جوع وأغلب المؤشرات تابعة وعابدة لسعر وإن كانت تابتة فستكون متغيرة اقسم لك انها غير مفيدة في شيء بحكم تجربتي لها سنة كاملة بدون الوصول لنتيجة المحللون وخبارء السوق يقولون متلا إن فتح السعر اسفل البايفوت فالإتجاه هابط وعندها ستلاحظ ستجدة عدة ايام يفتتح اسفله ويصعد والعكس صحيح وايضا ستلاحظ ان هناك دعم ونقاط زرقاء ولما يصل لها السعر يخترقها وكانها لاتوجد بالاصل يكفي البايفوت الذي وضعته انت هههه كل 25 نقطة فهيا في حد داتها هي دعم ومقاومة ^^
متابع معاك الموضوع يا أخي بتوفيق :)

اهلا حبيبي ، تحكيني عن الموشرات ،ما انا بكيت دم منهن ، وبصراحه دايما بسال نفسي بقول :يافواد ليش معظم الناس بيستخدمو بيفوت وموفينج وبولينجر وماكد وووو الخ!!!! اكيد انت فهمان الموشرات غلط حاول تجرب موشرات اخرى وهذه المره يكون ثابت ،،وبروح ادورلك ورى الموشرات من موقع بموقع ،،هذا موشر خطير ،ووهذا موشر خارق وهذا حارق وهذا متفجر ،وبس تحطه ع الباكتست فيجوال تمسك ع قلبك ..ونجي للمقاومات والترند : لازم يكسر الترند ،وهنا لا في مقاومه قويه ،وهنا لا يا اخي هذا يعتبر اختراق وليس كسر ،لا الكسر ب10 نقاط ،بخرج وانا مدوخ مش عارف شو الي بيحصل وبالاخير يتحرك السعر عكس التوقع ،وبتخلص لك شريط "اسبرين" من وجع الرأس ههههههههه ،،وربي يا اخي لو تفتح الشارت وتحط اوردر عشوائي بشكل منتظم كل يوم احسن من اللخبطه ووجع الرأس واحتمال تربح من طريقه العشوائيه اكثر ،،لا اقلل من قيمه التحليل الفني ،ولاكن التحليل الفني عند اصحابه ،عند ناس قضوا كل حياتهم في الاسواق الماليه،عند ناس تعلمو على ايدي فاهمه التحليل بالضبط ...مشكور اخي العزيز.

ahmednoooh
04-06-2013, 02:04 AM
اهلا حبيبي ، تحكيني عن الموشرات ،ما انا بكيت دم منهن ، وبصراحه دايما بسال نفسي بقول :يافواد ليش معظم الناس بيستخدمو بيفوت وموفينج وبولينجر وماكد وووو الخ!!!! اكيد انت فهمان الموشرات غلط حاول تجرب موشرات اخرى وهذه المره يكون ثابت ،،وبروح ادورلك ورى الموشرات من موقع بموقع ،،هذا موشر خطير ،ووهذا موشر خارق وهذا حارق وهذا متفجر ،وبس تحطه ع الباكتست فيجوال تمسك ع قلبك ..ونجي للمقاومات والترند : لازم يكسر الترند ،وهنا لا في مقاومه قويه ،وهنا لا يا اخي هذا يعتبر اختراق وليس كسر ،لا الكسر ب10 نقاط ،بخرج وانا مدوخ مش عارف شو الي بيحصل وبالاخير يتحرك السعر عكس التوقع ،وبتخلص لك شريط "اسبرين" من وجع الرأس ههههههههه ،،وربي يا اخي لو تفتح الشارت وتحط اوردر عشوائي بشكل منتظم كل يوم احسن من اللخبطه ووجع الرأس واحتمال تربح من طريقه العشوائيه اكثر ،،لا اقلل من قيمه التحليل الفني ،ولاكن التحليل الفني عند اصحابه ،عند ناس قضوا كل حياتهم في الاسواق الماليه،عند ناس تعلمو على ايدي فاهمه التحليل بالضبط ...مشكور اخي العزيز.

الله يفتح عليك يا دكتور فؤاد و الله كلامك فى الصميم مع كامل احترامى للكلاسيكين
طول عمرى اقول اللى بينجح فى الفوركس لازم يستخدم طريقة رقمية ثابتة و يحترمها مهما حصل لان السوق بكل صراحة يتحرك حركات عشوائية نعم عشوائية على الاقل بالنسبة الى صغار التجار اللى زينا , انا عارف ان الكلام دة مش هيعجب ناس كتير لكنها الحقيقة,
فتجد محللين كبار يتوقعون صعود السوق , فاذا صعد قالو محلل عبقرى , و ان لم يفعل قالوا السعر واجه مقاومة تاريخية او صدر خبر خالف التوقعات, مع العلم انة مفيش احتمالات تانية اما صعود او هبوط او تذبذب
اقولها كبار الناجحين فى السوق اما اسكالبير او يعتمدون على طرق رقمية ثابتة او كلاسيكين , لانك لو دورت فى اصل الكلاسيك انهم يتبعون طرق ثابتة فمرة تصيب ومرة تخيب زى الرقمى

فى النهاية احب اقول لو واحد ضرير مسك قلم و شخبط على شارت فوركس خطوط افقية و بالورب ( سوف نفاجأ بان السعر يحترم هذة الخطوط جداااا)
و ان لم يفعل فى البعض سوف نقول كسر دعم او كسر ترند (عادى)

maryocairo
04-06-2013, 02:21 AM
اى افكار برة الصندوق..هنكون معاها بالتوفيق

TREND_SEEKER
04-06-2013, 02:35 AM
هلا والله بالغالي ،، مبروك ربح الصفقه نحن الان نفكر في تطوير الاستراتيجيه لتقليل الفرص الخاسره التي قد تحدث ، ارفقت الموشر في المشاركه الاخيره اريد رأيك في الموشر المضاف الى الاستراتيجيه وهو الان تحت التجربه اخي ابو يوسف فشوفه واعطينا رايك فيه ،،الموشر تحت التجربه ولم يعتمد بعد ...تحياتي

ابو يوسف تم اضافه موشر جديد تحت التجربه ،،، الموشر الان اعطاني اشاره الى ان الاتجاه سيعاود الصعود ،،، نريد ان نجرب مدى صحه هذا الموشر وهل يمكننا الاستفاده منه ام هو مثل الموشرات الباقيه ؟؟!! لنرى ماذا سيحدث بعد قليل ..ودي وشكري وحبي استاد
المؤشر غير صادق في توقع السعر
انتباه

اخوتي الاعزاء استخدمو الاستراتيجيه مثلما هي بدون اضافه اي موشرات ،،، الموشرات سأجربها انا بنفسي وبمساعده اخي البدوي وابو يوسف وعندما نتوصل الى موشر جيد يساعدنا بتقليل نسبه الفرص الخاسره سوف نخبركم لاكن بعد ان نتاكد منه تماما ،،، وللعلم الاستراتيجيه ممتازه الى الان بدون موشرات ،واذا لم نجد موشرات جيده ستبقى مثل ماهي بدون موشرات ..تحياتي لكم

نصبر قليلا حتى نجد مؤشر قوي ثابت يشير الى أوقات السيوله
والاستراتيجية كويسة جدا
الأكسبرت هيكون ميزه قويه لأنه هيدخل على أزواج كتير وهيكون الأجمالي مكسب للرصيد
الى الامام وارباح على طول
طيب ما نعمل اكسبيرت للطريقة دى
وياريت لو الاستاذ جميل هو اللى يعملها
بجد مبرمج ايده تتلف فى حرير
فعلا ياريت جميل هو الي ينفذه
USDJPY

USDCHF

GBPUSD

NZDUSD

اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الاربعه المذكوره اعلاه = 450 نقطه .

USDJPY

USDCHF

GBPUSD

NZDUSD

3 صفقات رابحه - صفر صفقه خاسره = 70 نقطه ربح صافي .

USDCAD

5 صفقات ناجحه - 1 صفقات خاسره =60 نقطه ربح صافي .

اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الخمسه المذكوره اعلاه = 520 نقطه .

موفق بإذن الله أخي فؤاد
وهذا ثمرة تعبك حبيبي
ما شاء الله
نتائج مبشره حبيبي بدوي
أخي فؤاد.

إلي معي Like.
طبعا لايك
لأن كلامك صحيح 100%
طول عمرى اقول اللى بينجح فى الفوركس لازم يستخدم طريقة رقمية ثابتة و يحترمها مهما حصل لان السوق بكل صراحة يتحرك حركات عشوائية نعم عشوائية على الاقل بالنسبة الى صغار التجار اللى زينا , انا عارف ان الكلام دة مش هيعجب ناس كتير لكنها الحقيقة,
فتجد محللين كبار يتوقعون صعود السوق , فاذا صعد قالو محلل عبقرى , و ان لم يفعل قالوا السعر واجه مقاومة تاريخية او صدر خبر خالف التوقعات, مع العلم انة مفيش احتمالات تانية اما صعود او هبوط او تذبذب
اقولها كبار الناجحين فى السوق اما اسكالبير او يعتمدون على طرق رقمية ثابتة او كلاسيكين , لانك لو دورت فى اصل الكلاسيك انهم يتبعون طرق ثابتة فمرة تصيب ومرة تخيب زى الرقمى

فى النهاية احب اقول لو واحد ضرير مسك قلم و شخبط على شارت فوركس خطوط افقية و بالورب ( سوف نفاجأ بان السعر يحترم هذة الخطوط جداااا)
الله يفتح عليك أخي أحمد

fuad
04-06-2013, 02:57 AM

ولك ياسيدي الله ينور عقلك ،، كلام منطقي وواقعي ،، وموافقك الرأي ،،تعذبت ورى المقاومات والدعوم والترندات ، اخي اريد شي امامي واقعي ،،بما انه السعر وصل الى هذه المنطقه فسيحدث ارتداد ،طيب انا صدقتك هذا المره ،وعكس التوقع لم يرتد!!! ،طيب ياشيخ بسامحك هذه المره اعطيني توقع اخر ،هنا حصل اختراق ويدعمه ترند اسبوعي واربع ساعات وموشر الماكد الى اعلى ،اذن صفقه قويه شراء .....بعد لحظات....للاسف دخلنا في تصحيح الموجه وخرجنا باستوب لوس محترم 50-70-100 وهدفنا كله كان 50 نقطه !!! طيب ياعمي طول بالك مالتحليل الفني الا توقع للسعر ولم نقل لك انه 100% ،طيب يااخي ما انا دخلت الفوركس لاربح مش لتعمل علي تجارب متل الفيران لحتى يتمرجن حسابي ،،،اريد نقط ربح يوميا علي التزامات ،علي ديون ،اريد اتزوج ...الخ ،اسالو انفسكم سوال دائما ماهو الذي استفدته في هذا السوق ولماذا دخلت ؟!! مليارات في اليوم يتم التداول بها ونحن نتفرج فقط على كسر الترند او على اخونا "الضلع العلوي للبولينجر" !! اخي القي شبكتك في وسط هذا البحر فاحتمال تطلعلك شي سمكه (تقولي عشوائيه !!! لا ياعمي مش عشوائيه اعتمد على تحليل رقمي او استراتيجيه رقميه ايا كانت المهم ماتضل تلحقلي ورى المقاومات والترندات التي حولها مصائد وافخاخ من صناع السوق) طيب ماضبط اليوم الاول القي شبكتين (زوجين فوركس) وشوف النتيجه ،تعرفو وجدت جمله فهمتني الفوركس ولماذا يخسر المتدوالين الصغار :(الجمله هذه وجدتها في تحليل الفوليوم ان جميع المقاومات والدعوم والاماكن الحساسه يضع صناع السوق مصائد وافخاخ للمتدوالين الصغار اسم المصطلح شيك اوت- الله يذكره بالخير اخي نادر صاحب تعليم تحليل الفوليوم هذه الجمله اخذته منه وهي بالفعل يا اخواني معظم مناطق الدعوم والمقاومه افخاخ ومصائد ،يوهمك صناع السوق ان السوق صاعد لكي تشتري وما ان تدخل شراء حتى يضربوك باستوب لوس ويطيروك من السوق ... الى لقاء اخر عند مقاومه تاريخيه اخرى او ترند (خلي الترند ينفعك) ...روح دور على تمويل حسابك من جديد وانتظر هذه المره كسر الترند :1 (24): ،حرام يا اخي تضيع فلوسك روح افتح لك بقاله والله افضل من ملاحقه الدعوم والمقاوات ،كلامي لايعني ان استراتيجيتي هي الافضل او انني الان على الصواب ،،كلنا في الهوا سوا يا اخوتي ...كنا ننتظر ليالي لحتى اخونا الترند يكسر ،،،بالختام نصيحه اذا انت محلل بارع فعلا وخبير بالتحليل الفني فهو جيد وستوفق باذن الله في تجارتك ،وان كنت ممن يمشي مع من يمشون وراء التحليل الفني فنصيحه لاتدخل سوق لاتعرف عنه غير "السطحيات" تحياتي القلبيه لاخواني الاعزاء .

ahmednoooh
04-06-2013, 05:22 AM
ولك ياسيدي الله ينور عقلك ،، كلام منطقي وواقعي ،، وموافقك الرأي ،،تعذبت ورى المقاومات والدعوم والترندات ، اخي اريد شي امامي واقعي ،،بما انه السعر وصل الى هذه المنطقه فسيحدث ارتداد ،طيب انا صدقتك هذا المره ،وعكس التوقع لم يرتد!!! ،طيب ياشيخ بسامحك هذه المره اعطيني توقع اخر ،هنا حصل اختراق ويدعمه ترند اسبوعي واربع ساعات وموشر الماكد الى اعلى ،اذن صفقه قويه شراء .....بعد لحظات....للاسف دخلنا في تصحيح الموجه وخرجنا باستوب لوس محترم 50-70-100 وهدفنا كله كان 50 نقطه !!! طيب ياعمي طول بالك مالتحليل الفني الا توقع للسعر ولم نقل لك انه 100% ،طيب يااخي ما انا دخلت الفوركس لاربح مش لتعمل علي تجارب متل الفيران لحتى يتمرجن حسابي ،،،اريد نقط ربح يوميا علي التزامات ،علي ديون ،اريد اتزوج ...الخ ،اسالو انفسكم سوال دائما ماهو الذي استفدته في هذا السوق ولماذا دخلت ؟!! مليارات في اليوم يتم التداول بها ونحن نتفرج فقط على كسر الترند او على اخونا "الضلع العلوي للبولينجر" !! اخي القي شبكتك في وسط هذا البحر فاحتمال تطلعلك شي سمكه (تقولي عشوائيه !!! لا ياعمي مش عشوائيه اعتمد على تحليل رقمي او استراتيجيه رقميه ايا كانت المهم ماتضل تلحقلي ورى المقاومات والترندات التي حولها مصائد وافخاخ من صناع السوق) طيب ماضبط اليوم الاول القي شبكتين (زوجين فوركس) وشوف النتيجه ،تعرفو وجدت جمله فهمتني الفوركس ولماذا يخسر المتدوالين الصغار :(الجمله هذه وجدتها في تحليل الفوليوم ان جميع المقاومات والدعوم والاماكن الحساسه يضع صناع السوق مصائد وافخاخ للمتدوالين الصغار
اسم المصطلح شيك اوت- الله يذكره بالخير اخي نادر صاحب تعليم تحليل الفوليوم هذه الجمله اخذته منه وهي بالفعل يا اخواني معظم مناطق الدعوم والمقاومه افخاخ ومصائد ،يوهمك صناع السوق ان السوق صاعد لكي تشتري وما ان تدخل شراء حتى يضربوك باستوب لوس ويطيروك من السوق ... الى لقاء اخر عند مقاومه تاريخيه اخرى او ترند (خلي الترند ينفعك) ...روح دور على تمويل حسابك من جديد وانتظر هذه المره كسر الترند :1 (24): ،حرام يا اخي تضيع فلوسك روح افتح لك بقاله والله افضل من ملاحقه الدعوم والمقاوات ،كلامي لايعني ان استراتيجيتي هي الافضل او انني الان على الصواب ،،كلنا في الهوا سوا يا اخوتي ...كنا ننتظر ليالي لحتى اخونا الترند يكسر ،،،بالختام نصيحه اذا انت محلل بارع فعلا وخبير بالتحليل الفني فهو جيد وستوفق باذن الله في تجارتك ،وان كنت ممن يمشي مع من يمشون وراء التحليل الفني فنصيحه لاتدخل سوق لاتعرف عنه غير "السطحيات" تحياتي القلبيه لاخواني الاعزاء .

بعد هذا الكلام لا استطيع ان اقول سوى
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااايك و بالتوفيق :1 (21):

البدوي
04-06-2013, 08:32 AM
مبروك حصول الورشه (الاستراتيجية) على تقييم 5 نجوم خلال 3 ايام .. ما شاء الله

لكل مجتهد نصيب

اطلب من اخي فؤاد .. مراقبة السعر عند الارقام الصحيحه مثلا 1.30000 او 1.50000 ... اعتقد السعر يرتد بعد الاختراق او الكسر بمقدار 20 او 25 نقطة ؟
- ربما وهذه تحتاج الى مراقبه ومتابعه .. ان الصفقات الخاسره تكون اكثر عند هذا السعر .. والله اعلم

بالتوفيق للجميع

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 12:39 PM

موفق بإذن الله أخي فؤاد
وهذا ثمرة تعبك حبيبي

ما شاء الله
نتائج مبشره حبيبي بدوي

طبعا لايك
لأن كلامك صحيح 100%

الله يفتح عليك أخي أحمد

حبيبي يا أبو يوسف , يعجبني إتهمامك لكل صغيره و كبيره في الموضوع . ( باقه ورد )
إن شاء نطور الإستراتيجيه أكثر و أكثر.

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 12:40 PM
ولك ياسيدي الله ينور عقلك ،، كلام منطقي وواقعي ،، وموافقك الرأي ،،تعذبت ورى المقاومات والدعوم والترندات ، اخي اريد شي امامي واقعي ،،بما انه السعر وصل الى هذه المنطقه فسيحدث ارتداد ،طيب انا صدقتك هذا المره ،وعكس التوقع لم يرتد!!! ،طيب ياشيخ بسامحك هذه المره اعطيني توقع اخر ،هنا حصل اختراق ويدعمه ترند اسبوعي واربع ساعات وموشر الماكد الى اعلى ،اذن صفقه قويه شراء .....بعد لحظات....للاسف دخلنا في تصحيح الموجه وخرجنا باستوب لوس محترم 50-70-100 وهدفنا كله كان 50 نقطه !!! طيب ياعمي طول بالك مالتحليل الفني الا توقع للسعر ولم نقل لك انه 100% ،طيب يااخي ما انا دخلت الفوركس لاربح مش لتعمل علي تجارب متل الفيران لحتى يتمرجن حسابي ،،،اريد نقط ربح يوميا علي التزامات ،علي ديون ،اريد اتزوج ...الخ ،اسالو انفسكم سوال دائما ماهو الذي استفدته في هذا السوق ولماذا دخلت ؟!! مليارات في اليوم يتم التداول بها ونحن نتفرج فقط على كسر الترند او على اخونا "الضلع العلوي للبولينجر" !! اخي القي شبكتك في وسط هذا البحر فاحتمال تطلعلك شي سمكه (تقولي عشوائيه !!! لا ياعمي مش عشوائيه اعتمد على تحليل رقمي او استراتيجيه رقميه ايا كانت المهم ماتضل تلحقلي ورى المقاومات والترندات التي حولها مصائد وافخاخ من صناع السوق) طيب ماضبط اليوم الاول القي شبكتين (زوجين فوركس) وشوف النتيجه ،تعرفو وجدت جمله فهمتني الفوركس ولماذا يخسر المتدوالين الصغار :(الجمله هذه وجدتها في تحليل الفوليوم ان جميع المقاومات والدعوم والاماكن الحساسه يضع صناع السوق مصائد وافخاخ للمتدوالين الصغار اسم المصطلح شيك اوت- الله يذكره بالخير اخي نادر صاحب تعليم تحليل الفوليوم هذه الجمله اخذته منه وهي بالفعل يا اخواني معظم مناطق الدعوم والمقاومه افخاخ ومصائد ،يوهمك صناع السوق ان السوق صاعد لكي تشتري وما ان تدخل شراء حتى يضربوك باستوب لوس ويطيروك من السوق ... الى لقاء اخر عند مقاومه تاريخيه اخرى او ترند (خلي الترند ينفعك) ...روح دور على تمويل حسابك من جديد وانتظر هذه المره كسر الترند :1 (24): ،حرام يا اخي تضيع فلوسك روح افتح لك بقاله والله افضل من ملاحقه الدعوم والمقاوات ،كلامي لايعني ان استراتيجيتي هي الافضل او انني الان على الصواب ،،كلنا في الهوا سوا يا اخوتي ...كنا ننتظر ليالي لحتى اخونا الترند يكسر ،،،بالختام نصيحه اذا انت محلل بارع فعلا وخبير بالتحليل الفني فهو جيد وستوفق باذن الله في تجارتك ،وان كنت ممن يمشي مع من يمشون وراء التحليل الفني فنصيحه لاتدخل سوق لاتعرف عنه غير "السطحيات" تحياتي القلبيه لاخواني الاعزاء .

طلعت إلي فقلبي يا صاحبي :1: , شفيت غليلي يا راجل :) .
مافي أحلى من البساطه.

jamalscalper
04-06-2013, 01:07 PM
اخي الكريم gastro اولا شرفني ردك في الموضوع ،بصراحه انا معجب جدا بتفكيرك في المشاركات التي كنت تكتبها وانا كنت اشوفها بصمت دون المشاركه ،،تفكيرك جدا يقارب تفكيري ،اما بالنسبه لمستوى ال25 فهو فعلا شي عجيب فعلا فالسعر يحترمه بشكل قوي!!! واعتقادي مثل اعتقادك انه مرتبط بالفيبوناتشي ،منتظر لمسات منك في فلتره الصفقات الخاسره ،فأنا اؤمن بتفكيرك ومنطقك ...تحياتي لك اخي

السلام عليكم اخي فؤاد اعتدر للتأخر في الرد رغم اني اراجع ردك كل فتره لجمال ردك والكلام الجميل الدي قلته فيَ واتمنى من الله ان اكون كدلك
ان شاء الله نصل للمطلوب وتقبل ردي

fuad
04-06-2013, 01:10 PM
مبروك حصول الورشه (الاستراتيجية) على تقييم 5 نجوم خلال 3 ايام .. ما شاء الله

لكل مجتهد نصيب

اطلب من اخي فؤاد .. مراقبة السعر عند الارقام الصحيحه مثلا 1.30000 او 1.50000 ... اعتقد السعر يرتد بعد الاختراق او الكسر بمقدار 20 او 25 نقطة ؟
- ربما وهذه تحتاج الى مراقبه ومتابعه .. ان الصفقات الخاسره تكون اكثر عند هذا السعر .. والله اعلم

بالتوفيق للجميع

الله يبارك فيك اخي بدوي بس لاتنسى ان الخمسه النجوم جاييه من حضورك انت وابو يوسف في الورشه ،،، بالنسبه لملاحظتك كلام منطقي وجميل جدا جدا فاحتمال ان السعر يعير اتجاهه كل مائه نقطه او ع الاقل يبدأ التذبذب وعمل صفقات خاسره، اذن اصبح لدينا اقتراحين منطقيين :

*الاول منك اخي بدوي وهو ان نراقب السعر عند مستويات الارقام الصحيحه (هنا في هذا الحاله يكون الزوج قد استنفذ حركته ويريد عكس اتجاهه ولو بشكل مؤقت(احسنت يا استاذ بدوي اضافه رائعه بكل معنى الكلمه - وجاري التجربه ).

* الاقتراح الثاني من صديقي معتصم (قائد الورشه واليد اليمين للورشه) اجتهد اننا ندخل في الفتره الاوربيه والامريكيه ونبتعد في مرحله التذبذب .

fuad
04-06-2013, 01:15 PM
السلام عليكم اخي فؤاد اعتدر للتأخر في الرد رغم اني اراجع ردك كل فتره لجمال ردك والكلام الجميل الدي قلته فيَ واتمنى من الله ان اكون كدلك
ان شاء الله نصل للمطلوب وتقبل ردي

وعليكم افضل السلام اهلا gastro ، كيفك اخي ؟ عذرك معك اخي ،نورت بجد الورشه ، تحياتي القلبيه اخي

fuad
04-06-2013, 01:20 PM
طلعت إلي فقلبي يا صاحبي :1: , شفيت غليلي يا راجل :) .
مافي أحلى من البساطه.

کيف قائد الورشه ؟ شو اخبارك ؟ كيف الهمه اليوم ، منتظر نتائجك اليوم ،،، حاول تدخل في صفقات اليوم واعطينا النتائج ..حبي وتقدير ياصديقي معتصم .

fuad
04-06-2013, 01:24 PM

موفق بإذن الله أخي فؤاد
وهذا ثمرة تعبك حبيبي

ما شاء الله
نتائج مبشره حبيبي بدوي

طبعا لايك
لأن كلامك صحيح 100%

الله يفتح عليك أخي أحمد

اخي ابو يوسف وجودك في الورشه واهتمامك بها والله يشرفني ،،اخي خالص حبي واحترامي لك .

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 02:38 PM
کيف قائد الورشه ؟ شو اخبارك ؟ كيف الهمه اليوم ، منتظر نتائجك اليوم ،،، حاول تدخل في صفقات اليوم واعطينا النتائج ..حبي وتقدير ياصديقي معتصم .

مافي قائد إلا إنت يا صاحبي فؤاد .
إنت القائد و نحنا جنود وراك بنحارب خطوط الدعم و المقاومه :1 (83):.
إن شاء الله في أقرب وقت نبدأ نشتغل عالحقيقي, خلينا نمخمخ شوي عليه أول.

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 02:41 PM
الثلاثاء
4 June

=-=

نستنى إنتهاء هذي الفرصه , لكي يتم الدخول .
الفرصه تبدأ في المربع " الأزرق "

fuad
04-06-2013, 02:50 PM
شباب امس اليورودولار حسب استراتيجيتنا عامل = 7صفقات ناجحه -3 صفقات خاسره =50 نقطه ربح صافي .

AUDUSD حسب استراتيجيتنا عامل = 5صفقات ناجحه -4 صفقات خاسره = -20 خساره .(الزوج كان في البدايه يمشي باتجاه جيد واخذنا 5 صفقات رابحه وبعين بدأ يمشي بشكل افقي اخذ ماربحناه من نقاط وخسرنا ايضا 20 نقطه ،،، الله يسامحه بس هذا الزوج طماع مابيحب يعطي لحدا هههههههههههه .لذلك خسرنا بالامس -20 نقطه من هذا الزوج ،الايام الجايه سنعوضها من نفس الزوج رغم عن انفه والايام بيننا يا AUD ) :1 (107): :1:.

الازواج بالامس (USDJPY-USDCAD-NZDUSD-GBPUSD-USDCHF) = الجميع خرجو بصفقات رابحه باجمالي = 520 نقطه ربح صافي نضيف 50 نقطه لليورو دولار - 20 نقطه خساره الزوج AUDUSD =

اجمالي عدد النقاط الرابحه بالامس = 550 نقطه ربح صافي.

ملاحظه : جميع الازواج خرجت بالامس بربح محترم به غير زوج AUDUSD خرج بخساره -20 نقطه

fuad
04-06-2013, 03:05 PM
مافي قائد إلا إنت يا صاحبي فؤاد .
إنت القائد و نحنا جنود وراك بنحارب خطوط الدعم و المقاومه :1 (83):.
إن شاء الله في أقرب وقت نبدأ نشتغل عالحقيقي, خلينا نمخمخ شوي عليه أول.

ههههههههههه ،،حبيبي يامعتصم ،،هذا الورشه سنغير اسمها الى "حزب المعارضه" :1 (56): ههههه،،ولو ياشيخ انت بالفعل قائد الورشه ومبروك عليك المنصب .

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 03:07 PM
الثلاثاء
4 June

=-=

تم تحقيق الهدف الحمد لله.
في إنتظار تكون الفرصه التاليه .

fuad
04-06-2013, 03:08 PM
الثلاثاء
4 June

=-=

حركاتك ياقائد منتظرين تقريرك يا مان ،،، بالتوفيق حبيبي

fuad
04-06-2013, 03:10 PM
تم تحقيق الهدف الحمد لله.
في إنتظار تكون الفرصه التاليه .

مبرووووووووك اول صفقه انشالله صفقات رابحه الى اخر اليوم .......

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 03:14 PM
ههههههههههه ،،حبيبي يامعتصم ،،هذا الورشه سنغير اسمها الى "حزب المعارضه" :1 (56): ههههه،،ولو ياشيخ انت بالفعل قائد الورشه ومبروك عليك المنصب .

ههههههههه إيوه والله لازم يتغير الإسم.
أنا يكفيني إني أكون مشارك في هذي الورشه الجميله :) , يشرفني والله بوجودك و بوجود إستاذنا أبو يوسف و حبيبنا البدوي.

=-=

تكونت فرصه " بيع "

يتبع ..

TREND_SEEKER
04-06-2013, 03:18 PM
حبيبي يا أبو يوسف , يعجبني إتهمامك لكل صغيره و كبيره في الموضوع . ( باقه ورد )
إن شاء نطور الإستراتيجيه أكثر و أكثر.
ربنا يكرمك حبيبي معتصم
اخي ابو يوسف وجودك في الورشه واهتمامك بها والله يشرفني ،،اخي خالص حبي واحترامي لك .

أنت تستاهل أكتر من حبنا وأحترامنا
د/ فؤاد

fuad
04-06-2013, 03:20 PM
ههههههههه إيوه والله لازم يتغير الإسم.
أنا يكفيني إني أكون مشارك في هذي الورشه الجميله :) , يشرفني والله بوجودك و بوجود إستاذنا أبو يوسف و حبيبنا البدوي.

=-=

تكونت فرصه " بيع "

يتبع ..

معتصم وين فرصه البيع مش شايفها ؟!!!! وين کسر المستوى لحتى ندخل بيع !!! :1 (88):

aljadani
04-06-2013, 03:21 PM

فعلا الكلام منطقي
لو اضفنا المضاعفات هتكون النتيجه فتاكه وخاصتا لو كانت مضاعفات لاتتعدي
2 مثلا لو حسرت صفقه وكان حجم اللوت دولار هتدخل الصفقه التى بعدها طبعا بعكس الاتجاه ويكون اللوت 2 دولار
يعني الربح هيكون مضاعف واحد لصفقه الحاليه وواحد لصفقه الخاسره السابقه
وبذلك نكون تلافينا خسارت الدخول الخاطي
يعني اذا نسبة نجاح الاستراتيجيه 70% المضاعفات هتعوض اقل شي 20 في الميه من النسبه الباقيه
وترتفع النسبه الى 90 %
يعني من كل عشر صفقات تعتبر صفقه واحده خاسره
وهذا شي مش موجود في اي استراتيجيه

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 03:28 PM
معتصم وين فرصه البيع مش شايفها ؟!!!! وين کسر المستوى لحتى ندخل بيع !!! :1 (88):

بعد ما إنتهت الصفقه الأوله بنجاح.
تكون مربع رينكو عكسي .

هل لازم يكسر أحد الخطوط ؟

نتابع .

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 03:34 PM
تكون مربع رينكو عكسي .

نتابع .

تم تحقيق الهدف الحمد لله .

40 + في أقل من نص ساعه.

fuad
04-06-2013, 03:38 PM
فعلا الكلام منطقي
لو اضفنا المضاعفات هتكون النتيجه فتاكه وخاصتا لو كانت مضاعفات لاتتعدي
2 مثلا لو حسرت صفقه وكان حجم اللوت دولار هتدخل الصفقه التى بعدها طبعا بعكس الاتجاه ويكون اللوت 2 دولار
يعني الربح هيكون مضاعف واحد لصفقه الحاليه وواحد لصفقه الخاسره السابقه
وبذلك نكون تلافينا خسارت الدخول الخاطي
يعني اذا نسبة نجاح الاستراتيجيه 70% المضاعفات هتعوض اقل شي 20 في الميه من النسبه الباقيه
وترتفع النسبه الى 90 %
يعني من كل عشر صفقات تعتبر صفقه واحده خاسره
وهذا شي مش موجود في اي استراتيجيه

حبيبي "سار الليل" الاستراتيجيه استراتيجيتك اعمل مايحلو لك ،، ياريت ترفق لنا كشف النتائج لهذا اليوم خلي الاعضاء ينورو وجوههم بطريقتك ...انا بالنسبه لي اخي عندي "عقده نفسيه من المضاعفات ولا احبها " اذا انت متمكن من المضاعفات وتشوف انها رح تجيب نتيجه قويه وتجعلنا نحافظ على اكبر قدر من الربح فتوكل على الله ،اخبرنا بالنتيجه لكي نتحمس ونبدأ نضاعف معك ،،شكرا جزيلا .

ماجد فوركس
04-06-2013, 03:40 PM
متابع معكم وحبدأ التجربة من اليوم انا الان بحاول فهمها جيدا لكى ابدا التطبيق ان شاء الله
عندى اقتراح ما رايكم كل عضو ياخد عملة وينزل الفرص يومية اول باول حسب الوقت المتاح له لكى يتسنى لنا الحكم عليها بشكل اسرع ولكل العملات وبتركيز

aljadani
04-06-2013, 03:41 PM
الاستراتيجيه محتاجه اكسبيرت خاصتا ان الدخول هيكون على عدة ازواج ومحتاجه سرعه في التنفيذ والاقفال
ولو فيه مضاعفات اختياريه يكون ممتاز

fuad
04-06-2013, 03:43 PM
تكون مربع رينكو عكسي .

نتابع .

نعم ياصاحبي ظروري يكون في كسر لفوق او لتحت مع اغلاق شمعه رينكو (تحت او فوق المستوى) ...لانه حسب تفكيرك سيكون في اشارات خاطئه كثيره وبالاغلب لن تستطيع الوصول الى الهدف.. تحياتي .

munaf55
04-06-2013, 03:47 PM

شكرا على الرد دكتور فؤاد
انا عرفت انزل الرينكو امس بنجاح ولكن لم استع اضافة المؤشر
اذا ممكن حد يعطيني الملفات كاملة
Expert+template+indicator

aljadani
04-06-2013, 03:49 PM
حبيبي "سار الليل" الاستراتيجيه استراتيجيتك اعمل مايحلو لك ،، ياريت ترفق لنا كشف النتائج لهذا اليوم خلي الاعضاء ينورو وجوههم بطريقتك ...انا بالنسبه لي اخي عندي "عقده نفسيه من المضاعفات ولا احبها " اذا انت متمكن من المضاعفات وتشوف انها رح تجيب نتيجه قويه وتجعلنا نحافظ على اكبر قدر من الربح فتوكل على الله ،اخبرنا بالنتيجه لكي نتحمس ونبدأ نضاعف معك ،،شكرا جزيلا .

الله يسلمك ياغالي

اما بالنسبه لي توي قبل قيل وصلت من العمل ولم اعمل اي صفقات الى الان ان شاء الله تعالي يومي الخميس والجمعه راحه ولا عندي دوام هاشتغل عليها ديموا واي صفقه عندي يضرب الاستوب بتاعها هضاعف الصفقه التى بعدها ان شاء الله
وفي نهايه ارفق كشف الحساب باذن الله

fuad
04-06-2013, 03:52 PM
متابع معكم وحبدأ التجربة من اليوم انا الان بحاول فهمها جيدا لكى ابدا التطبيق ان شاء الله
عندى اقتراح ما رايكم كل عضو ياخد عملة وينزل الفرص يومية اول باول حسب الوقت المتاح له لكى يتسنى لنا الحكم عليها بشكل اسرع ولكل العملات وبتركيز

ياسلام على التفکير الحلو ،، احسنت يا اخي ، انا اوافقك الراي ،، وين المتطوعين ؟ وين الراغبين في الربح ؟ وين المتحدين للفوركس ؟ زنقه زنقه وزوج زوج ، كل واحد يمسك زوج ويختبره ويعطينا النتائج .. . انا اخر اليوم بعمل تقييم للاستراتيجيه (بشوف شو عمل الزوج اليوم وفقا للاستراتيجيه) وعلى كل الازواج، ولاكنني لا استطيع الدخول بالصفقات ،لانني هنا اهتم بالردود وكتابه الملاحظات ،،ياريت يكون في متطوعين يساعدونا باختبار الازواج وينزلو كشوفات بالنتائج ..ياشباب الموضوع بدو همه ونشاط ،،تحياتي اخي ع الفكره

fuad
04-06-2013, 03:54 PM
الاستراتيجيه محتاجه اكسبيرت خاصتا ان الدخول هيكون على عدة ازواج ومحتاجه سرعه في التنفيذ والاقفال
ولو فيه مضاعفات اختياريه يكون ممتاز

ياريت فعلا ،،لاكن من سيبرمج لنا الاكسبيرت ، فانا جديد في المنتدى ولا اعرف احد من المبرمجين ...خلينا على الطريقه اليدويه الى ان يفرجها الله ...تحياتي اخي

fuad
04-06-2013, 03:58 PM
تم تحقيق الهدف الحمد لله .

40 + في أقل من نص ساعه.

مبروووووووووووووك يا قائد الفوركس ،، 40 نقطه وفي نص ساعه كمان !!! تستاهل لايك يا شيخ ،، من عيوني احلى لايك لاحلى صديق .

ماجد فوركس
04-06-2013, 03:59 PM
طيب وزع الادوار يااخى وانا تحت امرك

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 04:03 PM
نعم ياصاحبي ظروري يكون في كسر لفوق او لتحت مع اغلاق شمعه رينكو (تحت او فوق المستوى) ...لانه حسب تفكيرك سيكون في اشارات خاطئه كثيره وبالاغلب لن تستطيع الوصول الى الهدف.. تحياتي .

كلامك منطقي يا دكتور. أنا حجرب الإثنين , و أقارن نسب الربح و الخساره.

فرصه طازه . تم الكسر بنجاح + إغلاق شمعه رينكو نحت الخط .

إلى الأهداف إن شاء الله

fuad
04-06-2013, 04:05 PM
شكرا على الرد دكتور فؤاد
انا عرفت انزل الرينكو امس بنجاح ولكن لم استع اضافة المؤشر
اذا ممكن حد يعطيني الملفات كاملة
Expert+template+indicator

اخي ارجع 5 صفحات للورى وستجد موشر يرسم لك المستويات والشرح (شرح الموشر ) موجود ايضا في نفس الصفحه من الاخ بدوي ،، اما بالنسبه للاكسبيرت الرينكو فهو في المشاركات الاولى الثلاث ،،،لايوجد غيرهم شي تاني ..نزلهم وبلش شارك معنا بالورشه بالصفقات ،،، منتظر مشاركتك القادمه ،،، خالص احترامي .

fuad
04-06-2013, 04:09 PM
كلامك منطقي يا دكتور. أنا حجرب الإثنين , و أقارن نسب الربح و الخساره.

فرصه طازه . تم الكسر بنجاح + إغلاق شمعه رينكو نحت الخط .

إلى الأهداف إن شاء الله

حبيبي يا معتصم ،،، الى الامام الى الامام ايها السعر ،، لاتنظر خلفك .الى الهدف باذن الله ...

fuad
04-06-2013, 04:14 PM
طيب وزع الادوار يااخى وانا تحت امرك

ما يأمر عليك ظالم حبيبي ،، بعد اذنك خذ زوج تحبه واقترح USDJPY ولو استطعت ايضا خذ زوج ال GBPUSD ايضا ،، قائد الورشه معتصم ماسك الEURUSD ...شباب مين بدو يساعدنا بالازواج الباقيه ؟؟!!! محتاج مساعتدكم لا تفشلونا !!! .

ماجد فوركس
04-06-2013, 04:39 PM
طيب اليورو ين والاسترلينى ين ما رايك بهم

fuad
04-06-2013, 04:45 PM
طيب اليورو ين والاسترلينى ين ما رايك بهم

اخي بصراحه لم اجربهم ولاكنني اعتقد انه سيكون ناجح ايضا لان حركتهم قويه ...

قدح
04-06-2013, 04:55 PM
اخي ارجع 5 صفحات للورى وستجد موشر يرسم لك المستويات والشرح (شرح الموشر ) موجود ايضا في نفس الصفحه من الاخ بدوي ،، اما بالنسبه للاكسبيرت الرينكو فهو في المشاركات الاولى الثلاث ،،،لايوجد غيرهم شي تاني ..نزلهم وبلش شارك معنا بالورشه بالصفقات ،،، منتظر مشاركتك القادمه ،،، خالص احترامي .

تحية لك اخي وللاخوان المشاركين في الورشة
لو توضع الموشرات وشرح في بداية الموضوع يكون اريح لك وللاعضا الحابين يجربوا الاستراتيجية

munaf55
04-06-2013, 05:00 PM
تم التركيب وبدء التجربة على USD-JPY
العملية بيع على سعر الحالي 100.227
الهدف 100.003
الستوب 100.53
+/- 3 منعا لضرب الستوب بالغلط
خلونا نشوف

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 05:01 PM
تمـــبلت لشارت الرينكو

-= صوره =-

-= التحميل =-

Moatasem - Download - 4shared - mmm aaa (http://www.4shared.com/rar/wV9faP2z/Moatasem.html?)

-= شرح =-

مؤشر FXkred_renko_counter_V1.05 : يقوم بعمل صوت ( Close Up - Close Down ) إذا أغلقت شمعه رينكو , مفيد جدا.
مؤشر Market Panel : تفاصيل المنصه , سبريد و السعر الحالي .
مؤشر wajdyss_Lines_Indicators_V3 : الغني عن التعريف , يقوم برسم الخطوط لهذه الإستراتيجيه . إرجع لأول 3 صفحات و بتلاقي شرح للمؤشر.

بالتوفيق إخواني .

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 05:05 PM
الهدف 100.003
الستوب 100.53
خلونا نشوف

بالتوفيق أخي munaf55 , إلى الأهداف إن شاء الله.
لا تنسى تقلنا النتايج :D .

fuad
04-06-2013, 05:08 PM
تحية لك اخي وللاخوان المشاركين في الورشة
لو توضع الموشرات وشرح في بداية الموضوع يكون اريح لك وللاعضا الحابين يجربوا الاستراتيجية

اخي العزيز الورشه لايوجد بها اي شي غير شارت رينكو + موشر تم اضافتها لرسم المستويات تلقائيا

شرح الاستراتيجيه في الصفحه 3 ، والموشر الذي يقوم برسم الخطوط تلقائيا في الصفحه رقم 5 مع الشرح ...لايوجد غير هذين الشيئين (اكسبيرت الرينكو +موشر لرسم الخطوط كل 25 تلقائيا ).

وهنا اريد مساعدتك اذا امكن وهو ان تاخذ زوج من الازواج غير اليورو دولار - USDJPY-GBPUSD وتقوم باختبار الاستراتيجيه عليه (تدخل في صفقات) اقترح عليك ان تاخذ NZDUSD للاختبار وساكون شاكرا لك ،،، الاستراتيجيه ناجحه وممتازه ولكن فقط نريد كشوفات بالعمليات ليشوفها الاعضاء الباقيين .

fuad
04-06-2013, 05:12 PM
الهدف 100.003
الستوب 100.53
خلونا نشوف

ياسلام عليك ،، وربي كبرت بعيني اخي ،، شكرا على اهتمامك بالموضوع ،، وياريت تاخذ الزوج USDCAD وتفتح عليها صفقات ...نريد كشوفات للاعضاء ...خالص شكري وحبي وتقديري لك اخي .

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 05:19 PM
الصفقه الثالثه لليوم ناجحه
الحمد لله

مجموع الصفقات الناجحه : 3
مجموع الصفقات الخاسره : 0

عدد النقاط = 60 +

fuad
04-06-2013, 05:23 PM
تمـــبلت لشارت الرينكو

-= صوره =-

-= التحميل =-

Moatasem - Download - 4shared - mmm aaa (http://www.4shared.com/rar/wV9faP2z/Moatasem.html?)

-= شرح =-

مؤشر FXkred_renko_counter_V1.05 : يقوم بعمل صوت ( Close Up - Close Down ) إذا أغلقت شمعه رينكو , مفيد جدا.
مؤشر wajdyss_Lines_Indicators_V3 : الغني عن التعريف , يقوم برسم الخطوط لهذه الإستراتيجيه . إرجع لأول 3 صفحات و بتلاقي شرح للمؤشر.

بالتوفيق إخواني .

كبير يا معتصم ،، احلى لايك لاحلى قائد ..

fuad
04-06-2013, 05:27 PM
الصفقه الثالثه لليوم ناجحه
الحمد لله

مجموع الصفقات الخاسره : 0

عدد النقاط = 60 +

مبروووووووووووووووووووك يا زعيم ،،، بيض الله وجهك مثلما بيضت وجهي ،،لايك حبيب قلبي والله ،، الى الامام يا قائد , :1 (72):

munaf55
04-06-2013, 05:28 PM
بالتوفيق أخي munaf55 , إلى الأهداف إن شاء الله.
لا تنسى تقلنا النتايج :D .

حبيت اضع صورة العملية للتمحيص وابداء الراي بمدى صحة التنفيذ
وحخبركم بالنتائج

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 05:52 PM
وحخبركم بالنتائج

إلى الأهداف حبيبي munaf

fuad
04-06-2013, 05:53 PM
وحخبركم بالنتائج

اخي ع اي زوج دخلت ؟؟ على ال USDJPY ؟ الشارت غلط ، اعتقد انك لم تفتح شارت الدقيقه وبدلا من ذلك فتحت شارت الساعه ،،الاحتمال الثاني انك لم تفتح البوكس ب5 نقاط ،احتمال فتحته ب 10 نقاط

الUSDJPY محقق الى الان 80 نقطه صافي ربح (4صفقات رابحه (شراء) بدون صفقات خاسره. ... تاكد من اعداد الشارت تبعك فهو غلط .

الصوره توضح ذلك (الصفقات الرابحه 4 وليس 5 ) ..

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8328&stc=1&d=1370357550

sasostyle
04-06-2013, 06:05 PM
بالتوفيق اخوي فؤاد ..

استيراتيجية زي العسل
بس ياريت حد يشوفلي مشكلة المؤشر بيظهر عندي كدة ؟؟؟

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10403_01370358262.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

fuad
04-06-2013, 06:12 PM
معتصم حبيبي اليورو دولار ضرب الاستوب لوس ليصبح لدينا اول صفقه خاسره ،، ادخل شراء الان، السبب اغلاق شمعه فوق المستوى

munaf55
04-06-2013, 06:15 PM
إلى الأهداف حبيبي munaf
تم تحقيق الهدف
معلم يا دكتور
انا سأمسك المجنون GBP-JPY
سأوافيكم بالنتائج:1 (48):

fuad
04-06-2013, 06:18 PM
استيراتيجية زي العسل
بس ياريت حد يشوفلي مشكلة المؤشر بيظهر عندي كدة ؟؟؟

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10403_01370358262.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

اهلا وسهلا اخي انظر الى الصوره فقد وضحت عليها ، منتظرين تفاعلك بالورشه ,

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8330&stc=1&d=1370359112

fuad
04-06-2013, 06:24 PM
تم تحقيق الهدف
معلم يا دكتور
انا سأمسك المجنون GBP-JPY
سأوافيكم بالنتائج:1 (48):

اخي مبروک الصفقه لاكن انت تستخدم الشارت غلط ،انتبه، لقد كتبت لك شرح راجع المشاركه الاولى ، انت تستخدم شارت الساعه ف الرينكو وهذا غلط لانه يعطيك المستويات بشكل خاطئ ،، اكرر راجع ضبط الشارت عزيزي فأنت في الطريق الخطأ الان ،،، شكرا جزيلا لتفاعلك في الورشه ،، خالص شكري وتقديري ، منتظر النتائج بعد ان تغير اعدادات الشارت وتدخل صح ، تحياتي,

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 06:28 PM
معتصم حبيبي اليورو دولار ضرب الاستوب لوس ليصبح لدينا اول صفقه خاسره ،، ادخل شراء الان، السبب اغلاق شمعه فوق المستوى

تم ضرب الأستوب للأسف.

مجموع الصفقات الخاسره : 1

صافي الربح : 30+ نقطه

=-=
حابب أنبه على شغله , زي ما إنتو شايفين في الصوره كان في مستوي دعم من عنده إرتد السعر.
هنا لازم نتعلم إنه لو كان في خط دعم أو مقاومه الأفضل ألا تدخل في الصفقه , و تستنى إلي بعدها .

سوف أرفق مؤشر الدعم و المقاومه ( يرسم نفسه لحاله + متجدد ) في المشاركه الجايه .

بالتوفيق

fuad
04-06-2013, 06:34 PM
تم ضرب الأستوب للأسف.

مجموع الصفقات الخاسره : 1

صافي الربح : 30+ نقطه

=-=
حابب أنبه على شغله , زي ما إنتو شايفين في الصوره كان في مستوي دعم من عنده إرتد السعر.
هنا لازم نتعلم إنه لو كان في خط دعم أو مقاومه الأفضل ألا تدخل في الصفقه , و تستنى إلي بعدها .

سوف أرفق مؤشر الدعم و المقاومه ( يرسم نفسه لحاله + متجدد ) في المشاركه الجايه .

بالتوفيق

بسيطه حبيبي لساتنا بنص السوق ،، سنخرج والربح حليفنا لا تخاف ،،، استخدم ال يعجبك بس لاتلخبط نفسك بالموشرات ،،ما نحنا اتفقنا ان الموشرات عدوتنا !!! شو صار حبيبي !!! :1 (83): ،، الى الامام يا قائد : وعدا لن نقبل بالخساره ف هذا السوق ،، الله كريم

munaf55
04-06-2013, 06:38 PM
اخي مبروک الصفقه لاكن انت تستخدم الشارت غلط ،انتبه، لقد كتبت لك شرح راجع المشاركه الاولى ، انت تستخدم شارت الساعه ف الرينكو وهذا غلط لانه يعطيك المستويات بشكل خاطئ ،، اكرر راجع ضبط الشارت عزيزي فأنت في الطريق الخطأ الان ،،، شكرا جزيلا لتفاعلك في الورشه ،، خالص شكري وتقديري ، منتظر النتائج بعد ان تغير اعدادات الشارت وتدخل صح ، تحياتي,

لا يا دكتور، انا عامل الوقت دقيقتين اوف لاين للدولار ين
يمكن حضرتك اتلخبطت مع الشارت اللي جنبه بتاع اليورو دولار
شوف الصورة في المرفقات وصححلي اذا عندي غلط
احترامي

fuad
04-06-2013, 06:39 PM
نروح نصلي ونرجع نواصل .... شباب الصلاه الصلاه ، شو الفائده نكسب نقاط ربح في الفوركس ونخسر نقاط ف اخرتنا ، بعدين بيضرب علينا الاستوب لوس (هذه المره مش الى خارج السوق بل الى "السوق الحمراء" وفهمكم كفايه ) ...تحياتي

Lordliest
04-06-2013, 06:41 PM
السلام عليكم
من بعد اذن صاحب الموضوع لو تسمح لي بهذه المشاركة
عملت باك تيست يدوي للستراتيجية على زوج اليورو دولار من تاريخ 10/5/2013 الى اليوم و طلعت معي النتائج التالية
60 صفقة رابحة ..... 60 * 20 = 1200 نقطة
40 صفقة خاسرة ..... 40 * 30 = 1200 نقطة
كما في الصورة الخطوط الطولية الحمراء هيه صفقات خاسرة والزرقاء صفقات رابحة والخطوط العرضية هيه المستويات
تقبلو مروري

fuad
04-06-2013, 06:42 PM
لا يا دكتور، انا عامل الوقت دقيقتين اوف لاين للدولار ين
يمكن حضرتك اتلخبطت مع الشارت اللي جنبه بتاع اليورو دولار
شوف الصورة في المرفقات وصححلي اذا عندي غلط
احترامي

اخي انا لا اقصد شارت الاوفلاين فهو صحيح عندك ، انا اقصد الشارت الاولي الاصلي الي وضعت عليه اكسبيرت الرينكو خليه على دقيقه وليس ساعه ...اذا لم تفهم ايضا اخبرني ساوضح لك ع الصوره ...منتظر ردك ..تحياتي.

munaf55
04-06-2013, 06:47 PM
اخي انا لا اقصد شارت الاوفلاين فهو صحيح عندك ، انا اقصد الشارت الاولي الاصلي الي وضعت عليه اكسبيرت الرينكو خليه على دقيقه وليس ساعه ...اذا لم تفهم ايضا اخبرني ساوضح لك ع الصوره ...منتظر ردك ..تحياتي.

هاد هوي الاصلي دكتور
مضبوط على الدقيقة
يمكن بالصورة مش كتير واضح بسبب قلة الدقة بالصورة
ارجو التصحيح اذا عندي غلط
احترامي

fuad
04-06-2013, 07:08 PM
السلام عليكم
من بعد اذن صاحب الموضوع لو تسمح لي بهذه المشاركة
عملت باك تيست يدوي للستراتيجية على زوج اليورو دولار من تاريخ 10/5/2013 الى اليوم و طلعت معي النتائج التالية
60 صفقة رابحة ..... 60 * 20 = 1200 نقطة
40 صفقة خاسرة ..... 40 * 30 = 1200 نقطة
كما في الصورة الخطوط الطولية الحمراء هيه صفقات خاسرة والزرقاء صفقات رابحة والخطوط العرضية هيه المستويات
تقبلو مروري

اهلا وسهلا اخي ،، اولا يعطيك العافيه على تعبك في الباك تيست ،ثانيا : حسابك خاطى اخي في حساب الصفقات الخاسره والصفقات الرابحه ،، فانت تحسب كل اختراق للمستوى بع او شراء ونحن نكون لساتنا في في صفقه واحده لم تنتهي بعد ،يعني انت تحسب التذبذب ف كل مره يخترق السعر المستوى ونحنا نكون منتظرين اما للهدف او للاستوب لوس (فنحن نحسبها صفقه لانه لم تضرب الاستوب ولم تاخذ الهدف) بينما انت تحسب هذه الصفقه 3 او 4 لانك تحسب كل اختراق للمستوى صفقه وهذا غلط اخي الكريم ،، الصفقه لاتحسب الا عندما تضرب الاستوب لوس او تاخذ البروفيت ،، بالمناسبه ايضا انا عملت باك تيست قبلك لليورو دولار وكانت الصفقات الرابحه النهائيه فاليوم اكثر ونادرا ماكنت اخرج يوم بخساره في الزوج ،، راجع الصفحه الاولى المشاركه الاولى وانظر كيف الباكتسيت اليدوي الصحيح الذي عملته انا وانظر ايضا الى الارباح اليوميه الموجوده في نفس الصوره في المشاركه الاولى ... شرحت على صورتك بالاسفل بشكل مختصر وطبق الباقي ستعرف ان كل الباكتسيت الي عملته خطا سواءا للصفقات الرابحه او الخاسره ... اتمنى انك تكون فهمت شرحي ..تحياتي اخي الكريم وشكرا لاهتمامك بالموضوع

http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8333&stc=1&d=1370362028

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 07:12 PM
اهلا وسهلا اخي ،، اولا يعطيك العافيه على تعبك في الباك تيست ،ثانيا : حسابك خاطى اخي في حساب الصفقات الخاسره والصفقات الرابحه ،، فانت تحسب كل اختراق للمستوى بع او شراء ونحن نكون لساتنا في في صفقه واحده لم تنتهي بعد ،يعني انت تحسب التذبذب ف كل مره يخترق السعر المستوى ونحنا نكون منتظرين اما للهدف او للاستوب لوس (فنحن نحسبها صفقه لانه لم تضرب الاستوب ولم تاخذ الهدف) بينما انت تحسب هذه الصفقه 3 او 4 لانك تحسب كل اختراق للمستوى صفقه وهذا غلط اخي الكريم ،، الصفقه لاتحسب الا عندما تضرب الاستوب لوس او تاخذ البروفيت ،، بالمناسبه ايضا انا عملت باك تيست قبلك لليورو دولار وكانت الصفقات الرابحه النهائيه فاليوم اكثر ونادرا ماكنت اخرج يوم بخساره في الزوج ،، راجع الصفحه الاولى المشاركه الاولى وانظر كيف الباكتسيت اليدوي الصحيح الذي عملته انا وانظر ايضا الى الارباح اليوميه الموجوده في نفس الصوره في المشاركه الاولى ... شرحت على صورتك بالاسفل بشكل مختصر وطبق الباقي ستعرف ان كل الباكتسيت الي عملته خطا سواءا للصفقات الرابحه او الخاسره ... اتمنى انك تكون فهمت شرحي ..تحياتي اخي الكريم وشكرا لاهتمامك بالموضوع

كلامك صحيح أخي د\فؤاد .
كبير من يومك :1 (32): .

fuad
04-06-2013, 07:15 PM
هاد هوي الاصلي دكتور
مضبوط على الدقيقة
يمكن بالصورة مش كتير واضح بسبب قلة الدقة بالصورة
ارجو التصحيح اذا عندي غلط
احترامي

اخي العزيز شكرا ع اجتهادك ،،، ولكن الشارت المرفق لديك ليس كما الشارت الذي عندي !!! لا اعرف ما السبب بالضبط بصراحه ،، حاول تتاكد ان حجم بوكس الرينكو 5 نقاط وليس 10 نقاط !! اعتقد ان المشكله من هنا ، راجع المشاركه الاولى فقد ارفقت لك بالشارت الصحيح ل USDJPY الذي عندي ،،، متابع معك حتى تحل مشكلتك ، اسأل ماشئت فانا دائما بالخدمه ،،، منتظر ردك .

fuad
04-06-2013, 07:34 PM
معتصم حبيبي اليورو دولار اليوم متلون متل الحيه ،، عامل طلوع ونزول (افقي) لنتابع الى ماذا سنصل نهايه اليوم مع هذا الزوج ....بالمناسبه لاتخف حتى ولو خرجنا اليوم بخساره من زوج اليورودولار الازواج الثانيه ماشيه تمام الحمدلله ،، عامله ارباح ممتازه وجامده تغطي اي خساره قد تظهر ع زوج الورو دولار وكمان تحقق ارباح اضافيه محترمه ...

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 07:40 PM
معتصم حبيبي اليورو دولار اليوم متلون متل الحيه ،، عامل طلوع ونزول (افقي) لنتابع الى ماذا سنصل نهايه اليوم مع هذا الزوج ....بالمناسبه لاتخف حتى ولو خرجنا اليوم بخساره من زوج اليورودولار الازواج الثانيه ماشيه تمام الحمدلله ،، عامله ارباح ممتازه وجامده تغطي اي خساره قد تظهر ع زوج الورو دولار وكمان تحقق ارباح اضافيه محترمه ...

والله إنك تقرأ أفكاري , لسه دوبي كنت بكتب إلي كتبته إنت :1 (91):.
لازم نوزع الصفقات بين العملات , علشان ما نعتمد على عمله واحده.
و أنا متأكد إنك صافي الربح في اخر الأسبوع حيكون شي لا يصور .

متابعين مع اليورو.

Lordliest
04-06-2013, 07:43 PM

اخي الكريم
انا قرات الموضوع من الصفحة الاولى بتمعن كبير واؤكد لك انه لا يوجد خطأ بلباك تيست الذي عملته و تأكد اني فهمت الستراتيجية بشكل سليم جدا, انا نفذت الستراتيجية بلضبط و اعرف تماما ان الدخول يكون بعد اغلاق بوكس واحد من المستوى صعودا او نزولا مع مراعات الصفقة السابقة حتى اني بدات الباك تيست بمراعاة الصفقة التي قبله , الصورة التي ارفقتها كانت غير واضحة بسبب اني صغرت الشارت الى اخر درجة ليتسنى لكم مشاهدة النتائج كاملة , لذلك تضهر لك الخطوط محل الشموع او البوكس , المكان الذي وضعت عليه اشارتك حضرتك هوة ثلاث صفقات مستوفية الشروط و ليس صفقة واحدة , كما موضح بلصورة المرفقة و هيه تكبير لهذه المنطقة على الشارت
يوجد علامة صح حمراء عند كل اول صفقة وهي بلتتالي الاولى بيع و الثانية والثالثة شراء , وكما تلاحظ الصفقة التالية تبدأ بعد ان تضرب الصفقة السابقة ستوب او الهدف ,
سامحني على تطفلي على الموضوع اخي الكريم , و تأكد اني اهتممت بلموضوع جدا و اردت الافادة لا اكثر للوصول لنتائج افضل
بلتوفيق انشالله

fuad
04-06-2013, 07:48 PM
والله إنك تقرأ أفكاري , لسه دوبي كنت بكتب إلي كتبته إنت :1 (91):.
لازم نوزع الصفقات بين العملات , علشان ما نعتمد على عمله واحده.
و أنا متأكد إنك صافي الربح في اخر الأسبوع حيكون شي لا يصور .

متابعين مع اليورو.

هههههههه ، ولو ما انت بقلبي ياصاحبي تفكيري رح يكون متل تفكيرك ،، انا تكلمت امس على ما اعتقد انه نقسم العقود على اكثر من زوج لتفادي الخروج من زوج واحده بخاسره ، واكبر دليل ما حصل بالامس مع AUDUSD خرجنا منه -25 نقطه خساره ولاكن الازواج الاخرى كانت مشبعتنا بالارباح ، حصلنا بعد خصم الخساره من هذا الزوج AUDUSD به نقاط ربح صافي =550 نقطه (بحر من النقاط ماشالله مارح تضره ال-25) ، على قولت المثل : ياجبل مايهزك ريح ، استعير المثل واقول : يا معتصم مايهزك زوج ...:1 (21): تحياتي ياصاحبي .

Forexaak
04-06-2013, 08:05 PM
استفسار يا اخوان

انا ضبط معي شارت الرينكو

لكنه متجمد ، يعني ما بيتحرك ، فين المشكلة لدي ؟؟؟؟

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 08:09 PM
استفسار يا اخوان

انا ضبط معي شارت الرينكو

لكنه متجمد ، يعني ما بيتحرك ، فين المشكلة لدي ؟؟؟؟

أخي الكريم.
أولا منور الورشه بطلتك :) , و نتمنى تستمر معانا.

ثانيا : المشكله أتوقع إنك قفلت التشارت الأساسي , علشان كذا شارت الرينكو لا يتحرك.
خلي الإثنين مفتوحين أخي الكريم.

:1:

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 08:14 PM
هههههههه ، ولو ما انت بقلبي ياصاحبي تفكيري رح يكون متل تفكيرك ،، انا تكلمت امس على ما اعتقد انه نقسم العقود على اكثر من زوج لتفادي الخروج من زوج واحده بخاسره ، واكبر دليل ما حصل بالامس مع AUDUSD خرجنا منه -25 نقطه خساره ولاكن الازواج الاخرى كانت مشبعتنا بالارباح ، حصلنا بعد خصم الخساره من هذا الزوج AUDUSD به نقاط ربح صافي =550 نقطه (بحر من النقاط ماشالله مارح تضره ال-25) ، على قولت المثل : ياجبل مايهزك ريح ، استعير المثل واقول : يا معتصم مايهزك زوج ...:1 (21): تحياتي ياصاحبي .

كلامك 100 % , هذا و لسه ما سوينا المضاعفات , نار يا حبيبي نار .
إن شاء الله الجميع يستفيد.

ههههههههههه عجبتني " يا معتصم ما يهزك زوج " :1 (83):
لا زوج و لا زوجين ولا 3 أزواج يقدروا يهزوا القائد " د.فؤاد "
لك مني هديه خلال هاليومين بالنسبه لهالمثل :1 (83): .

Forexaak
04-06-2013, 08:22 PM
أخي الكريم.
أولا منور الورشه بطلتك :) , و نتمنى تستمر معانا.

ثانيا : المشكله أتوقع إنك قفلت التشارت الأساسي , علشان كذا شارت الرينكو لا يتحرك.
خلي الإثنين مفتوحين أخي الكريم.

:1:

شكرا لردك السريع

وشكر أكبر لترحيبك الجميل

بس ارجوا المعذرة ما فهمت عليك ايش تقصد ؟؟

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 08:27 PM
شكرا لردك السريع

وشكر أكبر لترحيبك الجميل

بس ارجوا المعذرة ما فهمت عليك ايش تقصد ؟؟

أهلن بك أخي الكريم.

شوف الصوره

أنا فاتح تشارتين واحد الأساسي و الثاني اللأوف لاين.
لازم تخليهم الإثنين شغالين علشان يشتغل معاك تشارت الرنكو كويس.
لو ما فهمت أنا موجود أخي .

fuad
04-06-2013, 08:33 PM
اخي الكريم
انا قرات الموضوع من الصفحة الاولى بتمعن كبير واؤكد لك انه لا يوجد خطأ بلباك تيست الذي عملته و تأكد اني فهمت الستراتيجية بشكل سليم جدا, انا نفذت الستراتيجية بلضبط و اعرف تماما ان الدخول يكون بعد اغلاق بوكس واحد من المستوى صعودا او نزولا مع مراعات الصفقة السابقة حتى اني بدات الباك تيست بمراعاة الصفقة التي قبله , الصورة التي ارفقتها كانت غير واضحة بسبب اني صغرت الشارت الى اخر درجة ليتسنى لكم مشاهدة النتائج كاملة , لذلك تضهر لك الخطوط محل الشموع او البوكس , المكان الذي وضعت عليه اشارتك حضرتك هوة ثلاث صفقات مستوفية الشروط و ليس صفقة واحدة , كما موضح بلصورة المرفقة و هيه تكبير لهذه المنطقة على الشارت
يوجد علامة صح حمراء عند كل اول صفقة وهي بلتتالي الاولى بيع و الثانية والثالثة شراء , وكما تلاحظ الصفقة التالية تبدأ بعد ان تضرب الصفقة السابقة ستوب او الهدف ,
سامحني على تطفلي على الموضوع اخي الكريم , و تأكد اني اهتممت بلموضوع جدا و اردت الافادة لا اكثر للوصول لنتائج افضل
بلتوفيق انشالله

كلام جميل اخي الكريم الخطأ عندك فقط هو عدم وضع نقاط 3-5 نقطه (تحت المستوى /فوق المستوى للاستوب لوس) وخاصه للازواج التي حركتها قويه يجب وضع 5 نقاط اضافيه الى 3..الشرح بالتفصيل بالاسفل في الصوره ، فانت اعتمدت على انه الاستوب لوس ضرب وهو لم يضرب لانه يوجد 5-3 نقط تحت المستوى لتفادي ضرب الاستوب لوس بالخطأ ،، كما اسلفت سابقا انه يراعى وضع 5 الى 3 نقط اضافيه تحت خط الاستوب لوس لكي لايتم ضربه بالغلط وخاصه في الازواج القويه الحركه ،، في الشارت الذي ارفقته عدد الصفقات الرابحه 4 وعدد الصفقات الخاسره 1 وليس 3 صفقات وخرجنا بربح صافي =45 نقطه ... اتمنى انك تكون فهمت قصدي، الصفقات التي احتسبتها انت بالخطأ وضعت عليها انا اشاره اكس في الصوره المرفقه ،، اهلا وسهلا بك اخي
http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=8334&stc=1&d=1370367194

fuad
04-06-2013, 08:46 PM
كلامك 100 % , هذا و لسه ما سوينا المضاعفات , نار يا حبيبي نار .
إن شاء الله الجميع يستفيد.

ههههههههههه عجبتني " يا معتصم ما يهزك زوج " :1 (83):
لا زوج و لا زوجين ولا 3 أزواج يقدروا يهزوا القائد " د.فؤاد "
لك مني هديه خلال هاليومين بالنسبه لهالمثل :1 (83): .

ههههههههههه ،، منتظر الهديه ، الله يستر :1 (96): :1 (83):

fuad
04-06-2013, 08:58 PM
بعد نصف ساعه انشالله سأبدأ بوضع نتائج الاستراتيجيه لجميع الازواج وماذا حققت اليوم ،،، بيكفي الى الان ،ماعندي صبر ، خلينا نروح ونشوف النتائج اتمنى تصدق المقوله : " يامعتصم مايهزك زوج" ،،، لنا عوده قريبه بالنتائج ، انتظرونا

simo10madridi
04-06-2013, 09:03 PM
اهلا بک عزيزي ابو جونا ،،الرينكو الذي اتحدث عنه ليش موشر وانما اكسبيرت يوضع ع الشارت 2 دقيقه اوف لاين وبعد ذلك يتغير شكل الشارت بالكامل ،، الاكسبيرت في المرفقات ، واذا لم تستطيع تضبيطه ع الشارت ابحث في قوقل عن كيفيه تركيب شارت الرينكو وستجد الكثير الكثير من الشرح او اخبرني وانا سوف اساعدك في تضبيطه ....تحياتي

السلام عليك اخي ممكن كيف اقوم بضبض اكسبريت الرينكو

لانني من متابعي موضوعك

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 09:09 PM
بعد نصف ساعه انشالله سأبدأ بوضع نتائج الاستراتيجيه لجميع الازواج وماذا حققت اليوم ،،، بيكفي الى الان ،ماعندي صبر ، خلينا نروح ونشوف النتائج اتمنى تصدق المقوله : " يامعتصم مايهزك زوج" ،،، لنا عوده قريبه بالنتائج ، انتظرونا

" إن شاء الله " و ليس " إنشاء الله " حبيبي فؤاد.
حمستني بقوووووه يا صاحبي , مستني على أحر من الجمر.

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 09:09 PM
السلام عليك اخي ممكن كيف اقوم بضبض اكسبريت الرينكو

لانني من متابعي موضوعك

تفضل أخي سيمو

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=518307&postcount=17)

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 09:37 PM
اليورو يعود و بقوه إلي نقطه الدخول , إن شاء الله إلا الأهداف

fuad
04-06-2013, 10:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
نتائج استراتجيتنا لليوم الثاني :
نتائج الاستراتيجيه من بدايه هذا اليوم الى الان كانت كالتالي :

EURUSD

عدد الصفقات الرابحه 2- عدد الصفقات الخاسره 1 = ربح 10 نقاط صافي .

USDJPY

عدد الصفقات الرابحه 4 - 1 عدد الصفقات الخاسره = ربح 50 نقطه صافي.

GBPUSD

3 صفقات رابحه - صفر صفقه خاسره = ربح 60 نقطه صافي .

NZDUSD

6 صفقات ناجحه - صفر صفقه خاسره = ربح 120 نقطه صافي .

USDCHF

2 عدد الصفقات الناجحه - 1 عدد الصفقات الخاسره = ربح 10 نقاط صافي .

USDCAD

3 صفقات ناجحه - صفر ثفقه خاسره = ربح 60 نقطه صافي .

AUDUSD

5 صفقات ناجحه - 3 صفقات خاسره = ربح 10 نقاط صافي (بدو يجنني هالزوج ) .

اجمالي عدد النقاط الرابحه من بدايه اليوم الى الان = 320 نقطه ربح صافي .

ملاحظه : اليوم كانت الحركه في السوق ضعيفه بشكل عام وعلى كل الازواج ، واضعف من امس بكثير بالرغم من عدم وجود صفقات خاسره كثيره اليوم الا ان الارباح مقارنه بالامس اقل ، بكل الاحوال الحمدلله والشكر لله ، والاهم من ذلك صدقت المقوله " يامعتصم ما يهزك زوج " ،، شباب الشغله بدا دبكه :1 (48)::1 (48)::1 (48)::1 (48)::1 (48)::1 (21)::1 (21)::1 (21)::1 (21):،، ربح متواصل لليوم الثاني وبرغم ضعف حركه السوق (التي لاتحبه استراتجيتنا) . مبروك علينا ارباح اليوم .تحياتي للجميع .

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 10:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

EURUSD

USDJPY

GBPUSD

NZDUSD

USDCHF

USDCAD

AUDUSD

ملاحظه : اليوم كانت الحركه في السوق ضعيفه بشكل عام وعلى كل الازواج ، واضعف من امس بكثير بالرغم من عدم وجود صفقات خاسره كثيره اليوم الا ان الارباح مقارنه بالامس اقل ، بكل الاحوال الحمدلله والشكر لله ، والاهم من ذلك صدقت المقوله " يامعتصم ما يهزك زوج " ،، شباب الشغله بدا دبكه :1 (48)::1 (48)::1 (48)::1 (48)::1 (48)::1 (21)::1 (21)::1 (21)::1 (21):،، ربح متواصل لليوم الثاني وبرغم ضعف حركه السوق (التي لاتحبه استراتجيتنا) . مبروك علينا ارباح اليوم .تحياتي للجميع .

ماشاء الله تبارك الله , نتايج تفتح النفس والله.
كل الفضل يرجع لك والله يا صاحبي فؤاد. أنت رائع.

320 نقطه جميله جدا جدا !!
خلينا نسوي حسبه بسيطه .

ما حقول كل يوم نربح 520 زي أمس , ولا 320 نقطه زي اليوم
أنا أبغى بس 250 نقطه في اليوم تكفيني .

أوكي , 250 * 4 = 1000 نقطه ( ضربت في 4 و ليس 5 علشان يمكن في أيام ما ندخل فيها كثير )

أنا أتابع محلل فني و كلاسيكي ( من أحسن المحللين الكلاسيكيين في عالم الفوركس ) في أحد المنتديات الجيران, نهايه كل أسبوع يربح 600 نقطه ( أو حوليها )
هذا و هوا محلل كلاسيكي و خطوط دعم و مقاومه و ترند عام و و و و .

والله الفوركس سهل , لكن لازم نفهم كيف نستغله.
( أهم شي , و خلوه دايما في بالكم , لا تخلي الطمع يستطير عليك, إرضى بالي معاك و إحمد ربك )

خلينا نشوف هالنتايج

1000 نقطه في الأسبوع !
يعني ..
4000 نقطه في الشهر !
يعني ..
48000 نقطه في السنه !

لو قلنا إن النقطه ب 2 $
صافي الربح =
2000 $ في الأسبوع
8000 $ في الشهر
96000 في السنه

هذا و نحنا أخذنا أقل الإحتماليات.

بالله عليكم مو نتايج تفتح النفس :1:
أنا ما حقلك إبدا من بكرا إفتح حساب و أودع بسرعه و إبدأ الإستراتيجيه ! لا .. شويه شويه.
جربها اول شي عالديمو , ألين ما تتقنها و تعرف كيف تتحكم فيها كويس.

و إن شاء الله أ.جميل يبرمج لنا إكسبيرت لهالإستراتيجيه , وقتها نطلع أنا و إنت يا صاحبي فؤاد على جزر المالديف :1 (83): .
-= جزر المالديف =- (http://www.hayah.cc/forum/t70998.html)

مع إني ما أعرف أدبك , لكن حدبك لعيونك :1 (83): .
ربي يسعدك يا د\ فؤاد على هالإستراتيجيه الرائعه , و أكيد الأعضاء مارح ينسوك من الدعاء.

يلا نشوفكم بكرا إن شاء الله .

ماجد فوركس
04-06-2013, 11:31 PM
بعد اذنكم انا نفذت الخطوات كما وضحتم هكذا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12846_01370377633.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12846_11370377633.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

وظهر الشارت عندى هكذا ولم تظهر الخطوط

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12846_21370377633.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

فاين المشكلة عندى ؟

ENG.MOATASEM
04-06-2013, 11:39 PM
بعد اذنكم انا نفذت الخطوات كما وضحتم هكذا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12846_01370377633.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12846_11370377633.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

وظهر الشارت عندى هكذا ولم تظهر الخطوط

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12846_21370377633.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

فاين المشكلة عندى ؟

حبيبي ماجد , صلي على الحبيب.

في أول خانه

غير 1.5 إلى 100.00

ماجد فوركس
05-06-2013, 12:06 AM
تمام اوى الف شكر استاذى
حبدا اضع النتايج معكم من الغد بامر الله

محترف نت
05-06-2013, 12:12 AM
حبيبي ماجد , صلي على الحبيب.

في أول خانه

غير 1.5 إلى 100.00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلب مساعده
انا بشتغل علي منصه FXCM هل يجوز أضافه الأكسبيرت عليها ولا لا

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 12:16 AM
تمام اوى الف شكر استاذى
حبدا اضع النتايج معكم من الغد بامر الله

الحمد لله , يلا نبغى نشوف تفاعل كبير من الأعضاء لإيصال هدا الموضوع للقمه.
نستناك أخوي ماجد .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلب مساعده
انا بشتغل علي منصه FXCM هل يجوز أضافه الأكسبيرت عليها ولا لا

بصراحه ماقد إشتغلت على هذي المنصه , لكن أظن إن إكسبيرت الرينكو يشتغل تمام على كل المنصات .
جرب و قلي إيش صار معاك .

naitsi
05-06-2013, 12:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

EURUSD

USDJPY

GBPUSD

NZDUSD

USDCHF

USDCAD

AUDUSD

نتائج جيدة جدا ومشجعة وهاذا مقلته هاذه الإستراتيجية تحتاج لصهر والمتابعة اللصيقة لسوء حظي ان هاذه الايام عندي إمتحانات تشغلني لاكن رغم ذالك فانا أتابع بعض فرصها الجميلة وكما قلت صابقا هي تحقق ارباح جميلة إن تمة التجارة ب 4 ازواج فما فوق اما من اراد ان يتاجر بزوج واحد فمن الاحسن العمل بالمضاعفات لان الارباح مضمونة وحسب دراستي التي قمت بها اليوم فالمضاعفات التي تصله لها هي التلاتية 1 ـ 3 ـ 9 ـ 27 وكل الصفقات التي رأيتها هاذا الشهر ولا الشهر السابق لاتتعدى المضاعف 4 والسر في إختيار المضاعفات التلاتية هو بفل تعويض الخسارة + الربح الوفير كمتال نحن نعلم ان السطوب هو 30 نقطة زائد السبريد الذي يكون في الغالب 3 نقاط سيصبح السطوب 33 ونعلم ان الهذف هو 20 نقطة مع السبريد يعني 17 نقطة ربح صافي متلا ذخلنا اول العقد ب 1 دولار سنخصر في الصفقة الأولى 33 دولار وننتظر تكون فرصة سواء بيع او شراء ونذخل بالعقد المضاعف التلاتي اللي هو 3 دولار لنقطة إن ربح وضرب الهدف سنربح 17 نقطة بعد خصم السبري نضربها في 3 يكون البرح 51 دولار صافي الربح نطرح الخسارة الأولى فيكون البرح الصافي هو 18 دولار مممم يا سلام كنا في اول الصفقة لو ضربة الهذف سنربح 17 دولار فقط اما الان فربح 18 نفترض ان المضاعف الذي قمنا به لم يضرب الهذف وضرب السطوب ستكون الخسارة 99 دولار زائد خسارة المضاعف الاول 33 يعني 132 دولار خسارة إذن سننتضر تكون فرصة التالية ونذخل بمضاعف تلاتي اخر الي هو 9 دولار إن اصاب الهذف 17*9 = 153 نطرح منها 132 سيكون الربح الصافي 21 دولار مممم ماهاذا ياسادة هههه ستلاحظون ان الربح الصافي يزداد مع المضاعف وإن قمتم بمراجعة الشارت ستجدون انه لايتجاوز المضاعف 4 في قليل من الحالات يعني مرة في 10 ايام يصل للمضاعف 4 وهاكذا سيكون السطوب لوز هو حبيبنا لانه سيعطينا ارباح احسن من ضربه للهذف هههه بتوفيق للجميع
^_^

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 12:27 AM
نتائج جيدة جدا ومشجعة وهاذا مقلته هاذه الإستراتيجية تحتاج لصهر والمتابعة اللصيقة لسوء حظي ان هاذه الايام عندي إمتحانات تشغلني لاكن رغم ذالك فانا أتابع بعض فرصها الجميلة وكما قلت صابقا هي تحقق ارباح جميلة إن تمة التجارة ب 4 ازواج فما فوق اما من اراد ان يتاجر بزوج واحد فمن الاحسن العمل بالمضاعفات لان الارباح مضمونة وحسب دراستي التي قمت بها اليوم فالمضاعفات التي تصله لها هي التلاتية 1 ـ 3 ـ 9 ـ 27 وكل الصفقات التي رأيتها هاذا الشهر ولا الشهر السابق لاتتعدى المضاعف 4 والسر في إختيار المضاعفات التلاتية هو بفل تعويض الخسارة + الربح الوفير كمتال نحن نعلم ان السطوب هو 30 نقطة زائد السبريد الذي يكون في الغالب 3 نقاط سيصبح السطوب 33 ونعلم ان الهذف هو 20 نقطة مع السبريد يعني 17 نقطة ربح صافي متلا ذخلنا اول العقد ب 1 دولار سنخصر في الصفقة الأولى 33 دولار وننتظر تكون فرصة سواء بيع او شراء ونذخل بالعقد المضاعف التلاتي اللي هو 3 دولار لنقطة إن ربح وضرب الهدف سنربح 17 نقطة بعد خصم السبري نضربها في 3 يكون البرح 51 دولار صافي الربح نطرح الخسارة الأولى فيكون البرح الصافي هو 18 دولار مممم يا سلام كنا في اول الصفقة لو ضربة الهذف سنربح 17 دولار فقط اما الان فربح 18 نفترض ان المضاعف الذي قمنا به لم يضرب الهذف وضرب السطوب ستكون الخسارة 99 دولار زائد خسارة المضاعف الاول 33 يعني 132 دولار خسارة إذن سننتضر تكون فرصة التالية ونذخل بمضاعف تلاتي اخر الي هو 9 دولار إن اصاب الهذف 17*9 = 153 نطرح منها 132 سيكون الربح الصافي 21 دولار مممم ماهاذا ياسادة هههه ستلاحظون ان الربح الصافي يزداد مع المضاعف وإن قمتم بمراجعة الشارت ستجدون انه لايتجاوز المضاعف 4 في قليل من الحالات يعني مرة في 10 ايام يصل للمضاعف 4 وهاكذا سيكون السطوب لوز هو حبيبنا لانه سيعطينا ارباح احسن من ضربه للهذف هههه بتوفيق للجميع
^_^

أرحب بك أخي بإسمي و إسم قائد الورشه حبيبنا فؤاد.
أعجبني جدا حماسك , و تفكيرك سليم 100 %.
المضاعفات هيا السلاح النفاث الذي إذا إستعملناه سوف نلغي كلمه " خساره " من قاموسنا.
الله يوفقك إن شاء الله في إختباراتك . شد الهمه و خلينا نشوفك أكتر في الورشه .

tamer_taher22
05-06-2013, 01:42 AM
المضاعفات هيا السلاح النفاث الذي إذا إستعملناه سوف نلغي كلمه " خساره " من قاموسنا.

السلام عليكم

بعد اذن صاحب الموضوع

نصيحة المضاعفات سلاح فتاك لان صفقة واحدة تكفى لمارجن الحساب ارجوكوا احذروه

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 02:03 AM
السلام عليكم

بعد اذن صاحب الموضوع

نصيحة المضاعفات سلاح فتاك لان صفقة واحدة تكفى لمارجن الحساب ارجوكوا احذروه

هيا سلاح ذو إتجاهين.
لازم نستخدمها بإتقان.

jamalscalper
05-06-2013, 02:21 AM
السلام اخي ماشاء الله النتايج جميله وهل ممكن طريقه للدخول عليها بدون مضاعفات والحصول عنتايج مرضيه فبالنسبه للمضاعفات فقلبي الصغير لا يتحمل :Dولا حسابي ايضا

abou osama
05-06-2013, 02:34 AM
الله عليك دكتور فؤاد
شكلى كدة حاودع الخساير ال خربت بيتى قريب جدا
ربنا يكرمك ويعزك

ahmednoooh
05-06-2013, 04:32 AM

نصيحة لوجه الله تعالى اذا دخلت المضاعفات فى هذة الطريقة فاعلموا انها بمثابة سقوط اول مسمار فى نعش الطريقة
لانها طالت او قصرت فمصيرها المااااااااااارجن فاحذروا

فلابد ان تقتنع بالخسارة مثلما تقتنع بالمكسب

TREND_SEEKER
05-06-2013, 05:22 AM
مبروووووووووووووك يا قائد الفوركس ،، 40 نقطه وفي نص ساعه كمان !!! تستاهل لايك يا شيخ ،، من عيوني احلى لايك لاحلى صديق .

ما شاء الله
تبارك الرزاق
تمـــبلت لشارت الرينكو

-= صوره =-

-= التحميل =-

-= شرح =-

بالتوفيق إخواني .
كان فين النشاط ده يا معتصم
الله يحفظك من كل شر

fuad
05-06-2013, 05:33 AM
السلام اخي ماشاء الله النتايج جميله وهل ممكن طريقه للدخول عليها بدون مضاعفات والحصول عنتايج مرضيه فبالنسبه للمضاعفات فقلبي الصغير لا يتحمل :Dولا حسابي ايضا

تنبيه

اخوتي الاعزاء انا لا اوافق على المضاعفات نهائيا نهائيا (وقد كررت هذه الجمله مرارا في مشاركاتي السابقه ،، الاستراتيجيه هي بدون مضاعفات ، ورأيي الشخصي اني لا احب المضاعفات ابدا

munaf55
05-06-2013, 09:04 AM
يالله يا شباب
يوم جديد ورزق جديد
نبدأ بالصلاة على النبي ونفتح شراء USD-JPY
السعر 99.54
الهدف 99.72
الستوب 99.25
طبعا انا حضيف في توقيعي الصفقات مع النتائج واعملها ابديت بشكل يومي
ملاحظة هامة: الصفقات اللي حفتحها هي تمثل رأيي الخاص وتحتمل الغلط والصواب
فاللي رح يفتح الصفقات معي، حيكون الفتح على مسؤوليته الخاصة شكلا ومضمونا

munaf55
05-06-2013, 10:46 AM
يالله يا شباب
يوم جديد ورزق جديد
السعر 99.54
الهدف 99.72
الستوب 99.25

اصابة محققة مبروك

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 11:01 AM
اصابة محققة مبروك

مبروووووك munaf .
والله فرحتني, يلا بعد شوي حنبدأ بالتوصيات ة الفرص .

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 11:30 AM
ما شاء الله
تبارك الرزاق

كان فين النشاط ده يا معتصم
الله يحفظك من كل شر

اسف أستاذي أبو يوسف , دحين لاحظت ردك.
والله الموضوع و صابحه دخلوا قلبي بسرعه , فإنشاء الله نقدر نكون حالنا في هذه الإستراتيجيه الجميله .
لا تحرمنا من طلتك الرائعه حبيبي أبو يوسف .

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 12:09 PM
بسم الله .

EUR _ USD

نستنى إنتهاء الفرصه لكي يتم الدخول .

اكاديمي
05-06-2013, 12:54 PM
ماشاء الله استراتيجيه رائعه الله يرزقك من واسع فضله

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 01:33 PM
EUR _ USD

لسه متذبذب , لكن قريب جدا من الهدف , نتابع .

GBP _ USD

حقق الصفقه الأوله بنجاح , و نتابع الصفقه التانيه .

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 02:02 PM
الساعه 3:15 بتوقيت مكه المكرمه , في خبر قوي على الدولار
ADP Non-Farm Employment Change

إن شاء الله نقدر نستفيد من هالخبر. متابع

TREND_SEEKER
05-06-2013, 02:33 PM
اسف أستاذي أبو يوسف , دحين لاحظت ردك.
والله الموضوع و صابحه دخلوا قلبي بسرعه , فإنشاء الله نقدر نكون حالنا في هذه الإستراتيجيه الجميله .
لا تحرمنا من طلتك الرائعه حبيبي أبو يوسف .
حبيبي معتصم أنت ماشي صح
فقط تأكد لو أنت أختصيت بطريقة شغل واحده وأكرر واحده فقط ولا تحيد عنها
سوف تجد نفسك بعد 3 شهور من التطبيق ألعملي الصارم
تحقق نتائج ضخمه جدا وسوف تتعجب من سهولة تحقيقها
وهتبقى محترف وايدك هتكون هي الكنز لأنها أتقنت الطريقه
خصوصا أنك لقيت طريقه قويه والأكثر أهميه أنك حبيتها
ونصيحه مجربه حبيبي ألغالي

أعمل بما تحبه أنت
ولا تعمل بما نجح مع الآخرين
وسوف تجد نفسك ناجح مثلهم وأكثر منهم

أعمل بما تحب , أعمل بما تحب , أعمل بما تحب
هذا هو ألسر

وطبعا حبيبنا فؤاد
مش هقول غير ربنا يوفقه ويحقق حلمه

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 02:50 PM
حبيبي معتصم أنت ماشي صح

أعمل بما تحبه أنت

هذا هو ألسر

وطبعا حبيبنا فؤاد

كلامك صحيح و على العين و الراس , إن شاء الله تكون هذه هيا الطريقه إلي حكمل معاها في طريقي.
لأن مرتاح لها و متفائل خير فيها .

و أريد منك طلب بسيط , إنك تعطينا نصايح أكثر من خبرتك في الفوركس , حنستفيد منها جميعا .
أنورت يا أستاذي أبو يوسف .

ماجد فوركس
05-06-2013, 02:54 PM
فرصة بيع للدولار ين من فترة قصيرة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12846_01370433236.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
وقربت على الهدف

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 03:19 PM
شوفوا حركه اليورو في ثواني .

غريب محمد
05-06-2013, 03:30 PM
لو سمحت يا ابو يوسف ممكن تقولي ازاي اضيف المؤشر بتاع اضافة الخطوط ومؤشر خطوط البيفوت
وانا هستعملها مع الاستراتيجيه بتاعتك الساحر وهضيف المؤشرين دول عليهم تقسيم الخطوط وخطوط البيفوت وهلغي مؤشر الفيشر

sasostyle
05-06-2013, 03:32 PM

بسم الله ما شاء الله

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 03:37 PM
د\ فؤاد وينك يا صاحبي .

إشتقنالك.

ENG.MOATASEM
05-06-2013, 03:38 PM
بسم الله ما شاء الله

هذا مع بدايه الخبر, لازم لازم نستغل كذا تحركات .

fuad
05-06-2013, 04:09 PM
د\ فؤاد وينك يا صاحبي .

إشتقنالك.
هلا بالغالي والله ،، كيفك اليوم يا قائد ؟ كيف الهمه ،، اشرب شاي ونبلش ...الى ال500 نقطه اليوم باذن الله .

fuad
05-06-2013, 04:12 PM
حبيبي معتصم أنت ماشي صح

أعمل بما تحبه أنت

هذا هو ألسر

وطبعا حبيبنا فؤاد

حبيب قلبي يابويوسف ، لاتحرمنا من طلتك بالموضوع ، والاهم من ذلك نصائحك ، فانت استاذنا الغالي ياغالي .

fuad
05-06-2013, 04:20 PM
بسم الله .

EUR _ USD

نستنى إنتهاء الفرصه لكي يتم الدخول .

EUR _ USD

لسه متذبذب , لكن قريب جدا من الهدف , نتابع .

GBP _ USD

حقق الصفقه الأوله بنجاح , و نتابع الصفقه التانيه .

الساعه 3:15 بتوقيت مكه المكرمه , في خبر قوي على الدولار
ADP Non-Farm Employment Change

إن شاء الله نقدر نستفيد من هالخبر. متابع

شو هالحركه !!! وربي من يوم بيوم تكبر في عيوني ويزداد حبك ياصديقي ،، جهز حالك لجزر المالديف :1 (83): ،،وبدنا سياره هيك محترمه ،،ولو الله يسرا كمان نتجوز :1 (83): جهز لي حالك للصيف القادم انشالله بدنا نروح ،، بدنا الاف النقط ياصاحبي منشان نروح نغير جو ونبسط ع الااااااااااخر ،، الله كريم ،هو الرزاق .

fuad
05-06-2013, 04:25 PM
فرصة بيع للدولار ين من فترة قصيرة

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12846_01370433236.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
وقربت على الهدف

اهلا وسهلا حبيبي ، اي هيك بدي ياك ،، شاركو الفرص لكي تتعلمو ،، لو عندك سوال او اي شئ احنا بالخدمه وعندك قائد الورشه حبيبي معتصم بالخدمه 24/24 ،تحياتي وتقديري يا اخي ،،

fuad
05-06-2013, 04:31 PM
يالله يا شباب
يوم جديد ورزق جديد
السعر 99.54
الهدف 99.72
الستوب 99.25

ياسلام عليك ،، الله محيي اصلك يا اخي ،، بالمناسبه امس بعتلك مسج ع الخاص انه شارت الرينكو تبعك مافيهوش شئ المشكله كانت فقط من اختلاف المنصه (الاغلاق اليومي يختلف من بروكر الى بروكر)،، حاولو تدخلوا من اول السوق لكي تاخذ الحركه كاملا ،،لانه اذا دخلتم اخر السوق احتمال فقط تاخذ الصفقات الخاسره او احتمال تكون عدد الصفقات الخاسره اكتر من الصفقات الناجحه ،،، لذا لزم التنويه ،، حبي وشكري لمشاركتك النتائج ،،تحياتي .

fuad
05-06-2013, 04:46 PM
يالله يا شباب
يوم جديد ورزق جديد
السعر 99.54
الهدف 99.72
الستوب 99.25

اصابة محققة مبروك

مبروووووك munaf .
والله فرحتني, يلا بعد شوي حنبدأ بالتوصيات ة الفرص .

الله يجعل ايامكم كلها ارباح ،، خضراء باذن الله ،، ملاحظه للاخوه الاعضاء : التوصيات التي يقدمها اخوتي بالموضوع لاتعني انكم تدخلون عليها في الحساب الحقيقي ،، اكرر الرجاء عدم الدخول ع الحساب الحقيقي ، نحن الان فقط نحاول اتقان الطريقه وبعد اتقان الطريقه بوقت كافي وايضا نعالج ان ظهر فيها اخطأ ، يعني باختصار الاستراتيجيه الى شهر تحت التجربه ولا انصح اي احد بان يدخل ع الحقيقي ،لا اريد ان اكون سبب خساره احد ،واخوتي ايضا لايريدون ان تدخلو ع حساباتكم الحقيقه (فهم خالي المسؤوليه امامكم وامام الله)، سندخل ع الحقيقي بعد ان نتاكد تمام بنجاحها اما الان الرجاء عدم الدخول غير على الديمو .تحياتي

jamalscalper
05-06-2013, 04:46 PM
تنبيه

اخوتي الاعزاء انا لا اوافق على المضاعفات نهائيا نهائيا (وقد كررت هذه الجمله مرارا في مشاركاتي السابقه ،، الاستراتيجيه هي بدون مضاعفات ، ورأيي الشخصي اني لا احب المضاعفات ابدا

مبروووووووك روادالورشة ياريت افضل الازواج للعمل وبدون حكايه المضاعفات كما تفضلت اخي فؤاد فانا حبب ابدأ معكم

fuad
05-06-2013, 04:51 PM
لو سمحت يا ابو يوسف ممكن تقولي ازاي اضيف المؤشر بتاع اضافة الخطوط ومؤشر خطوط البيفوت
وانا هستعملها مع الاستراتيجيه بتاعتك الساحر وهضيف المؤشرين دول عليهم تقسيم الخطوط وخطوط البيفوت وهلغي مؤشر الفيشر

استراتيجيه الساحر استراتيجيه حلوه ايضا ،التزم بالدخول وستكون الارباح من نصيبك ،الموشر (الخطوط) مع الشرح في الصفحه رقم 5 من الاستاد بدوي ،،، اما موشر البيفوت فهو ليس مستخدم في استراتيجيتنا ،خالص شكري

fuad
05-06-2013, 04:55 PM
طلب من اخوتنا الاعضاء

ارجو منكم مساعدتنا في تقييم الموضوع ،،اختار ما تراه مناسبا حتى ولو "سيئ جدا " ارائكم تهمنا ،،وتجعلنا نواصل بالموضوع اكثر ونواصل التطوير بالاستراتيجيه ،، ارجوكم الاهتمام ، اخوكم / فؤاد

fuad
05-06-2013, 05:04 PM
مبروووووووك روادالورشة ياريت افضل الازواج للعمل وبدون حكايه المضاعفات كما تفضلت اخي فؤاد فانا حبب ابدأ معكم

كل الازواج حلوه الى الان غير audusd وهنا لزم التنويه ايضا كما قلنا سابقا يفضل تقسيم العقود على معظم الازواج تفادي لخساره زوج من الازواج (يعني ادخل في اكتر من زوج ) .تحياتي اخي منتظرين مشاركتك في الورشه .

غريب محمد
05-06-2013, 05:08 PM
استراتيجيه الساحر استراتيجيه حلوه ايضا ،التزم بالدخول وستكون الارباح من نصيبك ،الموشر (الخطوط) مع الشرح في الصفحه رقم 5 من الاستاد بدوي ،،، اما موشر البيفوت فهو ليس مستخدم في استراتيجيتنا ،خالص شكري

تمام انا فاهم في الصفحه 5 زااي اجيب الشاشه اللي فيها الارقام والتظبيط دي

fuad
05-06-2013, 05:12 PM
تمام انا فاهم في الصفحه 5 زااي اجيب الشاشه اللي فيها الارقام والتظبيط دي

عند اضافه الموشر اضغط على الخانه الثانيه Inputs على اليمين وستجد الاعدادات .

fuad
05-06-2013, 05:19 PM
ال USDJPY محقق صفقتين ناجحه الى الان ، من بدايه اليوم بدون اي صفقه خاسره +40 نقطه

البدوي
05-06-2013, 05:19 PM
اشاركم هذه الصفقة واطلب منكم مراقبة الصفقة التي في الصورة الاخيره كونها خاصة بالرقم الصحيح ... يعني 130.00 وربما هذه الصفقة او امثالها قد تكون اكثر الصفقات خسائر
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370441750.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370441800.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370441892.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

بالتوفيق للجميع

munaf55
05-06-2013, 05:20 PM
نفتح مع بعض صفقة جديدة GPBJPY
بيع 152.74
الهدف 152.27
الستوب 153.00
بالتوفيق

munaf55
05-06-2013, 05:23 PM
اشاركم هذه الصفقة واطلب منكم مراقبة الصفقة التي في الصورة الاخيره كونها خاصة بالرقم الصحيح ... يعني 130.00 وربما هذه الصفقة او امثالها قد تكون اكثر الصفقات خسائر
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370441750.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370441800.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6743_11370441892.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

بالتوفيق للجميع

مبروك دكتور
انا عم اعمل تجارب على احترام الرينكو للترند واتجاهه و ايضا المقاومات والدعم حسابيا بهدف تحديد اقوى لنقاط الدخول
انشالله تظبط معي كوني جديد عالمصلحة
في اي اخبار عن تجاربكم مع الانديكاتورز؟:1 (72):
دعواتكم

munaf55
05-06-2013, 05:37 PM
شراء USDCAD
السعر 1.0355
الهدف 1.0372
الستوب 1.00